المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ---((منوعات اودنية ))---

ODIN
12-07-2004, 02:50 AM
سلام .. اخباركم يا شباب ؟

صارلي فترة طويلة ما كتبت موضوع بالعام .. هذا غير اني قاطع ماشارك الا نادر مع انها عطله الحين وادخل للمنتدى كثير .. بس مادري ليش -_____-

عموما نحاول نكفر عن ذنوبنا بموضوع بسولف لكم عن امور بعضها هزلي والاخر جدي ميزتها انها تتحدث بالصور اكثر من الكتابه ..

ـــــــــــــــــــ
أول شيء راح اسولفلكم عن قطوتي الهبله ... هذي الادمية مهمتها النوم 24 ساعه ... لكن مب أي نوم !!

الاخت تحب تتفن بطرق النوم .. كل يوم مخترعتلنا نومة جديدة ..

وما يحلى لها النوم .. الا باليوم الي اكون فيه سهران الى الفجر وعندي بكرة تسليم بروجكت بالجامعة !!! تجي وتنام قدامي وانا اشتغل على البروجكت وكلي حقد عليها ليش تنام وانا لأ :bigeyes:

أول شيء اعرضلكم وحده من نوماتها الاستهبالية ..

انا بحياتي ماشفت قطو اهبل اذا روق ينام على ظهره ؟ والله ناقصها سطل لبن على جنب ..

احدى اماكن النوم المفضلة عندها .. الاخت تحب ترز روحها وتنام بمدخنة الصالة في الوسط ..

مكان اخر مفضل لها .. وهو على مكتبتي وبين اغراضي وحوستي .. الله يعيني لما اقرب ايدي وابي اخذ شيء من اغراضي وازعجها .. تنفخ علي كأنها تقول شيل قشك واطلع !!

ODIN
12-07-2004, 02:53 AM
تذكرون من زمان نشرت موضوع عن طرق التعامل وكسب الاطفال وحبهم ..

وعرضت رسالة من بنت اختي الصغيره تعبر عن مدى عشقها وحبها بي :blackeye:

بعد شهور وسنين من ذاك الموضوع .. وما زالت رسايل الحب والعشق مستمرة .. هذي اخرها

ويحليلها خطها تحسن وصارت البنت تنسق الرسالة بالالوان وماشاءالله صاير كأنه تصميم بالفوتشوب يدوي .. وين فرق عن أول رسالة كتبتها بقطعه منديل تخيلو :blackeye:

ODIN
12-07-2004, 03:16 AM
المهم عاد خلاص ضحكنا بس

الحين راح اسولفلكم عن معاناو استمرت معاي بالسمستر الدارسي الماضي كله !!

انا ادرس هندسه معمارية وتعرفون مادة الديزاين فيها رسم وتصميم وغيره ...

المهم دكتور المادة هذي من بداية السنة وشكلي مب عاجبه مادري ليش :tongue2: ودايم يعطيني درجات سيئة وبعضها عادية ...هذا الكلام في السمستر الأول بداية السنة ..

انا ما اهتميت كثير لان الدرجات الي كنت اخذها تعتبر عاديه مثل أي طالب ثاني .. صحيح اني كنت متفوق بمشاريعي دائما عن بقية الطلاب لكن مالي حظ عنده !!

المهم مع بداية السمستر الثاني ..

بدأنا بمشروع فري هاند سكيتش .. وهو عبارة عن رسم حر باليد .. انا هذا هو تخصصي واتميز عن كل الطلاب بمهارتي بالرسم والحمدلله

المهم شديت حيلي كثير بهذا المشروع بالذات حتى اشوف اخرتها مع هذا الدكتور ؟!

كان بوقت المشروع هذا .. تقريبا كل طلاب الكلاس يجون عندي حتى اشرحلهم كيف يرسمون واعلمهم اساسيات الرسم الحر .. وبصراحه ما قصرت مع احد ابد .. لدرجه اني كنت ارسملهم بعض الاجزاء الصعبه في رسماتهم ..

المهم بعد ما خلصت من المشروع وكان 13 لوحة مقاس a3 ... والكل ينتظر الدرجات ..

الدكتور علق الدرجات وجيت وانا متحمس اشوف درجتي لان تقريبا افضل شغل بالكلاس كان شغلي كنت متأكد اني راح اخذ اعلى درجه !!

واتفاجأ لما شفت درجتي بأني درجتي كانت سيئة جدا واغلب الطلاب الي كنت اعلمهم كيف يرسمون اخذو درجات اعلى مني تخيلو !!

أيش يعني هذا ؟ يعني ان الدكتور مستقصدني ..

بعدها قلت ماراح اسكت .. لازم اراجع الدكتور واشوف وش السالفه بالضبط ؟!

رحت دخلت لمكتبه وانا اشيل لوحاتي بعد ما رجعها لنا ... وجيته باسلوب طيب ومحترم واستفسرت عن سبب الدرجة السيئة هذي !!

قالي طيب اشوف لوحاتك ورني ..

عرضتله لوحاتي .. جلس يتصفحها وهو ساكت ...

وتخيلو !! رماها بوجهي بكل حقاة وقال هذي اقيمك عليها D !!!

وهذه بعض رسماتي للمشروع ... هذي الي رماها بوجهي ..

انا استغربت وانفعلت .. قلتله كيف تعطيني D وباقي الطلاب مستواهم اقل مني وماخذين أكثر ؟! انا مب متحسف عليهم الدرجات هذه لكن ابي اخذ حقي مثل ما اخذوه هم !!

قلتله يادكتور تدري اني كنت بالفترة الماضية كلها اشرح واعلم الطلاب كيف يرسمون ؟! كيف انا اخذ اقل منهم ؟!

طالعني بحقد وقالي طيب .. راح اكون لجنة واعيد تقييمك .. وراح اعطيك الدرجه الاسوء :) قلتله طيب مستعد عيد التقييم ..

ومن بعدها ما عاد التقييم ولا شي ..

المهم . الي صار .. ونتيجة اعتراضي عن الدرجه هذي .. تخيلو ايش عمل معاي :)

رسبني بكل المشاريع الي بعد هذا المشروع !! كلها اخذت فيها F بسببي هذا الموقف !!

واخذت باعمال السنه F بجميع المشاريع ..

والحمدلله من حسن حظي ان بمشروع الفاينل نهاية السنه جونا دكاترة من سنوات متقدمة وقيموني وعطوني حقي .. لكن وش الفايده واعمال السنة عندي F ... درجتي طلعت C+ في النهاية .. لاحظو اخذت C+ مع ان اعمال السنه راسب فيها .. هذا معناتها اني اخذت A او B+ في المشروع النهائي الي اخذت فيه حقي !

ODIN
12-07-2004, 03:34 AM
وصلنا لنهاية الموضوع

راح اعرضلكم مشروعي النهائي الفاينل .. وهو عبارة عن تصميم شاليهات على البحر :)

مشكلة اللوحات الي رسمتها للمشروع كبيرة وكثيرة لا يغركم شكلها بالصورة الي راح اعرضها .. حاولت اصغرها واجمع بعضها على بعض ..

هذي بعض لوحات المشروع مصغره ..

احمد ربي ان مب دكتورنا اللعين هو الي قيمه ...

Lena
12-07-2004, 03:52 AM
السلام عليكم اودين كيف الحال^^؟ من زمان عنك

اممم واو شكل الموضوع توحفة :bigeyes: مشالله
فيه قطاوة بعد :blackeye: ابدوخ انا هههههههههههه

لالا يبغاله جلسه مفصله هذا:31:

بس ابحجز اول من شافت الموضوع :afraid:

لي رجعه ثانيه

Hit_Man
12-07-2004, 03:58 AM
يا سلام عليك يا أودين فناااااااان مرة بس الأستاذ الله يهديه ما يقدر الفن الحقيقي ><

موضوع رائع تشكر عليه..^^تحياتي لك..

كايتو
12-07-2004, 04:01 AM
اف اف ....شو هالدكتور الملعون هاد ؟؟....يازلمة كان لازم تطخه وما تستخسر فيه حق الرصاصة اللي براسه :31: ...أشنع و أقبح أنواع المدرسين و اسألوني أنا مع استاذ التاريخ أيام أول ثانوي ....كنت جايب بالتاريخ 92 لكن بالحصة طلبت من صديقي محارم عشان انشف عرقي وبس شافني وقفني ورا آخر الصف بتهمة ( الدردشة وقت الشرح ) ....والنذل خصم لي 20 درجة كاملات واصير 72 :12: ....قمة الظلم والسفاهة .....

بصراحة رسمة الدرج والصالة طالعة معاك متقنة ودقيقة جدا :33: ..والتصاميم كلها فنانة..غريب هالدكتور زودها صراحة :31:

على فكرة برسمة شاله البحر ....الرسم من فوق ومن الجانب اوكي تمام التمام لكن الرسم من الجهة الامامية طالع مش ولابد <<<<< تقول متخرج ومقلع ضروسه بالهندسة وبيعطي رأي !! :p

و على فكرة ...شو دخل لوحة الفخار بالهندسة المعمارية ؟؟ :09: :09:

ويعطيك عافية على الاودينية الحلوة وان شا الله تكون بداية سلسلة ( ألف اودين و أودين ) :p

ODIN
12-07-2004, 04:03 AM
اهلين لينا حياك الله

نسيت اما ارفق الصورة هذي للقطوة .. هنا كانت البنت رايقه وشبعانه نوم ...

ODIN
12-07-2004, 04:09 AM
كوجا : حياك الله اخوي نورت الموضوع بردك :)

كايتو / اذا الانسان ما يخاف ربه ولا يعرف دينه توقع وبسهوله انه يظلم الي تحته بكل بساطه .. لكن ما نقول الا الشكوى لله ..

وبالنسبه للجرات وضحت انا .. المشروع هذا فري هاند رسم حر :) وواجهة البيت الله يخليك لا تحكم من الصور هذي لان الكاميرا جدا سيئة بالتفاصيل وتلعب بالالوان على كيفها :)

وحياك الله حبيبي

Argandir
12-07-2004, 04:28 AM
رسمك ممتاز ماشاء الله تبارك الله... :)

شخصيا اشوف ان لوحاتك الي رسمتها بالفحم افضل بكثير من مشروعك النهائي

بس لي ملاحظة على رسمك اذا بتسمحلي اقولها...يوم ترسم بالفحم حاول انك تستخدم اصباعك عند التظليل

درجات تظليلك ممتازة وماعليها كلام بس تلاحظ ان الخطوط موجودة لانك استخدمت الفحم كثير...لكن يوم تمسح عليها باصباعك ماراح تبان وبتصير رسمتك اكثر واقعية...

اما بستك شكلها مزاجية... :31:

ODIN
12-07-2004, 04:46 AM
رسمك ممتاز ماشاء الله تبارك الله... :)

شخصيا اشوف ان لوحاتك الي رسمتها بالفحم افضل بكثير من مشروعك النهائي

بس لي ملاحظة على رسمك اذا بتسمحلي اقولها...يوم ترسم بالفحم حاول انك تستخدم اصباعك عند التظليل

درجات تظليلك ممتازة وماعليها كلام بس تلاحظ ان الخطوط موجودة لانك استخدمت الفحم كثير...لكن يوم تمسح عليها باصباعك ماراح تبان وبتصير رسمتك اكثر واقعية...

اما بستك شكلها مزاجية... :31:

اهلين اخوي :)

بالنسبه للمسح على الفحم .. انا عادتي اسوي كذا لما ارسم :) لكن هذا مب فحم هذا قلم رصاص معماري .. اقدر امسح عليه مثل الفحم .. لكن المسح بالاصبع ممنوع الدكاتره ما يعجبهم لما يشوفون الرسمة ممسوحه ... يقولون شغل مب بروفوشنال .. :)

mad_dog
12-07-2004, 05:00 AM
اهليييييييين اخ اودين وين هذي الغيبه :tongue2:

والله موضوع ممتاز وخاصتا صور القطوه العجييبه

واما الدكتور فهو نحيس ليش ماقلت له انت مو دافع شي من جيبك زيدني :09:

ومشكووووووووووور جدا

جاو جاو chow chow :09: :ciao:

Lena
12-07-2004, 05:20 AM
بااااااااك ^^

ههههههه اعيد واقول الموضوع توحفة^^

اولا سالفه قطوتك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يالله!!!
ياهي عجيبه من عجائب الخالق..
وش ذي؟!؟!!؟!!!! ههههههههههههههههه بطنيييييي أأأه
وراها تتسدح كذا..وش توكلها..؟
اما شكلها وهي عالسجاده..احسها اي مكان تسوي كذا : سقوووط .... خش خش خش
شكلها دلوعه ومزاجيه :tongue2:
بس حركه اودين توني ادري انك راعي قطاوة ..u r in my white list ^^ hehe
ياليت اقدر عالقطوة ...بس عندي حساسيه شديده من اي حيوان..تجيب لي الدوخه وضيق التنفس بعد..فيلم هندي..ابيها لكن هي ما تبيني:31:
وش نوعيتها؟ شيرازي؟ لو كذا اجل هي دوووباه
مدري ليه ماحب الشيرازي :blackeye:
وشكرررررررا على الصورة الاخير XD صراحه اغبطك على تربيه القطاوة

اما سالفه بنت اختك يا قلبببببس عالرساله
ونااااااااااسه يا حركات انت^^
الشخص الي يحبون الاطفال هو شخص مميز بنظري :p
اشجعك على حسن تعاملك معهم عقبال عيالك..D:

واما سالفه دكتورك
فما اقول الا حسبي اله ونعم الوكيل :blackeye: !! من جد غلى دمي وانا مالي دخل
بصراحه..مرض..وحقارة...:31: ابي اعرف كيف ينامون ذولي وشلون احساسهم وهم عايشين كذا
ممكن يغار منك :blackeye: ؟؟
لا انا اشهد ان رسمك مميز و ماله حق..يعني بدون مقارنه بالطلاب انت رسمك مميز
بس الله لا يبلاك بالسنوات الجايه
تقبل الواقع المر
هنالك دكاتره كثير مرضى!!
وياماشفنا :afraid:
الله يعينك
والحمدلله الله يحبك سخر لك الي خلوك تنجح^^
مبروك عالنجاح اهم شي..وانشالله هالماده ماتدخل في التقدير العام..

ومشكور عالموضوع الروعه اخوي اودين^^

Argandir
12-07-2004, 05:35 AM
لكن هذا مب فحم هذا قلم رصاص معماري

مهو نفسه ال charcoal العادي الي زي ذا ... :blackeye: http://www.reuels.com/reuels/media/GL557.jpg

لكن المسح بالاصبع ممنوع الدكاتره ما يعجبهم لما يشوفون الرسمة ممسوحه ... يقولون شغل مب بروفوشنال ..:)

غريبة والله..انا اذكر يوم اخذت مادة رسم الدكتورة كانت تنصح باننا نستخد اصابعنا في التظليل؟؟؟ او يمكن انتم في الهندسة غير :06:

MoOdY*GiRl
12-07-2004, 08:47 AM
اولا السلام عليكم ورحمة الله
ثانيا مشكور اخوي هالموضوع الي يوسع الصدر:biggthump وبالنسبه لرسماتك والله شي بس حسبنا الله على الظالم:12: صدق أبات مظلوم والا أبات ظالم بس معليك منه الدنيا دواره مصيره بيلقى أحد يظلمه
وبس
أختكم/ المزاجيه

The Shark
12-07-2004, 11:08 AM
ويش هالغيبات بدر...مثل ما قالوا طول الغيبات جاب الغنايم :p

والموضوع حلو لكن لهالدرجة سالفتك صعبة مع القطة...اطردها خارج البيت خلها تروح لمصبنتها :tongue2:

والدكتور مممم ما شفت واحد مثله ما يقدر الفن بس انا مثلك في حصة الرسم الاستاد يشوف رسمتي تمام ومو ناقصها شئ يعطيني في السبيعن مع انها تستحق أكثر :09: بس أنت حظك جابوا لك دكتور متقدم في نهاية السنة>>>>>>>>>لجنة التصحيح دائما تتغير في آخر سنة بكل أنواع التعليم

ومشكور على الموضوع

ثريول
12-07-2004, 12:09 PM
موضوع جميل , عودة حميدة للمواضيع أخوي بدر http://www.montada.com/images/icons/icon7.gif ..

بالنسبة للدكتور , عادي .. تصير في احسن الحالات .. مع أنها ما صارت لي وبالأحري ماصارت إلى الآن . يعني شي عجيب على كثر السوالف اللي اسمعها عن الدكاترة , هل يتحولون إلى كتلات من الوقاحة بعد التعليم العالي ؟! .. شي عجيب والأعجب انه منتشر في كل الجامعات العربية !! .

واحد اعرفه كانت عنده محاضرة وقت صلاة المغرب , المهم الدكتور كان مصري من شلة "حسب الله" .. اللي من النوع اللي يصلون في قلوبهم (!) . المهم أن قريبي قال للدكتور : دكتور جا وقت الصلاة , ممكن نروح نصلي .. والدكتور يقول لا .. لحظة . أعاد عليه السؤال وما اهتم . قرّب يروح وقت صلاة المغرب .. فقام وفزّع الطلاب وطلعوا كلهم طلعة جماعية من القاعة. الدكتور انقهر وغلى دمه في عروقه وسقّطه في مادته بشكل سخيف .

وسالفة ثانية لها دخل .. وهي من صديق لي يدرس في مصر , بالتحديد كلية الحقوق .. ومثلك عارف مصر ملايين مملينة , وفي الجامعة آلاف . وهو مايداوم أبد , كل شي في البيت .
المهم انه يذكر سوالف عن بعض طرق التصحيح عندهم , لكن مادري بصحة قوله اللي هو ناقله . يقول أن دكتور من الدكاترة راح الأسكندرية وودى معاه أوراق أجوبة الطلاب , وهو قاعد في شاليه قريب من البحر ويصحح في الهواء الطلق بملابس السباحة , وهبّت ريح على بعض الأوراق وطارت ولا قدر يمسكها .. واللي كان حظه نحس وطارت ورقته حصّل 7 أو 8 من 20 http://www.montada.com/images/icons/icon7.gif . يعيش وياكل غيرها http://www.montada.com/images/icons/icon7.gif.

وبخصوص تصميم الشاليه , فهو واقعي للغاية .. أعني قابليته للوجود مع شكل جميل جداً . بالذات طريقة ترتيب الدور الأول .... نايس وورك http://www.montada.com/images/icons/icon7.gif .

تحياتي .

Veronica_X
12-07-2004, 04:48 PM
السلام عليكم يا مستشارنا :6
انا الصراحة ...دايم اقول في نفسي ليش هذا الانسان ما ينزل مواضيع زينا و لاهو غير عنا لاسمح الله :blackeye:
و بالاخص اني و لاعمري شفتك برد من مواضيعي :6 الا بالفترة الاخيرة ...يا الله تجي كمن موضوع :6

يلا خلنا نشوف شغلنا بالردود

القطاوة ما عليهم كلام .... اعز ربعي....طبعا في احتمال للخيانه و هذا اكثر شئ من طرفهم ..الخونه ..يدخلون ببيتنا كانه بيتهم و ياكلون من اكلنا بالاخير يخربون اغراضنا ...الله لا يوفقهم فعلا قهر :blackeye:

الدكاترة
اكرههم .....و بالاخص اني اعتبرهم غير عن البشر....استغفر الله ما ادري ليش يحبون يحسسونك انك اقل من قيمتك .....و هذا اللي شفته :blackeye:
ناهيك عن امتحان اللي سوته لنا اسوا دكتورة مادتها سهله ..بس تعطينا 5 اساله و يلا عليهم 70 درجة ...نصف دفعتنا رسبوا ... و الله حررررااااام و قهر ...يلا ربي يسهل

بالنسبه للتصاميم و الرسومات ..جميلة جدا و تنم عن ابداع ...
و احب احط لك كمن رسمه تفتح النفس ....و توريك ان المصممين اليابانيين عليهم عقول و خياال و اسع..موب تدلع علينا لانك مهندس و احنا لا :09:
الصور من لعبة فاينل فانتسي اذا تعرفها :)

Y a z e e d
12-07-2004, 06:02 PM
مذهل : )
قبل القطاوة :! نروح لورثتهم .. احم .. الدكاتره ! ،،،
فعلا نظام الجامعات وبالذات عندنا ظلم ! ،،، يعني سيطرة مطلقة ...
والتصحيح Randomizely بدون تحدد ولا قراءة على حسب اسمك وشكلك :p ...
أو يطقها كذا وين ما كانت : ) ...
شيء يرفع الضغط عشان كذا الدكاتره من هالنوع يعانون من النرجسية ...
ولا يمشي معهم الا المصلحة >__< يحسبون انفسهم القمة و الباقين تحت ...
والغريب ان بعضهم اقل من بعض طلابهم قدرات بكثير ! ،،،

الله يعين والله : )
فعلا شيء متعب مرة ...

بالنسبة للقطوة ( Cuuute :D ) ذكرتني بالقطوة اللي استخدمت حق الفيتو لطردها من البيت >_<
والقهر ان المحل اللي بايعها شارط انها تبديل ...
ولذلك راحت قيمتها على ( سمك ) للحوض و ( كناري ) مع قفصه ! - انا رافع ضغطي هالكناري بقفصه 600 ريال ! -
على فكرة القطو مشهور بالكسل @___@ ،،، يعني راعي دلع ،،
خصوصا النوع اللي عندك مشهور بالمشية السبيشل :P ...
رسمك رائع : ) ،،،

مشكور على الموضوع : )
و ... sionara ...

ODIN
12-07-2004, 06:55 PM
mad_dog / هلااا حجي شلون الحداق ؟!! :biggthump المهم ما حددتلي هذي شيرازيه والا نامانامية مادري شسمه ذاك : s

Lena / القطوة هذي الروايات مختلفه ومتناقضة فيها .. مادري واحد يقول شيرازيه وماد دوج شككني يقول نامانية مادري وشو ... عموما ما تفرق لانها بتكمل نومها ولا عليها من احد ..

وعلى طاري الدكتور .. على حسب اعتقادي .. انه غريب الادمي هذا .. فيه داء العظمة ... احس انه ما انقلب علي واعلن شره الا لما قلتله ( اني اعلم الشباب كيف يرسمون لان ماعندهم خبره ) الظاهر حس ان ماعنده سالفه بالشرح مع انه ما يشرح الا قليل ونادر ..

Argandir / لا مب ذا القلم الي استعمله .. القلم الي استعمله اسمه ميكانيكال بينسل خاص للمعماريين هم الي يستعملونه .. صورت انا مرة صورة راقية من حبي له .. شوفه بالمرفقات :) مثل قلم الرصاص العادي يتعبى .. لكن لاحظ رأسه الحاد كأنه قلم حبر ..

MoOdY*GiRl / اهلين اختي مزاجية .. الظاهر القطوة عجبتك لانها مزاجيه ؟! :)

وصادقه بكلامك .. كل ظالم له يومه ..

اوستن / اهلين اخوي اوستن اعذرني امس لما اضفتني بالماسنجر طلعت مضطر على طول ولا قدرت اسلم عليك .. ان شالله نشوفك باقرب وقت ..

ثريول / حياك الله ياحبيبي شرف لنا انك شاركتنا بالموضوع :) .. ومن ناحية سوالف الدكاتره .. فهي لا تعد ولا تحصى .. الانسان بطبعه لما يصل لمرتبه عاليه ويحس ان كل الناس ينظرونله نظره كبيرة .. يبدأ يتكبر ويشعر بأنه الاله المسيطر على الكون .. .نادر تشوف دكاتره متواضعين ولا يحسسونك بانهم دكاتره حتى !!

Veronica_X/ مشكورة لمشاركتك اختي فيرونيكا :) ومن ناحية قلة مشاركاتي .. بصراحه انا اتصفح المنتدى كثير واراقبه بشكل متواصل .. لكن مشاركاتي قليلة .. ان شالله احاول بالفترة القادمه اني اعوض ..

Angel`s Knight / للأسف ما غطينا الجانب الفيزيائي والكوني بالموضوع حتى نقدر نجذبك :) بس لاحظ ان حجم القطوة وكثافتها في الوسط الفراغي تتناسب طرديا مع كسلها وبلادتها .. الظاهر اينشتاين مات ولا لحق على هذي النظرية :33: ما اوصيك حاول تكمل نظريتي هذي حتى نصل لحل كامل لتفسير الكون .. :p

مشكورين يا اخوان على مشاركاتكم :)

BOiND
12-07-2004, 07:20 PM
تعطيني قطوتكم اسبوع واحد بس:tongue2: ؟
ارجعها لك وهي اصحى منها ماشي:p

المهم

بالنسبه لاستاذك الاصلع ( دايما يكونون اساتذه الهندسة صلع لسبب ما افهمه:09: )...
بسبب تحليلي للموقف فهو كائن فضائي:p
يعني يا رجال ، قسما بالله يمكن لو اقعد 100 سنه ما برسم رسمات احسن عن جذي:p

والله رسماتك اروع منها ما شفت^^>>>مب مصلحة:tongue2:

الموهم ، كثر من مواضيعك بالعام لانها تحرك المنتدى بالكامل:p

haman
12-07-2004, 08:03 PM
[FONT=Monotype Koufi].ماشاءالله
رسام
والله-انه-هل-دكتور-بقهر-ذكرني-باستاذ-الكيميا-الي-يكرهني-موت :12:
ودايما-ينقص-في-علاماتي/FONT]

Pr.Game
13-07-2004, 03:27 AM
وأخيراً

أشوف لأبو منتو :p موضوع :31: كبيرة في حقك يا أودين :tongue2:

على طاري البسة :tongue2: مدري وش يقولون لها

شكلو واحد مسوي لها دمبوشي :bigeyes:

أويمكن أحد سوا لها شلوتي :tongue2:

الصراحة بستكم هذي جداً غريبة حتى قطاوة مكة مو كذا :31:

ما شاء الله مرة نايمة عالمكتب <<<< مسوية روحها علامة

ومرة جنب المطبخ <<< تستنا المنتو :tongue2:

ومرة قدام المدخنة <<<< تستنى الفرموزا تحمى :tongue2:

================================================
ندخل الشغل الجدي

بالنسبة للجامعة والله هذا الدكتور ما معاه حق لكن احمد ربك لو شفت دكاترة الجامعة عندنا وش تقول

أقل كلمة ممكن تقولها (سفاحين ) :o

ثم المفروض ما تروح تجادل عارف الدكتور حاقد عليك

وأغلبهم يحقد لمن يشوف الطالب متميز مثلك :) ويكون عنده موهبة إبداعية ما شاء الله

يعني أنا أعرف طلاب في كلية الطب واحد نجح في اختبار بنسبة ممتاز راحوا رسبوه وعطوه ضعيف

لمن راح سأل ليش قله الدكتور انا مالي ذنب راجع رئيس القسم :o

لمن راجعه طلع انه آخذ ممتاز ورئيس القسم مرسبه بدون سبب اللهم انه ما يبي واحد يطلع بممتاز :blackeye:

يعني أستغرب لحالات زي حالات دكتوركم والصراحة المفروض تراجع العميد حق القسم وتبلغه عن السالفة

يعني مو شي هين انو الواحد يفقد الدرجات بسبب دكتور أقل ما يقال فيه إنه (.....) لاداعي لذكر لقب :tongue2:

لكن كل اللي نقدر نقوله الله يهديهم الدكاترة خاصة في عصر العولمة :p

=================================================

نجي لصور أبو منتو

يعني الصراحة بدون مجاملة في الصور :bigeyes: انته فنان روعة

واذا تخرجت من الجامعة قولي ابيك تصمم حقي بيت ;)

وما تستحق انو يسوي فيك الدكتور كذا ممكن أحد أعطاك عين يبغالك تراجع أحد القراء زيي يقرا عليك :)

صور الشاليه حلوة جداً وروعة جداً http://montada.com/images/icons/icon7.gif

لكن الأداء والرسم ممتاز وجيد جداً http://montada.com/images/icons/icon10.gif

ولك مستقبل باهر بإذن الله http://montada.com/images/icons/icon12.gif

على العموم الوقت تأخر جداً :o والنوم يقول يالله

نأسف على الإطالة

وموفق عزيزي (بدر)

دمتم في حفظ الجليل

والله يحفظم ويرعاكم

أخوك الحسام المهند...

وشكراً وخلنا نشوف مواضيع أحلى بالمرات القادة وسلم على المنتو :tongue2:

DE NILSON
13-07-2004, 05:59 AM
والله يااودين اكثر شي قهرني في موضوعك

الدكتور اللي رسبك وربي لو مكانك ما اسكت لو ايه

والهل لا اعتدي علىه او على اهله

JAK
13-07-2004, 06:57 AM
ههههههههههه مشكور اخوي ODIN على المنوعات و سلم على قطوتك قولها JAK7 اي هين اذا عرفتني ^^ :31:

QataR NighTMarE
13-07-2004, 07:22 AM
ماعجبني الا القطو مالك يابدر بالموضوع :09:
تبيعه :D ?
والصراحه كسرت خاطري هالاستاذ شكله ماعنده ذمه كلش
الله يعينك والله يابدر

Ramza
13-07-2004, 08:20 AM
ماشاء الله طلعت تحب البسس زيي يا ODIN :33:
وبصراحة أحسدك عالبسة (ماشاء الله) ياريت عندي نصها :D

وبالنسبة للدكتور الفاشل
يمكن يكون السبب انه مثلاً انسان حقود وحاب يستلى فيك او انه غيور ويكره يشوف احد متفوق في مجاله مره
يعني بصراحة العرب شلون يبون يتطورون وهم يعاملون أبنائهم بهذي الطريقة؟
يروحوا يسألوا انفسهم قبل لا يجادلونا في هذا الشيء .. يعني بصراحة مهزلة .. زي الي يقتل القتيل ويمشي في جنازته
وياما سمعنا قصص مثل قصصك من دكاترة مغفلين مثله ..
بس مانقول الا الله يهديهم

اما رأيي في اعمالك بصراحة حلوة وتستاهل درجات ممتازة .. وأهم شيء انك مقتنع انه الي عملته عمل ممتاز بشهادة
الكثيرين .. يعني رأي الدكتور مايهم .. بس المشكلة الدرجات بيده :blackeye:

وبالتوفيق في دراستك ;)

وشكراً على الموضوع اخوي ODIN وياريت تكثر من مثل هالمواضيع

My greetings
Ramza

Kubaj
13-07-2004, 08:56 AM
مرحباً بدر ، عزيزي بدر

لقد وصلني في رسالتكم الوصف المسلي لقطكم الكريم والحقيقة اني ضحكت

انا ومساعد ربان السفينة وجميع العاملين ضحكاً تصدعت بسببه ارضية السفينة " الريحانة "

ولكن ما حملته لنا رسالتك من اخبار حزينة عن هذا الخيميائي المقيت

اشعل ناراً اضطرمت في صدور جميع العاملين مما جعل الشراع يحترق قهراً

نحن نفيدك بإننا كتبنا لهذا الخيميائي رسالة قصيرة ليعيد النظر في سياسته الظالمة .

الى الخيميائي : " تذكر من في السماء قبل ان تحكم ، ولا نامت اعين الجبناء " .

توقيع : قبطان سفينة الريحانة ابو مرجانة ملك البحار .

Yamato
13-07-2004, 09:41 AM
يا اخي موضوع تحفة عندك.. ومثل ما قال الاخ بيوند.. كثر مواضيعك.. فهي تحرك الالمنتدى.. بس لا تكثر وايد.. :09:
اما اللي يحبون القطاوة فعندي لكم سالفة تقطع قلوبكم عليها..
يوم كنت صغير انا واخواني عثرنا على قطوة صغيرة (فري كيوووت) اخذناها واعتنينا بها لفترة.. بعدها الوالدة قالت خذوه وطلعوه من البيت.. انا قلت لااااع.. بعده صغير بيموت برع البيت.. http://smilies.sofrayt.com/%5E/q/depresse.gif.. بس الوالدة تمت عالموقف.. وانا حملته والدمع على خدي (لا تصدقون) وحطيته عند جدار البيت..
بعد كم من يوم لقيته مرة ثانية.. وياليت ما لقيته.. مب ميت لكن اسوا من الموت.. عيال الفريج اسوا منهم ما شي.. فكما يبدو انهم مسكو القطوة المسكينة وجابوا موس حلاقة.. وحلقو لها الذيل.. وبعد شوية لعب كورة بها.. كسروا لها احد ارجلها الخلفية.. كما انها صارت عمياء ما تشوف.. انا ندمت بالطبع اني تخليت عنها ورديتها للبيت.. بس المسكينة تمت كم من يوم وماتت... http://smilies.sofrayt.com/%5E/q/bawling.gif

ساد ستوري.. صح

كيف الحال..

الا على سالفة الدكتور مالك يا اخ اودين.. فهو مجرد عينة من العينات الموجودة في هالدينا.. عندنا دكتور اخذت عنده مساق.. صحيح اني ما كنت ماشي زي الناس في المساق.. بس كنت متاكد على الاقل من نجاحي.. بس في نهاية السنة رسبني النذل.. اغلب الظن يمكن لاني تركت له مسالة ما حليتها (كانت عليها نص درجة الامتحان >_< )..
وعلى سالفة الدكتور اللي اتكلم عنه الاخ ثريول..فهذي سالفة انا سمعتها عن دكاترة جامعات مصر..
فعلشان يخلص الدكتور تصحيح المثات من اوراق الامتحان يعمل التالي (ثبت انه عملي جدا).. لما يرد البيت يدخل الى غرفة النوم.. يمسك الاوراق ويفر الاوراق نحو السرير..فررررر.. اللي عالسرير ناجح واللي عالارض راسب.. http://smilies.sofrayt.com/%5E/x0/frosty.gif

خلونا نشوفكم بالاعياد شباب.. :ciao:

HArb200
13-07-2004, 11:10 AM
ياخي ماشاء الله عليك .. رسام .

لكن مانقول الا الله كريم .

ولا على قولة الهنود .. الله كوريم .

الزبدة .. الله يوفقك يبدو انك بتصير واسطة .. لكن لاتنساناااااااا .

I`m HeRe
13-07-2004, 03:51 PM
هلا بدر

حتى انت صاير راعي قطاوه :o

وبالنسبه للدكتور والله شي يقهر وأحمد ربك أنك نجحت

يعني مثلاً اللي خلاني أخذ أنجليزي هالصيف دكتورنا الله ياخذه

أختبرت أختبار الشهر المهم جاني الأخ عقب أسبوع يقول ما لقيت ورقتك أكيد أنك ما خذها
قال أقدر أحرمك من الماده وأقدر وأقدر قام يهدد
وقال أنا ما أبي أضرك علشان كذا خذ هذا اختبار أختبر الحين <<<طبعاً أنا ما أستعديت فا جبت العيد

عقبها بأسبوع رحت أسأله كيف الأختبار قال ما صححت شي
جيت قلتله طيب الله لا يهينك ساعدني علشاني تفاجئت بالأختبار
قام يصرخ ويهدد الصراحه من جد أنقهرت وتهاوشت معه :أفكر:
قلتله وش سويت قال أنك أخذت الورقه ما سلمتها
قلتله أننم اللي مضيعينها أنا وش دخلني
قام يقول لا أنت اللي ماخذها
قلتله انا موقع على التسليم وسلون اخذتها وتكتم الأخ
المهم مشيت وتركته وأنا ماشي قالي اسمع <<<<< طبعاً توقعت انه بيعيد لي الأختبار ولا بيقول بأساعدك
قال لي أن كلمتني بهالموضوع مره ثانيه مهب أحسن لك

وطبعاً بالنهايه عطاني أف وصورت معهم بالصيفي :)

المشكله هالأشكال ما تقدر تسوي لها شي
هي اللي بيدها كل شي

Angel whisper
13-07-2004, 06:56 PM
يالنحيس رد اشطوله كنت كاتبتلك واخر شي انمسح ..
مالي غير اختصره.. مع اني ادري انك في كل الاحوال ما بترد .. بس شو نسوي .. الدنيا فانيه...-__-
اولا .. قطوتي احلى عن قطوتكم ..:) "نحيسه"
ثانيا .. رايي في دكتوركم تعرفه من زمان.. بس في تفاصيل اول مره اقراها..
عموما.. الله ويا المظلوم ..
وتصاميمك ورسوماتك are breath taking .. ما شاء الله ..^^
ومبروك عليك الهديه .. تجنن ^^
وعقبال ما تصمملي بيتي .. مجانا طبعا ..:31:

سوليدس سنيك
16-07-2004, 02:40 PM
السلام عليكم ..

والله اكثر شيء اعجبني بالموضوع قطوتك..

تعطينياها اسبوع بس؟؟

ومشكور على الموضوع..

وسلاااااااااام

Rytamu
16-07-2004, 09:30 PM
الله يعينك يا [ بدر ] ..

لو أنا منّك أروح أشتكي للإدارة ولا أخلي أستاذ حقير يضيّع مستقبلي ..

رسوماتك رائعة ما شاء الله ..

بخصوص القطوة .. أقرب شبّاك ..!