المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه محشش

غـ الاحزان ـريق
03-07-2004, 12:43 AM
قصه من عقلي ان شاء الله تعجبكم

المحشش: سلام يا بشكة الحلوين حبيبي مجالسكم والله لطلع السكين واخذ حبيبي واطعنكم.
البشكه: وعليكم السلام والرحمه والاكرام والرز المعدس مع الادام هلا يابو هاجوس.
المحشش : وربي سار معاي شئ ماسار ولا مع سندباد هذاك الواد اللي شفتوه معي اولت امس.
البشكه: سار خبرنا وقول احد المبشكين:اهرج تكلم وقول ايش فيــــك **خلي فؤادي الشقي يرتاح
المحشش : سلامت فؤادك وانا ابو عراده. المهم انا كنت ماشي في نص الليل في حاره يسمونها حارة الموت
البشكه : حاارة الموت !
المحشش : اي هذه الحاره يقولون عنها مسكونه واللي يدخلها مايخرج....
المهم انا كنت ماشي في زقاق لاواللى ما اشوف اللى ثلاث قدامي واحد جني وواحد سكني واسد
المهم جاني الاسد وقلي ايش جابك هنا ياواد وانا قلت له من الواد ياورع وقال انا اللورع يابزر
واول ماقال بزر ماتشوف عينكم الا استلمته ركب وكفوف واجماع عاد راح الاسد فيها وقال الاسد انا افدى هالدقن سامحني وانا اول ماقال كذا نزلت الخنجر وشقيت بطنه شق تدرون ليش
البشكه :ليش
المحشش عشان انا ماعندي دقن المهم جاني الجني وقلي ايش جهنا انت يامجنون يا مجنون
وانا قلت له لا كذاب انا محشش
المهم جاني قلي من كذاب انتبه على كلامك لا اتوطى ببطنك وانا اول ماقال لا اتوطى ببطنك انزلكم هذه البازوكه واعطيه وما توقع الا في بطنه وينشق نصين ويرجع بس ينقلبلي على شكل انسان واول ياعباس فين القهوه اقول اكملكم القصه في المقطع ثاني استن
قصه من عقلي ان شاء الله تعجبكم

المحشش: سلام يا بشكة الحلوين حبيبي مجالسكم والله لطلع السكين واخذ حبيبي واطعنكم.
المحشش : وربي سار معاي شئ ماسار ولا مع سندباد هذاك الواد اللي شفتوه معي اولت امس.
البشكه: سار خبرنا وقول احد المبشكين:اهرج تكلم وقول ايش فيــــك **خلي فؤادي الشقي يرتاح
المحشش : سلامت فؤادك وانا ابو عراده. المهم انا كنت ماشي في نص الليل في حاره يسمونها حارة الموت
البشكه : حاارة الموت !
المحشش : اي هذه الحاره يقولون عنها مسكونه واللي يدخلها مايخرج....
المهم انا كنت ماشي في زقاق لاواللى ما اشوف اللى ثلاث قدامي واحد جني وواحد سكني واسد
المهم جاني الاسد وقلي ايش جابك هنا ياواد وانا قلت له من الواد ياورع وقال انا اللورع يابزر
واول ماقال بزر ماتشوف عينكم الا استلمته ركب وكفوف واجماع عاد راح الاسد فيها وقال الاسد انا افدى هالدقن سامحني وانا اول ماقال كذا نزلت الخنجر وشقيت بطنه شق تدرون ليش
البشكه :ليش
المحشش عشان انا ماعندي دقن المهم جاني الجني وقلي ايش جهنا انت يامجنون يا مجنون
وانا قلت له لا كذاب انا محشش
المهم جاني قلي من كذاب انتبه على كلامك لا اتوطى ببطنك وانا اول ماقال لا اتوطى ببطنك انزلكم هذه البازوكه واعطيه وما توقع الا في بطنه وينشق نصين ويرجع بس ينقلبلي على شكل انسان واول ياعباس فين القهوه
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثاني
قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

The Captive
03-07-2004, 01:11 AM
مشكــور ،،،

Pr.Game
03-07-2004, 02:04 PM
قصة حلوة جدا

وأعتقد إني قريتها من قبل هنا :).

Fly_Batman
08-07-2004, 08:38 AM
مشكوور اخوي على القصة...^_^

* مطلع الشمس *
09-07-2004, 04:23 PM
تسلم اخوي غـ الاحزان ـريق

على القصه :ciao:

أبوجمـــال
09-07-2004, 11:01 PM
مشكور

وجاري تحميل الابتسامة ...... :D

ScArY_Bo0oY
10-07-2004, 08:35 AM
خخــــــــــــــــــــــخخ

Devils Cry
13-07-2004, 11:04 PM
صراحة أنا صارتلي نفس القصة بس بدل الأسد كان سمك قرش (خربها :09: )

وتسلم أخوي

أسيرة ديانا
17-07-2004, 09:06 PM
هههههههههههههههه:laugh:

والله ان هالمحشش مصدق نفسه

مشكور اخوي على هالقصة:ciao:

shadow man
18-07-2004, 02:00 AM
يا واد فين الجزء الثاني :09: خلي فؤادي الشقي يرتاح :09: خخخخخخخخخخخ

احسن شي عجبني
سلام يا بشكة الحلوين حبيبي مجالسكم والله لطلع السكين واخذ حبيبي واطعنكم.

خخخخخخخخخخخخخخخ كلام في الصميم

شكرا اخوي

الهادئة
07-08-2004, 04:58 PM
أما انها قصة حلوة :أفكر:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D