المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد الهولندي يتخلى عن استئنافه في عقوبة فان نيستروي ...



The Captive
09-07-2004, 03:03 AM
قال الاتحاد الهولندي لكرة القدم انه تخلى عن خططه لاستئناف قرار الاتحاد الاوروبي ايقاف رود فان نيستروي مباراتين قائلا ان المهاجم الدولي قد يواجه عقوبة أشد اذا فشل الاستئناف.
وكان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم قرر الاسبوع الماضي ايقاف فان نيستروي مباراتين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2006 بسبب اهانته للحكم السويدي انديرس فريسك بعد مباراة هولندا والبرتغال في بطولة الامم الاوروبية.
وقال الاتحاد الهولندي في بيان يوم الخميس ان الاتحاد الاوروبي قدم استئنافا هو الاخر وقد يطالب بعقوبة أشد، ولن يقدم الاتحاد الاوروبي استئنافه بعدما تخلى الاتحاد الهولندي عن استئنافه.
وكان فان نيستروي المحترف في مانشستر يونايتد قال بعد المباراة التي فازت بها البرتغال التي نظمت البطولة الاوروبية ان الحكم كان منحازاً لاصحاب الارض.
وذكرت تقارير ان المهاجم دخل في مشادة مع الحكم فريسك عقب المباراة ، وقال اللاعب للصحفيين عقب المباراة : "انه امر لايصدق ان يأخذ الحكم جانب البرتغال في كل شيء .. كل موقف متعادل بين الفريقين كان لصالحهم لكن لا نستطيع القيام بشيء حيال ذلك "
وسيغيب فان نيستروي عن مباراتي فريقه أمام التشيك يوم 8 سبتمبر ايلول ومقدونيا يوم 9 اكتوبر تشرين الاول .

الرياضه للابد ...

Rivaldooo 11
09-07-2004, 05:09 AM
ما ادري وش فيه نستلروي يحتج على الحكم اذا كان الحكم ظالم فماذا يقول على الحكم اللي حكم في مباراة ايطاليا وهولندا عام 2000

ماشا الله بلنتيين مدري كيف

DE NILSON
09-07-2004, 09:08 AM
لاتعلــــيق

The Captive
09-07-2004, 12:57 PM
مشكورين على الردود ...