المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة اخيرا انهيت سايلنت هيل 4

JAK
27-06-2004, 02:01 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ^^

اخيرا انهيت لعبة الرعب سايلنت هيل 4 ابداع اخر من كونامي و اللعبه عاجبتني وايد و حبيتها اكثر بعد ما خلصتها و تغيرت نظرتي لها من بعد بداية اللعبه و ناطر النسخه الانجليزيه عشان انهيها مره ثانيه سمعت ان النسخه الانجليزيه فيها اضافات :33: و ترى اللعبه روعه ما عليكم من كلام بعض الاعضاء و لا من مراجعة ماريو اللي نصها اخطاء :D و اتمنى اي واحد ينهي اللعبه يكتب معلومات النهايه اللي طلعتله :tongue2: على فكره انهيتها بدون ولا مساعده :biggthump

DIFFICULTY EASY

PLAY TIME 12: 32 :49

SAVES 52

CONTINUES 1

ENEMIES DEFEATED 320

MEMO ITEMS FOUND 50\52

ENDING 21 SACRAMENTS

التقييم خمس نجوم كبار و 3 صغار

و ترى قريت في موقع الاخت برنسس هارت ان نهايتي سيئه :( انشالله بطلع باقي النهايات تحياتيJAK7 :tongue2:

و اتمنى اي واحد ينهي اللعبه يكتب معلومات النهايه اللي طلعتله :D

Golden_Sun
27-06-2004, 02:41 AM
مبروك على انهائك للعبة ^^ ..
عقبالي لما العب SH3 على ما يصدر SH4 الأمريكي ( متى راح يصدر ؟ :33: )

عطنا رايك على اللعبة بشكل عام .. تُقارن بالجزء الثاني ؟ ولا لأ ..

shivana31
27-06-2004, 02:55 AM
اللعبة روعة و صعبة حيل و فيها ربط بين العامل النفسي للشخصيات في الجزء الثاني و الأكشن و القصة في الحزء الثالث مع أني ما بعد أخلصها لكن عندي أحساس بمفاجأة القصة و اللعبة كل مالها و تصعب

JAK
27-06-2004, 02:58 AM
مبروك على انهائك للعبة ^^ ..
عقبالي لما العب SH3 على ما يصدر SH4 الأمريكي ( متى راح يصدر ؟ :33: )

عطنا رايك على اللعبة بشكل عام .. تُقارن بالجزء الثاني ؟ ولا لأ ..

الله يبارك فيك :D و انشالله تخلص 3 و انصحك ماتستعجل عشان تلعب 4 الامريكي لما ينزل انشالله :) الصراحه اللعبه عجيبه واكيد بتكون شذي بما انها جزء جديد من سايلنت هيل و لا تنسى الاضافات الجديده و الافكار الغريبه و المخيفه يمكن الواحد ماتعود على الافكار الجديده لكن التغيير لازم لكن مع المحافظه على اساسيات اللعبه و هذا اللي حصل مع سايلنت هيل 4 و الموسيقى حلوه وايد خاصه اغنية ROOM OF ANGEL و الاحداث تزيد مع تقدمك في اللعبه راح تحبها اكثر و بتغير رايك فيها و راح تتذكر جميع الاجزاء القديمه فيها و الاماكن حلوه وايد و جديده و ماريو غلط كثير فالمراجعه و عطى اللعبه اقل من حقها بكثير 70% ؟؟؟؟ والله حرام يكتب مراجعات انا على الاقل اعطيها 91% لكن 2 احلى من هذا الجزء اكيد خاصه فالقصه و 2 هو الجزء المفضل عندي :) بس سايلنت هيل 4 من افضل العاب الرعب اللي لعبتها و من الاجزاء المميزه في سلسلة سايلنت هيل :أفكر:

foxs80
27-06-2004, 03:31 AM
مبرووك اخووي

انا نهيتهاا

DIFFICULTY hard
SAVES 33
CONTINUES 5
ENEMIES DEFEATED 999
MEMO ITEMS FOUND 52\52
ENDING اوو يمكن غير لاني ما انتبهت21 SACRAMENTS

التقييم خمس نجوم كبار ووحده صغنوونه

SNYMA
27-06-2004, 04:12 AM
مبرووووك أخوي JAK7 على إنهائك اللعبة ^^
عن قريب راح تكون بين إيديني , لكن المشكلة إني للحين ما حصلتها كوبي :(
و اللعبة مبين عليها أطول من الجزء الثاني و الثالث :D
و يمكن أشتري اللعبة على الإكس بوكس :biggthump
تحياتي^^

Homoud
27-06-2004, 03:19 PM
ألف مبرووووك ما شاء الله عليك يا عبدالله :cool:

كيوب لوفر ..
للأسف الكوبي بدأ يختفي بالكويت :(
مسوين حملة كبيرة علشان يمسحونه من السوق
ماكو غير الأصلي للأسف :blackeye:

ومبروك again :biggthump

Golden_Sun
27-06-2004, 04:58 PM
الله يبارك فيك :D و انشالله تخلص 3 و انصحك ماتستعجل عشان تلعب 4 الامريكي لما ينزل انشالله :) الصراحه اللعبه عجيبه واكيد بتكون شذي بما انها جزء جديد من سايلنت هيل و لا تنسى الاضافات الجديده و الافكار الغريبه و المخيفه يمكن الواحد ماتعود على الافكار الجديده لكن التغيير لازم لكن مع المحافظه على اساسيات اللعبه و هذا اللي حصل مع سايلنت هيل 4 و الموسيقى حلوه وايد خاصه اغنية ROOM OF ANGEL و الاحداث تزيد مع تقدمك في اللعبه راح تحبها اكثر و بتغير رايك فيها و راح تتذكر جميع الاجزاء القديمه فيها و الاماكن حلوه وايد و جديده و ماريو غلط كثير فالمراجعه و عطى اللعبه اقل من حقها بكثير 70% ؟؟؟؟ والله حرام يكتب مراجعات انا على الاقل اعطيها 91% لكن 2 احلى من هذا الجزء اكيد خاصه فالقصه و 2 هو الجزء المفضل عندي :) بس سايلنت هيل 4 من افضل العاب الرعب اللي لعبتها و من الاجزاء المميزه في سلسلة سايلنت هيل :أفكر:

بالنسبة لي افضل جزء للحين الثاني ايضاً < ما لعب إلا جزئين واكيد الثاني بكون افضل لأن عالـPS2 :tongue2:
حمستني العب الثالث على ما ينزل الرابع 8__8 ..

msm
27-06-2004, 06:04 PM
مبروك جاك السابع ..

أنا لعبت 10 ساعات وقربت أنهيها على خيار الصعوبة العادي للمرة الأولى .. وبصراحة اللعبة شدتني أكثر من أي جزء مضى لإكمالها حتى النهاية لأني متشوق لحل لغز الغرفة أخيراً وماصاحبه من أحداث غريبة وغامضة :biggthump ..

النصف الأول من اللعبة استغربت منه في البداية لأني ألعاب على النورمل واللعبة نوعاً ما سهلة (هذا الكلام في النصف الأول بس) ..لكن بعدين فعلاً ظهرت الصعوبة والتحدي في النصف الثاني ..

أكثر شي أعجبني في اللعبة حتى الآن هو القصة وطريقة سردها ..فعلاً روعة وتحمس الواحد .. ولاخلاف على الرسوم كذلك .. فهي مبهرة كما هو الحال مع الثالث ..

وبصراحة أنا ماكنت متحمس لها ذاك الحماس الكبير قبل ما تطلع .. لكن اللعبة فاقت توقعاتي ..

أخيراً لعبة ممتازة بعد Onimusha 3 و La Pucelle (بالنسبة لي) ..

Travis
27-06-2004, 06:54 PM
مبروك أخوي عبد الله

بالأمس شريت اللعبة ، الرسومات جميلة جداً

والتحكم احسن من الجزء الثالث :)

لكن صار عندى انقطاع في الصوت في منتصف المحادثة مع البنت في البداية هل كل النسخ كذا :06:

PaPEr Cut
27-06-2004, 07:08 PM
ها يعني تنصحونا بيهـــا .. بس ياريت تقولوا لنا كيف أشكال الوحوش ؟

james sanderlan
27-06-2004, 08:59 PM
ماشاء الله ماشاء الله انهيت اللعبة إنت عبقري بشكل بس يا ترى اللعبة نزلت في السعودية في جدة ولا لا ومبروك على تختيم اللعبة.

JAK
27-06-2004, 09:54 PM
اللعبة روعة و صعبة حيل و فيها ربط بين العامل النفسي للشخصيات في الجزء الثاني و الأكشن و القصة في الحزء الثالث مع أني ما بعد أخلصها لكن عندي أحساس بمفاجأة القصة و اللعبة كل مالها و تصعباللعبه اكيد بتعجبك اخوي و انشالله تخلصها قريب و اشكرك على الرد :)

JAK
27-06-2004, 09:56 PM
مبرووك اخووي

انا نهيتهاا

DIFFICULTY hard
SAVES 33
CONTINUES 5
ENEMIES DEFEATED 999
MEMO ITEMS FOUND 52\52
ENDING اوو يمكن غير لاني ما انتبهت21 SACRAMENTS

التقييم خمس نجوم كبار ووحده صغنوونهالله يبارك فيك و مبروك انهائك اللعبه و تقدر تشوف اسم النهايه من الممري كارد :) عند كلمة BRAND NEW FEAR و اشكرك على الرد :)

NO BODY
27-06-2004, 11:29 PM
مبروك

حمستنى بنتظر هالجزء وبشوف

:) لانى احب قصصها الغريبه

JAK
27-06-2004, 11:38 PM
مبرووووك أخوي JAK7 على إنهائك اللعبة ^^
عن قريب راح تكون بين إيديني , لكن المشكلة إني للحين ما حصلتها كوبي :(
و اللعبة مبين عليها أطول من الجزء الثاني و الثالث :D
و يمكن أشتري اللعبة على الإكس بوكس :biggthump
تحياتي^^الله يبارك فيك اخوي كيوب لفر و انشالله تلاقيها قريب و تخلصها لكن سمعت ان الكوبي صار نادر فالكويت من بعض الاعضاء بس انشالله تلاقيها هي اطول من 3 لكن 2 مب متأكد صراحه لان 2 كان طويل وايد و مشكور على الرد :)

JAK
27-06-2004, 11:41 PM
ألف مبرووووك ما شاء الله عليك يا عبدالله :cool:

كيوب لوفر ..
للأسف الكوبي بدأ يختفي بالكويت :(
مسوين حملة كبيرة علشان يمسحونه من السوق
ماكو غير الأصلي للأسف :blackeye:

ومبروك again :biggthump اشكرك على الرد اخوي جيل و هذي المشكله لكن انشالله تحصله :)
والله يبارك فيك :D

JAK
27-06-2004, 11:47 PM
مبروك جاك السابع ..

أنا لعبت 10 ساعات وقربت أنهيها على خيار الصعوبة العادي للمرة الأولى .. وبصراحة اللعبة شدتني أكثر من أي جزء مضى لإكمالها حتى النهاية لأني متشوق لحل لغز الغرفة أخيراً وماصاحبه من أحداث غريبة وغامضة :biggthump ..

النصف الأول من اللعبة استغربت منه في البداية لأني ألعاب على النورمل واللعبة نوعاً ما سهلة (هذا الكلام في النصف الأول بس) ..لكن بعدين فعلاً ظهرت الصعوبة والتحدي في النصف الثاني ..

أكثر شي أعجبني في اللعبة حتى الآن هو القصة وطريقة سردها ..فعلاً روعة وتحمس الواحد .. ولاخلاف على الرسوم كذلك .. فهي مبهرة كما هو الحال مع الثالث ..

وبصراحة أنا ماكنت متحمس لها ذاك الحماس الكبير قبل ما تطلع .. لكن اللعبة فاقت توقعاتي ..

أخيراً لعبة ممتازة بعد Onimusha 3 و La Pucelle (بالنسبة لي) ..الله يبارك فيك اخوي MSM و مادري ليش تسميني جاك السابع هههههه :) و انشالله تخلصها بما انك وصلت النصف الثاني من اللعبه و احلى شي احداث اللعبه و اللي يصير فالغرفه لما تطالع من العين السحريه و لا من الدريشه او تشوف مذكرات تحت الباب المشكله ان بعض الاعضاء حكموا على اللعبه من البدايه حتى يمكن ماطلعوا من الغرفه او بس وصلوا السب واي هم يريدون العاب سهله مب مثل سايلنت هيل اللي واحد اذا خلص جزء منها يحس انه محترف لصعوبتها و غموض القصه و طولها ولالغازها و الرسوم عجيبه بعد قريبه من الثالث و لاحظوا وجه هنري او والتر لتتأكدون :) و انشالله تخلصها و مشكور على الرد اخوي MSM :أفكر:

JAK
28-06-2004, 12:05 AM
مبروك أخوي عبد الله

بالأمس شريت اللعبة ، الرسومات جميلة جداً

والتحكم احسن من الجزء الثالث :)

لكن صار عندى انقطاع في الصوت في منتصف المحادثة مع البنت في البداية هل كل النسخ كذا :06:

تسلم اخوي رد ديمون على الرد و بخصوص الصوت عندي ماينقطع انا بعد كوبي و عليه صورة الين هذي :)

http://ps2media.ign.com/ps2/image/silenthill4_render_011003__010804_005.jpg

وانا خذته من سوق ال احمد اذا خربان انصحك تبدله :)

JAK
28-06-2004, 12:30 AM
ها يعني تنصحونا بيهـــا .. بس ياريت تقولوا لنا كيف أشكال الوحوش ؟اكيد لازم تاخذها :) و اشكال الوحوش ممم وحش كبير عنده راسين يهال و كلاب لسانها طويل اشباح بانواع كثيره و حش عنده راس في بطنه ووحش يصارخ و ينقز شنه سيبال و حريم طوال وايد و مشيتهم غريبه غير الخفافيش و الريال اللي يطلع من الطوفه و الرؤوس اللي تطلع من الارض و غيرها و بعض الوحوش لها اكثر من نوع :)

JAK
28-06-2004, 12:33 AM
ماشاء الله ماشاء الله انهيت اللعبة إنت عبقري بشكل بس يا ترى اللعبة نزلت في السعودية في جدة ولا لا ومبروك على تختيم اللعبة.لا شدعوه اخوي مب لهذي الدرجه يمكن لاني متعود يمكن انت تخلصها احسن مني و اللعبه نزلت فالسعوديه شنه قبل قطر من كلام بعض الاعضاء و الله يبارك فيك و عقبالك انشالله :) :D

JAK
28-06-2004, 12:37 AM
مبروك

حمستنى بنتظر هالجزء وبشوف

:) لانى احب قصصها الغريبهالله يبارك فيك اخوي وايت هورس و انصحك ماتفوته عليك الا اذا بتنتظر النسخه الامريكيه :)

The Shark
28-06-2004, 12:43 AM
مبروك على أنهائك للعبة وعقبال بقية عشاق ألعاب الرعب>>>>>>>>>>>ما يهتم في ألعاب الرعب

وبالتوفيق في ختام الألعاب القادمة ;)

JAK
28-06-2004, 03:42 AM
مبروك على أنهائك للعبة وعقبال بقية عشاق ألعاب الرعب>>>>>>>>>>>ما يهتم في ألعاب الرعب

وبالتوفيق في ختام الألعاب القادمة ;)

الله يبارك فيك و مشكور على الرد يا اوستن :)

ريهـــــــام
28-06-2004, 07:51 AM
ارجوكم يااا جاك 7 انا بلشانه مررره انا وصلت للغابه بس وقفت عند الشجره عندما ااخذ المفتاح طلعت مع الباب بس كاني ادور بنفس المكان ابي الحـــــــــــــــل:cray:

foxs80
28-06-2004, 08:23 AM
اختي ارجعي الشقه وحطي المفتاح
بالصندووق

وبعدين ردي الغابه

واطلعي عد المكان الي انتي فيه
وبعدين ردي الشقه اخذي المفتاح واستخدميه

السفاح المرعب
28-06-2004, 09:55 AM
مبروك اخوي

انا ما احب سايلنت هيل وايد

لكن اشتري العبه واشوفها :D

إن شاء الله العبه تكون مرعبه:D

مبروك الف مبروك

QxXxQ
28-06-2004, 10:58 AM
أنا شاري اللعبه من اسبوعين لكن الي الان ما لعبتها بس شفت العروض والعروض شكلها كوووووووووول:biggthump

لاني قاعد اختم الجزء الثالث على الهارد :blackeye: وهذه اخر ختمه:) وبعدها ابدأ على الرابع

ولأني احب اختم جميع أجزاء( التل الصامت:afraid::afraid: ) بكل المستويات

علشان ما أفوت شئ;)

سؤال : كيف الهارد صعب كثير في الجزء الرابع؟

PrincessHeart
29-06-2004, 12:38 AM
أهليييييييييييين

واااااو جاك مبرووووووووك أنهيت اللعبة :09:

وأنا مثلك أول مرة طلعت لي النهاية السيئة وهي نهاية تضحية الـ 21 .. :blackeye:

بس بعدين لعبت من جديد على normal ولاحظت أن الألغاز (القليلة جداً في اللعبة) ما صعبت أبد.. بس جبت نهاية موت الأم ونهاية الأم.. باقي النهاية الزينة ما جبتها.. :blackeye:

==

QxXxQ

سؤال : كيف الهارد صعب كثير في الجزء الرابع؟

إيه صعب.. في البداية عادي.. بس بعدين الأشباح راح تخليك تصرخ من القهر.. :12: .. للحين أنا ما خلّصت نمط هارد للأسف..

:)

foxs80
29-06-2004, 04:45 AM
انا الحين نهيته اب هارد

وطلعت 3 نهايات ب

وباقيلي اخر نهايه

sleem
30-06-2004, 09:41 PM
سلام عليكم يا جماعة انا وصلت الي مرحلة الماي الثالثة بس ابتلشت بلانانبيب اشلون اظبطهم علشان يدخل الماي بطاحونة فا توهقت في المرحلة هاذي ساعدونيييييييييي ماني عارف شنو اسوي بالمرحلة الثالثة الي هي الماء وشكراااااااا

Yunei
30-06-2004, 10:10 PM
مبرووووك ، و انا معلقة في بداية اللعبة
و عندي سؤال : في مرحلة سجن الماء ، في غرفة الطعام فيها باب ادخل فيه ارقام لكن لما اضغط على الباب اخذ شي شكله مستطيل نفس ( طبق او صحن ) و لما اضغط مرة ثانية عشان ادخل الارقام يطلعلي : i can't see it's too dark
و بكلامه يقصد اني محتاجه ليت او مصدر ضوء فمن وين اييب المصباح ( الليت ) ؟
و شكرا

Ha14
30-06-2004, 11:28 PM
انا والله شاري البلاي ستيشن من قبل اقل من شهر واحب silent Hill جدا ولكن الجزء الوحيد الاي عندي الجزء الثالث وانا لا اريد ان العبه قبل الثاني وبالنسبة للاحداث اللي صارت بالكويت عنا شكلها هالمرة طويلة وقوية لكن سمعت من اصحاب المحلات انه سيعود الامر طبيعي في الاسبوع القادم .
اما المساعدة التي اريدها من الاعضاء اللي متواجدين بالكويت انهك يقولولي وين بالضبط تلاقون silent hill 2 بالرحاب بحالة جيدة (لاني دائما اشترية وبعلق معي دايما ) وطبعا يكون كوبي -الرجاء ان تكتبوا لي اسم المحل وشكرا.....
:)

PrincessHeart
01-07-2004, 12:32 AM
:blackeye: الحل هنا (http://mysupergames.com/SH4_The%20Room/SH4_guide1_easy.htm) :blackeye:

==

foxs80
01-07-2004, 04:03 AM
مبرووووك ، و انا معلقة في بداية اللعبة
و عندي سؤال : في مرحلة سجن الماء ، في غرفة الطعام فيها باب ادخل فيه ارقام لكن لما اضغط على الباب اخذ شي شكله مستطيل نفس ( طبق او صحن ) و لما اضغط مرة ثانية عشان ادخل الارقام يطلعلي : i can't see it's too dark
و بكلامه يقصد اني محتاجه ليت او مصدر ضوء فمن وين اييب المصباح ( الليت ) ؟
و شكرا
اختي يوونا سووي نفس الشكل الي بالمرفق

عن طريق انج اتخلين الخريطه نفسها

وترووحين المطبخ وراح يبطل معاج

واي مساعده حاضرين

jhon cena
01-07-2004, 08:06 AM
السلام

انا خلصت اللعبة قبل 5 ايام

لعبة بالمستوى السهل

وخلصتها ب 5 ساعات

والتخزين 20

والنهايه الرابعة

اما تقييمي للعبة فاعطيها 94%

وهي تستاهل

وانصح الي ما لعبها يلعبها

ولا يهمك كلام الانترنت

اللعبة ممتازة

وال ينتظر اللغة الانجليزية

يقدر يغير الياباني علطول

ادخل اوبشن بعدين مكتوب

جابانيز خلها اينجلز

وبس

Yunei
01-07-2004, 05:52 PM
مشكور يا اخوي fox لكني ما فهمت قصدك ممكن توضح اكثر ، و شكرا

foxs80
01-07-2004, 05:57 PM
عفوو اوو ل شي شووف الخريطه عندج راح اتعرفين قصدي

وثاني شي اسه طريقه لج انج اتخلين اللوون الازرق اب اف توو بالزاوويه تحت على اليمين

واب اف 3 بالزاوويه فووق عى اليمين

ولتاكيد في غرفه اب اف 2 فيها ملابس معلقه على حبل اذا شب النوور فيها

وبالغرفه الي على يمينها

يعني رووحي تحت عند المطبخ وحطي الرقم

foxs80
01-07-2004, 06:09 PM
منوو فيكم طلع النهايه الاخيره اخر مره نهيت اللعبه هذا الي طلعلي

وهي اليووم اخر مره نهيت فيها اللعبه وهم بالهارد وكان اقل وقت لي

MaRiA 4 EVER
02-07-2004, 09:57 AM
هايو جاك ^^

مبروك على التختيم ^^ أنا أنهيت اللعبه في يوم واحد على نورمل وطلعت نهاية Mother وألحين على الهارد >< أحاول أجيب نهاية الهرب >< بس انتبه لما تطلع نهاية الهرب لازم ماتتضرر ألين بس الدب والتر مايخليها في حالها من جد جابلي المرض ><

PrincessHeart
يالدبه مسخنه وتلعبين sh4 وماشاء الله على الهارد بعد >< الله يستر أخاف ترتفع درجة الحراره أكثر .. انتبهي لنفسك هاه ^^

Homoud
02-07-2004, 09:39 PM
مبروك جاك على انهاء اللعبه :)

welcome back MaRiA :tongue2:

Yunei
02-07-2004, 11:54 PM
مشكور يا fox بس ليلحيني ما فهمت

foxs80
03-07-2004, 03:21 AM
مشكور يا fox بس ليلحيني ما فهمت
عفوووا اختي يوونه

اختي بالخريطه في اف 2

طلي بالدرايش الصغار لين اتشووفين غرف فيها اهدووووم امعلقه على حبل خلي الغرفه هذي يشب فيها الليت

ممع الغرفه الي على يمينها وعقبها ينحل اللغز وتفدرين اتحطين الارقام

السفاح المرعب
09-07-2004, 02:54 PM
الف مبرووك :D

JAK
09-07-2004, 03:18 PM
الف مبرووك :Dالله يبارك فيك و ان شاء الله انت تخلصها بعد و مشكور على الرد اخوي السفاح المرعب :)