المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برامج البلاي ستيشن 2 عندي ادخلوا ولن تندموا

SUPER HUNTER
09-07-2004, 06:15 PM
سلام عليكم
الي يبغي برامج البلاي ستيشن 2 عندي فقط يضيفني عنده في المخاسنج
وهذا ايميملي nokia11911@hotmail.com
انا اتواجد في الماسنجر الساعه 11 في الليل الى الساعه 4 الى الفجر توقيت الامارات
وشكرا

ديمون
09-07-2004, 10:48 PM
يا خوي وفر علينا العناء ونزلهم بالمنتدى للإستفادة العامة

SUPER HUNTER
09-07-2004, 11:54 PM
اسف لاني لم ادخل البرنامج في المنتدى
لان حجمه كبير
وشكرا

الأمير2020
10-07-2004, 12:14 AM
والله العظيم أنصح أي واحد لا يضيف صاحب هذا الإيميل إلي عنده برنامج البلاي ستيشن 2
لأنه 100% فيروووووووووووووووووووووس وأنصحكم لا تقربوا صاحب هذا الإيميل إسئلوا مجرب وأنا جربت وكنت برووح فيها / وصاحب الإيميل إنسان حقووووود يبي يضيع ويخرب كمبيوترات الناااااااس أنا نصحتكم وعاد كيفكم .....
والدليل على إنه البرنامج إلي عطاني إياه في الماسنجر والله ما خذ دقيقة وحدة بل أقل من دقيقة وصاحب الإيميل يقول إنه البرنامج كبييييييييير /
والدليل الثاني أنا أضفته بالماسنجر ورسلي البرنامج لكن الحمد لله لما وصل البرنامج جاني تحذير بإنه فيروووووس وبسرعة حذفت البرنامج وأوقفت تشغيل الكمبيوتر وأعدت التشغيل الحمد لله إني نجييييييييييت أحلفلكم إنه كلامي صحييييييييييييييييييييييح باااااااي .................:cool:

الأمير2020
10-07-2004, 12:20 AM
لييييييييش صاحب البرنامج ما يحط وصلة للبرنامج إن كان يثبت إنه مو فيروووووس ولا يحط ملف مرفق ؟؟؟؟
وصاحب البرنامج أكيييييييد إذا عطانا وصلة بيعطينا وصلة من أي موقع ليثبت أنه ليس فيروووس بعدين أي شخص يمكن يقول الملف كبير وأفضل أن أضيف هذا الشخص في الماسنجر ليعطيني البرنامج يمكن أن يكون أسرع وبذلك بيروووووح فيها وبيدمر كمبيوتره لأنه إلي عنده فيروسات ويبي ينشرها بيكون ذكي وبأي طريقة ممكنة إنه ينشر الفيروووووووس أعاذنا الله منه --------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------أنا صاحب نصييييييييحة فقط لا غير

SUPER HUNTER
10-07-2004, 12:20 AM
اقولك
انا واحد طيب مب هذاك
كله خرط انا ابغي اعطيكم البرنامج
وشكرا

ديمون
11-07-2004, 08:09 AM
أخوى أنتا أغبى إنسان عرفه التاريخ وفى شهود بأنك تحاول الإختراق مما يدل على أنك أغبى هكر أيضا أنصح بعدم وضع ردود فى هذا الموضوع بعد الأن وتركوه شباب يلعب لعبته على نفسه

bloodboy
11-07-2004, 10:41 AM
أخوي الشغله ميبيلها كل ذلك التعقيد كلها وصلة وخلاص ....
أمممممم :33: في شك ..

مما يدل على أنك أغبى هكر

أنصح بعدم وضع ردود فى هذا الموضوع بعد الأن وتركوه شباب يلعب لعبته على نفسه

شكرا على النصيحه ... والحين العضو موقوف وينخاف منه على العموم الله يهديه ...