المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : و أخيراً , Tales of Symphony بين يدي + إنطباعاتي الأولية

SNYMA
16-07-2004, 10:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
=================
شلونكم شباب ... الصراحة مدري من وين أبدأ :o
أول شي اللعبة وصلتلي توه إلحين , أخوي فاجأني فيها , دش علي و عطاني الشريط
أنا الصراحة ما صدقت , سألته قلت له متى شريتها قالي من زمان كانت وياي , لكن توه هو راجع من بره , و شراها , لكن المشكلة إلحين ما أقدر ألعبها بحماس لأنه فيه ألعاب ما خلصتها للحين على البلاي ستيشن 2 و الإكس بوكس (للحين ما شطبت عليهم :09: ) , خلنا من هالسوالف العائلية , نتكلم جد , ترى على فكرة اللعبة لعبتها بس 30 أو 45 ساعة , يعني الكلام عنها بعد تجربة ربع ساعة , لكن بهالربع ساعة شفت الهوايل:
أولاً : الرسومات :
رسومات اللعبة مثل ما تعرفون كلكم إنها سيل شيدد , لكن الصراحة غطت على رسومات فيوتي (كنت أعتقد إنه أفضل رسومات سيل شيدد على مستوى الألعاب هي فيوتي) , مثل ما قلت رسوماتها قوية , هذا و توني للحين ببداية اللعبة , الله يعين لمن أتقدم شوي باللعبة , يعني 5 ساعات و فوق شنو بيصير , بالنسبة للرسومات من اللي شفته للحين ممتازة و أكثر من ممتازة (حظهم بايخ اللي ما عندهم جيم كيوب) و حرام تنزل هاللعبة القوية على البلاي ستيشن 2 , المفروض حصرية على الكيوب.
ثانياً : التحكم :
التحكم أو خلنا نقول نظام القتال في اللعبة , من أفضل أنظمة القتال على مستوى ألعاب الأربيجي , أفضل من فاجرانت ستوري و فاينل فانتسي و كينجدوم هيرتس و الشلة الباجية , أنا بهالـ 30 أو 45 دقيقة تقاتلت مرة وحدة , لكن الحقيقة خطير , أول , قبل لا يبدأ القتال , يعني أنا قاعد أتمشى و يبي يصير قتال , الشاشة تنكسر مثل فاينل 10 , بعدها يبدأ القتال , القتال في اللعبة FREE يعني شخصيتك مو مقيدة في مكان واحد مثل ما يصير في نظام القتال في فاينل 10 , بهاللعبة تقدر تروح و ترد و تسوي صدة بعد , يعني بس تطق زر الإكس و تسوي صدة , طبعاً إستخدام السيوف معروف زر الـ A هو اللي تستخدم فيها السيوف , واللي عاجبني في نظام القتال إنه فيه تفاعل كبير , لمن تتقاتل راح تلقى صورة شخصيتك (لويد) تحت إذا طقيت حيل و سويت كومبوات , تلقاه يعصب بالصورة (كووووول) , وإذا حاشوك الوحوش يتأثر و يتعور و راح تشوف التأثير على وجهه , أقدر أقول إنه نظام القتال أفضل نظام قتال (أنا طبعاً فقدت الأمل بعد فاجرانت ستوري) لكن مع هاللعبة العملاقة حقيقة عرفت إنه فيه أمل من الألعاب الجاية.
ثالثاً : القصة :
ما أقدر أحكم عليها لأني للحين في بداية اللعبة , لأنه ألعاب الأربيجي معروفة 45 ساعة وفوق يعني ما يقلون عن هالشي , هذا إذا ما طلعت 100 ساعة , راح أتعب تعب غير طبيعي , اللعبة شكلها مليانة سوالف , ببداية اللعبة (30 أو 45 دقيقة حوارات شكثر , شلون بعد 5 ساعات , تلقاني أنسى الكلام اللي سمعته من كثر الحوارات).
رابعاً : طول اللعبة :
لعبة أربيجي أكيد راح تكون طويلة , لكن للأسف اللعبة إذا ختمتها ما أتوقع ألعبها مرة ثانية , لأن ألعاب الأربيجي طويلة حيل و متعبة , و ثاني شي فيه ألعاب ثانية راح تجي بالطريج (فابل , سوديكي) , يعني ما في وقت.
خامساً : الصوت :
الأصوات في اللعبة الحقيقة ممتازة و مناسبة لبيئات اللعب , و الموسيقى تقليدية , الصراحة ما أقدر أحكم لأنه تلفزيوني (Monio) , لكن الأصوات حقيقة حلوة و ناعمة , يمكن تخلينا ننسى طول اللعبة و ملاغة ألعاب الأربيجي
التقييم العام:
الرسومات - 9.5 من 10
التحكم - 10 من 10
القصة - أقول 9 من 10 لأنه اللعبة الصراحة من شكلها أحداثها راح تكون حلوة و ممتعة
طول اللعبة - 10 من 10
الصوت - 8.5 من 10
التقدير النهائي - 9.4 من 10
تحياتي^^ , إنشالله أخذتو فكرة بسيطة عن اللعبة , إنشالله إذا فضيت للعبة راح أكتب عنها تقرير شامل و متكامل
:ciao:

سقراط
17-07-2004, 12:11 AM
الف مبروووك وعقبال باقي الاعضاء ;)

Yoshi SD
17-07-2004, 05:57 AM
مبرووووووووووووووووووووووووووووك...

كان ودي أني أنا أكون أول واحد يشتريها بالمنتدى ولكن...(أنت اشتراها لك أخوك من برة يعني ما يحسب :09: )

أنا قريت انطباعات ناس كثيرين عن اللعبة في المنتديات الأجنبية وباين أن اللعبة بتكون شي روعة...

ترى بالنسبة لنظام القتال...(أغلب الإنطباعات تقول أن القتال ما يحلى إلا بعد حوالي 5 ساعات من اللعب)

وياليت لو تشاركنا بهذا الموضوع (http://www.montada.com/showthread.php?t=290210)

من باب عموم الفائدة والتنظيم <---(دعاية لموضوعه :tongue2: )

THE ROCK IS THE BEST EVER
17-07-2004, 10:27 AM
مشكور على الموضوع

انا اول كنت متردد اشتريها على البلاستيشين 2

بس الحين بعد كلامك انشاء الله اشتريها اول ما تنزل

بس ياشباب ممكن احد يجوبني انا سمعت في هذا المنتدى ان نسخة الانجليزية بس على الجهاز الجيم كيوب ولا في نسخة الانجليزية على الجهاز البلاستيشين 2 الي عنده خبر اكيدا ياليت يفيدني ؟؟؟؟

Golden_Sun
17-07-2004, 12:25 PM
واو .. مبرووك وعقبالي ^^

حمستني العبها .. احتمال كبير اليوم اشتريها اذا نزلت عندنا :cool: ..

بس ياشباب ممكن احد يجوبني انا سمعت في هذا المنتدى ان نسخة الانجليزية بس على الجهاز الجيم كيوب ولا في نسخة الانجليزية على الجهاز البلاستيشين 2 الي عنده خبر اكيدا ياليت يفيدني ؟؟؟؟
موقع IGN ذكر ان النسخة الامريكية حصرية للجيم كيوب .. بينما النسخة اليابانية راح تصدر على البلاي سيتشن 2 :) ..

old school
17-07-2004, 02:12 PM
بعد هذا التقرير بروح اليوم أسنتر عند مركز النسر وإن قالي بكره بفرش فراشي عندباب المحل مبروك على حصولك على اللعبه وعقبالك ان شاء الله

wario2002
17-07-2004, 02:58 PM
ماشاء الله اجل جايبها من برا.........واضح من كلامك ان اللعبه حلوه ، تراك حمستني^^

بس خايف تنزل عالسوني 2...... جولدن متاكد ان الي بتنزل عالسوني 2 يابانيه :06: :06: :06:

اذا كان كذا اجل 100% عندي لاني طفشاااااااان وناقصني لعبة ار بي جي العبها بوقت فراغي:):)

مشكور كيوب لوفر عالموضوع الحلو^^.

THE_MATRIX
17-07-2004, 05:29 PM
مبروووووووووووووك وعقبالنا :p

Winter_wolf
18-07-2004, 01:59 AM
مبروك اخوي لكن اعتقد افضل رسومات سيل شيديد حتى الان هي جت ست ريديو : فيوتشر.

SNYMA
18-07-2004, 01:34 PM
مشكووورين شباب على الردود , نسيت إني كتبت الموضوع @@
الصراحة إني هالأيام ما أقدر ألعب اللعبة لأني مشغول بألعاب ثانية
لكن إنشالله أول ما أخلص من الألعاب هذي راح يبدأ الجد^^

ABODE@ZONE
19-07-2004, 06:54 PM
أخوي كيوب لوفر أنا جربت النسخة اليابانية قبل فترة وأعجبتني حيل طيب ودي أسألك

اللعبة جايتني بالطريق النسخة الأمريكية بس متحمس أسأل :09:

فيه أختلاف بين النسختين يعني في الموسيقى وفي الجيم بلاي

SNYMA
23-07-2004, 01:21 PM