المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله يا سنيك راح الشباب وأفضلك تبيع كباب (موضوع مناقشة)

Devils Cry
07-07-2004, 08:38 PM
ولو أن العنوان واضح بس برضو راح أشرح أيش اللي صاير هنا

سلامتكم ولا شي بس كل واحد يشيل سيارته و ويدفع اللي عليه و يفارقنا :tongue2:

لأ الصراحة اتمنى أنكم تسموني أتكلم ولو لمرة ولا تنقزو علي كلكم (يا شباب سبلنتر سيل جهزوا الفزعة بالله :afraid: )

بعد ما حصلت حورات أليمة هنا (في منتدانا) والتي نتج عنها أختلاف الآراء (عرب أيش نقول زيادة :D ) حول هل ميتل جير 2 أفضل لعبة في التجسس الى الآن أو لأ رحت ودورت ألعاب ميتل جير كلها وعلى كل أنواع الأجهزة (نصّاب كالعادة :tongue2: ) ولعبت معظمها مرة ثانية وبعد ما أعدت ميتل جير (Twin Snakes) أفتكرت ليش أنا كنت مخالف رأي الجميع والسبب(لحد يرفع جزمته الى الآن لسا ما أنتهيت) هو أن سنيك عوضا عن عدم التحكم فيه الا في البداية (هذا شي ثاني) معد هو زي ما كان عليه في الجزء الأول من الحيوية والقوة والشجاعة واللي في بعض الأحيان تعتبر عباطة منه حتى حركاته كانت تحمس أما اللي في الجزء الثاني فالله يعلم بحاله (يا شيخ لو يحطوا جدي محله كان سوى أحسن منه) تحسه ثقيل الحركة ومعد هو يدور المشاكل زي أول...لو تقولي تجسس أقولك حتى الأول كان تجسس بس أنه كان يشوق أكثر وحتى القصة مهي في المستوى المعهود.....يعني ميتل جير 1 هو اللي شهر سلسلة ميتل جير

في النهاية أقلكم أن ميتل جير 1 هو أحسن بس بما أن صوره مو قد صور سبلنتر سيل....اذن تحمسوا على سبلنتر سيل وأتركوا ميتل جير وأي أحد يبغى يرد بالله ما أبغى أشوف ماركات جزم :biggthump

لأ صراحة أبغاكم تقنعوني أيش في شي حلو في ميتل جير 2 زيادة عن الأول

القرصان بودي
07-07-2004, 09:20 PM
والله سبلنتر سيل مافيهاشي زيادة على ميتل جير
ميتال جير أحسن من سبلنتر سيل بـ1000 مرة بس انت الله يهديك المنظم اللي في راسك محترق يحتاج تغيير
أنا أوافقك في نقطة وهي الجزء الثاني :أفكر: اللعب برايدن بدل سنيك هو بس النقطة اللي خربت الجزء الثاني
والجزء الأول ماعليه كلام :biggthump عدى الجرافيكس :31:

ترى بالنسبة للمنظم ترى أمزح يعني لاتشيل في خاطرك حمل علينا يكسر الظهر :أفكر:

القرصان بودي
07-07-2004, 09:21 PM
على فكرة انت اللي كاتب موضوع عن سباي فكشن
شفيك على ميتل جير صايرة دم ضروسك :bigeyes:

Devils Cry
07-07-2004, 10:08 PM
والله سبلنتر سيل مافيهاشي زيادة على ميتل جير
ميتال جير أحسن من سبلنتر سيل بـ1000 مرة

حرااااااام عليكم (ليه مافي رمز يبكي)

والجزء الأول ماعليه كلام :biggthump عدى الجرافيكس :31: أكيد كلامك غلط لأني متفق معاك في هالنقطة :09:

ترى بالنسبة للمنظم ترى أمزح يعني لاتشيل في خاطرك حمل علينا يكسر الظهر :أفكر:
لا من جد أنا راح أدور العالم الين ما أشوف واحد يتفق معايا :blackeye:

على فكرة انت اللي كاتب موضوع عن سباي فكشن

بشحمه ولحمه :D

شفيك على ميتل جير صايرة دم ضروسك :bigeyes: قصة طويييييلة بس أختصرها في كلمتين :- أنا كرهت ميتل جير من كثر ما حبته العالم (1..2..3..4..5..6..7..8..9..تسعة كلمات :33: ) بس ما يهم المهم الفكرة

وعلى فكرة في فرق كبير بين ميتل جير وسبلنتر سيل (والله الفزعة طلعت ما عندها سالفة :tongue2: الله يستر بس)

سبيلنتر سيل: صوت الخطوات مسموع سواء كنت ماشي على بساط أو رخام أو .........الخ

ميتل جير: لأ

سبيلنتر سيل: الأشخاص ممكن يشوفوك لو أنك على بعد كيلو (واقعي) غير لمن تكون في الظلام

ميتل جير: طبعا لأ.....يا شيخ لو أنك حاط يدك على راسه ما درى (اللي اسميه بالبلاهة الأصطناعية :05: )

سبيلنتر سيل: ممكن تستخدم أدوات التجسس (مثل الحبل) في أي وقت تبغاه

ميتل جير: :tongue2:

سبيلنتر سيل: تظهر الأسلحة الموجودة معاك على جسم اللاعب

ميتل جير: :09: لو تعد الأسحلة يا شيخ ولا جماعة طالبان بكبرها

سبيلنتر سيل:لو قتلت أحد كلهم يدورا عليه وياخذوا الحذر

ميتل جير: يا شيخ بس تجيك ذيك الفرقة يدفنوا صاحبهم ويعودوا :p

سبيلنتر سيل : اللي تقتله معد تلاقي أحد محله

ميتل جير :لو قتلت أحد ورجعت بعد فترة تلقى الأسبير :bigeyes: (النسخة الثانية لنفس الشخص) موجودة

سبيلنتر سيل : اعتماده الكلي على التجسس وعلى محاولة تفادي القتل بقدر الامكان

ميتل جير: يا شيخ ولا فيلم الجمعة 13 (ثبت الترجمة)

سبيلنتر سيل: ما أدري

.......لو لقيت شي زيادة لا تخافو رمز العدالة راح يكون موجود دايما

Pr.Game
07-07-2004, 10:22 PM
هههههه

تبقى ميتل جير الأقوى تأثيراً سبلينتر سيل سرقت الفكرة من ميتل جير

وطورتها

لكن ميتل جير يغلب عليها طابع الخيال

وسبلينتر سيل يغلب عليها الواقع :).

كايتو
08-07-2004, 02:19 AM
ههههه..بحب هالمواضيع انا .....خصوصا لما اشوف واحد مثلك من شلة سبلينتر سيل :tongue2: ....

المهم حبيبي.....أنا اللي فهمته منك انك متفق معنا بأن الجزء الاول من ميتل جير روعة واحلى من كل الالعاب ...لكن خلافك انت بالجزء الثاني ...صح ؟

خليني اقلك شغلة بيني وبينك : ميتل جير 2 وصمة عار في حق السلسلة العريقة !!!!.....أقولها وبملء فمي ......لأن القصة لا تشدك مثل الجزء الاول .....واللعب ليس بسوليد سنيك بل بالمعتوه رايدن ..وايضا المناطق المتشابهة كلها جعلت اللعبة مملة شوي .....

لكن من ناحية الحركات و الرسوم....فأنا اعتقد ميتل جير تتفوق على اللعبة..عندك مثلا شركة كونامي اشترت اجهزة تفوق قيمتها 3 مليون دولار للقيام بالتصاميم الهندسية والرسوم في لعبة ميتل جير ..وبالفعل ظهرت الرسوم بأعلى مستوى على جهاز البلاي ستيشن...أما سبلينتر سيل فرسمها صراحة كان عادي ......واقعي نعم وجميل نعم ....لكن مكرر ومش مميز جدا عن غيره كما في ميتل جير ........

بس بقلك شغلة : طنش لميتل جير 2 .......خليك على ميتل جير 3 .....وانا شخصيا اتوقع انها ترمي سبلينتر سيل بزبالة عمو برعي :biggthump ...

goldenglow
08-07-2004, 02:36 AM
صدقت بس ميتل جير 2 اروع مافيها القصة فاللعبة عميقة القصة فالشخصيا ت اكثرهم يتكلمون بس انا اعتبرها احسن لعبة من حيث القصة فالمطورون ركزو على القصة فقل الاكشن ومدة اللعب قصرت والمهمات سخيفة والرؤسا والزعماء الي تقاتلعم هم ما في اسخف ففي الجزء الاول احسن شيء فيه قتال الزعماء اه لو يرجعون سايكومانتس وسنايب وهناك المهمات الانتحارية مثل الزعيم الاول نسيته اسمه اما الثاني فهناك فامبير كانك تصيد فار بس نقول انشاء الله فلم ميتل جير السينمائي الي مكمل للجزء الثاني يكون حلو علشان نتابع القصة حيث ان النهاية مفتوحة رغم ان الجزء الاول لها نهايتين

Mesharey
08-07-2004, 02:45 AM
بصراحة انا على أيام ميتل جير 1 أخذته لكني ماوصلت فيه بعيد (وصلت إلى قبل المكان اللي تقابل فيه سلاشاسكا أول مرة) وبعدين تركتها..
الأول لأني ما عرفت اني احتاج اكسر الجدران .. والثاني لأن اللعبة ماعجبتني لدرجة كبيرة .. كنت العب دسك مهمات الـVR وتركت اللعبة الأصلية..
وعلى البلاي 2 أخذت ميتل جير 2 وعجبتني لدرجة كبيرة .. سلسلة ميتل جير تعتبر ثاني أفضل عندي (الأولى Shenmue) ..
اللعبة قوية..وأخيرا لعبت ميتل جير 1 مرة ثانية على الكيوب Twin Snakes ..
وبعد ما انهيتها..بصراحة في فرق كبير بين الأول والثاني..

الجزء الأول روعة .. مذهل.. أفضل من الثاني بكثير O_o
اللي اقصده الثاني لعبة قوية جدا لكن الأول أفضل بكثير..خصوصا بـTwin Snakes ..
لو تقيم الثاني مقارنة بالأول يكون 7/10..
أنت اللعبة عاجبتك لكن القصة بالثاني ورايدن ماعجبتك..
الحل لك >> لاتقارن اللعبة بالجزء الأول وراح تطلع لك لعبة قوية جدا..ونفس الشي صار معاي..

بالنسبة لسبلنتير سيل بصراحة أول ماجربتها ماعجبتني :tongue2: ..
الجزء الثاني لسبلنتير سيل هو اللي خلاني ابدأ أحب السلسلة .. الثاني روعة..(كتبت عنه تقرير بالمنتدى ^^) بعد ما انهيته رجعت للأول وانهيته..
بكل بساطة سبلنتير سيل لعبة قوية .. وقوية جدا لكن اغلبكم متعصب لميتل جير ويقول قبل لايجرب اللعبة ان اللعبة سيئة -__-..
ميتل جير تقريبا خيالية..أما سبلنتير سيل واقعية..

كافي كلام زايد P:

Soliden
08-07-2004, 06:58 PM
ها هااااااااااااا هههههههههه هاااا!!!

كيف؟!
سبلنتر سيل!!!!!!!! أحسن من ميتل جير !!!!!!
سبلنتر سيل صاحبة الجنود الأغابياء!!
جندي حمار, أطلق على الجدار يقوم الجندي يلف و يطلق على الجدار.... يتبع الصوت.
سبلنتر سيل, مراحل , بعد كل مرحلة فقرة إخبارية هههه
الخلية المنفصلة, فيها ترفع الضغط, كل دقيقة تحرك الكاميرا
سبلنتر سيل, فيها شئ واحد عجبني هههه عندما يربط حبل و ينزل منه ثم يدخل إلى إحدى النوافذ.
أخي ديفل كراي ^_^ أتفق معك أن ميتل جير 1 أفضل من 2 و لكن ميتل جير 2 أفضل من سبلنتر سيل بـ 145214544125411255 مرة

تعال شوف ميتل جير:
الجنود ما شاء الله عليهم, ذكاء حاااااد, هذا غير أسلوب الـ Clearing.
و لا تقول أن صوت خطواته لا تظهر, بل تظهر و نص.
ميتل جير بطلها سولـــــيـــــد سنــــــيـــــك و هذا حقا كافي.
أيضا لا تقول سنيك مو عبيط في الجزء الثاني, بل عبيط.. ما تصدقني؟ إذا إتصل عليه في هذه الأوقات:
- عندما يكون نائما, ثلاث مرات.
- بعد مقتل الـ Seal team 10 .
- إتصل علىبيتر ستيلمن عدة مرات.
- إتصل على أتوكان بعد مقتل الرئيس جونسون.
- و أنت في طريقك إلى Strut L و معك إيما, إتصل على سنيك.

أخي العزيز ديفل كراي لا تزعل مني, لكن أنا متعصّب جدا بشأن ميتل جير و سبلنتر سيل ( على فكرة عنوان الموضوع عجبني ^_^ ).

كايتو
08-07-2004, 07:11 PM

كيف؟!
سبلنتر سيل, فيها شئ واحد عجبني هههه عندما يربط حبل و ينزل منه ثم يدخل إلى إحدى النوافذ.
أخي ديفل كراي ^_^ أتفق معك أن ميتل جير 1 أفضل من 2 و لكن ميتل جير 2 أفضل من سبلنتر سيل بـ 145214544125411255 مرة

تعال شوف ميتل جير:
أيضا لا تقول سنيك مو عبيط في الجزء الثاني, بل عبيط.. ما تصدقني؟ إذا إتصل عليه في هذه الأوقات:

أخي العزيز ديفل كراي لا تزعل مني, لكن أنا متعصّب جدا بشأن ميتل جير و سبلنتر سيل ( على فكرة عنوان الموضوع عجبني ^_^ ).
انا اصلا كان بدي يحذفوا الموضوع حتى لا تشوفه انت بالذات :tongue2:

Soliden
08-07-2004, 10:50 PM
بحب هالمواضيع انا قبل قليل كنت تحب "هالمواضيع"

كان بدي يحذفوا الموضوعسبحان مغير الأحوال

خصوصا لما اشوف واحد مثلك من شلة سبلينتر سيل ((نعم, خلّيني أقهر Soliden :09: ))

أحب أقول أني لا أملك شئ ضد سبلنتر سيل و لكن كل ما أفعله في المنتدى هو بعض المرح لا أكثر

السلام عليكم

HasaWii
08-07-2004, 11:36 PM
ههههه..بحب هالمواضيع انا .....خصوصا لما اشوف واحد مثلك من شلة سبلينتر سيل :tongue2: ....

المهم حبيبي.....أنا اللي فهمته منك انك متفق معنا بأن الجزء الاول من ميتل جير روعة واحلى من كل الالعاب ...لكن خلافك انت بالجزء الثاني ...صح ؟

خليني اقلك شغلة بيني وبينك : ميتل جير 2 وصمة عار في حق السلسلة العريقة !!!!.....أقولها وبملء فمي ......لأن القصة لا تشدك مثل الجزء الاول .....واللعب ليس بسوليد سنيك بل بالمعتوه رايدن ..وايضا المناطق المتشابهة كلها جعلت اللعبة مملة شوي .....

لكن من ناحية الحركات و الرسوم....فأنا اعتقد ميتل جير تتفوق على اللعبة..عندك مثلا شركة كونامي اشترت اجهزة تفوق قيمتها 3 مليون دولار للقيام بالتصاميم الهندسية والرسوم في لعبة ميتل جير ..وبالفعل ظهرت الرسوم بأعلى مستوى على جهاز البلاي ستيشن...أما سبلينتر سيل فرسمها صراحة كان عادي ......واقعي نعم وجميل نعم ....لكن مكرر ومش مميز جدا عن غيره كما في ميتل جير ........

بس بقلك شغلة : طنش لميتل جير 2 .......خليك على ميتل جير 3 .....وانا شخصيا اتوقع انها ترمي سبلينتر سيل بزبالة عمو برعي :biggthump ...

كلامك 100%

الاول كان طفرة في عالم الالعاب

الثاني نزل مسواه بشكل ملحوظ

الثالث سوف يعيد امجاد اللعبة (( و يكسر سبلنتر سيل ))

-----------------------------

Mesharey عجبني توقيعك شي مو طبيعي :tongue2:

Kingdom Hearts
09-07-2004, 02:14 PM
ايش الكلام هذا سنيك هو سنيك ان شاء الله ثقيل ولا يعرج ولا اعور و بيد وحده <== فال الله ولا فالك
وفيه نقطه مب عاجبتي في سبلينتر سيل ابد اللي هي حركة اللاعب ما ادري وش فيها بس ترفع الضغط.
وبعدين في سبلينتر سيل الجنود اغبياء في ميتل قير شف حركة الجنود وخاصة في طور الكليرينق ذكاء خرافي وفيه الجنود اللي يبلغون بين فتره وفتره لو افتقد واحد يرسلون دعم له.
واذا جتك فرقة الدعم امسك واحد منهم واسحبه ولا واحد منهم راح يلمسك لأنه من فرقة المكافحه اما امسك واحد من حقين المراقبه يجلدونك انت وياه :blackeye: . اما بالنسبه "للسبير" على قولتك يرسلون بديل وين الصعوبه فيها.
شوف اخي انا احترم رايك ولكن مهما كان لن تجد لعبة تجسس مثل ميتل قير.
واللي مخليه مميز حاجتين الذكاء الصطناعي الاسطوري لدى الجنود و وحركة اللاعب

وشكرا :ciao:

Devils Cry
09-07-2004, 02:34 PM
هههههه

تبقى ميتل جير الأقوى تأثيراً سبلينتر سيل سرقت الفكرة من ميتل جير

وطورتها

لكن ميتل جير يغلب عليها طابع الخيال

وسبلينتر سيل يغلب عليها الواقع :).

كل واحد له رأي وأنا أحترم رأيك أخوي

ان شاء الله تكون هذي مدحة بس ;)

بنشوف ان شاء الله وشكرا على تفهمك لموضعي :ciao:

كيف؟!

تعال شوف ميتل جير:

أخص وصلت الهيئة :afraid:

أحب أقول أني لا أملك شئ ضد سبلنتر سيل و لكن كل ما أفعله في المنتدى هو بعض المرح لا أكثر

تصريفة حلوة :D

ايش الكلام هذا سنيك هو سنيك ان شاء الله ثقيل ولا يعرج ولا اعور و بيد وحده
طيب أيش فيك داخل مضاربة :afraid: ترى محد قال حاجة

فال الله ولا فالك
تراه لعبة لا تنسى ;)

وفيه نقطه مب عاجبتي في سبلينتر سيل ابد اللي هي حركة اللاعب ما ادري وش فيها بس ترفع الضغط
بالعكس مشية جاسوسية أليمة :cool:

وفيه الجنود اللي يبلغون بين فتره وفتره لو افتقد واحد يرسلون دعم له
حتى في سبلنتر سيل موجودة :tongue2:

اما بالنسبه "للسبير" على قولتك يرسلون بديل وين الصعوبه فيها.
والله اذا عندهم آلة تصنع رجال أنا ما عندي مشكلة لأني قتلت واحد 15 وكل شوي الآقيه مسنتر في محله

وفي الأخير مشكورين على ردودكم الحارقة وان شاء الله الجيل اللي بعدكم يكون محب لسبلنتر سيل أكثر منكم :09: (سبلنتر سيل أحسن من ميتل جير)

ونصيحة مني لأي شخص جديد :لا أحد يمدح سبلنتر سيل هنا :biggthump

Kasser
10-07-2004, 12:59 PM
سبيلنتر سيل: الأشخاص ممكن يشوفوك لو أنك على بعد كيلو (واقعي) غير لمن تكون في الظلام
ميتل جير: طبعا لأ.....يا شيخ لو أنك حاط يدك على راسه ما درى (اللي اسميه بالبلاهة الأصطناعية )
*اللعب على Easy يجعل الجنود لايروك الا في المساحة الزرقاء بالرادار
* ارفع المستوى الى المتوسط , الجنود بلاحظوك بس راح يصرخ عليك " هل يوجد احد " (وكل جندي له صوت مختلف وطبيعة مختلفة في طريقة الكلام والحراسة) , ولما يصرخ عليك ومايشوفك ترد يجي جنبك ولما يكون الفرق بينك وبينه قليل يبدأ باطلاق النار
*Hard او اعلى راح يكونوا الجنود دقيقيييييييييييين جدا (صقور) حتى لو كنت مختبى ورا الجدار و قدمك اليسرى طالعة بره راح تسمع الجندي يقول "هممم" ويجي علطول

سبيلنتر سيل: ممكن تستخدم أدوات التجسس (مثل الحبل) في أي وقت تبغاه
* متل جير لا؟ يوجد مكبر الصوت و احساس باقتراب الجنود والسجائر و رمي المجلات

سبيلنتر سيل: تظهر الأسلحة الموجودة معاك على جسم اللاعب
ميتل جير: لو تعد الأسحلة يا شيخ ولا جماعة طالبان بكبرها
* معك حق في هذه النقطة , بس ماشوف له تأثير اساسا ؟

سبيلنتر سيل:لو قتلت أحد كلهم يدورا عليه وياخذوا الحذر

ميتل جير: يا شيخ بس تجيك ذيك الفرقة يدفنوا صاحبهم ويعودوا
*اللعب على متوسط راح يمحي الجثة بعد ماتمر وقت طويل -وانت خارج الموقع-
*اللعب على Hard مايمحي الجثث الا نادرا .. واذا كان وقت القتل بفترة قصيرة و الجندي شاف الجثة يجون فرقة البحث ويجلسوا واجد وهم يفتشوا على الهارد وتفتيش صارم

سبيلنتر سيل : اللي تقتله معد تلاقي أحد محله
ميتل جير :لو قتلت أحد ورجعت بعد فترة تلقى الأسبير (النسخة الثانية لنفس الشخص) موجودة
* مثل ماقلت , على المتوسط الجندي بيختفي وبجي بداله واحد بس بعد مدة
* على الهارد تحتاج وقت طويل حق تروح الجثة ويجي واحد بداله
** انت بقاعد عسكرية واحدة , وقت مايموت الجندي وعرفوا لازم يبدلونه .. الغريب انه نفس الصفات فقط هذا نقدر نسميه عيب بس ماله تاثير ايضا

سبيلنتر سيل : اعتماده الكلي على التجسس وعلى محاولة تفادي القتل بقدر الامكان
ميتل جير: يا شيخ ولا فيلم الجمعة 13 (ثبت الترجمة)
** اقول قم من كرسيك والعب بسنيك في مرحلة Tanker على الهارد او الاكستريم وابلغني شلون فيلم جمعة 13 صاير عندك (هذا اذا تجاوزت اولغا)

بالاخير متل جير استراتيجيات تسلل , اللي لعب على الايزي ماجرب هالاستراتيجيات , مثلا اولغا طريقة القتال على الهارد مو مثل الايزي (طاخ طاخ وماتت) يبغا لك وقت ودراسة حركاتها ولازم تضيعها عن نظرك لمدة ليست قصيرة

والقصة تبع المتيل جير 2 هي افضل من الاول واللي عنده شيء على قصة الجزء الثاني يتفضل يقولها

DEVIL NEVER CRY
10-07-2004, 01:06 PM
خليك مع الدوري الياباني تراه احسن بكثير من كراش <== سامحوه .. فاطر فول

بالضبط زي ما قال بعض الشباب (مشوار علشان اجيب اسمائهم. عاد من سهولتها بعد) ميتل جير 1 احسن من 2 والسبب الملقوف رايدن، خاش اللعبة وما يدري شنهي السالفة، بس لما تقارنها بسبلينتر سيل ما عندي اي فكرة، والسبب

لسى ما لعبت بها، توه امس شاريها اخوي، ولا وشاري القديمة مو الجديدة،
لي رجعة بالموضوع (هذا اذا ما انحذف)بعد ما اشوف اللعبة واطلع الفروق السبعة.
وسلامتكم

Devils Cry
10-07-2004, 01:49 PM
خليك مع الدوري الياباني تراه احسن بكثير من كراش <== سامحوه .. فاطر فول

معذور والله

بس لما تقارنها بسبلينتر سيل ما عندي اي فكرة، والسبب

لسى ما لعبت بها،
ترى ما يمدحون القطّات هاليومين :33:

لي رجعة بالموضوع (هذا اذا ما انحذف)
من وجهك راح ينحذف :p (اقتباس من أخونا اللمبي)

واللي عنده شيء على قصة الجزء الثاني يتفضل يقولها
قصة ميتة :tongue2: :tongue2:

شكرا لكم كاسر الألعاب وDEVIL NEVER CRY

Soliden
10-07-2004, 04:08 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته <---- سوليدن عاد إلى وعيه.

أخي كاسر, أنا لا أعلم ما إذا كنت مع ميتل جير أم ضده و لكن أرى أنك تقول أن قصة الجزء الثاني أفضل من الأول؟!

حسنا لنقارن إذا:

هنالك مقاطع في الجزء الأول هي جديرة بالذكر و التي تود أن يطول الحديث في العرض إلى الأبد مثل: سنيك عندما يتحدث عن نفسه عندما كان داخل السجن هو و نعومي هنتر, أيضا ميرل عندما تتحدث عن ماضيها و أيضا قصة نعومي عندما قالت أن جدها كان ياباني و في الخمسينات كان يعمل لدى الـ FBI و أرسل جاسوس للإيقاع بالمافيا في نيويورك خلال فترة إيدجر هوفر و بعد فترة من اللعب يأتي ماستر ميلير ( ليكويد ) و يخبر سنيك أنها كانت تكذب حيث أنه إيدجر هوفر كان أمريكي متعصب و خلال فترته لم يكن هنالك عميل آسيوي في الـ FBI و أيضا المافيا لم تبدأ في الخمسينات بل في الستينات و على ذلك فهي نشأت في شيكاغو ليس في نيويورك.... هذه قصة, أيضا عندما تتحدث نعومي عن نفسها بينما كان سنيك ذاهب إلى إبطال عمل ميتل جير و لا ننسى موت سنايبر وولف. و الأروع من هذا هو موت أعظم جندي في فوكس و الذي حصل على الإسم فوكس.. جراي فوكس, أيضا الهروب في النهاية بسيارة الـ Jeep.... أخبرني هل في الجزء الثاني مثل هذه الأحداث؟ نعم في الجزء أحداث و مفاجئات جميلة مثل العرض الذي يخون أوسلت فيه جرلوكافيتش و أيضا عرض كشف سر آرسينال جير و عندما يتقابل سنيك و سوليدس و أخيرا عندما يكشف أوسلت حقيقة ما حصل و المهمة بأكملها هي عبارة عن تمرين تحت إدارة البيبتريتس... لكن أنا أسئلك: هل كل هذا يضاهي أو يتفوق على الجزء الأول؟ لا أعتقد هذا...

msm
10-07-2004, 07:18 PM
رأيي الشخصي ..

MGS2 يتفوق على MGS في :

- التركيز على القصة وتعقيدها (البعض قد يراه من منظوره الشخصي نقطة سلبية لانه يفضل القصة البسيطة والواضحة) ..
- أسلوب لعب جديد مطور ومحسن على السابق (هذي النقطة ما أظن أحد يختلف عليها) ..

MGS يتفوق على MGS2 في :

- البطل الرئيسي سوليد سنيك .. وفقط سوليد سنيك ..
- وجود نهايتين ..

وبشكل عام .. كلا اللعبتين على قمتي جبل ..لكن برأيي الشخصي تطول قمة الجبل الذي تعتليه MGS2 بسنتمترات قليلة على القمة الاخرى التي تعتليها MGS ..

سبلنتر سيل :
- لاقصة ..
- رسوم جيدة ومؤثرات ممتازة ..لكن أقل من مستوى MGS2 ..
- أسلوب لعب وحيد تزاوله من بداية اللعبة حتى النهاية [أي اختبئ في الظلام ..تقدم خلف العدو خلسة وأفقده وعية (لاتقتله)] ..أما ميتل جير عدة أساليب (أكشن-تجسس-تكتيك).. سبلنتر سيل اذا تم اكتشافك تعيد المرحلة من بدايتها في أغلب الأحيان (أو من آخر نقطة حفظ) .. ميتل جير لا ..
- اللعبة خطية ذات مسار واحد (لايمكنك العودة أبداً إلى الخلف) .. بعكس ميتل جير تبحث وتبحث وتعود للمناطق السابقة اذا أردت ذلك ..

وغيره ..

الخلاصة :
سبلنتر سيل : تجسس وتجسس وتجسس فقط ..لاشي غير ذلك .. حتى التجسس يتم على طريقة واحدة ..
ميتل جير : أكشن ..تجسس .. تكتيك .. قصة .. أسرار خفية بالكوم .. الخ ..

solid559
11-07-2004, 04:41 PM
مقارنة بسيطة بين ميتل جير و
سبلنتر سيل

سبلنتر/ البطل سام (اغديه يروح يكشف على ضغطه و سكره لا يصير مرتفع..... او صح وش يرفعه اصلا اللعبة تزهق كله هدوووووووووووووء)
ميتل/سنيك (يكفي)

سبلنتر/ بس(قطة) ذا سام مهب ادمي (وشلون؟؟) نط لم الجدار مرتين وشف
ما تدري الا و انت بحوش الجيران
ميتل/لا نط ولا غيره امسك الارض وشف الي بوجهك اصرف لك(وهذا احلى من حركات النط الي يسويها سام الي مسروقة من كراش )>>>>>> الله يستر اذا ما سرقوا من البوكيمون

وهذا يكفي بس اذا تبون زيادة مراح اقصر

القرصان بودي
11-07-2004, 05:29 PM
أيوه يلا شباب كملو يلا يامحبي ميتل جير وينكم الباقي :biggthump

كايتو
11-07-2004, 05:44 PM
صراحة بعد اللي قاله msm ...اقتنعت انه مافي أي مقارنة ولو بسيطة بين الاسطورة ميتل جير و ( اللعبة ) سبلينتر سيل ...

سبلينتر سيل تجسس فقط وفقط تجسس..يمكن واقعية جدا لكن تجس فقط ونفس النمط والاسلوب طوال اللعبة...لكن ميتل جير في قصة تشدك واحداث تخليك تتشوق لتعرف شو بصير وبالاضافة الى انه فيها عنصر المتعة ...يعني لعبة تخلصها اكثر من 10 مرات ...

اما سبلينتر سيل فتجسسية بحتة ولا وجود لقصة ولو محبكة حتى ......شوف الجندي اضربه وخبيه ولو انكشفت ينطلق الانذار .....بصراحة روتين ممل ...واقعي أجل لكن ممل .........

Devils Cry
11-07-2004, 06:07 PM
أنا معد لي كلام عن اللعبتين بس أبغى أعرف هل مكتوب على العنوان (يا محبي ميتل جير خشو وفضو اللي فيكم :33: ) ولا أحد محبي ميتل جير شاف الموضوع وقال هذا ضحيتنا الجديدة :biggthump ؟

طيب واحد بس يجي جنبي :02:
وسبلتنر سيل أحلى

وسبلتنر سيل أحلى

وسبلتنر سيل أحلى

وسبلتنر سيل أحلى

وسبلتنر سيل أحلى

وسبلتنر سيل أحلى

وشكرا

solid559
11-07-2004, 06:20 PM
أنا معد لي كلام عن اللعبتين بس أبغى أعرف هل مكتوب على العنوان (يا محبي ميتل جير خشو وفضو اللي فيكم :33: ) ولا أحد محبي ميتل جير شاف الموضوع وقال هذا ضحيتنا الجديدة :biggthump ؟

طيب واحد بس يجي جنبي :02:
وسبلتنر سيل أحلى

وسبلتنر سيل أحلى

وسبلتنر سيل أحلى

وسبلتنر سيل أحلى

وسبلتنر سيل أحلى

وسبلتنر سيل أحلى

وشكرا
انا ابصير معك

ولك يا شيخ من يروح اليوم ويشتري سبلنتر سيل وابحطه علشانك بغلاف ميتل جير لمدة دقيقتين (علشانك)
بعدين ماراح ارميه ...

علشان ما يلقاه احد ويلعب فيه
لا ابحرقه وابرمي رماده في بحيرة فكتوريا

advent7children
11-07-2004, 07:02 PM
اكتشفت عيب المشيه.... العيب ما صار في المشيه صار في زوايا الكاميره.
صراحه msm كفيت ووفيت:biggthump

Kingdom Hearts
11-07-2004, 07:20 PM
اكتشفت عيب المشيه.... العيب ما صار في المشيه صار في زوايا الكاميره. :afraid: هي اللي ترفع الضغط

صراحه msm كفيت ووفيت :biggthump

Devils Cry
12-07-2004, 02:51 AM
انا ابصير معك

ولك يا شيخ من يروح اليوم ويشتري سبلنتر سيل وابحطه علشانك بغلاف ميتل جير لمدة دقيقتين (علشانك)
بعدين ماراح ارميه ...

علشان ما يلقاه احد ويلعب فيه
لا ابحرقه وابرمي رماده في بحيرة فكتوريا
لأ طيب والله وما قصرت صراحة

اكتشفت عيب المشيه.... العيب ما صار في المشيه صار في زوايا الكاميره. :afraid: هي اللي ترفع الضغط
يا فرحتي...أتحررت فلسطين :p

شكرا لكل العاملين والزائين والمراقبين وكل من ساهم في رفع مستوى هذا المشروع الناجح وشكر خاص لأبوي لأنه هو صراحة كان رجل المبارة في هذي الغرفة الطيبة<<أعذروه ما نام له 29 ساعة و27 دقيقة

BIG-M
12-07-2004, 06:24 PM
انت نفس هذاك المصرقع لكتب التقرير ذاك؟؟؟

ياخي روح بيع فول مع الحجة ارحم لك من ماتكتب موضوع مالأمه فايدة

Devils Cry
13-07-2004, 11:08 AM
انت نفس هذاك المصرقع لكتب التقرير ذاك؟؟؟

ياخي روح بيع فول مع الحجة ارحم لك من ماتكتب موضوع مالأمه فايدة
هلا حبيبي

أولا: أنت أيش تبغى هنا........مو كفاية اللي مسويه في المنتديات التانية ;)

ثانيا: محد طلب رأيك :tongue2:

وشكرا لك

Squall 9
13-07-2004, 11:23 AM
كلو واحد ><

تكمله &_&

ريموند
17-08-2004, 12:45 AM
ياخ Devils Cry اسمح لي اقول لك ان كل كل واحد يقارن بين ميتل قير الاول او الثاني اوالثالث بسبلنتر سيل متخلف

بل مجنون وانصحك انك تعالج نفسك قبل لا تتطور حالتك لان حالتك فعلا مزريه وانا اتسائل كيف انت عايش وكيف الى

الان اهلك مادخلوك المستشفى الحمدلله الحمدلله العقل نعمه

كايتو
17-08-2004, 01:06 AM
ياخ Devils Cry اسمح لي اقول لك ان كل كل واحد يقارن بين ميتل قير الاول او الثاني اوالثالث بسبلنتر سيل متخلف

بل مجنون وانصحك انك تعالج نفسك قبل لا تتطور حالتك لان حالتك فعلا مزريه وانا اتسائل كيف انت عايش وكيف الى

الان اهلك مادخلوك المستشفى الحمدلله الحمدلله العقل نعمه

أخ ريموند أرجو منك الابتعاد عن هذا الاسلوب وياريت ما تتكرر .....والرجاء انكم تحترموا اذواق بعضكم وكل واحد له ذوق ورأي ....ولو بدك تفحمه بحبه لسبلينتر سيل فعليك ان تناقشه وتقنعه لا أن تهينه بهذا الشكل .....

ريموند
17-08-2004, 01:47 AM
ياخ كايتو هم اصلا يسيئون لنا يسبون ميتل قير ودائما يسيئون له في اكثر من موضوع وانا كنت احاول اسكتهم للابد

لانهم فعلا تخطوا الحدود

X Tupac X
17-08-2004, 04:16 AM
انا انتظر الجزء الثالث من كلا اللعبتين لكي احكم بالعدل

اما ان كان عن هذه الجزئين فعندما بدات ميتيل جير طفشت منه لوجود حركت واشاياء خياليه كثيره
مثل وجود الرؤساء في نهايه بعض المراحل وكانانا في سبيس تون

اما عن سبلتنر فهو في قمه الواقعيه الحقيقيه

انظم الى شه سبلنتر سيل في هذا الاجزاء

ريموند
17-08-2004, 04:33 AM
بالعكس ياخ def jam الخايليه هي سبلنتر سيل اجل الاستخبارات الامريكيه تبى تعلق امن الدوله على عود مخرف

ياله يمشي وياله يشوف ولا بعد اذا رميت الجندي لازم ترميه متين الف رصاصه علشان يموت وبعدين مافيها حماس

او تشويق اما ميتل قير غير كلها حماس والغاز اما سبلنتر سيل مافيها لا الغاز ولا شي وباااااااااايخه

عـPS2ـاشق
17-08-2004, 09:46 AM
يا أخوووي الشغله

ذووووووووووووووووق

XX مقاس الجزمه خمس طعش XX

:biggthump

ريموند
17-08-2004, 09:55 AM
انت عـPS2ـاشق انت وش دخلك خلك خلك في كراش تراهم يمدحونه

Austin 3:16
17-08-2004, 11:03 AM
وشو .سبلينتر سيل .... يااع ... وع ... اوع ...... اول مالعبته جاني حالة غثيان وقرف ... ياخي لعبة مادري وش اقولك .... لعبة ياربي لك الحمد .... بايخة ... وبااااااااااااااااااااااااااااردة

ريموند
17-08-2004, 11:07 AM
الاخ اوستن هذا الكلام ولا بلاش

solid snake*
17-08-2004, 12:16 PM
تراك مصختها يا Devils Cry (http://www.montada.com/member.php?u=103597) مالقيت اللا ميتل جير تتكلم عليها :33:

ولازم تعرف ان ميتل جير اكبر من انها تتقارن مع سبلنترسل :28:

Devils Cry
17-08-2004, 07:37 PM
yo guys please don't make me regret that i opened the subject to disccuss it with you, will ya? in simple words....I HAVE HAD ENOUGH

hope i see some change here

bye

كايتو
17-08-2004, 07:45 PM
بعد اذن المراقب العزيز msm .....

لكني مضطر الى اغلاق هذا الموضوع ....مر عليه أكثر من شهر وكل ما يفعله هو زيادة عدد المشاكل .....وانتم بهذا الاسلوب التهجمي على بعضكم لن تصلوا طوال حياتكم لأي نتيجة ! .......