المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اس اس اسلام عليكو

بحبك ياكلويفيرت
05-07-2004, 06:48 PM
انا عضو جديد وهذه اول مشاركه لي صراحة مو اول مشاركة كنت اشترك بمعرف اخوي دخل مرة من كمبيوتري وانحفضت الكوكيز وانا استغليت الوضع كل ماعجبني موضوع رديت الين قررت اشترك لانو بصراحه اعجبني المنتدى الرياضي

اتمنى ان ترحبوا بي وتعطوني وجه وتردوا على مواضيعي وهاذي اولها :)

انتهت بطولة اوروبا بكل مفاجآتها وطبعا كلنا كنا نشجع هولندا او فرنسا او ايطاليا او المانيا او حتى انجلترا فكلنا في الهوا سوى ( لا ستار اكاديمي احسن!!) :05:

لكن مع ذلك اكيد كان في لحظات حلوة مثل مافي لحظات شينة >>>>>===== ادخل في الموضوع

:12:

المهم ماهي اجمل لحظة في البطولة لك واسوأ لحظة؟ >>>>===== هاذا اللي طلع معاك !!!

وش اسوي اول موضوع دايم الواحد مايدري وش يكتب!!! :أفكر:

بالنسبة لي اسوأ لحظة لن اقول خروج هولندا لانو كان متوقع ولانو رغم حبي لهم مايستاهلوا هم واللي يسمي نفسه مدرب لكن رؤية النجم الكبير كلويفيرت في الاحتياط طوال البطولة كان اسوا اللحظات

اما افضل لحظة فكانت لما ضيع ابراهيموفيتش ضربة الجزاء امام هولندا لانو بصراحة مادخل مزاجي لاهو ولامنتخبه يعني في احد في الدنيا اسمه ابراهيموفيتش!!!

عموما اتمنى منكم التجاوب >>>===== صارت شحاته :[/font]p[font=Times New Roman (Arabic)]

تحياتي:ciao:

aimar
05-07-2004, 07:13 PM
خروج هولندا !!!!!!! لابكون معجبك لعبهم بمهاجم واحد؟؟

اما المنتخب اللي تسبه اسمه السويد .. فريق فن ويكفيك انه من الديموكراسي اللي عندهم حاطين مدربين ..

وابراهيموفيتش اصله بوسني ((مو بوسني يعني عطني بوسه :bigeyes: )) يعني من البوسنه

وبعدين ترا واضحه انك عضو قديييييييييم !! لاتكون 2000 ؟؟

بحبك ياكلويفيرت
05-07-2004, 08:26 PM
اوف اوف وش سويتلك انا الحين معصب علي!!!

طيب انا مااحب منتخب السويد ولا ابراهيمو حتى بعد مادريت انو اصلو بوسني!! ايه الديموقراطية اللي عندهم على عيني وعلى راسي صح مالها علاقة بحط المدربين لان كل المنتخبات الثانية حاطة مدربين!!

ولو انك قاري زين لن اقول خروج هولندا لانو كان متوقع ولانو رغم حبي لهم مايستاهلوا هم واللي يسمي نفسه مدرب لكن رؤية النجم الكبير كلويفيرت في الاحتياط طوال البطولة كان اسوا اللحظات

يعني مو راضي عن اللعب ولا ماني 2000 هاذا اللي شكله كان مطلع روحك!!

The Captive
05-07-2004, 08:59 PM
اهلا وسهلا بك ...

ان شاء الله تفيد وتستفيد ،،،

Revolutions
05-07-2004, 09:55 PM
وعليكم السلام ...

هلا فيك اخوي معنا بالمنتدى ...

اسواء لحظه في البطوله يوم كسانو يجيب هدف الفوز على البلغار ويعلمونه بنتيجه المباره الثانيه ...

واجمل لحظه فوز التشيك على الدنمارك ...

بحبك ياكلويفيرت
06-07-2004, 02:40 AM
رحــ R ــال شكرا على مرورك وترحيبك

Revolution
شكلك من محبي ايطاليا فعلا لحظه صعبة ذكرتني باسبانيا في كاس العالم 98 حصلهم نفس الموقف وكانوا فايزين 6-1 على بلغاريا وكانت الجماهير تبكي واللاعبين يبكون وحاله صعبه:(
شكرا على مشاركتك

وين الباقي:bigeyes: come on guys

DE NILSON
06-07-2004, 06:25 AM
الله يحيك اخوي ومنور المنتدى

Abu Layth
06-07-2004, 09:11 AM
هلا فيك اخوي

وانشالله انشوفك باستمرار معانا

راؤول الأسطورة
06-07-2004, 09:21 AM

Revolution
شكلك من محبي ايطاليا فعلا لحظه صعبة ذكرتني باسبانيا في كاس العالم 98 حصلهم نفس الموقف وكانوا فايزين 6-1 على بلغاريا وكانت الجماهير تبكي واللاعبين يبكون وحاله صعبه:(
شكرا على مشاركتك

ياهلا فيك أخوي
صح والله
أتذكر هذاك اليوم الحزييييييييييين
أما في هذه البطولة ، أسوأ لحظة: خروج اسبانيا من البطولة بعد الخسارة من البرتغال
أجمل لحظة:فوز التشيك على الدنمارك

The Captive
06-07-2004, 03:22 PM

Revolution
شكرا على مشاركتك

العفو وتسلم يالغالي ...

بحبك ياكلويفيرت
06-07-2004, 04:57 PM
DE NILSON
Abu Layth شكرا على مروركم وترحيبكم

راؤول الأسطورة...وش فيكم على الدنمارك؟؟:p