المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لأهل الخبرة فقط!!!!!!!!!!!!

black snake
25-06-2004, 03:57 PM
كيف يتم التفريق بين السي دي والدي في دي من خلال النظر إليه؟؟؟؟؟!!!!!!

VEETO
25-06-2004, 04:33 PM
والله انا بقول الطريقة اللي اتبعها وما ادري هي علميا صح او خطا !

تدخل ايدك في الفتحة الدائرية للشريط ! يعني وسط الدي في دي او السي دي !
وتحسس الحواف اذا كانت كانها شريطين ملصوقين على بعض هذا دي في دي !
واذا كان واحد بس هذا سي دي !

AB666D
25-06-2004, 06:51 PM
فيه طريقة واحدة والمضمونة

أن يكون سطح الديفدي السفلي أصفر أو ذهبي

إذا كان أبيض فإنك ما تضمنه يمكن يكون CD or DVD

And That It

Lara Croft
29-06-2004, 02:16 AM
بصراحة طريقتك غريبة يا أخ فيتو , أما الطريقة الثانية , فهي أحيانآ صحيحة , و صحيح هذا خارج عن طلبك بس حبيت أفيد لمن لا يعلم , وهو حسب علمي إذا دخلت اللعبة في السيدي روم (سيدي روم مب ديفيدي روم) تبع الكمبيوتر و أشتغل (يعني ظهرت الملفات) فهذا سيدي عادي أما إذا كا ظهر شيء فهذا دي في دي , و هذه الطريقة المظمونة و التي أنا أستخدمها , إن شاء الله أكون أفدتك و إلى اللقاء .

ZeroSystem
29-06-2004, 02:46 PM
محد يقدر يفرق من النظر لأن بعض الشركات تسوي DVD رخيص شكلة نفس CD أحسن طريقة و مضمونة 100% إنك تحطه بالكمبيوتر و الكمبيوتر يقول إذا كان CD و لا DVD و في بعض الشركات تكتب على البلاستك إلي بالنص CD أو DVD

AB666D
29-06-2004, 03:16 PM
أسف على التدخل

رأيت يا أخت Lara Croft و ZeroSystem

صحيحة مية بالمية

بس علشان تضمن عمرك ناظر الشريط من تحت إذا كان ذهبي أتحداك إذا كان Cd

مهب من العقل من أني أخذ كمبيوتري بكبره!!!!!!!!!!!!!!!!

ولا أخذ الشريط و أجربه بالكمبيوتر

هذا رايي وتأكدو من dvd إلي عندكم

إذا كان أبيض فإنك ما تضمنه يمكن يكون CD or DVD

Good Day :biggthump

ZeroSystem
29-06-2004, 04:04 PM
أنا عندي CD ذهبي اللون ما يحدد بس إذا تقدر تجربة بالمحل PS2 فيها إذا حطيت CD و رحت عند الميموري كارد يطلع ديسك أزرق أو أسود و إذا DVD يطلع ذهبي و أكدلك إن كل شركة تصنع دسك و اللون على كيفها عندي DVD لونة أزق فاتح و واحد ذهبي و واحد فضي كلهم من شركة غير عن الثانية علشان شذي ما تقدر تحكم.

X_MAD
30-06-2004, 03:17 PM
حسب خبرتي وحسب ماعرفته :
الدسك الدي في دي : أذا نظرت في الدائرة الصغيرة التي في خلف السي دي التي تحيط بمدخل الأصبع ستجد أسم اللعبة أما أذا لم تجد أسم اللعبة فأعلم أن هذا منسوخ ( مثلا تلاقي أرقام )
وأيضا ستجد أن السي دي الدي في دي أسمك وأقوى حيث أنك أذا قوست السي دي سوف ينكسر أما السي دي العادي فهو أكثر مرونه وأيضا كما قال الأخوان يمكنك عن طريق الكمبيوتر وعن طريق مساحة السي دي حيث مساحة العهادي 700 ميجا بايت أما الدي في 2 أو 3 .. جيجا بايت

AB666D
01-07-2004, 09:52 PM
أنا عندي CD ذهبي اللون ما يحدد بس إذا تقدر تجربة بالمحل PS2 فيها إذا حطيت CD و رحت عند الميموري كارد يطلع ديسك أزرق أو أسود و إذا DVD يطلع ذهبي و أكدلك إن كل شركة تصنع دسك و اللون على كيفها عندي DVD لونة أزق فاتح و واحد ذهبي و واحد فضي كلهم من شركة غير عن الثانية علشان شذي ما تقدر تحكم.

؟
والله غريبة أنا كل الdvd عندي ذهبي

وفيه أبيض بس cd ذهبي والله غريبة

وأنا أسف المعلومة هذي غريبة علي

أكرر الأسف