المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " ميكولي متحمس "

The Captive
05-07-2004, 09:09 PM
فابريزيو ميكولي متفائل بانه سيكون له دور كبير في الموسم القادم في تشكيلة الفريق . لقد جاهد فابريزيو كثيراً الموسم الماضى في الديللي البي ولكنه يريد ان يسكت نقاذه بان ليس له مكان في اليوفي . وقال ميكولي
" لقد لعبت جيداً الموسم الماضى ولكن كنت اريد ان اقدم افضل ما عندي في كل مباراة , انا لدى ثقة كبيرة في المدرب الجديد فابيو كابيللو وانا اريد ان ابداء معه جيداً واعتقد انه يعرف انني مستاء بعد الموسم الماضى واعتقد انه يحترمنى وانا احترمه " يبدو ان ميكولي مصر على البقاء في تورينو رغم انه كان هناك حديث على مغادرته الفريق بسبب التنافس الكبير على اللاعب في المباريات .وقال ايضا " انا سعيد جداً ببقاء تريزيجية معنا في الفريق لانه لاعب قناص ويسجل الكثير من الاهداف "واضاف " ديلبييرو ؟ ليس لدى معه اى مشكلة ورائيتم نحن متفاهمون جداً وعملاً معاً في الموسم الماضى جيداً " ثم سئل ميكولي " ماذا لو اتى فييري الى اليوفنتوس ؟ "ساكون مندهشاً اذا التحق بنا فييري ايضا , انا مدرك تماماً ان اسمي لم يكن في قائمة الانتقالات للفريق هذا الموسم وانا مصر ان ابقى هنا حتى لو اتى مهاجم جديد لليوفي في هذا الموسم " هناك بعض الاقاويل تقول ان ميكولي بامكانه النجاح مع كابيللو كم فعل صغير روما كسانو فقال ميكولي " لاتسميني كسانو يوفنتوس , هو صحيح انه وصل الى ذلك المستوى بعد اللاعب الجيد وتسجيل الاهداف ولكن انا مازلت اريد ان اثبت اقدامي لكى اصل الى اعلى المستويات " وميكولي يعتقد انه سيكون في المنتخب الايطالي بعد خيبة اليورو 2004 وخاصة بعد وصول ليبي حيث قال ميكولي " انا سعيد بان ليبي سيمسك بزمام امور المنتخب وانا واثق ان مكتنى بات موجوداً في المنتخب " ليبي مدرب ميكولي الموسم الماضى في اليوفنتوس فقد اخذ مكان تراباتوني في قيادة الازوري .

الرياضه للابد ...