المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من يملك جهاز الاكس بوكس..اريد نصيحة منك قبل شراءي لها؟!

rodwan2100
07-07-2004, 11:13 PM
انا كنت ناوي اشتري اكس بوكس بس شفت عدة مراجعات بتقول:

ان الاكس بوكس ما يشغل الالعاب بعد سنة من امتلاكك لها و داءما يخربط الجهاز و يسوي Read Errors
هل هذا الشيء صحيح؟؟؟؟؟

انا ما يهمني مميزات الجهاز بس هو سؤالي الوحيد
هل يسوي Read Errors بعد فترة من امتلاكك له(يعني تقريبا بعد سنة)؟؟؟

ارجو من من يعرفوا خصوصا الخبراء يجاوبوا على سؤالي و موضوعي الاول في المنتدى العاب للالعاب... :(

و شكرا

zoro1412
07-07-2004, 11:25 PM
السلام عليكم يا اخي

انا امتلك جهاز اكس بوكس واصبخ لى معه سنه ونصف واستعمالى عليه مو ذلك الزود طبعا جهازي مو مطور والجهاز لحد الحين ما قال اح يعني اوكي

بس في الاونه الاخيره قمت اسمع صوت من العدسه وساعات مو دائما يطول في اللودنج بس اول مره من تشغله بعدين يصير اوكي طبعا هذي الحاله تصير احيانا نظرا اما ان تكون العدسه تعبت او ان يكون قد دخل الغبار في العدسه

انت حر في ان تختار الجهاز بشكل عام جهاز ثانوي يأتي بعد السوني في كمية الالعاب اما في القوه فهو خارق لدرجه انه يوازي قوة البي سي

امل اني اجبتك وشكرا

rodwan2100
09-07-2004, 07:55 AM
شكرا اخي على الاجابة و المشكلة ما صارت لك يعني.......هل هناك اعضاء يشاركونا؟
لانه هذا جهاز مو لعبة ثانيا: اذا انا خليتو بمنتدى الاكس بوكس العاب...الكل بيمدحوه...واذا خليتتو بالبليستيشن العام يصير العكس؟؟
فهل هناك عدة ردود؟؟

ستيف بورنسايد
09-07-2004, 12:07 PM
همممممممم كل الالعاب عندي تشتغل من اول مرة
بس في بعض الالعاب من اول مااشتريها خربانه ماتشتغل :tongue2: اتكلم عن الكوبي :33:

bae66
10-07-2004, 04:22 AM
أبدا ما أواجه أي مشاكل مع الاكس بوكس وتشتغل الألعاب من أول مره علما انه هو الجهاز إلي استعمله استعمال رئيسي وما أشغل غيره :biggthump

zoro1412
10-07-2004, 12:28 PM
يا اخي اذا كان عندك اندفاع حق هذا الجهاز اخذه

طبعا اذا خذيتها مطور يمكن تحس بمتعه اكثر لانك راح تشتري اكثر العابه الحصريه وغير الحصريه

اما اذا خذيته مو مطور راح اشوي اتحس انك مقيد اشويه هذا انا الى صاير معاى

وشكرا