المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيء غريب لم يحدث في مباراة مايكلز وتربل اتش في باد يلود 2004 من نوع هيل ان اسيل

Dark Cemetery
26-06-2004, 02:23 AM
السلام عليكم ..

أتوقع ان الجميع لم يفوت مباراة القمة في مهرجان الدم الفاسد 2004 التي كانت بين وسيم المصارعة شون مايكلز و تربل اتش من نزع هيل ان اسيل ..

هناك شيء غريب لا أعرف اذا كان بعضكم لاحظه !

وهو أن الخصمين لم يخرجوا خارج القفص زالجميع كان يود ذلك وأن يصعد البطلان إلى الاعلى وتحدث المفاجآت !!

المحير أن ميستر مكمان لم يجعل ذلك يحدث .. وكان هذا المطلوب لكن مالك الاتحاد لم يجعل ذلك يحدث !

السؤال هو : لماذا ؟!؟!؟!؟؟!

أنا أقول انه لم يرد فعل ذلك لأنه وعد ان هذه السنة ستكون أروع مما يكون فأتوفع أن هناك مفاجآت أقوى وأقوى وكانت هذه بداية المشوار !

والمباراة بالفعل كانت رائعة فكيف ستأتي التي بعدها ؟!

أترك الباقي لكم ..

Michaels
26-06-2004, 03:39 AM
موشكور على الموضوع بس بشير الى نقطة
انك لو تلاحض ان اخر ثلاث مباريات هيل ان اي سيل لم يخرجو من القفص
مبارا اندرتيكر ضد بروك لسنر لم يخرجو وهدة المبار في نو مارسي 2003 او 2002 ما اعرف بضبك
مبارا تربل دجاج ضد كيفن ناش في بادبلود 2003 لم يخرجو
مبارا تربل دجاج ضد شون مايكلز بعد لم يخرجو
وهدة يعني ان مباريات الهيل ان سيل القادمة بعد ما احط بيطلع لئنى هدي مبارا قفص داخل القفص مو برى القفص
:biggthump مشكور مرة ثانية

:ciao:

BinMajed
26-06-2004, 04:36 AM
.. أظن انه علشان ماتجي الإصابات..

..ومشكور على الملاحظة..

The Shark
26-06-2004, 02:08 PM
هناك شيء غريب لا أعرف اذا كان بعضكم لاحظه !

وهو أن الخصمين لم يخرجوا خارج القفص زالجميع كان يود ذلك وأن يصعد البطلان إلى الاعلى وتحدث المفاجآت !!

والله كلامك صح وأنا ملاحظ هالشئ وما نسيته حتى ذكرته في ردي بنقاش حول نتائج bad blood..

بالفعل هدا أكبر عيب بالمباراة ولازم يصعدون فوق القفص حتى تصير المباراة ممتعة وأفضل بكثير ولكن أعتقد ما سووا هالشئ مثل ما قال kane_421 عشان ربما يقللون من الأصابات والدليل على أن جميع مباريات هيل أن سيل الماضية ما شفنا منها خروج من القفص وهدا شئ مشترك بينها بأمر من فنينس مكماهون مع أنه وعد بأشياء مثيرة هالسنة ولكن ربما يقصد أشياء أخرى غير هيل ان سيل مثل السيناريوهات وعودة بعض المصارعين وغيرها ولكن ترقبوا قريبا..

وشكرا taker is 1st على الموضوع ;)

Pr.Game
26-06-2004, 03:02 PM
ممكن عشان لا تحدث إصابات

خاصة وإنو إذا صعدوا لازم تكون هناك مجازفات أكبر من اللازم كما حصل في مباريات سابقة يالقفص.

Dark Cemetery
27-06-2004, 02:37 AM
مشكورين على الردود أخواني ..

هذي هي الردود اللي كنت أنتظرها ..