المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلم ريزدنت ايفل ابوكاليبس و ريزدنت ايفل 4 ياتنجح ياتفشل (أدخل وبتعرف كيف)...

عاشق رزدنت ايفل
25-06-2004, 06:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

تضع شركة كابكوم ثقتها الكاملة في أن يساهم النجاح المتوقع للجزء الثاني من فيلم ريزدنت ايفل أبوكاليبس Resident Evil Apocalypse في دفع لعبة ريزدنت ايفل الرابعة للمخرج شينجي ميكامي .

وكانت سوني بكتشر عبر ستيديو الانتاج السينمائي سكرين غمز Screen Gems قد أنتهت من مونتاج فيلم ريزدنت ايفل ابوكاليبس في مايو الماضي و تستعد الآن لعرض الفيلم في صالات السينما الأمريكية بدءاً من تاريخ 10 سبتمبر المقبل .

و من المرجح أن يساهم نجاح الفيلم عند عرضه في التأثير على مجموعة كبيرة من عشاق سلسلة ريزدنت ايفل لشراء اللعبة التي ستصدر بعد نحو شهرين من بدء عرض الفيلم في الأسواق وهي فترة مناسبة جداً لزيادة عدد الوافدين الجدد الى عالم ريزدنت ايفل عبر الفيلم و الذين قد يتوجهون لشراء جهاز غيمكيوب و ريزدنت ايفل 4 في حال أعجابهم بالفيلم .

وفي حال كان الفيلم سيئاً فقد يتسبب ذلك بنقص مبيعات اللعبة ، حيث تعرضت تومب رايدر : آينجل اوف داركنيس الى مشاكل كثيرة في المبيعات بسبب مستوى الجزء الثاني من فيلم تومب رايدر و الذي كان سيئاً جداً ، و سبب تأثير فيلم تومب رايدر على اللعبة رجع الى تقارب مواعيد اصدار اللعبة و عرض الفيلم حيث لم تتجاوز الأشهر الخمسة و هو الأمر الذي سيتكرر مع ريزدنت ايفل الرابعة و ريزدنت ايفل ابوكاليبس .

و لم يكن هناك اي اتفاق بشأن موعد عرض الفيلم و موعد اصدار اللعبة بين كابكوم الصانعة للعبة و سوني بكتشر المنتجة للفيلم ، الا ان فارق الشهرين بين الفيلم و اللعبة من واجبه فعلاً ان يساهم في نجاح اللعبة ...

النمسس
25-06-2004, 08:48 AM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ولكن أي موضوع عن الفيلم ضعه في منتدى البلاي ستيشن هنا:
الموضوع الخاص بأفلام الريزدنت ايفل (http://www.montada.com/showthread.php?t=243154)
وأي موضوع عن الجزء الرابع ضعه في منتدى الننتندو هنا:
المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4 ........................... (http://www.montada.com/showthread.php?t=236564)
وإن موعد صدور الفيلم في 10/9/2004 كما قلت وموعد صدور الجزء الرابع في 9/11/2004 وشكرا

Golden_Sun
25-06-2004, 01:42 PM
همممم .. حتى لو ما نجح الفيلم هناك كثير عشاق للرزدينت إيفل @@ .. مستعدين لشراء RE4 ..
بمعنى اصح الفيلم بساعد في رفع المبيعات لو كان بالمستوى المطلوب .. اما لو لم يكن بالمستوى المطلوب فلن يؤثر على المبيعات ..
لأن مع او بدون الفيلم كثير ممن ليسوا من عشاق RE اعجبوا بالجزء الرابع والكثير من عشاقها اعجبوا فيها ايضاً .. :)

شكراً على الموضوع ..

Christov
25-06-2004, 02:27 PM
الفيلم الأول كان بداية سيئة لـRE في عالم سينما

و يحذفوا لنا ميلا و أنا أضمن نجاح الفيلم 100%100 و شكراً على الموضوع أنا كنت في إنتظار موعده

و لو سابوا النمسيس يقتلها على كيف كيفه خلاص مؤكد RE أحسن فيلم لهذا العام

النمسس
26-06-2004, 01:38 AM
و لو سابوا النمسيس يقتلها على كيف كيفه خلاص مؤكد RE أحسن فيلم لهذا العام
إن شاء الله يا أخي الغالي وأتمنى ذلك فعلا وسوف أقتلها تلك الملعونة! :mad: :vereymad: :12:

Christov
26-06-2004, 02:07 AM
إن شاء الله يا أخي الغالي وأتمنى ذلك فعلا وسوف أقتلها تلك الملعونة! :mad: :vereymad: :12:
تصدق يا نمسيس هذا إلي عاجبني فيك تكره الفارة كره:firedevil أقول أنا و إنت أنا أمسكها من رقبتها و إنت تطلعلنا مخــــــ:tongue-tiــــــــها و لكن أفضل تيجيها بالشكل الثاني أول عشان تشيلها من شعرها و تخبطها في كل شي :banghead: وقتها نشوف الـهاااع و هع :rocketwho و الأصوات إلي سمعناها في الجزء الأول

النمسس
26-06-2004, 03:14 AM
تصدق يا نمسيس هذا إلي عاجبني فيك تكره الفارة كره:firedevil أقول أنا و إنت أنا أمسكها من رقبتها و إنت تطلعلنا مخــــــ:tongue-tiــــــــها و لكن أفضل تيجيها بالشكل الثاني أول عشان تشيلها من شعرها و تخبطها في كل شي :banghead: وقتها نشوف الـهاااع و هع :rocketwho و الأصوات إلي سمعناها في الجزء الأول
اممممممم فكرة رائعة يا أخي الغالي وشكرا لك على تقديم المساعدة وأنتظر على أحر من الجمر أن نفعل ذلك بها! :biggthump

ahmadkb
26-06-2004, 02:19 PM
مشكور أخي عاشق رزدنت ايفل على الخبر

ولكن الذي سمعته من المنتدى بأن ليون (بطل الجزء الرابع) سيموت في الفلم الثاني للسلسله وهذا ما يخوفتني في نجاح الفلم بالنسبه لعشاق رزدنت ايفل ×_×

Homoud
26-06-2004, 03:38 PM
حتى لو ما نجح الفيلم

انا راح أشتري الجزء الرابع حتى لو فشلت سلسلة الفلم كلها وبطلوا تمثيل :09:

أنا أصلا حاس انه الفلم مو شئ -__-...

شكرا ^____^

albert_wesker
18-07-2004, 03:33 AM
هذا اللي يعجبني بريزدنت ايفل وهو إنه لايؤثر فيها شي مثل الأفلام حتى وإن كانت سخيفة

مشكور اخوي عاشق ريزدنت إيفل

أما عن النمسس فأنا أطلب منك يالغالي إنك تعزمني معك لإني وحش لإني آلبرت ويسكر

وتقبلوا تحياتي

النمسس
18-07-2004, 07:09 PM
أهلا أخي الغالي ألبرت ويكسر أو أبو محمد تحديدا يا ترى ماذا حدث لك هل سرقت عضويتك أم انك تحولت إلى ويسكر المتوحش بسبب الفايروس؟!هههههههههههههههههههههههه آسف على المزحة البايخة وتفضل البيت بيتك وسوف أعزمك على العشاء بعد أن نقطع تلك الغبية ونطبخها وثم نأكلها! :biggthump لكن طعمها مقرف صدقني وأنصحك بعدم تجربتها وإلا ستصاب بالغثيان! :tongue2:

bloodboy
19-07-2004, 09:41 AM
أمممممم اللعبة ساخذها سواء نجح ام فشل نع انني متوقع للفلم النجاح الباهر له ولا اظنه سيفشل وبالنسبة للجزء الاول من الفلم فبصراحة قد اعجبني جدا ولا ادري لما هذه الانتقادات كلها عليه على العموم ...
شكرا لك على هذه المعلومات