المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعااااااااااالووووووووو تعاااااااااااااااالوووووووو عندي لكم سالفتن ماهيب شينه

2TGOOL
29-06-2004, 11:14 AM
وطفى المكيف :(
>>دخل بالسالفه على طول خخخخ

رقيت على فراشي وأحاول اتخربش (اتسلق) الجدار لإن المكيف من النوع السحابي >>قصده العالي
واجلس اطقطق بالأزرار يمنة ويسرة ويسرة ويمنة..والأسلاك نصها قطعتها والنص الباقي ربطتهم بالستاره
بيني وبينكم الأخلاق قفلت ..والنوم في ذا الجو على قولة الجيزاني ولد جارنا (حرريييييييييييييييقة) :tongue2:

طلعت إلى خارج البيت لا الوي على شيء>>والله إني مثقف
وبينما انا في لا اولي على شيء إذ بشيء من بعيد يقترب

وقلت يالله فرجك يا رب...

إلا وماحلفتوني طلعت سيارة عسكريم داخلة بحارتنا تقول قالبين حارتنا الهاوف مون ما ادري بس اللي ادري عنه زين إني ميت حر وابي عسكريم

وادور ريالين من مخباي وانفض نفسي وطلعت البوك وجلست انثره..لقيت ريال وخمس وعشرين هلله عاد
الزول راعي سيارة العسكريم متعيجز يتهاوش معي على الباقي قال (إنته فقير خلاااااااااااص...جيب اللي معاك وربنا يستر عليك آآآآآي)

أخذت العسكريم وبديت اقرمش البسكوت من تحت بالبدايه..ثمن جلست امصه من تحت>>اللي تفكيرهم سعودي يطلعون منها
واشوف العسكريم اللي فوق كل شوي يتناقص وانا مستانس احس إني عالم فيزيائي :D
تخيلت نفسي وانا اقول (وجدتهااااااااااا وجدتهاااااااااااااااا) واطلع قانون جديد إسمه قانون توتي ينص على (إن البرودة المنقبعه في الأعلى لا بد لها من طاقة سحب سفلية تسحبها في الإتجاه المعاكس لها )

>>والله إني عبقري

المهم..

وبعد ما خلصت من العسكريم قلت يا ولد ما يصير الكلام هذا كل الناس راحوا يصيفون في (ما وراء البحار) وانا جالس انا احك (.....) ... لازم تشوف لك حل يا توتي...
مو معقوله ذاك اللي يسمونه الوليد ولد طلال ما غيره يطلع يصيف هالسنه وانت جالس لي هنا..
بس المشكله الوليد عنده واسطة ابوه يصير اخو الملك بس انا وش عندي يا حسره؟؟؟!!! :(

واجلس اشوت بطابق ببسي ازعق مركز وقاعد أفكر ...
(من وييييييييييييييين لي واسطة يا ربي؟؟؟ من وين لي واسطة يا ربي؟؟؟ ))

وفجأه طلعت لمبه صفرا من ابو ريال فوق راسي ....وجتني فكره...
ورا ما ادق على اخو ولد جيراننا الجيزاني ما غيره...إسمه علي حقوان
يشتغل سكرتي امن ما شالله تبارك الله..الله لا يضره وأكيد بيده الحل

وآخذ عنوان المجمع اللي قاعد يحرسه علي حقوان
وأخذت لي تكسي لهناك..
وأجلس افرفر بالمجمع...وين حاااارس الأمن؟؟؟ وين الرجل المسيطر هنا؟؟؟
وين فتى الرججااااااااااااااااااااااااااااااااااااال >>ناقصني ريحانة فوق إذني على ذي الصرخه

وبينما انا ادور بالمجمع إلى والقى زبنه ورا الحمامات حقت المجمع..وأطالع إلا القى علي حقوان جالس هناك وقدامة خيشة قات ومدهر اللحجي تقطيع وحشر تحت لسانه..
جيته وهو ساطل حيييييييييييييييل...قلت يابو حقوان انا ولد جاركم جيتكم وكلي عشم وممنونية إنك تساعدني

قالي وعيونه حمر: ماهو تريد؟ :vereymad:
قلت: آسف يا طويل العمر بس مثلك خابر الشمس إحمستنا والناس راحت تصيف حتى وليدوووه بن طلال راح يصيف وانا قاعد هنا ...>>وأبدأ انزل له كم دمعه عشان المشهد ما يخرب
قالي: إسمع يا طوطي ...انا بحسب خبرتي الأمنية اشوف إنك تصيف في ربوع ام بلادي افضل لك واحسن...إش لك في خمبقة بلاد ما وراء البحار تيه؟ هاه؟ قولي قالوا في حنكك...
قلت: تخبر يا طويل العمر والسلامه وماجور الحالة شقيييييييية بيني وبينك ولا اقدر على ربوع بلادي..
شوي حسيت إن عيونه بدت تلمع.. أضنه بدا يتذكر الديره حقتهم والوادي اللي كان يلاحق فيه تيسهم..بعدين صدح بصوته الرنان (بلدي الحبيب بلدييييييييييييييييي الحبيب وهل احب سواااااااااااااهوووووو...ماااااااااااااهووووووووووووووووو)

قلت له يبوي خل بلدك لك انا ابي اطلع برا
قال خلاص بأوديك على نفقنتي الخاصة تروح لجبال الهومالايا ابرد حاجه في الكون ذحينه...وإذا شبعت برد دق عليه لإن جوالي إستقبال..وأرجعك..

قلت تم

وانا اطامر من الفرحه واروح للبيت ازهب أغراضي

يتبع عما قريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
:ciao:

TO BE CONTUNUE
>>أحس السبلنق غلط مش حالك

Son Of UAE
29-06-2004, 11:28 AM
تصدق ؟ ... قريت الموضوع حرف حرف :biggthump .... شوي شوي علينا .. بطني صار يعورني من الخرط لول :D

انتظر التكمله

Pr.Game
29-06-2004, 12:49 PM
ههههه

بانتظار التكملة :).

HArb200
29-06-2004, 04:22 PM
علي حقواااااااااااااااان ماااااهو غيره ؟؟؟؟؟

فعلا ان الدنيا صغيره ..

قلله فوزي يسلم عليك سلامن كثير .. ويبلغك تحيات محمد عبده .. ويبشرك انه ترقى من سكرتي حوش غنم .. الى سكرتي باحد مدارس صبيا .. ويدرس ليلي بعد وناوي يكمل الكفاءة بعد سنتين على اقل تقدير .

Son_OF_Liberty
29-06-2004, 05:41 PM
>>اللي تفكيرهم سعودي يطلعون منها
الله يرجك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :tongue2:

على العموم بدون مجامله قصه حلوه وننتظر التكمله :D

Veronica_X
30-06-2004, 04:34 AM
ههههههههه يلا لما نشوف اخرتها ...ننتظر التكمله :)

-=Sum3@h=-
07-07-2004, 07:55 AM
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ....فلللللللله
يلا كمل................سوالف زي دي ماينفع تستنى عليها.....