المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تعرف عن هؤلاء؟؟ (2) كريستيانو رونالدو



بحبك ياكلويفيرت
09-07-2004, 11:14 PM
قصة رونالدو هي مثل أي قصة اخرى ... ولد رونالدو في جزيرة ماديرا ولتي تبعد مئات الاميال جنوبا من البرتغال.. تربى في كوخ صغير لا يصلح للعيش حيث الجدران متهاوية والفناء عبارة عن مكب نفايات يصعب التخيل ان والديه تمكنا من انجاب ابناء في ذلك المكان الذي يقع على احدى الهضاب المنتشرة والتي تقع خلف الفنادق الفخمة التي تنتشر على الشاطئ..









رونالدو هو الاصغر بين 4 أخوة وحاليا فقط والده وشقيقته ايلما مازالا يعيشان في الجزيرة (في فيلا فخمة مطلة على الخليج اشتراها لهم رونالدو فيها خمسة غرف نوم وانتركوم فيديو ومحاطة بأسوار كلف نحو 50.000 جنيه استرليني ) ...انفصل والداه قبل 10 سنوات ... والدته ماريا دولوريس وشقيقه هيوغو 29 سنة وشقيقته الاخرى ليليانا 26 يعيشان معه في مانشستر...


كطفل كان يساعد أهله حيث كان يعمل في مزرعة




والده خوزيه والذي يعمل حاليا مع السلطات المحلية في سان انتونيو كان حينها مجرد رجل عدة للفريق المحلي اندورينا وهو النادي لذي بدأت حياة رونالدوالكروية في سن الخامسة...


يقول والده: ( كريستيانو دائما كان يسبق اقرانه بسنة...حين لعب في اندورينا احبه الناس وكانوا فخورين به... انهم فخورين لانه اتى من مكان مثل سان انتونيو ويلعب في اكبر اندية العالم ...لانه ليس كل من يولد في قرية صغيرة يستطيع ان يصل الى كل هذا)


حين بلغ التاسعة اكبر فريقين في الجزيرة ناسونال و ماريتيمو تنافسا على ضمه من فريقه الحالي اندورينا والتي لم يستطع رئيسهم روي سانتوسس فعل شئ لابقاءه ...حيث اصرت امه ان يلعب ابنها في ناسيونال او يترك الكرة نهائيا..


كان رونالدو في الحادية عشر حين بدأ يسطع نجمه ...في مباراة لفريقه ناسيونال ضد أفضل فريق في الجزيرة ((كاماتشا )) حيث كان الفريق متأخرا بهدفين


استطاع رونالدو قلب النتيجة 3-2 باحرازه هدفا وصنع هدف اخر واعطى فريقه الثقة بانهم يستطيعون الفوز دائما..وبعد كل مباراة يخسرها الفريق كان يبكي..



أظهر رونالدو مهارة كبيرة ففي سن الثانية عشر انتقل الى سبورتنغ ليشبونة في العاصمة والتي تبعد 600 ميل حيث عاش هناك حتى انتقل الى مانشستر...


في ليشبونة ذخل الى نفس الاكاديمية الكروية التي درس فيها لويس فيغو مثله الاعلى ..كان اصغر بسنة من كل أقرانه حيث عانى كثيرا من استهزاء زملائه عليه بسبب لكنته (دائما اللي في العاصمة يحسبوا لكنتهم احسن شي!! ) وأصبح شخصا عنيفا وثوريا لدرجة انه رمى احدى المدرسات بكرسي حين استهزأت على لكنته...(احسن تستاهل )


يقول والده انه في كل مرة كان يعود رونالدو الى منزلهم في الاجازة كان يرفض العودة الى ليشبونة حيث لم يستطع الانسجام ابدا ... حينها انتقلت امه الى العيش معه ... ويقول والده ان هذا هو الشئ الوحيد الذي ساعده وهو مدين لها بالكثير...


حين بلغ السادسة عشر كان قد استقر تقريبا بفضل والدته حيث يرى والده انه لو لم تنتقل معه لما كان اللاعب الكبير الذي هو الان


لم يلعب رونالدو سوى 23 مباراة في الدوري البرتغالي وأحرز 3 أهداف فقط ولكن موهبته لفتت انظار مستكشف اللاعبين في مانشستر يونايتد ولكن الرجل الحقيقي الذي لفت انتباه فيرغسون اليه هو مساعد المدرب كرلوس كويروز..


يقول ايزيبو: (كريستيان رونالدو يملك قدما ذهبية وانا سعيد لانه وقع مع مانشستر يونايتد ... )


رونالدو كان أول لاعب برتغالي ينضم الى المانشستر وأغلى لاعب مراهق في تاريخ الكرة الانجليزية حيث بلغت قيمة انتقاله 12.25 مليون جنيه استرليني..

بحبك ياكلويفيرت
09-07-2004, 11:16 PM
معلومات شخصية:






الاسم الكامل: كريستيان رونالدو دوس سانتوس افييرو


تاريخ ميلاده: 5 فبراير 1985


الوزن: 75


الطول: 184


برجه: الحوت


برجه الصيني: الثور




لقبه في طفولته: باتريك (باتريك كلويفيرت)


لاعبه المفضل في طفولته: مارادونا الان لويس فيغو


لاعبه الانجليزي المفضل تيري هنري


فلمه المفضل: Universal Soldier>>>===== يع!!




لونه المفضل: الابيض






هوايته: تمارين الضغط !!!


اكثر شئ يكرهه: عدم الاخلاص


اكلته المفضلة: السمك


شرابه المفضل: سانتال ( عصير محلي زي السنتوب يعني)


مكان راحته: ماديرا حيث ولد


بلده السياحي المفضل: المانيا


افضل هدية كريسماس: كرة




مع الشياطين الحمر:


((انا سعيد جدا بأن أكون جزءا من ما أعتبره أفضل فريق في العالم)) ...رونالدو


حين اعطي فيرغسون رونالدو القميص رقم سبعة كان من الواضح انه رأى فيه خليفة لبكهام وكانتونا وبرايان روبسون الذين حملوا الرقم قبله لكن رونالدو كان صريحا حين صرح (حلوه هاذي صريحا حين صرح) قال : ((الكل يقول لي يحكي لي عن كانتونا وروبسون ولكن هذا لا يملأني بالفخر..اعرف انه رقم مهم وأي لاعب سيشعر بالفخر لارتداءه لكن بالنسبة لي الموضوع مختلف تماما و مصدر اعتزازي الحقيقي هو ان لويس فيغو يحمل نفس الرقم..ز فحين كنت طفلا في سبورتنغ ليشبونه حيث حمل فيغو الرقم سبعة ..أردت ان اكون فيغو وان احمل هذا الرقم))


كان ظهوره الاول كبديل في مباراة ضد بولتون مذهلا أدى الى فوز فريقه 4-0 ومن يومها احبه الجمهور وهتفوا له وقال فيرغسون يومها: ((يبدو ان الجماهير وجدت بطلا جديدا))


لعب حتى الان 39 مباراة واحرز 5 اهداف





رونالدو والحب:


جوردانا جارديل الاخت الصغرى للاعب البرازيلي ماريو جارديل عارضة أزياء تعيش في العاصمة ليشبونة كانا قد تعارفا عن طريق شقيقها منذ عام ووقعا في الحب من أول مرة ...




الثنائي ينكران ان بينهما اي علاقة ويقول رونالدو انا مازلت صغيرا ولاافكر ابدا في الاستقرار اريد اولا ان استمتع بحياتي






ولكن الصحف تقول عكس ذلك..



يقول صديق لرونالدو: ((انهما مغرمان ببعضهما وهما ثنائي رائع هي فتاة جميلة جدا ورغم صغر سنهما الا انه مخلص جدا لها وعلاقتهما جدية فرونالدو شاب مهذب جدا لايعبث مع الفتيات الاخريات او يشرب مثل بقية اللاعبين ))


الصحافة من الان بدأت تسلط الضوء على هذه العلاقة حتى يحل الثنائي محل بيكهام وفيكتوريا


تقول جوردانا: ((لاأريد ان اكون مثل فيكتوريا صحيح انها جميلة ولكنها نحيلة جدا وهذا ليس جذابا على الاقل ليس في البرتغال))


وتعتبر جوردانا ان رونالدو هو افضل بكثير من بيكهام فتقول: ((بيكهام لاعب رائع ووسيم ايضا ولكنه اصبح صورة دعائية بظهوره في الحفلات وزواجه الشهير اما رونالدو فهو موهبة طبيعية))




كلمة للمستقبل:


يقول ارسن فينجر مدرب ارسنال: ((هذه البطولة (يورو2004) أظهرت رونالدو كلاعب حقيقي وقد أظهر للعالم انه ليس خائفا فأن تظهر امام العالم وانت في 19 من العمر وتمثل منتخب بلادك امام العالم وتتحمل المسؤولية لابد من تملك شئ مميز..))



الحياة تبدو سهلة بالنسبة له..والحمل الكبير على عاتقه لايزعجه ولكن مع ذلك لابد ان يحذر لأن الطريق ليس سهلا فقد تكون نجما محبوبا يحييك الكل وفي لحظة تخسر كل هذا بسبب تصرف غير ناضج كما فعل زميله فيغو في مباراة البرتغال ضد انجلترا حيث غضب من تبديله وذهب الى غرفة الملابس ولم يشاهد زملائه في ركلات الترجيح من حسن حظه ان المدرب سامحه وعاد ليلعب في المباراة التالية ولكن الانمور لاتسير دائما هكذا...صحيح ان الكل تعاطف مع رونالدو لبكاءه بعد المباراة ..قرأت في احدى المنتديات كتب أحدهم انه كان في بار يشاهد المباراة وكانت هناك عائلة وحين بكى رونالدو بدأت ابنتهم بالبكاء ثم أمها ثم أخوها وبعد ذلك بدأ أبوهم بالبكاء ولكن هل سيتستمر تعاطف الجمهور للابد؟


لاأظن وتوتي وديفيد بيكهام أكبر دليل.....:05:

Sportcorner
09-07-2004, 11:17 PM
وهنا نقاط اخرى اهداء للاخوة

وشكرا لك

http://www.sportcorner.ws/main/modules.php?name=profile8

بحبك ياكلويفيرت
09-07-2004, 11:22 PM
http://http://groups.msn.com/7fromheaven/pictures
صور رونالدو:ciao:

Sportcorner
09-07-2004, 11:24 PM
وهذا البوم ايضا

http://sportcorner.ws/main/modules.php?op=modload&name=4nAlbum&file=index&do=showgall&gid=34

The Captive
10-07-2004, 12:05 AM
يعيطك الف عافيه ...

و كنت انتظر هذا اللاعب من زماااااان

THE ROCK IS THE BEST EVER
10-07-2004, 01:22 AM
الله يعطيك الف عافية على هذا الموضوع الجميل

وكرستيانو رونالدو يعتبر نجمي المفضل بعد رونالدو البرازيلي

وانا ما اتابع مانشستر يونيتيد الا عشان اشوف هذا لاعب الفذا

totti10_roma
10-07-2004, 02:41 AM
الله يعطيك ألف عافيه على هذا الموضوع الروعه

:: Snake ::
10-07-2004, 04:27 AM
مشكور اخوي على هذا التقرير...

واضح انك تعبان عليه...
ارى فيك العضو الي يتعب للمنتدى ويكون مكسب لهم....

الى الامام اخوي واستمر على هالمواضيع وهالنشاط....

سلاامووووف.... :D

بحبك ياكلويفيرت
10-07-2004, 05:39 AM
Sportcorner شكرا على الاضافات الجميلة
رحــ R ــال العفو ياخوي
THE ROCK IS THE بالفعل هو لاعب فذ ومحبوب ايضا وخلوق جدا
totti10_roma العفو
!Snake 4 ever ان شاء الله اكون مكسب :09:

راكانو
10-07-2004, 09:15 PM
مشاء الله عليك اخوي أمتعتنا بهذه النبذه
عن هذا اللاعب الرائع
مشكور أخوي