المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة فتال فريم _ مستمدة من واقع حقيقي باليابان _

sherlock_holmes
07-07-2004, 11:43 AM
بالمختصر الشديد لقد قمت بزيارة لأحد المواقع التي تحدثت عن صدور الألعاب وعن مستواها ولكن لفت نظري جملة غريبة قرأتها في المنتدى واللتي يقول فيها الكاتب ( وهذه اللعبة المستمدة من واقعة حقيقية حدثت في منتصف التسعينات ) هنا توقفت عن القرائة وأخذت أعيد الجملة فلم يظهر لي أي شيء يفيدني في هذا الصدد فقررت البحث ولكني فشلت وعلى هذا الأساس أكتب هنا .
فربما بينكم من تمكن من كتابت موضوع قديم أو أن لديه معلومات وافيه عن الواقعة التي تم أخذ هذه القصة منها وأرجو أن أجد لديكم الجواب الشافي
وشكرا لكم

sherlock_holmes
10-07-2004, 03:14 PM
هل من مجيب

Christov
10-07-2004, 04:01 PM
الي اعرفه ان الـ1 مستوحا من قصة حقيقية و اتوقع يكون مثلا اشاعات و كلام ناس و الباقي من راس الكاتب

The Last Fantasy
10-07-2004, 07:51 PM
والله أنا قريت هذي المعلومة كم مرة ..

بس ما خشت مخي :33:

يا رجال كلها اشاعات علشان يمشون سوق اللعبة

هذا رايي

سلملم :ciao:

bloodboy
11-07-2004, 01:13 AM
السلام عليكم

هذا الكلام صحيح وبالتحديد الجزء الأول فهذ قصة حقيقة وقعت في اليابان على خلاف الجزء الثاني فليس بقصة حقيقة
وانا اخالف الاعضاء الذين يقولون انها اشاعة انما قيلت لتمشية سوق اللعبة ... فلو انهم كان يريدون تمشية سوق اللعبة لقالوا ايضا ان الجزء الثاني قصة واقعية ........

The Last Fantasy
11-07-2004, 01:27 PM
لا يلعبون عليك يا BLOODYBOY ...

يعني مو معقولة تقتل جن بكاميرا :p

أنا رحت للمكان نفسه ولا لقيت ولا جني .. :09:

سلملم :ciao:

sherlock_holmes
14-07-2004, 11:22 AM
لقد حسمت الأمر ولله الحمد
حيث أنني قمت ببعض البحث هنا وهناك وبسؤال بعض الأصحاب قيل لي ما يلي
( أنه كان هنالك كاتب فاشل جدا يبحث عن الشهرة ولكن كما قلت هو فاشل فقرر دخول بيت عرف في المنطقة التي يعيش فيها بأنه بيت للأشباح ولا أحد يجرئ على الدخول إلى هناك وفعلا دخل ولكنه لم يعثر عليها أبدا من يومها إلى هذه الساعة ولقد شكل فريق بحث للبحث عنه دون جدوى ..... كاتب قصة اللعبة قرر أستغلال الحادثة فتجة إلى مركز التحقيق وأطلع على القضية هناك وكتب القصة بكاملها في مركز الشرطة وأنتج بذالك أحدى روائع ألعاب الرعب المعروفة فاتال فريم ) المهم كما يقول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد
وهذا ما قيل لي والله أعلم :ciao:

MGS 4 EVER
14-07-2004, 01:13 PM
السلام عليكم
والله كلام اغرب من الخيال
بس يعنى لو انه مجرد اختفاء كاتب فاشل يقوموا يشطحوا بخيالهم كل هذا القد
والله فعلا اليابانين ما فى مثلهم فى الخيال

Devils Cry
14-07-2004, 06:59 PM
ترى لو كانت القصة حقيقة ولا لأ ما راح تنفعك بشي ولا راح تضرك بشي

أمكن أخينا صاحب الموضوع تحمس شوي وحب يتعمق في اللعبة زيادة
فيا أخوان وقفوا الأسئلة التحمس هذي لأن ما أعتقد أن أحد راح يستفيد منها
وأنا صراحة مالي وجه قدام صاحب الموضوع وأتمنى أنه يعذرني على كلامي ولكن أنا حبيت أرسل الرسالة للجميع ومو بس sherlock_holmes أنهم يحاولو يبعدو عن المواضيع اللي ما راح أحد يستفيد منها

وأقدم أعتذاري مرة أخرى وشكرا لكم :)

Ninja_BoY
17-07-2004, 09:11 AM
أنا بعد سمعت أنها قصة حقيقية لكن ما اعتقد ..

لا ومنو مؤلف فتال فريم .. بنت ..

والله ناسي شو اسمها ..

بس قارينها بالمجلة .. :ciao: