المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قتل بدم بارد مع الضحك (صور)

انا مسلم
24-06-2004, 09:48 PM
الى الذين يتباكون على قتل العلوج الامريكان بأيدي المجاهدين

بعد هذه الصور أخرص ولا أسمعك تتكلم بكلمه واحده ..لا رحمه للامريكان بعد اليوم

أنظر كيف يقتلونه ويضحكون

منقــــــــــــــــــول من قروب عربي

محروم
25-06-2004, 12:08 AM
لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ايش تقدر تقول على مثل تلك التصرفات الله يكون فى عون الاخون فى العراق الف شكر على نقل هذا الموضوع

مسلم2003
25-06-2004, 01:44 AM
أنا مسلم اسمع عدل... ركز معاي ...نقطه نقطه ....

اريدك فقط ان تفهم ...افتح مخك شوي!!

بسم الله الرحمن الرحيم

1- الزرقاوي يجاهد---> يجاهد الأمريكان ---أمنا بالله>>> أذن لماذا يقتل العراقيين..؟؟ 70قتيل عراقي و2امريكيين

أين عقلك وعقل *** --> الزرقاوي

2- هل ستخرج امريكا من العراق--> بل ستطول الأقامه 100سنه الىالأمام والزرقاوي يقتل اخوته العراقيين

3- لماذا لا يجاهد أسرائيل .

4- لماذا يقتل الأبرياء.

5-كل هذا لمصلحة من

6- الصوره لشيعي ويبن من ملابسه.

7- اتق الله ...اتق الله...> العراقيون يقتلون كالنعاج اين اهلهم وما ذا يفعلون ؟ الا يبكون وانت تجلس خلف هذا الكمبيوتر وتأيد

ان شاء الله يفجر بأحد اخوتك وسنرا ما ستقوله حينذاك (ابرياء قتلوا على يد هذا الوحش)

حسبي الله عليكم يا تكفيريين

abo_7ozayfa
25-06-2004, 02:05 AM
من هذا الجاهل الذى يتكلم عن الجهاد فى العراق .. اتركوه ينبح اخوانى اتركوه ... لا تردّوا عليه ....

rubso
25-06-2004, 02:10 AM
مسلم 2003 ، الامريكان يجب قتالهم ، وايضا من والاهم
ونحن نريد رأس الحقير علاوي واصحابه الخنازير النعاج الذين يتحركون من امريكا

Veronica_X
25-06-2004, 03:36 AM
شيعي ....سني......القاتل هم الامريكان بدم بارد قاتلهم الله

لاحول و لاقوة الا بالله موب كفاية سجن ابو غريب :02:

كايتو
25-06-2004, 05:13 AM
من هو مصعب الزرقاوي ؟؟...مجرد اسم لشخصية خيالية تظهر عند ذبح احد الرهائن وهو الاسم الوحيد الذي يظهر عند أي عملية لقتل العراقيين .......

هل يصعب على عقولكم هذه ان تستوعب ان شخصية مصعب الزرقاوي خيالية من نسخ الخيال دبرها أمريكيون لالصاق التهم فيه على اساس انه من القاعدة ؟؟؟

وهل نسيتم ان تتناسون تلك السيارة المفخخة التي اختبئت في قاعدة بريطانية وانكرت هذه القاعدة ان تكون لديها أي سيارة مفخخة ؟؟؟

خافوا الله يا عباد الله ....لايمكن لأي مسلم ان يقتل 80 عراقيا ...سواء كان شيعي او سني ....وكل من هو قصير التفكير سوف يصدق بوجود شخصية اسمها ابو مصعب الزرقاوي ....هذه الشخصية التي ألفها الامريكيون وكنا نحن من السذاجة والغباء حتى نصدقها !!

مصرقع اس اس
25-06-2004, 06:07 AM
كما قال كايتو وانا اويده

فيه احد يذبح 80 عراقيا ويقول انا مجاهد

Pr.Game
25-06-2004, 10:32 AM
سبحان الله رجل يقتل مسلمين ونقول مجاهد

الزرقاوي كما قال من قبلي لا يظهر الا عند ذبح الرهائن

ولا أستبعد أن يكون كل ما يحدث هو إخراج أمريكي من أبطال هوليود

الزرقاوي ينفذ وأمريكا تخرج وتقول أن لها الحق بأخذ الثأر والبقاء في العراق

إنا لله وإنا إليه راجعون

ولن تكون العراق إلا قبورا للأمريكان أهل الكفر والضلال.

عروبي
25-06-2004, 12:07 PM
السلام عليكم

من باب عدم موالات الكفار فالشرطة العراقية واحكومة المعينة مواليين للامريكان والعراق مستباح
وابنائه يتم اغتصابهم وتعذيبهم وانتهاك كرامتهم فلا يخرج علينا اخد ويقول هؤلاء ابرياء يدوروا لقمة العيش والرجوا التفريق بين ما يحصل في العراق وما يحصل في بلاد الحرمين

منتدى دوت كوم
25-06-2004, 12:14 PM
السلام عليكم

من باب عدم موالات الكفار فالشرطة العراقية واحكومة المعينة مواليين للامريكان والعراق مستباح
وابنائه يتم اغتصابهم وتعذيبهم وانتهاك كرامتهم فلا يخرج علينا اخد ويقول هؤلاء ابرياء يدوروا لقمة العيش والرجوا التفريق بين ما يحصل في العراق وما يحصل في بلاد الحرمين
اسكت احسنلك لان الامر متشابه بين الاثنين

اذا تقول ان الشرطة العراقية موالية للامريكان اقول ان فهد خادم لبوش يأمره فيطيع اذا يجب قتله ايضا وقتل الامن السعودي لانها مواليه لفهد اذا موالية للامريكان يعني مواليه للكفر وقتلك انته ايضا لانك تواليهم

مسلم2003
25-06-2004, 12:55 PM
صح السانك (منتدى دوت كوم)

عروبي
25-06-2004, 01:25 PM
السلام عليكم

يا جاهل انا لست ضد قتل الامريكان في اي مكان اتطلع على مواضيعي وردودي ويتبين لك ذلك

ولكن انا ضد ان توجه الضربات للعامة في بلاد الحرمين فيموت المسلمين في المجمعات السكنية

فأذا كان الحكام موالوون للامريكان فوجه ضرباتك لهم ان استطعت ولا توجهها لاناس امنين في بيوتهم

مع العلم انا اؤيد الشيخ المجاهد ابن لادن واعتقد انه لا يئيد بعض ما يحصل وان الكثيرين من الافراد

والخلايا تعمل وفقا لاجتهاداتهم وان كان يوافق على ما يحصل فهو يكون قد ضل عن الطريق الصحيح

مصرقع اس اس
25-06-2004, 01:59 PM
الله اعلم من خادم لاامريكا الملك فهد او ملك الكويت و الامارات

خلونا ساكتين احسن

انا مسلم
25-06-2004, 02:42 PM
الشرطة العراقيه الي البعض يدافع عنها..أسئلكم باللله من وضعها أليس الامريكان.ثم لا نمسعك تتكلم يامسلم2003(أخرموديل) عندما يداهم هؤلاء الشرطه العراقيين(أسف أقصد الخونه)منازل الامنين ويعتقلون العراقيين الامنين في منازلهم وبمساعة الامريكان وهذا ان دل فأنما يعتبر مساعدة للامريكان ..وهذا الشرطي العراقي(الخائن) أذا تهمه حياته فليذهب بعيدا عن هذا العمل الخبيث ويكفي المسلمين حينها شره وبذلك يكفيه المجاهدين شرهم...

الاخ منتدى دوت كوم جميع الحكام العرب خونه وعبيد للبوش.

منتدى دوت كوم
25-06-2004, 02:49 PM
[

يا جاهل (استغفر الله) :jester: انا لست ضد قتل الامريكان ندري :o في اي مكان اتطلع على مواضيعي وردودي ويتبين لك ذلك

ولكن انا ضد ان توجه الضربات للعامة في بلاد الحرمين فيموت المسلمين في المجمعات السكنية والشرطة العراقية كافرين يجب قتلهم :31:

فأذا كان الحكام موالوون للامريكان فوجه ضرباتك لهم ان استطعت ولا توجهها لاناس امنين في بيوتهم

مع العلم انا اؤيد الشيخ المجاهد ابن لادن واعتقد اعتقد على راحتك :blackeye: انه لا يئيد بعض ما يحصل وان الكثيرين من الافراد

والخلايا تعمل وفقا لاجتهاداتهم اذا لهم اجر واحد في قتل المدنيين لانهم مجتهدين :biggthump وان كان يوافق على ما يحصل فهو يكون قد ضل عن الطريق الصحيح زين روح دليه :tongue2:

انا مسلم
25-06-2004, 02:51 PM

أريد من المراقب أن ينظر في رده هذا

منتدى دوت كوم
25-06-2004, 02:55 PM
اخ انا مسلم

هل تريد ان يبقى العراق بدون شرطة ؟؟؟؟

كيف يحفظ الامن عيل ؟؟؟

ثم هل لديك دليل ان الشرطة وضعها الامريكان الشرطة العراقية موجودة منذ عشرات السنسن والان فقط طيروا البعثية منهم

انا مسلم
25-06-2004, 02:56 PM

هل رأيتم كيف يدافع عن الامريكان ويبرر اعمالهم

انا مسلم
25-06-2004, 03:01 PM
اخ انا مسلم

هل تريد ان يبقى العراق بدون شرطة ؟؟؟؟

كيف يحفظ الامن عيل ؟؟؟

ثم هل لديك دليل ان الشرطة وضعها الامريكان الشرطة العراقية موجودة منذ عشرات السنسن والان فقط طيروا البعثية منهم

أ خي دوت كوم أمريكا أول ما دخلت العراق فككت الجيش والشرطه وجميع مؤسسات الدوله أم أنك نسيت ذلك.

أذا أنت نسيت فأنا لا أنسى

منتدى دوت كوم
25-06-2004, 03:25 PM
أ خي دوت كوم أمريكا أول ما دخلت العراق فككت الجيش والشرطه وجميع مؤسسات الدوله أم أنك نسيت ذلك.

أذا أنت نسيت فأنا لا أنسى
اخي مالذي تريد ان تصل اليه ؟؟؟

هل تريد ان يبقى العراق بدون شرطة ؟؟؟ :31: ............. قولوا لي هل بالامكان ان تبقى دولة بدون شرطة ؟؟

وانتوا عرفتوا شو اللي صار بعد ما طار النظام وكيف حصلت السرقات !!!! فهل هذا افضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ScArY_Bo0oY
25-06-2004, 03:29 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

MA7ROM
25-06-2004, 03:33 PM
يبدوا ان عدوى المناقشات التكفيرية والسب واللعن انتقل من المنتدى الاخبارى الى هنا

سوف اعلق على كلام ورد في ردود بعضكم:

1- الاخ الكريم مسلم 2003

** لا اعلم كلمة (ربك ) تثير الكثير من علامات الاستفهام ؟؟

وانت تعلم ما اعنى بعلامات الاستفهام

لا تجوز الدعوة على شخص مسلم ولا يجوز سبابه ولا لعانه

مع ملاحظة ان كون الشخص شيعى

لايعطى النصارى الكفار (جيش الاحتلال) قتله

فهم ينظرون إليه كمسلم وعربي

فارجو الانتباه

فارجو تنظيم نقاطك وتنسيقها

والابتعاد عن بعض الالفاظ الغير محموده

2- الاخ الكريم ابو حذيفة

** ماكنت مصدق ان تخرج منك مثل تلك الالفاظ

فمهما اختلف معهم بالرأى

فلا يجوز لك تشبيههم ...... (انت تعلم ما اقصد)

ولا يحق لك اطلاق صفة الحمق على من تختلف معه

3- الاخ الكريم عروبي

* من أنت لكى تصدر فتوى عظيمة كتلك؟؟

كيف تبيح دم رجال الشرطة العراقيين ؟؟

اما ان تأتى بفتوى من عالم دين

او تمتنع عن اصدار مثل تلك الفتاوى

4- الاخ الكريم منتدى دوت كوم

**لايحق لك الطعن بولاة الامر والحكام

ولايحق لك ان تفتوى وتقول انه يجوز قتل الملك ورجال الشرطة والعضو الذى يخالفك الرأى

فالشيخ بن باز -رحمه الله-

تطرق لهم ولك انت تبحث عن فتواه

وماهى اسانيدك الشرعية من الدين

في كفر الشرطة العراقية وجواز قتل منتسبيها

ملاحظة للجميع:

من قام بتكفير احد او أجاز قتل أحد

من دون دليل وفتوى من عالم دين

فلا يغضب ان منحناه اجازة قصيرة او طويلة

من المنتدى لكى يتعقل ويتفكر بما قال

لن نسمح ببقاء مثل هذه المناقشات العقيمة والفاسدة

وبذلك اعفي نفسي من المسئولية

اذا تم اقاف احدكم لذنب ومخالفة أرتكبها

المراقب

alamid
25-06-2004, 03:54 PM
أظن زادت عن حدها أخوي مسلم2003 ..

أتمنى إنه هذا الأسلوب الإستفزازي،مايتكرر..

إعتبره تحذير أول ،وتحذير خاص..لأن أسلوبك يولِّد المشاكل ..!

منتدى دوت كوم
25-06-2004, 04:03 PM
4- الاخ الكريم منتدى دوت كوم

**لايحق لك الطعن بولاة الامر والحكام

ولاة امور؟

ولايحق لك ان تفتوى وتقول انه يجوز قتل الملك ورجال الشرطة والعضو الذى يخالفك الرأى

انا قلت ان جاز قتل الشرطة فيجوز قتل الحكام

فالشيخ بن باز -رحمه الله-

تطرق لهم ولك انت تبحث عن فتواه

وماهى اسانيدك الشرعية من الدين

في كفر الشرطة العراقية وجواز قتل منتسبيها

الله اكبر لم اقل هذا بتاتا :06:

Y a z e e d
25-06-2004, 06:05 PM
" فتل المعاهدين محرم ! "
اللي براسه حرش ينقلع للعراق ويقاتل الامريكان هناك ! ،،،
المقاتلين هنا واللي قتلون الامريكان هنا " مذنبين مذنبين مذنبين " وإن لم يكونوا كفرة استغفر الله ! ،،،
الامريكان اللي هنا معاهدين ،،، و ينفعونا في كثير من التخصصات اللي ما عرفوا لها انت و امثالك ،،، ,,,

رسالة الى كل اراهبي وموالي للارهابيين وعذرا على الفاظي شديدة التطرف !

السـراج
25-06-2004, 07:48 PM
كل خليط من الاجرام والارهاب

وقد اصبحت سمعة الاسلام والمسلمين بالحضيض بسبب الارهابيين
والان يقرف المسلم ان شخص محب للقتل والاجرام وسيء الخلق و لامانع لديه من قتل اي بريء

والان الي يبي يدخل الاسلام رح يتراجع بسبب الزمرة الظاله

hunter-zero
25-06-2004, 08:31 PM
يا اخواني لا احد يعارضكم في قتال المشركين الامريكان و لكن هذا لا يبيح قتل المدنيين فانا شخصيا اذا رأيت (((جنديا))) امريكيا يقتل فاني اشعر بالسعاده , و لكن ماذنب الاخوان العراقيين الذين يقتلون بسبب هذه التفجيرات و ما ذنب الامريكيين المدنيين فهم لاسلطه لهم علي القرار و لا هم اتوا ليحاربونا!

انا مسلم
25-06-2004, 11:36 PM
سؤال: مادخل موضوعي في الزرقاوي؟

ما أقول ألا حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا (مسلم2003) جريتنا في الكلام...ودخلتنا في موضوع ثاني.

عروبي
25-06-2004, 11:50 PM
السلام عليكم

الاخ منتدى دوت كوم

1/ بالنسبة لكلمة ياجاهل فاني عندما قرأت ماكتبت اسكت احسنلك وقتلك انته ايضا لانك تواليهم
قد تهجمت على شخصي ولكني اعترف اني تسرعت واعتذر منك وارجوا ان تقبل اعتذاري

2/ اما بالنسبة للشرطه العراقية فأنا لا افتي ولكن على حسب علمي بان الشرطه والحكومة العراقية
معينة من الكفار وهي تقوم بمساعدتهم ضد المقاومة فاذا كانت هذه ليست موالاه فما هي الموال
الموالاه

3/ يا خي اما بالنسبة للشيخ اسامه ومن معهم ومن هم على شاكلتهم اقول هذا رأيي ولن اغيره انا معهم في محاربة الامريكان ولست معهم في ضرب الامنين في بيوتهم حتى لو كان الحكام موالون فلا ذنب للعامة
فيا اخي انا ضد ابو عمار ولكن اؤيده مثلا في عدم التنازل عن القدس
وانا اؤيد حركة حماس وبنفس الوقت اقوم بانتقادها في بعض الاحيان

وفي النهاية هذا رايي فدعونا لا نحجر على اراء بعضنا البعض واعتذر منك مرة اخرى

وسلمتم

الخلــوق
26-06-2004, 03:24 AM
لاحول ولاقوة الا بالله .....

انشاء الله يسلمون السياده للعراقيين بأسرع وقت ويفكونا من بلاويهم ..

بس للأمانه انا دققت بالصور جيداً فلم اجد ابتسامات او ضحكات ؟ :33:

على العموم هذه التفاصيل ليست مهمه ....

منتدى دوت كوم
26-06-2004, 08:26 AM
السلام عليكم

الاخ منتدى دوت كوم

1/ بالنسبة لكلمة ياجاهل فاني عندما قرأت ماكتبت اسكت احسنلك وقتلك انته ايضا لانك تواليهم
قد تهجمت على شخصي ولكني اعترف اني تسرعت واعتذر منك وارجوا ان تقبل اعتذاري

2/ اما بالنسبة للشرطه العراقية فأنا لا افتي ولكن على حسب علمي بان الشرطه والحكومة العراقية
معينة من الكفار وهي تقوم بمساعدتهم ضد المقاومة فاذا كانت هذه ليست موالاه فما هي الموال
الموالاه

3/ يا خي اما بالنسبة للشيخ اسامه ومن معهم ومن هم على شاكلتهم اقول هذا رأيي ولن اغيره انا معهم في محاربة الامريكان ولست معهم في ضرب الامنين في بيوتهم حتى لو كان الحكام موالون فلا ذنب للعامة
فيا اخي انا ضد ابو عمار ولكن اؤيده مثلا في عدم التنازل عن القدس
وانا اؤيد حركة حماس وبنفس الوقت اقوم بانتقادها في بعض الاحيان

وفي النهاية هذا رايي فدعونا لا نحجر على اراء بعضنا البعض واعتذر منك مرة اخرى

وسلمتم

اولا انا اعتذا ايضا لكم
ثانيا : انا اقول هل لديك دليل ان الشرطة معينة من كفار؟ واذا جبتلي الدليل هل لديك دليل على ان جميع منتسبيها يخدمون الكفار ؟؟؟ لان القتل يستهدف الجميع اذا المفروض ان يكون الجميع يخدمون الكفار

واخيرا اعود واقول هل تريدون عراقا بدون قوات امن او شرطة كما حدث في اول سقوط صدام وانتم رأيتم ماحصل من نهب وسلب

الزرقاوي بعملياته الاجرامية يكره نفسه للعالم وللمسلمين ولا يحبه الا المضلل بالاعلام المعاكس المغاير للحقائق الصحيحة
وتذكر انك يجب ان يكون لك الاختبار الصحيح فيمن توالي وتحب كي لاتكون مشترك في اعماله والدماء التي تسفك هدرا وعدوانا

اما ثالثا بالنسبة لبن لادن المتمرد على السلطة في السعودية انت تواليه في امور وتعاديه في امور :33:

يعني انا اتي واقول انني اوالي شارون في امور واعاديه في امور .... مالذي يقول عني الناس في هذه الحالة ؟؟؟!!! :31:

والله عزوجل يقول (يا أيها الذين آمنوا لا تتولوا قوما غضب الله عليهم قد يئسوا من الآخرة كما يئس الكفار من أصحاب القبور
) وتقول لي كيف الله يغضب على من شاكلة بن لادن اقول لك هل قتل اليس قتل النفس المحترمة المؤمنه موجب للغضب الالهي

راجع الاية الشريفة (ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما
) انا لا اكفر بن لادن (اسمع يامراقب ! :o )ولكن انا ارد فقط على قولك انك معه في محاربة امريكا وليس معه في قتل المدنيين

**اقول اذا انطبق عليه قتل المدنيين فتنطبق عليه الاية

(ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما )

واذا انطبقت عليه الاية تنطبق عليك يا اخ عروبي الاية

(يا أيها الذين آمنوا لا تتولوا قوما غضب الله عليهم قد يئسوا من الآخرة كما يئس الكفار من أصحاب القبور )

Fly_Batman
26-06-2004, 08:43 AM
الله يرحم اخواننا المسلمين في كل مكان..اللهم ارنا في اعداء الإسلام عجائب قدرتك....
والعبرة بالنهاية

مسلم2003
26-06-2004, 12:32 PM
انا مسلم...

انت كنت تدافع عن الزرقاوي حتى الموت..؟؟ وتعلم ما هو توقيعك الذي وضعته..

والله لانريد الا ان نين خطر هذا المجرم لاغير..

فكثير منالناس انخدعوا به ..

واستغفر الله ان كنت أخطات
.((سبحانك اللهم وبحمد اشهد الا اله لا انت استغفرك واتوب اليك ))

انا مسلم
26-06-2004, 04:43 PM
انا مسلم...

انت كنت تدافع عن الزرقاوي حتى الموت..؟؟ وتعلم ما هو توقيعك الذي وضعته..

الحمد لله ...

أنت قلتها في توقيعي ....وليس في موضوعي.

ومرة أخرى أذا أردت ان تعلق على توقيعي أرسل لي ذلك التعليق في رساله خاصة..

أنتهى,,

انا مسلم
26-06-2004, 04:47 PM
بس للأمانه انا دققت بالصور جيداً فلم اجد ابتسامات او ضحكات ؟ :33:

في الصوره الثالثه دقق في الامريكي الذي في أقصى اليمين..

مسلم2003
26-06-2004, 05:02 PM
أن شاء الله عمي (انا مسلم)

أمر بعد ..

Alsayed
27-06-2004, 10:20 AM
أنا مسلم اسمع عدل... ركز معاي ...نقطه نقطه ....

اريدك فقط ان تفهم ...افتح مخك شوي!!

بسم الله الرحمن الرحيم

1- الزرقاوي يجاهد---> يجاهد الأمريكان ---أمنا بالله>>> أذن لماذا يقتل العراقيين..؟؟ 70قتيل عراقي و2امريكيين

أين عقلك وعقل *** --> الزرقاوي

2- هل ستخرج امريكا من العراق--> بل ستطول الأقامه 100سنه الىالأمام والزرقاوي يقتل اخوته العراقيين

3- لماذا لا يجاهد أسرائيل .

4- لماذا يقتل الأبرياء.

5-كل هذا لمصلحة من

7- اتق الله ...اتق الله...> العراقيون يقتلون كالنعاج اين اهلهم وما ذا يفعلون ؟ الا يبكون وانت تجلس خلف هذا الكمبيوتر وتأيد

ان شاء الله يفجر بأحد اخوتك وسنرا ما ستقوله حينذاك (ابرياء قتلوا على يد هذا الوحش)

بارك الله فيك في هذا الرد الجميل