المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة لوووول سايلنت هيل 4 رديه :p

*STEVE*
25-06-2004, 01:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اما بعد انا كاتب هل موضوع علشان اذكر الي استهزؤو برزدينت ايفل 4 و قالو انه سايلنت هيل 4 بتكون افضل منها الحين استانسو مثل ما انا استانست سايلنت هيل 4 اطلعت فاشله و تقديرها ما يتعدى الـ 70 في games 4 arab طبعا انا عادي عندي اخذ التقرير من games 4 arab و انا مغمض عيني مو لانه تقاديرهم 100% و ادري انه في بعض اللعاب عطوها تقادير خايسه و هي تستحق احسن من هل تقدير بس ماعليه شفتوا الحين شنو نتائج الاستهزاء على العموم انا الحين بمشي و اخليكم مع التفاهه ..

عاشت رزدينت ايفل 4 بانتظارها ^^

ستيف بورنسايد
25-06-2004, 02:07 AM
همممممممم هو حاط اللوم على انها نزلت بسرعة~_~
هممم انا لعبة 10 دقايق حاليا ومن البداية فكرة الفرست بيرسون مقرفة >>ادري بتتغير بعدين بس في الغرفة

هممم 70 كانه قليل عليها >>>احس ان 3 اقوى من 4 وبمراحل^^

msm
25-06-2004, 02:46 AM
شريتها اليوم ..ولعبت فيها ساعة .. حتى الآن اللعبة تمام بالنسبة لي ..

على العموم انا الحين بمشي و اخليكم مع التفاهه .. :33: ..

يستحسن أن تكون هذه المرة الأخيرة ..

Mesharey
25-06-2004, 02:56 AM
msm
الله يعينك هاليومين صاير ضغط بسبب الآراء عن سايلنت هيل ودرايفر 3 :tongue2: ..

بالنسبة للموضوع..انا ما اخذت اللعبة وما اعتقد اني راح آخذها..
لكن ممكن آخذها بسبب الرعب فيها إذا كانت لقطات الرعب كثيرة ..

PLAYNOW
25-06-2004, 04:06 AM
اللعبة عادية ومزعجة بس الرسوم رائعة

اكيد ريزدنت ايفل افضل منها

Hwoarang
25-06-2004, 04:15 AM
بانتظار النسخة الأمريكية :09:

أنا قلتها بمرة من المرات الجزء الثالث ما في مثله :)
لكن وحتى ولو .... أنا متأكد أن الجزء الرابع راح يعجبني :أفكر: نسبة لانطباعاتي الشخصية باللعبة :)

لكن بكل الأحوال RE4 ما في مثلها :biggthump

Mesharey
25-06-2004, 04:21 AM
بانتظار النسخة الأمريكية :09:

النسخة اليابانية تقدر تحولها بالــكــامــل لانجليزية ^^

DVDIVX
25-06-2004, 04:58 AM
والله يا STEEV ما عندك ذوق
اللعبة رهيبة
انت خلصتها
انا سألت ناس خلصاها
قالو رهيبة
-------------------------------------------------
وبالنسبة لريزدنت ايفل
لاتتأمل فيها كثير
هههههههههههههههههههههه
لأنها اسخف لعبة رعب في نظري
ههههههههههههههههههههههههه
اذا كنت تقول
اخليكم مع التفاهة
عدال ريزدنت ايفيل
اللي تبي ترعبنا بس مب قادرة هههههههههههههههههههههه
مالت عليكم انتوا ولعبتكم اللي ما تسوى ربع سيرين
---------------------------------------------------
وانا ما أنتظر الريزدنت 4 ( من الأصل ما عندي كيوب ) هههههههههههه
واتمنى اني اقتني السايلنت بسرعة لأنها نادرة ....
لأني توني اليوم مخلص الجزء الثالث ( لأنني شريت البلاي 2 متأخر حيللللل ) والله رهيب
أنا انتظر FATAL FRAME 3
و SIREN 2
انشاء الله ........................................
اقول : بلا ريزدنت بلا سايلنت
بل قولو : سيرين/ فاتل فريم وبس ........ :ciao: حتى سايلنت هيل بعد
الناس قامت تروح لسيرين و فاتل فريم وانتوا في الرزدنت هههههههههههه
وانا معاك يا HWOARANG
اللعبة مهما كانت ... تبقى رهيبة لأنها من SILENT HILL
انتو شوفو الأوت بريك ( والله يفشل )

DVDIVX

DVDIVX
25-06-2004, 05:13 AM
تقاديرهم 100% و ادري انه في بعض اللعاب عطوها تقادير خايسه و هي تستحق احسن من هل
عاشت رزدينت ايفل 4 بانتظارها ^^هههههههههههههه
اي لعبة افضل من السايلنت
يخسوا
كلهم
اي والله قالوا مع انها احسن من السايلنت
والله انتو الا ما تدبرو قصة السايلنت الرهيبة
نص بل اغلب اللي يلعبوا اللعبة ما يدبرو شيء

وانا ما اعتمد على تقارير العميان ( المواقع وغيرها )
عساهم يحطوا 20 %

بعدين تعالو ا تكلموا
بتقولي داينو كرسيس ( ههههه يقولو الرعب الحقيقي في الداخل )
الريزدنت ( ماعنده سالفة ) همك تقتل الزومبي بدون اي هدف ولا قصة
قال احسن قال

70 % من الناس ما قدر سايلنت هيل حق تقديره
===============================================
بصراحة :: انا من شفت SH1 الرزدنت انمسح من الذاكرة .........صار ما يسوى :ciao:
================== DVDIVX =======================
.......................................

JAK
25-06-2004, 05:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اما بعد انا كاتب هل موضوع علشان اذكر الي استهزؤو برزدينت ايفل 4 و قالو انه سايلنت هيل 4 بتكون افضل منها الحين استانسو مثل ما انا استانست سايلنت هيل 4 اطلعت فاشله و تقديرها ما يتعدى الـ 70 في games 4 arab طبعا انا عادي عندي اخذ التقرير من games 4 arab و انا مغمض عيني مو لانه تقاديرهم 100% و ادري انه في بعض اللعاب عطوها تقادير خايسه و هي تستحق احسن من هل تقدير بس ماعليه شفتوا الحين شنو نتائج الاستهزاء على العموم انا الحين بمشي و اخليكم مع التفاهه ..

عاشت رزدينت ايفل 4 بانتظارها ^^

اقول انت يلي مب عاجبتك سايلنت هيل و تقول عنها خايسه :mad: اتحداك اذا فاهم القصه و لا طلعت من غرفته اصلا انت شكلك واحد ماتعرف تلعب سايلنت هيل 4 حق الكبار لعبه صعبه و تقطع كل اجزاء رزدنت ايفل اللي نزلوا و رزدنت ايفل 4 اللي مغتر فيه ابي اعرف لين وين وصلت ؟؟؟؟ بس العب رزدنت ايفل السهله مالت اليهال اللي ماتحرك ذرة خوف فيني انت شكلك ويا الناس حبوا رزدنت ايفل حبيتها وياهم هذي لعبة اكشن تسميها رعب رزدنت ايفل. سايلنت هيل 4 افضل من رزدنت ايفل في كل النواحي و ارعب منها بالراحه و ترى اللعبه طويله من قلب انا وصلت فيها بعيد و بعد باقي وايد و قصتها فضيعه و الاحداث و الالغاز اللي يبيلها تفكير عدل مب رزدنت ايفل اللي بالغلط احل اللغز .. تفاهه؟؟؟ شفت رزدنت ايف المصخره؟؟ مع احترامي لكل عشاق رزدنت ايفل بس انت قلت تفاهه حق سايلنت هيل و رديه بعد ؟؟ انت لو تدري ان قصة سايلنت هيل قصه عميقه و فيها اشياء وايد و غامضه يبيلها كتاب عشان تنشرح مب قوم ثور على الزومبي و بس حتى الموسيقى و الشخصيات و الاماكن افضل و شفت هنري شكله و صوته و حركاته احسن من ليون اللي لابس جاكيت عود مادري شنو و اقولك بعد ماتنهيها تعال سب فيها لانها افضل لعبة رعب و افضل من رزدنت ايفل بعد و اذا مب عاجبتك لا تفتح موضوع تسب فيها لانك ماتفهم شنو سايلنت هيل خلك مع لعبتك رزدنت ايفل :vereymad:

DVDIVX
25-06-2004, 05:40 AM
اقول انت يلي مب عاجبتك سايلنت هيل و تقول عنها خايسه :mad: اتحداك اذا فاهم القصه و لا طلعت من غرفته اصلا انت شكلك واحد ماتعرف تلعب سايلنت هيل 4 حق الكبار لعبه صعبه و تقطع كل اجزاء رزدنت ايفل اللي نزلوا و رزدنت ايفل 4 اللي مغتر فيه ابي اعرف لين وين وصلت ؟؟؟؟ بس العب رزدنت ايفل السهله مالت اليهال اللي ماتحرك ذرة خوف فيني انت شكلك ويا الناس حبوا رزدنت ايفل حبيتها وياهم هذي لعبة اكشن تسميها رعب رزدنت ايفل. سايلنت هيل 4 افضل من رزدنت ايفل في كل النواحي و ارعب منها بالراحه و ترى اللعبه طويله من قلب انا وصلت فيها بعيد و بعد باقي وايد و قصتها فضيعه و الاحداث و الالغاز اللي يبيلها تفكير عدل مب رزدنت ايفل اللي بالغلط احل اللغز .. تفاهه؟؟؟ شفت رزدنت ايف المصخره؟؟ مع احترامي لكل عشاق رزدنت ايفل بس انت قلت تفاهه حق سايلنت هيل و رديه بعد ؟؟ انت لو تدري ان قصة سايلنت هيل قصه عميقه و فيها اشياء وايد و غامضه يبيلها كتاب عشان تنشرح مب قوم ثور على الزومبي و بس حتى الموسيقى و الشخصيات و الاماكن افضل و شفت هنري شكله و صوته و حركاته احسن من ليون اللي لابس جاكيت عود مادري شنو و اقولك بعد ماتنهيها تعال سب فيها لانها افضل لعبة رعب و افضل من رزدنت ايفل بعد و اذا مب عاجبتك لا تفتح موضوع تسب فيها لانك ماتفهم شنو سايلنت هيل خلك مع لعبتك رزدنت ايفل :vereymad:

هههههههههههههههههههههههه
كلامك صح 100% وما يصح الا الصحيح
والله تعبت
هم ما يهمهم الا الرزدنت
اللي يبي يرعبني
بس مسكين
ماهوا قادر
ومن ناحية انها للصغار
فهذا صحيح لاجدال فيه
أما السايلنت فهي للكبار

انتوا أصلا ما فهمتوا من القصة شيء
مالت عليكم انتوا ولعبتكم السخيفة
السهلة البسيطة اللي ما ترعب

خلاص ... اتركوا لعبة الصغار
صارت سخيفة الآن
كانت الأرعب ..... والآن الأسخف

انتو ما تفهمو شيء في السايلنت
أفضل قصة
روعة . ابداع
اسرار
لعبة واي لعبة
مب الرزدنت
هههههههههههههههههههههههه
سخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــافة
سخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــافة
مرة ............

ههههههههههههههه
سلام

Digital Guy
25-06-2004, 05:49 AM
قبل أن أي أحد يعصب علي
أنا حاليا ألعب سايلنت هيل 4 وواصل المستشفى
وبصراحه اللعبه ما تخوف ولكن الغموض بالقصه هو اللي يشد ويخليلك تكملها للنهايه
اعطيها 8 من 10

وزيدنت ايفل موضوع ثاني

DVDIVX
25-06-2004, 07:35 AM
قبل أن أي أحد يعصب علي
أنا حاليا ألعب سايلنت هيل 4 وواصل المستشفى
وبصراحه اللعبه ما تخوف ولكن الغموض بالقصه هو اللي يشد ويخليلك تكملها للنهايه
اعطيها 8 من 10

وزيدنت ايفل موضوع ثاني
والله حظك
انا جالس ادور لها من مكان لمكان
وانت توصل للمستشفى
عسى بس الممرضات ما تغيرو ..................
المهم
هي لعبة رهيبة
مع انها ما فيها جو الرعب اللي هناك
أقصد اللي في فاتل فريم
بقيت أسألك ؟
هي طويلة ولا قصيرة
تضيع ولا لا
DVDIVX

TOTI 10
25-06-2004, 07:54 AM
هاي هاي وقف انت وياه

خذوا العلم بس

اصلا عمرها ماطلعت سايلنت هيل احسن واحلى
من رزدينت ايفل

hardmetal
25-06-2004, 08:18 AM
السلام عليكم,

بالنسبة للعبة رزيدنت ايفل وسايلنت هيل ومين الاحسن من الاخر,.....

اللي يحب رزيدنت ايفيل يروح يلعب رزيدنت

واللي يحب سايلنت هيل يروح يلعب سايلنت هيل

أنا احب كاسيلفانيا وبروح العب كاسيلفانيا!

كل واحد يلعب اللعبة اللي يحبها!

اوكيه!

المهم قبل واثناء وبعد كذا..............روحوا قوموا صلوا!

شكراً

Guilty Gear X
25-06-2004, 08:54 AM
سايلنت هيل 4 اعلنت بعد ريزيدنت ايفل 4 وانزل قبلة لووول
اكيد اللعبة الي يقعدون عليها اكثر تطلع احسن
بالله عليك من متى اعلنوا شيء اسمة رزيدينت ايفل وبعدييييين حطولة صور وبعدييييين بتنزل ... وهذة لعبة وحدة

تبي شيء اعلنوا عنة منزمان وياخذ كثير وقت في التطوير نفس ريزيدنت ايفل 4؟ خذ مثال فف12 :biggthump تتوقع تطلع احسن من سايلينت هيل4 :09:
الاسباب واضحة

DVDIVX
25-06-2004, 12:29 PM
هاي هاي وقف انت وياه

خذوا العلم بس

اصلا عمرها ماطلعت سايلنت هيل احسن واحلى
من رزدينت ايفل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تقول عمرها وهي اصلا الجزء الأول منها أحلى من الرزدنت
سايلنت هيل احلى ب1000000 مرة
وتعال يا حبيبي
تفكر سايلنت هيل بس
أووووووووووووووووووووو
عندك فاتل فريم ::::::::::::: احسن حتى من السايلنت
عندك سيرين ::::::::::::::::::::::روعة بس ما احد يعرف له
أنت شكلك توك :::::::::::ههههههههههههههههههههههه
وبعدك على الرزدنت ( والله ما ادري شأقولك )
هههههههههههههههههههههه
الله يستر عليك
قال احسن قال

FATAL FRAME 2
IS THE BEST !!!

Hwoarang
25-06-2004, 12:43 PM
النسخة اليابانية تقدر تحولها بالــكــامــل لانجليزية ^^أدري ^_^
لكني مو مستعجل عندي ألعاب كثيرة يبغالها تأديب :أفكر:
وربما تحوي النسخة الأمريكية على إضافة أو إضافتين لأنها بتنزل متأخرة على النسخة اليابانية ....

TOTI 10
25-06-2004, 01:55 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تقول عمرها وهي اصلا الجزء الأول منها أحلى من الرزدنت
سايلنت هيل احلى ب1000000 مرة
وتعال يا حبيبي
تفكر سايلنت هيل بس
أووووووووووووووووووووو
عندك فاتل فريم ::::::::::::: احسن حتى من السايلنت
عندك سيرين ::::::::::::::::::::::روعة بس ما احد يعرف له
أنت شكلك توك :::::::::::ههههههههههههههههههههههه
وبعدك على الرزدنت ( والله ما ادري شأقولك )
هههههههههههههههههههههه
الله يستر عليك
قال احسن قال

FATAL FRAME 2
IS THE BEST !!!
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحين انا اللي توي

ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

الله يهديك بس

اصلا انا ماقلت ان سايلنت هيل بايخه انا قايل ان رزدينت ايفل احلى من سايلنت

وبعدين انت ماشفت صور لرزدينت ايفل 4

صور خرافية

والله العظيم انت لو قارنت رزدينت ايفل 4 وسايلنت هيل 4

تلاقي رزدنت ايفل 4 فووووووووووووووووووووووووووووووق

وسايلنت هيل 4 تحت

يكفي بس ان في رزدينت ايفل 4 فيها مميزات ماتلاقيها في ميتل جير 3

مع احترامي لمحبي ميتل جير

انا قارنت صور رزدينت ايفل 4 وميتل جير 3

وجدت ان صور رزدينت ايفل 4 احلى بكثير من ميتل جير 3

بس اللعبة مالعبتها

انا متأكد لو ابلعب ميتل جير 3 راح استانس اكثر من اني العب رزدينت ايفل 4

وبعدين عندي خبر عن فاتل فريم

انت تدري ان فاتل فريم ان قصتها واقعية ولا لأ

القصة حصلت قبل مابين 15-20 سنة في احدى القرى في اليابان

هذا الخبر قرأتها في احدى الصحف العربية والصحيفة ماخذه الخبر من صحيفة

اجنبية

Final Fantasy 7
25-06-2004, 02:03 PM
أنا شفت الموضوع أول ما حطه STEEV .. و لكني اليوم تفاجأت لما فتحته مرة ثانية و شفت الخبصه يالي صايره فيه :09:

المهم يا عزيزي STEEV ..

أبيك الحين تروح و تقرأ مراجعه ماريو بالكااااامل .. لأن شكلك بس قريت التقدير النهائي على طول .. فالمراجعه كان فيها أغلاط و تناقضات للراس .. مرة يقول أن اللعبة ماعاد فيها ظلام و لا ضباب .. و مرة يقول أنك ما تقدر تشوف أشكال و جيرافيكس الوحوش عدل بسبب الظلام و الضباب يالي موجود .. بالله عليكم شنو هالتناقض الغريب العجيب ؟

أصلا من أول ما قريت المراجعه و كلامه أن قصة سايلنت هيل الجزء الأول عبارة عن واحد اسمه هاري يبحث عن زوجته و أنا غاسل يدي منه :o

و بعدين هذا رأيي كاتب واحد .. و بعد ياريت لو كان أي كاتب .. الكاتب يالي اذا أعطى لعبة تقدير 90% .. المواقع الكبيرة و الشهيرة مثل جيم سبوت و IGN تعطيها 60% أو 50% (( أكبر مثال مراجعة سيرين )) و أيضا يحدث العكس هو يعطي العاب تقديرات منخفظة و مواقع عالميه مشهورة تعطيها تقادير مرتفعه

يعني الحين أنت ما تثق في جيم سبوت و لا IGN و لا المواقع العالميه يالي الكل يعرفها و سامع فيها سواء في شرق الكوكب أو غربه .. و كتابها مشهورين و ذو مستوى .. تترك هاذول كلهم و تثق في موقع جيمز فور آراب .. :p !!

و بعدين سايلنت هيل 4 قيمتها فامستو (( شوف هذه مو أي مجلة هذه فامستو عارفين شنو يعني فامستو أشهر مجلة فيديو جيمز و أكثرها ثقه )) عطو اللعبة تقدير مابين 32 - 34 من 40 .. يعني 3/4

و لكن لأنكم من الأول مو داخله مزاجكم سايلنت هيل فتحاولون تمسكون بأي حجه علشان تقللون من مستواها :أفكر:

و شكرا .

Modi
25-06-2004, 02:21 PM
عن نفسي :o

رزدنت ايفل : من مرعب الى اكشن
سايلنت هيل: من مرعب الى غامض

اكثر الالعاب مع تعدد الاجزاء لها تختفي ميزة الرعب هذا اللي انا ملاحظه
دايم تلاحظون ان اول جزء يكون مرعب .. :o

مو احد يطلعلي الحين ويقعدلي يتكلم عن هذا وذاك.. :31:
هذا رايي وانا حر فيه :05:

Mesharey
25-06-2004, 02:32 PM
أبيك الحين تروح و تقرأ مراجعه ماريو بالكااااامل .. لأن شكلك بس قريت التقدير النهائي على طول .. فالمراجعه كان فيها أغلاط و تناقضات للراس .. مرة يقول أن اللعبة ماعاد فيها ظلام و لا ضباب .. و مرة يقول أنك ما تقدر تشوف أشكال و جيرافيكس الوحوش عدل بسبب الظلام و الضباب يالي موجود .. بالله عليكم شنو هالتناقض الغريب العجيب ؟

أصلا من أول ما قريت المراجعه و كلامه أن قصة سايلنت هيل الجزء الأول عبارة عن واحد اسمه هاري يبحث عن زوجته و أنا غاسل يدي منه :o
ههههه..ترى هذي مو المرة الأولى :09: ..
سواها قبل بننجا جيدن قايل أشياء مو موجودة باللعبة من الأشياء ان اللعبة 60 شابتر ! وهي 16 فقط http://www.far7.com/up/files/Mesharey-1085020661.gif
لكنه قال ان اللعبة تستخق جهاز أكس بكس كامل لها وهذا من الأشياء الزينة بالمراجعة :09: ..

SNYMA
25-06-2004, 03:09 PM
بالنسبة لي , أنا ما أثق بموقع جيمز فور أراب لأنه الموقع كله كاتب واحد و رأي واحد و هالكاتب أكثر المرات يتعصب لجهاز على حساب جهاز ثاني , و نفس الشي للألعاب مرة ينحاز للعبة و يلعن خير اللعبة الثانية المقابلة لها أو المشابهة لها :أفكر:
سايلنت هيل 4 لعبة أظن إنها حلوة , و ممتعة مع العلم إني لحد الحين ما جربتها لكن أظن إنها حلوة لكن كتقديرات في المواقع تاخذ تقديرات :p عادية جداً , يعني حدها في السبعينات , لكن هذا ما يمنع إنها لعبة لها طابعها الخاص , لعبة تتمتع بعناصر رعب غاية في الروعة و الإبهار , أقدر أقول عنها إنها لعبة رعب نفسية :)
أما بالنسبة لمقارنتها بريزدنت ايفل 4 فهذا الشي لا يصح لأنه كل لعبة تختلف عن الأخرى , ألعاب ريزدنت ايفل كلها معروفة بأنها ألعاب إستكشاف و ألغاز و أيضاً رعب و لا ننسى أنها تميل إلى الإثارة و خاصة الجزء الرابع الجديد , و ميزة الرعب طبعاً بدأت تظهر بشكل كبير من الجزء الثالث و إنت طالع :أفكر:
و برأيي أرعب جزء من أجزاء ريزدنت ايفل , هو الجزء الأول المطور على الجيم كيوب :33: فيها مميزات جميلة و خاصة الـ Super Zombies مرعبين لأبعد الحدود , و طبعاً لا ننسى رسومات اللعبة و دقتها التي أظهرت القصر المهجور بشكل لا تصدقه عين , مرعب بشكل غريب جداً :afraid:
و الزعماء أصبحوا مرعبين طبعاً كله من رسومات اللعبة القوية :05:
و في الأخير , أنا لا أستطيع أن أستغني عن اللعبتين , أنا لعبت كل أجزاء اللعبتين الرئيسية و ليس الفرعية (أقصد Gun Survivor)
و رداً على الأخ الذي يقول أن فاتل فريم و سيرين هم الأفضل في ساحة ألعاب الرعب , فأقول له لا يوجد أفضل من أسطورتي ألعاب الرعب (Resident Evil و Silent Hill)
تحياتي
و مهما كانت تقادير اللعبتين , سألعب بهما مهما حصل :biggthump

QxXxQ
25-06-2004, 03:18 PM
عندي راي متواضع ...............

بنسبه لي رزدنت افل أنا من عاشقي اللعبه من الجزء الاول اذكر أول ما شريت البلاستيشن 1

شريت العاب مع الجهاز من ضمن الالعاب رزدنت افل 1 ماكنت ادري انها لعبت رعب اصلا

جربت اللعبه فعلا كانت مرعبه :afraid: وعشقتها من ذلك اليوم كانت فريده من نوعها كانت اول لعبت رعب

حقيقيه والجزء الثاني ايضا كان رائع لكن ليس برعب وشراست الجزء الاول اما الجزاء الثالث كان

جيد وكان متميز بسبب وحش النمسس :blackeye:

تعليق بصيط عن قصت اللعبه(القصه جيده لا بأس بها لكن تجد التكرار في بعض اجزاء اللعبه اي
بمعى اخر ليس هناك تعمق بالقصه او ترابط في الجزء الاول كانت جيده في الجزء الثاني كانت
لا بأس بها في الجزء الثالث لا توجد تطور في القصه)

ثم توالا وهج اللعبه ولا يزال عشاق اللعبه ينتضرون شئ جديدا وافضل من كابكم التي حولت اللعبه الى قصه اطفال تقرئها لهم قبل ان ينامو.........؟؟؟؟؟؟؟

اما بنسبه للعبه سايلنت هيل فمن الجزء الاول تميزت بالبرعب لدرجت انك تلعبها في النهار

ولا تريد ان تتابع المشاهد من هول ما يحدث:afraid: :afraid: :afraid: :afraid: كانت( سايلنت هيل) ولا زالت منافس الاول( لرزدنت ايفل)

ففي وقت قصير اثارت اعجاب الناس بسب تميزها الممتاز عن جميع العاب الرعب تميزت

بالضباب الكثيف والضلام الحالك والوحوش المتنوعه والغريبه والاسلحه الجديده والالغاز الجريئه

والصعبه والكثير من ما يجول في راسك ولهذا السبب عشقت سايلنت هيل ونسيت re أما القصه

فمن اروع مايكون هناك تعمق في القصه واسلوب التحري والاستكشاف وكثرت العروض وطول اللعبه

وهناك ترابط بين الاجزاء والمشاهد المثيره للخوف.

اما رأيي ؟

ففي المرتبه :
1\ سيلنت هيل

2\سيلنت هيل

3\سيلنت هيل

وهذا لا يعني انه اذا نزل re 4 لن اشتريه اذا كان جيدا

وشكرا..............

l)@RK-l)EVIL
25-06-2004, 04:16 PM
و لكن لأنكم من الأول مو داخله مزاجكم سايلنت هيل فتحاولون تمسكون بأي حجه علشان تقللون من مستواها :أفكر:
.

STEEV
يموت في شي اسمه سايلنت هيل اعتقد الجزء الرابع ماعجبه فقط (او يمكن اقل من مستوى الاجزاء السابقه بالنسبه له)

بالنسبه لي ماشريت سايلنت هيل 4 حتى الان :D فمااقدر اقول راي

msm
25-06-2004, 07:58 PM
غريبة توقعت الموضوع كله مناقر :09: ..

لا في تحسن .. 3 بس من الي ردوا في الموضوع ردودهم استفزازية وعصبية وتهاجم الطرف الآخر .. وهم :

STEEV و DVDIVX و JAK7 .. تعلموا أسلوب الحوار .. والا ستتعرضون للإيقاف ;) ..

JAK
25-06-2004, 08:56 PM
غريبة توقعت الموضوع كله مناقر :09: ..

لا في تحسن .. 3 بس من الي ردوا في الموضوع ردودهم استفزازية وعصبية وتهاجم الطرف الآخر .. وهم :

STEEV و DVDIVX و JAK7 .. تعلموا أسلوب الحوار .. والا ستتعرضون للإيقاف ;) ..
شاسوي اخوي msm انا من اول ماشفت الموضوع قهرني قاعد يسب لعبتي المفضله انا هالايام ما العب غيرها و معروف شكثر احب سايلنت هيل من اول جزء تدري لو واحد فاتح موضوع يسب رزدنت ايفل شوف الردود شلون بتصير

JAK
25-06-2004, 09:03 PM

تدري ان ماريو ذكر عيوب فاللعبه مب موجوده و غلط فنقاط وايد و لازم مانعتمد على تقييمه :12:

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول :jester:

الظاهر شذي :33:

Final Fantasy 7
25-06-2004, 11:39 PM
STEEV
يموت في شي اسمه سايلنت هيل اعتقد الجزء الرابع ماعجبه فقط (او يمكن اقل من مستوى الاجزاء السابقه بالنسبه له)
ما كنت أقصد Steev أو موجه له الكلام خصيصا في هالجمله .. بل كنت موجهه بشكل عام ;)

ههههه..ترى هذي مو المرة الأولى ..
أنا الحين قاعد أسوي موضوع انتقادات عن مراجعات ماريو .. انتظروا جم يوم و راح تشوفون الموضوع موجود بينكم :tongue2:

تدري ان ماريو ذكر عيوب فاللعبه مب موجوده و غلط فنقاط وايد و لازم مانعتمد على تقييمه
صحيح كلامك .. كان أصلا واضح تحيزه ضد اللعبة من بداية المراجعه .. يعني ماكان فيه فايده نقعد و ننتظر قراءة المراجعه للأخير حتى نجد اذا كان سيمدح فيها أم يذمها .. فالكتاب كان باين من عنوانه :33:

Mesharey
26-06-2004, 12:49 AM
أنا الحين قاعد أسوي موضوع انتقادات عن مراجعات ماريو .. انتظروا جم يوم و راح تشوفون الموضوع موجود بينكم :tongue2:
ههههههه ذكرتني أنا كنت بسويه قبل فترة لكن بمنتدى الأكس عن مراجعة ننجا جيدن :tongue2: ..
لكن غيرت رأيي بعد فترة..عاد كنت حاط المراجعة بالمفضلة :09: ..
أخطاء المراجعة لاتعد ولاتحصى http://www.far7.com/up/files/Mesharey-1085020661.gif

<عازف جيتار>
26-06-2004, 12:57 AM
اللي يحب سايلنت هيل قاعد ينزل من قيمه رزدنت ايفل واللي يحب رزنت ايفل قاعد ينزل من قيمه سايلنت هيل
بس اللعبتين نفس المستوى بس انا عندي سايلنت هيل مرعبه اكثر وبالنسبه للجزء الرابع حلو ويستاهل بس اللي مو عاجبكم انه نزل بسنه وشهر والمده ماله شغل مثلا كاستل فينيا من احلى العاب الرعب وقصته اعرق من اللعبتين وكل سنه ينزل جزء احسن من اللي قبله

Golden_Sun
26-06-2004, 12:57 AM
ههههههه ذكرتني أنا كنت بسويه قبل فترة لكن بمنتدى الأكس عن مراجعة ننجا جيدن :tongue2: ..
لكن غيرت رأيي بعد فترة..عاد كنت حاط المراجعة بالمفضلة :09: ..
أخطاء المراجعة لاتعد ولاتحصى http://www.far7.com/up/files/Mesharey-1085020661.gif

هههه .. اقول ماريو ما كتبت مراجعه لجولدن سن ؟ :tongue2: < J/K ..

بخصوص الموضوع ..
انا اضم صوتي لـmsm لما قال:

STEEV و DVDIVX و JAK7 .. تعلموا أسلوب الحوار .. والا ستتعرضون للإيقاف

يمكن STEEV قال جُملة استفزازية .. من شٍدة غضبه .. لكن هذا ما يعطي الحق لأي احد ان يرد عليه بنفس الاسلوب @@ ..
انا للآن ما جربت SH4 ولا حتى SH3 .. ان شاء الله العبهم عما قريب .. وعلى ما يصدر SH4 بأمريكا اكون انهيت SH3 ان شاء الله ^^ .. وبذاك الوقت بقول رأيي عنها :)

PLAYNOW
26-06-2004, 02:18 AM
?????????????????????????????????????????????????????????????????????????????
متأكد ان سايلنت هيل افضل من ريزدنت ايفل؟؟:33:

سايلنت هيل لم يغيروا طريقة اللعب من الجزء الاول اما ريزدنت ايفل شوف التغيرات التي حصلت في الجزء الرابع:05: وسايلنت هيل4 تقليد لرزدنت ايفل4 مثلا(طاقة الصحة اصبحت ظاهرة اثناء العب مثل رزدنت ايفل4 ومنظور الشخص الاول موجود في رزدنت ايفل4 وووو)

ورزدنت ايفل قصتها افضل من سايلنت هيل التي تعتمد على المناظر المزعجة والقبيحة:vereymad:

لو ريزدنت ايفل4 على البلايستيشن2 ماقلت هذا الكلام

وانا احين العب سايلنت هيل4 ومااحس ان فيها شي عدل في القصة غير الاشياء الغريبة (فتحة في الحمام تذهبك الى عالم غريب:tongue2: والوحوش البايخة:09:

:ciao: :ciao:

Final Fantasy 7
26-06-2004, 02:56 AM
سايلنت هيل لم يغيروا طريقة اللعب من الجزء الاول اما ريزدنت ايفل شوف التغيرات التي حصلت في الجزء الرابع:05:
بس متى غيرت رزدنت ايفل طريقة اللعب و الأسلوب .. هاه !

شوف كم جزء صدر علما قرروا يغيرون الأسلوب :
1- رزدنت ايفل 1
2- رزدنت ايفل 2
3- رزدنت ايفل 3
4- رزدنت ايفل كود فيرونيكا
5- رزدنت ايفل زيرو
6- رزدنت ايفل ريمك

ستة أجزاء و بعدييييييييييين قررت كابكوم تغير الأسلوب .. أما سايلنت هيل فاللحين بس ثلاث أجزاء صار نازل لها .. و شوف الجزء الرابع شكثر غيروا فيه و اضافوا عليه أشياء جديدة .. :biggthump

سايلنت هيل احتاجت فقط لثلاث أجزاء حتى تبدأ تتغير .. عكس رزدنت ايفل يالي احتاجت فوق الخمس أجزاء :31:

وسايلنت هيل4 تقليد لرزدنت ايفل4 مثلا(طاقة الصحة اصبحت ظاهرة اثناء العب مثل رزدنت ايفل4 ومنظور الشخص الاول موجود في رزدنت ايفل4 وووو)
سايلنت هيل 4 كانوا قاعدين يطورونها من قبل لا يتم الكشف عن رزدنت ايفل 4 بنسختها الجديدة .. فكيف تكون سارقة منها :أفكر: ؟

ورزدنت ايفل قصتها افضل من سايلنت هيل التي تعتمد على المناظر المزعجة والقبيحة:vereymad:
و على أي أساس بنيت هالشي .. وضح بالنقاط :33: !!

و لو سايلنت هيل 4 نزلت على الكيوب حصريا أيضا لما قلتوا عنها هالكلام :09:

PLAYNOW
26-06-2004, 03:09 AM
و لو سايلنت هيل 4 نزلت على الكيوب حصريا أيضا لما قلتوا عنها هالكلام :09: ليش ما اقول عادي :o اللعبة كريهة من الجزء الاول (انت مفكرني اكره البلايستيشن2:vereymad: )
اصلا هو افضل جهاز بعدين الاكس بوكس واخيرا الجيم كيوب:33: لاتنسى ان لعبة سايلنت هيل لا تصلح للكيوب لانها دموية اكثر من ريزدنت ايفل:09: (يخاف منها الجهاز:jester: )

لكن تبقى ريزدنت ايفل هي الافضل:biggthump

:ciao:

Hwoarang
26-06-2004, 04:25 AM
تقرير ماريو عن Soul Calibur II كان فيه أخطاء أيضا وواضح أنه ما لعبها أو أنه لعبها فترة بسيطة -___-

أنا قرأت مراجعة ماريو عن SH4
يعني سبحان الله الأشياء اللي هو انتقدها هي أمور جذبتني للعبة أكثر :أفكر:
مع أني من عشاق RE بالدرجة الأولى لكن الحق يقال ... :أفكر:

الرعب الموجود بـSH4 اختلف عن الأجزاء الماضية .... وهذا المطلوب :09:
أنا دائما أرحب بالتطويرات :biggthump

*STEVE*
26-06-2004, 05:15 AM
الله شصاير ليش كل هل حجي و القرقه :09:

على العموم مشكورين على الردود اما بعد

انا ماكتبت الموضوع الا علشان اعلم الي استهزئو برزدينت ايفل 4 و قالو اللعبه صارت ميتل جير :p كل واحد عارف نفسه ... و اقول انه كاهي سايلنت هيل 4 اطلعت لنا بهل شكل يعني و مو مستغرب و لا متحسف لانه للكل حرية راي و انا رايي بسايلنت هيل انها حلوه و حلوه و حلوه :09: كررتها ثلاث مرات علشان الاجزاء الثلاثه من السلسه :p

الاخ الحبيب الي رد علي بطريقه استهزاء :أفكر: DVDIVX روح راجع منتدى المواضيع المميزه راح تلاقي قصة رزدينت ايفل الي مو عارفها ;)

بعدين ف ف 7 ردك حلو بس ليش بصيغة الجمع يعني الي ينحاز لسوني خلاص يكره الننتندو و الاكس بوكس ؟؟ لأ و الف لأ انا احب اللعب سايلنت هيل مثل ماقال دارك ديفل و منهي ثلاثية سايلنت هيل و انا مستانس و ماخذها اصلي لانه لعبه سبشل بس ردك خربط الدنيا يبت بصيغة الجمع "و لكن لأنكم من الأول مو داخله مزاجكم سايلنت هيل فتحاولون تمسكون بأي حجه علشان تقللون من مستواها " انتو الي بديتوا برزدينت ايفل 4 و البادي اظلم مهما كان الغلط الي ارتكبته بكتابتي لهل موضوع تضلون انتم مؤسسين الخطأ....بستهزائكم برزدينت ايفل 4 ...و كان المراقب المسكين صاحب منتدى الننتندو ب

و تعال يا ف ف 7 انت كل يوم لك راي مايصير لازم تثبت على راي واحد :33: اول تقول انه سايلنت 4 افضل من رزدينت 4 مايصير تحكم من دون لاتجرب الشيء... :jester: حوار دار بالماسينجر :jester:

بعدين نحول على الاخ Jak7 اقولك جم كلمه حلوه Every body has an opinion and this is my opinion

:أفكر: :p لكل الاعضاء انا ماخذ التقادير الي يعطيها موقع جيمز4أراب ابدا ابدا و انما خذيت هل تقدير لانه يفيدني بموقفي اتجاهكم ليس الا...

و اشكر مجددا كل من شارك بالموضوع جولدن سن و مشاري و دارك ديفل و جلتي و msm >>>>>>> ليش تقول "يستحسن أن تكون هذه المرة الأخيرة .." على كلامي "على العموم انا الحين بمشي و اخليكم مع التفاهه .." هذا راي شخصي و يحقلي اقوله سواء بطريقه مباشره او غير مباشره >>>>مو تزعل اذا رايي اغضبك او طريقتي بكتابه لانه انصدمت من اللعبه شلون كانت بـ3 و شلون صارت في الـ 4 و الحقيقه انا سايلنت هيل الرابعه عاجبتني ماقول لأ بس مو نفس مستوى الي قبلها و قبلها و قبلها , :09: ترى ما احب اساليب التهديد كلش كلش لاتهدد وايد بالايقاف و انا اشوف انه كان لازم تقرأ الموضوع بتمعن و راحة بال ادري انك متشيش على اللعاب الي ذكرها مشاري بس ماعليه طول بالك علينا ماحصل الا الخير :)

و اخيرا وليس اخرا اسف على كل اسلوب استفزازي اتخذه درع للحمايه بالموضوع و سامحوني اذا الموضوع خرج عن النطاق المعتاد للمواضيع و سامحوني على الاستفزاز و......سامحوني اذا غلطت عليكم بشيء ..... بانتظار سايلنت هيل 5 و رزدينت ايفل 4 و مابعدها...

JAK
26-06-2004, 05:40 AM

سايلنت هيل لم يغيروا طريقة اللعب من الجزء الاول اما ريزدنت ايفل شوف التغيرات التي حصلت في الجزء الرابع:05: وسايلنت هيل4 تقليد لرزدنت ايفل4 مثلا(طاقة الصحة اصبحت ظاهرة اثناء العب مثل رزدنت ايفل4 ومنظور الشخص الاول موجود في رزدنت ايفل4 وووو)

وانا احين العب سايلنت هيل4 ومااحس ان فيها شي عدل في القصة غير الاشياء الغريبة (فتحة في الحمام تذهبك الى عالم غريب:tongue2: والوحوش البايخة:09:

اي متأكد و نص بعد :)

ماغيروا ؟؟؟ لا رزدنت ايفل اللي غير لما العب 2 و لا 3 نفس الاماكن و التصوير و الموسيقى و الزومبي و القصه البايخه كل كم شهر جزء يديد مسدسات اون لاين مادري شنو الجزء المختلف هو 4 فقط لكن 1 و 2 و3 مبين الفرق! من قال انهم يقلدون رزدنت ايفل 4 ؟ اصلا هو موجود في 3 لو تدري و انت تطلعه .

هذي اكبر غلطه قلتها ان قصة رزدنت ايفل افضل من قصة سايلنت هيل . سايلنت هيل قصتها افضل ببليون مره من قصة رزدنت ايفل السطحيه اللي حتى الاطفال يفهمونها انت تدري لو تلعب كل الاجزاء و تفهم كل شي و تقرى كل الاوراق و المذكرات و تشوف النهايات و تعرف قصة كل شخصيه و قصة مدينة سايلنت هيل شكثر يبيلك و ماراح تفهمها فهي من افضل القصص في العاب الرعب و اكثرها غموضا و قصة رزدنت ايفل ماتسوي شي قدام قصة لعبة سايلنت هيل حتى الجزء الاول قصته افضل من كل العاب رزدنت ايفل الحديثه و الله ان هذا كلامي من سايلنت هيل الاول و من قبل لا يكون هناك في جهاز اسمه جيم كيوب انا افضل سايلنت هيل من و انا صغير و للحين و هي افضل لعبة رعب فالعالم عندي حتى لو نزلوا جميع اجزاء رزدنت ايفل على البلاي 2 هذا كلامي لاني مب ميت على رزدنت ايفل.

هاذي مشكلتكم تحكمون على القصه من البدايه بس فتحه فالحمام و وحوش بالله عليك هذي القصه ؟؟؟ لين وين وصلت فيها ؟ الوحوش البايخه اللي تقول عنها هي اللي مرعبه اكثر من الزومبي اللي ماتغير من اول جزء :31: هذا رأيي :)

JAK
26-06-2004, 05:43 AM

اي اكيد افضل و متاكد بعد :)

ماغيروا ؟؟؟ لا رزدنت ايفل اللي غير لما العب 2 و لا 3 نفس الاماكن و التصوير و الموسيقى و الزومبي و القصه البايخه كل كم شهر جزء يديد مسدسات اون لاين مادري شنو الجزء المختلف هو 4 فقط لكن 1 و 2 و3 مبين الفرق! من قال انهم يقلدون رزدنت ايفل 4 ؟ اصلا هو موجود في 3 لو تدري و انت تطلعه .

هذي اكبر غلطه قلتها ان قصة رزدنت ايفل افضل من قصة سايلنت هيل . سايلنت هيل قصتها افضل ببليون مره من قصة رزدنت ايفل السطحيه اللي حتى الاطفال يفهمونها انت تدري لو تلعب كل الاجزاء و تفهم كل شي و تقرى كل الاوراق و المذكرات و تشوف النهايات و تعرف قصة كل شخصيه و قصة مدينة سايلنت هيل شكثر يبيلك و ماراح تفهمها فهي من افضل القصص في العاب الرعب و اكثرها غموضا و قصة رزدنت ايفل ماتسوي شي قدام قصة لعبة سايلنت هيل حتى الجزء الاول قصته افضل من كل العاب رزدنت ايفل الحديثه و الله ان هذا كلامي من سايلنت هيل الاول و من قبل لا يكون هناك في جهاز اسمه جيم كيوب انا افضل سايلنت هيل من و انا صغير و للحين و هي افضل لعبة رعب فالعالم عندي حتى لو نزلوا جميع اجزاء رزدنت ايفل على البلاي 2 هذا كلامي لاني مب ميت على رزدنت ايفل.

هاذي مشكلتكم تحكمون على القصه من البدايه بس فتحه فالحمام و وحوش بالله عليك هذي القصه ؟؟؟ لين وين وصلت فيها ؟ الوحوش البايخه اللي تقول عنها هي اللي مرعبه اكثر من الزومبي اللي ماتغير من اول جزء :31: هذا رأيي :)

DVDIVX
26-06-2004, 06:38 AM
الى STEEV
ههههههههههههههههه الله يستر عليك
انا ما أعرف قصة السخيف RE
والله انك ........................
تقارن لي الرزدنت بالسايلنت
ههههههههههههههههههههههه
وثاني شيء
الرزدنت ....... هذي قصة بالله عليك
ما همك الا .....................................
وحتى لو كانت حلوة
مستحيل تطلع على السايلنت

وثانيا :
البعض يستخف بفاتل فريم
وسيرين
أقوله : انت لأنك ما تفهم شيء
كفاية رعب فاتل فريم
اللي حطم السايلنت بالراحة
وهي افضل لعبة رعب لدي
حتى انها أفضل من السايلنت
ثانيا : كفاية الطقوس المحرمة
والله الفكرة روعة
والأماكن أروع
أعترف ان السايلنت هو المتفوق في التعقيد و الصعوبة .
لكني أفضل الفاتل وانا ما ادري ليش

وانتو ......... الله يستر عليكم
تقارنو الرزدنت بالسايلنت و الفاتل
هههههههههههههههههههههههههههه
انا والله ما ادري وش عاجبكم في الرزدنت
كان اول احلى
أما الحين يخسي:ciao: :ciao:

تحس :::::::
السايلنت اذا جيت تعدي
تحس القصص روعة
وخاصة الجزء 1
رهيب
يوم يلقى رسالة من بنته
بعدين يتوجه للمدرسة
والله أفكار أروع و أرهب
مشاعر انسانية ....
أب يبحث عن ابنته .....
مهما كانت الصعاب
------------------------------------------ تكمله في الرد 2 --

DVDIVX
26-06-2004, 06:42 AM
وبعدين :

. الرزدنت ويش فيه

والله بياخة و سخافة

همك تقتل اللي خوفاني وما خلاني أنام ( ههههه )

والله حالة

ياناس ..... حرام عليكم

تفضلوا الرزدنت ... اللي ما فيه شيء مميز

وين السايلنت .....

وين فاتل فريم .....

وين سيرين ( ياعيني على الواقعية و الصعوبة )

الرزدنت للأطفال ( أسرار بالغلط تنحل / عروض سخيفة )

السيلنت للكبار( اسرار تخليك تتعقد / عروض ما عمرك شفتها

في العاب ثانية )

مثلا :

من العروض في RE

انفجار بيت ( في كل لعبة اكشن )

هرب جيل ( عادي )

أما السايلنت

الجدار يتحول الى دماء ( لا تعليق )

مدينة الألعاب ( تقتل احصنة تظهر أصوات مع انها العاب )

العصفور في قفص ( SH1 ) يتحرك مع ان القفص ما في شيء

هذي الألعاب الجديدة

هذي الأفكار اللي لا تخطر على بال

وهذا ما يريده الاعب

بعدين SILENT HILL 4 : THE ROOM

بعدين انتوا تعتمدو على تقرير ماريو العمي

كل الأشياء اللي انتقدها شدتني

والله حالة

ونصيحة :

لاتعتمدو على تقارير

العميان في المجلات

والمواقع ......

سخافة هههههههه !!!

الأفضل لدي :
الأول
FATAL FRAME
الثاني
SILENT HILL
الثالث
FORBIDDEN SIREN
الرابع
اللي ماله داعي بين العاب الرعب RE

DVDIVX
26-06-2004, 06:49 AM
و رداً على الأخ الذي يقول أن فاتل فريم و سيرين هم الأفضل في ساحة ألعاب الرعب , فأقول له لا يوجد أفضل من أسطورتي ألعاب الرعب (Resident Evil و Silent Hill)
تحياتي
:biggthump ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة ذي :
تقول ان الرزدنت و السالنت في الرعب أقوى من الفاتل
كثر منها
والله لو تجمع السايلنت + الرزدنت
مايسوو
ربع أسطورة الرعب FATAL FRAME

ياأخي اشباح
تعرف شمعنى اشبح

واحمد ربك انهم حاطين منبه وانت تلعب
ولا كان الكل ترك اللعبة

بالمنبه
أنا انفزع
ما بالك بدون

اي والله
قال السيلنت و الرزدنت أرعب قال :ciao: :ciao:

DVDIVX
26-06-2004, 07:57 AM
وصحيح
انتوا من صجكم تقارنوا ابداع كابكوم بابداع كنامي
لامجال في المقارنة

++ اتعرفون ان SILENT HILL متعوب فيه أكثر من RESIDENT EVIL
++ اتعرفون في نهاية الجزء الثالث
وبالتحديد خريطة الطفل المرسومة
هل تعرفون انها مرسومة بيد طفل عمره 5 أعوام
وهو يقرب لأحد المبرمجين

وهذه الروعة ( أنا ما اتوقعتها في لعبة )
++ اتعرفون أن افضل لعبة ترى فيها الأبداع و الأشياء الغريبة
هي SILENT HILL
دائما تفاجأنا بكل جديد
على سبيل المثال ( الخريطة المرسومة بيد طفل )

++ أكثر لعبة رعب فيها تعقيد هي SILENT HILL

وانتوا بعدكم تقارنوا الرزدنت بابداع كونامي
والله حالة
انا تعبت من المناقشة
بس انتوا ما يهمكم الا
شهرة اللعبة
كلما سألت واحد قال لي
RE لأنها ملكة العاب الرعب
والصحيح خادمة العاب الرعب :ciao:

ياعمي
الناس تبي ابداع ..... تبي اساليب جديدة
تبي شيئ مرعب ..... تبي احساس
بمسؤلية ..... تبي قصة

التل الصامت يستحق
لقب افضل لعبة رعب بكل جدارة

مشكلتكم انكم تقارنون بين الألعاب
متجاهلين الأبداع .....

بالله عليك
وين الأبداع في RE
مهما كان فالسالنت افضل في الأساليب
حتى الأسرار
RE لايقارن بSH

كما يقولون :
+ كلما ازدادت اللعبة تعقيدا كلما كانت اروع +

هذا الرد
من أحد المواقع الأجنبية
قمت بترجمته لكم
وارى فيه الصراحة بكل معانيها
===========DVDIVX====

<عازف جيتار>
28-06-2004, 01:22 AM
في جم سؤال محيرني بسايلنت هيل 2 ماريا شلون لما ماتت طلعتلي مره ثانيه ولا جنه صاير شي وهل جيمس قتل زوجته

shivana31
28-06-2004, 02:49 AM
أنا ما عجبني الreview في gams4arab و لا التقدير و أعتبر سايلنت هيل أفضل بكثير من ناحية القصة من ريزدنت ايفل الي ما عندها الا قصة Umbrella وال G-Virus الي تكرر فيهم و سايلنت هيل تخصصت في مجال الطقوس المحرمة قبل Fatal Frame أو Siren الي كرروا نفس هالفكرة الي صارت شيء ممل أنا أعتبر Fatal Frame رعبة أكثر من4 Silent Hill و لكن4 Silent Hill من حيث القصة و الغموض و و جمال الجرافيكس و الموسيقى و الشخصيات أجمل من كل الألعاب و سرعة صدور لعبة ليست عيب فيها بل ممكن نقطة إيجابية لعل الشركة بدأت تطوير هذا الجزء مع الجزء الثالث و أنا أريد أسأل ماريو أيش اثباتك أن تطوير اللعبة أخذ سنة واحد فقط؟!!!! شيء آخر أتفص مع ماريو في ركاكة الألغاز في Silent Hill 4 . ريزدنت أيفل تحولت الى لعبة أكشن و صيد زومبيز هذا رأيي

TOTI 10
28-06-2004, 06:04 AM
الله يهديكم بس

الحين انتم تقولون قصة رزدينت ايفل بايخة

اجل من زين قصة سايلنت هيل اللي في جزء الاول البطل يدور بنته

والجزء الثاني يدور زوجته والثالث بنت تدور على ابوها وفي الاخير مات

والرابع ماأدري وش هي القصة

لا ويمكن في الجزء الخامس ولد صغير مايتعدى عمره 10 سنوات يروح يدور على خالته

ولا عاد طريقة لعب سايلنت هيل في كل جزء مايغيروه ويمكن فيه بعد في الجزء الرابع

العب واقاتل واقتل الوحوش وشوي يجيني مقطع ان البطل راسه يعوره (يدوخ) او يحلم وبعد هذا المقطع

يجيني نفس المكان اللي كنت فيه قبل شوي بس بطريقة ثانية فيه وحوش كثيييييييييييييييرة وقوية

بالله عليكم هذي قصة وطريقة لعب

وبعدين العضو اللي يقول ابداع كابكوم وابداع كونامي

الحين كونامي طلعت وينيننج اليفن وميتل جير يعني خلاص صارت احسن شركة العاب في العالم يعني سايلنت هيل احسن من رزدينت ايفل ليش ؟ عشانها من كونامي

واللي يقول فاتل فريم احسن من رزدينت ايفل ليش؟ عشانها مرعبة اكثر
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

اصحوا :(

ABODE@ZONE
28-06-2004, 08:49 AM
السلاك عليكم شباب بقولكم شي

أولا لا تثق بأي موقع ألعاب لعبه خشت مزاجك أشترها ماعليك منهم أكثر الألعاب ألي أشوف تقديرها بالمواقع

يعطونه تقدير زفت مثال على ذلك أخونا ماريو لما كتب عن سايلنت هيل 4 بالله عليك هذا تقدير 70 من 100

حرام عليك ياخوي هذي أقل شي تاخذ 9 من عشرة وألي تقارنون لعبة فتيل فريم وسيرين بلعبة سايلنت هيل

وريزدنت إيفل قال أيش قال أشباح في فاتيل فريم أول ماشفتهم قعدت أضحك عليهم لا وش لون أسلوب القتال

صوره وينحاش أرحمني ياشيخ أسلوب غبي جدا جدا جدا لا تقولن مرعبه رزدنت إيفل ألعب الجزء الأل شف

وحوش الهنتر والله أن يجيك خوف ماعمرك شفته تقارنهم بدشداشه قاعده تطير بالهوا صورها وتنحاش

والله السخافه بعد ولا سيرين قالوا أيش قالوا الواقعيه بالله عمركم شفتوا بالشارع واحد يمشي وعيونه ماليانه

دموع دم هذا واقعيه كل العاب الرعب خيال في خيال يعني عقولكم صغيره تصدقون أن سيرين لعبة واقعيه أول

أو فيتال فريم لعبة أحداثها واقعيه لاقينكم تشرون على خط خلوا عقولكم كبيره تبي الرعب لا تدورا غير سايلنت هيل

ولا رزدينت إيفل فيتال فريم وسيرين كم لهم طالعات أقل من سنيتين يعني لعبة مبتديئه تقارنها بلعبه طالعه

لها عشر سنوات أو سايلنت لها ست سنوات وكل وذوقه مالعلي من أحد لكن أبعطي ألي عقولهم ضعيفه ويصدقون

أن سيرين و فاتيل فريم أنهم ألعاب واقعيه وأحداثهم واقعيه يعني وصلت بعقولكم أنك تصدقون تفاهات زي كذا

ما أشره عليكم من يوم قلتوا فاتيل فريم وسيرين أفضل من سايلنت هيل ورزدينت إيفل

ورفعتوا ضغطي من غير فايده :vereymad: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .

شكرا لاحد يزعل من كلامي هذا الواقع

l)@RK-l)EVIL
28-06-2004, 09:30 AM
اخوي ديفيدي ماشالله عليك اربع ردود ولا بعض :09:
على العموم لايمكن لريزدنت ايفل انها تكون مرعبه اكثر من فاتل فريم وسايلينت هيل
لكن اللعبه لها عشاقها ووزنها ولا تنسى انها اقدم من سايلنت هيل وفاتل فريم فعشاقها كثير ;)

ريزدنت ايفل لها طعمها الخاص :biggthump ونفس الشي مع سايلنت هيل (الي توني مانهيت الجزء الثاني :blackeye: مع ان عاجبني لكن مافضيت لها :tongue2: )

كايتو
28-06-2004, 09:36 AM
الى العضو DVDIVX /

يمكن انت بتشوف فاتل فريم 2 أرعب من ريزدنت ايفل ....هل عندك أي مشكلة اذا كان غيرك يرى ريزدنت ايفل أرعب ؟؟....

اسمع ..اعتبر هذا تحذير أخير لك ...ولو أعدت أسلوب الاستهزاء والسخرية ممن يخالفوك الرأي فسوف يتم ايقافك مدة شهر كامل ...ولو سجلت بعضوية جديدة رح يتم ايقافها...

ومرة أخرى أقول لك : احترم رأي غيرك...ومش كل الناس لهم رأي واحد...وتأكد أن اسلوبك أسلوب طفولي جدا ويدل على انك عديم الخبرة في تحليل الفيديو جيمز ..لأن من يتكلم مثلك لايمكن ان يكون محللا خبيرا او حتى ناقدا جيدا ....

السفاح المرعب
28-06-2004, 09:36 AM
ريزدنت ايفل لها طعمها الخاصكلام صحيح 100%

كلما سألت واحد قال لي
RE لأنها ملكة العاب الرعب
والصحيح خادمة العاب الرعب

ملكة العاب الرعب غصبا عنك رضيت ولا مارضيت
--------------------------------------------------------

هههههههههههههههههههههههههههههه

JAK
28-06-2004, 11:24 AM
اجل من زين قصة سايلنت هيل اللي في جزء الاول البطل يدور بنته

والجزء الثاني يدور زوجته والثالث بنت تدور على ابوها وفي الاخير مات

والرابع ماأدري وش هي القصة

لا ويمكن في الجزء الخامس ولد صغير مايتعدى عمره 10 سنوات يروح يدور على خالته

ولا عاد طريقة لعب سايلنت هيل في كل جزء مايغيروه ويمكن فيه بعد في الجزء الرابع

العب واقاتل واقتل الوحوش وشوي يجيني مقطع ان البطل راسه يعوره (يدوخ) او يحلم وبعد هذا المقطع

يجيني نفس المكان اللي كنت فيه قبل شوي بس بطريقة ثانية فيه وحوش كثيييييييييييييييرة وقوية
هذي المشكله والله انها احسن قصه في عالم الرعب و قصتها افضل من رزدنت ايفل على فكره اللي قلته غلط و القصه معقده باضعاف من اللي قلته و فيها اكثر من قصه و اللي قلته غلط و يدل على سطحية معرفتكم فاللعبه قصة سايلنت هيل 1 اعقد بوايد و اذا قريتها كامله و فهمتها عدل بتعرف انها افضل قصه في العاب الرعب و سايلنت هيل من قال انه يدور على مرته و بس ؟ اعرف القصه كامله و بتعرف انها تقطع كل اجزاء رزدنت ايفل ذات القصه البسيطه و الثالث من قال انها تدور على ابوها والله مشكله اذا عرفتوا القصه عدل تعالوا سبوا اللعبه لان اللي قلته كله غلط بغلط و الجزء الرابع توك فالبدايه انت خلصه و بعدين تعال تطنز على ملكة العاب الرعب و بالعكس كل جزء يتغير اللعب قولي شنو اللي تغير في قصة رزدنت ايفل البايخه ؟ امبريلا و الجي فايرس و الزومبي والله تمللنا و زهقنا الصراحه ان سايلنت هيل افضل من رزدنت ايفل من كل النواحي و هذي الحقيقه ولا تحاول تقول ان رزدنت ايفل افضل يعني اشهر من سايلنت هيل شوي ؟ الحين سايلنت هيل صار بعد مشهور و على فكره تبي تشوف قصة سايلنت هيل 2 بعدين تطنز اوكي شوف ابيك تشوفها بعدين قول ياهل يدور على خالته!!! :33:
قصة سايلنت هيل 2 (http://montada.com/showthread.php?t=243398)
قصة سايلنت هيل 3 (http://montada.com/showthread.php?t=206219)

شوفهم بعدين تطنز هذي بعض الاشياء غير المذكرات و قصة كل شخصيه و الاحداث المترابطه بين الاجزاء هالمشكله تلعبون رزدنت ايفل السهل و تطنزون على سايلنت هيل علشان انه صعب تبون السهل و المشهور بس:31: اخوي شوفهم و رد علي

Kingdom Hearts
28-06-2004, 12:11 PM
[size=4]انا قارنت صور رزدينت ايفل 4 وميتل جير 3

وجدت ان صور رزدينت ايفل 4 احلى بكثير من ميتل جير 3

بس اللعبة مالعبتها

انا متأكد لو ابلعب ميتل جير 3 راح استانس اكثر من اني العب رزدينت ايفل 4

وبعدين عندي خبر عن فاتل فريم

انت تدري ان فاتل فريم ان قصتها واقعية ولا لأ

القصة حصلت قبل مابين 15-20 سنة في احدى القرى في اليابان

هذا الخبر قرأتها في احدى الصحف العربية والصحيفة ماخذه الخبر من صحيفة

اجنبية

لا احد يجيب سيرة ميتال قير لأنه لو تكلم عليه ..... يا كثر معجبينه وانا منهم. :vereymad:

اما سايلنت هيل VS ريزيدنت ايفل
انا اقول سايلنت هيل.

في سايلنت هيل 3 فيه الغرفه اللي فيها مرآة كبيره اللي لما تدخلها يتقفل الباب ثم تبدى تشوف صورك المنعكسه على المرآة تبدى يغطيها الدم ثم تبدى انت تتغطى بالدم. :afraid: :afraid: :afraid: :afraid: :afraid: :afraid: :afraid:
انا لما طلعت من هذي الغرفه ضغط START وجلست خمس دقايق آخذ نفس ورحت اشرب مويه اهدي روحي شوي من الروعه بغيت اصيح يوم شفت الدم على الصوره. :p

كانت هذي ارعب لقطه في تاريخ العاب الرعب منذ بدء تاريخ البشر. :afraid: :afraid: :afraid: :afraid: :afraid: :afraid: :afraid:

Silent Hill RULES

Homoud
28-06-2004, 12:17 PM
أنا الصراحة راح أكون حيادي هالمرة وما راح اميل لأحد

أنا الصراحه متعصب للرزدنت ايفل لكن أرد وأقول سايلنت هيل لعبة حلوه

كل لعبة لها أسلوبها وكلهم تحت بند ألعاب الرعب

ويا شباب كل واحد ورأيه والمفروض يكون فيه احترام للرأي ;)

كابتن الامارات
28-06-2004, 01:45 PM
الصراحه إلي حاط الموضوع تافه مايعرف شيء أبدا

أو شيء اقول وارجع سايلنت هيل بكل أجزائ أفضل وأحسن من رزدينت ايفل
وأقول بعد أول لعبه لعبة ساليلنت هيل بعده رزدينت ايفل وقارت بينهم
وفضلة سايلنت هيل رغم إني أحب ألعب العاب الرعب بجنون
رزدينت ايفل 4 أنته شفت طريقتة أول شيء مقتبس طريقتة من سايلنت هيل 4
من الوحوش إلي سوف لايمشون بل يطيرون وهذا أول برهان
ثانيه رزدينت ايفل 4 أصلا ويظل لبلي ستيشن مب غيروه وخلوه جهاز ثاني
حتي ما أعرف شو اسمه بس والله ماعنهم سالفه رزدينت ايفل هو للبلي ستيشن
وأنت شفت سايلنت هيل أتغير جهازه ابدا بعده على البلي ستيشن رغم نسخ
لأجهزه ثانيه مثلا أكس بوكس

فعلا أنك ما أتعرف شيء
الصراحه سالنت هيل بكل جزء تطلع أروع بل أجمل من رائع
حتي إني مخلص ثلاث اجزاء للعبه والحين أنا ألعب الجزء الرابع
يعني بالقريب بخلصه ما باقيلي شيء

بس أرد وأقول تقدير بل الصراحه أنا تقديري للعبه 95%
ويستاهل أكثر
مب رزدينت ايفل 4 ما أدري بعد شو إلي مقتبس وسارقين طرق ثانيه
لالعاب أخري

وشكرا

DVDIVX
28-06-2004, 02:51 PM
الى العضو DVDIVX /

يمكن انت بتشوف فاتل فريم 2 أرعب من ريزدنت ايفل ....هل عندك أي مشكلة اذا كان غيرك يرى ريزدنت ايفل أرعب ؟؟....

اسمع ..اعتبر هذا تحذير أخير لك ...ولو أعدت أسلوب الاستهزاء والسخرية ممن يخالفوك الرأي فسوف يتم ايقافك مدة شهر كامل ...ولو سجلت بعضوية جديدة رح يتم ايقافها...

ومرة أخرى أقول لك : احترم رأي غيرك...ومش كل الناس لهم رأي واحد...وتأكد أن اسلوبك أسلوب طفولي جدا ويدل على انك عديم الخبرة في تحليل الفيديو جيمز ..لأن من يتكلم مثلك لايمكن ان يكون محللا خبيرا او حتى ناقدا جيدا ....

يا اخي
من اللي ابتدأ اول في السخرية ( ليس على الألعاب بل علي )
لا تبيني ابقى ساكت
والله شوف
انا استهزئت باللعبة مب بالعضو
ولو هو ما بدأ يطنز علي في رساله
كان ما رديت هالرد

انت تقرا الرسائل عدل ولا لا .......
والله حالة

انا يا حبيبي عادي استهزأ بلعبة
اذا استهزأت بعضو تعالو قولو الكلام ذا
وصحيح في آخر رد استهزأت
لكن من البادئ ......

======================================================
حرام عليكم
اتحداك في واحد يقول ان الرزدنت ارعب من فاتل فريم ( عاد ذي صعبة )

=================================================
انتهينا منك اخوي
وحياك في كل وقت
وذا تبيني اسالف معاك ترى عادي
وانا ما أحب احقد على الأعضاء
بس تعرف من اللي بدأ ..........
والا انت في صفهم ........

.========================================================

أي ملكة الرعب
هههههههههههههه
ياعمي
ملكة الأكشن و المتعة ( انا معاك )
اما ملكة الرعب ( صعبة )
والا انتو ما تقدروا عدل مع احترامي لكم
والله ان ما ذقت طعم الرعب الا في فاتل فريم
وترى في اشياء لا جدال فيها
مثلا بتقولي كورلا افخم من بي ام
لا .....
ما اقولك
يمكن البعض يرتعب من الرزدنت اكثر من فاتل فريم
بس بالعقل يا اخوي
معقولة ........ والله ما تركب العقل
بالعقل .... انتوا كبار
كيف يصير الرزدنت ارعب
كككككككككككككككككككككككككككييييييييييييف
كيف والله كيف
بس قولولي كيف

التكملة تحت >>>>>>>>>>>>>

DVDIVX
28-06-2004, 02:55 PM
رد :

هذا همكم انتوا
تقارنوا الزومبي بوحوش االألعاب الثانية
وتطنزوا اذا قرانت بالرعب

واحدة بواحدة
انتوا تسخرو لأني اقارن بالرعب
وانا اسخر لأنكم تقارنوا بالوحوش
واحد واحد
بعدين
انتوا ما تفكروا
ليش تحكموا عليي بسرعة
انا غبي اصدق القصص هذي
انا اللي قصدي انها واقعية من جانب معين
يعني مثلا في سيرين
اذا دخلت السيارة
تحس يطاردك وياه ما يخليك
وهذي حلوة
تحس انهم اذكياء
ماهو الزومبي
انا والله ما أحقد على الرزدنت
بالعكس انتوا اللي خليتوني
ويمكن انا لعبته اكثر منكم انت وياه
والله كنت اموت فيه

والجزء الرابع ( والله جيت بصيح و بكفخ كابكوم لأني ما عندي كيوب )
والله ...... ما أكذب....
خاصة رسوم الرابع
وانا اهتم بالجرافيكس

وبعدين ليش تغلطو علي
شايفيني غبي

شغلوا عقولكم
بعدين افتحوا واتكلموا ( مع الأحترام )

على طول حكموا اني اصدق
والله حالة
يعني لازم نفسر اكثر
ما في اختصار

انا متابع أفلام واجد ............... منها افضل فلم عندي المشهور ذا اكسورسست
ومن انهم يقولوا قصة واقعية

بس في الفلم بدلوا الولد بالبنت
لكي يكون الجو اكثر رعبا

وجابوا صور
مع ذلك يبقى الشك في محله
ولا صدقت ولا واحد
( اللي يقولوا انها صحيحة )
تبيني اصدق لعبة
والله حالة
وفاتل فريم كاتبين عليه عشان يجذبوا الزبائن
مع انه مايحتاج الى الكلام ذا
لأنه غني عن التعريف
==========================================
من ناحية فاتل فريم
اللي قاعد يقول دشداشة تتحرك
على الأقل هذي اللعبة اثبتت جدارتها في الرعب
والله رعب ما توقعته
والله مع اني العب مع جماعة
الا ان الجو مرعب
خاصة ذاك الطفل اللي طلع من النافذة

ماهو الرزدنت
حرام عليكم وتقولوا الرزدنت
وثانيا :
فاتل فريم سوى ضجة اول ما طلع
مب بس الرزدنت
وهي لعبة صعبة و ممتعة ومرعبة
اكثر الأجواء رعبا على الأطلاق
وهذا لا جدال فيه
====================================================
مع احترامي لليقول كاتب الموضوع تافه
انا ما بي اغلط عليك
وانا استفيد من اخطائي
راجع كلامك
والله يسامحك
وثانيا
انا كاتب الموضوع للمقارنات اقصد الهدف
أو مب المقارنات
أنا اطلع الفروق بين الألعاب
وانتو كلكم
طابين عليي

اللي يقولي ............. واللي يقولي تافه
حرام عليكم .....

===================================================
أنا ما عمري غلطت على عضو
الا في حالة وحده
اذا بدأ هو الغلط
وعادة اسامحه ( دائما اتسامح )
بس هذا الموضوع اثارني جدا
فانفعلت أكثر من اللزوم وانا آسف ....... وقولوا اللي تبوا ( عندكم قاموس للكلمات )
=======================================================
وانا اسامحكم كلكم
واذا تبوني اروح
ترى عادي
مع اني احب المنتدى

واخواني المشرفين لهم الأحقية في طردي
وانا لا أمانع ........

اللي حبيت اوضحه
ان الموضوع جاري تمام تمام
لين العضو ( نسيت اسمه ) قالي كلمة
جرحتني كثير ....
ولا انا عمري في ردودي سبيت احد
انا سبيت اللعبة
ولم اسب العضو ............ وكلنا مسلمين
حرام الواحد يسب اخاه المسلم
وعاشرا
احنا داخلين في نقاشات مترابطة
بالنسبة لكلام جاك
عن القصص
انتوا صحيح اخذتوا القصة على الحفة
بل سطحية الى ابعد الحدود
وحقيقتا
لو بقول لكم
رزدنت ايفيل قصته تنفهم بسرعة عكس العاب الرعب الأخرى

على قيلتك ابو يدور على بنته
بعدين تموت
يا حبيبي
في نهاية بالhard
ما تموت

-----------------------------------------------------
العاب الرعب كلها ( الأطار القاتل / التل الصامت / صفارة الأنذار المحرمة )
كلها احلى من الرزدنت من ناحية التعقيد / الرعب / الصعوبة / ..........
واسئلوا ......
بس الرزدنت يتفوق عليهم في الوحوش / النيميسسيس / المتعة / روعة اللعب ............

هذ انا ما نكرت
جبت الجانب في كل لعبة
صح ولا لا
عاد اللي بينكر
صعبة
-------------------------------------------------------
ما اقول الا الله يهديكم بس
واهم شي جرحني في رد سكول88
انه يقولي اني اصدق القصص
انا مب تافه اصدق القصص
وهم كتبوا based on true story
يبو يجذبوا الزبائن
بس

سلام
DVDIVX

DVDIVX
28-06-2004, 03:31 PM
وآخر شيء بقوله ( آسف على الأطالة )
انتوا اعرضوا كلا من RE3NEMESIS
و FATAL FRAME 2
من ناحية القصة (العرض الأولي )
العرض الأفتتاحي
على الكبـــــــــــــــــــــــــــــــــار ( من 27 وفاق )
أو اللي ما عمره يحب اللعب
والله ...... انهم بينجذبوا لفاتل فريم
لاحظ عرض فاتال فريم يروي قصة ....... حتى السالنت هيل
وكلمة KILLS THE OTHER
فيها غموض (تقتل الأخرى )
والله روعة ..... بداية العرض
يخليك تلعبها
وهذا حصل مع احد اقربائي
مع انه لايحب الفيديو جيمز
الا ان القصة اثارت اعجابه
فتاتان اجبرتا على تأدية التضحية . تضحية غير انسانية . بحيث تقتل واحدة الأخرى

بالله عليكم
لما برويه عرض الرزدنت بيقول ايش
أصلا حتى مب يفهم شي
جل تقفز والزمبي زي المهابيل والشرطة وما ادري ايش
أكيد بيقول ................................
والله لا تفهموني غلط
انت حط نفسك في الموقف
وانت ما تعرف عن الألعاب شيء

لذلك أخوي JAK7 قال القصة روعة لسايلنت هيل 1
انتوا تذكروا العرض الأولي لسايلنت هيل .
كيف كانت القصة حزينة .... وكانت اللقطات انسانية
اب يبحث عن ابنته
دخل اجواء مرعبة ....... ليبحث عن حبيبة قلبه
تحس ... القصة .... مهما كانت ....
المشاعر الأنسانية تتغلب على كل شيء

وانا ماابي اجرحكم
صحيح ان قصة الرزدنت حلوة
بس ما اتوقع انها تطلع على الفاتال في راي الكبار ( 25 - 35 )
مع اني في كبار واجد لعبو اللعبة واعجبوا بها
كبار جدا فاق 30
لمجرد رؤيتهم القصة ( في هذه المرة SH ) الأول
متجاهلين الأسلوب
متجاهلين الوحوش
متجاهلين كل شيء

تحس ان القصة تنفتح شيئا فشيئا
وخاصة SILENT HILL 4 : THE ROOM
مع اني ما بعد اخلصها
الا اني عارف ان في سر في الغرفة ( لا أحد يتلقف ويكتب السر )

لذلك انا قلت في الردود ان القصة كذا و كذا
وترى القصة هي اساس كل شيء
ولا لما كان THE LORD OF THE RINGS بثلاثية اجزائها
ملكة الأوسكار
كلامي صح ولا لا
وهذا عندما كنت العب الرزدنت
كنت العبها لأجل المتعة و الوحوش و النمسيس
لا لأجل القصة و الأحداث

ونهاية الرزدنت عادية
اقصد انها ليست مؤثرة

أعرف : الأغلب سيسخر وسيقول
وش الخرابيط اللي جالس يقولها ديفيدي
والله حالة

سلام
DVDIVX

DVDIVX
28-06-2004, 03:44 PM
كابتن الأمارات

تقول اني تافه الى ابعد الحدود
ما عليه
انا ما بقول شيء
انا مسامحك
تافه ها
الله يستر عليك

DVDIVX
28-06-2004, 03:55 PM
سكوال88
مع احترمي لك

في فرق يا حبيبي
بين كلمة حقيقية و واقعية
ولا انت كيف نجحت من الأبتدائية

أنا اقولك واقعية
وليست حقيقية

مع ردك الجامد
الا انني مسامحك
وحاول قبل لا ترد
تفهم الكلام .
انت خليتني مهزلة في ردك

في أحد يصدق الخرابيط هذي :ciao:
DVDIVX

DVDIVX
28-06-2004, 03:58 PM
الى المشرف كايتو

أنا احترم رأيك
وانا آسف
واذا تبي تطردني انا حاظر
والباب مفتوح

بس المهم انك لاتزعل اخوي
وشكرل لمرورك

DVDIVX
28-06-2004, 04:05 PM
الى سكوال
مرة اخرى
على قيلتك
في فاتل فريم
الناس اسلحة
وفاتل كميرة من العصر الحجري
على الأقل اسلوب جديد

في ذمتك
تبيني في فاتل فريم
أضرب الشبح بسيف
ههههههههههههههه
ولا تبيني آخذ انبوب

فكر الله يرحم والديك
من قصته ( الغير الحقيقية )
ان القرية كل من داس اتربتها
تطارده الوحوش
ومخترع الكميرا
بين للهم ان هذا الأسلوب الأمثل

يعني شوف
حتى السلاح له قصة

وفاتل فريم تحفة ما بعدها تحفة
في سالفة في المنتديات

اذكر ان وحدة ردت
قالت من نهاية القصة اختي انصدمت اسبوع
شفت تأثير القصة

وين تلقاها في الرزدنت
مع احترامي لك

آخر رد <<<< بل عليه ذه
500 رد .... مالها داعي :bigeyes:

DVDIVX
28-06-2004, 04:15 PM
ما خلصنا

في رد TOTI 10
تقول ان القصة حقيقية
انت متأكد من الخبر

لأني مشكك
اذا على قيلتك صحيفة اجنبية نشرتها
ومعقولة الصحف يكذبوا على الناس

انا ما أقولك انها حقيقية
أقول يمكن
الغلاف مكتوب عليه
الصحيفة تقول
المصادر الأجنبية

والله يحتار الواحد

شكرا لك يا TOTI 10 على المعلومة
انا ببحث شوي
يمكن القى دليل
شكرا

ما عليه
أخذت من المنتدى مساحة
لأني ردودي متواصلة
من نصف الصفحة 3 الى 4 ( متتالية)
وذلك لأني ما جمعت أفكاري

آسف

TOTI 10
28-06-2004, 04:38 PM
JAK7 :

لن ارد عليك.

kingdom hearts :

انا مااقدر اتكلم على ميتل جير لانها افضل لعبة لي مع winningeleven

بس جبت مثال عنها واعتقد انك فهمت غلط .

dvdivx :

نعم اخوي متاكد :afraid:

انا قاريها في جريدة العالم الرقمي التي تصدر كل يوم احد مع جريدة الجزيرة

على ما أذكر انها كان مكتوب في الجريدة ذاك الوقت

كاتبين نبذة عن فاتل فريم وفي النهاية كاتبين (قصة فاتل فريم مستمدة من قصة واقعية في احدى قرى اليابان قبل 15 سنة ) او اكثر

DVDIVX
28-06-2004, 04:44 PM
شكرا أخوي الكريم
اذا فهي قصة حقيقية
قلت الكلام هذا على سمعته
وحبيت اوضح ان كلمة واقعي / حقيقي نفس الشيء
بس اللي قصدته
ان كلمة واقعي غالبا تستخدم في وصف الشيء
مثلا : هذا الفلم واقعي ( تعتقد انه حقيقي . ولكن القصود هو الوصف . اي ان اسلوبه حقيقي )
وكلمة حقيقي تستخدم مباشرة
هالقصة حقيقية مثلا
اذكر ان مدرس اللغة العربية ضيع حصة كاملة وهو يشرح ......
.
وقال: ولكننا في العامية نستخدم الأثنين لنفس الغرض
وشكرا

Homoud
28-06-2004, 04:47 PM
لوووووووووول تتهاوشون علشان لعبة :p

الموضوع خذا كفايته وأرجو اغلاق الموضوع من المراقبين :)

msm
28-06-2004, 05:36 PM
والله اني حاس ان الموضوع ماراح يعدي على خير :

السفاح المرعب - DVDIVX - كابتن الامارات

نراكم الأسبوع القادم ..