المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلفينيو رسميا للبارسا ..



DE NILSON
11-07-2004, 03:51 AM
انضم اللاعب سيلفينهو كــ خامس لاعب ينضم الى الفريق الكتلوني للموسم المقبل .. حيث تمكن كل من روزل وتكيسكي من اغلاق الصفقه .. ويسلعب سيلفينهو لبرشلونه لمده موسمين قابله للتجديد موسمين اخرين .. وسيكلف انتقال اللاعب الى برشلونه مبلغ 1.2 مليون يورو فقط .. وقد يصل المبلغ الى 2.5 مليون يورو بالحوافز .. اللاعب البرازيلي في الوقت الحالي ينتظر الحصول على لاجواز لااسباني .. والذي من المتوقع ان يحصل عليه في الاسابيع المقبله ..

هذه الصفقه حلت مشكله ادغار دافيدز .. حيث ان سيلفينهو سيلعب مكان برونكهورست .. والذي بدوره سيكون مكان ادغار دافيدز . . وقد لعب فان برونكهورست في هذا المركز من قبل .. عندما كان في الارسنال ورينجرز .. وبالتالي فان هذه المهمه لن تكون جديده بالنسبه له ..

وعلق رئيس نادي سيلتافيغو على ذلك " لم نستفد كثيرا من الصفقه .. ولكن هذه هي كره القدم " .. يذكر ان سيلتافيغو دفع مبلغ 6 مليون يورو من اجل ضمه من فريق الارسنال وها هو يبيعه باقل من النصف بمرتين .. وقد استمر الاجتماع امس لمده 5 ساعات متواصله في دمينه فيغو .. وحاول برشلونه ادخال سيرجيو غارسيا في الصفقه .. وحتى ان سيلتافيغو كان مهتما جدا بالمهاجم الشاب .. الا ان الشاب رفض ذلك .. بسبب وجود العديد من العروض في الدرجه الاولى ..

وقد اكد نائب اللاعب البرازيلي ان اللاعب سيحصل على الجنسيه الاسبانيه قبل بدايه الدوير .. وبالتالي لن يكون لاعبا اجنبيا .. سيلفينهو الان في البرازيل .. وسيعود اليوم .. وسيصل غدا الى برشلونه .. وسيقدم الى الصحافه يوم الاثنين

الرياضة للابد