المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية قبرص تطرد عشرة طلاب باكستانيين بحجة 'الإرهاب'



game pro
12-07-2004, 12:18 AM
http://www.islammemo.cc/news/newsimages/MAPS/Cyprus-map-01_s.jpg



مفكرة الإسلام: طردت السلطات القبرصية عشرة طلاب باكستانيين تشتبه بإنتمائهم إلى تنظيم القاعدة حسب ما أعلن يوم السبت محاميهم الذي أوضح أنه سيرفع القضية أمام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان.
ونقلت الفرانس برس عن المحامي القبرصي سوتيرس دراكوس: إنه غير مقتنع بالحجج التي قدمتها الحكومة لطرد هؤلاء، وأضاف أن 'الحكومة لا تملك عناصر تثبت أن هؤلاء الأشخاص ينتمون إلى تنظيم القاعدة لا اعتقد أن القضية هي قضية أمنية حقيقية'.
وكان المتحدث باسم الحكومة كيبروس خريسوستوميديس قد صرح بأن 'الشرطة تصرفت بناء على معلومات تلقتها واتخذت الإجراءات التي تمليها الظروف الأمنية وخطر الارهاب'.
هذا وقد أعرب أصدقاء الطلاب عن دهشتهم لما جرى إلا أن مسؤولين رفضوا الكشف عن مزيد من المعلومات حول القضية، وصرح متحدث باسم الشرطة قائلا: إن 'سياستنا تنص على أنه لا يمكننا الإدلاء بتصريحات في قضايا الإرهاب والأمن القومي'.
اوضح المحامي دراكوس أن الطلاب عادوا الى باكستان مؤكدا انه حسب المعلومات التي حصل عليها فان اي واحد منهم لم يعتقل لدى وصولهم الى بلادهم ما يشكك بالطابع الخطير لهؤلاء الاشخاص.
وقال ايضا 'اريد ان ارفع القضية الى المحكمة الاوروبية لحقوق الانسان' معتبرا ان الحكومة تريد تحت ستار محاربة الارهاب 'التخلص' من الباكستانيين والبنغاليين 'كي يحل محلهم الاوروبيون'،،


تحياتي GAME PRO

safitation
12-07-2004, 12:24 AM
طردوا لانهم مسلمون ..

حجة الاسلام لا الارهاب ! :12: :12: :12: