المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التجارة الرابحة في FFIX

المـلقب بالخطير
06-07-2004, 01:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

في عالم فاينل فانتسي 11 من أصعب الأجزاء .... للذي يريد أن يعيش فيها أو الذهاب إلى مكان معين فيها ..... الحياة صعبة في هذه اللعبة .... تحتاج للمال لشراء الأدوات والدروع ....
وتحتاج إلى تحسين مستوى الشخصية (Lv) لكي ترتدي أفضل الدروع .... ولكي لا تعيش على هامش الحياة في اللعبة .... هناك أشخاص كثيرون من المستجدين في اللعبة ....يواجهون مشاكل كثيرة .... منها ضعف قوتهم أمام أقوى الوحوش .... وكبر مساحة اللعبة .... الذي يتوه صاحبها اينما ذهب .... غير من المشاكل المالية ... وعدم ايجاد الرفقة الصالحة ( أقصد أشخاص يساعدونه في البحث والقتال والأموال...الخ) هذا إذا عرف أصلا يستخدم بعض الأدوات مثل Fire Crystal أو Wind Crystal... وغيرها من الأدوات االتي لا تنتهي ....

لذلك .... أي شخص مبتدأ في اللعبة سواجه تلك المشاكل .... والذي ذاق تلك المشاكل فعلا .... هم أصحاب المستويات العالية .... الذي فوق Lv 30 .... لأنه ذاقوا مرارة التحسين .... كل مرة يموت .... فينزل 200 من الـ EXP .... ويرجع من آخر نقطة بيت Home Point ... لذلك .... دعونا نساعد هؤلاء المساكين ...... لا أقصد من كلامي إذا شفنا أحد مستواه ضعيف .... نقعد معاه إلى أن يصبح قويا .... بالعكس هذا فيها ضرر بالنسبة لنا .... لأننا في الأخير سوف نضيع فلوسنا التي ندفعها في الحقيقة ( للشركة ) 50 ريالا / 5 دنانير شهريا .... إلا إذا كنت راضيا + وهو يساعدك في التحسين ....

لكن هناك طريقة أعجبتني كثيرا .... وبالعكس المستفيد الأول والأخير .... هو الذي يساعد .... كيف ؟

بإسم الموضوع : التجارة الرابحة في FFIX

وهو باختصار شديد ..... أي أداة قد لا تشعر أنها نافعة بالنسبة لك .... أو زائدة .... بيعها .... ولكن ... بسعر رخيص .... مثلا ... أنا اشتريت سيف بمستوى Lv 9 ... كان سعره 1000 جيل .... الآن أصبح مستواي Lv 11واشتريت سلاحا بديلا .... والذي اشتريته في السابق لم يعد له فائدة .... فأبيعه .... لكن ليس بالسعر نفسه ... 1000 جيل .... وليس أغلى منه ..... بل أرخص .... أرخص مما تتخيلون .... ممكن 700 جيل أو أقل ..... نعم أقل ..... ايش فيها إذا بعت السيف بـ 500 جيل ...؟ هل خسرت ؟ لا والله ... بالعكس ... بل ضمنت أن أول بضاعة تباع من هذا النوع من السيوف .... هي بضاعتي .... لكي أكسب المال والوقت .... أكسب المال في وقت قصير قد أحتاج إليه .... وفي نفس الوقت ... أفدت غيري .... لأنه اشترى بضاعة مفيدة بالنسبة له .... وبسعر مغري .... هكذا ... استطعت أن تساعد غيرك ....والله من هذه الحركة .... إني كسبت بالأمس 10000 جيل :bigeyes: ....( وكان مستواي Lv 12 ... مهو 30 ... مستوى 12 يكسب هذا المال ؟ ) نعم .... لكني لم أبع السيف ... بل أدوات كسبتها من بعض الوحوش .... يبيعونها بـ 700 جيل .... وأبيعها بـ 500 جيل .... عاد عد واخلط .... كم كان عندي من تلك الأدوات .... وهذه الحركة تفيد أيضا ... نحن المشتريون ..... أنا كنت بحاجة لدرع .... شكله مغري .... لكن سره بـ 4000 جيل ؟ ماهذه الأنانية .... خفضوا السعر .... على الأقل 3000 جيل أول أقل .... والله .... كانت بضاعة واحدة .... مر يوم كامل وما أحد اشتراه .... دليل على أن سعرها مرتفع ....

لذلك .... خفضوا الأسعار .... وكلامي موجه أولا و أخيرا .... للذين مستواهم فوق الـ Lv 30 .... أنا كنت من بلد Windrest .... سافرت من بلدي ... ومستواي الضعيف Lv 11 .... إلى باستوك Bastok من أجل التجارة ... ثم ذهبت إلى ساندوريا .... والله اكتشفت المناجم اللي عند البلدين ... لذلك .... اتقوا الله .... وخفضوا الأسعار .... وتلك هي التجارة الرابحة .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الكاتب : المـلقب بالخطير.

Guilty Gear X
06-07-2004, 01:38 PM
ثانكس
بالربحة بالنسبة لي مسالة وقت لا اكثر :أفكر:

المـلقب بالخطير
06-07-2004, 01:49 PM
السلام عليكم ....

ثانكس
بالربحة بالنسبة لي مسالة وقت لا اكثر :أفكر:

يعني .... هل ستساعدنا .... في تخفيض البضاعة ... أم لا .... صدقني .... في اليوم 10000 جيل ... حتى اني اذكر .... بعت أداة Fire Crystal ... بسعر 99 جيل .... توني وضعت البضاعة .... قلت في نفسي .... خليني أشيك شوي .... مع اني للتو وضعته .... إلا وفجأة .... بيعت .... :bigeyes:

ومرة كنت محتاج لآداة ما ..... استغرقت ساعات لأجمع المال .... لكي أشتريها .... وأنت أدرى مني بكثير .... لأنك مررت بهذا الظرف ....أليس كذلك ؟

والسلام عليكم ....

ملحوظة : مشكور على ردك السريع . :biggthump فقط دقيقتان ... دقيقة قراء ... دقيقة رد . :p

SkaveN
06-07-2004, 10:03 PM
Emperor Hairpin وصل سعرة لـ350 الف!!
قبل اسبوع كان بـ280 !
المشكلة اني كنت ناوي اشتريه .. الحين هونت :(

Neo Cid
07-07-2004, 02:14 PM
اتقوا الله ؟ .. ههههههههههههههه

حبيبي كلها لعبة .. و مسألة توفير الوقت بتحل لو تبيعها بـ999 .. ياخي شكلك بتسوي دعاية حق اللي ما عندهم فلوس ( نفسي )

:tongue2:

FaReS-KiLLeR
07-07-2004, 05:43 PM
بصراحه شباب الموضوع صريح وواقعي بقووه .... انا الان مستواي 8 بعد ان مسحت شخصيتي الاولى....بظروف....وكان مستواي 14
14 .... واعاني الان من مجاعه الله لايوريكم ....احط شي بال AH ابي ابيعه بسرعه انطق ساعات وانا انتظر..

مرا امل واصكر اللعبه ولا ارجعلها يوم يومين علشان تنباااع....وتشكرون على الموضوع

Goal
08-07-2004, 07:20 AM
عفوا اخوي المقلب بالخطير

انت ربما تكون مبتدأ ولا تعرف قمية الفلوس الان

طيب شي انت شريته 1K تروح تبيه 700 انت الخسران ولم تربح خسرة 300

اما عن مسألة اول بضاعه مالتك فأنت مستعجل شي قيمته 1.600 ابيعه 99

عفوا وليسمحلي الجميع هذا جنون يعني بامكاني اخذ 1.600 فقط فقط من اجل السرعه ابيعه 99

ما ادري ولكن يمكن واعتقد ان انت لفلك ربما نوعاً ما صغير

لان في LVL العالي اقل شي نشتريه 60K الف هل تنتظر مني ابيع ب99 على شان اوصل 60 الف وطبعا وهذي ارخض قيمه اللبسها انا

انا اشوف ان الشي الي شريته 1.600 تبيعه ب1.600 او ربما 1.700 ولكن فقط وفقط للعربي ابيع ارخض

لان في ملابس سعرها مليون واسلحه اقل شي 350.000 تبيني ابيع الشي الي يستاعل 1.600 بسعر 99 بحجة انه اسرع

عفوا الاول والاخير انت الخسران انا ما احاول اقلل من قيمة ابدا ولكن كنصيحه على شان لا تروح فلوسك وامكانياتك من البدايه الشي الي شريته بسعر بيعه بسرعه او اكثر بشي بسطي كي تفضمن العيش المحري ;)

سلام :ciao:

المـلقب بالخطير
08-07-2004, 12:40 PM
السلام عليكم .......

أخوي Brick Game :

قبل اسبوع كان بـ280 !
المشكلة اني كنت ناوي اشتريه .. الحين هونت

أمممم :33: ..... ليس من المعقول أن تجد أداة نادرة أو مهمة بهذا الرخص : 280 .... يمكن واحد باعها على بلاطة ( مهو مهتم ) .... ممكن يكون عرها الحقيقي 350 ألف ..... ومع هذا .... على الأقل كان يقدر يخفف السعر .... إلى 300 ألف أو 250 ألف ... :vereymad:

ومشكور على المرور أخوي .

أخوي Neo Cid :

اتقوا الله ؟ .. ههههههههههههههه
نعم أخوي ..... اتقي الله من أي شيء تفعله .... وغض البصر ....( والمشكلة في اللعبة .... ما أحد يعلمني الطريق إلا هؤلاء الحريم :blackeye: ) .

حبيبي كلها لعبة .. و مسألة توفير الوقت بتحل لو تبيعها بـ999 .. ياخي شكلك بتسوي دعاية حق اللي ما عندهم فلوس ( نفسي )

أمممم .... فكرة حلوة إني أسوي دعاية .... بس على الأقل ننفي الشحاتين في اللعبة .... كم من شحات طلب مني فلوس .... ( والمشكلة كنت واحد منهم ) .... ولكن مع هذه الطريقة .... الكل بيعيش ...... ومع ذلك .... انت تبغى تبيعها بـ 999 ..... طيب ايش فها لو خسرت 100 جيل أو 200 جيل .... ؟ يعني تبيعها بـ 800 جيل .... صدقني أول بضاعة تباع من هذا النوع .... هي بضاعتك .... لأنها الأرخص .... وتقدر بكل سهولة تدبر نفسك 200 جيل .... ببيع بضاعة مثلها .... أو قتل بعض الوحوش أثناء التحسين .... ونفس الشيء ... للذين يبيعون أدوات بسعر خيالي ..... تبيعها بـ 350 ألف ..... تقدر تخليها 300 ألف أو 330 ألف ..... على حسب التكلفة والتعب ... من يدري .... ربما قوتك اليومي ( كل ما تقتل بعض الوحوش ) يكون معاك على الأقل 10000 جيل .... وهكذا .... خفض على قدر ما تقدر تعوض فيه هذه الخسارة .... وأية خسارة ؟ انت الكسبان في النهاية .... تباع أول بضاعة ... بضاعتك .

ومشكور على المرور .

أخوي FaReS-KiLLeR :

بصراحه شباب الموضوع صريح وواقعي بقووه .... انا الان مستواي 8 بعد ان مسحت شخصيتي الاولى....بظروف....وكان مستواي 14
14 .... واعاني الان من مجاعه الله لايوريكم ....احط شي بال AH ابي ابيعه بسرعه انطق ساعات وانا انتظر..

تسلم لي أخوي ..... :biggthump وإن شاء اله تكسب من هذه الحركة .

مرا امل واصكر اللعبه ولا ارجعلها يوم يومين علشان تنباااع....وتشكرون على الموضوع

الله يعينك .... وحياك الله معنا .

والسلام عليكم ....

المـلقب بالخطير
08-07-2004, 12:42 PM
السلام عليكم .......

أخوي Goal :

عفوا اخوي المقلب بالخطير

انت ربما تكون مبتدأ ولا تعرف قمية الفلوس الان

عفوا وليسمحلي الجميع هذا جنون يعني بامكاني اخذ 1.600 فقط فقط من اجل السرعه ابيعه 99

ما ادري ولكن يمكن واعتقد ان انت لفلك ربما نوعاً ما صغير

لان في LVL العالي اقل شي نشتريه 60K الف هل تنتظر مني ابيع ب99 على شان اوصل 60 الف وطبعا وهذي ارخض قيمه اللبسها انا

انا اشوف ان الشي الي شريته 1.600 تبيعه ب1.600 او ربما 1.700 ولكن فقط وفقط للعربي ابيع ارخض

لان في ملابس سعرها مليون واسلحه اقل شي 350.000 تبيني ابيع الشي الي يستاعل 1.600 بسعر 99 بحجة انه اسرع

أهلا أخوي Goal .... تعجبني صراحتك :biggthump .... فعلا .... أنا مبتدأ بالمرة .... لدرجة أنني أحتاج أحدا منكم لكي يعلمني بعض المهمات .... بس ... ياليل ما أطولك :12:

أخوي ..... ماذا تقصد بالـ 1K ؟ ( واحد كيلو ؟ ) .... لا أستطيع أن أتحقق في هذا :

لأني لم أفهم 1K .... وكم قيمتها الحقيقية ؟

ايه والله إنك صادق .... هذا هو الجنون بعينه ..... ولكني لم أقل هكذا .... لقد أسأت الفهم :

أخوي .... افترض انه مثلا كان مستواك Lv 7 .... وطبعا في هذا المستوى .... أنواع الدروع المحسنة لهذا المستوى .... فاشتريت سيف قيمته 1000 جيل .... خلاص ..... طيب .... مر الزمن .... وتطورت وتحسنت ... إلى أن أصبح مستواك Lv 11 ..... وسلاحك لم يعد مناسبا لك .... فيجب أن تتخلص منه لأنه يأخذ خانة من الخانات التي تجمع بها بعض الأدوات النادرة .... فبالتالي .... يجب عليك أن تبيعه .... فأنا ماذا فعلت ؟ أبيعها بنفس القيمة التي اشتريتها ...... وفعلا .... وضعتها في مكان البيع .... وانتظرت يومين ..... ولا أحد اشتراه ( أظنني أتنظرت يوما كاملا ) .... فقلت في نفسي ... أبغى أتخلص من تلك البضاعة + أحتاج للمال لشراء سلاح جديد ...... فبعتها .... لا أذكر بالضبط .... حول 700 و 800 جيل .... 300 جيل خسارة : اللي تسميها ...أقدر أعوضها بالأدوات التي كسبتها من المعارك الطاحنة .... وما أن مر 3 ساعات حتى بيعت ..... شفت الفرق .. ولم أبيعها بـ 100 جيل أو 200 جيل .... هذه خسارة عيني عينك ..... لذلك .... انت انظر لمقدار الخسارة .... هل تستطي أن تعوضه .... أنا أقدر أعوض 300 جيل ..... يمكن غيري ما يقدر يعوض .... لكن هذا ليس مبررا أن يغلي السعر ..... ممكن يغليه قليلا .... إلى 850 جيل ..... يقد أي واحد منا أن يدبر 150 جيل .... أليس كذلك ؟

وهذه هي الفكرة بكل بساطة أخي العزيز ..... لو كان مستواي 30 ..... وأملك أداة سعرها 250 ألف .... أستطيع أن أبيعها بـ 200ألف ..... إذا كان قوتي اليومي أكثر من 10000 جيل في اليوم .... ومنها بابا للتسهيل على الأخرين ...... كم مرة تبهذلت ..... أبغى أشتري درع ممتاز .... أجده بـ 4000 .... والله ناس ما تستحي .... لأن أصل البضاعة ( على حسب الذين اشتروها ) كان سعرها بـ 3000 .... لماذا ارتفعت ؟
شوف أخوي باختصار شديد .... أسألك بالله ..... من الذي يربح أكثر .... عندك مثلا محلين بلايستيشن ..... جنب بعض .... يبيع الدسكات الذي في المحل الأول بـ 10 ريال ..... والذي جنبه يبيع الديسكات بـ 9 ريال .... فمن الذي يربح أكثر ؟ هذه هي التجارة الرابحة بإذن الله .

عفوا الاول والاخير انت الخسران انا ما احاول اقلل من قيمة ابدا ولكن كنصيحه على شان لا تروح فلوسك وامكانياتك من البدايه الشي الي شريته بسعر بيعه بسرعه او اكثر بشي بسطي كي تفضمن العيش المحري

أهم شيء ..... ان شاء الله تكون قد فهمت طريقتي .... ونحن نقبل النصائح .... خصوصا من المجربين في اللعبة + من أصحبنا في هذا المنتدى :biggthump

والسلام عليكم ....

FoxHound
08-07-2004, 01:42 PM
موب لازم تبيعها بسرعة
----
حطها بنفس السعر أو اقل بـ1جيل :D
وانتظرها لين تنباع
بس في مرة انا قعدت اسبوع عشان ابيع شي ب10k ... اليوم الثاني حطيته بـ 9k إنباعت :)

KuwaitDragon
08-07-2004, 03:12 PM
هههه اقول تبي طريقه تمشي حالك تنباع في ساندي بسرعه اشتر 24 حبه من ريش الشكوبو وجمع 12 حبه من جوهر الريح وادمج

ريشتين مع كريستاله راح تجمع تقريبا 5 آلف جيل من لا شي ^^ وسلامتك

FoxHound
09-07-2004, 03:47 AM
التجارة الرابحة مو انك تبيعه أرخص عشان ينباع بسرعة
لا
بل انك تبيعه في المكان الصحيح << مو مثلي
يعني ادوات ال blacksmith لو تبيعه في باستوك بتبناع لأن باستوك فيها blacksmith
لو تبيع ادوات ال bonecraft في باستوك ماراح يمشي حالك بسرعة إلا في وندرست لأن وندرست فيها الbonecraft
فهمت علي :D

Neo Cid
09-07-2004, 09:45 AM
عفوا شباب فكرة الـ99 كان قصدي فيها أن :

لو السلاح شاريه بـ1600 مثلا تبيعة بـ1599 .. يعني عشان تسرع عملية البيع لا أكثر .. :)

فيلسوفة زمانها
09-07-2004, 11:33 AM
البيع تعتمد على مين تبيع لو واحد مخفا ما يعرف الأسعار أنت ضامن أن كل شي أوكي لو تحطه بالأسعار الخيالية ......

و بعدين يعتمد أخوي قد ايش تخفض و على أي أدوات لو أدوات عليها طلب لا تخفض أخوي بلاهم بيجمعون الفلوس عشانه لو سلاح ما يبونه إلا قليل وقتها خفض بس شي معقول مب 300 جيل بلا 300جيل كثير .............

سلام :)

Dr.Lucifer
09-07-2004, 02:36 PM
مع إحترامي لك طريقتك هذي ما تنفع إلا على المدى القصير جدا
لأنه راح يجيك أكثر من واحد و يشفون إنك مخفض السعر كثير فراح يسون نفس الشي مثلك ..
و وقتها أنت تكون تسببت بضرر أكبر من النفع الي تحقق لك ..
لو أفترضنا إنك شاري شي بـ 1000 جيل ..
و بعته بحسب إسلوبك ذا بـ 700 جيل ..
الي بعدك بيشوف إنك منزل السعر و يبي يبيع قبلك ..
فراح يحطها بـ 600 ..
و بعدها يجي واحد مستعجل بعد ... و يحطها بـ 500 ..
و بالأخير تلاقي أنك نزلت قيمة الشي الي كان بـ 1000 إلى 400 أو أقل حتى تكسب شوية جيل و تكون ضيعت باقي الناس الي كانت تبيع هالشي .. و حتى أنت لو حاولت ترجع تبيع ما راح تلاقي ربح ..
أفضل طريقة أنك تنزل السعر بشكل معقول و متناسب ..
يعني ما أقول لك الشي الي بألف بيعه بـ 999 لأنه أكيد في أحد أقل منك لكن تقدر تبيعه بـ 900 أو شي أعلى من كذا بقليل ..
و الشي الي 10000 تقدر تبيعه بـ 9000 إذا كنت مستعجل مره ..
و أهم شي في البيع إنك تشوف وش البضاعه الي ماشية بالسوق لأنه بعضها ما ينباع بسرعه مهما نزلت السعر لأنه مافي طلب عليها ..
و إذا كنت تبي تخفض أكثر بيعها عن طريق البازار حقك مو عن طريق المزاد ...

المـلقب بالخطير
09-07-2004, 02:39 PM
السلام عليكم ......

هيه يا جماعة :31:

الظاهر إن الفكرة ما عجبتكم ؟ لا يكون الطمع سيطر عليكم :bigeyes: .... يا جماعة .... إذا كان عندكم بضائع .... لا أقول رخصوها مرة ..... بس خفضوا السعر .... ولو قليلا .... وصدقون الفلوس راح تجيكم يعني تجيكم .... أنا أعرضها البضاعة التي تباع في الأصل 700 جيل .... أبيعها بـ 500 جيل .... تصدقون إني كسبت 700 جيل ..؟ لأن في ناس معتقدة أن هذه هي سعر البضاعة (700جيل) بدون ما يينزلوا حبة حبة .... يعني مثلا 600 ، 620 ، 650 ... إلى 700 جيل ... وفي بعضهم مليان جيوبهم .... على طول من باب للطاقة .... 700 جيل .... بالله ضاع مني كثير يا فيلسوفة زمانها .... إنتي لا تكون مثل الناس المصلحجية .... ولو عرفوا إنك ضحكت عليهم ... وعرفوا إنك من العرب .... سوف يضعون في بالهم إن العرب أسوأ وأكذب الشخصيات في اللعبة .... بالله تخيلي .... تعرفت على وحدة ( والعياذ بالله ) أمريكية ... قلت لها : أتعرفين أين بلدة باستوك ؟ وكنا نحن في ويندريست ....وكان ما معي ولا قرش .... ايش سوت ؟ ما قالت لي ادفع عشان أعلمك الطريق .... أو وصفت لي المكان ..... لا .... بل وصلتني من ويندرست إلى باستوك .... مشيا على الأقدام .... كانت هي وقتها وايت ماجيك مستوى 13 .... يعني ليست قوية بالكفاية لترشدني الطريق .... ومع ذلك .... وصلتني .... اضطررنا أن نركب السفينة .... فقلت لها .... مامعي ولا قرش .... دفعت لي ثمن التذكرة ... ولما وصلت للشاطئ .... ماكان عندي خريطة .... فأرشدتني لبياع الخريطة .... وطبعا .... ما كان عندي ولا قرش ... دفعت لي .... والله كان يمديها تقول .... بعدين تشتريه .... أو تصرفها .... مهو نضحك على الناس .... ونستغل كل قرش اللي فيهم ....

يا جماعة ..... لم أتعرف أي عربي من المنتدى قط ..... غير المراقب Aoks... ولم أقابله شخصيا ... بل كلمته ... بس هو ما عرفني :p .... وكان من حقه ألا يراني ... مستواه من الـ 60 وأنا 11 ؟

وتعرفت على بعض العرب .... والله ما شفت أطمع منهم .... تعرفت على شخص سعودي .... كان مستوا وقتها 7 .... قلت له party ( نكون فريق ) قال لي .... لما يكون مستواك 10 ... والله انقهرت .... ما بعده قهر :12: .... أطلب من الغرب أي شيء على العين والراس .... ومن المسلمين .... الله يهديهم ....

وعاد من حديثكم هذا .... بدأت أشك في أخلاصكم ؟ وتصرفاتكم ..... ولكن كما قال الله تعالى :

( إن بعض الظن إثم )

فلا أستطيع أن أشك بكم .... إلا بعد ما أتأكد من حسن نواياكم :)

معكم :Dangerouscalled
Lv 13 ، warrior

أتمنى أن تتحسن نواياكم .....

والسلام عليكم ....

المـلقب بالخطير
09-07-2004, 02:51 PM
السلام عليكم ....

مع إحترامي لك طريقتك هذي ما تنفع إلا على المدى القصير جدا
لأنه راح يجيك أكثر من واحد و يشفون إنك مخفض السعر كثير فراح يسون نفس الشي مثلك ..
و وقتها أنت تكون تسببت بضرر أكبر من النفع الي تحقق لك ..
لو أفترضنا إنك شاري شي بـ 1000 جيل ..
و بعته بحسب إسلوبك ذا بـ 700 جيل ..
الي بعدك بيشوف إنك منزل السعر و يبي يبيع قبلك ..
فراح يحطها بـ 600 ..
و بعدها يجي واحد مستعجل بعد ... و يحطها بـ 500 ..
و بالأخير تلاقي أنك نزلت قيمة الشي الي كان بـ 1000 إلى 400 أو أقل حتى تكسب شوية جيل و تكون ضيعت باقي الناس الي كانت تبيع هالشي .. و حتى أنت لو حاولت ترجع تبيع ما راح تلاقي ربح ..
أفضل طريقة أنك تنزل السعر بشكل معقول و متناسب ..
يعني ما أقول لك الشي الي بألف بيعه بـ 999 لأنه أكيد في أحد أقل منك لكن تقدر تبيعه بـ 900 أو شي أعلى من كذا بقليل ..
و الشي الي 10000 تقدر تبيعه بـ 9000 إذا كنت مستعجل مره ..
و أهم شي في البيع إنك تشوف وش البضاعه الي ماشية بالسوق لأنه بعضها ما ينباع بسرعه مهما نزلت السعر لأنه مافي طلب عليها ..
و إذا كنت تبي تخفض أكثر بيعها عن طريق البازار حقك مو عن طريق المزاد ...

تسلم لي أخوي على احترامك ..... :biggthump

ولكن لا تقول شيء قبل التجربة ..... وإنت ما عليك من الناس .... خلها تبيع أرخص منك .... إذا كان الناس محتاجة للأدوات ..... فبالتأكيد سوف يزداد السر أتوماتيك .... وصدقني إذا ما سويت مثل طريقتي .... راح تغلي الأدوات .... زي ما قال أخونا Brick Game :

قبل اسبوع كان بـ280 !
المشكلة اني كنت ناوي اشتريه .. الحين هونت

وقابلني لو كسبت شيء .... ممكن تكسب .... ولكن ... بعد فوات الآوان ..... كل الناس مثل أخونا Brick Game .... تحتاج أدوات .... بس يالله تجمع فلوس .... أنا بل الأمس .... كان معي 7000 جيل .... اشتريط خرائط بقيمة تقريبا 4000 جيل .... وما بقي معي إلا 3000 جيل ... قلت في نفسي .... يالله على البركة .... نجمع من جديد ..... ورحت للموجل .... وإ لا وجاني طرد ...... 3000 جيل :bigeyes: ( الحمد لله على النعمة ) ذكر القط ... قام ينط .... وصرت 6000 ..... وصدقني ..... أغلب البضاعات المباعة .... بيعت بالسعر المنافس .... مثلا البضاعة أصلا بقيمة 700 جيل .... بعتها بـ 500 كسبت 700 ..... وفي بعضهم اشتراها بـ 600 .... والله أنا الكسبان في الأول والأخير .... لأنني أصلا أنا أبغى أتخلص من البضاعة ..... لو أروح للكمبيوتر وأعرض لبيع بضاعتي .... لبعتها بـ 100 جيل ..... شفت الفرق

والله أعلم .

والسرم عليكم ....

الكاتب : المـلقب بالخطير..

فيلسوفة زمانها
09-07-2004, 02:57 PM
أكيد مب مسوي لك بارتي لأنه بيستغل كل الأكسبيرينس بوينتس و يحسها إستغلال !! و لما يكونون إلي بالبارتي نفس الفل يكون أسهل لأنه كلهم تقريباً يأخذون نفس الشي بالتساوي

المـلقب بالخطير
09-07-2004, 02:59 PM
السلام عليكم ....

يا جماعة أنا مستعد أقابل أ شخص منكم من المنتدى ..... إن شاء الله من مستواه 5 إلى مستوى 12 وأكثر .... في أي بلد كان .... أنا الآن في ويندريست ... أخذت لي تجربة بالدوران حول العالم .... مستعد أقابلكم ... وكل ما أريد منكم هو الـ party .... ويا حبذا أن يكون مستواه ضعيف .... عشان أقدر أساعده .... وناخذ تجربة معا حول العالم ....

معكم :Dangerouscalled
Lv 13 ، warrior

والسلام عليكم ....

المـلقب بالخطير
09-07-2004, 03:04 PM
السلام عليكم ....

أكيد مب مسوي لك بارتي لأنه بيستغل كل الأكسبيرينس بوينتس و يحسها إستغلال !! و لما يكونون إلي بالبارتي نفس الفل يكون أسهل لأنه كلهم تقريباً يأخذون نفس الشي بالتساوي

على الأقل كان عبرني .... في بعضهم سويت معاهم بارتي .... ومستواهم فوق الثلاثين .... ولكن اشترط أن يكون هذا البارتي مجرد دقائق .... وهذا من حقه .... وبالعكس .... كنت أعد ذلك الشخص القائد الوفي .... لأنه لم يرفض طلبي .... وكان ذلك العربي ( الله يهديه ) كان هو مستواه 10 .... كان على الأقل علمني الأساسيات لأن لهجتنا واحدة ....

والسلام عليكم ....

Dr.Lucifer
09-07-2004, 03:07 PM
السلام عليكم ....

تسلم لي أخوي على احترامك ..... :biggthump

ولكن لا تقول شيء قبل التجربة ..... وإنت ما عليك من الناس .... خلها تبيع أرخص منك .... إذا كان الناس محتاجة للأدوات ..... فبالتأكيد سوف يزداد السر أتوماتيك .... وصدقني إذا ما سويت مثل طريقتي .... راح تغلي الأدوات .... زي

الكاتب : المـلقب بالخطير..
أنا بس حبيت أعطيكم تجربتي و التوقعات الي بتصير ...
أنا شفت بضايع ينزل سعرها من 40 الف جيل إلى 10 ألاف مع إنه فيه طلب عليها و كانت تنباع من يوم ما تحطها في المزاد لكن أحد فكر مثل طريقتك و كانت النتيجة هي السابقة ..
و ترا لي شخصية لفل 57 و أكثر من وظيفة بسيرفر يونكون فالحمدلله أتكلم من تجربه ..

كان مستوا وقتها 7 .... قلت له party ( نكون فريق ) قال لي .... لما يكون مستواك 10 ... والله انقهرت .... ما بعده قهر .... أطلب من الغرب أي شيء على العين والراس .... ومن المسلمين .... الله يهديهم ....

و الله يا أخي أشوف إنه معاه حق بالموضوع ذا ..
أنت لما تلعب لحالك قبل لفل 9-10 تقدر تجمع exp أكثر من إنك يوم تكون مع بارتي
فلا تشيل في بالك يعني أنت إنشالله لما تتقدم باللعبة و تبدا لك وظيفة جديدة ترقيها راح تشوف فرق بطريقة تفكيرك و سرعه وصولك للفل الي تبيه
و بالتوفيق على كل حال :ciao:

المـلقب بالخطير
09-07-2004, 03:16 PM
السلام عليكم ....

أنا بس حبيت أعطيكم تجربتي و التوقعات الي بتصير ...
أنا شفت بضايع ينزل سعرها من 40 الف جيل إلى 10 ألاف مع إنه فيه طلب عليها و كانت تنباع من يوم ما تحطها في المزاد لكن أحد فكر مثل طريقتك و كانت النتيجة هي السابقة ..
و ترا لي شخصية لفل 57 و أكثر من وظيفة بسيرفر يونكون فالحمدلله أتكلم من تجربه ..

و الله يا أخي أشوف إنه معاه حق بالموضوع ذا ..
أنت لما تلعب لحالك قبل لفل 9-10 تقدر تجمع exp أكثر من إنك يوم تكون مع بارتي
فلا تشيل في بالك يعني أنت إنشالله لما تتقدم باللعبة و تبدا لك وظيفة جديدة ترقيها راح تشوف فرق بطريقة تفكيرك و سرعه وصولك للفل الي تبيه
و بالتوفيق على كل حال :ciao:

من ناحية تجربتك .... إن شاء الله يوفقك أخوي .... وترخص أكثر بعد .... لأن خلاص .... إنتم مستواكم خيالي ( ما شاء الله ) أنا متأكد إنك تكسب أكثر من 20000 جيل في اليوم .... أليس كذلك .... يعني الحمد لله ... منها الفائدة ... ومنها إنك ساعدت غيرك على الشراء ...

صحيح أنها فيها خسارة .... بس تخيل كل مرة تكسب 10 آلاف جيل .... نعمة .... أحسن من أنك تنتظر أحد يتبرع لك 40 ألف .... أنا متأكد إنك تستطي أن تكسب مثل هذه الأداة في أي وقت .... أليس كذلك .

بالنسبة للبارتي .... أنا مقدره .... على الأقل لو قال لي مشغول ... أفضل من أنه يقول لما يكون مستواك 10 .... لأنني لم أقابه حتى هذا اليوم ....وهو أول عربي قابلته .... فوضعت غضبي عليه :p

ومشكور أخوي على الردود ....

والسلام عليكم ....

FoxHound
09-07-2004, 10:21 PM
إذا انت في وندرست روح الوحوش اللي عند ويندرست اللي على شكل دودة صفرا :)
ولا تقاتل غيرها
راح يعطيك ادوات وغالبا تكون : Silk Thread و Crawler calcules
حنا علينا من ال Silk Thread
بيعه في وندرست بينباع بسرعة بس اعتقد سعره رخيص في وندرست لأنه سهل الحصول عليه
بس في باستوك مايزيد ولا يقل عن 800
حصلت منه ثروة معقولة :D

Master X
10-07-2004, 11:10 AM
عزيزي Dangerouscalled

انا بس احب اوضح لك شي في اللعبة الخيالية هذي :)

جمع الفلوس يبغالة شغل ووقت وصبر , يعني مثل الواقع تماما ...

النقطة الثانية , اللعبة لها اقتصاد , كل منطقة لها اقتصاد لوحدها , غلاء الاسعار وكثر البيع يأثر في المنطقة وبالتالي يأثر على المحلات الموجودة في المنطقة من ناحية غلاء او انخفاض السعر ,,

النقطة الثالثة , لو الكل راح يسوي نفسك ويبع في المزاد بالرخص ,,, راح تجي فتر مابتلاقي اي غرض بالمزاد ! راح تضطر تشترية من المحلات اللي تبيع اغلى ب 3 اضعاف..

مثلا انا اصنع سيوف وابيع السيف ب 1000 جيل , لو الكل نزل الاسعار زي ماقلت انا مابصير اتعب نفسي واصنع هالسيف وبتجي فترة مابتلاقية , وسعرة بالمحل ب 5 الاف جيل ... طبعا قيس على هذا ناس واجد يشتغلون بالصناعة ..

عموما , مع كثرة اللعب راح تتعرف على اللعبة اكثر :) وكنصيحة اخ حاول من الحين تجد لك مصدر دخل في صناعة معينة ..

واذا محتاج مساعدة بس اسأل وراح نساعدك ان شالله

اخوك
Devilboy