المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة Silent Hill 5: Shadows of the Past

SNAKE-1
29-06-2004, 05:35 AM
الآن مع صدور SH4 في اليابان والاستعداد لإصدارها في 8 سبتمبر في شمال أمريكا. بدأ العمل على SH5 مسبقاً. أسم الجزء الخامس هو Silent Hill 5: Shadows of the Past.

تريد كونامي العودة لنفس فكرة SH2 مما يعني بأنهم يريدون قصة قوية جداً لا علاقة لها بأجزاء السلسلة مع ذلك مرتبطة كل الارتباط بالتاريخ المظلم للتل الصامت.

إذن ما هي القصة هذه المرة؟
كما فعلت في السلسة السابقة، تريد كونامي المحافظة على القصة سريّة بقدر المستطاع. ولكنهم أفادوا بموجز بسيط مختصر عن القصة.

قالوا :
أنه في عام 2006م جميع اللاعبين حول العالم سيعودون للتل الصامت ليخوضوا آخر مغامرة مرعبة لهم فيها على جهاز PS2 وذلك عن طريق (التل الصامت 5: ظلال الماضي). ولأول مرة في سلسلة التل الصامت سيلعب اللاعبون اللعبة من خلالflashb أو ومضات الماضي بعض الذكريات التي تُسرد على لسان الشخصية الرئيسية ورحلته
(حلتها في المدينة الأسوأ من الجحيم.)

المزيد من القصه

تبدأ القصة مع الشخصية الرئيسية وهو في مصح عقلي . تحدث ومضات الذكريات حين يقوم الأطباء بإجراء مقابلة معاينه لعقلية الشخصية الرئيسية وسؤاله عما حدث بالضبط معه في التل الصامت. هذا بالإضافة إلى الكثير من الأشياء المفاجئة في اللعبة، خاصة( المفاجئة الكبيرة في النهاية.)

طبعاً كما سبق وذكرت.. الجزء الخامس سيكون آخر جزء بالسلسلة على PS2 . لكن كونامي تريد المزيد.. تريد SH6 على PS3 ...............................

يأخوان انا عارف أن مكان الموضوع غلط لكن ياليت أي مراقب ينقله إلى قسم العاب الرعب

لأني أجي وأكتب موضوع مأقدر أكتب ياليت إي عضو يساعدني في حل المشكله

أني اقدر اكتب في منتدى البلايستيشن

ملاحظه : الحل منقول من منتدى جيم ماستر

ahmadkb
29-06-2004, 09:28 AM
مشكور أخي SNAKE-1 على الأخبار

بالنسبة لومضات الماضي فهي مستوحاه من فلم Butterfly effect

BoJasem
29-06-2004, 10:59 AM
السلام عليكم :

ما دامك تدري ان الموضوع مكانه غلط ليش تكتب من اساس ؟
اذا منت عارف كيف تكتب روح اسأل الناس في منتدى الشكاوى ولا ليش حاطينه ؟
صج والله حال منتدانا قام يروح إلى الهاوية والسبب مثل هذة المواضيع

النمسس
29-06-2004, 11:36 AM
أخي الغالي لماذا لا تستطيع أن تكتب هذا الموضوع في منتدى ألعاب الرعب العام الذي في منتدى البلاي ستيشن؟يعني ما المشكلة في ذلك أو ما يظهر عندما تحاول كتابة موضوع هناك؟! :06:

Golden_Sun
29-06-2004, 12:33 PM
شفيكم كبرتوا المشكلة @@ ..
شوفوا تاريخ تسجيل العضو .. باين عليه جديد مو عارف لنظام تقسيمات منتدى البلاي سيتشن الكثيرة ..

اخوي يمكن انت حاولت تكتب الموضوع في منتديات العاب الرعب: هنا (http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=265)
وكتابة المواضيع في الواجهة الأساسية لمنتديات العاب الرعب ممنوعه .. لازم تدخل احد المنتديات الفرعية !
مثلاً موضوع هذا يجب ان يُنشر في منتدى العاب الرعب العام هنا (http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=271)

ارجو ان تكون فهمت علي .. والموضوع تم نقله :)

Mesharey
29-06-2004, 03:05 PM
حتى لوكتبت مكان الموضوع غلط تقدر تنقله بنفسك @_@
اضغط على أدوات فوق الموضوع واختار نقل الموضوع..

بالنسبة لـSilent Hill 5: Shadows of the Past من وين سمعت الخبر ؟
لأنه إشاعة..

Half-Human
29-06-2004, 07:43 PM
سلام..

كان عليك اخوي انك تكتب اسم الشخص الي انت ناقل منه الموضوع وتح الوصله..

هذا الموضوع منقول من منتدى قيم ماستر من العضوه المميزه LadyArwen

وهذا اهي الوصله http://gm-master.com/board/showthread.php?t=87515 http://gm-master.com/board/gamemaster/buttons/report.gif (http://gm-master.com/board/report.php?p=835060) | رقم المشاركة : 2 (http://gm-master.com/board/showpost.php?p=835060&postcount=2)
Lady Arwen (http://gm-master.com/board/member.php?u=5438) vbmenu_register("postmenu_835060", true);

Modi
29-06-2004, 08:50 PM
مسسسسسرع !!!!!!

http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=165587&stc=1

vlad
29-06-2004, 10:12 PM
بس احنا لي ألحين ما خلصنا سايلنت هيل 4 واذا شريته وخلصته انا وواحد يصيرلي بنسوي حفله

black wolf
29-06-2004, 11:48 PM
مرحبا....انا بصراحة فتحت الموضوع لأني من عشاق لعبة سيلنت هيل بس تفاجئت وبصراحه للردود الموجهه للأخ snake-1(مو كلها أغلبها)..أنا ما أتعاطف معه بس أحس أنكم أكلتوه مره وحده ليه لأنه ناقل موضوع من منتدى ثاني؟ طيب هو حط ملاحظه وأعترف بهذا الشيء...بعدين ياأخوان هو يمكن ما حط الوصله لأنه حاب يصوغ الموضوع بطريقته وأنا متأكد انه كان يتمنى يلقى ردود تعجبه حتى يواصل عطاؤه في هالمنتدى...شيء ثاني تاريخ التسجيل في المنتدى لا يعطي حصر للشخص أن ما عمره أشترك بمنتديات ثانيه ويمكن الأساليب تختلف من منتدى لثاني...أنا عارف أني طولت بس لأن الكلمه الطيبه صدقه ومراعاة الأخرين مهمه....أتمنى أنكم تتقبلون كلامي برحابة صدر لان الدنيا ما تسوىتجريح

msm
30-06-2004, 03:05 AM
شكلها إشاعة ( انا قلت عن خبر SH4 أول ماطلع نفس الشي وبالأخير الخبر طلع حقيقة :tongue2: ) ..

على العموم توقعوا ماريو يعطيه 60% ..بحجة انهم طوروا اللعبة بـ 13 شهر :tongue2: ..

Miss Buffy
30-06-2004, 12:26 PM
:05: ثانكس على الموضوع

QxXxQ
30-06-2004, 12:42 PM
ممكن يكون اشاعه ومموكن يكون حقيقه

ملحوضه معروفه شركة كونامي أول ما تنزل جزء من أجزاء ألعابها الرهيبه تبدأ العمل على جزء جديد

واذا لاحضتم تصريحات الشركه او منتجي اللعبه كل ما نزلو لعبه يقولو الجزء القادم كذا وكذا........؟
:bigeyes:

الزعيـALZAEMـم
30-06-2004, 08:25 PM
!!!!!!!!!!!

مع أني سمعة أن سينت هيل4 أخر جزء :31:

على العموم نتأكد وشكرا لك.

darkitp
30-06-2004, 08:30 PM
يمكن اشاعة يمكن لا , لكن الاسم حلوو Shadows of the Past :31: يذكرني بفيلم رومانسي :33:

PrincessHeart
01-07-2004, 12:25 AM
أخس :blackeye:

موضوعي مسروق هنا ... :blackeye:

سنيك وش فيك بدايتك سيئة جداً.. ليش تسرق موضوعي اللي في جيم ماستر.. :أفكر:

عيب والله .. الموضوع كله من اجتهادي وجبته من مصادر موثوقة لكنه يظل إشاعة مثل ما كانت The Room إشاعة (وفي منتدى جيم ماستر تم توضيح الكثير من الأمور بخصوص موضوعي :أفكر: ) يعني محد يحط موضوع زي كذا إلا وهو عارف للمصادر وعنده معلومات عن موضوعه..

بس يالله تعبت فيه ... حتى التلوين سارقه هههههه استغفر الله العظيم.. اللهم لا شماته..

PrincessHeart = Lady Arewn

عشان اللي يبي يسرق مواضيعي يتذكر أني موجودة هنا بعد .. مثل ما لقيت مواضيعي مسروقة بمكسات :blackeye:

وثانكس half human على ذكر اسمي جزاك الله خير.. ارتحت والله اني شفت على الأقل واحد مدرك للوضع ..

Ha14
01-07-2004, 01:49 AM
والله انكم هجمتم على هدا العضو الجديد هجوم عنيف ،
لكن يا PrincessHeart قال انه الموضوع منقول من المنتدى اللي انت كتبت فيه الموضوع يعني انه لم يسرقه بل نشره على اساس الافادة ( ثم انت نقلته من مصادر وهل هده المصادر سمحت لك بنقله ؟)
وان شاء الله انه تكون مو اشاعة ويصدر الجزء الخامس بنجاح..
صراحة هده اول لعبة رعب تتحدى RESIDENT EVIL .

Devils Cry
01-07-2004, 02:20 AM
يمكن اشاعة يمكن لا , لكن الاسم حلوو Shadows of the Past :31: يذكرني بفيلم رومانسي :33:
الناس تقول رعب وانت تقول رومانس :D متأثر ب 2 واجد أنت :05:

أخس :blackeye:

موضوعي مسروق هنا ... :blackeye:

سنيك وش فيك بدايتك سيئة جداً.. ليش تسرق موضوعي اللي في جيم ماستر.. :أفكر:

عيب والله .. الموضوع كله من اجتهادي وجبته من مصادر موثوقة لكنه يظل إشاعة مثل ما كانت The Room إشاعة (وفي منتدى جيم ماستر تم توضيح الكثير من الأمور بخصوص موضوعي :أفكر: ) يعني محد يحط موضوع زي كذا إلا وهو عارف للمصادر وعنده معلومات عن موضوعه..

بس يالله تعبت فيه ... حتى التلوين سارقه هههههه استغفر الله العظيم.. اللهم لا شماته..

PrincessHeart = Lady Arewn

عشان اللي يبي يسرق مواضيعي يتذكر أني موجودة هنا بعد .. مثل ما لقيت مواضيعي مسروقة بمكسات :blackeye:

وثانكس half human على ذكر اسمي جزاك الله خير.. ارتحت والله اني شفت على الأقل واحد مدرك للوضع ..
شباب بالله أحد يتصدق عليها بحلاو وبعدين في أختراع اسمه نرسل على الخاص يا اخوان

PrincessHeart
01-07-2004, 04:36 AM
هههههههههههه

الله يهديكم :blackeye:

وترى الحلاو حلو .. هاته :tongue2:

الحين ترجمة الأخبار صار سرقة؟؟ :09: لو شدكم خبر للعبتكم المفضلة وترجمتوه بالعربي باجتهادكم وصياغتكم وأفدتم به غيركم صار سرقة.. ههههه (كان قفّلوا المواقع العربية للفيديو جيمز) :blackeye:

شكلكم عمركم ما كتبتم مواضيع من اجتهادكم وموهبتكم في ترجمة الأخبار وصياغتها بأنفسكم عشان كذا ما همكم لو احد سرقها لأنه عمره ما أحد سرق مواضيعكم

لووووول سرقة موضوعي هذا دليل موهبتي وعجبكم الموضوع .. ثانكس :05:

Lezard Valeth
01-07-2004, 04:42 AM
والله انكم هجمتم على هدا العضو الجديد هجوم عنيف ،
لكن يا PrincessHeart قال انه الموضوع منقول من المنتدى اللي انت كتبت فيه الموضوع يعني انه لم يسرقه بل نشره على اساس الافادة ( ثم انت نقلته من مصادر وهل هده المصادر سمحت لك بنقله ؟)
وان شاء الله انه تكون مو اشاعة ويصدر الجزء الخامس بنجاح..
صراحة هده اول لعبة رعب تتحدى RESIDENT EVIL .

اخي العزيز ولما تعتبره هجوما ؟ لا ارى اي نوع من الهجوم ففي النهاية هذا موضوع والآراء ليست الا للنقاش , واعتقد حتى لو قال ان الموضوع منقول فيجب عليه ان يكتب اسم العضو الذي نقله منه ومن اي منتدى او موقع الخ وليس منقول فقط , والفائدة من غير قوانين ليست بفائدة .. حتى قد توجد الاحتمالية بان الاخت نوهت بعدم نقل مواضيعها من غير اذنها .. وعند النقل يجب ان يكتب النقل اول الموضوع وبالخط العريض ..

شباب بالله أحد يتصدق عليها بحلاو وبعدين في أختراع اسمه نرسل على الخاص يا اخوان

اخي هل هذا لفظ يدل على قوة منطقك مثلا ؟ هل وضع كلمات فيها سخرية سيقوي من منطقك ؟ لا اعتقد بل انها ستزيده سفاهة وسخفا , من قوانين المنتدى التحدث والنقاش باحترام , دعك من المنتدى , الاسلام حتى يحتم هذا , او لست بمسلم ؟

وفي النهاية لا يسعني الا ان اشعر بالحزن على ما حدث هنا .. واعتقد لا استطيع ان اقول شيئا بعد رد الاخت برينس هارت عليكم ..

ورجاء اخواني لا تقتلوا انفسكم بيديكم , المفروض اننا مسلمون واخوة في الله , بدل ان نتقاتل ونتشاجر علينا بالتعاون والتفهم , لم نصل الى ما نحن عليه اليوم الا من هذه التصرفات .. الله يهدي الجميع ان شاء الله

Mesharey
01-07-2004, 10:32 AM
برينسس هارت كاتبة الموضوع والأخ سنيك ناقله يعني الإغلاق قريبا :tongue2: ..

تعليقي على الخبر "حاليا" أنه إشاعة..ننتظر بعد فترة ونشوف كونامي شنو تقول ^^

Homoud
01-07-2004, 04:49 PM
ممممم أتوقع اشاعات لا أكثر واللي كتب الموضوع المفروض يحط المصدر :)
ووصلة المصدر كمان ;)

Final Fantasy 7
01-07-2004, 04:49 PM
الأخ سنيك ذكر في نهاية الموضوع أنه منقول .. ليش الحين كل هالزعل !!

لو ما ذكر أنه منقول كان من حقكم أنكم تعصبون .. :blackeye:

تعليقي على الخبر .. أظن أنه مجرد اشاعه تم نشرها :33:

SNAKE-1
04-07-2004, 02:59 AM
السلام عليكم

والله بصراحة المنتدى محترم مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

أخواني على الردود الحلوه انا طلوت على الكتابة ابغى اشوف النهايه

صراحة طاح المنتدى من عيني وفيه أعضاء محترمين وانا أقدر احترامهم

لكن الموضوع هذا مو سرقة وبالنسبة للعضوه برننس هارت

انا كمان عضو مميز في منتدى جيم ماستر

وماسرقته وبدون زعل الأخبار هذه مو حقوق لك

انا نقلته للخبر فقط وليس للسرقة

وبالنسبة للأخوان الى فهموني مثل جولدن سن مشكووووووووووووووووووورر اخوي

( على أخلاق الرائعة )

كلمه اخيره هذا خبر بعدين أختي برنسس هارت

انتي كتبت الموضوع انتي سرقتيه من مصدره وانا أخذته منك

بعدين انا كاتب منقول من جيم ماستر يعنى أفهموه

يعني ماسرقته الموضوع