المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) :: Front Mission 4 ::

: Super Sonic :
07-07-2004, 09:56 PM
هذا الموضوع بس ابغى اكتبه من القهر شوي -___-

تبغو تعرفو ايش السالفة ؟

بكل بساطة المشكلة من Front Mission 4

كيف تسألو ... هاه ؟

سؤال جيد ^^

في مناطق جاتني في اللعبة اتحطم لمن اشوف قوة الاعداء لكن هنا مو مشكلة ..

مضاربات اقعد فيها ساعة ونص لكن هنا مو مشكلة ..

تجيني امدادات في نص المضاربة وانبسط لكن هنا مو مشكلة ..

انهزم في منطقة لعبت فيها ساعتين واعيد اكثر من مرتين وانهزم لكن هنا مو مشكلة ..

اتعب نفسي ساعتين احاول اعدل في روبوتاتي علشان اتضارب عدل ، اعدل الروابط بينهم والاسلحة والادوات والايادي والرجول والجسم وكل شيء اقعد فيها بالساعتين بالمرة الواحدة لكن هنا مو مشكلة ..

اجل المشكلة وين يا SS ؟

سؤال احلى ^^

ايش شعوركم لمن تلعبو لعبة لمدة 44:00 ساعة وخلا اخذت على الشريط واتعودت عليه وآخرتها يعلق عليك O_o ؟

عرفتو شعوري ؟؟

كمان مو بس كذا

رحت لمحل من المحلات قلتله شوف انا معاي تخزينة في لعبة حشتريها اذا اشتغلت . قلي اوكي مافي مشكل صديق . قلتله اوكي ^^

واشغله وامشي شوي بعد التخزين وقربت من المنطقة اللي يعلق فيها وقلبي يدق اكثر واكثر ويوم ما وصلت المنطقة اللي يعلق فيها ، علق علي -__-

يعني كل نسخ الكوبي فيها نفس المشكلة -_____________-

كرهت الشريط واللي سواه بعد اللي صار .

هذا الكلام ليهحوالي 3-4 أيام صاير لي والى الآن متنكد منه -__-

على العموم انا ما حبيت بس اكتب الموضوع من القهر ، لكن كمان علشان تنتبهو على نفسكم لا يصير فيكم نفس المقلب البايخ -__-

طبعا اللي معاه اصلي لا يخاف على نفسه ^^

وآسف طولت عليكم وضيعت وقتكم علشان تسمعوني ><

سلام ^^

Final Fantasy 7
07-07-2004, 10:16 PM
ايش شعوركم لمن تلعبو لعبة لمدة 44:00 ساعة وخلا اخذت على الشريط واتعودت عليه وآخرتها يعلق عليك O_o ؟

حدثني عن ذلك :17:

زينوجيرز .. قعدت عليها أكثر من 50 سااااااااعه ... شهرين بالكامل و هاللعبة مستولية على كل حياتي .. و مأثرة فيني و مخليتني أندمج في أجوائها كما لم تفعل أي لعبة من قبل معاي :17:

الزعماء أصعب زعماء في تاريخ الآر بي جي .. عشرات المرات أعيد الأماكن يالي أخسر فيهم لدرجة الانقراف .. و لكن كل هذا كان يهون في سبيل اللعبة .. لأن قصتها ضخمه لدرجة ما تتصورها .. و كلها غموض .. و الغموض ما ينكشف الا بآخر ساعات اللعبة .. :17:

و بعد كل هالتشويق و الاثارة و الانتظار لنهاية اللعبة .. و لما كان يفصلني عنها فقط ساعتين .. قام الميموري كارد و انمسح بالكاااامل .. و كان هالميموري كارد مخصص لألعاب الآر بي جي فقط .. يعني مئات الساعات من حياتي و تعبي و شقاي كله ضاع بلمح البصر :vereymad:

و للحين أنا أعيش في جو من الكآبة و الاحباط الشديد بسبب ما صار .. قهرررررر :02:

و بالنسبة لفرونت ميشن 4 .. فالصراحه خوفتني منها .. خلاص ماراح أشتريها اطلاقا كل خوفي أوصل فيها و بالأخير يصير لي مثلك و تعلق عليك اللعبة :afraid:

07-07-2004, 10:42 PM
تصدق خففت عني يا فاينل :) والله تعجبني ردودك ^^ وانبسط عليها ^^

الحين حسيت انه انا بالنسبة لك ولا شيء واحمد ربي على اللي صار لكن اللي صار لك يقهر من جد -__-

يا ريت لو راحت وجات على بس زينوجيرز لكن كل الاشياء الثانية -__-

الله يعينك

قلبت الموضوع لك :tongue2: (خذ راحتك ^^

تدري انا ودي واحد يوصل محل ما وصلت امكن في نوع من النسخ ما يعلق :06:

لكن الله يستر

واحسن لك لا تاخذها الا اذا انفكت ازمتي اخبرك وقتها ^^

بس ايش يحل ازمتك ؟؟ :02: (قهرتني معاك الله يهديك حسيت بشعورك من جد -___-)

BOiND
07-07-2004, 11:44 PM

فاينل وضح لك بالتفصيل الممل شعوري :tongue2:
اوصل بفف7 الين الكهف الشمالي بالدسك الثالث عشان يعلق لي قبل ما اتحدى جينوفا:tongue2:

فف8 اول مرة انقطع عندي بالدسك الثالث (على ما اذكر ، او كان الرابع؟) عند الالة اللي تجي وتمنعني من المرور في السينتراء ><
كان الوحش يعلق وما يضرب ><
او اذا فزت عليه ما يبينون اني انتصر ><
لا ، يعلق><

فف9 مستور عليه:tongue2:

وغيرهم ^^

على العموم انا ما حبيت بس اكتب الموضوع من القهر ، لكن كمان علشان تنتبهو على نفسكم لا يصير فيكم نفس المقلب البايخ -__-

^^

08-07-2004, 11:48 AM
boind2003
اووووه ذكرتني ^^

فف 8 علق علي عند لمن بلامب والثانية جاردن (نسيت الاسم) يتضاربو في حرب ^^

فريت كل المحلات ما لقيت وحدة ثانية ^^ بالموت حصلت وحدة ^^

أما فف9 فعلق في النهاية -______-

لكن فرجت بحل اخترعته (نسيت ايش كان -_-)

اهم شيء عرفت اللي كنت ابغى اوصله ^^

Golden_Sun
08-07-2004, 02:35 PM
يا مسكين !! .. :bigeyes:
انتظر كم اسبوع وبتحصل نسخ كوبي جديدة .. يمكن تشتغل ^^
المهم التخزين معاك ولا تمسحه :) ..
و Take it Easy ..

الحمدلله ما اذكر حدث معاي موقف مثل هذا .. :tongue2:
لحظة ايي تذكرت موقف في كينجدوم هارتس عندي الاصلية وتعلق :bigeyes: .. بعد ما قتلت الزعيم الاخير وبعرض النهاية بعد ما مسكوا يد بعض (سورا وكايري) وبدأت اغنية يوتادا هيكارو Simple & Clean علق -___- .. طلع الخراب من جهازي ورحت شفت النهاية بجهاز صاحبي :09:

08-07-2004, 06:14 PM
يا مسكين !! .. :bigeyes:
انتظر كم اسبوع وبتحصل نسخ كوبي جديدة .. يمكن تشتغل ^^
المهم التخزين معاك ولا تمسحه :) ..
و Take it Easy ..

الحمدلله ما اذكر حدث معاي موقف مثل هذا .. :tongue2:
لحظة ايي تذكرت موقف في كينجدوم هارتس عندي الاصلية وتعلق :bigeyes: .. بعد ما قتلت الزعيم الاخير وبعرض النهاية بعد ما مسكوا يد بعض (سورا وكايري) وبدأت اغنية يوتادا هيكارو Simple & Clean علق -___- .. طلع الخراب من جهازي ورحت شفت النهاية بجهاز صاحبي :09:
فكرة http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif :)
طبعا ما بمسح التخزينة وبخليها ^^ ولا بعدين اضيع جهدي بيدي -__-
تدري حتى انا في نهاية كنجدوم علق معي -___-
مشكلة والله -__-
ثانكس جولدن ^^

Yamato
09-07-2004, 01:43 AM
اشترو النسخ اللي عليها صورة البطريق..

هذي احسن الانواع.. :biggthump

والله يصبركم يا شباب.. :ciao:

فيصل سنيك
09-07-2004, 03:15 AM
مشكور سوبر سونيك
انا اللعبة متحمس معها لسا 8ساعات
بس خلاص بوقف عن اللعب

مشكور
:ciao:

09-07-2004, 01:31 PM
RPG fan
انا غلافي كأنه اصلي لكن عليه صورة داريل بس وهي اللي موجودة في كل المحلات -__- اذا شفتو نسخة من نوع ثاني خبروني ^^

فيصل سنيك
احسن لك وقف لا تتورط مثلي ^^

Mesharey
09-07-2004, 03:50 PM
ذكرتني بآخر لعبتين XD

ماكسيمو 2 بعد ماتخلص اللعبة اللعبة تعلق..عادي مو مشكلة لأني عرفت النهاية من Ash 90..

ولعبة كرونكلز اوف ريديك على الأكس..بس باقي على النهاية ممكن 10 دقائق واللعبة تعلق..عاد قليلة العاب الأكس الخربانة XD

لكن الحل take it easy ودور على نسخة من نوعية ثانية للعبة :tongue2: ..
صارت لي بأكثر من لعبة..حتى دارك كلاود 2 قبل بعد 40 ساعة لعب ينمسح كل شي -__-!!
المشكلة بعد ما انمسح ملف دارك كلاود 2 ماتحمست ارجع العبها..حاولت العبها مرة ثانية لكن ماقدرت..

كان هالميموري كارد مخصص لألعاب الآر بي جي فقط .. يعني مئات الساعات من حياتي و تعبي و شقاي كله ضاع بلمح البصر ops كل هذا :bigeyes: ..
انا الأيام الأخيرة ماخذ إحتياط احفظ اللعبة المهمة مرتين..بالميموري الأول والثاني عشان لايصير هالشي P:

10-07-2004, 11:20 AM
لكن الحل take it easy ودور على نسخة من نوعية ثانية للعبة :tongue2:
هذا الحل الوحيد -__-

المشكلة بعد ما انمسح ملف دارك كلاود 2 ماتحمست ارجع العبها..حاولت العبها مرة ثانية لكن ماقدرت..
انا لو محل برضو ما كنت حقدر -__-

انا الأيام الأخيرة ماخذ إحتياط احفظ اللعبة المهمة مرتين..بالميموري الأول والثاني عشان لايصير هالشي P:
احلى شيء ينمسحو الاثنين :tongue2:

Mesharey
10-07-2004, 05:20 PM
احلى شيء ينمسحو الاثنين :tongue2:
هههههه صارت بعد بدارك كلاود 2 .. يعني ماخذ إحتياطي وحفظت اللعبة مرتين لكن الاثنين انمسحوا :tongue2: ..
أما موقف -__-..