المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدمة جديدة, كابكوم تعلن أنها لن تعرض رزدنت إيفل زيرو في سبيس وورلد...

GS3000
07-08-2001, 02:02 PM
أعلنت كابكوم أنها لن تعرض رزدنت إيفل زيرو للجيم كيوب في معرض سبيس وورلد القادم. وفي نفس الوقت
أعلنت أنها متحمسة جدا للبرمجة على الجيم كيوب ولكن حتى الآن لا توجد تفاصيل ولا مواعيد صدور ألعاب جديدة. من جهة أخرى. أجرت مجلة نكست جينيريشن مقابلة مع السيد هيدي كاميا أحد المسؤولين في كابكوم
حول لعبة البلاي ستيشن 2 الرائعة ديفل ماي كراي وسئل عن امكانية اصدار اللعبة على أجهزة أخرى,قال كاميا: " أنا ما كنت قادر على دراسة الأجهزة الأخرى، لذا أنا لا أستطيع القول بشكل محدّد. أنا أقول اللعبة تبدو أجمل على الاكس بوكس. أما بالنسبة إلى غيم كيوب، أشعر بأنّه ليس النوع الصحيح للعبة لهذا الرصيف."
ماذا يقصد هذا الرجل؟ نتمنى أن لاتكون هناك صدمات أخرى ومزيدا من التفاصيل في مواضيع أخرى....

COLLEGEGUY
07-08-2001, 02:11 PM
يا حبيبي يا GS3000
أهم شيء - مع كل إحترامي - بدل ما نكتب موضوع جديد , ليش أول شيء ما نتكاتف ونطرد
هال ( خنزير الكبير ) من المنتدى , وبعدين نرد على موضوعك
أقل شيء إذا المسؤولين ما صحيوا من سباتهم الصيفي
نبذل ما إستطعنا - كأعضاء - في تعليم ( الخنزير الكبير ) - المفعول به - درساً ما ينساه في الأدب
والأخلاق
واّسف مره أخرى لأني بعدت عن صلب موضوعك

سعد
07-08-2001, 04:49 PM
الله يستر :(
حسبي الله على هالسواق ميكامي...
مايبغونا نلعب نفس الالعاب اللي عندغيرنامع ان جهازنا افضل من غيره ؟
و الله حقاره مع اني كم مره قلت اني متشائم(و هذا غالبا طبعي) من نظرت الشركات للكيوب ... الله ياخذهم...
وكلام نامكو ان الكيوب راح يستحوذ على معظم تركيزها ماعرضت و لا اتكلمت عن تكن4 للكيوب ! اذا كانوا بيعطونا كولونوا مانبيها ... يلعبون بهاعلى غيرالكيوب ...

GS3000
07-08-2001, 04:55 PM
لا تخاف بالنسبة لتكن4 أنا أقلك صعب تنزل للكيوب. نامكو راح تسكت عشاق الكيوب بسول كاليبور 2 فقط.

inspector
07-08-2001, 05:47 PM
السلام عليكم .شكرا على الموضوع ولو انه ضيق صدري لاكن ماني فاهم هل هو يقصد ان الكيوب لصغار ففي هالحالة اشك انه شغال مع الشركة فكيف شركة تنزل اقوى لعبة رعب وتترك الاكشن بسبب هالحجة اما اذا قصدة ان امكانيات الجهاز ماتساعد فمااعتقد هالشي والسبب ان الكيوب يمتلك مواصفات قوية تجعل سرعة اللعب اسرع لانه في اعتقادي الكيوب هو الجهاز الاكثر توازن بين مواصفاته وهذا الي بيساعده ومسألة دعم الشركات له مسألة وقت لااكثر معليش طولت عليكم.
هلاااااااااااا سعد حمد الله على السلامة برجعتك للمنتدى .سلام