المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ::.:.. بعض الأسإله لك اخي العضو ..:.::

سوليدس سنيك
16-07-2004, 02:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اليوم موضوعي عن مجموعه من الأسئله لك اخي العضو.. حبيت اعرف عنكم اكثر واكثر..:D

يالله نبدأ على طول:

س-1 :- ماسبب إختيارك لإسمك هذا اللي بالمنتدى..(( النيك نيم )) <<<<<<<<<<<< هذا السؤال مليون واحد سأله.. بس يمكن انا ماكنت موجود..المهم..

س-2 :- تختار صورتك الشخصيه على انها : ...... <<<<<<<<< اقصد بهالسؤال انك تختار الصور مثلاً انيمي او ماشابه ذلك او ماتدل عليه صورتك الشخصيه..

س-3 :- من اكثر عضو راح تحزن إذا فارق المنتدى ؟ <<<< اظن ان هالسؤال مايبيله شرح..

س-4 :- من اكثر عضو حبيته بالمنتدى.. ؟ <<<<<<<< بعد هالسؤال مايبيله شرح..

س-5 :- من هو قدوتك بالمنتدى ؟ <<<<<<<<<<< بعد هالسؤال مايبيله شرح..

س-6 :- كيف عرفت المنتدى ؟ <<<<<<<<<< بعد هالسؤال تبون شرح له ؟

س-7 :- كم مره تغير توقيعك بالسنه ؟ :p <<<<<<<<< يعني كم مره تتغير توقيعك في السنه <<<<<<< اوه ماشاء الله سويت شرح واضح جدًا :09:

س-8 :- وش اكثر موضوع اعجبك من يوم سجلت بالمنتدى ؟ <<<<<< تبون شرح ؟... مايحتاج :tongue2:

س-9 :- تحب اخوانك ؟ <<<<<<<< ام السؤال البايخ خخخخخخخ .. :09:

س-10 :- عندك اي نوع من الحيوانات في بيتك تربيه (( سواءً كان قطه - كلب - ...إلخ.. )) ؟؟ وإذا كان عندك وشو ؟؟

<<<<<<<<< يعني عندك حيوان تربيه في بيتكم ووشو ؟؟ <<<ياشين اللي مايعرفون يوضحون بعد.. :09: :p

==============================

وبس.. والله كنت بملي الموضوع عشرات الأسئله بس عشانكم قصرتها .. بس هذولي الأسئله العشره المهمه ..بس..

============================
وانا بجاوب على الأسئله بالرد القادم

=================

سلاااااااااااااااااااااااااااااام :biggthump

سوليدس سنيك
16-07-2004, 02:51 PM
ولا مشاهدة إلا انا ولارد ابدًا؟؟ :(

ردوا ياناس ^_^

JAK
16-07-2004, 03:22 PM
انا رديت على الموضوع :أفكر:

س-1 :- ماسبب إختيارك لإسمك هذا اللي بالمنتدى..(( النيك نيم )) <<<<<<<<<<<< هذا السؤال مليون واحد سأله.. بس يمكن انا ماكنت موجود..المهم..

JAK7 اسم شخصيتي المفضله و 7 رقمي المفضل و انا عاجبني الاسم وايد و اظن انه كشخه :biggthump

س-2 :- تختار صورتك الشخصيه على انها : ...... <<<<<<<<< اقصد بهالسؤال انك تختار الصور مثلاً انيمي او ماشابه ذلك او ماتدل عليه صورتك الشخصيه..

صورتي الشخصيه صورة جاك انا ماغيرتها الا مره حتى لو بغيرها فالمستقبل بتكون صورة جاك بالطبع :أفكر:

س-3 :- من اكثر عضو راح تحزن إذا فارق المنتدى ؟ <<<< اظن ان هالسؤال مايبيله شرح..

جيل فالانتين THE ROCK IS THE BEST EVER ولد البوكواره سكوال 9 FINAL FANTASY 7 وفي غيرهم بالتأكيد لكن ناسيهم ...><

مممم سؤال صعب الصراحه جيل فالانتين THE ROCK IS THE BEST EVER ولد البوكواره BOIND2003 FINAL FANTASY 7 في غيرهم بالطبع لكن ناسيهم اذا تذكرت باكتب في رد ثاني ان شاء الله

مممم كايتو و المراقب المتميز msm بويند2003 مشاري FINAL FANTASY 7 الحسام المهند و في غيرهم ....

دخلت موقع اسمه F3F3 على ما اظن و شفت دعايه لموقع الالعاب العربي و دخلته و بعد كم اسبوع دخلت لنك لموضوع فالمنتدى و تفاجأت الصراحه منتدى متميز و اعضئه مافي افضل منهم و كنت متحسف اني تعرفت على المنتدى متأخر :(

س-7 :- كم مره تغير توقيعك بالسنه ؟ :p <<<<<<<<< يعني كم مره تتغير توقيعك في السنه <<<<<<< اوه ماشاء الله سويت شرح واضح جدًا :09:

لا شدعوه فالسنه يمكن كل كم اسبوع اغيره لكن اذا عجبني اخليه مده اطول .... :D

س-8 :- وش اكثر موضوع اعجبك من يوم سجلت بالمنتدى ؟ <<<<<< تبون شرح ؟... مايحتاج :tongue2:

الصراحه مواضيع وايد بس ما اتذكرهم اللي اتذكره موضوع قصة سايلنت هيل 2 من الاخت المتميزه MARIA و مواضيع بويند 2003 اللي يتعب عليها و الحلول و المراجع اللي يكتبها تخلي الواحد يستغرب من الجهد اللي يبذله هذا الانسان و موضوع فئات الالعاب للعضو المتميز MSM :)

ما راح اجاوب هههههه :09:

س-10 :- عندك اي نوع من الحيوانات في بيتك تربيه (( سواءً كان قطه - كلب - ...إلخ.. )) ؟؟ وإذا كان عندك وشو ؟؟

<<<<<<<<< يعني عندك حيوان تربيه في بيتكم ووشو ؟؟ <<<ياشين اللي مايعرفون يوضحون بعد.. :09: :p

لا ماعندي بس كنت احب القطاوه في صغري :D

و مشكور اخوي على الموضوع الرائع عجبني صراحه يعطيك العافيه اخوي ... :)

سوليدس سنيك
16-07-2004, 05:18 PM
انا رديت على الموضوع :أفكر:

JAK7 اسم شخصيتي المفضله و 7 رقمي المفضل و انا عاجبني الاسم وايد و اظن انه كشخه :biggthump

صورتي الشخصيه صورة جاك انا ماغيرتها الا مره حتى لو بغيرها فالمستقبل بتكون صورة جاك بالطبع :أفكر:

جيل فالانتين THE ROCK IS THE BEST EVER ولد البوكواره سكوال 9 FINAL FANTASY 7 وفي غيرهم بالتأكيد لكن ناسيهم ...><

مممم سؤال صعب الصراحه جيل فالانتين THE ROCK IS THE BEST EVER ولد البوكواره BOIND2003 FINAL FANTASY 7 في غيرهم بالطبع لكن ناسيهم اذا تذكرت باكتب في رد ثاني ان شاء الله

مممم كايتو و المراقب المتميز msm بويند2003 مشاري FINAL FANTASY 7 الحسام المهند و في غيرهم ....

دخلت موقع اسمه F3F3 على ما اظن و شفت دعايه لموقع الالعاب العربي و دخلته و بعد كم اسبوع دخلت لنك لموضوع فالمنتدى و تفاجأت الصراحه منتدى متميز و اعضئه مافي افضل منهم و كنت متحسف اني تعرفت على المنتدى متأخر :(

لا شدعوه فالسنه يمكن كل كم اسبوع اغيره لكن اذا عجبني اخليه مده اطول .... :D

الصراحه مواضيع وايد بس ما اتذكرهم اللي اتذكره موضوع قصة سايلنت هيل 2 من الاخت المتميزه MARIA و مواضيع بويند 2003 اللي يتعب عليها و الحلول و المراجع اللي يكتبها تخلي الواحد يستغرب من الجهد اللي يبذله هذا الانسان و موضوع فئات الالعاب للعضو المتميز MSM :)

ما راح اجاوب هههههه :09:

لا ماعندي بس كنت احب القطاوه في صغري :D

و مشكور اخوي على الموضوع الرائع عجبني صراحه يعطيك العافيه اخوي ... :)

والله اجوبه حلوه .. ووانت احلى..ومشكور على الموضوع الرائع..

وشوف تراني ارسلت لك رساله خاصه..:biggthump

ويالله نبي ردود زياده..:)

سوليدس سنيك
16-07-2004, 05:41 PM
الحين حان وقت جوابي.. :

س-1 :- ماسبب إختيارك لإسمك هذا اللي بالمنتدى..(( النيك نيم )) <<<<<<<<<<<< هذا السؤال مليون واحد سأله.. بس يمكن انا ماكنت موجود...؟

والله انا معجب بلعبة ميتل جير سوليد فقلت بسمي اسمي سوليد سنيك ويوم اخترته لقيت كثيييييير اعضاء مسمين بهالإسم قبلي مع ان رقم عضويتي: 18745 بس فيه ناس سبقوني وبعدها تذكرت اخوه الشرير اللي اسمه سوليدس سنيك واخترت هالإسم وخلاص.. :D

انا والله اختار صورتي الرمزيه إذا كانت : أنيمي بس انيمي اعرفه.. او إذا كانت ثلاثية ابعاد..لشيء جميل.. او انها عن الإسلام مثلاً قرآن او اي شيء...

والله سؤال صعب <<<<<<<<<< خخخخخخخخ انت اللي حاطط الأسئله..

والله كل الأعضاء بحزن إذا تركوا المنتدى..

كل اعضاء المنتدى بصراحه.. فيه اعضاء قديمين من الترفيهي حبيتهم والله.. ومنهم: الساهر , النورس , وخوباج , و....كثير والله ....و.....و...إلخ

Big Boss (( الحسام المهند حاليًا )) , alamid , flybatman , ثريول

وكثير والله بس نايسهم..

والله من موقع: جيمس 4 عرب.. دخلت هالمنتدى وسجلت فيه وبس..

س-7 :- كم مره تغير توقيعك بالسنه ؟ :p <<<<<<<<< يعني كم مره تتغير توقيعك في السنه <<<<<<< اوه ماشاء الله سويت شرح واضح جدًا :09: ..

انا بصراحه اغيره كل اسبوعين, ثلاثه تقريبًا..

والله موضوع الساهر : رحلة لجزيرة الأحلام..

طبعًا,,..

ماعندي,, بس احب القطاوه..

=====================

وحبيت اوضح ان كلمة الأسئله كتبتها خطأ لأاني كتبتها كذا: الأسإله.. ولكن هذي خطأ والصح: اسئله

لأأني شوي لف اصبعي وكتبها كذا بالغلط ^_^

=================

ومشكور اخوي سوليدس سنيك على الموضوع :tongue2:

خخخخخخخخخخخخخ

==============

يالله عاد نبي ردود.. ^_^

NZ.Citizen
16-07-2004, 06:22 PM
س-1 :- ماسبب إختيارك لإسمك هذا اللي بالمنتدى.

انا اقولك ليش لأن لما عرفت شي اسمه هوتميل حبيت ان يكون لي إيميل فيه <<<< ماكانت مصدقة ان في شي اسمه رسايل الكترونية

فقلت لأخوي سويلي إيمييييييييييل قالي" زين شو تبين يكون اسمه؟؟" ضليت ساعة افكر بعدين قلتله " مادري انت اختار" قالي زين "انتي تحبين فرقة اسمهم الدي12 اسويلج ايميل بأسمهم؟؟" قلتله "اييييييييييييييييييييييييييه" و من يومها في اي مكان يطلب فيه النيك اكتب الدي12 جيرل :biggthump

س-2 :- تختار صورتك الشخصيه على انها : ......
ما عندي :)

س-3 :- من اكثر عضو راح تحزن إذا فارق المنتدى ؟
بما انياكثر الأوقات في الترفيهي فأكيد هم أعضاء الترفيهي اللي راح احزن عليهم اذا تركو المنتدى :(

س-4 :- من اكثر عضو حبيته بالمنتدى.. ؟
همممممم كثاااااااار بس ما اقدر اتذكرهم كلهم بس اللي يعني صدق لهم معزه عندي هم تيدوس و مطلع الشمس

س-5 :- من هو قدوتك بالمنتدى ؟

محمدS.M و العميد و الحسام المهند و Empress UAE :biggthump

س-6 :- كيف عرفت المنتدى ؟

لما دخلت جوجل و كتبت منتديات طلعلي المنتدى............... انا من النوع اللي بس يحب يقرأ مواضيع و ردود ما كنت احب اشارك بس بعدين لما دخلت منتدى المنتدى و شفت الأعضاء يعرفون بعض و كأنهم اخوان قلت خليني اشارك و اللي خلاني لين ألحين ادخله هو لأن المواضيع حلوة و الأعضاء طيبين

و المنتدى هذا هو اول منتدى اشارك فيه بحياتي :D

س-7 :- كم مره تغير توقيعك بالسنه ؟

يوووووووووووه انا يلا يلا حطيت توقيع بعد تبيني اغيره :09:

مرة كنت ابي اغيره بس بعدين بطلت و مسحته و مسحت التوقيع القديم :09: :tongue2:

س-8 :- وش اكثر موضوع اعجبك من يوم سجلت بالمنتدى ؟
كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييير بس ما اذكر ولا واحد منهم ههههههههههههههه :09:

س-9 :- تحب اخوانك ؟
طبعا......... الله يحفظهم إنشاءالله

كان عندي بس ألحين خلاص :(

اتمنى يكون عندي سمك لأنهم حلويين و مو مزعجيين و مسليين و ما يحتاجون كثير رعاية :D

Anything else :05: ????

سوليدس سنيك
16-07-2004, 06:36 PM
لا مافيه شيء زياده ^_^ ومشكوره عالرد والمرور..

mad_dog
16-07-2004, 07:30 PM
يسلمو على الموضوع وراح اجاوب

س-1 :- ماسبب إختيارك لإسمك هذا اللي بالمنتدى..(( النيك نيم )) <<<<<<<<<<<< هذا السؤال مليون واحد سأله.. بس يمكن انا ماكنت موجود..المهم

سؤال ضروري جدا واحب اجاوب عليه :) ...سميت mad_dog بسبب لعبة mad dog التي نزلت على ال 3do
واعجبتني اللعبه جدا جدا جدا ...... واللعبه اعتقد انها بتنزل على كل الاجهزه قريبا او انها انزلت ما عندي فكره
وهو كلمه يطلقها المكسيكيين على الرجل الشرس يعني mad_dog=الرجل الشرس
وليس مثل ما يتكر البعض ( الكلب المجنون) اعزكم الله

ما اتقيد بشي معين انسان مزاجي لابعد الحدود !! يعني اللي يعجبني ممكن احطه :)

جميع الاعضاء سواسيه اعتبرهم مثل اسرتي :)

جميع الاعضاء سواسيه اعتبرهم مثل اسرتي :)

مممممم ... لا يوجد شخص معين لكن اخذ الحسنات من الاعضاء واترك السيئات :)

مممممم ... اعتقد جوجل :)

س-7 :- كم مره تغير توقيعك بالسنه ؟ <<<<<<<<< يعني كم مره تتغير توقيعك في السنه <<<<<<< اوه ماشاء الله سويت شرح واضح جدًا ..

كل ما اشغل الفوتوشوب اعمل توقيع !!... وللمعلوميه توقيعك مخالف غيره قبل لا يصيدك دارك :p

س-8 :- وش اكثر موضوع اعجبك من يوم سجلت بالمنتدى ؟ <<<<<< تبون شرح ؟... مايحتاج

اول ما سجلت بالمنتدى عجبني انسان جدا وهو msm لأدرجه انا كونه صحبه قويه جدا ... لكن الان لا ادري عنه بالمسنجر !!

س-9 :- تحب اخوانك ؟

شي طبيعي

ممممم والله ما اعتقد في نوع من الحيوانات اليف ما ربيته :p من الحصان وانت نازل للسلحفاء ( كل اللي محصور بينهم ربيته ) :p بس ما يطول عندي

--------

:jester: واذا في اي سؤال مستعد اجاوب :p

سوليدس سنيك
16-07-2004, 08:22 PM
مشكور على الرد.. ودارك شدخله ؟؟ هو بس مراقب المنتدى الترفيهي شدخله بالتواقيع >_<

بس انا ماعدلته إلا عشانه صاير كبير واعمى عيوني كل ماكتبت رد..خخخخخخخخخخخخ

ومشكور عالرد والمرور...

Bad-boy
16-07-2004, 08:38 PM
س1.. كنت اطالع فلم باد-بوي.

س2. :06:

س3. امبرطورة الامارات :D

س4..كلم

س5. كايتو

س6. كنت ادور حل كامل لي تومب رايدر :biggthump

س7. ؟؟؟

س8. ؟؟؟...

س9. ما راح اجاوب هههههه

س10. سمك . ;)

سوليدس سنيك
16-07-2004, 08:51 PM
مشكور عالرد والمرور واخوي..وماتقصر ونبي زياده ردود ^_^

raof2000
16-07-2004, 09:52 PM
أشكرك سوليدس على الموضوع الاكثر من رائع

لان هذا أسمي أما بالنسبة 2000 هو بسبب أني أول أيميل أسويه كان على عام 2000

والله شغته وعجبتني قلت أحطها مو أكثر

والله أي عضو يرحل أنا أحزن عليه يمكن مايكون باين في ردي ولا كن حيكون في قلبي

أنا بالنسبالي رأيت كرم كبير من جميع الاعضاء لذلك لهم كلهم مكانه وحدة لايختلف شخص عن الاخر

بالنسبة الى قدوتي كثير من المراقبين أرى فيهم القدوة الحسنة زي مراقبنا mad_dog وDarkitp و msm ومن الاعضاء الحسام المهند وأمبراطورة المنتدى وثريول

زمان عرفت المنتدى ولاكن لم أسجل فيه ألا هذه الايام بس الحق أظن من قوقل :biggthump

بالقوة أنا ليا تقريبا شهر ونص تقلي سنة بس أنا دوبي غيرت توقيعي بس مأتوقع حأغيره ثاني ألابعد سنتين ثلاثة إن شاء الله

والله مواضيع كثير حلوة لا أستطيع الحصر

ممكن حذف أجابتين <<<<<< عارف عارف دمي ثقيل

والله في الوقت الحالي لا بس كان عندي عصافير صغار بس للأسف ماتو:31:

أشكرك ياسوليدس على الموضوع الاكثر من رائع

وأذا كان في أي سؤال أخر أسأل يصير أجاوب زي الريح

مع السلامة:ciao:

سوليدس سنيك
17-07-2004, 12:18 AM
العفو.. ومشكور عالدر والمرور والإجابه على الأسئله وشكرًا..

سوليدس سنيك
17-07-2004, 12:18 AM
العفو.. ومشكور عالرد والمرور والإجابه على الأسئله وشكرًا..

mad_dog
17-07-2004, 01:02 AM
مشكور على الرد.. ودارك شدخله ؟؟ هو بس مراقب المنتدى الترفيهي شدخله بالتواقيع >_<

بس انا ماعدلته إلا عشانه صاير كبير واعمى عيوني كل ماكتبت رد..خخخخخخخخخخخخ

ومشكور عالرد والمرور...

من قال اني اقصد داركتيب مراقب الترفيهي ؟؟ ...... :31: :33:

ScArY_Bo0oY
17-07-2004, 01:07 AM
ج1 : سبب اختياري للنيك نيم هو انو الاسم عاجبني تصدق
ج2 :الصورة الرمزية لسع ماحتطيتها لكن ان شاء الله قريب احطها يمكن سنه او سنتين وثلاث بالكثير
ج3 : العضو الحسام المهند
ج4 : برطو العضو الحسام المهند
ج5 : والله لايوجد لدي قدوة بالمنتدى
ج6 : المنتدى والله اعرفو من عام 2000 ومني فاكر كيف عرفتو وكنت مسجل فيه لكن نسيت النيك نيم
ج7 : والله كل سنه مره
ج8 : اوووووووه عد واغلط
ج9 : ايش رايك انتا
ج10 : لا والله واصلا انا رافض الفكره هادي

والسلام

سوليدس سنيك
17-07-2004, 01:55 AM
مشكور عالرد.... والمرور السريع وماتقصر..

ماد دوج : -
اجل مين تقصد .. ؟؟

oes_2020
17-07-2004, 02:28 AM
ج1 :نك نيمي هو اختصارات اسمي الاول والثاني والعائله والتاريخ 2020 تاريخ خيالي:cool:

ج2 :الصوره لقيتها بجهازي مع ابتسامات الماسنجر حطيتها لانها عاجبتني

ج3 :العضو بصراحه الكل بس بالاخص جدا ماتريكس 2002 و ديجيمون ماستر

ج4 :نفس اللي ^^^

ج5 :قدوتي في المنتدى ؟؟<< مافي احد :tongue2:

ج6 :المنتدى اعرفه من زمان مره وكان لي نك نيم وعدد المشاركات كثير مره بس مع انقطاعي عن الانترنت نسيته وكنت اقدر ارجعه عن طريق استعاده كلمه السر واحط الايميل بس للاسف عندي 32 ايميل وما ادري اي واحد:(

ج7 :كل ما تخلص المده وتطلع x ارجعه مره ثانيه

ج8 : مواضيع كثيره

ج9 :ما اقدر اجاوب لان .....

ج10 :عندي قطه وبلبل وببغاء اله يخليهم لي وكان في قطه قبل اللي موجوده الحين وللاسف:( ماتت تحت كفرات سياره

هذا كل ما عندي

:ciao:

سوليدس سنيك
17-07-2004, 03:10 PM
مشكور عالرد السريع وماتقصر..

القرصان بودي
17-07-2004, 06:20 PM
:biggthump مشكور أخوي الموضوع ممتاز

لأني كنت أحب القرصنة :31: أما عن أسم بودي فهو جزء من أسم الدلع :o لأني سجلت بأسم القرصان قالي موجود قلت خلني أضيف عليه جزء من أسم الدلع :09:

أيش شايف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكيد شعار ريال مدريد :biggthump

الصراحة الكل عزيزين عندي

كلكم أنا ماأكره أحد
بس سكوال9 أكثر واحد يعطيني وجه في المنتدى :o

msm\كايتو\الحسام المهند\دنيلسون(بالأنجليزي)\مهند الريس.

موقع مزاج شفت إعلان صغير كان عن موقع المنتدى

س-7 :- كم مره تغير توقيعك بالسنه ؟ <<<<<<<<< يعني كم مره تتغير توقيعك في السنه <<<<<<< اوه ماشاء الله سويت شرح واضح جدًا

هذا ماراح يتغير صورة ميتال جير3 إلا إذا صدرت اللعبة :jester:

س-8 :- وش اكثر موضوع اعجبك من يوم سجلت بالمنتدى ؟ <<<<<< تبون شرح ؟... مايحتاج
كثيييييير ماأقدر أحدد

س-9 :- تحب اخوانك ؟ <<<<<<<< ام السؤال البايخ خخخخخخخ ..
أيش ماأسمع قصدي ماأشوف هالسؤال عدل؟ :blackeye: :tongue2:

<<<<<<<<< يعني عندك حيوان تربيه في بيتكم ووشو ؟؟ <<<ياشين اللي مايعرفون يوضحون بعد..
لا ماعندي بس أحب الطيور :biggthump
والحمير قصدي الخيول

سوليدس سنيك
17-07-2004, 11:23 PM
مشكور عالرد والمرور السريع والحلو..

ويالله نبي ردود زياده ^_^