المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المواضيع المطروحة للنقاش بين العنصرية والتسلط

عضوقديم
11-07-2004, 02:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... اخواني الكرام ربما لم يمضي الا ايام بسيطة على انظمامي الى هذا المنتدى الطيب بااعضائة ومشرفينه (( ومستشارينه )) :)

ولا اخفيكم سراً اذ قلت لكم باان انظمامي لهذا المنتدى لم يكن والله لمجرد التسليه .. فلقد انعم الله علي بااشياء اكثر ممايتخيله الكثير للتسلية

الا ان حرصي للانظمام لم يكن الا لطرح قضايا تهمنا كامسلمين .. ننور بعضنا البعض بمايجري من مخططات تُحاك ضد اسلامنا وعروبتنا من بني جلدتنا

وبكل اسف البعض (( واقول )) البعض ولا اُعمم ينظرون لمثل هذه المواضيع من منظار ضيق ... فهم لايكاد يتعد نظرهم موقع اقدامهم

فيبدا بالدفاع مستميتاً ( متعنصراً ) مبتعداً كل البعد عن صلب الموضوع !!

والمشكلة الكبرا عندما يقوم هذا العضو اوذاك بالشكوى لاحد المراقبين ويطلب حذف او قفل هذا الموضوع

والطامة الاكبر اذا استجاب هذا المراقب او ذاك لمثل هذا الطلب بدون اي سبب للحذف او للتحويل او للقفل !!!!!

اخواني الكرام ... نحن كامسلمين لابد ان ننظر الى اننا كشعب واحد وهنا تكون وجهتنا وهدفنا واحد

اما ان ادافع عن (( وزيرخارجية )) بلدي ما ...حتى ولو كان يفضل شارون على بقية المسلمين فهذه عنصرية وتخلف وجهل

اذا ما كان هذا الوزير او ذاك اشبه بما يكون عميلاً فمن المخجل لك ان تدافع عنه ومن المخجل على المراقب ان يحذف هذا الموضوع تستراً على ذاك المسئول او يتم تحويله لمنتدى شبة ميت

على كلاً هذا موضوع للنقاش فآن رايتم انني على خطا فقوموني واكون لكم من الشاكرين .. فاانا من فضل الله على لست ممن يكابر ويستمر بغلطة لاثبات نفسة

ودمتم سالمين

Hit_Man
11-07-2004, 03:47 AM
مشكور عالموضوع ولكن مكانه بالسياسي><

KLD
11-07-2004, 09:51 AM
اخي الكريم

الي فهمته من كلامك ان الاعضاء عنصريين

وهذا خطأ اذا لايجب التحيد الى صف معين بل يجب التحيد الى صاحب الحق حتى ولو كان كافرا

Pr.Game
11-07-2004, 12:52 PM
أخي العزيز من كلامك ما فهمت إلا انو الأعضاء عنصريين والمراقبين متسلطين

يعني الموضوع مو مفهموم

:أفكر:.

عضوقديم
11-07-2004, 01:57 PM
مشكور عالموضوع ولكن مكانه بالسياسي><

!!!!!!!!!!!!!! الاخ الكريم كوجا ... انا اطرح موضوع عن الاعضاء واسلوب النقاش وليس موضوعاً سياسياً !!!!!

الغريب ان اغلب الردود من كثير من الاعضاء ..... تلقائياً وكان هذه العبارة ( كليشه ) جاهزه عندهم
اغلبهم ( الموضوع ليس مكانه ...الخ ) :)

وبالمناسبة انا شاهدت توقيعك حيث انك رئيس احياء المنتديات النائمة او الميته !!! وهذا طيب وتشكر علية ........ ولكن اين انتم عن المنتدى السياسي !!!!!!!!!!!!!!!! وشكراً لك

الاخ الكريم اكس بي اس ..... الوقوف مع الحق مطلوب
ولكن البعض ربما يقف مع الحق حتى ولو كان (( كافراً ) حسب قولك ..... ولكن عندما يكون الموضوع عن بلدة ..... فتنقلب الموازين :) الف شكر على الادلا برايك

الاخ الكريم المميز البارز :) الحُســــــــــــــــــــــــــــــــــــــام المهند
لم اعُمم على الجميع فليس كل الاعضاء وكل المراقبين فقد قلت :->وبكل اسف البعض (( واقول )) البعض ولا اُعمم ينظرون لمثل هذه المواضيع من منظار ضيق ... فهم لايكاد يتعد نظرهم موقع اقدامهم <

وانا اخي الكريم اتحدث عندما يُطرح موضوعاً عن بلد ما ... بحقائق ومصادر ... نجد البعض يبدا بااسلوب غريب مريب مثل ( انت تغار من بلدنا ... انتم حاسديننا عشان الخير اللي احنا فيه ....................................................الخ من الكلمات الغريبه ---- والهدف اساساً هو نقاش تصرف احد المسءولين بتلك الدولة .... اما لمُحاباته للصهاينه او لمواقفةضد العرب والمسلمين او نحو ذالك من كثير من الامور التي نعيشها بالوقت الحاضر

الهدف اخي الكريم هو توعية الكثير الكثير من الاعضاء اللذين ( ينحصر ) تفكيرهم بآمور بعيدة كل البعد عن مايُحاك ضدنا ومُحاولة ( الهائهم ) > من اللهي < او الالتها او الانشغال < :) بامور سطحية لاتنمى وتُنشى رجال غيورين على اسلامهم وعروبتهم ... هذا بآختصار مااردت قوله
ولك مني كل احترام وتقدير