المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون يا شباب ابي مساعدة (Half-Life)

fawaz1420
01-07-2004, 02:10 AM
بختصار ياشباب عندي بعض الاسئلة اتمنا اني القى لها جواب طبعن هي حول لعبة الـ Half-Life و Team Fortress Classic و Opposing Force و Counter-Strike

اولاً :
لما ادخل على الـ Multi-Player و ادخل على اي سيرفر عشان العب اشوف اشياء ماهي طبيعية يعني اسلحه غريبة ، بختصار و الي فهمته منهم لانهم يتكلموا انجليزي (و انا ضعيف في الانجليزي :tongue2: ) انه في كلمات تكتبها في الـ Console ايش هي هذه الكلمات او على قولتهم (Cheats Code) ، انا الي قاهرني شي واحد بس اشوفهم في لعبة الـ Team Fortress Classic يستخدمون اداة او سلاح يشبه الحبل يوجهه على المكان الي يريده ويطلق ذاك الحبل الي يسحبه ويجي لون الحبل نفس لون الفريق (Team) ، وفي اشياء كثيرة تقهر والله تكون معاهم وما تكون معايا ، المهم دورت في النت و حصلت كلام كثير لما صدعت لكن طبقت مافي فايده .
هل الكلام موجود في الملفات المرفقة
ثانياً :
كيف اعرف اصدار هل الالعاب (عشان التحديث) ، وهل لما احدث اللعبه يطلبني cd key لانه انا كنت منزل اللعبة من CD ماهو اصلي وما كان يخلين العب في الـ Multi-Player في النت بس اما الـ LAN كان ماشي زي الحلاوه لكن النت ما كان يرضى لانه CD Key ما يسمحلي ، فأضطريت اني اشتري النسخه الاصلية و حدثت الـ Half-Life الى الـ Half-Life 1.1.1.0 وصار زي الفل بس لما حدثت الـ Counter-Strike طلبني CD Key حقي حق النسخه الاصلية ما زبط رحت جبت برنامج يطلعلك الـ CD Key حطيته و قبل الـ CD Key لكن ما اقدر العب في النت.

ثالثاً :
يا ليت تعلموني كيف استخدم الـ Voice في اللعبة ، انا سويت الـ Voice Setup وزبطت الاعدادات لكن لما ادخل اللعبة ما اعرف كيف استخدم المايك قالولي اضغط على حرف V ما ادري صحيح و الى لا ؟؟؟؟؟؟؟

رابعاً :
كيف احصل شباب عرب في هل الالعبة عشان نلعب معاهم ؟

خامساً :

شكلي طولت الهرجه معليش استحملوني .. :(