المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي فرق بين بالاستيشن2 ويه اكس بوكس

wsxcvb
25-06-2004, 01:43 AM
ابي الكلام الذين عندهم الاثنينه المميزات الجازين واي احن اصدار
لانه انا مشتهي اشتري اكس بوكي بس متردد

bae66
27-06-2004, 12:19 AM
طبعا الفرق كبير الاكس بوكس أفضل من السوني 2 بمراحل الاكس الجرفكس حقه أحسن بكثير وفيه هارد ديسك وبالإيفوكس ممكن تشغل ملفات ام بي 3 وأشياء كثيرة خدمة الاكس بوكس لايف أحسن خدمة للأون لاين خذ الاكس بوكس بدون تردد الله يوفقك

game pro
27-06-2004, 04:33 AM
اخوي ماحد يقدر يحدد ايهم افضل

قبل مايعرف انت وش تحب العاب

اذا كنت من هواة العاب الار بي جي وكورة القدم الرائعه مثل وينج الفين

فابعد عن الاكس بوكس ماراح تلقى العاب منها

فقولنا وش تفضل من الالعاب وهل يهمك الايف او الجرافيك او اي معلومه ثانيه

تحياتي GAME PRO

wsxcvb
27-06-2004, 12:48 PM
انا الاعاب الي احبها اكشن

والايف هل هوه كل عبه لاها شتراك

ومشكورين على الردودد

SNYMA
27-06-2004, 01:32 PM
انا الاعاب الي احبها اكشن

والايف هل هوه كل عبه لاها شتراك

ومشكورين على الردودد
وصلت خير أخوي wsxcvb , الإكس بوكس مليان ألعاب أكشن , إنت إشتر الجهاز و راح أقولك شنو أفضل ألعاب الأكشن :biggthump
و بالنسبة للايف , لازم تسجل فقط عند شركة ميكروسوفت , يعني فقط أكاونت واحد , اللايف مو مثل خدمة الأونلاين للبلاي ستيشن 2 اللي لازم تسجل لكل شريط و لكل شركة :tongue2:

wsxcvb
27-06-2004, 04:13 PM
مشكور على ردك

بس شنو احسن اشرطه اكشن والمغامره
الي انا اعرفهماكثرشي الي خلاني ابي اشتريه اهم
half life 2
halo 2

SNYMA
27-06-2004, 07:29 PM
العفو , أخوي
بالنسبة للألعاب اللي إنت ذكرتهم هم من أقوى الألعاب , لكن فيه أفضل منهم , و أولهم ننجا جايدن ^^
لعبة أكشن من الطراز الفريد , أفضل من ديفل ماي كراي , و طبعاًَ إنت تعرف شنو تعني لعبة ديفل ماي كراي @@
فيه عندك لعبة أوتوجي Otogi , لعبة أكشن سريعة جداً , و حلوة أنصحك فيها
و فيه عندك لعبة توها نازلة The Chronicles of Riddick هذي فين ديزل يمثل فيها (تمثيل صوتي , لكن غير طبيعي) , اللعبة رسوماتها قوية , و تجربة سينمائية فريدة (بس فيه لعب أكيد) , و ترى هاللعبة تصويب على تجسس (خلط غريب شوي , لكن عاجبه أكبر مواقع الألعاب , و خاصة GameSpot
فيه ألعاب أكشن كثيرة على الإكس بوكس , إنت دش موقع جيم سبوت و شوف اللعبة اللي تعجبك و خذها مع الجهاز^^
هذي وصلة ألعاب الأكشن , إنت دش و شوف الألعاب اللي تستاهل تشتريها (طبعاً سهلة , شوف التقييم مالها و كلام الموقع عنها) , و أي سؤال عن أي لعبة أنا حاضر:
http://www.gamespot.com/xbox/action.html
تحياتي^^

Loewe
27-06-2004, 11:02 PM
خدمة الأونلاين للبلاي ستيشن 2 اللي لازم تسجل لكل شريط و لكل شركة
غريبه .. انا عندي مايصير هذا الشئ..
---
نصيحه اذا بتأخذ كأول جهاز لك Ps2 .. لكن هذي بداية هذي سنه العابه قليله.. لكن في آخرها راح تكون كثيره و قويه!!
أما الاكس بوكس انا خذته بعد مااتشريت Ps2 و GC .. لكن العابه هذي سنه قويه و متفاوته يعني تجيك شهر و شهر مثل ريددوك و ننيجا جايدان و سبلنتر سيل2..^^