المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الزرقاوي يهدد بقتل رئيس الوزراء العراقي



MA7ROM
23-06-2004, 01:59 PM
دبي (اف ب) هدد ابو مصعب الزرقاوي بقتل رئيس الحكومة العراقية الانتقالية اياد علاوي وذلك في شريط صوتي بث الاربعاء على موقع اسلامي على شبكة الانترنت.

وخاطب صاحب الصوت الذي تضمنه الشريط ويعتقد انه للزرقاوي زعيم مجموعة "التوحيد والجهاد" علاوي قائلا "اما انت علاوي عفوا رئيس الوزراء المنتخب ديموقراطيا فقد اعددنا لك سما ناقعا وسيفا قاطعا وملأنا لك كأسا مترعا بريح المنية (الموت) وعبث الموت. لقد نجوت من حيث لا تدري مرارا من فخاخ محكمة رصدنا لك. ولكننا نعدك اننا سنكمل الشوط الى نهايته ولن نكل او نمل حتى نسقيك من الكاس التي سقينا منها عز الدين سليم" رئيس مجلس الحكم السابق الذي اغتيل في انفجار سيارة مفخخة في بغداد في 17 ايار/مايو الماضي.

واضاف الزرقاوي في الشريط الذي يدوم 16 دقيقة وعرض الاربعاء تحت عنوان "موقف الشريعة من حكومة قرضاي العراق" "انتم رموز الشر وائمة الكفر وعنوان العمالة والخسة انتم اهل النفاق".

وحذر الصوت المنسوب للزرقاوي العراقيين "من مكر الكفار ينسجه الامريكان مع قرضاي العراق الجديد" الساعي الى ان "يسرق النصر الذي احرزه ابناؤكم في الفلوجة".

وندد بالحصار المفروض على الفلوجة من قبل الجيش الاميركي والهجمات التي يقوم بها عناصر المارينز بين الفينة والاخرى وضمنها الغارة الجوية مساء الثلاثاء على المدينة التي يعتبرها المسؤولون الاميركيون معقل الزرقاوي وانصاره.

غير ان الزرقاوي نفى وجوده في الفلوجة مؤكدا انه يتنقل باستمرار في العراق. واوضح ان الهجمات الاميركية تشن "بزعم وجودي في الفلوجة وكذب زعمهم وما درى هؤلاء الحمقى انني بحمد الله سيار في العراق اتنقل ضيفا على اخواني واهلي في طول البلاد وعرضها".

واضاف "لكنها ذريعة للانتقام" من الخسائر التي الحقها تنظيمه في القوات الاميركية التي يعتبره مسؤولوها في واشنطن المسؤول عن العديد من الهجمات الدامية في العراق. وقال مخاطبا العراقيين "كونوا على حذر دائم وعيونكم صوب العدو واصابعكم على الزناد".

ويعتبر ابو مصعب الزرقاوي الاردني الاصل والمشتبه بعلاقته بتنظيم القاعدة من قبل الادارة الاميركية المشتبه به الرئيسي في الاعتداءات الدامية في العراق التي تكثفت مع اقتراب موعد تسليم السلطة الى العراقيين في 30 حزيران/يونيو الحالي. ورصدت الادارة الاميركية 10 ملايين دولار لراس الزرقاوي.

M.O.B
23-06-2004, 02:28 PM
الله ينولهم منه
هذا اقبح شخص يصل للحكم و يجاهر بعمالته لل CIA
الله يمكنهم منه

safitation
23-06-2004, 02:49 PM
ان شاء الله يقطعوا رأسه ..

maxxx007
23-06-2004, 09:06 PM
سوف يكون دالك ادا حصل انشاء الله هو يوم استقلال العراق لان هدا الشخص اخطر مما يتصوره العقل فهو عامل سابق فب المخابرات الامريكية يعني بالعربي العراق في ظل وجود هذا الوغد راح ورحمة الله على مستقبل العراق لو هدا الكلب بقي في منصبه فما الفرق بينه وبين بريمر اللعين ولا شيء يستنزفون الخيرات ويشردون الشعب العراقي واما يحصل شىء يختبىء في كنف الامريكان والله ما اتمناه هو ان يقطع راسه ليكون عبرة للمرتزقة الباقين من حكومة امريكا الثانية ولله العزة ولرسوله والمؤمنون.

Perfect Chaos
23-06-2004, 09:14 PM
عراقي يقتل أخاه العراقي ...
الله يستر ...

M.O.B
24-06-2004, 07:05 AM
في فرق بين عراقي و عراقي عميل
و فرق بين عراقي و عراقي يتبجح بعمالته لل CIA

Imaj
24-06-2004, 07:31 AM
وليش العلاوي بالذات؟

بعدين من يشكل الأغلبية في العراق؟

المفروض الحكم في العراق للأغلبية!

وبعدين العلاوي عميل والياور مو عميل؟؟






سلام :ciao:

المؤمن بالنصر
24-06-2004, 08:01 AM
كلهم عملاء ونهايتهم ستكون نهاية عبدالزهره عليه من الله مايستحق وهذه روابط لتحميل الماده الصوتيه للمجاهد ابو مصعب الزرقاوى:

الموقف الشرعي من حكومة كرزاي العراق




http://www.hostinganime.com/iraqnews2/mawqef_karzay.zip

http://e3dad.vibrahost.com/mawqef_karzay.zip
http://www.fastuploads.com/uploaded/mawqef_karzay.zip

http://www.hostinganime.com/iraqnews2/mawqef_karzay.zip

http://www.hostinganime.com/iraqnews2/mawqef_karzay.zip

http://www.hostinganime.com/iraqnews2/mawqef_karzay.zip

http://www.hostinganime.com/iraqnews2/mawqef_karzay.zip

http://www.hostinganime.com/iraqnews2/mawqef_karzay.zip


ساهموا بنسخها ونشرها وتوزيعها

اخوكم فى الله / المؤمن بالنصر

Perfect Chaos
24-06-2004, 09:37 AM
كلها من موقع أنيمي :09:

و لكن , صدام حسين كان عميل لأمريكا :06:
و أمريكا ساعدته على الوصول الى الحكم:33:
و ساعدته ضد ايران :06:
واضح اننا ما نتعلم من أغلاط غيرنا :blackeye:

Pr.Game
24-06-2004, 12:37 PM
الحكومة العراقية كلها طبخ أمريكي :)

أمريكا ما تبغا ولا شي غير الدمار :).