المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسئله وابيكم تجاوبون عليها.........

موهوب الجيم بوي
24-06-2004, 08:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم هاذي مجموعه أسئله حبيت اخذ رايكم فيها :

س1:ايهما أفضل برأيكم RAW أو SMACK DOWN من حيث السنيارهو وقوه المصارعين ووشو الشي الايجابي والسلبي في كل من العرضين ؟؟؟

س2:حصلت تغيرت في بعض المصارعين مثل جريكو بوكرتي كين الاندرتيكرمن محبوب الى مكروه ومن مكره الى محبوب
وش رايكم فيها؟

س3: وش أحسن المهرجانات على مدار السنه ؟؟؟؟

س4: وش رايكم من احسن مدير اعمال في المصارعه؟؟؟

س5: وش رايكم افضل الاطوار بالمصارعه؟؟

ج1:انا اعتقد من حيث المصارعين وقوتهم والسنياريو راو وراو كل شي فيها ايجابي الا ان يكون الحزام مع واحد لمده 6 اشهر يطول معه الحزام والسماك داون حلوه بس الي يخليها شينه جون سينا وايدي جريرو وانا ما اشوفها الا عشان الاندر تيكر مع احترامي لمحبين جون سينا وايدي

ج2:انا اقول جريكو بشخصيه محبوب احسن وبوكر هههههه اصلا خلق عشان يصير مكروه ماينفع محبوب مره وكين ما اعتقد يصير محبوب ماتناسب شخصيته مره والاندرتيكر انا اقول يصير مكروه احسن تذكرون وش سوا بعائله مكممان عام 98 جننهم تجنين وكان السنياريو أفضل بمئه مره

ج3:اقول الاول: ريل رامبل الثاني رسلمنيا الثالث سمر سلام فقط لا غير

ج4:اعتقد اذا كان مصارع فهو ريك فلير واذا كان غير مصارع فهو بول هيمن وبول بير ولا وش رايكم؟؟؟

ج5: انا اقول طور الهارد كور احسن صور شفته هو وهيل ان اسيل وليدر وTLC ولا وش رايكم

ارجو اني اكون ما طولت عليكم بس ابي ردودكم وسلامتكم

AL7LO
24-06-2004, 09:28 AM
هلا نواف الصغير

افضل مهرجانات سمر سلام ورويل رامبل وجدمنت دي ذا السنه

وجيركو اكره

باي نواف

The Shark
24-06-2004, 01:55 PM
س1:ايهما أفضل برأيكم RAW أو SMACK DOWN من حيث السنيارهو وقوه المصارعين ووشو الشي الايجابي والسلبي في كل من العرضين ؟؟؟

رأيي أن raw أحسن من سماك داون في تنوع المباريات وسماك داون دائما مطيح في السينجل وبس والسيناريوهات أكيد سماك داون لأن هناك مافي ظلم للمصارعين وأعتقد أن راو أحسن منس ماك داون في قوة الشخصيات الكثيرة لكن في النهاية أفضل عرض smack down بما شفته رائع خلال هده الأسابيع

س2:حصلت تغيرت في بعض المصارعين مثل جريكو بوكرتي كين الاندرتيكرمن محبوب الى مكروه ومن مكره الى محبوب
وش رايكم فيها؟

شئ حلو وهدا يسمى تنويع في الشخصيات

ريستلمنيا و رويل رامبل وسمر سلام...والزبدة أفضل البطولات المشتركة بين راو وسماك داون

بول بيرر لأنه ولا مرة تدخل في المباريات

هيل أن سيل والهاردكور والباتل رويل القابلة للتثبيت

موهوب الجيم بوي
24-06-2004, 03:24 PM
مشكور مستر هوقان على على ردك بس شكلك غلطان نواف مين؟؟ :31:

ومشكوررررررررررر اخوي اوستن على ردك الحلو مثلك

Michaels
25-06-2004, 10:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم هاذي مجموعه أسئله حبيت اخذ رايكم فيها :

انا اقول ان راو مصارعينها اقوة واثارة اقوة وسماك داون ممتعة وبدات ري مستيريو واندرتيكر وجون سيناء وايدي غريرو وراو الي مخربنها ان كلشي الى تربل دجاج وانا الي يعجبني في راو شون مايكلز
وش رايكم فيها؟
صراحة هم زين سوو جدي لئنى جركو يناسبة محبوب وبوكر تي مثل ما يقولون هو خلق عشان يصير مكروه واندرتيكر محبوب يناسبة كثير وبدات هو موجود في سماكداون عشان يحطم المكطروهين ويصفعهم ويعطيهم سطارات
اكيد راسيل مينيا وراي رمبل وسمر سلام وسورفايفر سيريس هدي المهرجانات الكبيرة والي تمتعنا اكثر شي

اكيد بول بير

هيل ان اي سيل / هاردكور / TLC/ المبارا التي تجمع ستة في قفص كل خمس دقايق يطلع واحد
ج1:انا اعتقد من حيث المصارعين وقوتهم والسنياريو راو وراو كل شي فيها ايجابي الا ان يكون الحزام مع واحد لمده 6 اشهر يطول معه الحزام والسماك داون حلوه بس الي يخليها شينه جون سينا وايدي جريرو وانا ما اشوفها الا عشان الاندر تيكر مع احترامي لمحبين جون سينا وايدي
ما اوافقك الراي في جون سيناء وايدي غريرو لئنى جون سيناء محبوب واااجد وما اخد حزام من دخل الاتحاد 2003 في باكلاش وايدي غريرو مصارع قديم جداء تقريبا من 1989 كان في WCW وهم محبوبين ويستاهلون وبدات جون سيناء محبوووب ومن يدخل الحلبة الجمهور يفرحون
ج2:انا اقول جريكو بشخصيه محبوب احسن وبوكر هههههه اصلا خلق عشان يصير مكروه ماينفع محبوب مره وكين ما اعتقد يصير محبوب ماتناسب شخصيته مره والاندرتيكر انا اقول يصير مكروه احسن تذكرون وش سوا بعائله مكممان عام 98 جننهم تجنين وكان السنياريو أفضل بمئه مره
اندرتيكر بلعكس يناسبة محبوب وكين يناسبة مكروه بس على الاقل يعطونة حزام العالم لمرة واحد وبوكر تي خلق عشان يصير مكروه وجركو محبوب يناسبة
ج3:اقول الاول: ريل رامبل الثاني رسلمنيا الثالث سمر سلام فقط لا غير
الاول : رسيل مينيا الثاني : راي رمبل الثالث سمر سلام الرابع سورفايفر سيريس
ولا تنسى ان رسيل مينا اكبر بطولة في الWWE
ج4:اعتقد اذا كان مصارع فهو ريك فلير واذا كان غير مصارع فهو بول هيمن وبول بير ولا وش رايكم؟؟؟
معاك بس ريك فلير عجووز يعني توقع قريبا بتشوف احد الرئساء في WWE
ج5: انا اقول طور الهارد كور احسن صور شفته هو وهيل ان اسيل وليدر وTLC ولا وش رايكم
وياك انا بس لا تنسى المبارا القفص وستة فيه وكل خمس دقايق يطلع واحد
ارجو اني اكون ما طولت عليكم بس ابي ردودكم وسلامتكم

مشكور على الاسئلة

موهوب الجيم بوي
25-06-2004, 03:26 PM
مشكورررر اخوي gold h على ردك واعتقد انه كل واحد وله رأي بالمصارعه