المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة فتاة الاحلام فيي عيون الشباب ....^ـــ^

Veronica_X
02-07-2004, 08:43 AM
:p لاهم الا هم العرس :p

قال احد الحكماء:"تقلق المرأه على امستقبل حتى تجد زوجا ، و لايقلق الرجل على المستقبل حتى يجد زوجه " ^ــــ^ :p

كيف تريد زوجتك ؟....لو طرح هذا السؤال قبل 20 عاما لكانت الاجابة : اريدها مثل امي !!
اما الان فالاجابة ستكون اريدها مثل المطربة او الممثلة الفلانية ..هذا طبعا للبعض و لاننكر وجود حالات مختلفة :31:
و من خلال هذا الاستبيان ....سنستعرض اراء الشباب حيث لايكون هناك هم الا هم العرس ^ـــ^

ناصعة البياض عند 80% ( كثر منها )

الشكل الخارجي كان اول ما سُؤلوا عنه . حيث كان الشعر الطويل الاسود الناعم اهم الصفات التي يفضلها الشباب في زوجة المستقبل.
فيما اخذ الشعر القصير الغجري الاجعد اقل النسب.
هذا عدا ان بياض البشرة مطلو عند 80 % من شبابنا الكريم ، فيما رأى 20% منهم اهميه اللون البرونزي .
اما طول الجسم ف70 % يريدونها متوسطة الطول و الوزن . و يفضلها 30% طويلة و نحيفة .
في نفس الوقت احتار احد الشباب كيف يصفها !!؟
و عن الجمال ذكر 55% انهم يفضلونها جميلة فيما 35% يكتفون بكونها مليحة ، و الباقي يفضلها عادية .

دلوعة ،، و اخلاقها عالية !!

اجتماعية ، مشاكسة ، جريئة ، هادئة....كانت ابرز الصفات الشخصية التي يفضلها الشباب في شريكة حياتهم .

اما اغرب الصفات التي اختارها الشباب فكانت :ضعيفة ، ثرثارة،باردة الاعصاب !!
حيث كشفت النتائج ان 1% فقط من الشباب يفضلها صامته ، فيما يفضلها 13% عصبية ، و احبها 22% خجولة و 2% الباقية يريدونها كامله و الكامل وجه الله.
و عندما خيروا بين الجمال و الفكر العالي. اختار 43 % الفكر العالي فيما اجاب احدهم بلا مبالاة ما يصلحون كلهم )!!
كما فضلها 3% مدللة. فيما رغب92 % ان تكون ربة منزل ، و علق احدهم رغبة منه في الصفتين اريدها دلوعه و اخلاقها علية !!

Veronica_X
02-07-2004, 08:46 AM
بنات البلد جواهر !!

لزواج من الخارج ، ايده 13% ، لكن 83 % عارضوه، فعندما وُجهَ المؤيدون بالسؤال لماذا!!

فتحججوا بان المهور لديهم قليلة ، و ان بنات الخارج اكثر ثقافة و عاطفتهن صادقة .:أفكر:
اما المعارضين فبرروا اعتراضهم بان فتياتنا اكثر تمسكا بالدين و العادات و التقاليد و اكثر فهما لمجتمعنا .:)
و علق بعضهم قائلا:"بنات بلدنا جواهر و الله يحفظهم "

فارق العمر لصالح الرجل !!

و عن الفارق العمري بين الزوجين ، أيد 11% ان يكونوا بنفس السن حتى يكون التفكير متقارب ( انا الصراحه أأيد هذا الشئ ) :أفكر:

فيما فضل70% وجود فارق في السن لصالح الزوج حتى يكون قادرا على تحمل المسؤلية.
وأيد 31% منهم ان يكون الشاب في عمر (25) و في المقابل عمر الفتاة 20-22
فيما رأى 2% ان يكون عمر الفتاة 15 سنه و الشاب 18 ( هذه الحلات دايم نلاقيها باهل الجنوب بالسعودية ...صديقتي تقول تعرف ناس هناك ..الاب وعد اينه ذا ال17 سنه ان يزوجة اذا حفظ القران كاملا..و بالفعل حفظة و زوجة والده من عروس جميلة في ال15 من عمرها ....يحليلهم )

:09:

دون مهر!!

وعن المهور و غلائها ، أكد 82% منهم ان غلاء المهور سبب اساسي للعنوسة فيما يرى 15% بانه لاوجود لغلاء المهور ( عيال عز او انهم مش بدو )

فيما رجح2% بانه ربما يكون احد الاسباب :أفكر:
و ان كان الامر مثلما يقولون ، سُألوا عن سعي احدهم للزواج حتى و ان اعاقه المهر ؟؟!!...
فأجاب80% منهم بعم ، و رفض 18 % الزواج كليا لذلك ، و ما كان من احدهم الا ان علق بانه لن يتزوج الا بعد سن ال40 ( مسكين متعقد:p )

و عندما عُرض عليهم وضع حد للمهر ، فضل 27% ان يكون المهر 50 الفا فيما ا ختار 2% ان يكون فقط 5 الااف

و من الطريف و العجيب ما صرح به احدهم حين قال: لو كان الامر بيدي فبدون مهر..و رى اخر ان يكون 100 ريال ( يا مال البخل اللي يقطع ببعضه ..حتى البليستيشن سعرة اغلى بكثيير:tongue2: )
فيما وضع ثالث مبلغ ( 150 الف ريال ) كحد معقول للمهر ( الا حد تخلف لا اكثر:31: )

Veronica_X
02-07-2004, 08:52 AM
شهر العسل ...حبيب الكل ...!!

ايد 50% من الشباب السفر في شهر العسل ، على ان يكون خارج الوطن العربي و 30% داخل الدول العربية . فيما رفض 20% منهم السفر ^ــ^

بالنسبه لي هذي الاحصائيات و الارءا اللي قدرت اجمعها ^ــــ^
اتمنى اشوف وجهات نظر الاعضاء و بالاخص الشباب ^ـــ^
مع التحية ....فيرونيكا :ciao:

D0WN~T0WN
02-07-2004, 10:22 AM
150 الف ريال
مادام 150 الف فاجل الجاغوار S-type هي فتاة احلامي

Grandia
02-07-2004, 11:05 AM
متدينه وخجوله :)

CHALLENGER
02-07-2004, 01:50 PM
على خلق و متدينة و طيبة و مثقفة

darkitp
02-07-2004, 02:26 PM
........ وجدتها

انها ....... !!

Elloras
02-07-2004, 04:36 PM
افضل شي القصيرة البيضه الضعيفه والشعر طويل .. وطبعا كل ما زادت قصر كلما حلوت ..

فيلسوفة زمانها
03-07-2004, 09:40 AM
حتى الموضوع هنا لول

أبحط ردي لول :d

أنا صح بنت بس معليش أحب أقول رأيي

1. "بدأت الفلسفة"
رسول قال بما معناه أن الرجل يتزوج المرأة لثلاث أسباب
أ.مالها
ب.جمالها
جـ . دينها
و ختم الحديث بجملة "و ظفر بذات الدين تربت يداك ..."

يعني أن الزواج يكون من أجل الدين, و يكون أول شي لازم .... لأنها لازم تتذكر أنها بتصير أم عيال في المستقبل و الأم مدرسة (زي ما ذكرت في كل مرة يجي موضوع زي كذا)

2. يبغى أكثر الشباب زي ما قالت الأخت فرونكا وحدة بيضاااااااااااا طبعاً لو تعرفون شي يمكن الأغلب ما راح يصدق

الأول 1. أن الأجنبيات من أمريكا كندا مب ناصعين البياض ((الأغلب بيقول إلا و أنا أبقول ليش لا تعصبون )) هو بيضهم فيه"فريكولد"يعني عندهم نقط حمرى خفيفة على جلدهم لو شلت عيونك عن التلفزيون و نزلت لشوارعهم و ما قلت الكل ولكني قلت الأغلب

الثاني 2. هل تعلمون أن الأجانب بيغون لون بشرة بنات ديرتهم زي لون بشرتنا وزي ما قلت مب الكل الأغلب و لو ما تصدق روح للأجنبيات و و الأغلبية في أمريكا و أسألها لو تروحين البحر ويش ناوية تسوين بتقول "سن باث"(حمام شمس) و هم مب ياخذون حمام الشمس تسلية و إنما حنا العرب من فلاحتنا شوف بناتنا و التقليد الأعمى مسوين زيهم سن باث و مدري إيه (الله يستر علينا أدري أني نوعاً ما غيرت السالفة )

الزواج من الخارج ...... أخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

1. الزواج من الخارج أنا متأكدة إن إلي يقول ثقافة و عاطفتهن صادقة طبعاً طيعاً ما فيه دليل على أن كلامهم صح إلا لو راحوا و تزوجوا كل إلي من بلدهم و شافوا و حكموا و مادام أنهم ما سوو كذا أجل خلاص ما يصير يحكمون فإلي يقولونه شوفوا من ناحية الثقافة المعلوماتية أنا معهم لأنهم هناك يقرأوون كتب من يومهم صغار ... بس من ناحية العاطفة الصادقة فكل بلد فيها حقها سواء من رجال ولا حريم !!

2.و بعدين إلي يقول أبزوج من برة أيش يدريك أنها يعني إنسانة على أخلاق ودين و أنها ما سوت شي غلط (فاهمين علي )

3. إلي يقول أن الأجنبية ما تطلب مهر ذاك الزود أقوله غلطان (بتقولون أنت ما تعرفين شي و إلا أنا أقول لك تاخذ منك 10 أضعاف إلي تاخذه بنت البلد بتقولي كيف ؟؟ أقولك كيف ) أول شي هي بتاخذ مهر بسيط و يمكن ما تاخذ ... و بعدين بتروح تشتريها كم هدية و لما تتسوقون أنت تدفع أكيد عشان ما تتفشل قدامها و بعدين إذا لها أهل تبي تسافر لهم كل عطلة و تشتري لكل واحد هدية (يحسبونا أغنياء)

فارق العمر ما أعتقد أن فيه مشكلة إلا لو تعارض مع مبادء الشخص يعني أجيب لكم مثال واضح في مجتمعنا عين الشمس.. هو يجي واحد بخيللل مب قايلة ما يصرف شي بس يشوف أنه لازم يتونس و يشتري لروح ووووو و لما تتطلب منه زوجته شي يجيبل لها الأساسيات فقط ولا يبالي بلي تبيه .. أو تلقى مسوي لنفسه مكتب أو غرفة خاصة فيه و هي ما عندها غرفة خاصة فيها تحفظ فيها أشياءها أو واحد يبي زوجته تتطبخ و هي تعرف بس ما تبي و هو زي ما قلت يعتمد على المبدأ و ما أحد يكتشف هذا الشي إلا بعد ما يتزوجون للأسف (هذي الأشياء أعرفها من أحداث أسمع فيها و أقرأها )

إلي يبي زوجة بدون مهر أجل أقول لك تخيل وظيفتك ما فيها علاوة ! (بتقولون ويش دخل ) أول شي المهر حق من حقوق النساء في الإسلام و الإسلام ما حطه عبثاُ أول شي أن المهر إلي بتعطيها إياه هو لك (بتقولون لي أقول نعم لك ) لأن هذا يعكسك أنت في ليلة الزفاف و كيف هي تستعد لك لأن خمسين ألف وللأسف في مجتمعنا (إلي ما يقبل إلا بالمناظر "حنا المفروض ما نهتم بس أهل العروس و العريس يهتمون كل ما جيت تسوي شي يقولون هذا ما يواجهه") فستان العرس ما يجي ولا 50 ألف و إذا جاء ما راح يكفي الإكسوارات ولا مكياج ولا عشاء ولا زفة و لا مصورين للأسف شوفوا كيف زمان العروس ما تكلف شي و شوفوا الحين كيف صارت مكلفة و غير كذا القاعة وووو مصاريف و لعلمكم أن المهور إلي تتفعونها ما تكفي و يضظرون أهلها يسلفونها أو يعطونها بعد ما كملت المهر بفلوسها و فلوس أهلها ...مو الكل بس الأغلب كذا لأن الحين الأسعر معليش مرتفعة روحوا و اسألوا ....

شهر العسل ما أشوف أن فيه مشكلة جوى البلاد العربية ولا خارجها ولكني أرى أن أي شي فيه إتفاق زين لو هو و هي ما يبيون يسافرون حلوا ولو يبيون يسافرون حلو أهم شي الإتفاق و عدم الزعل (و المفروض يضحون شوي يعني مره هي ترضى بشي عشانه و هو يضحي بشي عشانها ) و أشوف السفر داخل البلاد العربية أفضل لأن المرأة تأخذ حريتها بلبس العباية ما تكون محصورة في نوع واحد !!

أسفة طولت عليكم بس حبيت أبين وجهت نظري و زي ما أقول نو ون إز بورفكت إذا تبون وحدة بورفيكت صيروا بورفكت

mr. anas
04-07-2004, 02:35 AM
مرحبا يا شباب

فتات الأحلام موضوع حاس كثير من الشباب ...... تلقى الواحد ما يبي إلى إنها تكون (بيضة قصيرة .......)

أنا برأيي الخاص إن البنت أبيها تكون

واحد متدينة

اثنين خلوقة وذكية ( وأفضل الذكية جدا )

والغريب إني سألت هذا السأل لواحد فأجاب ( أبيها ذات ذكاء منخفض ...... ليش ......... علشان إذا صارت مشكلة والا شي هكينا وضحكنا عليها بكلمتين :bigeyes: )

يحلفون إنها أخوه الصغير

وأنا ما أتمنى من الزواج الا زوجة أحط راسي على صدرها وأقولها كل شي بقلبي
وتقولي كل شي بقلبها ..... لأن الصراحة دائما وأبدا .............. راحة

ولكم كل تحياتي

Mada Mada Dane
04-07-2004, 04:29 PM
الجمال جمال الروح

والسلام عليكم :)

DE NILSON
04-07-2004, 05:51 PM
الجمال والدلع والدين

عماد 18
05-07-2004, 01:28 AM
الجمال يروح ..
و الاخلاق تخرب ..
لكن الطبخ يبقى :31: ..

Veronica_X
05-07-2004, 05:48 AM
السلام عليكم ....اخيرا نقدر نرد بعد ما كان المنتدى معلق يومين :31:

مادام 150 الف فاجل الجاغوار S-type هي فتاة احلاميما دام ان في سيارات بهالسعر....اكيد في بنات بهالمهور ....طريقة مثلى لمعرفة من تفضل البنت ام السيارة ؟؟ :أفكر:

متدينه وخجوله :)ما شاء الله اختيار جميل :)

........ وجدتها

انها ....... !!

مبروك ^^

افضل شي القصيرة البيضه الضعيفه والشعر طويل .. وطبعا كل ما زادت قصر كلما حلوت انا اول مرة اسمه بهذه النظرية :31:

الجمال جمال الروح كثر الله من امثالك ^^

الجمال والدلع والدينالصراحة احس البنت بدون دلع زي الورد من دون عبير...و لا لماذا يطلق عليهم بالجنس الناعم :)

الجمال يروح ..
و الاخلاق تخرب ..
لكن الطبخ يبقى :31:ناس ايدت الجمال...ايدت الخلق.....ايدت الطبع
بس اخوي انت او شخص يؤيد الطبخ ^^

على العموم وفقكم الله للخير...ورزق الجميع بشريك الحياة الصالح و هدانا للخير :)

Veronica_X
05-07-2004, 06:27 AM
والغريب إني سألت هذا السأل لواحد فأجاب ( أبيها ذات ذكاء منخفض ...... ليش ......... علشان إذا صارت مشكلة والا شي هكينا وضحكنا عليها بكلمتين :bigeyes: )

يحلفون إنها أخوه الصغير
:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

. "بدأت الفلسفةهلا بالفيلسوفة ......يلا الصبر على الفللسفة :p

. "بدأت الفلسفة"
أ.مالها
ب.جمالها
جـ . دينها

يعني أن الزواج يكون من أجل الدين, و يكون أول شي لازم .... لأنها لازم تتذكر أنها بتصير أم عيال في المستقبل و الأم مدرسة (زي ما ذكرت في كل مرة يجي موضوع زي كذا)
الله يخلف في زمن القابضات على الجمر....يا ماسمعت عن بنات يتزوجن( و هن استغفر الله ،الله ستر عليهن :31: )...هي مش غفلة بالرجل انه يبحث عن مرأه ...ولكن غفلة منه انه ما ينتبه للي اختار ...

الأول 1. أن الأجنبيات من أمريكا كندا مب ناصعين البياض ((الأغلب بيقول إلا و أنا أبقول ليش لا تعصبون )) هو بيضهم فيه"فريكولد"يعني عندهم نقط حمرى خفيفة على جلدهم لو شلت عيونك عن التلفزيون و نزلت لشوارعهم و ما قلت الكل ولكني قلت الأغلب

تصدقين هذي انا اول مرة اعرفها :31:

الثاني 2. هل تعلمون أن الأجانب بيغون لون بشرة بنات ديرتهم زي لون بشرتنا وزي ما قلت مب الكل الأغلب و لو ما تصدق روح للأجنبيات و و الأغلبية في أمريكا و أسألها لو تروحين البحر ويش ناوية تسوين بتقول "سن باث"(حمام شمس) و هم مب ياخذون حمام الشمس تسلية و إنما حنا العرب من فلاحتنا شوف بناتنا و التقليد الأعمى مسوين زيهم سن باث و مدري إيه (الله يستر علينا أدري أني نوعاً ما غيرت السالفة الله يخلف على التقليد اللي طايحين فيه :أفكر: ...نقطة حلوة :)

الزواج من الخارج أنا متأكدة إن إلي يقول ثقافة و عاطفتهن صادقة طبعاً طيعاً ما فيه دليل على أن كلامهم صح إلا لو راحوا و تزوجوا كل إلي من بلدهم و شافوا و حكموا و مادام أنهم ما سوو كذا أجل خلاص ما يصير يحكمون فإلي يقولونه شوفوا من ناحية الثقافة المعلوماتية أنا معهم لأنهم هناك يقرأوون كتب من يومهم صغار ... بس من ناحية العاطفة الصادقة فكل بلد فيها حقها سواء من رجال ولا حريم !!
اي و الله معك حق
يا عزيزتي انا الوم التفزيون ...لانه دائما يوحي ان الاجانب هم اصحاب العاطفة و الحب و غيره ...مما يؤدي بالطيبين الى انهم يشعرون ان بلدنا خالية من الحب الصادق....بس للعب ....طبعا الا من رحم ربي
و احب اوجه عتاب لاهل....لانهم اذا كبروا ...البعض منش الكل...تحس مافي اجواء رومانسية و حب....على الاقل امسك يدها امدحها قدام عيالها سمعها كمن كلمة حب.....بس هذا و للاسف نادر ما نشوفة باهلنا ...بس بالتلفزيون ......عشان كذا نتوهم ان الحب هناك و احنا ><

Veronica_X
05-07-2004, 06:53 AM
فارق العمر ما أعتقد أن فيه مشكلة إلا لو تعارض مع مبادء الشخص يعني أجيب لكم مثال واضح في مجتمعنا عين الشمس.. هو يجي واحد بخيللل مب قايلة ما يصرف شي بس يشوف أنه لازم يتونس و يشتري لروح ووووو و لما تتطلب منه زوجته شي يجيبل لها الأساسيات فقط ولا يبالي بلي تبيه .. أو تلقى مسوي لنفسه مكتب أو غرفة خاصة فيه و هي ما عندها غرفة خاصة فيها تحفظ فيها أشياءها أو واحد يبي زوجته تتطبخ و هي تعرف بس ما تبي و هو زي ما قلت يعتمد على المبدأ و ما أحد يكتشف هذا الشي إلا بعد ما يتزوجون للأسف (هذي الأشياء أعرفها من أحداث أسمع فيها و أقرأها )
على طاري الاعمار في موضوع جميل بمنتدى امرأه على الزواج في اتلاف الاعمار ...باجيبة برد ثاني
وزي ما قلتي مساله المبادئ هذي سلمية و تكتشف بعد الزواج ....صدق من قال الزواج رحله استكشافية لعالم اخر :أفكر:

إلي يبي زوجة بدون مهر أجل أقول لك تخيل وظيفتك ما فيها علاوة ! (بتقولون ويش دخل ) أول شي المهر حق من حقوق النساء في الإسلام و الإسلام ما حطه عبثاُ أول شي أن المهر إلي بتعطيها إياه هو لك (بتقولون لي أقول نعم لك ) لأن هذا يعكسك أنت في ليلة الزفاف و كيف هي تستعد لك لأن خمسين ألف وللأسف في مجتمعنا (إلي ما يقبل إلا بالمناظر "حنا المفروض ما نهتم بس أهل العروس و العريس يهتمون كل ما جيت تسوي شي يقولون هذا ما يواجهه") فستان العرس ما يجي ولا 50 ألف و إذا جاء ما راح يكفي الإكسوارات ولا مكياج ولا عشاء ولا زفة و لا مصورين للأسف شوفوا كيف زمان العروس ما تكلف شي و شوفوا الحين كيف صارت مكلفة و غير كذا القاعة وووو مصاريف و لعلمكم أن المهور إلي تتفعونها ما تكفي و يضظرون أهلها يسلفونها أو يعطونها بعد ما كملت المهر بفلوسها و فلوس أهلها ...مو الكل بس الأغلب كذا لأن الحين الأسعر معليش مرتفعة روحوا و اسألوا ....اذا تبين عن نفسي ما اهتم لقاعة العرس...لان العروس ما بتقعد فيها الا بالزفة و بعدين خلاص...اللي يبغى هذه الاشياء هم اهل العروس و العريس....حتى بعض الاحيان اباء يطلبون مهور خيالية لبناتهن بمجرد انه صاحب قبيلة او اسمه او بنت غاليه عنده و هالخزعبلات اللي مالها داعي...و صحيح فساتين الافراح تكلف كثير....بس يقالبها اللي سعره حلوة
انا اعرف وحدة خسرت على نفسها 10 الاف...بالمقابل وحدة صممت لبناته الارع فساتين بقيمة 500 الاف...على الاقل سعر جميل
و المكياج و الاكسسوارات ....هذا كلام ثاني.....:أفكر: :أفكر: ....بعضها يكلف الف...و تجهيز العرايس ب2000 يا سلام .....و المشغل يشتغل نصب....العروس و العريس يبغون يكونون اسرة سعيده اساسها الحب...بس هالدنيا بمصاريفها هي الي موقفه عائق..الله يرحم زمان اول...و يوقولن ليش الدنيا خربانه يا خلف الله :أفكر:

شهر العسل ما أشوف أن فيه مشكلة جوى البلاد العربية ولا خارجها ولكني أرى أن أي شي فيه إتفاق زين لو هو و هي ما يبيون يسافرون حلوا ولو يبيون يسافرون حلو أهم شي الإتفاق و عدم الزعل (و المفروض يضحون شوي يعني مره هي ترضى بشي عشانه و هو يضحي بشي عشانها ) و أشوف السفر داخل البلاد العربية أفضل لأن المرأة تأخذ حريتها بلبس العباية ما تكون محصورة في نوع واحد !!

الشفر حلو و بالاخص باتفاق...ويمكن هذي احسن شئ...لانها تاخذك بعيد عن مشاكل ما بعد العرس و مشاكل الاهل و هي خطة ذكيه لو الكل يتبعها ....اهم شئ في تفاهم و حب بين الزوجين و مثل ما قال احد الاخوان

وأنا ما أتمنى من الزواج الا زوجة أحط راسي على صدرها وأقولها كل شي بقلبي
وتقولي كل شي بقلبها ..... لأن الصراحة دائما وأبدا .............. راحة الزواج فعلا راحة ...و هذا الكل يبغاه

مشكورة حبيبتي على تفاعلك معي :)

مع التحية ^^

ez2dj
05-07-2004, 11:34 AM
1. "بدأت الفلسفة"
أ.مالها
ب.جمالها
جـ . دينها

عفوا قصدج لأربع اسباب ..."تنكح المرأة لأربع لمالها ولحسبها ولدينها ولجمالها فاظفر بذات الدين تربت يداك"

شكرا أخت Veronica_X على الموضوع بس كيف قدرتي تجمعين هالإحصائيات ...من الأهل يعني ؟

Pr.Game
05-07-2004, 12:21 PM
الحمراء :) البيضاء :p

الصماء :D العمياء :cool: البكماء :o المشلولة ;)

هذي هي المواصفات :tongue2: حتى اللكزس مو كذا :cool:

وشكراً.

thingslike_life
05-07-2004, 11:54 PM
لاهم الا هم العرس ولا ضيم الا ضيم الضرس

الزواج قسمه ونصيب "تمنيت اشياء كثيره بحياتي 80%منها ما تحققت ما بتجي على فتاة احلامي وازعل"
والله يوفق الجميع واشكرك يا اخت فرونيكا

-=Sum3@h=-
07-07-2004, 07:40 AM
انا.........
ابغا البنت اللي و انا راجع من الشغل اقول .."اللــــــــــــــــــــــــه انا راجع لمرتي...وحشتني"
...بحنانها تخليني"غصبا عني" ما اطل في احد غيرها...<<<==قلب شاعر كخخخخ
و بس........اذا في هذا الصنف من النساء فلسه الدنيا بخير:D

Veronica_X
07-07-2004, 08:44 AM
شكرا أخت Veronica_X على الموضوع بس كيف قدرتي تجمعين هالإحصائيات ...من الأهل يعني ؟انا من هواة المطالعه الكثيرة و جمع المقالات :reporter:
اقدر الاقي احصائيات كثيرة بالصحف و المجلات و مواقع الشباب و غيرها :reporter:

الحمراء :) البيضاء :p

الصماء :D العمياء :cool: البكماء :o المشلولة ;)

هذي هي المواصفات :tongue2: حتى اللكزس مو كذا :cool:

وشكراً.

لا للكزس و لاشئ :p .....الا نيسان ديتسن :biggthump
و موفق بالاختيار :)

لاهم الا هم العرس ولا ضيم الا ضيم الضرس

الزواج قسمه ونصيب "تمنيت اشياء كثيره بحياتي 80%منها ما تحققت ما بتجي على فتاة احلامي وازعل"
والله يوفق الجميع واشكرك يا اخت فرونيكا
شكرا على اكمال المقولة:p .....و الله يوفقك للخير :)

ابغا البنت اللي و انا راجع من الشغل اقول .."اللــــــــــــــــــــــــه انا راجع لمرتي...وحشتني"
...بحنانها تخليني"غصبا عني" ما اطل في احد غيرها...<<<==قلب شاعر كخخخخ

ردك جميل جدا ^^
و ان شاء الله بتحصل اللي دايم بتوحشك لما تغيب عنها :p

Pr.Game
07-07-2004, 02:51 PM
[font=Times New Roman][size=4][color=#800040]شكرا على اكمال المقولة:p .....و الله يوفقك للخير :)

ردك جميل جدا ^^
و ان شاء الله بتحصل اللي دايم بتوحشك لما تغيب عنها :p

على الأقل داتسون ولا لكزس :31:

انا شرحت المعاني في المنتدى العام :o

تقدري تشوفيها هناك :tongue2: .

Veronica_X
07-07-2004, 09:29 PM
على الأقل داتسون ولا لكزس :31:

انا شرحت المعاني في المنتدى العام :o

تقدري تشوفيها هناك :tongue2: .

لا تخاف شايفتها :D :D
نمح معك لا تتضايق و الله يوفقك للصفات المثالية ان شاء الله :p

Guilty Gear X
10-07-2004, 01:49 AM
فتاة الاحلام؟ :أفكر:
1-تعرف تطبخ (اهم شيء :09: )
فيها جمال , ذكية , عصرية بس عارفة الاصول.
بس هذا كافي :cool: واذا فيها شيء غير هذيله ما عجبني اقدر اغيرة بنفسي :biggthump

Y a z e e d
10-07-2004, 04:06 AM
متفهمة ، صادقة ، ذكية ، تحب السفر ، بيتوتية ( يعني تسافر بس في البلد ماتطلع كثير ) ، وغيره ...
وبعدها نفكر بالجمال و و و الخ ( مو مهم كثير )

Lena
10-07-2004, 11:41 PM
ابيها بيضه..معتدله القوام ليست متينه..او نحيفه مرة بفعصه تنكسر..

ابيها لا هيب طويله مرة ولا قصيره متناسبه مع حجم جسمي..

ابيها مهما اكرفها ما تتعب معاي..

وابيها اذا دفيتها يمين راحت يمين واذا دفيتها يسار راحت يسار..يعني حبيبة وعشرتها حلوة

وابيها تصير متجدده

كل مالفيتها جهة طلعت شكل وابيها تصير حلو حللللللللوة حلوة موت
..عشان ما امل منها وعشاني احب التغيير..

اممم

يؤ..

مب هذا موضوع طلبات طاوله مكتب؟ :31: شكلي لخطبت

0تسوي عبيطة0

هيه

نبي موضوع نحط مواصفاتنا لزوج المستقبل بلاش عونصريه بأة :blackeye:

Arsene Lupin
11-07-2004, 12:02 AM
ابيها بيضه..معتدله القوام ليست متينه..او نحيفه مرة بفعصه تنكسر..

ابيها لا هيب طويله مرة ولا قصيره متناسبه مع حجم جسمي..

ابيها مهما اكرفها ما تتعب معاي..

وابيها اذا دفيتها يمين راحت يمين واذا دفيتها يسار راحت يسار..يعني حبيبة وعشرتها حلوة

وابيها تصير متجدده

كل مالفيتها جهة طلعت شكل وابيها تصير حلو حللللللللوة حلوة موت
..عشان ما امل منها وعشاني احب التغيير..

اممم

يؤ..

مب هذا موضوع طلبات طاوله مكتب؟ :31: شكلي لخطبت

0تسوي عبيطة0

هيه

افتحوا موضوع لكم خلونا نستانس هنا :cool:

:tongue2:

بالنسبة لي ما اظن عندي شروطي كثيرة في فتاة الأحلام (&)

أهم شي انها تحبني و يستاسع صدرها كل ما شافتني :reporter: ... مش كويس أعيش مع أحد يضيق صدره كل ما شفاني :31:

بالنسبة للشكل يكون عادي مو لازم حلوه مره...

I think thats all :33:

Lena
11-07-2004, 12:34 AM
افتحوا موضوع لكم خلونا نستانس هنا :cool:

:tongue2:

بالنسبة لي ما اظن عندي شروطي كثيرة في فتاة الأحلام (&)

أهم شي انها تحبني و يستاسع صدرها كل ما شافتني :reporter: ... مش كويس أعيش مع أحد يضيق صدره كل ما شفاني :31:

بالنسبة للشكل يكون عادي مو لازم حلوه مره...

I think thats all :33:
سوف انتقم :33: ..المشكله انه من فيه بنات عشان يتجاوبون

كل شي لكم يا رجال سوحقن(&)

ياربيه..موصفاتك متواضعه مرة..معقوله هذا اهم شي؟؟ اذا شافتك تنبسط...مافيش شي اخر منا ولا مناك هاه لا تسوي متواضع:tongue2:

اجل تزوج قطوة :31: والله مافيهم مثلهم يحسسك انهم كائن مهم اذا شافوك ينقزون لك ويقعدون يتلزقون ويديورن برجولك من تحت

-=Sum3@h=-
11-07-2004, 01:26 AM
الموضوع موجود
http://www.montada.com/showthread.php?p=2739244#post2739244
تفضلو

Veronica_X
11-07-2004, 07:19 PM
حبايبي اللي يجننون :أفكر:
انا كاتبة الموضوع ....و عشان اكتبه اخذ مني فترة لما نظمتة
و مججهزة موضوع ثاني للبنات

بس مشكور اخوي اللي نزل النوضوع و بعد اذنك انا راح انزل الموضوع مرة ثانية :)

DE NILSON
13-07-2004, 05:54 AM
زود شرط بالله

انها تكون لحمة

Ramza
13-07-2004, 12:13 PM
وابيها تصير متجدده

ليش افعى هي .. اقوم من النوم احصل شكلها القديم جنبي و الجديد جالس في مكان من البيت :09:

انا عن نفسي ابي هذي المواصفات :
متدينه - خجوله - حنونه - صريحه - ذكيه -اجتماعيه - جميلة لكن ليس بالضرورة ان تكون جميلة جداً .. يعني وسط بس مائل الى فوق لانه اللي يدور بنت حلوه عشر سنوات والوجه ينعفط << على قولة استاذنا :tongue2:

بس اهم شيء الخلق والدين

وشكراً أخت فيرونيكا على الموضوع :)

ZACK
14-07-2004, 01:27 AM
انا شرطي انها تكون متدينه ... وانها لا تنجب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Lena
14-07-2004, 03:55 AM
ليش افعى هي .. اقوم من النوم احصل شكلها القديم جنبي و الجديد جالس في مكان من البيت :09:

انت قريت ردي زين يوم تقتبس منه :tongue2:

اتكلم عن طاوله كمبيوتر كنت :blackeye: استهبل يعني

ههههههه._.

Forza Nerazzurri
14-07-2004, 04:39 AM
1- اللي يجي من الله زين
2- اللون يكون برونزي حد اقصى
3- الجمال انها ما تكون قبيحه !
4- الشعر ما فرق بس ما يكون اصلع لووووووول
5- تخاف الله بس مو مطوعه
6- اهم شي يكون مهرها فيها

-=Sum3@h=-
14-07-2004, 09:03 AM
زياده على ردي الاول..........اضيف بعض مواصفات الشكل..
1.بيضه او سموره.....يعني مو سممممره مره ...زي لون الشاي بالحليب :D
2.يكون شعرها يا اسود يا بني"ما احب الاشقر ابدا" و عيونها نفس الشي اسود او بني ..مابي ازرق ولا اخضر...طبعا يا ريت يكون شعرها طويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل..يعني قدر الامكان....اعرف هذا شي يتعبكم في الغسيل و التنظيف...لكن ايش اسوي...هذا طلب كثير من الشباب....و اعتقد اي واحد يحب مرته يكون شعرها طويل...مو كل يوم دازه الكوافيره تقصقص في شعرها ......:D
3.في اشكال و قصات تعجبني لكن "التوب" انه يكون شعرها طويل...:)

فيلسوفة زمانها
27-07-2004, 12:49 PM
متفهمة ، صادقة ، ذكية ، تحب السفر ، بيتوتية ( يعني تسافر بس في البلد ماتطلع كثير ) ، وغيره ...
وبعدها نفكر بالجمال و و و الخ ( مو مهم كثير )

كيف يعني تبيها تسافر و تنطق في البيت ؟؟ لو كذا خليها في بيتها أحسن ..

====

بعدين أنا عندي سؤال الصراحة محيرني ؟؟

أنتم كل إلي همكم صفات الظاهرية زي طول و مدري إيه و بيضة و وووالخ لو لاحظتوا يعني ما قلتوا .. ذكية ..غبية لول ... تحسن التصرف ... عندها شهادة فلانية ... مثقفة .... هادية ..أو عصبية ...باردة ... تتحكم أو لا تتحكم .. عاطفية ..رومانسية .. نشيطة ... كسولة ... تأيدد العمالة الارجية ..تعارضها ... عندية ... تحب الطلعات ... تكره الطلعات ... تحب التسوق .. تحب تلعب كمبيوتر ...(أكيد هذي فيها معارضة لول )

يعني أنتم ليش ما تتكلمون في الصفات الشخصية لأنها هي إلي تحكم على البقى أو الزوال ..

ولا أما غلطانة ؟

Anima
27-07-2004, 01:03 PM
توني انتبة للموضوع :tongue2:

والله اشوف العيال مدهرين هنا :D

المهم

انا الي يهمني فيها تكون انسانة فاهمة ,متعلمة,ذكية,ولا تسال كثير :أفكر:,واخلاقها حلوة

اما الجمال واللون والطول يعني تكون في الوسط

والوزن بعد

Veronica_X
28-07-2004, 10:25 PM
فيلسوفة ترى و الله في شباب يهتمون بالاخلاق قبل و الطبائع ....:reporter:
بنظرهم هي اللي تبقى اكثر....و بالاخص لما واحد مرح يطيح على وحدة مرحه و تحب السوالف ....لما نشوف الايام الورديه :biggthump
انا من جد احسه شئ طيب لما يكونوا المتزوجين زي الربع و الاصحاب....طبعا الى جانب كونهم حبايب :biggrin:
هذا يساعد على التواصل اكثر...و عند الهواش يسهل عمليه الصلح

alex
29-07-2004, 09:08 AM
و يستاسع صدرها كل ما شافتني :reporter: ... مش كويس أعيش مع أحد يضيق صدره كل ما شفاني :31:

طيب انا انبسط اذا شفت خشتك .. تتزوجني http://webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

NsaN
29-07-2004, 02:26 PM
اهم شرطين عندي انها:

1. تكون انثى عن جد سواء بالمظهر او التعامل..
2. دمها خفيف..

مشكورين عالموضووع و يعطيكم العافية...

Argandir
29-07-2004, 09:43 PM
1. تكون انثى عن جد سواء بالمظهر او التعامل..

نقطة مهمة اايدك عليها...موش حرمة بل انثى :tongue2:

Veronica_X
29-07-2004, 09:56 PM
حرمة و انثى http://messenger.msn.com/MMM2004-06-01_14.58/Resource/emoticons/girl.gif

كيف تفرقون يعني http://messenger.msn.com/MMM2004-06-01_14.58/Resource/emoticons/50_50.gif
لاسمح الله ناوي تاخذ وحدة كبر امك :tongue2: عشان تقول حرمة مش انثى
ولا قولا الفرق http://messenger.msn.com/MMM2004-06-01_14.58/Resource/emoticons/72_72.gif

البـاحث
30-07-2004, 08:29 PM
انها تشوف فيني أشياء وصفات ما أحد يقدر يشوفها غيرها

أني اكون أهم وأحب انسان عندها ..

السفاح المرعب
31-07-2004, 11:12 AM
لمواصفات :

تجيد الشعوذه وسحر :D

تطير بمكنسه V8 !

سنانها مكسره

ترفس في الليل

تجيد طبخ الملوخيه

وتكون رشيقه وخفيخ

بس

السفاح المرعب
31-07-2004, 11:21 AM
لمواصفات :

تطير بمكنسه V8 !:biggthump

اسنانها مكسره :icon6:

ترفس في الليل :09:

تجيد طبخ الملوخيه :shock22:

وتكون رشيقه وخفيخ:p

بس:vereymad:

مشكوره اخت فيرونكا على الموضوع :icon6:

السفاح المرعب
31-07-2004, 11:22 AM
لمواصفات :

وتكون رشيقه وخفيخه:p

السفاح المرعب
31-07-2004, 11:24 AM
لمواصفات :

وتكون رشيقه تنكت :31:

السفاح المرعب
31-07-2004, 11:27 AM
لمواصفات :

وتكون رشيقه و تنكت :31:

Bad-boy
31-07-2004, 02:40 PM
لمواصفات :

وتكون رشيقه و تنكت :31:

اقول السفاح انته طالب حرمه ولا نيسان 2004 :06:

انا اباها تكون حلوه وبس :09:

DiGit4L
03-08-2004, 10:23 AM
:jester: لو تطلع مثل امي... اصولها :biggthump

ما اتوقع الشكل او المواصفات بفتاه الاحلام مهمه
ويقولون الحب يجي بعد الزواج .. يعني لو به محبه واحترام انتهينا :laughing:

Flanteus
07-08-2004, 10:49 AM
هع:D ...

قريت الموضوع كامل وبكل ردوده :D

وقاعد أفرطس ضحك :D

لأني شبابي فأفهم العبارات الشبابية .. والتي قد لا تكون معروفة هنا بالمنتدى :09:

ما أبغى أطول :أفكر:

المواصفات حقتي بسيطة جدا :)

أنثى كما خلقها ربي :) ... جميع صفات الأنوثة فيها وبس :)

لا أريد صفات أخرى فيها :أفكر:

وشكرا

سلام:17:

Yusuke Urameshi
09-08-2004, 01:03 AM
انا بصراحه فتاة احلامي اهيه حكيمه و عاقله و متفتحة العقل و مثقفه و فاهمه الدنيا و تحب تعرف الحضارات و الاديان الاخرى و تكون مقبولة الجمال و تهتم في صحتها و جمالها و ثقافتها و ابيها تستاهل لقب المارءه الحديديه يعني تبني المجتمع و تفضل تكون اجنبيه لانه بنات العرب يبيلهم مهر و مصاريف اما الاجنبيه تبيك انت لانها تحبك و تقدرك و تفهمك و انا انصح الناس ان يتزوجون من اليابان لانه اليابانيات يقدسون الحياة الزوجيه :biggrin: http://http://ca.geocities.com/bluntedchambers/images/wu_tang1.jpg

antonio
09-08-2004, 07:39 PM
موضوع هادف لكن انا بشكل عام مابحبش البنات :08:

ولسه تونا عن هالسوالف :biggthump

F I N A L
10-08-2004, 06:07 AM
انا بصراحة مانا متزوج بجلس العب العاب وبس وتقريبا 99% اتزوج :laughing: