المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرحلة الجامعية الهندسة الطبية اريد النصيحة

الدكتور المهندس
24-06-2004, 06:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب سعودي تخرجت من الثانوية العامة ودحين افكر في اي تخصص ادخل في الجامعة طبعا النسبة ما تهمني لاني بدرس في جامعة اهلية في مصر انشألله بس انا لي فترة افكر في طب الاسنان ودحين غيرت رأيي لانه صعب ويحتاج تفرغ كامل للمذاكرة
نصحني واحد ادخل هندسة طبية وبدأت اقتنع في هذا التخصص قلي دراستها سهلة وراتبها حلوو ما يقل عن 8 الاف في ناس قالولي تخصص هندسة اتصالات والكترونيات وبعدين تخصص في الي تبغاه بس كذا تكون الدراسة اصعب وفي النهاية ادخل نفس المكان الي ابغاه في الهندسة الطبية
باختصار
ايش رايكم في الهندسة الطبية وهل هي احسن تخصص في الهندسة وايش اشتغل بعد التخرج اذا دخلت هذا القسم وهل راتبه زي ما قلت وشكراا
انتظر ردكم

ScArY_Bo0oY
24-06-2004, 05:48 PM
والله ماعندي فكره عن هذه الهندسه

لكن اذا تبغا شيء زي الطب مالك غير الصيدله مره حلوة ومستقبلها جيد

الدكتور المهندس
24-06-2004, 08:07 PM
مشكور اخوي SCARY_BOOOY على الرد بس انا محتار بين طب الاسنان او الهندسة الطبية خايف اغامر وادخل طب اسنان وما اقدر اواصل الدراسة ولذالك فكرت في الهندسة الطبية ومشكور:)

rakan
12-07-2004, 03:16 PM
السلام عليكم

بالنسبة لتخصص الهندسة الطبية فهو ليس بالتخصص السهل كما ذكرت بالعكس هو من التخصصات الصعبة والمهمة ويبغالها مخ نظيف

وبالنسبة للراتب فهو يختلف من مكان لاخر وممكن يقل عن 8 الاف وممكن يكون اكثر -يعني انت وشطارتك-

وهذا التخصص من التخصصات المهمة ولكنها ليست من أهم التخصصات في الهندسة

وسيكون شغلك غالبا عن الاجهزة الكهربائية بالمستشفيات مثل جهاز الرنين المغناطيسي او جهاز الاشعة اكس وغيرها