المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

Empress uae
10-07-2004, 08:57 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :)

كيف الحال؟؟ :)

خلال تصفحنا للانترنت و خلال ترحالنا من منتدى لمنتدى. نجد أن لكل منتدى أعمدة ثابتة و قوية و تحت أسمها (مراقب او مراقبة) سواء عام أو لقسم معين.

هذه الاعمدة هي التي تصد عنا كل شر بعلمها و ثقافتها و أخلاقها الحسنة و اسلوبها الراقي معنا. أعمدة، نحاول أن نتمسك بها في بعض الاحيان لتساعدنا للصمود في منتدياتنا. أعمدة بشرية موثوق بها بالكفائة الإدارية و التفاعل مع الاعضاء بكل ود و حب. :)

و نحن الاعضاء نود و بكل صدق أن يكون مراقبينا من احسن المراقبين و يكونوا ذو شخصيات مميزة و محبوبة حتى نعرف نحن كيف نتفاعل في المنتدى بكل يسر و سهولة و لذلك أنا اريد ان أطرح عليكم السؤال:

كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

**تستطيع أن تقول لنا:

1-تطلعاتك و رغباتك بما يكون عليه المراقب. :)
2-إيجابيات مراقبين لاحظتها في منتدانا (لا بأس من ذكر الاسماء) :)
3-سلبيات مراقبين لاحظتها في منتدانا (من غير ذكر أسماء، توقيف اسبوع لمن يذكر الاسماء "بإشراف المراقبين") :أفكر:

هذا الموضوع ليس للعبث و لكنه وصلة و حوار بين الاعضاء و المراقبين. و نعطيكم فرصة يا أيها الاعضاء بالتصريح لنا ما هي صفات المراقب المثالي بالنسبة لك. :)

فالقرآن الكريم نص على هذه القاعدة بوضوح :

(( وشاورهم في الامر ))

(( وأمرهم شورى بينهم ))
هذا و الله ولي التوفيق. :)

alamid
10-07-2004, 09:51 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

أهلاً أختي الإمبراطورة..

الصراحة،موضوع أكثر من رائع،خاصةً وإنه بيعطي الأعضاء مجال حُر للتحدث ..

المُهِم ،لا أوصيكم عليّ أنا وعلى الأخ محروم،نبي نسمع إنتقاداتكم،بخصوص طريقة "رقابتنا"،مو إنتقاد لمواضيعنا..!! :31:

أتمنى إنه مايكون فيه سب أو شتم ،أو محاولة للتجريح في أحد المراقبين ،يعني نُريد نقد للتطوير وليس للتحبيط ..!

سيتم تثبيت الموضوع.. :)

ابتسامــــــه
11-07-2004, 02:17 AM
وعليكم السلام امبراطوره ..

اشكرج على الموضوع .. بيخلينا نطلع الكبت :vereymad: إلــــي فينا على المراقبين

من ظلم واستبداد وهضم حقوق الاعضاء =======> حشا مب مراقبين صدام:D

أول شي ..

ولله الحمد الغالبيه الكبيره من المراقبين في منتدانا صراحه ماعليهم كلام مأدين واجبهم ..

الإيجابيات :33: سعة الصدر , لهم طولة بال على الاعضاء , وأحس من أسلوب البعض إنهم متدينين وغيرتهم على دينهم

السلبيات وما أدراك ما السلبيات :afraid: مع الأسف تعاملت مع بعض المراقبين وكــان أسلوبهم جاف " ما أقصد إنه على المراقب ياخذ ويعطي ويجامل العضو " لا
أقصد في مراقبين لو ما سويت كذا كذا ... رح توقف :أفكر: مـــا الأسباب ..؟!!!!! بدون ذكر أسباب
المفروض يكون في لغة الحوار مع العضو والمراقب ..

:)

KLD
11-07-2004, 03:08 AM
مشكورة اختي على الموضوع الرائع
ومشكور العميد على تثبيته

صراحة اتمنى كل المراقبين يكونون مثل (العميد و محروم ) من دون مجاملات والله

المعروف من المراقبين بشكل عام انهم يشاركون قبل لايصيرون مراقبين كثير تلقى بكل موضوع مشاركة او له مواضيع بس بعد ما يصير مراقب يختفي ماتسمعله حس

اما العميد و محروم مختلفين عنهم مشاركاتهم قبل وبعد الرقابة وحدة

dark sied
11-07-2004, 03:22 AM
السلام عليكم
الصراحه موضوع جميل ويستحق التثبيت :أفكر:
انا من وجهت نظري انه المراقبين كل المراقبين بهذا المنتدى طيبين واكيد انهم لم يختارو من فراغ
ومن اهم ايجابياتهم
الطيبه (مثل اخيDLD) :أفكر:
التفهم(مثل اخي محروم) :33:
طولت البال(اخي كايتو) ;)
المرح(اخي دارك تيب) :09:
وطبعا هذه الصفات موجوده باغلب المراقبين ولكن تتفاوت بدرجاتها
السلبيات :31:
1- بعضهم يتعاملون بالوسائط :blackeye: وهذا مااكرهه حتى بالحياه العاديه :vereymad:

2-احيانن يتعمد المراقب اظهار عكس حقيقته مثلا مراقب طيب وحسن السلوك بطبيعته فيظهر لنا انه صعب المراس وجدي جدا لانه يعتقد انه بهذه التصرفات يجعل الذي امامه يرتعب ويخاف ان يخطء باي تصرف وهذا من وجهت نظري خطاء لانه الصحيح هوه ان تجعل الشخص يحترمك لا يخافك :أفكر:

3-عدم ثقت المراقبين بالاعضاء والابتعاد عن مصادقتهم خوفا منهم انهم يصادقونهم فقط لكي لا يحذفون مواضيعهم او لكي يثبتون مواضيعهم وانا اقر انه بعض من الاعضاء هداهم الله يفعلون ذالك ولكن ليسو الكل فهذا لا يعني انهم يعاملون الكل بهذه المعامله بل لابد ان يختبرو الشخص اولا ويروا هل هوه من هذا النوع ام لا(من ردوده من مواضيعه او حتى من الماسنجر)

هذا ما لدي ومن وجهت نظري الشخصيه فقط
واشكر اختي الامبراطوره بنهايت الامر على هذا الموضوع الرائع :biggthump
اخوكم
Dark Sied

كايتو
11-07-2004, 07:37 AM
والله فكرة الموضوع أكثر من رائعة أختي الامبراطورة ......

لي طلب واحد أوجهه للأعضاء في المنتدى ......

لو بدكم تتكلموا عني فياريت تذكروا اسمي ..يعني تقولوا ( كايتو ما يعجبني انه يعمل كذا وكذا ) ...

خليني أسمع شو عيوبي اللي بتشوفوها عشان نصلحها في المسقبل .....

واللي رح يفتح فمه عن اغلاق المواضيع فخليه يشوف منتدى الشكاوى ويعرف اني بطلت أغلق المواضيع بكثرة مثل الأول !!:31:

sinchi codo
11-07-2004, 08:19 AM
مشكوووووورة اختي امبراطورة الإمارات على هذا الموضوع المهم...:)

وبالنسبة لي أتمنى أن جميع المراقبين يكونون لديهم صفة السمح والعفو...ومايكونو عصبين بحيث على طول من واحد ارتكب خطأ يطردونه كذا:06:

وأنا مع الأخ كايتو من حيث ان الشخص مايتردد انه يقول أخطاء المراقبين وذلك علشان يصلحونها مستقبلاً:)

منتدى دوت كوم
11-07-2004, 09:16 AM
[QUOTE=كايتو]و

لو بدكم تتكلموا عني فياريت تذكروا اسمي ..يعني تقولوا ( كايتو ما يعجبني انه يعمل كذا وكذا ) ...

QUOTE]

اول شي اتكلم ولي الامان ؟ :blackeye:

كايتو مايعجبني لانه يغلق المواضيع بسرعه ولم يغير هذه العادة السيئة :o كما انه مرات صعب المزاج ومرات جيد المزاج (حركات :33: )
عندما حصل على المراقبة اصبحت مشاركاته قليلة فلا ادري هل هي لمسؤليات المراقبة الكثير ام

حالة استعلائية على الاعضاء (الله يستر العضوية :afraid: )

xtreem
11-07-2004, 09:25 AM
السلام عليكم
عندي إيجابيات ولكن من القليل والنادر أن نجدها
مثل المراقب Golden sun و Mad dog مراقبين محترمين وزاحفين ومهضومين وحلوين وبشوشين ومتفهمين ومتفاهمين

لكن في البعض من المراقبين وبكل صراحة خساس وما يعرف يتفاهم على صول يا يقفل الموضوع او يتنرفز ويبلغ عنك ويطردك وياليت نشتكي عنهم وينسمع صوتنا
وفي بعض المراقبين من المتكبرين جدا وما يعطي وجه ويقعد يعلّق على المواضيع

ياليت تتفهمون ولو تبون أسماء أعطيتكم , وشكرا ,,,

كايتو
11-07-2004, 02:21 PM
[QUOTE=كايتو]و

QUOTE]

اول شي اتكلم ولي الامان ؟ :blackeye:

كايتو مايعجبني لانه يغلق المواضيع بسرعه ولم يغير هذه العادة السيئة :o كما انه مرات صعب المزاج ومرات جيد المزاج (حركات :33: )
عندما حصل على المراقبة اصبحت مشاركاته قليلة فلا ادري هل هي لمسؤليات المراقبة الكثير ام

حالة استعلائية على الاعضاء (الله يستر العضوية :afraid: )
هه..لا وانا قلت من أول اللي رح يفتح فمه عن اغلاق الموضوع بقله اني بطلت اغلقها ......

روح على الشكاوى يا اخونا وخبرني كم موضوع مقفل يوجد.....ورح تلاحظ انها كلها محتاجة اقفال...

بخصوص صعب المزاج ......فجاري علاج المشكلة :31: :31:

وبخصوص قلة المشاركات ....قولك ( استعلائية على الاعضاء ) اعطاني فكرة عن وجهة نظرك نحوي ..وتأكدت اني مارح اقدر أغيرها ...عموما براحتك ...لكن السبب الوحيد لهذا هو أني زهقت شوي من الدخول للمنتدى العام بسبب كثرة المواضيع ما شا الله :أفكر: ...وايضا الرقابة مختلفة عن العضوية ...لأني صرت أدخل المنتدى وابحث في جميع المواضيع والاقسام ..بحثا عن حالات مساعدة او مشاكل بين الاعضاء نحلها .......يعني تقريبا مافي وقت لاعطاء ردود كثيرة مثل السابق ....:blackeye: ...يكفيني مستوى الوسط ( 6 او 7 ردود باليوم ) :33:

DreaM
11-07-2004, 02:36 PM
المراقب يعمل عمل خير في الرقابة , وهذا العمل لوجه الله ..
و لو لم تكن هناك رقابة رقابة على الساحة الالكترونية لعمت الفوضى ..
يعني نقدر نقول أن أعضاء المنتدى بدون مراقب كالرعية بدون راعي ...
وللمراقب مسؤوليات كيبرة , وهي مسؤولية الكترونية ..
ولا ننسى الضغوط النفسية من الطلبات , و وو الى ما شابه من مشاكل المنتدى ...

وأخوي مراقب في المنتدى , ومن اسبوعين عرفت انه مراقب :p
وفيه الخير و البركة
الى الامام يا بو مروان :)

DeadLy_
11-07-2004, 02:47 PM
1-تطلعاتك و رغباتك بما يكون عليه المراقب.

أهم شيء إنه مايكون متكبر .. و رافع راسه :31:
2-إيجابيات مراقبين لاحظتها في منتدانا (لا بأس من ذكر الاسماء)

لاحظت انهم مداومين على الاشراف ((معظمهم)) و اكثرهم متعاونين مع الاعضاء ..

3-سلبيات مراقبين لاحظتها في منتدانا (من غير ذكر أسماء، توقيف اسبوع لمن يذكر الاسماء "بإشراف المراقبين")

هممم .. بعضهم يصيرون مراقبين و يطلبون الاستقالة بعد شهرين او ثلاث .. :31:

و موضوع حلو تسلمين عليه ^,^

The Shark
11-07-2004, 03:17 PM
1-تطلعاتك و رغباتك بما يكون عليه المراقب.

أن لا يكون متكبر ويظن أنه فوق الأعضاء

2-إيجابيات مراقبين لاحظتها في منتدانا

محترمين ومتساهلين مع الأعضاء وتنطبق عليهم صفة العفو والتسامح(محروم والعميد) وهناك أداريين متحملين طلبات الأعضاء (محمد أسم أم) وأودين

3-سلبيات مراقبين لاحظتها في منتدانا

للأسف أكره السلبيات عندي أنهم كل شئ ياخدونه بالواسطة مع أن هناك أعضاء يستحقون أكثر وأنظلموا

ومشكورة على الموضوع الرائع

مهند الريس
11-07-2004, 05:36 PM
1_العدل هو من اهم مقومات المراقب الناجح
بعض المراقبين يصر على اخطائه لإرضاء غروره

2_ التعصب والتزمت في فرض الرأي يفقد المراقب احترامه لدى الاعضاء
ياكثرهم في المنتديات :)

3_التواجد والمتابعة

4_عدم المبالغة في فرض العقوبات وتنفيذها

هذه بعض مقومات المراقب الناجح

وشكرا :)

msm
11-07-2004, 05:53 PM
هناك سلبية في المراقبين بشكل عام منتشرة في المنتدى هنا ..وفي أغلب المنتديات الأخرى ..

وهي المشاركة المشاركة المشاركة ..

تجده قبل الرقابة نشيطاً يرد هنا وهناك .. يتفاعل مع الأعضاء ..يكتب مواضيع جيدة ومميزة .. لكن ما ان يستلم الرقابة حتى يختفي نشاطه رويداً رويداً .. ما ان تمر عدة أشهر .. حتى يطالب الأعضاء بعزله عن الرقابة ! بسبب غيابه الكامل ..
ماهو السبب ..هل هي رغبة في الرقابة وتحققت (وبعبارة أخرى طيح الي في راسه؟) .. أم هو تململ من الكتابة في المنتديات بشكل عام ..ام ماذا ؟ .. البعض يتحجج بالرقابة ..رغم انه لايؤدي عمله بالشكل المطلوب .. والبعض الآخر بتحجج بظروف خارجية في حياته الخاصة ..لكن ألم يمر بها عندما كان عضواً ورغم ذلك كان متفاعلاً مع بية الأعضاء ؟.. وليت الأمر توقف على المراقبين فقط .. بل أشمل من ذلك للأسف الشديد (!) ..

أنا لاأطالب اخواني المراقبين بكتابة المواضيع بصفة يومية أو حتى اسبوعية بل حتى عدم الكتابة أصلاً ان أرادوا .. كل ما أطالبهم به إلى جانب الرقابة طبعاً ..هو التفاعل مع المنتدى والمشاركة فيه على الأقل .. فهم أعضاء قبل أن يكونوا مراقبين ..

ملاحظة / جميع الإخوة المراقبين الذين شاركوا في هذا الموضوع لايعانون من هذا الأمر :) ..

3-سلبيات مراقبين لاحظتها في منتدانا (من غير ذكر أسماء، توقيف اسبوع لمن يذكر الاسماء "بإشراف المراقبين") :أفكر:
أنا موافق على استثنائي من هذه القاعدة .. الي حاب يذكر عيوب أو سلبيات واجهها معي يتفضل مشكوراً :) ..

darkitp
11-07-2004, 06:42 PM
1-تطلعاتك و رغباتك بما يكون عليه المراقب. :)
المراقب مهمته هو خدمة الجميع , و تقديم المزيد من العون والخبرة الى الآخرين في مجال عمله ,و اختصاصه..
و يجب أن يكون متابع لقسمه , و ايضا هي مسؤولية تحتم على الكل في العضو أيضا مراقب على نفسه قبل ان يكون ( المراقب المسؤول ) مراقب على مواضيعه وردوده في مواضيع الآخرين ..

2-إيجابيات مراقبين لاحظتها في منتدانا ..
3-سلبيات مراقبين لاحظتها في منتدانا ..

الاجابيات و السلبيات يتم طرحها , و يكون جميع المراقبين محاسبين ,
من حيث الاهمال في الرقابة , و عدم الاهتمام في المنتدى الذي يراقب فيه ..
و المراقبين الذين يكونون مهملين , أو مخالفين لقوانينهم , يتم محاكمتهم تحت صرح اداري قويم

و من رايي أفضل المراقبين الذين شهدتهم في المنتدى هم msm و MA7ROM و كايتو و mad_dog, وآخرون كثيرين
و الاداريين : الغامدي , و المشرف العام , و مشرف المنتدى , و ODIN , و محمدS.M ,
و من ناحية سلبيات المراقبين فهناك مجموعة بسيطة جدا :أفكر: , وان شاء الله يتم هناك تغيير شامل في المنتديات :)

آسف على الاطالة , وشكرا :)

ثريول
11-07-2004, 11:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الموضوع جميل و "غير اعتيادي" .. مع أنه بالضرورة يجب أن يكون اعتيادياً لكل مسؤول سواء في أرض الواقع أو في المنتديات . ولنا في خطبة أبوبكر الصديق رضي الله عنه يوم بيعته وقفات منها قوله : ولّيت عليكم ولست بخيركم , إن أخطأت فقوموني .

هناك نقطة كنت الاحظها في بعض منتديات المنتدى , التي هي تدخل المراقب في كل موضِع , ووضع بصمته على كل موضوع . وهي بلاشك في غير صالح المنتدى وأعضائه ان لم يكن هذا التدخل ضروري .. والنقطة التي ذكرها أخي أم أس أم واقعية وملموسة ومُستغربة كذلك .. ومَن رأي أي أمر قد لايعجبه من مراقب ما فطريق الخاص مفتوح على الدوام , وهو بظني خير الطرق , ولا أظن أن هناك مراقباً سيكون رده سلبياً على رسالة طالما أنها داخل إطار الإحترام .. يقول الإمام الشافعي :

إذا نصحت فانصح في انفرادٍ **** وجنبني النصيحة في جماعة

بالمقابل يجب علينا أن لانكون ظالمين حين نرى سلبي أمور المراقبين و نغفل أو نتغافل ما يبذلوه من جهد ووقت يستحقون الإشادة على تضحيتهم به .

هذا كل ماعندي هنا .. تحياتي للجميع , أعضاءاً ومراقبين .

محمدS.M
12-07-2004, 12:16 AM
سلام

اشكر امبراطورة المنتدى على مواضيعها الرائعه والتي تحمل في طياتها التقارب بين الاعضاء والمحبه بين الجميع والكثير من الاحاسيس الانسانيه الجميله

المراقب احد ركائز القسم ونجاح القسم او فشله يعتمد عليه بشكل اساسي بعض النقاط من ايجابيات او سلبيات الراقبة عندنا والعلاقة بين الادارة والاعضاء والمراقبين ساحاول تلخيصها وباختصار شديد هنا
ينبغي على المراقب ان يعمل على انجاح قسمه ويميزه عن باقي الاقسام ويحاول ان يبني علاقة العائلة الواحده بين الاعضاء وبينه علاقة يتخللها الصداقه والمساعده بينهم ومتابعة ما جائوا من اجله الى هذا المنتدى
ربما عدم وجود الترابط بين الاقسام وتشعبها يعطي نوعاً من البعد بين الاعضاء وحتى المراقبين بالرغم من وجود قسم خاص لهم ..
الاداره من جهه اخرى لديها خمول شديد في متابعة طلبات الاعضاء او المراقبين ووجد هذا الفراغ الكبير بينهم يعكس سلباً على نشاط المنتدى ككل
من جانب اخر هناك ضغط نفسي على المراقب كالاحتراق الداخلي الذي يسببه عدم الرضى من الاعضاء و الاعتراض عليه وعدم التقدير لاعماله
امر اضافي ان لكل منا همومه ومشاكله خارج النت من عوامل الحياة والمسؤوليات ولكن لايوجد من يتكلم عنها في النت
ايضاً المراقب تحت الانظار فغيابه يظهر بسرعه بالرغم من غياب بعض الاعضاء ولكن دون ان يلاحظ ذلك ..
بعض السلبيات من المراقبين والتي للاسف الاحظها على بعضهم
عدم الاعتراف بالاخطاء وادخال العلاقة الخارجيه في المنتدى تحزبهم لاصدقائهم وعدم السيطره وقت الغضب مما يؤدي الى نفور الاعضاء ..
احترم جميع المراقبين فكل شخص يحاول ان يقدم الافضل ولكن بطريقته واسلوبه
واذكر اسماء الطاقم تحيه لهم
فريق ادارة المنتدى (http://www.montada.com/showgroups.php?)
دعونا نقيم الحوار المفتوح الهادف ومعاً لمنتدى بافضل صورة ...
محمدS.M

Fayez Fayez
13-07-2004, 01:37 AM
بدون مجاملة .........

جميع مراقبين أقسام منتدى المنتدى فيهم الخير والبركة ............

والله يعينهم علينا ............. :)

تحياتي .........

Mesharey
13-07-2004, 06:56 AM
اممم من المرات النادرة اللي أشارك فيها بالمنتدى..لكن الموضوع مفيد صراحة..
بالبداية يكون متابع لقسمه وهو أول وأهم شي..
الثاني هو "المشاركة" عدد كبير من المراقبين نفس ماذكر msm من يصير مراقب يترك المشاركة..
وبصراحة في مراقبين بالمنتدى فعلاً يستحق الرقابة مثل msm و Golden_Sun ..
المراقب المفروض يكون متابع لقسمه و يشارك..هذا هو المطلوب منه..
لأنه إذا ترك القسم لفترة راح يكون مليء بالمواضيع المخالفة للأسف..
sonykid ياريت لو تشوف قسم الأكس هاليومين -_-

ألمستشار
13-07-2004, 08:01 AM
والله اهم شيء يكون يخاف الله

وبعدين يكون يعدل في الحكم

ويكون غير متسرع في تصرفة وحكمة على العضو او الموضوع الخاص فية

وماشاء الله هنا كل المراقبين حلويييييييين :09:

:ciao:

KLD
14-07-2004, 04:09 AM
..

أنا موافق على استثنائي من هذه القاعدة .. الي حاب يذكر عيوب أو سلبيات واجهها معي يتفضل مشكوراً :) ..

شوف اخ msm بالرغم انك مراقب رائع بمنتدى البلايستيشن الا ان عندك سلبية وحدة
هي ماصارت لي بس انا اشوف المواضيع الا هناك وشفت بعض الاعضاء شلون يشتكون

وهي انك تغلق الموضوع بدون ذكر السبب

كايتو
14-07-2004, 04:44 AM

حرام عليك ..انا شايفه...يمكن هاي من زمان ..لكن حاليا msm يقوم بذكر السبب لكل اغلاق يقوم به ........

KLD
14-07-2004, 04:51 AM
حرام عليك ..انا شايفه...يمكن هاي من زمان ..لكن حاليا msm يقوم بذكر السبب لكل اغلاق يقوم به ........

والله ما ادري انه بطل عنه

اعذرني اخ msm

darkitp
14-07-2004, 04:56 AM
حلو أن الاعضاء يذكرون سلبيات المراقب , لانتفاع المراقب منها , و حتى لا يعيد السلبيات , و يتركها ..

أتمنى أي شخص يشوف مني اي سلبيات أو اني مقصر , يرسل لي رسالة خاصة , واتقبل بصدر رحب :)

msm
14-07-2004, 12:08 PM

أولاً أشكرك اخوي على التفاعل ..

بالنسبة لذكر الأسباب .. في أحيان كثيرة أجد أحد الأعضاء قد قام بذلك بدلاً عني ..بانه وضح ان الموضوع مخالف ..وبالتالي أغلق الموضوع مباشرة ..ولمن أراد السبب فسيجده مباشرة في الموضوع ..
وصحيح في بعض الأحيان ما اذكر السبب لان المفروض من جميع الاعضاء في القسم معرفتهم بقوانين قسمهم .. فنظرة سريعة على القوانين يعرف السبب مباشرة .. لذا أرى بانه لاحاجة لذكر السبب ..
لكن مؤخراً .. أصبحت أذكر الاسباب ولو كانت معروفة حتى مايكون للبعض حجة ..

وعلى فكرة ..مايمكن تعرف المراقب الي أغلق الموضوع من دون مايذكر هو بنفسه انه هو الي أغلقه ..يعني مو دايماً مراقب واحد الي يغلق المواضيع ومايذكر السبب :tongue2: ..

وآسف لكاتبة الموضوع اذا تسببت بتغيير مسار الموضوع ..

TEDUSE 1=BAGGIO
14-07-2004, 07:48 PM
اولا مشكورة اختي امبراطورة الامارات على الموضوع .............

بالنسبة لي اتمنى المراقب يكون متواضع و مسامح و ما يفرق بين عضو و اخر .........

و يساعد الاعضاء بكل صدر رحب ........

و اتمنى ان العضو الي يصير مراقب ما يتغير مع اصدقائه ........

ash2001
15-07-2004, 06:14 AM
أول شي نشكر الأخت Empress uae عالموضوع , وعالدعوه الطيبه

وبالنسبه لي بصراحه

المراقب يكون عضو عادي ... لا يزيد ولا ينقص عن الاعضاء اللهم شي واحد هو يساويه وهي مهمته ... المراقبه وفلترت المواضيع وبس

ويعطيكون العافيي:D

CHILAVERT
15-07-2004, 06:21 AM
اولا اشكر الاخت الامبراطوره على الدعوه للمشاركه في هذا الموضوع

بصراحه حسب راي اعتقد ان المراقب يجب ان تتوفر فيه عده صفات منها العدل واحترام الراي ومعرفه كيفيه التعامل مع الاعضاء واسلوبه في الكلام لان قبل مده صارت مشكله كبيره في منتدى الوينج اليفن وكان ضحيتها احد الاعضاء المسكين الاي فعلا كان ينعش المنتدى بمواضيعه المفيده ولكن حسب راي سوء تعامل بعض المراقبين مع القضيه جعلته يفكر بالخروج من المنتدى واكثر من مره عملها والان نادرا ما يشارك وايضا نفس المشكله صادفتني على العموم انا اقول يجب اعاده النظر في اختيار المراقب واهم شئ عدم استخدام نفوذه في المنتدى للاغراضه الشخصيه ودمتم سالمين :)

على فكره مو بس المراقب تطيح عليه المسؤوليه كامله العضو يتحمل جزء منها واكبر دليل تعصب بعض الناس في الراي واكبر دليل المنتدى السياسي ايام اختطاف الامريكي والكوري وبعضهم وصل لتكفير الشباب واباحه دمه :bigeyes:

*Yume*
15-07-2004, 06:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
شكرا أختي على الموضوع الحلو وعلى الدعوة :D
أهم شيء في المراقب انو يكون يخاف الله و حسن الخلق ومتواضع ويكون عندو طول بال وبعد كدة كل شيء حيكون كويس ان شاء الله والحمد لله كل المراقبين في المنتدى ما شاء الله عندهم طول بال ومتواضعين وأخلاقهم كويسة :biggthump والحمد لله
وبس ما عندي شيء ثاني أقولة غير الله يوفقهم ويوفق جميع أخواننا وأخواتنا المسلمين لما يحبه ويرضاه :أفكر:
وشكرا مرة تانية أختي العزيزة :)

تحياتي:tomoe :ciao:

TheImperial2004
15-07-2004, 06:51 AM
وعليكم السلالالام ورحمة الله وبركاته أشكرك أختي Empress uae (http://www.montada.com/member.php?u=69748) vbmenu_register("postmenu_", true);

على دعوة الأعضاء الكرام لهذا الموضوع المفتوح والحر

والله بصراحة هناك بعض القوانين التي يضعها المراقب التي ليس لها داعي مثل قانون عدم تداول مواضيع الصور ....إلخ

لماذا لم يكن القانون منع تداول الصور المخلة بالآداب ؟؟؟

أما بقية القوانين فهي تصب في مصلحة المنتدى

....... أنا عضو جديد وليس لي في أمور الإدارة ولكنها تلبية لدعوتك
=======================================
أخوك
The Empiror Of Sarafan Clan
امبراطور عشيرة السارافان

هيسو
15-07-2004, 06:58 AM
بصراحة موضوعك راااااااائع واشكركي عليه
وبصراحة اود ان يكون المراقب لأي منتدى شخصا طيبا ومرحا يقدر شعور الأعضاء ويعرف الأسلوب المناسب للرد على المواضيع الممنوعة بدون أن يغلط على أي عضو كان وان يشاركهم أرائهم وافكارهم واهتمامتهم واخيرا اتمنى ان تكون هذه الصفات متوفرة في كل مراقب في المنتدى والف شكر لك وللمراقبين المجتهدين :p

JAK
15-07-2004, 07:32 AM

لا اعلم كيف ابدأ لكن اود القول ان اريد ان تكون اخلاق المراقب طيبه و ان يخاف الله و ان يتفهم الاعضاء و يطول باله عليهم و يحل لهم مشاكله اذا كانت لديهم مشاكل و ينصحهم و يحذر الاعضاء المخالفين للقوانين و ينصحهم و ان يكن متواجد فالمنتدى و يشارك الاعضاء مواضيعهم و لا يختفى عن المنتدى مدة طويله لان في مراقبين هكذا للاسف :( و ان يقدم الافضل للمنتدى من خلال المواضيع و الردود المميزه :)

ساذكر بعض الايجابيات لدى بعض المراقبين :

msm كثرة التواجد فمنتدى البلايستيشن مع الاعضاء و تفهمه لمشاكل بعض الاعضاء و تذكيرهم فالقوانين لدى مخالفتهم لها :biggthump

كايتو مراقب اخلاقه طيبه و لما يكتب عضو شكوى ولا اقتراح في منتدى الاقتراحات و الشكاوي يعرف يفهمه بطريقه مميزه حل المشكله و بخصوص سلبية اغلاقه للمواضيع ما اظن انها سلبيه في منتدى الاقتراحات و الشكاوي لان مثل ماقال اخوي كايتو ماتوجد هناك مواضيع مميزه ولا اعضاء مميزين فهو فقط للاقتراحات و الشكاوي :)

boind2003 رجال طيب الصراحه و انا كنت اعرفه قبل الرقابه و ماتغير ... مراقب مرح و لديه الكثير من المواضيع المميزه و الحلول التي بذل جهدا كبيرا فيها :D

darkitp مراقب مرح و كثير المشاركه فالترفيهي :jester:

MA7ROM و alamid

طيبة القلب و العفو و التسامح و الردود المميزه و اتخاذ الاجرائات اللازمه امام بعض الاعضاء المخالفين للقوانين

ارجو ان لا اكون غلطت على احد من المراقبين و المراقبين اللي ذكرتهم هم الافضل صراحة و هذا الذي رأيته من خلال مشاركاتهم فالمنتدى و مبروك للمراقبين الجدد :tongue2: JAK7

Empress uae
15-07-2004, 07:56 AM
وعليكم السلالالام ورحمة الله وبركاته أشكرك أختي Empress uae (http://www.montada.com/member.php?u=69748) vbmenu_register("postmenu_", true);

لماذا لم يكن القانون منع تداول الصور المخلة بالآداب ؟؟؟

هي ممنوعة، و عند تسجيلك للمنتدى من المؤكد انك قرأتها أنها من الأمور المرفوضة. :)

لكن للأسف أن بعض الناس يقومون بها متعمدين. :( و لذلك يقام عليهم القصاص إما بالتهديد أو الإيقاف. :D

بوعبدالرحمن
15-07-2004, 07:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أحب أشكر أختي على الموضوع الطيب والرائع
وشكرا على الدعوة

بالنسبة للمراقب

تطلعاتك و رغباتك بما يكون عليه المراقب
أن يخاف الله و يكون حسن الخلق ومتواضع ولابد أن يكون صبوووور مع الأعضاء ومتافهم
وعكس ذلك أن لايكون متكبر ويعتبر نفسه هو الصح مهما كان

صراحتا ، بالنسبة لي المراقب المثالي ياللي مامره شفته معصب هو أخوي boind2003
ماشاء الله عليه ، صبور مع الأعضاء وماشاء الله عليه أخلاقه عالية جدا

وأتمنى له مزيد من التوفيق

ولاأنسى أيضا بأن معظم مراقبين هذا المنتدى ممتازين ماشاء الله عليهم
بس هناك ملاحظات بسيطة في بعضهم
ومنها : وقف العضو بدون إنذار ، بعض الأوقات بدون مايعرف السبب ، هذا أتذكرها في السابق ، بس ألحين ماأدري :33:
بعض ميول المراقبين ياللي تتعدى الحدود ، هذي أنا ماراح أتكلم عنها ، لأني متوقع في شباب ماراح يقصرون فيها :33:
وأيضا قلة المشاركة ، هذا كثيرة هنا ، وإن شاء الله نشوف في تحسنات في المستقبل القريب

وأخيرا ، ماأحب أطول عليكم
أنا أشوف مراقبين هذا المنتدى رائعين جداا
وبالنسبة لي لم تواجهني مره معهم أي مشكلة ولله الحمد

عذروني على الرد السريع والطويل الغير مفهوم

المدهش
15-07-2004, 07:57 AM
لاادري لماذا دعوتموني اصلا :33:
ساقول رايي وانا ذاهب

من رايئ ان:
1-يكون المراقب موجود 24 ساعة اون لاين (اي متواجد بكثرة)
2-يكون متساعد مع الاعضاء يحل مشاكلهم
3-يكون طيب و سعيد دائما وابلدا ولا يعصب
4-حبوب يهتم لمشاركات او مواضيع الاعضاء ولو بكلمة شكرا
5- يقف في وجه الذي اهان في الموضوع او شتم احد (اي يحاول ان يناقش الامر معه)
6- لايشارك في قسمه فقط بل يحاول ان يشارك في جميع الاقسام (اذا كان لده وقت)
:أفكر: :أفكر: :أفكر:
وجه نظري فقط :)

raof2000
15-07-2004, 08:43 AM
الحقيقة أنا أشكر الاخت أمبراطورة الامارات على الموضوع وعلى الدعوة الطيبة

أما عن رأيي في المراقبين بسبب قصر مدة ألتحاقي بالمنتدى لم أتعرف كثيرا على المراقبين
ولاكني أقول والله على ما أقول شهيد أني لم أجد ألا الترحيب والاستقبال من قبل المراقبين
وقد طلبت المساعدة من الاخ العزيز والمراقب العزيز darkitp ووأجابني على طلباتي بكل صدر رحب
أشكره كثيرا وأشكر جميع مراقبي المنتدى على حسن تعاونهم مع الاعضاء قد يكون من الصعب معرفة
مسؤاليات المراقب الا أذا كنت مراقب وأنا لست بمراقب لكي أصف لكم مسؤليات المراقبين أتجاه
الاعضاء والمنتدى لذلك أيضا المفترض منا نحن الاعضاء نلتمس لهم العذر أذا أخطاء احدهم ننبهه على خطأه ولكن ليس بموضوع أو بمشاركة في موضوع ولاكن على الخاص لان المراقب في النهاية أنسان وليس معصوم من الخطء فأرجو التعاون من كلا الطرفين سواء من الاعضاء أو المراقبين

وفي الاخير المراقبين كلهم زي العسل :biggthump <<<<<<<<< شكله مخطط على أنه يسير مراقب

أعتذر من الجميع على الاطالة في المشاركة وفي الختام أكرر شكري للا خت أمبراطورة الامارات وأمبراطورة المنتدى على الموضوع الاكثر من راع وهمزة الوصل بين الاعضاء والمراقبين

مع السلامة:ciao:

$*DeATh*$
15-07-2004, 08:54 AM
والله مشكور اختي امبراطورة الإمارات على هذا الموضوع الجميل...

والله انا ماصار موقف معاي او بيني وبين مراقب عشان اكتب سلبيات ...بس الحمد لله معظم المراقبين غير المختفيين مثل بعض المراقبين هم مراققبين طيبين ... واللي يعجبني من المراقبين في ترتيبه و شخصيته هو سونيكيد وجولدن سن ودراك تيب وابوبدر...

ومشكورين على الموضوع الحلو

Cyclop
15-07-2004, 09:04 AM
السلام عليكم..
اول شي شكرا على الدعوه أخت Empress uae .. والحمدالله تم قتح موضوع للنقاش حول الرقابه
بالنسبه رغباتي فهي كما قال المدهش :

1-يكون المراقب موجود يومياً.
2-يكون متساعد مع الاعضاء في حل مشاكلهم.
3-يكون طيب و سعيد دائما وابدا ولا يعصب.
4-حبوب يهتم لمشاركات و مواضيع الاعضاء ولو بكلمة شكرا.
5-يقف في وجه الذي اهان في الموضوع او شتم احد (اي يحاول ان يناقش الامر معه).

إيجابيات :
رأيت الكثير من الإجابيات الرائعه للمراقبين ومن أمثلتهم DLD فعلا أنسان رائع وأخلاق في المواضيع حتى في الرسائل الخاصه بصراحه ترتاح لك نفسك في كلامه الطيب... فهو أفضل مراقب مر علي إلى يومي هذا.. طيب وكريم وأخلاق.. ركزو على كلمة أخلاق... أخلاقه عاليه جداً... وياحسره ان أعتزل الرقابه... فهو أحسن من غيره

سلبيات :
سلبيات المراقبين كثيره جداً وخاصه في قسم الأنمي.. وانا أعتبر ردي هذا موجه لمراقبين قسم الأنمي لاغير... لقد رأيت كثير من المواضيع اللتي قد اغلقت وذلك بسبب النزاعات والصراع اللتي تحدث بين الأعضاء والمراقبين متساهلين في هذا شيء وطبعا ماحب أذكر أسماء لأن كلامي يشير إليه... يرى الردود على الموضوع ويتركها واذا اشتد الصراع يغلق الموضوع ومايعطي تنبيه لأحد الأعضاء مع ان الراد على الموضوع قاصد التخريب والمراقب يعلم بهذا ولكن يتجاهل هذا الشيء.؟! السؤال يطرح نفسه لماذا تقوم بالتغطيه على أصحابك والأعضاء لا.؟!.. ومع كل هذا أنت القدوه للجميع.. تفعل ذلك .. عموماً انا شادهت موضوع فعلا كان غني عن التعريف بالأدله في قسم الأقتراحات والشكاوي.. للأخ KOU... أدري أني تعمقت كثير في الموضوع.. ولكن مايصير كذا ياخوان.. اذا ماعندك صديق مراقب في المنتدى .. تسكت ومالك كلمه في المنتدى..

عموماً أعذروني إذا كثرت بالكلام.. وأقول للإداره.... راجعو أنفسكم , المراقبين بدأو بــــــ......
عموما هذا انا تكلمت وكان ودي أتكلم أكثر بس كالعاده بدش علي واحد بيعلق وكأن ينتظرني أرد عشان يعلق على الكلام..

سقراط
15-07-2004, 10:34 AM
السلام عليكم

اهم صفه في المراقب سعة الصدر والاحترام المتبادل

وانا اقدر احكم على مراقب واحد بس علشان تعاملت معاه وهو الاخ العزيز Golden_Sun

الصراحه وبختصار يتمتع بأخلاق الفارس النبيل .

تحياتي :ciao:

Y a z e e d
15-07-2004, 10:51 AM
المراقبين لا يعلى عليهم : )
من افضل ما رأيت ...
بس أسلوب طرح القوانين ^^ ،،،
يعني عادة القوانين و التعديل و و الخ يكون فيها شوي لين : ) مايكون المراقب ضاغط مرة مع انه الى الان ما تحررت ولا مشاركة لي ^^ ،،،

mad_dog
15-07-2004, 10:51 AM
فعلا موضوع رائع ... يحدث في تواصل بين المراقبين والاعضاء :)

انا هذي جمله دايما اكررها :) ...انه المراقب يجب ان يكون عضو في تعاملاته مع الاعضاء يعني حاله من حال اي عضو اخر لافرق بينه وبين اي عضو :) ..... والبتالي فان العضو مراقب فهو يراقب على نفسه ولا يجعل نفسه ترتكب الاخطاء
التي تجعل المراقب يحرر او يغلق او يحذف :) ..... وبالتالي يصبح النمتدى أسره واحده العضو يتعامل مع المراقب من غير حواجز والمراقب يتعامل مع العضو من غير حواجز :) ..والسلام خير ختام :)

السـفاح المرعب
15-07-2004, 11:12 AM
مشكوره اختي Empress uae على الموضوع الرااااااائع:D

الاعضاء ما تركو شي اقوله

----------------------------------------------------

كل المراقبين حلويييييين وطيبين :wink:

:D

UUNUU
15-07-2004, 11:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا يوجد لدي تعليق بس حبيت اشارك معاكم في الموضوع لأنه الحقيقه جميل جدا ويكسر الحاجز بين المراقب والعضو

انا ماتعاملت مع احد من المراقين بس احب اشكر المراقب كايتو يعجبني مره وخلوق جدا :biggthump :biggthump

بروتومان
15-07-2004, 11:44 AM
مشكورين على الموضوع المفيد
وانا بالصراحة رايي هو ان في بعض المراقبيت بالصراحة
ما يكتبو مواضيع مثل ما كونو اعضاء
اتمنى من جميع المراقبين ان يكونون مثل msm و Golden_Sun
وجميع المراقبين فيهم البركة
وشكرا

pocketpc
15-07-2004, 01:33 PM
بصراحة كثير من المراقبين متميزين لكن للاسف هناك عينة يبدوى انها صغيرة في السن
وتشوه صورة المنتدى .

تصور يعني اذا كان المراقب اللي مفروض يقوم بتطبيق التعليمات على الاعضاء يمارس دور في سرقة المنتديات الاخرى
CUT & Paste اكثر من 300 موضوع تم سرقتها
واذا وجهته وقلت له اعتراضك عدل مشاركتك بطريقة استفزازية

المفروض يكون فيه توجيه لهذه النوعية فالاشراف امنة قبل كل شيء
والمنتديات تتميز بمشرفينها ومراقبينها

وشكر مرة اخرى على هذا الموضوع المميز

..
pocket pc-_-

بو راشـد
15-07-2004, 01:40 PM
السلام عليكم ورحمته ألله وبركاته
أشكر لاخت امبراطورة لامارات/المنتدى
على موضوعها من المواضيع التي تتميز بها
وبخصوص موضوعها
سأجيب عن أسالتها مع أن لي خبرة تقريبا سنه وشوي في عالم المنتديات بخصوص المراقبين والمشرفين
1-تطلعاتك و رغباتك بما يكون عليه المراقب:

أجابه بسيطه وهي
أحترام لأعضاء مهما كانوا حتى يكونوا مثال للأخرين

2-إيجابيات مراقبين لاحظتها في منتدانا :
أممم لا اريد أن أعمم على جميع المراقبين
ولكن أفضل المراقبين بالنسبه لي وكمثال للجميع
مراقبين منتديات العام ولاخبار ....
والحمدالله لم نرى عقليات هنا منذ أن مسكوا هذه المنتديات ^^

3-سلبيات مراقبين لاحظتها في منتدانا (من غير ذكر أسماء إلا إذا هم وافقوا):

أختي أمبراطورة
منذ اشتراكي في المنتدى المنتدى
لاحظت شي فيه وانا ما شفته بجميع المنتديات مثل مراقبين هالمنتدى
وهو أن لأعضاء من يشتركون ويقعدون عند مراقب صارم وقاسي
وهو عضو فعال وحبوب وأستحق الرقابه سيأخذ من صفات المراقب ألي كان عنده
أي الصارم وقاسي ومستفز................... وووو متكبر
انا ألحين اقولكم
في مراقبين في المنتدى واظن الجميع لاحظها مو غريبه عليهم وهي
من يقفلون موضوع تافهه يكتبون في لاخير شي مستفز لهم والعضو ألي كتبها مشاغب
ومن يكتب هالمراقب هالكلام راح يسبب مشكله كبيرة في المنتدى
وهي المشاكل والسب والشتم وقد يصل الى حلول الهكرز ومسبب المشكله
هو المراقب
ياليت من جميع المراقبين بلا استثناء أن بغيتوا تسوون عقاب
لا تستفزون العضو مهما كان على لأقل رد بأحترام ووقفه حتى تكون مثال للأخرين
وكفاكم تكبرا لأن في بعض المراقبين من يسمكون الرقابه وقدامهم أعضاء بالمئات
لا تستغربون هالشي منهم وهذا امر طبيعي
بس بصراحه ردوا باحترام لأي عضو يتمشكل أو مشاغب حتى تتجنبوا المشاكل ;)
وأرجوا بأن لا أكون قاسي على المراقبين ^^
وطبعا لا يسعني أن اشكر لاخت أمبراطورة على فتح الموضوع الرائع التي تتميز بها ^^
وتقبلوا تحياتي لكم
فـــــواز

زورو1412
15-07-2004, 02:20 PM
السلام عليكم

احب اني اوضح رأي الان في المراقبيين طبعا هناك الزين وهناك الشين الصراحه والصراحه ودي اذكر اسمائهم لماذا لا نستطيع انا كل همي ان اوجه كلمه الى الشينين الصراحه حتي يصحو على ما هم عليه

المراقب يجب ان يكون متفاعل مع الاعضاء لا يجب على الرقابه ان تنسيه هذا الشيء

ان لا يرفع خشمه عندما يمسك الرقابه العامه مثل البعض

ان يعرف مكانته هم مجرد بشر حاله حال الاخرين وقد وصل الى مكانته مثل اي شخص اخر

هذا بختصار الاشياء الى لازم على المراقب ان ينطر اليها والاهتمام بها حتي في الاخير يستطيع ان يكون محبوب من الاخرين

والصراحه انا معجب في المراقبيين التالين فقط لاني سبق وجفت فيهم حسن التعامل والردود النشطه هم محروم والعميد

اما البقيه وهم كثر سواء الرقابه العامه و منتديات بعض اقسام الالعاب لا تنطبق عليهم مواصفات المراقب الناجح في ان يرفع من شأن قسمه المراقب عليه

ثانيا ان ملاحظ ان الشخص بمجرد ان يصير مراقب في هذا المنتدي بالذات يرفع خشمه يري نفسه وكأنه امير علينا من هم حتي يفعل هذا اخص بالذكر احد المراقبيين العامين انا لم اتي شيء من مخباتي بل هناك اشخاص يشاركوني الرأي

واني اشارك الرأي مع اخي pocketpc حيث يوجد طفل ماسك الرقابه يتحكم على اناس اكبر منه سنا ويعمل نفسه فاهم في الدنيا بمجرد انه عارفله كلمتين انجليزي نرجوا اختيار مراقبيين اكفاء غير مغرورين في سن كبير قليلا حتي يتفاهم ويتعامل مع الامور بكل جديه وحزم وعلى طاري الاطفال هناك طفل في احد منتديات الالعاب عمره 15 او اصبح الان 16 هذا للعلم وهو مراقب يعني الكل يكون حذر مع هذي النوعيه

هذا ما بجعبتي

وشكرا

العيناوي
15-07-2004, 02:49 PM
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية أشكر الاخت Empress uae على هذه الموضوع الممتع والشيق وايضا أشكرها على الدعوة للمشاركة معكم في هذا الموضوع وإللي الصراحة انا كنت حاب اشارك فيه منذ البداية لكن تعرفون المنتدى الرياضي ومواضيع المتجددة والمتميزة دائما

وعندي عتب على مراقبين المنتدى الرياضي لأني قريت معضم الردود وما شفت لهم أي رد ؟؟ :06:

وعني أنا كيف أريد أن يكون مراقبي وهي كالتالي:

1) أن يكون متابع باستمرار لمواضيع منتداه إللي هو مشرف عليه .
2) أن يشارك ويبدي رأيه في المواضيع سواه في المنتدى إللي هو مشرف عليه أو المنتديات الأخرى .
3) أن تكون بينه وبين الأعضاء علاقة جيدة ومعرفة ببعضهم .

هذه بعض النقاط ذكرتها على السريع حتى لا أطيل عليكم بمشاركتي

= = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = =

كلمة أخيرة

أشكر مراقبي المنتدى والمسؤولين عليه على حسن الإختيار بالطبع للمراقبين

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

أخوكم العيناوي

khajooolah
15-07-2004, 04:01 PM
السلام عليكم:ciao:

أول شي انا عضوة يديدة في هذا المنتدى :06: وما أقدر احكم بشكل عام على المنتدى وعلى المراقبين،، بحكم اني مب من فترة طويلة معاكم ومب شايفة كيفية التعامل الموجودة في هذا المنتدى...

بس بشكل عام فكرة طرح مثل هالموضوع في حد ذاته فكرة جميلة وتعطي الفرصة حق اللي في خاطره شي انه يقوله وما يشيل في خاطره ويتكلم بكل صراحة،، وهذا الشي طبعاً لاحظته من خلال الردود المطروحة على هذا الموضوع :33:

بس طبعاً اقدر اتكلم عن كيف أريد المراقب يكون؟!! المراقب قبل لايكون مراقب لازم يحط نفسه بأنه شخص مثله مثل غيره،، المشاركة مطلوووووووووووووووبة والردووووووود مهمة والنصيحة والتوجيه مرغووووووووووووووب،، بس طبعاً بدون تجريح :blackeye:

واخيراً،، احب أشكرج يا امبراطورة الامارات على مثل هالمشاركات الطيبة

GoOoOod LuCk

ur sis,

:o ms khajooolah :o

A.N.G.E.L
15-07-2004, 04:14 PM
مشكوووره أختي العزيزه على الموضوع الحلو

أما عن نفسي أنا والله مابعد كلمت او عرفت مشرف:D معن كل المشرفين زي العسل:05: :05:

:ciao: :ciao: :ciao:

J o e y
15-07-2004, 04:23 PM
مرحبا ..

أولا شكرا على الموضوع الراقي صراحه ..

بدون ذكر اسماء ..

بعض المراقبين اذا مسك الاشراف .. نشوفه يقل نشاطه في القسم ..

والاشراف ماهو عذر عشان يقل نشاطه .. بالعكس المراقب لازم يصير عنده كفاءه بين ضبط القسم والمشاركة فيه ..

وشكراً

Squall 9
15-07-2004, 04:49 PM

انا هذي جمله دايما اكررها :) ...انه المراقب يجب ان يكون عضو في تعاملاته مع الاعضاء يعني حاله من حال اي عضو اخر لافرق بينه وبين اي عضو :) ..... والبتالي فان العضو مراقب فهو يراقب على نفسه ولا يجعل نفسه ترتكب الاخطاء
التي تجعل المراقب يحرر او يغلق او يحذف :) ..... وبالتالي يصبح النمتدى أسره واحده العضو يتعامل مع المراقب من غير حواجز والمراقب يتعامل مع العضو من غير حواجز :) ..والسلام خير ختام :)

وبالتالي يصبح النمتدى أسره واحده

عليك النور عادل........بس بعض المراقبين عندنا في البلاي ستيشن يعني وش اقولك إذا مثلا 2 اعضاء في مشكله بعض المراقبين يدافعون عن صاحبهم والثاني ينظلم وانا رحت فيها هالمشكله وجربتها وكنت بنطرد منها وواسطات وكلااام أعوذ بالله لكن الحق ثبت وانتصر مع وقفه الاعضاء معي :02: الله يحفظهم إن شاء الله :) مع إنو إلي غلط وتمشكلت معه إتضح إنو غلطان بنسبه100% الاعمى بيعرف><....ووالله كتبت موضوع قعدت فيه نص ساعه وهو شامل كبييير جدا سويته وقفله مراقب بدعوه إن الصوره إلي حطيتها مفبركه لكن اكتشفت المراقب هذا سوا أول موضوع وفيه بعض الصور الي حطيتها انا في موضوعي الشامل والي إنقفل >< :02:

المشكله تكمن هنا احيانا في غيره المراقبن من الاعضاء >< ......بس الله يسامحه :)

والسلام عليكم :)

ووالله موضوع مفيييد جدا يستاهل التثبيت :biggthump

Ramza
15-07-2004, 05:08 PM
السلام عليكم

احب ان اشكر الاخت الامبراطورة على طرحها مثل هذا الموضوع المفيد

طبعاً الصفات الي اريدها في مراقب قد ذكرها الاعضاء ومن اهمها انه يكون اخ وصديق للأعضاء وليس
بزنز مان كما يظن بعض امراض العقول :أفكر:

المراقب المثالي هو المراقب الي يتصف ببعض تلك الصفات وليس شرط ان يكون كلها :
الطيبة - تفهم الامور - مراعاة مشاعر الاعضاء - العدل والمحايدة - المبادرة في حل مشاكل الاعضاء بأسلوب لبق
العمل على اصلاح وضع القسم الي هو فيه - ان يكون قريباً من الاعضاء حتى لو لم يعرفهم عن قرب -

طبعاً الصفات الي الاحظها في بعض الراقبين وهي سلبياتهم كالتالي

1- التكبر : أكبر مشكلة يقع فيها بعضهم .. فتجده قبل ان يكون مراقباً عضو مسالم ومحبوب ويحبه الكل
لكن بعد مايصير مراقب او في الفترة قبل لايتعين مراقب فقط جاءه امر من الادارة انه قد يتم تعيينه مراقب طبعاً
في هذه الفترة يتغير ويكتب مواضيع ويزيد نشاطه حتى يتم تعيينه وبعد ان يتم تعيينه يكون ملاحظ 180 درجة انه تغير
.. والمشكلة انا عشت بعض مواقف من البعض الي يحب يمدح نفسه كثير لو حصل من ينافسه في الرقابة او يظن انه ينافسه
وهو خوفاً منه وهذا شيء معروف فتجد بعضهم يقول في الماسنجر " فلان مايصلح لانه لا يفعل كذا .. وهذا ماخذ المنتدى عبط وهذا مايدخل كثير .. انا أولى منهم وفيني الصفات الي اتؤهلني اصير مراقب" وياما شفت منهم وانا اعرف منهم لكن
الحمدلله لن انزل الى مستواهم واذكر اسماء كما يفعلون هم ;)

2- عدم التفهم : بصراحة عدد من المراقبين يكون عنده عدم تفهم للأمر .. يعني كمثال اقفال بعض المواضيع
دون استشارة صاحب الموضوع او حتى تنبيهه انه الموضوع سيقفل والسبب كذا او كذا اذا كان عندك كلمة اخيرة
قلها في الموضوع قبل ان يتم اقفاله .. لانه بعض المواضيع ارى انه لا يصلح اقفالها بسرعة وقد يجرح هذا كاتب الموضوع
وحصل معي هذا الشيء كم مرة وحصل مع غيري الكثير وتكون المشكلة لم يتم حلها بل تفتح مواضيع جديدة او تخرب
مواضيع اخرى حيث يفتح العضو الموضوع القديم داخل موضوع عضو آخر وهذا الأمر اعتقد كلكم قد مر عليكم أمر مشابه
له وشاهدتم ما حصل منه .

3- مسألة الواسطة : ماشاء الله واضح من البعض هنا انه ماخذ الدعوة على ان الرقابة سلطة ولا منصب في دولة ولا
صار أمير على الاعضاء .. فيروح وتقرب له من الادارة بس عشان يتعين مراقب في يوم من الايام ويكون هذا هو مستقبله
وبصراحة انا اضحك على مثل هذه الفأة اللي طموحها مايتعدى أنفها .. لكن لما تجي لهذول الناس في الحقيقة تجدهم عكس
كذلك وهذا واااضح ومعروف وكل واحد من امثال هذه الفئة يعرف نفسه انه جبان في المواجهه في الخارج لكن في المنتدى
فهو بطل قرطاجة :أفكر: .

اعتقد اني تكلمت بكل صراحة على أمل انه اللي يحس انه غلطان وعرف غلطه يراجع نفسه لانه في النهاية كل ابن
آدم خطاء وليس من العيب ان تخطئ لكن العيب ان تنكر انك اخطأت .

والله يهدي الجميع ان شاء الله

في النهاية المنتدى يجب ان يتم بناءه من قبل الجميع وليس المراقبين ويجب على كل عضو ان يكون مراقب على نفسه

رأيي الشخصي حتى الان أرى انه 80% من مراقبين المنتدى ولله الحمد من الناس الطيبين والاكفاء بمنصب الرقابة
وأشكرهم على وقوفهم واهتمامهم ببناء المنتدى وحل الكثير من المشاكل التي شاهدتها وقد وقف عليها الكثير ممن يستحقون
فعلاً منصب مراقب لانه فهموا المعنى الحقيقي لهذه المهمة .

وشكراً لك أختي على الموضوع المهم والي مكن يحل بعض المشاكل .

وشكراً للجميع

BARCA 4 EVER
15-07-2004, 05:14 PM
انا بصراحة ما اعرف المراقبين معرفة جيدة ، لكن الحمد لله الأوضاع بخير

لكن انا اشارك في منتدى سماك داون كثير وارف مراقبية وبصراحة ما يقصروووووون خصوصا (( اوستن )) يعني متواضع مع الاعضاء بشكل رااااااائع وجميل ومحترم

لكن فية مرااااااقبين ما يجددون المواضيع المثبتة ، في غير منتدى سماك داون لأن سماك داون يحاول مراااااقبينة تجدد المواضيع لكن اشوف منتديات ثانية ما فيها تجدد في المواضيع المثبتة واعتقد ان هذا هو الشئ السلبي الوحيد لأغلب المرااااااااقبين..

وشكرا..

Squall 9
15-07-2004, 05:22 PM
وحبيت أضيف حاجه صراحه كلام رمزا 100% كامل الكمال والله المهم الشي الي بضيفه هو :أخذ رأي الاعضاء في المراقب يلي يبوه يعني التصويت لمراقب يختاره الاعضاء :)

MaN_HuNT
15-07-2004, 08:35 PM
السلام عليكم
مشكوره على الموضوع
انا ماشفت احسن من المراقبين غير محروم والعميد وان المراقبين ممتازين

وشكرا

ريـــمـي
15-07-2004, 10:29 PM
أولا أحب أن أشكر أختى الأمبراطوره على الموضوع الرائع
وأيضا أشكرك على الدعوه :)

بالنسبه لى أتمنى أن يكون المراقب صبور ومتسامح وعادل مع جميع الأعضاء وذو أخلاق عاليه ويخاف الله

ويحاول أن يعرف كل مواضيع قسمه
صحيح أنه من الصعب أن يكون المراقب متواجد دائما
لكن من الأفضل لو يخصص وقت معين للتصفح المواضيع
حتى يتم إغلاق المواضيع المخالفه للقوانيين بسرعه
أو المواضيع التى ليس لها هدف و تسبب مشاكل بين الأعضاء

الأيجابيات
بصراحه أنا لا أعرف أحد من المراقبين لكن من خلال ردودهم في الأقسام التى أدخلها أعرف بأن هناك مجموعه كبيره منهم صبوره وطيبه ويحاولون مساعده الأعضاء

ريـــمـي
15-07-2004, 10:31 PM
أولا أحب أن أشكر أختى الأمبراطوره على الموضوع الرائع
وأيضا أشكرك على الدعوه :)

بالنسبه لى أتمنى أن يكون المراقب صبور ومتسامح وعادل مع جميع الأعضاء وذو أخلاق عاليه ويخاف الله

ويحاول أن يعرف كل مواضيع قسمه
صحيح أنه من الصعب أن يكون المراقب متواجد دائما
لكن من الأفضل لو يخصص وقت معين للتصفح المواضيع
حتى يتم إغلاق المواضيع المخالفه للقوانيين بسرعه
أو المواضيع التى ليس لها هدف و تسبب مشاكل بين الأعضاء

الأيجابيات
بصراحه أنا لا أعرف أحد من المراقبين لكن من خلال ردودهم في الأقسام التى أدخلها أعرف بأن هناك مجموعه كبيره منهم صبوره وطيبه ويحاولون مساعده الأعضاء

Loewe
15-07-2004, 10:41 PM
صراحه أهم شئ من مهام المراقب المتابعه اليوميه..وتنشيط المنتدى و مشاركه..
البعض لما يكون قبل مايمسك الرقابه يكون قمة في النشاط بس بعدين اوووه يستلم رقابه يكون نشيط في البدايه لكن بعدين -_- وينك؟‍ ماراح تحصله..((حصلت لي هذي كثير :أفكر: ))
بالنسبه للمتابعه قد يغفل البعض اهمية الرد على المواضيع الجديده الي لا تجد ردود رغم اهميتها..مما ينتج احباط للعضو..وايضاً رصد لـ ردود مخالفه..تنشيط المنتدى بعض المنتديات تفتقر لـ الاعضاء ..((تكون مكروهه)) مما يضطر المراقب لـ تحبيب المنتدى للاعضاء مثلي أنا كنت اكرهه الاكس بوكس بشده لكن بعدين و بواسطة مراقب حببني للجهاز وبشدة :أفكر:
وشكراً على الموضوع الفريد من نوعـه.. :)

TheImperial2004
15-07-2004, 11:01 PM
هي ممنوعة، و عند تسجيلك للمنتدى من المؤكد انك قرأتها أنها من الأمور المرفوضة. :)

لكن للأسف أن بعض الناس يقومون بها متعمدين. :( و لذلك يقام عليهم القصاص إما بالتهديد أو الإيقاف. :D
معك حق وأنا قرأت القوانين ودامت قوانين (rules is rules) ولا مجال للنقاش :biggthump :D

THANKS AGAIN

BYE

راؤول الأسطورة
15-07-2004, 11:26 PM
أولا : أشكر الأخت امبراطورة الامارات على الموضوع وعلى الدعوة :ciao:
ثانيا:-
1-تطلعاتك و رغباتك بما يكون عليه المراقب:
أن يكون عادلا ومنصفا ويشارك كثيرا بالمنتدى الذي يراقب فيه سواء بالمواضيع أو بالردود ، وأن يقوم بغلق أي موضوع اذا حدثت مشكلة بعد أن يعرف وجهة نظر الطرفين ، وأن يكون متفهما وغير عصبي وأن لا يصيبه الغرور بعد أن يحصل على الرقابة

2-إيجابيات مراقبين لاحظتها في منتدانا :
بعض المراقبين خلوقين وطيبين ويقومون بتشجيع الأعضاء بردودهم ويقومون أيضا بالمشاركة كثيرا بمنتدياتهم لحل مشكلات الأعضاء ، ومنهم الأخ mad dog و كايتو وكثيرين غيرهم ، وهناك منتديات أخرى لا أزورها لذلك لا أستطيع الحكم على مراقبيها

3-سلبيات مراقبين لاحظتها في منتدانا (من غير ذكر أسماء إلا إذا هم وافقوا):
الأعضاء طلعو كل السلبيات في المراقبين :tongue2: ، ولكن هناك سلبية أخرى وهي أن بعض المراقبين يتمسك بموقفه حتى ولو أحس بأنه خاطيء ظانا أنه بذلك يحافظ على سمعته كمراقب ممتاز في المنتدى أي أنه لا يعترف بخطأه

وشكرا مرة أخرى للأخت امبراطورة الامارات

بوعلاء
15-07-2004, 11:49 PM
شكرا اختى الامبراطوره على الموضوع

انا مابقول غير شى واحد خاطرى يكون فى اى مراقب واهوه انه يعتبر نفسه عضو عادى ويتكلم بطريقه عاديه

والحمد لله ان منتدانا فيه نخبة مراقبين ماشاء الله عليهم قمة التواضع

الله يخليهم لنا

وشكرا الامبراطوره مره ثانيه

تحياتى

The Fridge
15-07-2004, 11:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أولا وقبل طرح رأيي أحب أشكر الاخت Empress UAE على الموضوع المميز والذي إن شاء الله سيرجع بالفائده على جميع الاقسام هنا بالمنتدى ..

المراقب المثالي في نظري لازم تكون ليه نظره خاصه للأمور ورأي خاص فيه.. ما يكون "إمّعه" يمشي على رأي مين ما كان ..

العدل العدل العدل..
صداقاته الشخصيه وعلاقاته مع الاعضاء لازم ما تختلط مع مهامه كمراقب على أحد الاقسام.. ومع اني ابد ما شفت بعيني ولكن اشوف الكثير من الاعضاء يشتكي من كثره "الفيتامينات" عندنا في المنتدى وخصوصا "الواو" ^^..

الذكاء وحسن التصرف..
المراقب المثالي لازم يكون عنده قدر من الذكاء يخليه يعرف متى احسن وقت للتدخل في اي مشكله واحسن طريقه لتصفيتها.. ولو كان فيه شوشره بأحد المواضيع يعرف كيف ينهي الاشكال ويعود للتوبيك الرئيسي بسلاسه وحنكه..

حسن الخلق وطريقه التعامل..
بالطبع أحسن مراقب في الدنيا واللي عنده جميع المواصفاات الجيده لن يتأهل ليكون مراقب مثالي لو ما كان طبعه حسن .. لازم يحسس الاعضاء انه واحد منهم وبنفس الوقت ما ينسى مهامه الاشرافيه .. لازم كل مشارك بالمنتديات اللي هو مراقب فيها يحس انه يستطيع اخباره عن اي مشكله تواجهه وهو واثق انه سيجد ردا طيبا منه بدون غرور او تعالي ..

النقطه اللي أعتقد انها اهم شي في الرقابه :
إنه كثير من الناس يعتقد ان الرقابه "كشخه" او أحد المناصب الاجتماعيه هنا في المنتدى ويسعى بكل جهده ليحوزها ظنا منه انها لقب وحسب..
يجب ان يفهم الكل ان الرقابه في اي منتدى وأي قسم من الاقسام مسؤوليه ضخمه للغايه. يجب ان يعي الجميع ان الرقابه تكليف وليست بأي حال من الاحوال أي نوع من انواع الـ تشريف .
وعلى فكره هذا أحد اهم الاسباب اللي تخلي جميع الاعضاء يتسابقون ليحملوا لقب "المراقب" تحت اسمائهم ظانين ان الامر سهل.. كما حدث مؤخرا في احد المنتديات حيث تم عرض الرقابه على احد الاعضاء ووافق بدون التفكير في امكانياته وقدرته على عمل جميع مهام المراقب.. والنتيجه.. طلب إعفائه من الرقابه في فتره وجيزه للغايه - أظن انه ضرب رقما قياسيا هنا ^^ - .. أعتقد حقا انه هذي من اهم النقاط اللي على الجميع وضعها بأذهانهم إن فكروا يوما بتولي الرقابه او الاشراف..

بالطبع الخوف من الله ومراقبه الله في ما يفعل ايضا تأتي من ضمن الاولويات هنا وما يجب عليه التفكير مليا .. حينما أعرف ان الله تعالى سيحاسبني على كل ما أفعل هنا ويجازيني عليه فسأتيقن حقا ان الامر ليس مزاحا وليس لعبه من اي نوع.. وهكذا سآخذه بجديه تامه..

همممم.. مو كأنني طولت ؟ http://montada.com/images/smilies/new_icons/33.gif..

عذرا على الإطاله اعزائي وإن شاء الله لي عوده مادامت النقاشات بذات الجمال والرقي ..

دمتم بخير :)

silent evill
16-07-2004, 03:23 AM
السلاموو عليكوووووووو

((كووحه كووحه غبار من جد صووح)) :D

احم احم اول شي ابارك للامبراطوره ماشالله اسرع عضو يترقى :p بس تستاهل والله من الاعضاء اللي فرضت احترامها على الجميع والنعم والله تستاهلين يالامبراطوره..

المهم نبي نقول كلامنا...ونرجو الاستماع :reporter: ..((مايخلي التميلح ابد وش احليله والله)) :D

اول شي نبي المراقب سمول سايز ((اسف والله اخر مره))

معليش بس حبيت ادخل روح المرح في الموضوع..

المهم..

اهم شي ان الواحد لاصار مراقب يكون خفيف دم ولا يشوف نفسه يعني في بعض الاخوان قبل لايصيرون مشرفين هم كانو ضايفينا في الماسانجر ويوم صارو مشرفين حذفونا :31: ليه وش دعوه والله مانبي منكم شي وربي

يعني اللي مثلنا ملحطين لهم كم سنه في هالمنتدى وش يبي يعني هل تتوقع راح اطلب منك تغير اسمي :31: لا اسمي من سنتين ومعروف فيه لا عل تتوقع راح اسوي مشاكل وبنطرد وابيك تتوسط لي صعبه ماتطلع من عضو عاش في المنتتدى سنتين :31:

يعني من جد مانبي منكم شي بس خلو الروح طيبه والله مو كلكم في ماشالله دارك تيب مثل ماهو والامبراطوره ماتغيرت مثل ماهي يعني

وطبعا مايحتاج اقول اسم العميد رفيق دربي في المنتدى..((على فكره اول من عرفته ترى هو ناشب لي هالولد)) :D بس والله انه طيب ويستاهل اكثر كمان..

يعني بكل صراحه وبكل اختصار اقول للمشرفين كونو مثل العميد ودارك تيب هالثنين هذولي ونعم المراقبين والله يعني يوم طارت عضويتي محد وقف معاي غير دارك تيب وتعبته معي حتى المشرفين الكبار ماتحركو في الموضوع لطعوني شهرين وهذا انا من اهل البيت القدامى :02:

على العموم ارجع واقول اتكمنى من المشرفين مايزعلون من كلامنا لكن فعلا بما انكم فتحتو هالموضوع اقولكم كونو مثل العميد ودارك تيب والكلام هذا موجه برضو للمشرفين القدامى مو بس النيو ون...

ويا الامبراطوه في الحقيقه انا مالحقت عليك بس انتي ماشالهل مايحتاج اكيد قدها وقدود..

وفي الختام احب ان اشكر اعضاء المنتدى وادعي لهم ان الله يوفقنا كلنا اجمعين انشالله

Hit_Man
16-07-2004, 04:10 AM
ألف شكر أختي أمبراطورة المنتدى على مواضيعج الرائعة..

وشكراً لكل عضو ساهم في هذا الموضوع...

mr.smith
16-07-2004, 08:41 AM
السلام عليكم

مشكورة اختي امبراطورة على الدعوة

وعلى الموضوع المميز

اول شي احب يكون المراقب

عادل ومنصف يعني مايظلم احد

ثاني شي احب انه يكون مع الاعضاء متواضع

ومايتكبر عليهم

وبقولكم عن مراقب رهيب

وانا شخصيا احترمه وفيه ايجابيات كثيرة

وهو مراقب المنتدى الرياضي دينيلسون

ايجابياته /يوقف الاعضاء السخيفين الي ردودهم سخيفه

ومواضيعهم اسخف

ثانيا/يشجع العضو على الاستمرار والتقدم

صراحه افضل هالمراقب على كل نراقبين المنتدى

مشكورة اختي وتسلمين عالدعوه

تحياتي :ciao:

Rytamu
16-07-2004, 10:10 AM
-تطلعاتك و رغباتك بما يكون عليه المراقب. :)

أن يكون متسامح .. عادل .. واثق مما يفعله ..

-إيجابيات مراقبين لاحظتها في منتدانا (لا بأس من ذكر الاسماء)

الإيجابيات كثير ومنها التسامح والصبر وطيبة القلب مثل [ كايتو .. دينلسون .. وغيرهم ]

-سلبيات مراقبين لاحظتها في منتدانا

التجاوز عن تصرفات الأعضاء أحياناً ..

بعض المراقبين يردون على الأعضاء بردود استفزازية ..

من غير ذكر أسماء، توقيف اسبوع لمن يذكر الاسماء "بإشراف المراقبين

لا توجد مشكلة إن ذُكر اسمي .. :) ..

شكرا لـ إمبراطورة المنتدى .. ;)

DarkOcean
16-07-2004, 11:58 AM
السلام عليكم ...

-تطلعاتك و رغباتك بما يكون عليه المراقب.
حسن نيّه و الأخلاق الحسنة "بما تشمله الكلمه"

-إيجابيات مراقبين لاحظتها في منتدانا (لا بأس من ذكر الاسماء).
نختصر بقول ((نطمح للمزيد:) ))..

-سلبيات مراقبين لاحظتها في منتدانا
هذه لا تشمل جميع المراقبين ... ولكن أتمنى منهم الدعم للكتّاب الجدد لكي يواصلوا معنا وفي النهاية يثمروا لنا عطاءاً :أفكر: ...

وفي النهاية جزاكم الله خيرا على قمتم ومازلت تقومون به ولكن كالعاده إذا أردنا القمّة لا بد أن نطمح للمزيد :) ...

تحياتي،،

JAK
16-07-2004, 01:21 PM
نسيت اقول اهم شئ التواضع و معظم مراقبين المنتدى فيهم هذي الصفه ان شاء الله على طول :)

MA7ROM
16-07-2004, 01:58 PM
اشكر الاخت الامبراطورة على هالطرح والدعوة الجميلة

للتحاور بين المراقبين والاعضاء باسلوب أقل مايقال عنه جميل وراقي

شكرا لك

سوف اتكلم بصفتى مراقب احيانا وعضو احيانا اخرى

1- تطلعاتى ورغباتى ان يكون المراقب:

أ. متفهم واعى للامور والنقاشات

ب. عادل في تعامله مع الجميع فلا يميل لطرف على الاخر

جـ. التسامح وحسن التعامل مع الاعضاء

د. عدم السماح للغضب ان يتملكه في اتخاذ قراراته فطولت البال مطلوبه

هـ. عدم وضع تفكير مسبق عن عضو لانه ذو اراء تخالفه او حصل له معه موقف

و. تواجده الملحوظ بقسمه

ز. مشاركته بالردود ووضع رد يبين رايه بالموضوع وليس مجرد شكرا

ص. منح المواضيع الفرصة للاستمرار وليس استعجال بالاغلاق

2-ايجابيات:

أ. كايتو: مساعدة الاخرين

ب.داركتيب: التواجد لدائم

جـ.العميد: تفهم أراء الاخرين

د.ماد دوج: حسن التعامل

هـ.اودين:الصبر على طلبات الاعضاء والمراقبين

و.محمدSM:متابعة جميع الاقسام

ز.اوستين وبوند وفالكون:طيبة القلب وحسن التعامل

ص.مقاتل:سعة المعرفة

ك.قاهر الالعاب:خفة الدم وحسن الخلق

3-السلبيات:

الكبر وعدم التسامح

وعدم اعطاء الحديث فرصة للاستمرار فنجده يغلق الموضوع(اى الاستعجال)

المحسوبية والواسطة للاصدقاء

الظلم وما ادراك ماظلم

قد يتساهل المراقبين بالظلم والخطأ ويظلون على رأس عملهم

لكنى يجب على الجميع وضع الله امامهم والتذكر ان الله يراهم

فمهما كان الخطأ بسيط فهو ظلم ولا يمكن تكييفه بخطأ بسيط او شديد

فالخطأ خطأ

تحياتى

MA7ROM
16-07-2004, 02:22 PM
وبالاخير

حبيت أشكر كل من مدح واثنى

عــلــى

العبد الفقير لله { العميد }

العبد الفقير لله { محروم }

والحمد لله انسياسيتنا بالتعامل معكم ومع الاقسام المسئولين عنها

قد حازت رضاكم واعجابكم

وتلك الكلمات المليئة بالمديح والاطراء والاعجاب

نضعها وساما على صدورنا وتاج على رؤوسنا

ويحق لنا ان نفخر بها بين اخواننا المراقبين

فشكرا لكم جميعا

وأدام الله المحبة بيننا والاعجاب

وليس لنا سوى مقولة ابو بكر الصديق -رضي الله عنه وارضاه-

[ أيها الناس إنى وُلِّيت عليكم ـ ولست بخيركم فإن رأيتمونى على حق فأعينونى وإن رأيتمونى على باطل فقومونى ..أطيعونى ـ ما أطعت الله ورسوله فيكم فإن عصيت الله ورسوله فلا طاعة لى عليكم ]

فادعوا الله

ان نكون خير تابعين لهذه الوصية

اخوانكم

العميد - محروم

Son_OF_Liberty
16-07-2004, 03:19 PM
مووضوع رائع صراحه :D

اول شي لو رجعنا لبادئ الامر في المراقبين فهم بشر مثلنا (يأكلون ويشربون ووو...الخ)
وهم غير معصومين من الغلط
اهم صفه يجب ان تكون عند المراقب الجيد هي التواضع
فهذا الخلق اهم من كل شي حتى من المعرفه وماالى ذلك
والحمد لله ملاحظ ان اكثر مراقبين هذا المنتدى هم متواضعين لابعد الحدود <<<< بأستنثاء واحد ودي اشوته في بطنه :tongue2:

هذا رأيي بأختصار ولكم جزيل الشكر

maxxx007
16-07-2004, 08:15 PM
بسم الله الرحمان الرحيم

الف شكر للاخت الامبراطورة على الموضوع القيم والدي يستحق فعلا النقاش.

سوف اختصر ردي بالاشارة الى ان مشكلتي مع الاخوة المراقبين شبه محدودة الا ادا استثنينا بعض المداخلات من الاخ MA7ROM والتي وصلت في بعض الاحيان الى حد التوقيف وعلى اي انا فضلت الرضوخ الى اوامره لانها في غالب الاحيان كانت صائبة و مقنعة اما فيما يخص الاخوة المراقبين الآخرين فهم اكيد يقومون بعمل جبار ولا اعتراض على مواقيفهم واتمنى لهم التوفيق والاستمرارية واكيد من وجهة نظري هم الامثل والاجدر لمراقبة وقيادة المنتدى..... ولله العزة ولرسوله والمؤمنون.

Black_Devils
16-07-2004, 08:46 PM
اخي امبراطورة الإمارات

شكراً لكي لفتحكي موضوع حساس

وانا اقول ان المراقب الي يبغونه كل الدنيا يكون شبابي ((يعني عارف قضايا الشباب))

يعني ما يقعد يعطي انذارات للمتشادين يشوف وش القصة ويحكم بعدين

امممممممم يقوم بتطوير المنتدى ولا يخلي موضوع الا ورد عليه

ويسوي مسابقاااات

وشكرا

freedom_storm
16-07-2004, 09:15 PM
السلام عليكم .

شكراً على الدعوة و أتمنى أن تتقبلوا كلماتي بصدر رحب .
1- التطلعات :
أعتقد أنهم فعلاً جديرين بالثقة . أتمنى أن يكونوا أفضل وأن يتذكروا أنهم كان أعضاء وأصبحوا مراقبين .
2- الايجابيات :
تفاعلهم مع الجميع و الترحيب المستمر بأي عضو جديد . و أغلاق المواضيع المكررة ....
3- السلبيات :
* تجاهل الأعضاء خاصة عندما يقوم عضو بالرد ، يتم تجاهله و حتى لو كان الرد صحيحاً !
* الإفراط في إستخدام القانون ، أنا لست تنفيذ القانون و لكن ضد الطريقة التي يستخدم بها .
* كتابة في نهاية الموضوع (منقول) أعتقد أنها طريقة خاطئة .
المفترض أن يكتب اسم الكاتب الأصلي و من أين تم النقل . (حماية للحقوق الفكرية ).
* التعصب المذهبي أو المناطقي ، كلنا مسلمين و عرب و أخوة (إن أكرمكم عند الله أتقاكم )
* مسح المواضيع ، رغم أنها قابلة للنقاش و الرد بالتي هي أحسن .

أتمنى من مراقبينا الأعزاء أن يهتموا بتغيير أنفسهم (إلى الأفضل طبعاً ).
و أن يكونوا عند حسن الظن بهم ، و أن يعلموا أنها تكليف و ليست تشريف (أقصد الرقابة)

و شكراً ...........

بوعبدالرحمن
16-07-2004, 10:19 PM

ياعين على هل الكلام الرئع :)

ياليت كل المراقبين زي كذا

تحياتي لك أخوي mad_dog
ومزيد من التوفيق إن شاء الله ;)

Bad-boy
16-07-2004, 10:59 PM
انا حبيت اسأل اسؤال ليش الواحد يوم يكون عضو ماشي احسن عنه
لاكن عقب مايستوي مراقب يستهبل كل ما ادخل وارمسه ما يتكلم :mad: :mad: :vereymad: :vereymad: :mad: :12:

C.Falcon
17-07-2004, 05:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ...
بصراحة موضوع جميل لناس و خطير لناس آخرين بنفس الوقت
اما بالنسبة لي انا فهو جميل و السبب بسيط للغاية لأني و الحمدلله
عندي قناع واحد بس البسه في البيت في الشارع في النت في أي مكان
والي كلمني على الماسنجر أكثر خبرة من اللي يشوفوني على المنتدى ^_^
وخاصة بعض الناس \\_^ احم احم المهم أشكر اختي في الله إمبراطورة الإمارات
على هذه الدعوة الخاصة و أشكر كل شخص أثنى علي بكلماته و أشكر جميع الأعضاء
اللي وضعوا ثقتهم فينا و بإذن الله راح نسوي كل ما في وسعنا انا - و العياذ بالله من كلمة انا -
و أخواني المراقبين ((بدون تحديد كلهم معزتهم وحدة عندي )) لإسعاد أعضاء هذا المنتدى العزيز
أخوكم المخلص
حسان ^_^

The Captive
17-07-2004, 06:17 PM
أشكرك أختي على الموضوع الجميل ، و ان شاء الله اوفق في الكتابة ..

------------------------------------------------

الايجابيات التي اراها في بعض المراقبين :

متابع = دينلسون
طيب = هيري 2003
متفاهم = العميد
خفيف دم = قاهر
ثقة = كايتو
صبور = محروم
يلبي طلبات الاعضاء = اودين
اخلاق = ماد دوج
متعامل = دارك تيب
مساعد = ريفلوشن
متسامح = اوستن

السلبيات التي اراها في بعض المراقبين :

* التسرع في اغلاق المواضيع وان اغلقها لا يذكر السبب
* لا يكون متواجد دائما في القسم
* ان ارسلت له رساله تطلب فيها اضافتك لديه عنده بالماسنجر ما يعطيك وجه
* استفزاز الاعضاء بردودهم
* التكبر (( ما دام اني صرت مراقب محد قدي ))
* توقيف العضو (( خلني اجرب اوقف ذا العضو مشاركاته 3 وما يدخل دائما ))

ان شاء الله ما اكون قلت كلام غلط ، واتمنى ان يرتقي المنتدى لمستوى افضل .. وما كتابة هذا الموضوع الا لطموح وهو ان يكون المراقب خير عون للمنتدى و العضو ..

Son_OF_Liberty
19-07-2004, 03:20 PM
عــــــدنا من جديد ;)

في ردي الاول ذكرت ان التواضع هو اهم صفه يجب ان تكون في أي مراقب
وهذا الصفه لاحظتها كثيرا في المراقب كرس
فهو مع احترامي الشديد للجميع انا اعتبر انه اذكى شخص تعرفت عليه بهذا المنتدى
لا اقصد الاساءه لاحد لكن هذه هي الحقيقه
ولاحظت على هذا المراقب حرصه على القسم الذي هو فيه
واذا جا بيغلق موضوع مخالف للقوانين يعتذر من صاحب الموضوع من دون ان يجرحه ويذكر له الاسباب :cool:
ليس كما يفعل بعض المراقبين الان هداهم الله :afraid:
فأتمنى من كل قلبي ان يتمثل مراقبين المنتدى بالتواضع
من تواضع لله رفعه ;)

==================
ونأتي للصفه التي هي ضد التواضع (الكبر والعياذ بالله)
اعرف مراقب مدري وش شايف نفسه من دون ذكر الاسم طبعا
لكن اتمنى له الخير واتمنى ان يقتنع بأن التواضع هو من أهم الصفات التي تتوجب على المراقب الجيد

امممممممممم مدري يمكن فيه كلام ودي اقوله بس ناسي :أفكر:
على العموم اذا كان عندي كلام ثاني اقوله بأرجع مره ثاني ولكم جزيل الشكر اخواني واخواتي ;)

Empress uae
20-07-2004, 10:27 AM

تحية طيبة إلى...

الإدارة، المراقبين و الاعضاء.

مشكورييييييييييييييييييييييييننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن يا ضيوفي الكرام الذين سطروا في هذا الموضوع المهم الكثير من النصائح و الملاحظات و التي إن شاء الله يستفيد منها الجميع. :)

و بصراحة سجلت الموضوع كامل للذكرى حتى تعرفوا أن لكلماتكم ذكرى طيبة و أحساس جميل بأنكم حاولتم قول ما يخلج في نفوسكم بصراحة و صدق. و لن أنسى إن شاء الله ما حييت على هذه الخطوة الجبّارة في إحياء موضوع في قمة الحساسية و الأهمية.

و أقولها و بصراحة أمام الجميع انتم أصحاب الموضوع و لست أنا. الكل يشهد من مشرف او مراقب او عضو او حتى زائر أنكم انتم الذين تكلمتم و لست أنا. و لأن الموضوع مهم فتحنا لكم المجال للمناقشة. الذي شارك فقد شارك و الذي اعتذر فقد اعتذر.

و ها أنتم يا أعضاء و مراقبين و مشرفين هذا المنتدى تشهدون أن الكل يريد مصلحة هذا المنتدى. لن يقوم أي شخص بنصح الاخرين، إلا إذا كان يحبهم و يهتم بهم و يخاف على مصلحتهم.

هل تدركون هذا الشعور الطيب؟؟؟ :)

مشاعر طيبة يبثها الأعضاء و المراقبين المشاركين في هذا الموضوع لكم يا أيها المراقبين و يوصوكم بتقوى الله فيهم. لا صلة بينكم و بينهم إلا الاخوة في الله. قالوا كلماتهم عسى أن يكون لها صدى فيكم. لا تهمهم مناصب و لا ترقيات و لا مال و لا جاه.

ألا يستحقون الشكر و الثناء؟؟ :)

أنهم بينكم، و قد تعرفون بعضهم و لا تعرفون البعض الاخر. ينادونكم من خلال مشاركاتهم أن تحسنوا الظن فيهم و ترفقوا بهم و تسمعوا نصائحهم التي هي أصل بناء هذا المنتدى.

هذا ليعلم الجميع نوايانا الحسنة و أننا تكلمنا بما فيه الكفاية و أننا لا يهمنا إلا إزدهار هذا المنتدى.

و لي زيارة أخرى لهذا الموضوع إن شاء الله.

هذا و الله ولي التوفيق. :)

SAZABI
30-07-2004, 05:53 PM
حأشارك بطريقه جديده بحيث اني حاضع موضوع كتبته من فتره .

الموضع حيكون زي نصائح للمشرفين الجدد بالتحديد الفكره اني حاحاول اني اديهم خبرتي من المنتديات و من الاشراف سابقا.

1- لا تنظر للاشراف على انه سلطه تريد ان تستمتع بها بان تطبق ما لك من صلاحيات بدون تفكير. كأن تغلق موضوع بدون التفكير بتعمق في الموضوع وهل يستحق الاغلاق ام لا.

2- من العلامات اللتي تدل على حيوية المنتدى هيا تنوع مواضيعه و مجالاته اللي يناقشها الاعضاء فلو رايت شيئا غير اللذي يرضي ذوقك هذا لا يعني انه سيء او يسيء للمنتدى لانك ستجد غيرك من الاعضاء يروق له هذا الموضوع الاشياء اللتي تسيء للمنتدى هيا مواضيع الشتم والاستعلاء. فاترك المجال لغيرك ليعبر عن رايه. كمثال الانمي اللذي يعرض على سبيس تون بينما البعض براه سخيفا ولا يستحق ان يكتب عنه نجد بعض الاعضاء لسبب او لاخر ان هذا هوا النوع الوحيد من الانمي المتوفر له وسيسعد اذا وجد من يناقش هذا النوع الوحيد المتوفر له من الانمي معه فاترك المجال له ليعبر عن رايه وليتفاعل الاعضاء اللذين لهم نفس اهتمامه معه.

3- حاول احتواء المشاكل قبل ان تتضخم. فمهما كان نوعها فبالامكان احتوائها وهي صغير كمثال العضو الثائر اللذي يريد ان يعبر عن سخطه بافتعال مشاكل ظنا منه ان هذه هي الطريقه المثلى ليسمع له اذا صح التعبير. فهنا الافضل لو نوقش يمضوعيه وهدوء فمن الممكن ان تحتمل وجهة نظره شيء من الصواب اللذي قد يفيد المنتدى واذا كان غير ذلك بالامكان اقناعه بالمعروف فالبرغم ان هذه القاعده بحكم تجربتي من الممكن ان تطبق على 90% من الحالات الا اننا نجد انه هناك حالات يجب تعامل بحزم حتى لا تسبب الضرر للمنتدى.

4- ليس من الضروري ان تكون من المشاركين بكثره الاهم ان تكون موجودا اذا احتيج لك فالمسأله بالكيف لا بالكم. لكن يجب ان يكون احد المشرفين على الاقل من المتفاعلين مع الاعضاء والمشاركين بكثره ليعطي ذلك للاعضاء فكره ان المشرفين متعاونين ومتفاعلين مع الاعضاء وليسو متعالين. لذلك يجب تقسيم المهام بين المشرفين فمثلاالعضو الخبير يجب ان يهتم بالتخطيط لمستقبل المنتدى و الاداره و قليل الخبر عليه ان يختلط بالاعضاء اكثرليكتسب الخبره مع اتاحة المجال للجميع بالمشاركه في مهمات الاخر.

Empress uae
30-07-2004, 08:13 PM
جزاك الله خيراً يا أخي SAZABI على نصائحك الدقيقة، ما شاء الله. و إن شاء الله يستفيد منها الجميع. حظ موفق و تحياتي لك. :)

Darkness withiN
08-08-2004, 06:17 PM
الـــسلام عليكم ورحمة الله وبركــاته
-أشكرك إختي العزيزه الإمبراطورة على الموضوع المهم..

-بالنسبة لما أريد قوله..فالإخوه قالوا رأيي بكل تفصيل..وأنا مع البعض في كل كلمة...سطروها لغايه نبيله..وهي دفع المراقبين الحاليين للتطور نحو الأفضل :)

-وسأذكر أهم الخصال التي يجب أن تكون في المراقبين:
1-التواضع..فمن تواضع لله رفعه الله عنده ولدى الجميع..فالمراقب المتواضع يدخل قلوب الأعضاء بسهوله ويزيل الحواجز بكل سهوله!

2-المرح..ولايشترط هذا الشيئ..لإنه قد لايكون بطبع الشخص هذه الصفه..لكن إن كان بطبعه مرح ويخفي هذه الصفه تكبراً إلخ..فذلك ليس من مصلحته..لإنه بهذه الصفه يزيل الحواجز بينه وبين الأعضاء وتكون له محبه خاصه وتقدير!

3-الحزم والشدة..وتكون في وجه بعض الأعضاء الذين يريدون الخراب وتشويه سمعة المنتدى..أي الفئه الضاله هنا..بحيث يجب عدم التهاون مع هذا الفئه وعدم لين قلب المراقب عليها..لإنها ستشوه سمعة قسمه ومن ثم المنتدى..وحتى يرتدع الآخرون!

4-أن يبذل جهداً ويكون ملاحظ من قبل الأعضاء..كالتقارير من فتره لفتره..!

5-أن يكون متواجداً دائماً..وأعرف إن هذا الشيئ صعب..لكن لو يقسم المراقبين الوقت بينهم ويعملون كفريق يكون هذا الشيئ سهل..المراقب الأول من الساعه كذا لكذا..والثاني لكذا وكذا..ومراقب يحرر مهمته..ومراقب مهمته يكتب!

6-يعامل الأعضاء بإحترام..ويشجعهم دائماً..فبهذا الشيئ يفرض إحترامه على الجميع..كالمراقب السابق والعضو المميز دائماً..دارك لورد دراغون..وهذا من أهم الأشياء..فالمراقب هو من يملك السُّلطه..فيجب أن يستغلها إستغلال إيجابي يفيد في نمو القسم ومن ثم المنتدى بشكل عام!

-بإختصار:عامل الآخرين كما تحب أن يعاملوك..إفرض إحترامك على الجميع بإحترامك لهم..مازح إخوانك شجعهم وأزل الحواجز بينكم..نظم وقتك لتكون متواجد دائماً-

-وبشكل عام:بمنتدانا العديد من المراقبين المتميزين كالمراقب كايتو..والعميد..ومحروم..والأمل13..وداركتيب وmsmوغيرهم من المراقبين..تعامل راقي وتواجد ملحوظ..فلهم ولكل فارس غائب حاضر أجمل وأعطر التحيات والتقدير :) !
-ويوجد أيضاً مراقبين لايعتبرون مراقبين صراحه..والله يهديهم بدون ذكر أسماء..وهم يشكلون 4%من المراقبين!

-لله الحمد لدي خبره في الرقابه بمنتديين سابقاً..وإشراف بمنتدى..وأعرف مايحب الأعضاء أن يروه بمن يراقبهم..يفضلون أن يكون مراقبهم أو مشرفهم..عضواً كمثلهم..لايختلف عنهم بأي شيئ سوا خواص إداريه كالتحرير إلخ لمساعدتهم وراحتهم فقط^^

-في بداية إنضمامي للمنتدى..جذبني تعامل المراقبين في منتدى الإنمي..وهم إنمي جيرل فوكس داي بطل الإمارات..تعامل جميل ورائع..فإنضممت للمنتدى..فحتى لو تركوا الرقابه..وغابوا عن المنتدى..فسيبقون ذكرى جميلة في قلوبنا..ولن ننسى لهم مافعوا أبداً..كم أتمنى لو جميع المراقبين كانوا مثلهم..ومثل العضو القدير:
Dark lord dragon

-فبإمكانكم...ترك إنطباع جيد وذكرى جميله في قلوب الجميع..حتى لو تركتوا المنتدى..لأي سبب..وبإمكانكم كذلك عمل العكس...
-تحياتي وتقديري للمراقبين القديرين والمميزين في منتدانا..وأتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم..وشيئ واحد أخير..أعتقد إن المراقب يجب أن يكون متميزاً في رده وأسلوبه...^^

في الأخـــير:إن أصبت فمن الله..وإن أخطأت فمني ومن الشيطان..والإختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه..وأنا هنا لمجرد طرح رأيي والمشاركة ;) !
-وأشكرك من جديد أختي الغاليه..إمبراطورة الإمارات..^ــ^

مع كل الإحتــرام والتقدير:
-أخوكم:~مـــاجن فيجيتــا~

والســلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــه

KuWariMi NU JutSu
(تقنية النّحشه :D )

Empress uae
08-08-2004, 06:27 PM
**قبل أن أبدأ في كلامي أحب أن اقول للجميع أن الاخ و الذي كان من المراقبين المميزين Dark Lord Dragon، يحب ان يشكر كل شخص ذكره بخير. حتى أنه يوصي بعض الناس في قسمه السابق (الأنيمي) بأنهم يحافظون عليه. :)

مراقبين حتى لما خرجوا أبقوا طابعاً جميلاً و أشعورنا بأنهم مميزين حتى لو صاروا أعضاء عاديين. هؤلاء هم المراقبين حقاً، مراقبين خائفين على قسمهم، خائفين على أن يصيبه دنس أو تهدر كرامته أو يشيع الفساد فيه. :06:

مراقبين حتى لما خرجوا من المنتدى بسبب من الاسباب، لم نجد أي كلمة لشكرهم على كل ما بذلوه من جهد و لا حتى أننا نهديهم الهدايا. :(

مراقبين عطّروا المنتدى بعبق الاخلاق السامية و التصرفات الحسنة و النوايا الصادقة. :)

مراقبين مازالوا في الذاكرة و للأبد. نحتوا عقولنا بالافكار السامية و شجعونا بقول كلمة الحق و بذل الجهد و ساعدونا حتى في تصحيح مواضيعنا و كتموا أسرارنا و عاملونا كأننا أخوة و أخوات. :)

هذا هو Dark Lord Dragon و غيره من المراقبين أمثال moKatel و غيرهم الكثير. :06: :31:

مراقبين دخلوا المنتدى بكل حب و فخر. و راقبوا بكل صدق و نية صافية، قد لا يشعر بهم أحد و لا يعرفهم أحد غير الذي تحدثوا معهم و صافحوا قلوبهم. :أفكر:

مراقبين موثوق بهم، قادوا المنتدى بكل دقة و أهتمام و حرص و أخلاص. لكن من شعر بهم؟؟ من أحس بهم؟؟ الكل يتكالب على الرقابة و لكن لن يخلص شخص للمنتدى ما لم يضع دينه في نصب عينه. :33:

ناس تركوا الشهوات و الشبهات و حملوا المنتدى بكل جهد و تعاون مع الاخرين. :أفكر:

نحن الاعضاء لا نرى ما يراه المراقبين. و لذلك هم فعلاً يعيشون في محن نفسية و يحتاجون لمآزرة من بعضهم البعض و من بعض أصدقائهم الأعضاء.

فالحمل ثقيل و المسؤولية كبيرة و لن يعرفها غير المخلصين من المراقبين. الذين لا يتركون شيئاً إلا أزالوا عنه الغبار و زرعوا الورد في كل مكان. :)

و نحن المساكين الأعضاء نظن أن الرقابة تسلية و نحن لا نعلم أنها هم و غم. :boggled:

يا ليتنا عرفنا أننا على الاقل نقول كلمة الحق و نرحل و لا نتقاتل على لقب او مكانة إدارية في المنتدى. :biggthump

نحن لو كنا نريد أن نكون مراقبين، مفروض أننا نراقب تصرفاتنا أولاً و ليس تصرفات الاخرين. :cool:

كيف لمراقب ان يراقب الاخرين و هم مليء بالمنكرات؟؟ كيف له أن يأتي لمنتدانا متخفي بالذنوب التي قام بها في منتديات أخرى؟؟

لن تحصل على الثقة الكاملة ما لم تكن متكامل من كل الجوانب. الرقابة فن و حسن تصرف و أمانة. و لكن أين تلك الأمانة يا من ضيعتها في مكان آخر؟؟؟؟؟؟؟؟ :أفكر:

Empress uae
08-08-2004, 06:32 PM
**إلى أؤلئك الذين رحلوا عن منتدانا و مضوا ايامهم معنا، دعوني أهدي لكم هذه القصائد التي هي من الأناشيد الإسلامية: :)

عسى أن تعرفوا معزتكم عندنا و أننا لن ننسى فضلكم أبداً إن شاء الله. قصائد قد تجدون في طياتها مشاعرنا تجاهكم و أننا لم ننساكم. :)

هل ترانا نلتقي أم أنها .... كانت اللقيا على أرض السراب
ثم ولت وتلاشى ظلها .... واستحالت ذكريات للعذاب

هكذا أسأل قلبي كلما .... طالت الأيام من بعد الغياب
وإذا طيفك يرنو باسماً .... وكأني في استماع للجواب

أولم نمضي على الحق معاً .... كي يعود الخير للأرض اليباب
فمضينا في طريق شائك .... ما تخلى فيه عن كل الرغاب

ودفنا الشوق في أعماقنا .... ومضينا في رضاء واحتساب
قد تعودنا على السير معاً .... ثم أعجلت مجيباً للذهاب

حين نادى لي رب منعم .... لي حياتي في جنان ورحاب
ولقاء في نعيم دائم .... لجنود الله مرحا للصحاب

قدموا الأرواح والعمر فدا .... مستجيبين على غير ارتياب
فليهب قلبك من غفلاته .... فلقاء الخلد في تلك الرحاب

أيها الراحل عمراً في شكاتي .... فإلى طيفك أنات عتاب
قد تركت القلب يدمي مثقلاً .... تائهاً في الليل في عمق الضباب

وإذا أطوي وحيداً حائراً .... أقطع الدرب طويلاً في اكتئاب
وإذا الليل خضم موحش .... تتلاقى فيه أمواج العذاب

لم يعد يبرق في ليلي سنا .... قد توارت كل أنوار الشهاب
غير أني سوف أمضي مثلما .... كنت تلقاني في وجه الصعاب

سوف يمضي الرأس مرفوعاً فلا .... يرتضي ضعفاً بقول أو جوابي
سوف تحدوني دماء عابقات .... قد أنارت كل فج للذهاب

أأخي قد طال الشقا وتفرعت ســــــبل العنا
والدمع أغــــــرق مقـــــلتي وكأنه مطر الشتا

إني لأشــــــعر أن عمـــــري بعد فرقتكم هبا
أولستم ماء الحـــــــــــياة وأنتـــــم هذا الهوا
أأخي أقضــــي غربتي أهدي بأحلى من لقا

هذي الســــنون تمر سهدا ما بها إلا الشقا
حتـــــــــى الأماني حلمها مر لها طعم الدوا
لكنني أحيا بذكـــــــــــــراكم وألتمس الشفا

ذكرى ليلاليـــــــــــنا مضت ومضت بأيام الهنا
وكأننا صـــــــــــبح تنفس بعدما ذهب المسا
أو أننا ورد تفـــــــــــــــــــتح حاملاً قطرات ماء

يكفي بأن طريـــــــــــقنا سهل وعالمنا الفضا
وكأننا من ســـــــــعدنا نحيا الحيـاة كما نشا
لكنها الأيام تأبى أن تــــــــــدوم علـى السوا

أنا منك يا دنــــــــــــــيا بريء أنت يادنيا ابتـلا
وإليك يا ربي رجائي من سواك له الــــــــرجا
أن ترجع الأيام بيضاً مشرقات بالبـــــــــــــــها
وتلم شمل الغائيبن فقد تطاول ذا المســــــا

و هذه الفلاشات:

http://www.3afooor.com/create.php?card_id=32
http://www.r3odi.com/cards/create.php?card_id=148
http://www.r3odi.com/cards/create.php?card_id=520
http://www.3afooor.com/create.php?card_id=31

هذا و سامحوني على أي تقصير و خاصة انني لم أضف في رصيد حسابكم أي مال :09: و لا حتى أني أهديت الهدايا :D ، غير كلمات أبثها لكم خلال هذا القصائد و الفلاشات.

و لي زيارة أخرى للموضوع إن شاء الله لاني أحب أن اضع مشاركاتي بالتدريج. :)

هذا و الله ولي التوفيق.

Empress uae
08-08-2004, 07:04 PM
فقط حبيت أن اشكر الأخ Majin_vegeta على هذا الرد الجميل و الصريح منك. :)

بوعبدالرحمن
08-08-2004, 07:27 PM
الله يعطيك الف عافية أختي Empress uae على الكلام الرائع :)

والله أني أعجز عن الرد :( ، لأن ماشاء الله ردودك رائعه جدااا

الله يوفقك دنيا وآخره :)

وألللف شكر لك مره ثانية على الموضوع الطيب :)

Empress uae
08-08-2004, 08:04 PM
الله يعطيك الف عافية أختي Empress uae على الكلام الرائع :)

والله أني أعجز عن الرد :( ، لأن ماشاء الله ردودك رائعه جدااا

الله يوفقك دنيا وآخره :)

وألللف شكر لك مره ثانية على الموضوع الطيب :)

و انت أيضاً مشكور على هذه المشاركة الجميلة منك و إن شاء الله ما ننحرم منك. :)

Son_OF_Liberty
08-08-2004, 10:46 PM
مراقبين حتى لما خرجوا من المنتدى بسبب من الاسباب، لم نجد أي كلمة لشكرهم على كل ما بذلوه من جهد و لا حتى أننا نهديهم الهدايا.

صدقتي يااختي الكريمه
فمن لايشكر الناس لايشكر الله

احب اشكر كل مراقب بهذا المنتدى الراقي (خرج او لم يخرج منه ) على كل ماصنعه على الساحه التي هو فيها

وجزيل الشكر ايضا لكي يااختي الكريمه امبراطورة الامارات ;)

Empress uae
09-08-2004, 08:43 AM
صدقتي يااختي الكريمه
فمن لايشكر الناس لايشكر الله

احب اشكر كل مراقب بهذا المنتدى الراقي (خرج او لم يخرج منه ) على كل ماصنعه على الساحه التي هو فيها

وجزيل الشكر ايضا لكي يااختي الكريمه امبراطورة الامارات ;)

و مشكور أنت ايضاً يا أخي على زيارتك هذه للموضوع مرة اخرى. :)

Empress uae
10-08-2004, 04:20 PM
**هذه المرة، أحب أن اقول أمور أخرى تتعلق بالمنتدى : :)

**هناك 3 حلقات في المنتدى:

(الإدارة – المراقبين – الأعضاء)

لو أختل توازن واحدٌ منهم، تدّمر المنتدى. لا يستطيع اي حلقة منهم العيش من دون الاخر.

و لذلك رجاءاً أعيدوا النظر لحياتكم في المنتدى و أعرفوا أن لكل حلقة أهميته الخاصة و احترامه الخاص.

**الان أحب أن أقول نصائحي و تنبيهات أحب أن اقولها للمراقبين:

1- أنت الذي أخترت ذلك: :)

أنت وافقت أن تكو مراقب، و لهذا انت تتحمّل المسؤولية تامة. أنا لا اعرف ما هي قوانين المراقبين و لكن عليك أن تتبعها حتى تؤدي واجب المهنة التطوعية التي أنت أخترتها.

الآخرون لن يتحملوا أخطائك و لذلك كن حذر و دقيق في أستخدامك لسكين رقابتك.

2-وشاورهم في الامر: :)

هناك مراقبين جدد و قدامى، بنات و أولاد، صغار و كبار. فمن الجميل أن تكون هناك مناقشات و نصائح بينهم. و في منهم من هم جُدد و لكن قد تكون عندهم أفكار جميلة و ذلك قد يكون لخبرتهم في منتديات ثانية أو أن في شخص نصحهم أو أمور أخرى التي قد تبني شيئاً جميلاً في هذا المنتدى.

أتذكر أنه المشرفة علينا في كلية التقنية تقوم بأجتماع شهري لنا نحن الطالبات. حتى نعرف طرق جديدة في تدريس الطالبات، و طرق فعلاً مهمة لو أننا لم نحضرها ما توفقنا في هذا المجال التطوعي. فعليه، يجب على المشرفين و المراقبين المخضرمين في المنتدى نصح جميع المراقبين بالطرق السلمية في أستخدام الرقابة مع الحرص على اللين و الرفق في استخدامها.

و قد تكون النصائح و الافكار من الأعضاء أنفسهم و لذلك من الجميل الإستعانة بأفكار الجميع حتى نرضي جميع الناس في المنتدى. (نفس هذا الموضوع مثلاً)

فنحن كل همنا أسعاد من في هذا المنتدى و لو لم نفكر بذلك ما نصح بعضكم البعض أو أقترح. و الموضوع من كلا الحالتين، من الاعضاء و المراقبين. فكلن ينصح و كلن يقترح لتثبيت دعائم هذا المنتدى على أساس من التقوى و الجمال.

3-الرقابة فتنة: :)

الرقابة مسؤولية، و هي أيضاً فتنة. فإنها تقيس مدى امانتك و إخلاصك. و نعرف من خلالها هل اغرتك أم لا، و هل استخدمتها تسلطاً و أستبداد ام لا. كل شيء واضح و جلي من أول ما تدخل قفص الرقابة.

قد تكون هناك اخطاء في بداية رقابتك و ذلك لعدم تعودك عليها. و لكن ماذا بعد ذلك؟؟

حاول أن تسترجع ملفاتك القديمة و حاول ان تصلح الخلل الذي فيك. و جدد رقابتك بالنية الصادقة و التفاعل الجميل مع الاعضاء و الاحسان لهم و عاملهم كما لو كانوا أحبابك و ليس أعدائك.

4-راعوا مشاعر الأعضاء: :)

أنا لم اسمح لأي شخص أن يقول من هم اصحاب السلبيات من المراقبين. لأنني خفت على مشاعركم من التجريح و الفضيحة أمام الاعضاء. و لذلك أنتم أيضاً راعوا مشاعر الاعضاء.

في هذا الموضوع، ترجّل بعض المراقبين و قال للاخرين "قل لي ما هي أخطائي؟" فهذا شيء عظيم أن يقوله مراقب أمام الجميع و هذا يثبت لكم مدى حرصه على رغبته في تصفيه رقابته من أي شك أو علل أصابته و هو لا يعلم.

و لهذا أعلموا كم هي حساسية منصبكم و الاخوف من ذلك أنكم إذا ظلمتم شخص و قد يؤدي ذلك إلى أنه يدعي عليك فتستجاب دعوته. و لهذا أنصحك أن لا تكون متشدد في قوانينك فيزيد أعدائك. بسط الأمور و لا تُقلق من حولك. أزرع الورد بدلاً من زرع الشوك.

المنتدى جميل و ليس كما تظنه انت. قد تكون المشاكل التي تحدث فيه أو الصدمات التي تعرضت لها قد شوهت صورته لديك و لكن أعرف أن الخير فيه و في أصحابه و أعضائه و لذلك عليك بذكر الله و الاستعاذة من الشيطان الرجيم و بعدها سوف تحس بالراحة و الطمأنينة.

و هذا سوف يأثر عليك فيما بعد على تفاعلك مع الاخرين بكل طيبة و حب و تجاهل هفوات الاخرين و اخطائهم و عدم الضغط عليهم.

Empress uae
10-08-2004, 04:29 PM
5-لماذا لا تصارح نفسك؟؟: :)

قد يقوم بعض المراقبين بالأخطاء (كأي إنسان عادي) و لكنه يستتر الخطأ بشكل مريب إما بالتهرب أو الكذب.

لماذا؟؟؟

هل تخاف أن ينتزع أحدٌ عنك منصبك؟؟ أو أنها فضيحة لك و لسمعتك؟؟ لماذا لا تصارح نفسك بأنك مخطأ و تتقبل الموقف و تعتذر؟؟ هل لأنك مراقب معنى هذا أنك لا تخطأ؟؟

الكل يخطئ، حتى أنا أُخطئ. نحن بشر، فلا أسمائنا و لا ألقابنا و لا شخصياتنا سوف تكون حاجزاً بيننا و بين الخطأ. و لذلك لا تنحرج من التأسف و ماذا فيها لو تأسفت؟؟ هذا لن يكون سبب لإفلاسك و لا سوء لصحتك و لا قلة أحبابك. بالعكس، مأكد أن هناك من سوف يُعجب بتواضعك و لين قلبك لهم.

و لكن من منا يستطيع أن يقول أمام الناس كلمة "آسف" و يرجي مسامحتهم و يترجف قلبه بسبب الخطأ الذي فعله؟؟ أكثر المراقبين لا يصارحون مشاعرهم الحقيقية (مع أحترامي لهم) أنهم يجعلون من الرقابة حجاباً بينهم و بين الآخرين لأسباب عديدة منها جائزة و منها غير جائزة.

و لكن من المؤكد أن الشخص الذي يصطنع شخصية أخرى غير شخصيته أنه تعب و مرهق من ذلك البذل الذي يبذله حتى يحافظ على شخصية قوية و ساحرة و فذة و مرحة و من تلك الصفات التي هي اصلاً ليست من واقعه هو.

أتذكر أحد المراقبين يمزح مع الاعضاء في أحد المواضيع التي في المنتدى و أقول في نفسي. سبحان الله، لا ألوم أن الاعضاء تحبه و تندمج معه. لأنه كان صادقاً معهم في مشاعره و لم يتصنع تلك الشخصية الجبّارة الفتّاكة التي تُدمّر القلوب قبل أن تدمر حياتهم في المنتدى.

و لهذا لا ترهق نفسك من تلك الاصطناعات التي تصطنعها. فلكنا بشر و على أخطائنا نحن نصيب إن شاء الله. كن طبيعياً و عفوياً، نحن نريدك أنت و ليست رقابتك.

لا يهمنا من تكون في المنتدى (عضو أو مراقب) نحن نحبك أنت بشخصك، بأخلاقك. حتى لو كانت لك مساوء و قد يكرهك كثير من الناس و لكن من الطبيعي أن لك محاسن لا يعلمها إلا قليل من الناس.

و لهذا عش في المنتدى كيف ما تشاء و لكن أعلم أننا نحب عفويتك.

6-المراقب يحتاج لرقابة: :)

لسنا نحن الذين نحتاج لمراقب. فالمراقب أيضاً يحتاج لمراقبة من قِبل المشرفين.إذ هم أيضاً يخطأون نفس ما نحن نخطأ و يحتاجون إلى تشجيع نفس ما نحن نحتاج.

كلنا بشر و يحتاج للدعم. و قد يراقب المراقبين بعضهم بعض لو كانوا أصدقاء. نفس ما نحن الأعضاء ننصح بعضنا البعض. و لذلك من الجميل لو تتقبل النصيحة من الاخرين لأنهم يريدون مصلحتك.

و في خدمة بسطية نقدمها نحن الاعضاء بالتبليغ عما إذا كانت هناك مشاركات ممنوعة التي قد لم ينتبه لها المراقب. و لذلك الكل يسعى لمساعدة المراقبين بأتمام دوره على أكمل وجة من قِبل المشرفين و الاعضاء.

فكلنا نحِبُهم و نساعِدهُم و نشاورهم و ننصحهم و نتقبل النصيحة منهم و هم أيضاً يُسعدون معنا و كأننا عائلة واحدة في منتدى واحد. فالخير كثير (ما شاء الله) و القلوب صافية و النوايا حسنة و الأهداف واحدة و لهذا نحن كلنا هدفنا نهضة هذا المنتدى، أساسه الدين و التقوى.

7-لا تتعب نفسك: :)

الرقابة متعبة لؤلئك المجتهدين فيها. و عليه يجب أن تأخذ قسطاً من الراحة حتى خلال تصفحك للمنتدى.

فبين ساعة و 4 ساعات مراقبة لقسمك، يكفي ان ترد على الرسائل الخاصة، تراقب قسمك و مواضيعه. ترد على من تريد بالتعليق او الشكر. و تقرأ المواضيع التي في اقسام اخرى لو تحب، او تطارد الخارجين عن القانون.

و أهم شي الصلاةةةةةةةة و بر الوالدين، لا نفع في مراقبة و لا نريدها حتى تلك التي لا صلاة فيها و لا بر. هم أهم مليون مرة عن رقابتك. نريد خشوعاً في صلاتك و براً لوالديك و أهتماماً في أهلك و صحتك. لا نريد أن تكون ضحية من ضحايا هذا المنتدى.

فرجائاً حاول أن تهتم في نفسك و حتى روحك المعنوية التي قد يخدشها كثرة العراك و سوء التفاهم و غيرها من الحساسيات التي تلاقيها في المنتدى أو خلال الماسنجر الذي يشكل حلقة التواصل بينك و بين الاخرين.

و لذلك أهتم في نفسك و في دينك و أهلك أولاً و أخيراً، و من ثَمّ الرقابة.

8-اين ابداعاتك؟؟ :)

قبل ان تكون مراقب، كنت عضو نشيط و متحمس له و لك مواضيع في قمة الجمال. و لكن بعدما صرت مراقب، أختفت المواضيع و قد تختفي انت معها. سؤال يطرح نفسه، لماذا تتلاشى مواضيعك المميزة منذ دخولك قفص الرقابة؟؟

هل فعلاً الرقابة تضيّق صدرك و وقتك؟؟ هل هي فعلاً تُدمّر خيالك؟؟ أم أن خلال رقابتك صارت معك أنتكاسات و مضايقات من الاخرين التي تفقدك الرغبة في الكتابة؟؟ أم أنك قمت بفتح هذه المواضيع و كنت نشيطاً فقط لتأخذ المنصب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا مازلت ارى مراقبين في منتدانا شعلة كمالسابق و ازداد النور فيها بعد ما اخذوا الرقابة. و قد بان هذا النور فيهم و اضاءوه للجميع و وصلت شهرتهم في كل الاقسام و أحبهم الجميع و أعجب فيهم حتى الغريب و يطالبهم الاخرون بأن يصبحوا مراقبين على منتديات أخرى بسبب حسن تصرفاتهم و قوة الحجة لديهم و الثقة العالية فيهم بنا بأننا روّاد هذ المنتدى و أن الخير فينا و فيهم.

أنهم بكلماتهم ونصائحهم و حتى من شكرهم لنا، تحفر طريقاً في خيالنا بأن نقوم بأعمال ما فوق السحاب. مراقبين فقط بزيارتهم لمواضيعنا المتواضعة قد اشعلوا نار الرغبة فينا لنشر العلم و الخير في هذا المنتدى.

هذه فقط كلمات من القلب للقلب، فكيف بالمواضيع؟؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع كبير و واسع و جميل و قد يكون مؤلم بعض الشيء لأن قد نكشف فيها عن عيوب لم نكن نعرفها من قبل و لم تدركوها انتم ايضاً.

و لي زيارة مع تكملة لنصائحي و ملاحظاتي و آسفة لو كنت ثقيلة عليكم هذه المرة. :06: :أفكر: :)

THE_MATRIX
15-08-2004, 12:07 PM
اشكرج اختي على الموضوع هاذا الأكثر من رائع ^^

وانا اعتقد ان احسن صفه في المراقب وهي الرئيسية و المهمه و هو (عدم التكبر و التفاخر بالنفس و العدل بين الأعضاء)
هاذي هي من وجهه نظري ^^

ولدي مراقبين اعزهم جدآ مثل :

Golden_Sun , darkitb , كايتو , msm , كبتن فالكون و الكثيييير ..........إلخ

ALcATRAZ
15-08-2004, 02:38 PM
مثل ما قال أخوي حبيب الألعاب
وانا اعتقد ان احسن صفه في المراقب وهي الرئيسية و المهمه و هو عدم التكبر و التفاخر بالنفس و((( العدل بين الأعضاء)))))

وشكرا اختي على الموضوع الرااائع

ReLive MGS
16-08-2004, 01:17 PM
أول شي نشكر الأخت Empress uae عالموضوع , وعالدعوه الطيبه

وبالنسبه لي بصراحه

المراقب يكون عضو عادي ... لا يزيد ولا ينقص عن الاعضاء اللهم شي واحد هو يساويه وهي مهمته ... المراقبه وفلترت المواضيع وبس

ويعطيكون العافيي:D

رأيي من رايك اخوي :biggthump

TiTaN
16-08-2004, 02:38 PM
كنت اود اشارك بالموضوع المتميز لكن
انا خبرتي بالمنتدى بسيطة وما اعرف من المراقبين الا العدد البسيط
و الحمد لله ما اشفت الا كل خير :D

راكانو
17-08-2004, 06:23 PM
اولا احب أشكرك اختي الإمبراطورة على موضوعك الشيقق والذي استفدت منه الكثير

وأحب أضبف بعض النقاط
أولا: يجب على المراقب أن يعلم ان هناك من يراقبه وهو الله عز وجل
فلا يستخدمها للتسلط على الأعضاء او ظلمهم - ان شاء الله ليس موجود مراقب لدينا كذلك لكن ذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين -
ثانيا :يجب على المراقب ان يشارك في منتداه ولا يهمله وأيضا ان يرد على الأعضاء الجدد ولا يهملهم
- أعرف والله كم عضو يشتكي لي يقول لي اذا فيه مراقب او عضو كبير كتب موضوع تجد الاعضاء كلهم يشكرونه او يشاركون في موضوعه اما لو عضو مبيتدى تلقى ما أحد يعطيه وجه :biggrin: - وجه نظر العضو الذي اخبرني وليس وجهة نظري :) - ولكنها الى حدما صحيحة :09:
ثالثا : أعتقد انه يجب على المراقب أن يشارك في المنتدى على أنه عضو عادي
ولا يجب ان تقل مشاركاته بل يجب عليها ان تكون قبل ان يكون مراقبا
فما اجمل ان تجد مراقب يضحك مع هذا ويمزح مع هذا ويساعد هذا
حقيقة تحس المنتدى ممتع جدا
أخيرا وليس ىخر أحب اوجه رسالة شكر لجميع أعضاء المنتدى ومراقبينه :)
أقسم بالله العظيم ماشفت منتدى مثل منتدانا هذا بحسن اخلاق أعضائه
لدرجة اني صرت أهمل جميع المواقع وتجدني دائما في منتدى المنتدىد
=====
ختاما أحب أشكركم وأقول لكم على طرق المحبة نلتقي
والسلم عليكم ورحمة الله وبركاته :)

Gundam wing
17-08-2004, 07:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

موضوع جميل ... جذبني الصراحه ... وأحببت أن أشارك به ...

عنوان ردي هذا هو : المراقب يراقب نفسه قبل مراقبته للآخرين

جميعنا في المنتدى اخوه متحابين ويساعد بعضنا بعضا، وقد عشنا مدة طويله مع بعضنا، ولا أكذب عندما أقول بأني أصبحت أعرف أي عضو من خلال ردوده، فأصبحت أعرف المحترم من الغير محترم، والطيب من الخبيث، والعادل من الظالم، والعاقل من الهمجي، تجربتي في المنتديات علمتني الكثير، وما سبق هو قليل مما تعلمته .

بالنسبه للمراقبين، فهم قبل أن يصبحوا مراقبين كانوا أعضاء مثلنا جميعا، الموضوع ليس تشريف، بل الرقابه في الحقيقه تكليف ومسؤوليه الكل يبتعد عنها ولا يريدها، فكونك مراقب معناه هو أن تراقب ردودك باستمرار وتحاول أن لا تجرح هذا وتعدل مع هذا، وتراقب الجميع وتدخل جميع المواضيع، وتحرر هذا الرد وتمسح هذا الموضوع، وتقوم بايقاف هذا العضو ... المسأله صعبه وقد تؤدي الى تشويه صورتك أمام الآخرين ان كنت لست أهلا لها "الرقابه" .

رأيي في طريقة اختيار المراقب هي العادله على ما أظن، فالمراقب من وجهة نظري لا يختار من مشاركاته الكثيره والتي تتعدى الآلاف، فما نفع آلاف المشاركات ثلاث أرباعها "شكرا" و "كفيت ووفيت" "وكيف حالك أيها العضو الفلاني" وغيرها وما يشابهها من الردود الغير مفيدة والتي لا تتعدى سطرا في أغلب الأحيان، وأيضا لا يختار لأنه صديقك أو لأنه قريبك أو شيء كهذا، ولا بسبب تملقه للمراقبين( بعض الأعضاء تجده يرد في مواضيع المراقبين فقط ) أو أمور أخرى مشابهه، بل يختار لأخلاقه العاليه، وتصرفاته العقلانيه والتي لا تشوبها محاباة وانحياز لطرف معين، وأسلوبه الجيد في الخطاب، وتعامله الحسن مع غيره من الأعضاء المحترمين، وأيضا وهذا هو الأهم " أن يكون لديه خبرة في المجال الذي وضع مراقبا فيه" ، يعني على سبيل المثال تجد مراقب لقسم ......... مثلا وهو ليس لديه أي تقارير أو أي خبره كافيه في مجال .......... ,ورغم ذلك يوضع مراقبا على من هم أكفأ منه وعلى من يتعدونه في التفكير والعقليه .

أما بالنسبه للمراقب وكيف أريده أن يكون ... فأظن باني أريد أن أرى مراقبا بحق، أي وبتوضيح أكثر، أريد أن أرى مراقبا عادلا سموحا طيبا يتقبل النقد ويصلح من نفسه ان رأى أو دله أحد على خطأ فيه أو في تصرفاته، ويكون ذا أخلاق عاليه ولا ينحاز لأصدقاءه أو يفزع لهم ويفضلهم على بقية الأعضاء، أريد مراقب ينزع مشاعره الشخصيه عند الحكم بين الأعضاء، فلا يفضل عضو على عضو آخر، باختصار شديد ... أريد أن أرى مراقبا يستحق أن يكون مراقب .

شكرا على الموضوع، وبالتوفيق ...

وشكرا ... والسلام

alamid
17-08-2004, 07:44 PM
أتمنى عدم إستخدام أسلوب الهمز واللمز من بعض الأعضاء ضد بعض المراقبين :) ..

المـلقب بالخطير
17-08-2004, 11:06 PM
السلام عليكم .......

أشكر صاحب الموضوع لطرحه هذا الموضوع :biggthump

وهناك فعلا مراقبين يستحقون الثناء والتقدير ......

وأنا لا أخفيكم سرا ..... فأنا معجب بطريقة رد المراقب Golden_Sun ..... فيه مواضيع فتحت من أجل سؤال.... وعلى الرغم من أنه تم الإجابة على السؤال .... على الأقل يقول بضع كلمات يوضح سبب اغلاقه للموضوع ..... وهذا الأمر ينطبق على أخونا المراقب كريس :biggthump

على الأقل يعطي عذرا .... أو كلام جميل قبل أن يودع صاحب الموضوع ..... وهذا من أكبر عيوبهما :shock22:

طبعا الكلام موجه لـ Golden_Sun :D

ترد في موضوع ..... والله ابتسم إذا رديت على أحد مواضيعي ( ومن كثر مواضيي :06: ) ولكنها لم تستمر .... لأنه رد واحد فقط .... وهذا ما يعجبني فيه ( يعني يعطيك رد واحد ؟ لأ يا ذكي أتمنى يرد أكثر لكن ) على الأقل يعطي وجه لأتفه المواضيع ( إن شاء الله ما في مواضيع تافهة ) ....

وأسوأ ما في هذا المراقب المدعو Golden_Sun[/COLOR] :D .... أقولها ... وإلا لأ؟؟؟ أخاف تطردوني ..... أقول ........ خربها ........

أسوأ ما في هذا المراقب .... أنه أصغر مني سنا ؟؟؟

مستحححححححححححيييييييييييييييييل :17:

ما شاء الله تبارك الله .... يعطيك تحليل عن أفضل الألعاب ...... وهو أصغر مني :bigeyes: ( ما شاء الله تبارك الله )

أنا قلت في نفسي .... المراقبين أعمارهم تتجاوز الثلاثون ....... عمره ( أسئله :D ) أصغر من عمري ؟؟؟

المهم ...... أنا لم أرد في هذا الموضوع لكي أمدح المراقبين ..... ( إذن جيت على شان ايش :28: - تبغى تعرف على شان ايش جيت :33: .... ايه تكفا :D ....أقول ...... اسكت :chairshot )

يا جماعة ..... بالنسة لي ولله الحمد .... لم أواجه أية مشاكل مع مراقب ( متأكد ؟ من كثر مشاركاتك عشان تتهاوش ؟ ما قلت لك تسكت:naughty:

ولكن لدي اقتراح أن يسمها من يهمه الأمر ........

والله أنا مستغرب ...... أنا العضو اللي ما وراي شيء ( بالله ؟ ما وراك شيء .. أشوف ... خلاص يا شاطر خلاص أسكت :smashfrea .... هذه آخر مرة أتكلم مع ضميري ) أقصد من كلامي .... ما عندي هموم مثل اللي عند هموم .... أعني المراقب ...... عنده هم المراقبة .... يبحث عن الطائشين .... ويحل المشكلات .... ويراقب .... 24 ساعة ... وأنا كعضو ..... اللي أقدر أكتب و آخذ راحتي وأستانس في المنتدى .... إلا أنه عندي مشاوير في الحياة ..... بالله يعني المنتدى حياتكم ..... صيحيح ممكن أن نزورها كل يوم .... وما المانع ...؟ ولكن إذا مرضت لا سمح الله .... أو عندك مشكلة لا تستطيع أن تبوح بها ..... أو أية مشكلة في حياتك .... فالمنتدى جزء من المرح .... قد يستغنى عنه في الظروف القاهرة .... بالنسبة لي كعضو ..... ربما لا أحد يسأل ( ممكن 2 أو 3 ) لكن مراقب ..... وراه بلاوي ... ( وراه بلاوي .... وين ؟ ما أشوف شيء ..... ايش أسوي مع ضميري :dontknow:

الله أعلم عن تلك البلاوي ..... ولذلك لكي لا نظلم المراقب بأنه مقصر ..... لعلمكم .... والله إني أتمنى من بعض المراقبين أن يستقيلوا من عملهم .... ليس كرها فيهم ايه والله .... وإنما شوقونا بمواضيعهم الرائعة .... ربما الآن بعض المراقبين يتغيبون عن المنتدى ليبتدوا عن بعض المشاكل في نفس المنتدى .... وليس لده وقت لكتابة بعض المواضيع الشائقة .... إلا إذا أعجبته لعبة ...... ربما عنده أفكار يود طرحها ..... لكنه ليس لديه الوقت ...

لذلك ..... أطالب وبشدة ...... كثرة المراقبين ..... بحيث مراقب معين يمسك وقت معين ..... مثلا 3 أيام .... في الأسبوع مهمة الرقابة ..... فيسهل عليه قضاء حاجته خارج الحاسب ( كأنه محتاج للحمام ..... يكفيييييي :banghead: اطلع من راسي تراك جننتني )

وبالتالي تقل مهمة الرقابة للمراقب ..... فليس لديه حجة بأنه مشغول أو ما شابه .... ويشتغل كأي عضو في تنظيم الإقتراحات والمواضيع الشائقة .... ولكنني أخشى من كثرة المشاكل ..... بسبب كثرة المراقبين .... بعض الأعضاء ... هداهم الله .... ما يصدقوا يسوو مشكلة في اليوم .... فيطبوا على المراقب المسكين .... فيطرده .... فا يهان .

وآسف على كثرة الكلام .....

والسلام عليكم ....

الكاتب : المـلقب بالخطير.

المـلقب بالخطير
17-08-2004, 11:17 PM
السلام عليكم .....

أكره حاسبنا المقربع ......

أخطاء مطبعية لا حدود لها ..... الغلط مهو مني ..... الغلط من الكيبورد المقربع ..... أضغط على الحرف ولا ينطبع ... :12: :

السطر 16 : يسمها : يسمعها

السطر 25 : ليبتدوا : ليبتعدوا حرف العين ما ينطبع عندي زين :o

السطر 26 : لده : لديه وكذلك حرف الياء

وآسف على الأخطاء المطبعية ....
( وهذا أكبر سبب .... بعدم كثرة كتاباتي للمنتدى :12: )
والسلام عليكم ....

الكاتب : المـلقب بالخطير.

solidun
18-08-2004, 11:37 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

أولا أشكر الأخت Empress uae على طرح هذه القضية...

في الحقيقة أغلب مراقبي هذا المنتدى لا غبار عليهم بل هم أهل الأخلاق الحسنة و هم أهلا للرقابة و لكن هنالك عدد قليل من يتساهل مع البعض (بل يطلق لهم العنان) كونهم "أصدقاء" و يحاسب البعض الآخر على الصغيرة و الكبيرة.. ألا يجب أن يعلم هذا المراقب أو المراقبة أن أنهم قبل أن يكونوا مراقبين هم تحت رقابة الله عز و جل و هم سيسألون عما يفعلون يوم القيامة..؟ فلماذا مثل هذه التصرفات؟!.. أرجوا من المشرفين الإنتباه لهذه الظاهرة.

كيف يجب أن يكون المراقب..

- أولا يجب أن يعلم المراقب أن إيقاف الأعضاء ليس حل أوليّ للمشاكل, بل يجب المناقشة عن طريق الرسائل لأنه قد يتضح من الرد الذي قرأ أنه عضو سئ.. و لكن لا يتضح أنه في غاية الإحترام و قد فقد صبره في ذلك الرد.

- إضهار الجانب الطيب و لا يقول أنا مراقب و يجب أن لا أمزح مع الأعضاء أبدا كي تكون لي هيبتي.

- عدم جعل البريد ممتلئ أو إلغائه كي لا يستقبل رسائل من الإعضاء.

- محاولة البحث عن الأعضاء المتميزين و إعطائهم حقهم.. حيث أنه يوجد الكثير من المتميزين و لكن يتركون المنتدى لأنهم لم يلقوا من يرحب أو يحسسهم بثمرة جهدم الذي بذلوه في كتابة المواضيع.

- أن يكون المراقب نفسه قدوة للأعضاء, يكتب التقارير و يجلب الأخبار.. أما إذا كان رب البيت بالدف ضارباً فشيمة أهل البيت الرقص.

- لا يلعب على الحبلين.. أي ذو وجهين.. حيث عرفت عدد من الرماقبين ذو السمعة الحسنة و الأخلاق الجيدة و لكن قرأت ردودهم في منتديات أخرى... شخص مختلف تماما.

- هذه للأعضاء و المراقبين معا: عدم الطعن الأديان و التفوه بكلمة "يا كافر" لأن العضو خالفك الرأي.

- عدم التساهل مع من يخربون المواضيع بـ فقط إقفال الموضوع.. ما هو ذنب صاحب الموضوع كي تقفلوه؟ احذفوا الردود السيئة تحدثوا مع المخربين عن طريق الرسائل و إذ لم يكتفوا أوقفوهم. و يعود الموضوع كما كان..

* أطلب من جميع الأعضاء و المراقبين و المشرفين وضع ذكر في توقيعهم لعل هذا يدخلك الجنة

* عدم نسيان كفارة المجلس: سبحانك اللهم أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك.. هذا المنتدى ليس إلا مجلسا.

هذا كل ما عندي.. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

sam jericho
19-08-2004, 06:53 PM
اولا شكرا اختاة على الموضوع

طبعا انا عضو قدييم ومر علي اشكال والوان من المراقبين والمشرفين

وااهم شي عندي انو المراقب يكون من النوع الي يتقبل المزحة متلي يعني :biggthump

وما يكون عصبي ويكون ردة مع الاعضاء مختلف يعني اذا واحد يحبة يقلة مشكور حبيبي ووووووو

اما مع واحد ما يعرفة يقول مشكور اخوي :o

واهم خطوة انو يستشير الاعضاء قبل كل خطوة

وما يعتقد انو اي شي بيعملة هو الصح لانة مراقب لانو في اعضاء يمكن يرفضو ويمكن يمسكوة بالحارة :09: وينزلو فية ضرب :tongue2:

وهذه هي اهم خطوة عندي انو دايما كل شهر يستفسر عن نشاطة معاهم اذا ظلم احدهم او شي تاني ويسالهم عن تعامله معاهم

وما يكون مغرور :mad: لانو هذه الحركة تبط جبدي وايد <<<<< مصدق حالة كويتي :09:

المهم انا قلت كل شي عندي

بس حابب اقول ملاحظة بسيطة

وهي انو المراقان ريفلوشن ونيميسيس 2 ما نلاقيهم بقسم سماك داون يعني تاركين الهم على اوستن الله يخلية

وبس

وشكرا

نراكم لاحقا عند بياع الهمبرجر :tongue2:

pokemonat
19-08-2004, 10:02 PM
السلام عليكم

ممكن تتساءلوا, ماسبب عودة هذا العضو القديم ليرد في هذا الموضوع؟

السبب بكل وضوح أنني أستغربت تصرفات المراقبين الجدد, ففوق تعاليهم على بقية الأعضاء, الذين ماسجلوا عضوية الا حبا للمشاركة بأرائهم, وتجاذب أطراف الحديث بشفافية وبعيدا عن المنغّصات التي تٌمارس من بعض المراقبين. أنا أعرف صاحب هذا المنتدى جيدا, وأعلم تماما أنه لايرضى بمثل هذه الأشياء التي نراها حاليا متفشيّة وبكثرة وللأسف من قبل المراقبين نفسهم. قد يكون من أستلم دفّة هذا المنتدى شخص آخر, لكن لاأعتقد بأنه سيرضى بحدوث تجاوزات كهذه.
على أي حال قرأت ردّا أعجبني في هذا الموضوع للكاتب العضو ...................... وأحييه كثيرا فبالفعل نحتاج لعقلاء مثله يديرون ويكتبون فبهم نرتقي.

شكرا.

عضو قديم جدا جدا. ياليت في أحد يتذكرني ويرسلّي عالخاص ويعرّفني بعضويته القديمة أن كان قد غيّرها.

.

الا تعتقد ان جملتك هذه خارج نطاق الموضوع

فنحن ليس امام ترشيح احد للرقابة

وانما التناقش حول ملاحظاتكم كأعضاء حول المراقبين

اما الادارة والكتابة فهناك فرق كبير بينهما

الادارة اى الرقابة وهو امر يحتم ترشيح فقبول من المراقبين والمشرفين

فلو خرج صوت واحد وقال ارفض هذا المرشح لاسباب مقنعه فلن يقبل كمراقب

اما الكتابة فلا احد يمنع الاخر ان يكتب لكن وفقا لقوانين المنتدى والاخلاق والدين

عودة حميدة اخى الكريم

المراقب العام

كايتو
20-08-2004, 06:12 PM
بصراحة لاحظت مشكلة ظهرت بالفترة الاخيرة ......

احيانا لما أمزح مع عضو واقله مزحة بسيطة برد علي : هاه شو يعني رح توقفني ؟ :31:

طيب انا شو اعمل بحالي اذا الاعضاء نفسهم مو مقتنعين انه المراقب يمكن يكون مثلهم ....

واحد ثاني مزحت معاه بشكل بريء والا بكون الرد : خلاص اسكتوا اجا كايتو ورح يطردكم كلكم !! :p

طيب وبعدين ؟ :أفكر:

بوعبدالرحمن
20-08-2004, 06:36 PM

طيب انا شو اعمل بحالي اذا الاعضاء نفسهم مو مقتنعين انه المراقب يمكن يكون مثلهم ....

واحد ثاني مزحت معاه بشكل بريء والا بكون الرد : خلاص اسكتوا اجا كايتو ورح يطردكم كلكم !! :p

هههههههههههههه :09:
عجيب أمرهم :33:

الله يعينك ;)
حبيت أقول لك ، أصابيعك مو سو ، أقصد مو كل الأعضاء زي بعض :bigok:

بوعبدالرحمن
20-08-2004, 06:56 PM
ثانيا :يجب على المراقب ان يشارك في منتداه ولا يهمله وأيضا ان يرد على الأعضاء الجدد ولا يهملهم
- أعرف والله كم عضو يشتكي لي يقول لي اذا فيه مراقب او عضو كبير كتب موضوع تجد الاعضاء كلهم يشكرونه او يشاركون في موضوعه اما لو عضو مبيتدى تلقى ما أحد يعطيه وجه :biggrin: - وجه نظر العضو الذي اخبرني وليس وجهة نظري :) - ولكنها الى حدما صحيحة :09:

صحيحة ميه في الميه مع الآسف
على أني ماأشتكيت ، بس والله من جد هذي المشكلة واجهتها أنا :09:
أتذكر عندما دخلت منتدى الرياضة لأول مره ووضعت موضوع ، تعبت فييييه تعب غير طبيعي ، وكان الموضوع طالع من ألبي :09:

ولما إنتظرت يوم يومين ، ماشفت رد :33:
شنهو تتوقع راح يكون موقفي
والله العظيم لن تتمنى ذلك :(

بس ولله الحمد طلع لنا كم رد على الماشي في الأخير :09:

ماأقول ألا الله يعينا عليكم ويصبرنا :biggthump

وبالتوفيق للهل المنتدى ولمراقبينه وأعضائه
وصدقت عندما قلت

أقسم بالله العظيم ماشفت منتدى مثل منتدانا هذا بحسن اخلاق أعضائه
لدرجة اني صرت أهمل جميع المواقع وتجدني دائما في منتدى المنتدى

pokemonat
20-08-2004, 07:45 PM
السلام عليكم

ممكن تتساءلوا, ماسبب عودة هذا العضو القديم ليرد في هذا الموضوع؟

السبب بكل وضوح أنني أستغربت تصرفات المراقبين الجدد, ففوق تعاليهم على بقية الأعضاء, الذين ماسجلوا عضوية الا حبا للمشاركة بأرائهم, وتجاذب أطراف الحديث بشفافية وبعيدا عن المنغّصات التي تٌمارس من بعض المراقبين. أنا أعرف صاحب هذا المنتدى جيدا, وأعلم تماما أنه لايرضى بمثل هذه الأشياء التي نراها حاليا متفشيّة وبكثرة وللأسف من قبل المراقبين نفسهم. قد يكون من أستلم دفّة هذا المنتدى شخص آخر, لكن لاأعتقد بأنه سيرضى بحدوث تجاوزات كهذه.
على أي حال قرأت ردّا أعجبني في هذا الموضوع للكاتب العضو ...................... وأحييه كثيرا فبالفعل نحتاج لعقلاء مثله يديرون ويكتبون فبهم نرتقي.

شكرا.

عضو قديم جدا جدا. ياليت في أحد يتذكرني ويرسلّي عالخاص ويعرّفني بعضويته القديمة أن كان قد غيّرها.

.

الا تعتقد ان جملتك هذه خارج نطاق الموضوع

فنحن ليس امام ترشيح احد للرقابة

وانما التناقش حول ملاحظاتكم كأعضاء حول المراقبين

اما الادارة والكتابة فهناك فرق كبير بينهما

الادارة اى الرقابة وهو امر يحتم ترشيح فقبول من المراقبين والمشرفين

فلو خرج صوت واحد وقال ارفض هذا المرشح لاسباب مقنعه فلن يقبل كمراقب

اما الكتابة فلا احد يمنع الاخر ان يكتب لكن وفقا لقوانين المنتدى والاخلاق والدين

عودة حميدة اخى الكريم

المراقب العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وبعد
لقد ساءني جدا التصرف الغير لائق من الشخص الغير مسؤول الذي قام بتغيير ردّي. وأطالبه بما أنّي لاأعلم من هو بأن يعيد محتوى ردّي كما كان في السابق ويرد بشجاعة بعضويته هو.
أنا لست طفلا تغيّر ردودي, أنا أبلغ من العمر 26 سنة ولاأحتاج لمصحح يعدّل كتاباتي.
آتيكم بعد فترة طويلة وهكذا تستقبلني, بأن تحرّف ردّي. أطالبك يامن غيّرت الرد بأن تعتذر لي وتصحح خطأك. وتظهر لي حقيقتك, بدلا من الأختباء وراء الردود.
ماهكذا تطرق الأبواب, فعلا غبنا فترة طويلة تغيّرت فيها أخلاق الناس.

على أي حال قرأت ردّا أعجبني في هذا الموضوع للكاتب العضو ...................... وأتمنى من الشخص المختبيْ بأن يتحلّى ولو بربع أخلاق هذا العضو (كثّر الله من أمثاله).

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بوعبدالرحمن
20-08-2004, 08:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وبعد
لقد ساءني جدا التصرف الغير لائق من الشخص الغير مسؤول الذي قام بتغيير ردّي. وأطالبه بما أنّي لاأعلم من هو بأن يعيد محتوى ردّي كما كان في السابق ويرد بشجاعة بعضويته هو.
أنا لست طفلا تغيّر ردودي, أنا أبلغ من العمر 26 سنة ولاأحتاج لمصحح يعدّل كتاباتي.
آتيكم بعد فترة طويلة وهكذا تستقبلني, بأن تحرّف ردّي. أطالبك يامن غيّرت الرد بأن تعتذر لي وتصحح خطأك. وتظهر لي حقيقتك, بدلا من الأختباء وراء الردود.
ماهكذا تطرق الأبواب, فعلا غبنا فترة طويلة تغيّرت فيها أخلاق الناس.

على أي حال قرأت ردّا أعجبني في هذا الموضوع للكاتب العضو .................................... . وأتمنى من الشخص المختبيْ بأن يتحلّى ولو بربع أخلاق هذا العضو (كثّر الله من أمثاله).

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.أخوي حبيت أنبهك أن التعديل عمله أخوي MA7ROM

وأي تعديل يطرأ على الرد ، راح تشوف ملاحظة تدل على اللي عدل الرد في أسفل التوقيع

أتمنى أني أفدتك :)

وأتمنى أن يبقى الموضوع جيد ولانريد أن نخرج عن الموضوع ياشباب ;)

وأخيرا أشكر اخوي Gundam wing و solidun على النصايح الطيبة

ونتمى ان نشوف القليل من التطبيق :أفكر:

وبالتوفيق للجميع ;)

DE NILSON
20-08-2004, 08:13 PM
m´9oo3 jamil

we eza fi mola7azat golo ya shbab we ana asm3kom

sam jericho
20-08-2004, 08:44 PM
يا عمو دينلسون انت ما تقدر تسمعنا بتقدر تقراء :tongue2:

اعرف اني غبي :D

Empress uae
20-08-2004, 09:40 PM

يمكن في سوء فهم لكونك مراقب عامم يا أخي كايتو، كأنك أصبحت وحش كاسر لجميع من في المنتدى. قد يكون ذلك بسبب أعمال سيئة قد قام بها احد المراقبين العامين سابقاً سواء في منتدى المنتدى او احدى المنتديات للأعضاء. (لا أقصد شخص معين) :06: :D

أو أنك ما شا الله عليك يا كايتو صاحب شخصية ترهب الجميع. :biggthump

و في شيء آخر، مرات قد تكون نظرة الولد للولد نظرة تحدي و و منافسة حتى لو كانت بين عضو و مراقب. لذلك انت وجدت هذه الحالات يا اخي في هذا المنتدى. لأنهم لا ينظرون إليك على أنك مراقب عام بل شاب قد تحدث بينه و بين الاعضاء مشاحنات :vereymad: و حساسيات :( و فلسفة :o وتعاليِ :cool: و قد ترى فيهم هذه الوجوة :bigeyes: :p :tongue2: :D :08: :shock22: :boggled: :33:

و الدليل على ذلك (و لله الحمد) لا تحد مشاكل بين المراقبة و العضوة. لأن النفسيات مختلفة، فالموضوع يا أخي كايتو موضوع كبرياء و عزة نفس. و هذا بحد ذاته موضوع لا دخل له بموضوع الرقابة ولكن أنا اوضح لك لماذا تجد هذه الحالات في هذا المنتدى و خاصة بين الشباب (بين المراقبين و الاعضاء).

الله يعينك يا كايتو و سامحني لو أخطأت تفسير لك الحالات. :biggthump

Gundam wing
20-08-2004, 09:50 PM

أولا أحب أحيي بالأخ Pokemonat وعودة ميمونة لك أخي العزيز، وكلامك الجميل ورأيك فيّ شهادة أعتز فيها، ولا تقلق حيال من عدل ردك، فهو هكذا دائما، أنا معك بأن ما فعله خاطئ فأنت لم تتعدى على أحد ولم تجرح في أحد، ولكن لا تظن أنها سوء نية منه أو شيء من هذا القبيل، هو هكذا مع الجميع، وليس عليك أنت لوحدك، حتى أنا عدل ردي بغير سبب وجيه، اتركه يفعل ما يريد ويلعب بالردود كيفما يشاء، فنحن نرتقي عن مثل هذه الأساليب .

نصيحه للاخوه للمراقبين أرجو أن يتقبلوها بصدر رحب :

لا تحاولوا استخدام كونكم مراقبين لاستفزاز الأعضاء، سواء بتعديل ردودهم التي تعبوا في كتابتها أو مسحها، أو تهديدهم بالايقاف، فأنتم بهذا الأمر تكوّنون عداوات بدل الصداقات، وهناك حدود لصبر بعض الأعضاء، قد يأتي يوما يخرج أحد الأعضاء عن طوره بسبب ما تفعلون، ولا داعي أيضا لخفة الدم الزائدة عن الحد، ان كان صديقك فلا بأس، ولكن ان كان لا يعرفك فسيحسبها مذمة به أو استفزاز له، كما حدث أمام عيني في أحد أقسام هذا المنتدى، ويجب على المراقب أن لا يلجأ سريعا الى الايقاف، لا تظن بأنك حللت المشكلة هكذا، بل أنت حقيقة تهرب وبطريقة مخزية جدا تعطي انطباعا لدى الجميع بأنك لا تستطيع حل الأمور بطريقة سلمية، وأنك شخص جبان يلجأ الى ما يبعد العضو عنه بدل أن يواجهه، وبالتالي لست أهلا للرقابة لأنك ضعيف الشخصيه .

أرسل له على الخاص، حذره كبداية وبطريقة سمحه لا تخلو من الاحترام، لأنه ان رأى منك الاحترام فسيقابلك بالمثل وسيخجل من فعلته، وان استلزم الأمر ايقافه فأوقفه واكتب للجميع سبب ايقافه، ولكن أن توقفه دون تحذير مسبق أو انذار، فهذا أمر غير متعارف عليه في المنتديات .

ولا تقوم باثارة غضب بقية الأعضاء عليك بكلمات مثل " خذ اجازه لمدة شهرين" وغيرها من الجمل الاستفزازيه التي لا تصدر من مراقب وضع في مكان حساس لا يحتمل كثرة الأخطاء، أنتم تخاطبون أناسا مثلكم، لهم مشاعرهم وأحاسيسهم، ومن طبيعة الانسان الغضب عند حدوث مسبباته، وأكبر خطأ أن يكون المسبب هو المراقب، لأنه سيلجأ سريعا الى سلطته .

وأشكر الاخوه بو عبدالرحمن و solidun ولا ننسى العضو القديم العائد الينا بعد انقطاع طويل Pokemonat .

برايفت بوكيمونات : مواقعك جميلة جدا، ولكن يبدو أنها قديمة جدا، وواضح من التواريخ .

وشكرا ... والسلام

MA7ROM
21-08-2004, 01:03 AM
الاخ القديم الجديد pokemonat

.

لدى بعض الملاحظات على ردك الاخير الذى سوف يحذف خلال يومين فقط حاله حال اى رد خارج عن نطاق الموضوع ومن ضمنه ردى هذا

.

1- قولك( لقد ساءني جدا التصرف الغير لائق من الشخص الغير مسؤول الذي قام بتغيير ردّي. وأطالبه بما أنّي لاأعلم من هو بأن يعيد محتوى ردّي كما كان في السابق ويرد بشجاعة بعضويته هو)

.

**الرد: يبدو ان اقدمية انتسابك وقلة ان لم نقل ندرة مشاركاتك انستك كيفية معرفة اسم المراقب الذى عدل ردك ,, فكما قال اخى بوعبدالرحمن

تجد في اسفل اى رد معدل ملاحظة تبين اسم وتاريخ اخر شخص عدل بالرد

وباللغة العربية ولله الحمد

آخر تعديل بواسطة MA7ROM ، بالأمس الساعة 05:10 AM

.

فلا يحتاج الامر لشجاعة ولا مبارزة للمطالبة بكشف شخصيتى

.

2- قولك( أنا لست طفلا تغيّر ردودي, أنا أبلغ من العمر 26 سنة ولاأحتاج لمصحح يعدّل كتاباتي)

.

**الرد: ومن أقنعك انه في حالة قيام المراقب بتعديل احد الردود ان صاحب الرد طفلا ..؟؟:31:

واذا اخذنا الامر بالعمر فانا ولله الحمد من اكبر المراقبين سننا بالمنتدى مع احد المراقبين العامين

وما تصحيحى لردك سوى لانك خرجت عن نطاق الموضوع

فالامر يتعلق برأيك وتصوراتك للمراقبين ,, وليس ترشيح احد ومدحه للرقابة

.

3-قولك(آتيكم بعد فترة طويلة وهكذا تستقبلني, بأن تحرّف ردّي. أطالبك يامن غيّرت الرد بأن تعتذر لي وتصحح خطأك. وتظهر لي حقيقتك, بدلا من الأختباء وراء الردود)

.

**الرد: عفوا قد لتبس عليك الامر

فهناك فرق كبير بين التحريف والتعديل

التحريف: ان اغير الكلام عن غير موضعه ( وهذا لم يحدث:31:)

التعديل: حذف اى كلمة او جملة يجدها المراقب مخالفة لاى قانون او لائحة (وهذا حدث)

اما الاعتذار عن فعل هو من واجباتى وصلاحياتى فلا اعتقد انه يدخل العقل ولا يلامس المنطق ,, فلو خطأت كان من حقك أن تطالب بالاعتذار

ولا تقلق لست ممن يختبئ خلف الكيبورد ولله الحمد المنتدى معرب (اى باللغة العربية) سوف تجد اى رد او تعديل من قبل مراقب او عضو محتفظا باسم من قام بذلك

.

4- قولك(ماهكذا تطرق الأبواب, فعلا غبنا فترة طويلة تغيّرت فيها أخلاق الناس)

.

**الرد: اخلاق نعم تتغير بتغير الثوانى واللحظات

لكن الامر ومافيه هو اسلوب ادارة يطبق على الكل كما تراه الادارة مناسبا

واعتقد ان اقدمية وجودك بالمنتديات تغنينى عن الشرح :33:

فمثلا دخلت احد الورشات او المنتديات ووجدت موضوع عنوانه عن الحسد

وكان المراقبين فيه هم من يطعنون باعضاء ومراقبي منتدى اخر

فلو كان الامر مناط بى لطردتهم لانهم من اسوى انواع الادارة ان تجد المراقب يشعل الاحقاد والكره ويتستر بالدين وهو بعيدا عنه كل البعد

ألا تعتقد ذلك ..:31:

فالدين الاسلام دين اخوة ومحبه

( وإن استثنينا بعض المذاهب الداخله تحت عباءة الاسلام)

.

5- قولك( وأتمنى من الشخص المختبيْ بأن يتحلّى ولو بربع أخلاق هذا العضو (كثّر الله من أمثاله).)

.

**الرد: قلنا لك غيابك الطويل انساك اجراءات التعديل

عموما اذا كنت ناسي ان هناك ملاحظة تكون اسفل الرد بعد التعديل

فكيف لك ان تمدح عضو اخر وترشحه للرقابة وتدعونى ان اتحلى بربع اخلاقه ,, وانت عدد مشاركاتك منذ مايربو على 4 سنوات لا تتجاوز اصابع اليدين ,, الا اذا كانت هناك معرفة او علاقة بينكما فهنا الامر يختلف

.

عموما وكما قلت حللت اهلا بيننا

لكن ردك وردى سوف يحذف بعد يومين

.

المراقب العام

MA7ROM

MA7ROM
21-08-2004, 01:58 AM
الضيف الجديد بالقسم العام Gundam wing

.

على الرغم اننى دعوتك لموضوع

أمير المؤمنين

الفاروق

عمر بن الخطاب

(رضي الله عنه وأرضاه)

بالقسم الاسلامى لكنى لم اجدك معنا (قد أكون علمت السبب :31:)

عموما ارجع وكالعادة للتعليق على ردك

.

1- قولك

(ولا تقلق حيال من عدل ردك، فهو هكذا دائما، أنا معك بأن ما فعله خاطئ فأنت لم تتعدى على أحد ولم تجرح في أحد، ولكن لا تظن أنها سوء نية منه أو شيء من هذا القبيل، هو هكذا مع الجميع، وليس عليك أنت لوحدك، حتى أنا عدل ردي بغير سبب وجيه، اتركه يفعل ما يريد ويلعب بالردود كيفما يشاء، فنحن نرتقي عن مثل هذه)

.

**الرد: انت معه بان ما فعلت خاطئ ؟؟:33:

اولا: وكما عرفت منك انك مشرف باحد المنتديات ,, فلك طريقتك بادارة ذلك المنتدى كما تحب وترى بانه مناسب وصحيح

وأحتفظ بحقي ان اقوم بادارة اقسام منتدى المنتدى بصفتى مراقبا فيه كما اظن انه سليم وصحيح

ثانيا: لست مع الجميع بانى احرر الردود واوقف وانما مع من يخطئ ويشاغب فلا اتهاون بالتعامل مع تلك النوعية من البشر التى ترغب باثارة المشاكل والقلاقل بالاقسام ,, فلو حدث وان اتتك تلك النوعية بمنتداك لما رحبت بهم الا اذا كانوا اصدقائك هؤلاء او ان منتداك قليل الاعضاء والحركة ميته فيه أو لاتعلم عن الادارة شئ

ثالثا: اى رد تعنى ..؟؟ الذى هنا لقد ذكرت مراقبين احد الاقسام وحدد القسم نفسه ,, وكما تعلم ان الموضوع يحذر من ذلك فلو رجعت للموضوع منذ بدايته لوجدت تحذير من كاتب الموضوع من التعرض بالاسماء او تحديد الاقسام حول عيوب المراقبين .. راجع الموضوع:31:

رابعا: لست من هواة اللعب بالردود ولا متابع للانمى ;)

انما هوايتى ادارة الاقسام بالتنسيق مع المراقبين الى ماهو فيه خير وتطور المنتدى باكمله

خامسا: قولك(فنحن نرتقي عن مثل هذه) وكانك تعرفه؟؟:33:

عموما ارتقوا كما تشاؤن فلكل شخص الحرية لما يرتقي إليه

أليس كذلك :) ..؟؟

.

2- قولك

( وبالتالي لست أهلا للرقابة لأنك ضعيف الشخصيه)

.

**الرد: على الرغم ان كلامك معمم وليس محدد وتشكر علي هالنصيحة

لكن هالجزئية لفتت نظرى وأحببت ان اوضح لك

ان كان المراقب ضعيف الشخصية فلابد ان الادارة لن تتوانى عن اعفائه عن رقابته إذا اتضح لها ذلك الضعيف

لكنك تقصد ان طيبة بعض المراقب مع الاعضاء خصوصا المشاغبين ,, تفسر على انها ضعف بالشخصية ,, كما هو الامر عندما يكون المراقب صارم فهو يفسر على انه عصبي .. وانت لديك الخبرة لتتبين ذلك :31:

عموما بصفتى مراقب عام بالمنتدى وحدث وان ظهر مثل هذا المراقب او المراقبة الطيبة القلب فلن أتوانى عن دعمه او دعمها امام المشرفين والمراقبين العامين وخصوصا وان لى معزة في قلوب كليهما المشرفين والمراقبين العاميين فلن اجد صعوبه في زيادة ذلك الدعم

.

3- قولك

(ولا تقوم باثارة غضب بقية الأعضاء عليك بكلمات مثل " خذ اجازه لمدة شهرين" وغيرها من الجمل الاستفزازيه التي لا تصدر من مراقب وضع في مكان حساس لا يحتمل كثرة الأخطاء، أنتم تخاطبون أناسا مثلكم، لهم مشاعرهم وأحاسيسهم، ومن طبيعة الانسان الغضب عند حدوث مسبباته، وأكبر خطأ أن يكون المسبب هو المراقب، لأنه سيلجأ سريعا الى سلطته)

.

**الرد: لماذا لاتعتبر الامر مجرد قرصة اذن للمخالف

ولنأخذ الجملة التى قلتها انت ( " خذ اجازه لمدة شهرين" )

انا اعرف واعلم من قالها ولمن قالها وما اسباب قولها

للعلم من تم منحهم تلك الاجازة كانوا يطلبونها بالموضوع سبب الايقاف

وبالردود كانوا يطلبون الايقاف ,, وحتى بالمسنجر كانوا يطالبون بالايقاف

لذلك لم يعترضوا على الكلمة وانما قالوا ان المدة طويلة وكانوا يتصورونها انها قصيرة (من اسبوع الى اسبوعين) ولم يطلبوا رفع المدة وانما تخفيضها وهذا ماحدث فعلا خفضناها الى اسبوع

هناك بعض الكلمات يقصد بها المراقب ان يفهمها الموقوف والجميع لكن في بعض الاحيان تفسر خطئ

ولكن هالمراقب اجده افضل من مراقب اخر يطعن ويسب ويشتم مسلمين اخرين ويصفهم بأسوء الاخلاق والصفات ويتستر بالدين لتبرير تلك الكلمات

والسبب انهم منافسون له بورشه اخرى

(مقصدى بالكلام بعض من الرعية المراقبين بالمنتديات الاخرى ;))

.

والسلام على من اتبع الهدى

وآمن بالله ربا وبمحمد رسولا

وبأبى بكر وعمر وعثمان وعلى خلافاء راشدين من بعده

-=Sum3@h=-
21-08-2004, 09:16 AM
اول شي احب اباركلك اختي امبراطوره على الرقابه ...و اقول الله يعينك دخلتي الدوامه برجولك....الحمل كبيييييير جدددا و ان شاء الله تقدرين عليه .....
صراحه انا شايف الموضوع من زمان لكن كنت خايف انه يكون فيه خناقات.....لانه مافي موضوع ينفتح عن المراقبين الا و يقلب خناق.....لكن الحمد لله ما وصل و ان شاء الله ما يوصل.....و عشان كده توي رديت
.............
ما اطلبه في المراقب بسيط...
اولا: يفرض محبته و احترامه على الاعضاء باسلوبه الجميل....و لا يخلو من بعض الترهيب....لان بعض الاعضاء الله يهديهم ما ينفع معاهم الا كده...وللاسف ..... :(
ثانيا: الخبره طبعا....في مجال القسم المعين عليه المراقب....
ثالثا: التمتع بالروح القياديه....الروح القياديه هذي تكون سبحان الله في الروح و تجري في الدم....(من ربنا كده)...الا انها ممكن ان تصبح صفه مكتسبه من ظروف الحياه اليوميه (فالزمن على ما يقولون غدار) ;)
رابعا: ان يكون (مصلحه بروف) بمعنى انه غير قابل للتمصلح و الخداع من بعض الكلمات المزينه و الجماليه اللي تنفخ الراس....
خامسا وهو الاهم و اعتقد انه شامل للنقطه السابقه : تذكر اخي المراقب... تذكري اختي المراقبه...ان الله سبحانه يراكم بعينه التي لا تنام......و الاعضاء اللي بين يدينكم امانه....فالله الله بالامانه
...............

كايتو: بصراحة لاحظت مشكلة ظهرت بالفترة الاخيرة ......

احيانا لما أمزح مع عضو واقله مزحة بسيطة برد علي : هاه شو يعني رح توقفني ؟

واحد ثاني مزحت معاه بشكل بريء والا بكون الرد : خلاص اسكتوا اجا كايتو ورح يطردكم كلكم !!

طيب وبعدين ؟
اخوي كايتو.....انت جزاك اله خير مراقب الشكاوي ;) و تشتكي؟؟..... :tongue2:
امزح معاك اخوي....لك الحق تشتكي صراحه.....فلست الوحيد اللذي يعاني من هذه المشكله........
اول شي انا اتفق مع امبراطوره في قولها "لكونك مراقب عام يا أخي كايتو،" و اقولك هذا شي بحد ذاته مرعب..
الا اذا كانت هذي المشكله قد تعرضت لها من قبل الترقيه فهذا شي تاني
خلني اديك كم من نصيحه...
قد تعاني من هذي المشكله و تعتبرها عيب في كونك مراقب........لكن صدقني....احيانا الخوف احسن...
خليني اقولك مثال....الشرطه مثلا...كونه شرطي هذا بحد ذاته يخوف...هل بيقدر يغير الحقيقه المره؟؟!!
و انا اقول نعم....يمكن الشرطي لأ....لكن انت كمراقب مممكن تغير الشي هذا......و كبدايه شكواك هذا قد تخفف الخوف عند الاعضاء الطيبين...و تحببهم فيك زياده ...و تكبرك في عيونهم....
اذا استمرت المشكله معاك فممكن " و برساله صغيره تحطها في توقيعك" توصلهم كلماتك و تخفف الخوف اللي فيهم....لانه مو كل الاعضاء راح يشوفوا الشكوى هذي........
و هذي نصيحتي لك اخوي....
......*Ooخارج الموضوعoO.....تقدر تقول انه تعليق:
اخوي (الملقب بالخطير).....اشكرك على الرد المفيد و اللي اضاف البسمه على وجوهنا......
اديني ضميرك و انا اخلص عليه من سكات.....الا اذا كان راح يوحشك :D
...........و السلام عليكم
اخوكم
سمــ@ــعه

sam jericho
21-08-2004, 01:28 PM
المراقبين ارهابيين :tongue2:

بس حلوين :biggthump

pokemonat
21-08-2004, 06:37 PM

أعود وأكرر للعضو الذي شوّه ردّي بأن يتحلّى بأخلاق المجلس, ويدخل المنزل من بابه وليس من الشباك.

وأتمنى بأن لاتبرر خطأك في المرة القادمة. وتشجّع وأعتذر عمّا بدر منك.

فعلا أعيدها من جديد غبنا فترة طويلة تغيّرت فيها أخلاق الناس, الله يرحم أيامك يا صديقنا

(http://montada.com/member.php?u=376)

gamemasterجيم ماستر (http://montada.com/member.php?u=376)

مراقب

وأيام النجوم, كنا وقتها عائلة واحدة متحابين متقاربين, وليس كما أرى الآن. وأراءنا معك في موضوع أنشاء قسم للكارتون, قد أثمرت بأفتتاح قسم الأنيم المندرج الآن ضمن منتديات الألعاب.

http://montada.com/showthread.php?t=918 (http://montada.com/showthread.php?t=918)

وأنا عدت الآن لأستفيد من قسم الكومبيوتر والبرامج, وأرجو منك يامن تلعب بالردود, بأن لاأراك من جديد في مواضيع أشارك بها.

ملاحظة: ردودي كانت تتجاوز المائتين وكان عندي مواضيع كثيرة, أختفت كلّها, فمالسبب؟

ملاحظة: تاريخ أنضمامي عام 2000/10/16 وليس عام 2003/10/16 . الأعمار والخبرات تفرق, نحن المؤسسون ولست أنت ياعضو.

المنتدى، ويجب على المراقب أن لا يلجأ سريعا الى الايقاف، لا تظن بأنك حللت المشكلة هكذا، بل أنت حقيقة تهرب وبطريقة مخزية جدا تعطي انطباعا لدى الجميع بأنك لا تستطيع حل الأمور بطريقة سلمية، وأنك شخص جبان يلجأ الى ما يبعد العضو عنه بدل أن يواجهه، وبالتالي لست أهلا للرقابة لأنك ضعيف الشخصيه .

صدقت يا أخ Gundam Wing .

صحيح أننا غبنا لفترة طويلة لكن هذا لايعني أننا بعيدون عن التطور الذي طرأ على المنتدى, أستطيع أستخدام الأدوات مثل الاقتباس.

.

هناك مقولة جميلة تنطبق هنا ;)

طنش ... تعش .... تنتعش

وإشرب ميرندا

ملاحظة: كثرت الردود المصرقعة مصيرها الحذف

ومصير صاحبها الايقاف :icon6:

(اسبوعين)

وسلم لى على الزبادى

Squall 9
21-08-2004, 07:33 PM
في مراقب ابي يكون مثل ماهو لانه كامل الصفات واخلاقه عاليه جدا ^^

***كوجا***

اتمنى تكون مثل ما انت يا كوجتنا ^^

ولبغاه يكون مثل ماهو

The Shark
21-08-2004, 08:47 PM

واحد ثاني مزحت معاه بشكل بريء والا بكون الرد : خلاص اسكتوا اجا كايتو ورح يطردكم كلكم !!

طيب وبعدين ؟

من المفروض تفرح لأن الكل يخاف منك :tongue2: >>>>>>أمزح :D

أعتقد هم شايفين أمامهم فيلم رعب مو مراقب عام! :p

فرأيي مثل رأي بو عبد الرحمن لأن الأعضاء مو كلهم مثل بعض

sam jericho
22-08-2004, 12:06 PM
اخوي pokemonat قلنالك مافي داعي انو المراقب يحرر ومايكشف عن اسمة هو المراقب ma7rom

كمان ياخيو انت شوفيك قاعد تسئ لنا

اذا لاحظت انا كمان عضو قديم جدا جدا بس انقطعت فترة عن المنتدى عشان هيك مشاركاتي قليلة لو ضليت لكنت صرت مراقب او مشرف :biggthump <<<<<شو يخرف هذه انت ممكن تقول انكم كنتو اخوة لانو اعضاء المنتدى كانو قلال بس ياعمو هذه ما يمنع انو نصير اخوة

وعلى فكرة صحيح اني عضو قديم مثلك بس للاسف انا ما اعرفك

انا اعرف ميتاليكا هذه مشرف واعرف السفاح و شون مايكل الي هو حاليا ريفلوشن وتو كول

وكثير من الاعضاء القدماء بس بصراحة انا ما اعرفك

وشكرا شباب

على فكرة تحب اقلك مين هم افضل المراقبين عندي

بصراحة انا الاقي تايدوس جيد

ودينلسون جيد

و الامبراطورة جيدة

وفي الحسام المهند هذه بصراحة يعجبني :biggthump

وفي لوسي

وفي ابو صلعة اوستن :tongue2:

______

بس كلهم ارهابيين :D

وانا احلاهم <<<مصدق حالة حلو

Darkness withiN
22-08-2004, 12:58 PM

طيب وبعدين ؟
-هذه المشكله أخي العزيز كايتو..يعتقدوا المراقبين الذين بيدهم خاصية الإيقاف..يحقدون على الجميع..ويريدون أن يجربوا الخاصيه هذه دائماً-

-المهم إنك تكون واثق بنفسك..ولايهمك كلام أي شخص آخر..مادمت تقول كلمة الحق وتعمل الحق وتؤدي واجبك كما يجب :) -

-وكما قالت أختي الإمبراطورة:

يمكن في سوء فهم لكونك مراقب عامم يا أخي كايتو، كأنك أصبحت وحش كاسر لجميع من في المنتدى. قد يكون ذلك بسبب أعمال سيئة قد قام بها احد المراقبين العامين سابقاً سواء في منتدى المنتدى او احدى المنتديات للأعضاء. (لا أقصد شخص معين)

أو أنك ما شا الله عليك يا كايتو صاحب شخصية ترهب الجميع.

و في شيء آخر، مرات قد تكون نظرة الولد للولد نظرة تحدي و و منافسة حتى لو كانت بين عضو و مراقب. لذلك انت وجدت هذه الحالات يا اخي في هذا المنتدى. لأنهم لا ينظرون إليك على أنك مراقب عام بل شاب قد تحدث بينه و بين الاعضاء مشاحنات و حساسيات و فلسفة وتعاليِ و قد ترى فيهم هذه الوجوة

و الدليل على ذلك (و لله الحمد) لا تحد مشاكل بين المراقبة و العضوة. لأن النفسيات مختلفة، فالموضوع يا أخي كايتو موضوع كبرياء و عزة نفس. و هذا بحد ذاته موضوع لا دخل له بموضوع الرقابة ولكن أنا اوضح لك لماذا تجد هذه الحالات في هذا المنتدى و خاصة بين الشباب (بين المراقبين و الاعضاء).

الله يعينك يا كايتو و سامحني لو أخطأت تفسير لك الحالات.

-كلام الأخت صحيح تماماً 100%..يعني تلاحظ بين المراقبةِ والعضوات تفاهم كبير..والعكس بين المراقب والأعضاء من الذكور..أي يتخذون الأمر كأنه منافسه..وذلك بطبيعتهم حب للزعامةِ وأخذ بزمام الأمور.يعني كما قالت الأخت تماماً :) -

-بالنسبةِ لإقتراحي الجديد:أعتقد لو يشجع المراقب الأعضاء دائماً..الأعضاء الذين في قسمه..ويرسل لهم رسائل تشجيع وملاحظات ونصائح..فهذا يزيد من نشاطهم بشكل كبير وملحوظ..وكذلك جعل مواضيعهم في أحسن صورةٍ..بتعديل الأخطاءِ فيها..ومن ثم إضافة ردود تشجيع وزيادة معلومات للموضوع..ومن ثم ينقله للمميزةِ..فتزيد ثقة ونشاط العضو :) -

-مع كل إحترامي وتقديري: للإخت الإمبراطورة..وأخي كايتو:أبو معــاذ :) -

GundamWing
23-08-2004, 12:08 AM

جميل جدا، موضوع يصلنا بالادارة الكريمة، الصراحه عندما علمت بأن المنتدى يدفع عليه مبالغ طائلة، حزنت، طبعا ليس على مراقبينا الأعزاء فهم لا يدفعون من جيوبهم شيئا، بل على صاحب المال الذي وضع عهدة ماله في أيدي أناس لا يقدرونها لأنهم لم يعملوا بنصائح الأعضاء، ولهذا ازدادت رغبتي في تحسين المنتدى .

نصيحتي هي للمراقبين جميعهم، أولا دعك من الكبر وقم بواجبك تجاه قسمك، فبعض المراقبين "هداهم الله" بمجرد وصوله الى الرقابة ينقطع عن كتابة المواضيع ويبقى همه الوحيد منحصرا في الاقفال والايقاف والتحرير "رغبة في تجربة الجديد"، وهذا خطأ يجب على المراقب أن يتفاداه حتى لا يطالب الأعضاء بازالته مستقبلا، لقد وضعت لأنهم يعتقدوك أهلا للمسؤولية، فكن عند حسن اعتقادهم بك وباشر بالعمل حالا .

-------------------------------------------------------------------

هناك مقولة جميلة تنطبق هنا http://montada.com/images/smilies/wink.gif

طنش ... تعش .... تنتعش

وإشرب ميرندا

ملاحظة: كثرت الردود المصرقعة مصيرها الحذف

ومصير صاحبها الايقاف http://montada.com/images/smilies/icon6.gif

(اسبوعين)

وسلم لى على الزبادى

--------------------------------------------------------

يا سلام، زبادي وميرندا، مراقبنا العام يستخف دمه، وبأسلوب يعرفه الجميع ... أرجو أن يبقى كلامك ولا تقوم بحذفه ليعرف الجميع عقلية مراقبنا المحترم القدير، ولا أظن الأخ Pokemonat سيلقي بالا لك بعد كتابتك هذه .

وشكرا مرة أخرى على الموضوع الذي أوضح الكثير لي وللجميع، وبالتوفيق للجميع ...
وشكرا ... والسلام

.

قاندام يا قاندام

اسمع كلامك يعجبنى

اشوف افعالك اتعجب

.

اعتقدت بعد ايقافك اسبوعين بعضويتك الاصلية

وبعد رسالتك انك نزعت من عقلك طموحك للرقابة

لكنى يبقي الغرور متسلط عليك

.

بخصوص الميرندا والزبادى

لا اعرف اى عقلية تعنى ..؟؟:33:

(اكمل الفراغ بما يعجبك ;))

عقلية ........ الذى يستغبي ويطلب معرفة من حرر رده ؟؟:31:

عقلية .........من قام الاعضاء بشرح انه من قام بتحرير رده آليا توضع ملاحظة للجميع ان الرد حرر من المراقب فلان ؟؟:31:

عقلية ........ الذى اقوم بكتابة رد كامل ابين فيه اننى انا من قام بتحرير رده .فيعود ويسأل من حرر رده ..؟؟:31:

عقلية ....... الذى لايعلم طريقة عمل المنتدى ..؟؟:31:

.

رأيت انه لاحاجة لى للشرح له سوى باستخدام عقليته :icon6:

عموما لازلت منصب نفسك محامى

فما دخلك أنت؟، أليس لديه كيبورد ليكتب ويوضح الأمور بنفسه؟،:33:

( هل تذكر هذه الجملة يا قاندام .. ؟؟ )

( ولمن قلتها أنت.. ؟؟ )

( وأين قلتها أنت .. ؟؟ )

( لا تناقض نفسك بحديثك فكل كلمة محسوبه )

http://www.montada.com/showpost.php?p=2802078&postcount=26

لكن تغاضيت اننى اوقفتك لمخالفتك تحذيرى بالانمى

وتعرضك للمراقبين بالكلام ووصفهم بصفات تعلمها انت

وأوقفتك اسبوعين

ووجدتك تنشأ عضوية جديدة

فتجاهلت الامر وبينت لك مدى تسامحى وديمقراطيتى

وتهجمت على بهذه الجملة:

( مراقبنا العام يستخف دمه، وبأسلوب يعرفه الجميع ... أرجو أن يبقى كلامك ولا تقوم بحذفه ليعرف الجميع عقلية مراقبنا المحترم القدير، ولا أظن الأخ Pokemonat سيلقي بالا لك بعد كتابتك هذه )

فهل هكذا يرد الجميل والتسامح والعطف والمحبه

الا تعلم اننى لا اتغاضي عن التعرض للاعضاء والمراقبين بسوء وانا من ضمنهم

وكانت لك عبره بمن تسلينا معهم بالانمى

وكان ردى باسلوب جديد ونادر تضايقت انت منه

لانى اعتقد انك تعرفهم ;)

فطلبت الصفح لهم والمغفرة وازالة الجزء الثانى من عقوباتى

لكن اعلمك الان

تم زيادة مدة ايقافك الى شهرين (60 يوم)

وسوف تطرد هذه العضوية

واى عضوية تعود بها فمصيرها الطرد

لن تبقي لك سوى عضويتك الاصلية

فان بقيت فأهلا وسهلا

لكن احترم القوانين والاخلاق

ولا تطمح بوجودك الى منصب معين معنا بالادارة ;)

ولا تأخذ بنفسك مقلب

فكل مايدور بيننا لا اعتقد انه يصل الى مدى اصلاح المنتدى وانما مضايقة الاعضاء

لا تخف فاننى اتسلي وأستمتع معك

فان رغبت بالاصلاح فبحث عن منتدى اخر يقبل بك مراقب لتعرض مافي جعبتك

او أنشئ منتدى خاص بك :31:

ملاحظة: كان الامر مقتصر على رواد قسم الانمى اما الان فرواد المنتدى باكمله (اعتقد انك تعى ما اقصد ;))

.

المراقب العام

صاحب الدم الخفيف

(الذى يطالب الجميع ان يتحلى به المراقبون اى خفة الدم :biggrin:)

MA7ROM

golden_sky
23-08-2004, 07:29 AM
فبعض المراقبين "هداهم الله" بمجرد وصوله الى الرقابة ينقطع عن كتابة المواضيع ويبقى همه الوحيد منحصرا في الاقفال والايقاف والتحرير "رغبة في تجربة الجديد

مو رغبة في التجديد يا عزيزي :)
وقبل لا تلوم المراقبين شوف الأعضاء الي ما يلاحظوا موضوع مثبت يسموه ( قوانين المنتدى ) وشغالين يحطوا مواضيع تخالف القونين 24 ساعة ..!!
فكيف تريده يتفرغ ويكتب مواضيع ؟!
والمراقب يا عزيزي أصلاً ما وضعوه مراقب بسبب مواضيعه :)

soleden
23-08-2004, 09:27 AM
الله يهديكم .... شكرا على هذه الدعوة الطيبة, و الله يهديك و و يهدينا و يهدي الجميع...

عندي كلمة أحب أقولها...

نـــــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــن أنـــــــــــــــــــــاس مـــســــــــلــــــــمــــــــون

فما يحدث هنا في الموضوع عار لنا... كلٍ لديه وجهة نظر يريد أن يثبتها.. و لكن ليس بهذه الطريقة و الأحاديث الإستفزازية من قبل الأعضاء و المراقبين ... ... إختلفتم في نقطة فلا داعي لتكبير المسئلة... الأخ جندم وينج في غاية الإحترام و كذلك الأخ محروم و بوكيمونات و ماجن فيجتا.. لكن ما حدث بينكم هو فقط (إنطباع سئ من أول مناقشة) و أنا متأكد لو أنكم تقابلتم في ظروف مختلفة لكنتم أصدقاء... و أحب أقول لكم أن الشيطان حاليا في غاية الفرح مما يحدث, يحرض كل شخص منكم على الطقطقة في الكيبورد و استفزاز الآخر.. و لهذا إخزوه!! بالوضوء و الصلاة و كلمة أعوذ بالله من الشيطان الرجيم. و لا تنسوا كفارة المجلس: سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك..

كلمة أخيرة أحب أقولها للمراقبين : أرجوكم أتركوا تعريض الخطوط و تلوينها و الرد على الشخص في رده.. أنشؤا ردود خاصة بكم و افعلوا بها ما تريدون... لأن هذا الأسلوب مزعج حقا...

هذا ما لدي و أرجوا أن تتقبلوه بسرور :)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

Habanka habash snake's asking for harash

Darkness withiN
24-08-2004, 01:00 AM
-الســلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته-
-أولاً:أشكر الأخ العزيز جولدن سكاي على ردهِ الجميل..وقوله كلمة الحقِ..تحيةً كلها إحترام وتقدير له :) -

-ثانياً:نرجو أن لاينقلب سير الموضوع ويتحول ل{شــات}..أو ردود ليس لها قيمةٌ من بعض الأعضاء مع إحترامي-
-عنوان الموضوع واضح جداً..وكان سير الموضوع على أفضلِ مايكون..ولكنه تغير بعد تدخل بعد الرافضةِ عديمي القيم للأسف..لكن كما تبين..لايجب إعطائهم أكبر من حجمهم..فهم هدفهم فقط تشويه سمعة المراقبين والعلاقةِ بين الإدارةِ والأعضاء..بإختصار مشاكل للمنتدى وواضح هذا الشيئ جداً :) -

-ثالثاً:أنا كما قلت..إقتراحي وهو التواصل بين مراقب القسم وأعضاء القسم مهم جداً..يعني..ماشاء الله لو تلاحظون كيف يزداد نشاط الأعضاء بعد رسالة شكر وتقدير من المراقبِ..نشاهد إزدياد نشاط العضو..فالمراقب ليس فقط يحرر الردود أو يغلق المواضيع المخالفةِ..بل مراقب على الأعضاء بشكل خــاص..يشجعهم يكون قدوةً لهم..يساندهم..يثبت إنه متابع لهم..ليزداد نشاطُ الأعضاءِ وثقتهم بأنفسهم :) -
-كل عضو مميز..لكن يحتاج لتشجيع..ولإخراج طاقاته الكامنةِ..فالبعض ماشاء الله يتمتعون بحس راقي بالكتابةِ..وغيره من الأمور..ومنهم إخوتي أسرتي بالمنتدى الإسلامي..كالأعضاءِ Ceaser+life maker+عاشقة الخيال+أبو خالد..وغيرهم...كما هو ملاحظ إنهُ كل عضو يتمتع بميزةٍ خاصةً به..فمنهم من يمتاز بحسٍ للكتابةِ والتعبير بأسلوب جميل..ومنهم من لديه ثراء في الدين والتفقه به ماشاء الله..وجميعهم يمتازون بالنــشاط :) -

-رابعاً:أحب أشكر العضو جندام..على حسن أخلاقهِ..وتوضيح منهج الرافضةِ الجميل لي أكثر..فكما نقول بالعاميةِ:بو طبيع مايجوز عن طبعه...فهو إلى الآن يدس السم بين السطور ويزخرف كلامهِ..ومتملقٌ لأبعد درجةٍ..لدرجةٍ تصل إلى النفاق..أنا أترفع عن الرد على هذه النوعيةِ من الأعضاء صراحةً..لكن أقول له:
-ربي بقتص لي منك إن شاء الله..وأسأله أن يبيض وجهك..ويعلي كعبك بما يرضيهِ..ويبيض وجهي ويعلي كعبي..بما يرضاه لي كمسلم على سنتّه ومنهج رسولهِ :) -

-فدعني أضع إقتباسات بالأخير لكلامكَ:

صديقي الماجن ...
-هذا عنوان ردك..وفي الأخير قلت كذلك:

الماجن فيجيتا

-فكما تعلم ياذو الثقافةِ اليابانيةِ..فأنا كنت معكم في قسم الإنمي..وتعلم إنه هنالك فرق بين{ماجن فيجيتا}..و {الماجن فيجيتا} :)

-ماجن فيجيتا إسم ياباني لشخصيةٍ يابانيةٍ-
-الماجن=صفه تطلق على الفاسق أو صاحب الفجور-

-إستغللت التشابه في النطق..لتدس السم بين السطور..فمن يرى ماكتبته لايعتقد إنك كنت تقصد شيئاً سيئاً-
-لكني لاألومك على حقدك هذا..وأشكرك على ماقلته..فهو يظهر حقيقتك ومعدنك الأصلي..معدن أحفاد أبي سلول وإبن سبأ :) -

-ترفعت عن الرد في البدايةِ عنك..لكن أحببت أن أوضح للجميعِ..ماقصدتهُ..وأعتقد الأخ محروم وضح للجميع كل شيئ في تحريرهِ لردك ;) -

-خامساً:نرجو أن يتوقف الموضوع عند هذا الحد..ويتلزم الجميع بنص الموضوعِ ونطاقهِ..بدل من قلبهِ محادثةً..أو البعض يعبّر عن حقدهِ وحسده على البعض خاصةً أعضاء الإدارةِ..فأرجو من كل عضو عزيز..أن يقوم بكتابةِ مايريد أن يكون عليه مراقبهِ ويذكر إقتراحاتهِ :) -

-مع كل إحترامي وتقديري للجميعِ..وأعتذر عن إزعاجي لكم..وإن أخطأت بحق أحد فيكم..ماعدا طبعاً المدعو جندام-
-ذلك والله أعــلم سبحانه..فأن أصبت فمن الله العلي العظيم..وإن أخطأت فمني ومن الشيطان الرجيم-
-والســلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته-
-أبـو معـاذ-

HAMAD 11
27-08-2004, 03:36 AM
شكرا امبراطورة على الموضوع ;)

وبصراحة انا افضل مراقب عندي هو الاخ كريس مراقب منتدى الريزدنت ايفل

فانا اعجبت بطريقة حواره ومواضيعه وردوده

وهو مميز بكل المعاني

وطبعا ما انس الاخ كايتو :cool:

بس سلبيته الوحيدة انه عصبي شوي
لكن متفهم

و الاخ داركتيب :icon6:

و هو مراقب ممتاز ويساعد الاعضاء :)

وبعد انتى يا امبراطورة بصراحة تميزت باسلوب الكتابة وانامل الابداع :)
و لغة الحوار

كايتو
27-08-2004, 04:38 AM
وطبعا ما انس الاخ كايتو :cool:

بس سلبيته الوحيدة انه عصبي شوي
لكن متفهم
خلص لقب العصبية لزق فيني طول عمري ومارح يتركني الظاهر..مع انه شغلة قديمة ....

اللي ما بيعرفه احد اني مريت بأيام قرفت حياتي بسبب الضغوط داخل المنتدى وخارجه ( بحياتي الخاصة ) عشان هيك كان في شوية عصبية..لكن موضوعها انتهى الان ورجعت مثل السابق ...

المشكلة انه اللقب مارح يتركني للأبد على ما يبدو :31: :31:

HAMAD 11
27-08-2004, 06:11 AM
خلص لقب العصبية لزق فيني طول عمري ومارح يتركني الظاهر..مع انه شغلة قديمة ....

اللي ما بيعرفه احد اني مريت بأيام قرفت حياتي بسبب الضغوط داخل المنتدى وخارجه ( بحياتي الخاصة ) عشان هيك كان في شوية عصبية..لكن موضوعها انتهى الان ورجعت مثل السابق ...

المشكلة انه اللقب مارح يتركني للأبد على ما يبدو :31: :31:اوكي .. اسفين صلاح :)

بس انت لو تخلى الابتسامة هاذي (( :31: )) :D صدقني ما في احد بيقول لك عصبي :)

وانا قلت عصبي شوي وما قلت السبب وهذا يعني اني قلت عصبي بس ما قلت هاذي سلبيه او ايجابيه وهذا لأني ما اعرف شو صار لك في حياتك

صح او لا ؟ :)

وعلى فكرة انا قلت عنك عصبي بسبب الابتسامات الي تحطها
لأنه من الناس الي يتأثرون وايد بالابتسامات

لو تلاحظ انك كثرت من الابتسامة هاذي >>> :31:

حاول مثلا تحط من الابتسامة هاذي :tongue2: او هاذي :D :biggthump :) ;) :p

لأنه اغلبية الاعضاء يقولون انك عصبي بسبب الابتسامات الى تحطها

حاول تمزح وكون منفتح اكثر على الناس وخفف شوي من واقعيتك في منتدى الشكاوي
وكل شئ بيصير تمام :)

شكرا --

كايتو
27-08-2004, 07:20 AM
اوكي .. اسفين صلاح :)

بس انت لو تخلى الابتسامة هاذي (( :31: )) :D صدقني ما في احد بيقول لك عصبي :)

وانا قلت عصبي شوي وما قلت السبب وهذا يعني اني قلت عصبي بس ما قلت هاذي سلبيه او ايجابيه وهذا لأني ما اعرف شو صار لك في حياتك

صح او لا ؟ :)

وعلى فكرة انا قلت عنك عصبي بسبب الابتسامات الي تحطها
لأنه من الناس الي يتأثرون وايد بالابتسامات

لو تلاحظ انك كثرت من الابتسامة هاذي >>> :31:

حاول مثلا تحط من الابتسامة هاذي :tongue2: او هاذي :D :biggthump :) ;) :p

لأنه اغلبية الاعضاء يقولون انك عصبي بسبب الابتسامات الى تحطها

حاول تمزح وكون منفتح اكثر على الناس وخفف شوي من واقعيتك في منتدى الشكاوي
وكل شئ بيصير تمام :)

شكرا --

انا بستعمل هالوجه ( :31: ) لما اكون مستغرب من شي او اتفاجأ .....شو دخل العصبية فيه ؟ :09:

طيب :08:

على العموم رح نخفف من الاوجه ونستعمل هذا ( ^_____^ ) اشوفه Cute اكثر ....

وشكرا لنصائحك وبحطها بعين الاعتبار ;)

sam jericho
27-08-2004, 09:21 PM
انا براي يا كايتو تحطها بي انف الاعتبار مش العين احسن خخخخ

بس بصراحة يا شباب انا احب كل المراقبين

بس الي مزعلني انو ماحدا بيعرفني كثير مع اني قدييييييييييم بس ما حدا بيعرفني

ScArY_Bo0oY
29-08-2004, 02:59 AM
والله موضوع راااااااااااااائع

انا ابغا اذكر السليبيات بس <--- ابغا افضفض

في بعض المشرفين شايفين نفسهم كل ماشافو رد قالو احترم نفسك مدري على ايش

المصيبه انو رد عايدي

ودي الهرجه اتكررت معايا اكتر من مره ه

والله انو المشرفين الجدد خابصينها

THE_X_F.B.I
30-08-2004, 08:27 AM
هلا يا شباب انا توي اشوف بطاقه الدعوه بس الموضوع عجبني ودي اقول بعض الملاحظات

هو في بعض المراقبين ماهمهم الموضوع همهم يشوف اخطاء الاعضاء ويعلق فيها وما عنده اي سالفه ثانيه

وبعض المراقبين تكبرون على الاعضاءولا يساعدهم في اي شيء مفروض المراقب يكون في اهتمام زايد على

لزوم ايه الملاحظه الاخيره هو لما تخترون مراقب اختروه مو في اخلاقه لا في الجهود الي يسويها وحبه لي الناس

كذا تخلي الشخص يحب المنتدى
مشكوره يا اختي على الموضوع الحووو :08:

Rytamu
30-08-2004, 09:02 AM
والله موضوع راااااااااااااائع

انا ابغا اذكر السليبيات بس <--- ابغا افضفض

في بعض المشرفين شايفين نفسهم كل ماشافو رد قالو احترم نفسك مدري على ايش

المصيبه انو رد عايدي

ودي الهرجه اتكررت معايا اكتر من مره ه

والله انو المشرفين الجدد خابصينها

دام انها تكررت معك أكثر من مرة ومن أكثر من مراقب فالغلط منك ليس من المراقبين ..

||

صح ان كل مراقب وله شخصيته ورؤيته لكنهم اتفقوا ان ردك مهو زين وغير مؤدب .. أكيد يكون الخطأ منك .. :)

Pr.Game
30-08-2004, 03:00 PM
هلا يا شباب انا توي اشوف بطاقه الدعوه بس الموضوع عجبني ودي اقول بعض الملاحظات

هو في بعض المراقبين ماهمهم الموضوع همهم يشوف اخطاء الاعضاء ويعلق فيها وما عنده اي سالفه ثانيه

وبعض المراقبين تكبرون على الاعضاءولا يساعدهم في اي شيء مفروض المراقب يكون في اهتمام زايد على

لزوم ايه الملاحظه الاخيره هو لما تخترون مراقب اختروه مو في اخلاقه لا في الجهود الي يسويها وحبه لي الناس

كذا تخلي الشخص يحب المنتدى
مشكوره يا اختي على الموضوع الحووو :08:

بالعكس المراقب يهتم بجميع نواحي الموضوع .. لانو ربما تكون هناك اشياء مخالفة :) حتى المراقب لازم يراقب الأعضاء وردوهم ..
:أفكر: لانو ممكن يكون شي مخالف فيها ..
لكن انو يعلق على ردود غير مخالفة أو شي تاني ما قد شفنا هالشي ..:)
عن التكبر أوافقك عليها وفي نا س كثير كذا بعد ما استلموا الرقابة :أفكر:
إذا اخترناه لأخلاقه وحطينها على منتدى ما يفهم فيه شي وش بيكون عمله ..!
اختيار المراقبين يشمل نقطتين المعرفة والأخلاق :) وما شاء الله أغلب المراقبين أخلاقهم عالية ..:)
إلا ما رحم الله منهم :31:
وشكراً :).

The Captive
30-08-2004, 10:49 PM
مراقبي .. أهم شخص بالمنتدى ! أريده كالمراقبين التاليين ، في كل شيء :

تواجد بجميع الأقسام : الحسام المهند + قاهر كل الألعاب

محب للخير : HERY2003 + حبيب الالعاب

طيب : MA7ROM + محمد SM

متفاهم : alamid + ODIN

مواضيع جادة : Revolutions + msm

اخلاق : *** كوجا *** + راكانو

مساعد : كايتو + C.Falcon

يريد أن يجعل الجميع مبتسمين : boind2003 + TEDUSE 1=BAGGIO

الجميع أتمنى أن يصبح مثلهم فهؤلاء خدموا المنتدى .. :)

sam jericho
30-08-2004, 11:30 PM
والله ريفلوشن عزيز على قلبي احلا ايامنا لما كنا قبل ثلاث سنين في 2001

safwatno1
31-08-2004, 05:18 PM
بدون مجاملة .........

جميعهم مختلين عقليا و عندهم قدر وافى من الغباء و عليهم الذهاب إلى مشفى المعوقين ذهنيا أو لأى غبى لا يعرف ما معنى مختلين عقليا
مختلين عقليا:مجانين
all of them r maaaaaaaaaaad and stupid and fool

Pr.Game
31-08-2004, 05:23 PM
ولا يهمك أخوي ..
بنروح نعالج نفسنا بمستشفيات شهار ^^ ...

-=Sum3@h=-
31-08-2004, 05:31 PM
بدون مجاملة .........

جميعهم مختلين عقليا و عندهم قدر وافى من الغباء و عليهم الذهاب إلى مشفى المعوقين ذهنيا أو لأى غبى لا يعرف ما معنى مختلين عقليا
مختلين عقليا:مجانين
all of them r maaaaaaaaaaad and stupid and fool
اخوي ..التزم باداب الكلام ...جزاك الله خير......حتى لو كانت هذي هي وجهة نظرك يعني اذكر اسباب...ولا محد راح يسمع كلامك و بكل بساطه راح تتوقف العضويه..
اعتقد انه اسم الموضوع (كيف تريد ان يكون مراقبك) و ليس (ايش رايك في المراقبين)... :33:
متى راح تنتهي الخناقات و انزاعات هذي :06: :06:

METALLICA
31-08-2004, 06:57 PM
طيب هلئ يا شباب كلكم بتعرفو اني غبت فترة طويلة عن المنتدى بسبب الجامعة والحمد لله انا رجعت

وحايب اعرف رايكم فيني وبصراحة

Empress uae
31-08-2004, 07:23 PM
طيب هلئ يا شباب كلكم بتعرفو اني غبت فترة طويلة عن المنتدى بسبب الجامعة والحمد لله انا رجعت

و الله بصراحة يا أخي، ما أعرف عنك إلا الخير. :09: :biggthump إن شاء الله يثمر هذا المنتدى بناس طيبين و مراقبين في قمة الأدب و الأخلاق.

و تحياتي للجميع. :)

master seymour
31-08-2004, 07:25 PM
اريده يكون
لا يرى لا يسمع ولا يتكلم :p

Hit_Man
31-08-2004, 07:26 PM

أوكي أنا بعد..:tongue2:

wellknownQ8
02-09-2004, 03:30 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا لك أختنا امبراطورة الامارات على هذا الموضوع المهم...

و ان شاء الله تنصلح أمور الأعضاء و المراقبين جميعا

و أرجو أن يتردد جميع المراقبين على هذا الموضوع و يتعلموا منه (و نتعلم علشان لا تزعلون )

و الله يعينهم على تحمل هذه المسئولية الكبيرة التي عليهم...

ندش بالموضوع:

1- تطلعاتك و رغباتك بما يكون عليه المراقب.

لا يوجد فالأمور بخير حتى الآن و الحمدلله :)

2- إيجابيات مراقبين لاحظتها في منتدانا

- كلام "العميد" المنطقي و المنصف.

- حزم و ذكاء "محروم"

- خبرة "داركيتب"

- تواجد "كايتو" المثمر

و طبعا هناك آخرين ممتازين لكن لا أستطيع الحكم الآن... :أفكر:

3- سلبيات مراقبين لاحظتها في منتدانا...

مرات يحصل أن المراقب يعرف العضو الفلاني (و قد يكون عليه X )... و ما ان يقوم هذا العضو الفلاني بالرد على موضوع جديد (و يكون اسلوبه سيء نوعا ما) حتى تجد المراقب يهدده و يتوعده... مما يثير استغراب بقية الأعضاء (و الزوار)

فـهذا الأمر يبدو غريبا علينا و يجعلنا نتساءل مالأمر و لماذا يكلمه بهذه الطريقة و لماذا أمام الجميع...

-- طبعا المراقب مو غلطان ، لكن لو يوضح لنا السالفة أو لا يقوم بكتابة الرد أمام الجميع ---

و شكرا...

amrnayel
21-11-2004, 02:44 PM
احب ان اشكرك اختي الامبراطورة علي موضوعك والحقيقة انا مليش اي ملحوظات علي مراقبينا بس اتمني منهم ان يطوروا من المنتديات كلما سمحت الفرصة :33: