المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع كتب في لحظة غضب

faarees
24-06-2004, 03:11 PM
شباب سامحوني اذا ماكو تنسيق تسالوني ليش مانسقت الموضوع اقول لاني ادري انه يبي ينشال

تسالون ليش كاتب الموضوع اقول امس كتبت موضوع طويل عريض وحلو وفريد وفكاهي وترفيهي ودمه خفيف وتعبت عليه وايد رحت ورديت لقيته مشيول ليش

تسالوني شنو الموضوع اقول الموضوع اسمه خطة بوش للعثور على بن لادن

تقولون اكيد غلطت على بن لادن ولا طبيت في السياسه اقول ابد الموضوع فكرته ان بن لادن عقد بوش لدرجة ان بوش قام يشوفه في كل مكان بس فيها شي هذي تقولون كلم الاداره اقول كتبت موضوع في قسم الشكاوي وماردعلي الا داركتب تحياتي لك يااحسن مراقب في المنتدى ولا يهونون الثانين فيهم بركه بس انا كتبت الموضوع في المنتدى العام واقول لمراقبي المنتدى العام

MA7ROM : ردالموضوع يامعود ترى تعبت عليه وايد وهو ترفيهي وخفيف ومافيه شي حطه في المنتدى الترفيهي تراني كويتي يعني منك وفيك عشان الواسطه :أفكر:

العميد : ادري انك تحب بن لادن بس والله موقصدي استهزء ولاشي الموضوع كله يدور في مخ بوش وبس :06: ماكسرت خاطرك وبعدين نصيحه لاتشدد اكثر لاني سمعت انهم يلاحقون الي يتعاطفون مع القاعده عبر الانتر نت :afraid: اقول اذا تبي برنامج يغر رقم الاي بي قول لايردك الا لسانك

وعالعموم اذا تبون فلوس تراني حاضر والمثل يقول مايخدم بخيل عطوني رقم حسابكم وانا حاضر :)

تحييييييييييييييييييياتي للجميييييييييع :ciao:

الكاتب الغاضب (( faarees )) :vereymad:

Pr.Game
24-06-2004, 06:42 PM
حط الموضوع بالشكاوي خخخ

ترا موضوعك ترفيهي ومكانه بالترفيهي :).

MA7ROM
24-06-2004, 07:39 PM
بعد التحية والسلام

اخى وصديقي العزيز فارس

كما تعلم ان المنتدى العام لديه ثلاثة مراقبين هم :

(الاخ مهند الريس - الاخ العميد - الفقير لله أنا )

وكما تعلم مسئولية الرقابة تحتم علينا جميعا متابعة ما يكتب وينقل لنا

ووسوف اتطرق للموضوع الذى تحتج على حذفة من قبل احد المراقبين الثلاث

من تعاليم الدين قبل ان تكون من قوانين المنتدى

النهى عن الاستهزاء بالمسلمين أو شعائر الدين ومن يتمسك بها

فكما سأل الشيخ الجليل أبن باز -رحمة الله-

7 - ظهر في كثير من المجتمعات الإسلامية http://www.binbaz.org.sa/last_resault.asp?hID=4201 ("]الاستهزاء بشعائر الدين الظاهرة كإعفاء اللحى وتقصير الثياب ، ونحوهما، فهل مثل هذا الاستهزاء بالدين الذي يخرج من الملة؟ وبماذا تنصحون من وقع في مثل هذا الأمر؟ وفقكم الله.

الجواب: لا ريب أن الاستهزاء بالله ورسوله وبآياته وبشرعه وأحكامه من جملة أنواع الكفر لقول الله- عز وجل-:

(([color=green] قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون لا تعتذروا قد كفرتم بعد ايمانكم ))

الآية من سورة التوبة.

ويدخل في ذلك الاستهزاء بالتوحيد، أو بالصلاة، أو بالزكاة، أو الصيام أو الحج، أو غير ذلك من أحكام الدين المتفق عليها.

أما الاستهزاء بمن يعفي لحيته أو يقصر ثيابه ويحذر الإسبال أو نحو ذلك من الأمور التي قد تخفى أحكامها، فهذا فيه تفصيل، والواجب الحذر من ذلك، ونصيحة من يعرف منه شيء من ذلك حتى يتوب إلى الله- سبحانه- ويلتزم بشرعه، ويحذر الاستهزاء بمن تمسك بالشرع في ذلك، طاعة لله- عز وجل- ورسوله، صلى الله عليه وسلم، وحذرا من غضب الله وعقابه والردة عن دينه وهو لا يشعر، نسأل الله لنا وللمسلمين جميعا العافية من كل سوء إنه خير مسئول. والله ولي التوفيق

وقد شاهدت الموضوع في سلة المحذوفات

فهو يحتوى صور تستهزأ باللحية والملتزمين

وكما تعرف ان اسامه بن لادن من المسلمين

وهذا استهزاء بشخص مسلم لا ينكر احد اسلامه

فلذلك كان للمراقب الحق في حذفه عنا

واستميحك عذرا بذلك

وتأكد لو لأن الامر حصل فيه لبس وخطأ

لكنت مناصرا لك

لكن الامر يتعلق بديننا الحنيف وتعاليمه

التى تنهانا عن مثل هذه الامور حتى ولو بنية المزاح

ارجو ان تتقبل الامر برحابة صدر

وتبدى تفهمك الدينى للامر

معا تحياتى

اخوك المحب MA7ROM

ScArY_Bo0oY
24-06-2004, 07:54 PM
يا ابويا يا faarees
موضوع وعدا خلاص مو مشكله

faarees
25-06-2004, 12:53 AM
على كل حال انا شرحة فكرت الموضوع وقلت انه موضوع ترفيهي بالدرجه الالى ولا اعرف كيف قادكم تفكيركم انني
قصدت الاستهزاء ولااعرف من اين جاءة فكرة الاستهزاء باللحيه (( مع انها ليست شيء مقدسا )) واكثر مااخشاه ان يكون
بن لادن من المحرمات ويااخواني كان يجب عليكم ان تحسنوا الظن واقسم بالله انني كتبت الموضوع بنيه صافيه وبقصد الترفيه
فقط وانا ولله الحمد اعرف حدودي والتزم بها ولااحتاج من يقيمني والصور لابن لادن وهو كثيف اللحيه كما هو معروف
ويااخ محروم لماذا تاتيني بحكم المستهزء بالشعائر انا لم ولن استهزء بل انت من قال انني استهزاة ولااعرف اذا كان وضع
صور طريفه لابن لادن يعتبر استهزاء بالدين
على كل حال ليس هذا اول موضوع يحذف لي فهناك اكثر من 50 موضوع لي حذف كل هذا ولم يمر على تسجيلي سنه
هذا يدل على تشدد الرقابه والتي بدورها تقيد الاعضاء وتقتل الابداع عندهم وتقول لهم ان من يخرج عن المالوف سيعاقب
هناك الكثير من الاعضاء تعدت مشاركاتهم الالاف ولم يشارك في موضوع واحد بل كلها ردود من نوع مشكور
ام انكم تريدون مواضيع من نو عية(( ارمي البطيخه ))
المراقب يجب ان يكون مرن ولايحكم على العضو قبل ان يسمع رده
اما وقد حكمة يااخ محروم علي باني استهزاة بشعائر الدين فاقول سامحك الله يااخي فوالله لم ياتي اي ذكر للدين في الموضوع
وانا ارفض الرقابه على الطريقه العربيه رقابه مهمتها ترويض الاعضاء
تحيه خاصه لاخي دارك تب واقول انني متفهم للمجهود الذي تبذله وشكرا لك
الله المستعان