المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أول ثلاثيه في تاريخ Games4arab

MoaeD
07-08-2001, 02:30 AM
اول طريقه ثلاثيه في منتدى Games4arab وذلك في سرد القصص سيقوم بها:
MR.DaRk ShArK دارك شارك
& B.B.Q باربيكيو
& MR.LaNd ShArK لاند شارك (الكونت سابقا)

اول شي نحب نقولكم انها غييير مره عن القصص الثانيه انتم شوفوا واحكموا

راح يبدأ فيها الأخ دارك

داج2222
07-08-2001, 02:33 AM
يلا وروووووووووووووونا الي عندكم مع انكم ما راح تجيبون سوقي انا و نواف الثنائي الناجح كخخخخخخخخخخخخخخخخ

MoaeD
07-08-2001, 02:35 AM
لا تستعجل انت اصطبر وشوف:)

DarK ShArK
07-08-2001, 02:48 AM
في يوم عطله مشمس(ايه هين انواع الحر) طلع ست شباب اخوياءرايحين الصحراء علشان يكشتون

في المقدمه كان دارك شارك راكب جيب اللكزس وجمبه كان بوليس مرسم بالثوب والشماغ والعقال(وين

رايح عرس) وكان راكب معهم ورى سي شارك مبتسم(اول مره يكشت لاتسألون ليش )

وكان يمشي وراه باليوكون باربيكيو بذيك النظارات الضفدعيه ( لاتسألوا كيف شكلها ) وكان جمبه لاند شارك

مهوي ووراهم كان فيه ديجي مطول على المسجل ويرقص ورى وانواع الرجه

يوم طلعوا على التراب قام سي شارك يضحك يقول لدارك ايه ايه غبر عليهم (وييين لعبه هي)

وقام دارك شارك ينطل وباربكيوا طاحت نظارته الضفدعيه وقال : تتحداني أبوريك وماتلاقيه إلا وهو داعس

160 وشوي ويوم يوقفون عند ذيك الشجره ويقومون يطقون الخيام المهم عقب ما خلصوا ويقوم باربيكيو

ويطلع عدته (القدور والغاز والعيون) ويقوم يطبخلهم ذيك الكبسه اللي يحبها قلبك وياكلون

وعقب ما خلصوا قام ديجي وقال العشا علي وقام باربيكيو قال ما فيه قدوري قاله ما عليك ااجيب بدالها راس

مالها قدور ويوم يرفض باربيكيو لين اقنعوه الشباب الا يطبخ ديجي

المهم وينامون القايله

-----------------نهاية الجزء الاول ---------------

MoaeD
07-08-2001, 02:49 AM
هاه عاد قولوا رايكم ;)

Fly_Batman
07-08-2001, 02:52 AM
ما فهمن شئ?:

DarK ShArK
07-08-2001, 03:03 AM
إقراها زين بتفهم ....:) ;)

Fly_Batman
07-08-2001, 03:05 AM
كتب العضو (DarK ShArK)
إقراها زين بتفهم ....:) ;)
بقرئها مرة أخرى:D

antonio
07-08-2001, 03:21 AM
حلوه القصه ومشكور عليها بس نبغى الجزء الثاني بسرعه:D :D

MoaeD
07-08-2001, 03:24 AM
انشاء الله ومشكور على الرد:)

LanD ShArK
07-08-2001, 05:39 AM
هههههههااااااوو كان ديقتو على سكرتيري نسقتوا معه الله ياخذكم تراه لبناني "مسوي ولد نعمة"

ايوة

-------------------------------- بداية الجزء الثاني ------------------------

وبعدها ...

------------------------------ ترقبوا الجزء الثالث -------------------------

thamer_77
07-08-2001, 05:44 AM
وكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

حلوه بس متى الجزء الثاني

LanD ShArK
07-08-2001, 05:59 AM
وعاد ديجي راح مسوي خبير طباخين ركب المكسيما حقته "الله لا يبلانا مرقع ابوها " وراح وهي تنتع المهم

وتوقف السيارة عليه بنص الطريق وعاد هو ينزل ويقعد يفكك بالقرمبع المتحرك مسوي خبير

يدور يمين يسار وهو يقول : ماهو العطل يا تورا ..

المهم اخرها دقها رجلية وجانا وهو فاق خشته مسوي :D يقال له سوى شي خطير

المهم وعاد يجي يقول تدرون وش صار .. حنا قلنا عاد موصي المطعم يجيب لنا شي ما شيات والا يقول

سيارتي خربت خخخخخخخخخخخخخخخخخخ عاد وعينك ما تشوف الا النور

المهم اخرها وش قلنا ... مالك الا ابو رائد عاد هو خبير العشى والحركات ذي واذا خربت سيارته افتكينا منه .. عجاز مافيه يدقها رجلية المهم

ويطلع مويد باليوكون وانا مسوي نشمي لالا حلفت عليك بجي معك ولا انا اصلا ما ودي العالم مظاهر

ويجي خوينا اول شي شغل السيارة ويمشي عاد ومسوي يسمع غربي شغل باك ستريت بويز

Phone rings girl picks up
Girl: "Hello?"
AJ: (lot's of people talking in background)
"Hi it's me what's up baby? I'm sorry listen I'm gonna be late
tonight so don't stay up and wait for me ok?"
Girl: "Where are you?"
AJ:(people get louder):"Wait wait say that again?"
Girl: "Hello?"
AJ: "You're coming in and out I think my battery must be low. Listen
if you can hear me we're goin to a place nearby, alright? Gotta go"
(click)

وما تلقى الا انوار السيارة تطفى والمسجل يطفى بس تمشي لا تقول كيف لأصكك بالبيالة على وجهك هذه يوكون مؤيد يعني يوكون مؤيد غير والله غير

المهم وما تلقى الا مؤيد فاتح الدرج يدور وانا عاد قاعد مستغرب "نصاب اولا اتغلى ثانيا خايف مافي نور ثالثا مدري وش القصة " المهم واقول له وش تدور

يقول : ففففففاتورة الكهرب الظاهر ما تسددت عشان كذا قطع .. عاد وما تلقى الا هالمروح منطول في اخر مرتبة ورى وانا عاد زي العادة "مسيطر على الوضع تمام"

المهم وامسك مقود القيادة واتأكد من حزام الأمان وانطلق ببركة الله فغذاؤكم في أيدي أمنية المهم وما نلقى لك الا مركبة فضائية كبييييرة اكبر من هالمنتدى تقول :

@َ$%#@%#$@#$##$%^

انا عاد سويت :p مدري اصيح ولا اضحك ولا الطش نفسي كفين ليه اسوي نشمي واجي مع ذا المروح عاد مؤيد يقوم من النوم يقول وقف السيارة وانزل

انا عاد قلت يلا خربانة خربانة .. المهم وشوي وما نلقى الا المركبة نازلة وينزل منها شي بحجم منتداي تقريبا "مسوي اعلان" المهم وينزل منها شي بحجم منتدى الأسمر "يعني مركبة خايسة مروحة" وينزل منها علوش ودجو ويقولون : @#^#%@$%@%^#$%

انا مسوي طيب قلت وعليكم السلام الله يعطينا ويعطيك .. عاد وما تلقى الا ضعقتون كهربائيتون اليكترو مغطستيون "تراني ضيعت" صاقعة بخشتي ومؤيد يقول يا اهبل يقولون لك ذولي حبة دجاج مع الرز وسلطة برى ..

انا سويت :أفكر: مدري اعطي هالتنح كف ولا كيف بس مالها داعي احرجه قدام الضيوف حقين حبة دجاج المهم

وما تلقى الا لاند شارك قصدي لاند كروز حجمه 8 متر في 12 متر "شف الركبة " قادمون من بعيد والسواق سي شارك بابتسامته :D يقول سنحطموكوم وفوق الجمس بوليس رافع الثوب ومشمر الاكمام وماسك معه لي موية وجنبه دارك شارك يقشم حب بس ما يعرف كيف المهم

وعاد يصايحون الله اكبر والجهاد وعساكم بحكة في ظهروكوم عاد انا من يوم شفت المشهد قلت نجونا المهم وتدور احداث من رش مياه الى رش قشر حب والاهبل سي شارك يقعد يغبر عليهم اخرها لقينا لنا غرفة بالمركبة بس حلوة شوي المهم ... سي شارك يقول .. ووووووووه برد
وديجي قعد يدور من الصبح شكله خايف المهم انا جيت اهدي عليه اقول له معليش لا تخاف سوف يجي واحد وينقذنا عاد وذاك يصارخ يا تنح منب خايف ابي اروح الحمام .. "لا تعليق"

المهم ومؤيد خذاه علوش ولا عاد درينا عنه وبوليس يقول اخخخخخخ لو نيك معنا كان انقذنا .. المهم قعدت اطالع في هالغرفة الحليوة .. وما افتح درج الا والقى فيه مسدس عاد دارك شارك ينط هات هات .. مسوي بيحررنا المهم يمين يسار اخرها انعته ان المسدس كخة يعني ماهو زين للعب

وعاد هنا يجي مؤيد وراسه مشبك اسلاك تقول بوذا ويطير .. بس يطير مب مثل طيران الطيور لالا يطير محترم رجله تحت خشمه فوق .. ويقول

شباب ابشركم ذولي عيال عمي انا صراحة كنت انسان مسالم في كوكب وبعدين يوم سبرمان جا كوكبكم نشبت في طيارته "والله النشبة" وجيت هنا وطلعوا ذولي عيال عمي ... المهم قال وبنوديكم كوكبنا نسوي فيكم
فتة بالحليب "اذا ما عرفتها لا تقول وشي " وهنا عاد وما تلقى الا سي شارك يصاااااارخ المسكين نحسبه بيتطاق الا فيه عطسة وعطس وفجأة

.....

كملوا انتم ما عاد فيني حيل بروح افطر احد يخاويني

ryu_ken
07-08-2001, 06:00 AM
جميلة الحكاية بس متى بينزل الجزء الثاني؟؟؟
زي قصص نبيل فاروق كل 3 شهور؟؟؟

LanD ShArK
07-08-2001, 06:05 AM
خلاص نزلنا الجزء الثاني ........ مودي ترى اذا ما قمت وكملتها بكملها انا
دارك شارك عنده اجتماع "نصاب نايم" يعني ما راح يكملها الحين لا قام
وكملها

ها انا اكملها ولا انت

AmoooR
07-08-2001, 06:25 AM
من جد من جد طيحتوا سوق دجو وناف :D

LanD ShArK
07-08-2001, 09:51 AM
ولد انت وياه خربتوا الموضوع

امشوا ماما سوت كريمة يلا انت وياه بس ..

اقعدوا بادبكم ولا فتحت لكم موضوع تطاقوا فيه

LanD ShArK
07-08-2001, 10:00 AM
طيب يلا عشاني سامحه المرة ذي :) ولا ما ودكم نكمل القصة :)

ترى بقول طاحت المركبة وماتوا كلهم :D :D يرضيك كذا ولا ما يرضيك

خلاص يلا عشاني كل واحد في حاله .. يلا كل واحد يروح فصل "مسوي مرشد طلابي"

LanD ShArK
07-08-2001, 10:01 AM
يا نينجا وش فيك على الرجال

LanD ShArK
07-08-2001, 12:48 PM
نكمل جاني الطفش ...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المهم وعاد يكمل مؤيد .. انا يوم هبطت على الأرض فقدت ذاكرتي تمام وتربيت عند شيخين عجايز احلى ما فيهم طبخهم المهم وكبرت وترعرعت وخشيت المدرسة واستمر الحال بي طبيعا لحد ما الحادث رجع لي الذكريات وانا الحين أمير الكوكب "امحق امير الا رئيس طباخين" ولازم ناخذكم معنا نشوف لكم صرفة هناك .. عاد ديجي ما تحمل الوضع معذور امس شاف رامبو ويطب ويكمخ مؤيد ذاك الكف ويعطيه ذيك الرفسة عاد هنا خلاص مافي لعب والا الحراس يطلقون على ديجي شي زي الكورن فلكس ويتجمد ديجي ويقوم مؤيد وخده اححححححححححححححححمر
يقول خذوه عذبوه ولا خلو الطربونقا ولا الشلبنوقا يا كلوه حنى جينا ندافع عن ديجي لكن تذكرنا الطربونقا والشلبونقا عاد خفنا واصلا مؤيد قعد يطالع فينا بعيون حممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممرة
المهم قلنا مافي الا نصبر والحرس شالوا ديجي .. المهم ويجي بوليس يقول لازم لزوم لزاما ندور حل للورطة ونطلع ديجي وش السوااااااااااة
المهم قعدنا نفكر اخر شي سي شارك ودارك شارك قعدوا يلعبون كيرم وبوليس وانا قعدنا نلعب شرطي حرامي .. المهم ويجي ديجي والا وجهه منفخ من التعذيب وسنه مكسور وعينه مورمة قعد يحكينا وش صار له ووش صار يوم جا الطربونقا يا كله بس الشلبونقا وقع في حب ديجي "الشلبونقا وحش بس بنت" ودافعت عنه وخرج من التعذيب المهم ويقول يلا امش نهرب .. نهرب مين يا عم حنى فوق بالفضا .. قال مافي الا ندبج مؤيد وناخذ السفينة .. طيب والحرس قال ما عليك شلبونقا تشوف شغلها معاهماصلا كلهم كم 30 حارس رقم متفائل .. المهم وعاد ما تلقى الا راسمين خطة قهنمية انه يوم نقول 3 كل واحد يروح يدور له سلاح ويدبج اي واحد قدامه .. المهم بوليس عاد تلطم ومسوي اطفال الحجارة وسي شارك يقول : يوووووووه يعني بنسوي فيلم اكشن وااااااااااااااو ودارك شارك قعد يفكر يفكر يفكر يفكر الهم رحت له اقول له وش القصة يقول جوعان .. طربع .. المهم اخر شي كل واحد راح يشوف له طريق

تطفش صح .. لأنه مالي خلق المهم كمل يا مؤيد قبل لا اعك بالقصة

النايم
07-08-2001, 01:42 PM
ههههههههه
:D :D :D
هههههه
:D :D
ههه
:D
......
وشكرا

MoaeD
08-08-2001, 12:43 AM
المهم يروح درك شارك يلقى واحد من الحراس قاعد ياكل عند الباب يقوله تكفى لقمه يوم يعطيه الحارس مو لقمه لكمه خلته يغمى عليه عند باب الشارع(ويييييين طلع فله) المهم ويروح سي شارك طاير من عند البوابه يبي يقاله يدخل قيل ما يشوفه الحارس(زي التشيلدز) المهم يقوم الحارس يصفقه بصهقه كهربائيه من مسدسه الاه شوي وينشوي اما ديجي وهو يمشي لقى زي سيارة الأطفال بالأرض خربانه يوم فتح الكبوت قعد يصلح (متعود على المكسيما) ولاند باغت احد الحراس ويوم الحارس انتبه الا لاند معطيه ذاك البقس مع خشته وطيرله خشته وطاح منه المسدس ويرجع ذاك الحارس الدحش يبي يطق لاند ويرد لاند ذاك البقس بس ان يده اليسرى انكسرت(بعذره الواحد كبر مشرف الألعاب:)) ويقوم يرفسه مع وجهه رفسه خلته يطير 3 امتار قبل ما يغمى عليه وهو يمشي ويده مكسوره لمحه 3 حراس ويباغتونه بالعجرات ويطيحون المسدس يوم التفت ماله حل الا يعط بس وييين ثلاثه مسكرين عليه ....

------------- التتمه في الحلقه الخامسه-----------

MoaeD
08-08-2001, 12:46 AM
على فكره شباب ترى B.B.Q =باربيكيو=مؤيد

لاند فضحنا:غضب: :غضب: :غضب:

لا امزح عادي:):)

DarK ShArK
08-08-2001, 12:48 AM
يوم ما دري لاند الا ديجي جاي طااااير بالسياره اللي مصلحها ويقوم يصدم اثنين والثالث من الهبله ما قدر يتحرك ويقوم لاند يباغته ويعطيه ذاك البقس اللي كسر سنونه ويركب مع ديجي وياخذ السلاح يوم سأله لاند من وين ذي قاله مالك دخل يوم يسطره لاند على وجهه قاله خلك مؤدب (احلى يا مؤدب) قاله وين الشباب قال ديجي مدري ويسأله لاند وين مقر مؤيد(باربيكيو) قاله في الباب ذاك تشوفه اللي عليه اربع حراس قال لاند لازم نجمع الشباب اجل ويقعدون يدورونهم

---------- التتمه في الحلقه السادسه -----------

MoaeD
08-08-2001, 11:59 PM
ما قلتولنا رايكمشباب وصبايا شرايكم؟؟

MoaeD
09-08-2001, 01:04 AM
وهم يدورون لقو دارك مع واحد من هالحراس شايله بيحطه بالزنزانه يوم دعس ديجي يبي ينقذه والا السياره ما تتحرك ويناظر لاند وراه الا واحد من هالعمالقه ماسك السياره واثنين جايين يركضون ويقوم لاند ويبقس اللي ماسك السياره ويطيح واحد من اللي جايين يمسكونهم اما الثاني فوصلهم ويضغط زر معه وينطلق جرس بالمركبه كلها تنبيه للحراس ويطلع لاند المسدس اللي معه ويحرق هالحالرس ويقوم ديجي وياخذ سلاحه اما الحارس اللي ماسك دارك فراح يركض علشان يحطه بالزنزانه قبل ما ياصله ديجي ودارك ما دروا الا 4 حراس حاصروهم وموجهين عليهم اسلحه من الطراز الكبير اللي تحرق اربع اشخاص بضربه واحده....

------- التتمه في الحلقه السابعه---------

MoaeD
10-08-2001, 10:31 PM
احم

عطونا رايكم ولا ترى نفنشها قهر ترى عقب هالتعب ننجحد:o

MoaeD
10-08-2001, 11:34 PM
طيب شباب قررنا نخلي ديجي يكمل القصه بدال دارك شارك لأنه مشغول

MoaeD
11-08-2001, 12:52 AM
:D :D اقول مفكات بيبسي هاه:D
لاه ولاند مقص اظافر كملت :D