المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بماذا تنصحوني>_<؟؟؟؟؟؟؟؟

Zabusa
12-07-2004, 06:44 PM
بماذا تنصحوني اشتري لعبه اصليه واحد من هذه الألعاب: بوكيمون فاير ريد او ليف جرين او بوكيمون روبي او سفير:06: ؟؟؟؟؟؟.

ملاحضه:بعد عشر ردود راح اشوف اكثر لعبه تنصحوني بها وراح اشتريها اصليه :) .

وشكرا:D .

Zabusa
12-07-2004, 06:46 PM
نسيت اسأل>_<.

كم سعر الجيم شارك حق الجيم بوي ادفانس؟؟؟؟؟.

وشكرا.

the black snake
13-07-2004, 11:43 AM
hey :wow:
i'm sure that u will buy pokemon red fire :vereymad:
if u want the others pokemon , y don't u download it :o

Zabusa
14-07-2004, 12:06 AM
تكفون ابي رد سريع>_<.

المـلقب بالخطير
14-07-2004, 12:14 AM
السلام عليكم .....

تكفون ابي رد سريع>_<.

في الوقت الحالي ..... تحتاج أن تشتري احدى هاتين اللعبتين : بوكيمون روبي أو بوكيمون سيفير .... أحدهما أصلي .... والآخر كوبي ...

أما عن بوكيمون فاير و بوكيمون جرين ... انتظر حتى تأتي النسخة الإنجليزية الرسمية . :biggthump

وفي نفس الوقت .... سوف تشغل نفسك في الجزئين السابقين .... لإمساك البوكيمونات .

وأخيرا ..... إللي أذكره ..... سعر الجيم بوي الـ SP بـ 350 ريال . :33:

والسلام عليكم ....

الكاتب : المـلقب بالخطير.

Zabusa
14-07-2004, 12:20 AM
في الوقت الحالي ..... تحتاج أن تشتري احدى هاتين اللعبتين : بوكيمون روبي أو بوكيمون سيفير .... أحدهما أصلي .... والآخر كوبي ... اوبس فلوس ماتكفي >_<.

سؤال:ليش اشتري وحده اصليه والاخرى كوبي؟؟؟؟؟؟؟.

أما عن بوكيمون فاير و بوكيمون جرين ... انتظر حتى تأتي النسخة الإنجليزية الرسمية . :biggthumpماكنت ادري انها توها ماطلعت>_<.

وأخيرا ..... إللي أذكره ..... سعر الجيم بوي الـ SP بـ 350 ريال . :33:
معليش اخوي بس انا سألت عن جيم شارك خاص بجيم بوي ادفانس انا ماسألت عن جيم بويSP ^^.

وشكرا.

Zabusa
16-07-2004, 01:01 AM
وينك ياخطير:06: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المـلقب بالخطير
16-07-2004, 08:46 AM
السلام عليكم ......

سؤال:ليش اشتري وحده اصليه والاخرى كوبي؟؟؟؟؟؟؟.

وحدة أصلية ..... تكون الأساسية .... حيث يكون مجمع تعبك في هذا الشريط .... وميزة الأصلي .... أنها مقاومة للخراب ( خصوصا من ناحية الذاكرة ) لأنك لو جربت الكوبي .... ما يعيش معا أكثر من 10 ساعات ( على حسب قوة الذاكرة في الكوبي ) ....أما الأصلي ... فبإذن الله تعالى ..... سوف تدوم ...وتدوم ....وتدوم ..

وأيضا تستطيع أن تستخدم بوكيموناتك في بوكيمون كوليسيوم .

أما الكوبي .... فهو متممة للبوكيمونات التي لم تستطع أن تحصل عليها في الأصلي ..... مثلا اشتريت بوكيمون روبي أصلي .... فالآخر - وهو الكوبي - بوكيمون سيفير .... فمن الصعب أن تكلف على نفسك لعبتين أصليتين ( إلا إذا كان عندك المقدرة المالية ) .... وانصحك أن توفر فلوسك .... لكي تشتري في المستقبل : بوكيمون فاير ريد أو بوكيمون جرين ليف

ولكن لا تبدأ بلعب الكوبي ..... إلا إذا ختمت اللعبة في الشريط الأصلي ..... لأن الأصلي اعتبره مدعم لكوبي ..... منها تبدل بوكيمونات ( لكن الكوبي لا تضمن أنه سوف يعيش ... رجع كل البوكيمونات المفضلة لديك إلى الشريط الأصلي .... في أسرع وقت ) ومنها ..... إذا أخذت أي بوكيمون ..... مدربه غير الذي أمسكه .... سوف يتدبل الـ EXP كيف ؟

مثلا أنت لاعب في بوكيمون روبي ..... وأنا لاعب في بوكيمون روبي - لكن نسخة ثانية - امسكت ببوكيمون وأنا أمسكت ببوكيمون .... لو استبدلنا البوكيمونان ..... أخذت بوكيمونك وأخذت بوكيموني ..... هذا البوكيمون الذي أعطيتني اياه ..... لم أمسكه بالكرة البوكي ..... لأنه أنت الذي أمسكت به وأعطيتني اياه .... فأنت مدربه الأساسي .... لكنني أريد تحسينه ..... فسيكون تحسينه مضاعفا .... بدلا من أن يكسب 200 exp من هزيمة بوكيمون ما .... يكسب 400 exp ... وهكذا .

معليش اخوي بس انا سألت عن جيم شارك خاص بجيم بوي ادفانس انا ماسألت عن جيم بويSP ^^.

أوه :bigeyes: .... ظننتك تريد سعر الجيم بوي ....وقلت الـ SP لأنه الأفضل ....
بالنسبة للجيم شارك .... يمكن يكون سعره حدود 120 - 160 ريال ..... ويفضل انك تشتره أصلي .... وتوقع أغلى الأسعار - لا يضحكون عليك ويقولون 200 ريال ...

والسلام عليكم ....

الكاتب : المـلقب بالخطير.

Zabusa
16-07-2004, 05:07 PM
مشكور اخوي الخطير:biggthump وراح انتظر الى ان تطلع نسخه بوكيمون فاير ريد او ليف جرين احسن:D .

وشكرا مره اخرى:ciao: .

Mista Koo
16-07-2004, 06:13 PM
إذا كنت لاعب رد أو بلو اللي على الجيم بوي كلر اشتري ر أو س

أما إذا ما كنت لاعبهم وتفضل البوكيمونات اللي أشكالها حلوة خذ ف-ر أو ل-ج

*|legend|*
18-07-2004, 02:53 AM
انا انصحك بفاير ليف
لان قصته مع انها قديمة الا انها اطول من القديمة ومزاياها قوية ولكن كما قال الاخ الملقب بالخطير لم تنزل الى الان النسخة الانجليزية الاصلية
والسلام

Zabusa
18-07-2004, 03:15 AM
إذا كنت لاعب رد أو بلو اللي على الجيم بوي كلر اشتري ر أو س

أما إذا ما كنت لاعبهم وتفضل البوكيمونات اللي أشكالها حلوة خذ ف-ر أو ل-ج
انا ختمت يلو وقبل فتره ختمت سفير يعني الحين راح انتظر نسخه فاير ريد الأنجليزيه الأصليه.

»][TENCHI][«:ثانكس اخوي على الرد وراح انتظر نسخه فاير رد الأنجليزيه:biggthump .

تحياتي.