المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الأحمدي مصاب حادث الفيحاء : الإرهابيون أدخلوني جحيم الشلل.. ولكني لست نادما



bourne
06-07-2004, 08:41 AM
http://www.asharqalawsat.com/2004/07/06/images/front.243366.jpg
قضى رجل الأمن السعودي عبد الرحمن الأحمدي شهورا طويلة يحاول فيها نقل خدمته بالسلك العسكري من نجران الى العاصمة الرياض. غير ان فرحته بنجاح المحاولة لم تدم سوى شهرين انتهيا به قعيدا في سرير المرض جراء رصاصة ارهابية غادرة اصابت عموده الفقري، فأصابته بالشلل.
وفي حوار، من سريره بمستشفى الملك فهد بالحرس الوطني، روى الأحمدي، 24 عاما، وهو حزين بسبب حالة الشلل واكثر حزنا وخوفا على الوطن من الارهاب، انه رغم ان الارهابيين حولوا حياته السعيدة بخدمة الوطن الى جحيم بسبب الشلل، فانه ليس نادما على مواجهتهم. وقال انه في يوم حادث حي الفيحاء في الثاني عشر من شهر أبريل (نيسان) الماضي، أدى هو وزميله سمير الأحمدي صلاة المغرب بأحد مساجد الحي. وبعد الصلاة سمعا اصوات اعيرة نارية فانطلقا، مدفوعين بحسهما العسكري، وراء مصدر الرصاص. وباغتهما ثلاثة ارهابيين بالرصاص.
وأصابت رصاصة عبد الرحمن في أسفل ظهره، واخرى يد سمير. ولا يزال عبد الرحمن يتذكر مشهد الارهابيين وهم يحملون اسلحة رشاشة ويطلقون نيرانهم بشكل عشوائي. ورغم ما حدث له يؤكد عبد الرحمن انه لم يندم أبدا على التحاقه بالسلك العسكري واقتناعه بمكافحة الارهاب لأن ذلك «خدمة للبلد وشرف لما تحمله الخدمة من مضامين انسانية وحماية لأمن أبناء هذا الوطن».






الشرق الاوسط

Pr.Game
06-07-2004, 10:28 AM
جزاك الله خيراً أخي على الخبر

وأسأل الله أن يهدي الفئة الضالة وأعوانها :).

bourne
07-07-2004, 03:33 AM
مشكور على المرور