المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع سؤال الى كل من يملك كرت ATI 9800XT & 9600XT

Cyber Master
26-06-2004, 05:36 PM
ياليت اي شخص يملك احد هذين الكرتين ولايعاني من مشاكل معهم يكتب لنا مواصفات جهازه
بالذات اللوحه الأم ونوع الرمات والبور سبلاي ونظام التبريد في الكيس
لأن بصراحه كل مالى ازيد شك ان مشكلة التقطيع بسبت نوعيت القطع
الى مخوفني ان اغلب الى يشتكون من تقطيع مع هالكروت لوحتهم الأم من MSI وهي اللوحه الى ناوي اشتريها :أفكر:
تعرفون احد عنده احد هالكرتين ولوحته الأم MSI 865PE Neo2-FIS2R ولا يعاني من مشاكل؟؟؟؟!!!!؟؟؟

Arsene Lupin
27-06-2004, 06:52 AM
أنا متعصب nVidia...

اشتريت كرت MSI FX 5950 Ultra 256MB... هو اقرب منافس ل ATI 9800XT

من أرررررررروع ما يكون ماشالله تبارك الله...

فار كراي صافق كل الخيارات على ال High... و متسمرين قدامها أنا و خويي اليومين الي راحت...

لا و مو أنا الي صفقتها... اللعبه من نفسها تسوي تقدير اوتوماتيكي للخيارات الي تكون أنسب للكرت :biggthump

أنا كنت ناوي أشتري مذر بورد MSI عشان توافق الكرت لكن للأسف انتهت من الموقع الي شريت منه...

فاخترت مذر بورد من قيقا بايت:

Gigabyte GA-8KNXP i875P/Rev. 2 800MHZ SATA

و مع ذلك متوافق و ماشي على أحلى ما يكون الحمد لله

Z E Z O
27-06-2004, 08:36 AM
أخوي مهما كان نوعية الكرت إلي عندك ومهما كانت نوعية اللوحة الأم إلي عندك لن يحدث هناك تعارض ...

الأغلب ودائماً تحدث المشاكل من البور سبلاي لأن الكروت القوية مثل إلي ذكرتها تحتاج عدد واطات أكثر من الطبيعي وإذا كان البور سبلاي من النوع العادي يحدث تقطيع وممكن يطفي الكمبيوتر :mad: :mad:

مثلاً هذي البور سبلاي من صنع شركة نـيـكـسس المتخصصة في مجال المراوح الهادئة ...

أنت رح لسوق الكمبيوتر في منطقتك وإشتر أفضل بور سبلاي وإن شاء الله تنحل المشكلة ...

شكراً ...

Z E Z O

أبو الهمم
27-06-2004, 09:58 AM
فعلا كيف لم أفكر بهذا من قبل جميع البطاقات القوية تحب الطاقة ومعظم من في المنتدى لا يبالي باختيار الـCase والباور سبلاي و يشترون جهاز شره للطاقه ويصيبونه بمجاعة بباور سبلاي من النوع المجهول الهوية
أشكرك على هذا الرأي الراجح وأتمنى من من واجهوا مشاكل أن يردوا علينا
وبالمناسبة هناك بعض أنواع الباور سبلاي سعرها يزيد عن 500 درهم وبشكل عام يفضل الأنواع التي يزيد قوتها عن 400 وات مهما كان الثمن خصوصا من يريدون شراء معالجات قوية أو بطاقات عرض جديدة وما شابه

أبو الهمم
27-06-2004, 09:59 AM
وبالمناسبة Far Cry ليس الـ High أعلى ما بها أفضل ما بها الـ Very High :)

dungeon
27-06-2004, 01:23 PM
صحيح اتفق مع زميلي ZEZO ترى اغلب الباور سبلايز (اذا ماكانت جيدة ومن ماركات معروفة ) ماتعطيك اكثر من 450 واط !انتبه
بالذات الأخوان اللى يركبون مرواح اضافية في الصندوق .. هذا يعني انهم يستهلكون كهرباء اكثر !! ويمكن هنا المشكلة والله اعلم
اذا تم التأكد من الباور سبلاي انه يعطي 400 واط (فعليا ً) تقدر تركب عليه 3 هاردسكات وديفيدي روم ورايتر وكل الأشياء الموجوده بالراحة وبدون اي مشاكل !

أبو الهمم
27-06-2004, 03:04 PM
و لاتنس أن الكروت الجديدة تأخذ أيضا طافة مثل الفلوبي
و كل شريحة في الرام تستهلك مقدارا أيضا وهو واحد على اختلاف السعات
و لا تنس أجهزة الـ USB والبطافات المركبة بشقوق PCI كل هذا يستهلك :wow:

Arsene Lupin
28-06-2004, 04:58 AM
وبالمناسبة Far Cry ليس الـ High أعلى ما بها أفضل ما بها الـ Very High :)

سوري قصدت very high :09: ... يعني أعلى شي.. تأكدت منها فعلا very high

و بالنسبة للبور سبلاي... الكرت عندي يحتاج على الاقل 350 watts... و البور سبلاي عندي 480 watts :D

و هذا نوعه:

Thermaltake 480 Watts Black W0019RUC ATX Logic on-off additional

و الكيس:

THERMALTAKE V7000A BLACK XaserV Damier case throught window

ماشالله صاير مكيف... 5 مراوح في الكيس نفسه :biggthump

و الرام 1 قيقا... قطعتين 512.. مع وجود دوال DDR...

و السرعه 3.0 قيقا...

يعني هذي أهم مواصفات أجهزة اللعب (يتكشخ بجهازة :tongue2: )

أبو الهمم
28-06-2004, 06:45 AM
بالفعل Thermal Take من أفضل أنواع الهياكل وأبردها
والباور سبلاي ممتاز إذن لا مشكلة عندك :)
لكن سعرهم غالي قليلا :أفكر: