المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة حفل زفاف

فجورة الكويت
17-07-2004, 11:33 AM
وصلت لي من الايميل ( يمكن تعرفونه)
حبيت أعزمكم معاي:p

أيها السادة النائمون على الوسادة يسعدنا أن ندعوكم معنا لحظور هذه المناسبة السعيدة أعزائي:
يسر السيد : بي ام دبليو أن يدعوكم لحظور حفل زفاف نجله : لكزس على مرسيدس ملكة جمال العالم حيث سيحضر هذه المناسبة نخبة من كبار الشخصيات امثال : السيد:فيراري والسيد: جاكوار و لأميرة مازدا بمرافقة السيد :زنج روفر والعديد من الشخصيات كما سيحضر في الحفل عدد كبير من المطربين الفنانين مثل الشهير :كريسيدا ومصطحبين معهم المطربة القديرة :مكسيما وترافقهم المطربه هوندا وكذلك ستحظر الحفل فرقة الصحاري بقيادة الموسيقار الكبير قاهر الصحراء السيد : جيب شيروكي و الراقصة المحبوبة التيما هانم ومعها كلا من الراقصتان الأنسة:كرولا و الأنسة: كامري وسيقام هذا الحفل في تمام الساعة الواحدة مساء في كراج البلدية بالقرب من محطة نيسان بترول وفي هذه المناسبة سيقوم السد الفاضل نيسان بترول بتقديم الهدايا للعروسين وستكون جميع المشروبات مجانية من البترول والديزل و أنواع التشحيم الاخرى كما سيقوم السيد مستوبيشي بتوزيع بطاقات الدخول الى قاعة الحفل والدعوة عامه كما سيحضر هذا الحفل النجم الذهبي :لاندكروزر والمصارع :جمس سوبربان والممثلة القديرة :هايوناي حرم السيد: كابريس ومن المؤسف ان السيد :ديسكفري قد اعتذر عن حضور هذه المناسبه بسبب وجود والدته السيدة: سوزوكي بالورشه حيث انها أصيبت بضربه في الشاصي وأثر الضربة المروعه التي سببها السيد فولفو تنيجه عصبيته الزائدة وللاسفلن يحضر السيد :ديسكفري لحزنه على والدته مع تمنياتنا لها بالشفاء العاجل
ملاحظة: يرجى عدم اصطحاب الأنسة كيا وايضا نوصي بعدم اصطحاب الأطفال امثال رينو وابل

وشكرا
ودامت دياركم عامرة بالأفراح و السرات
مع تحيات رئيس الخدم
بيك اب

bloodboy
17-07-2004, 11:46 AM
بصراحة ما قدرت اقرا الدعوة كاملة (طويلة) وانا مستعجل ... ولكن ان شاء الله نحضر ;) وشكرا لك على هذا الدعوة

raof2000
17-07-2004, 02:41 PM
الدعوة حلوة جدا أشكرك أختي فجورة الكويت

على الدعوة اللطيفة وعلى الموضوع الحلو

مع السلامة:ciao:

Pr.Game
17-07-2004, 03:51 PM
[SIZE=3][COLOR=DarkSlateBlue][CENTER][FONT=Monotype Koufi]ههههههههههه
دعوة لمعرض سيارات
بس من العريس ومنو العروسة
لكزس ومرسيدس :)
مشكورة على هالدعوة
بس وين الموقع بالتحديد خخخ :)

Fly_Batman
17-07-2004, 08:16 PM
دعوة غريبة..^_^

* مطلع الشمس *
31-07-2004, 01:53 PM
وين السيد بووورش :shock22:

اتمنالهم زواج هنيئا وبالرفاه والبنين

بس شو بينجبوا :33:

شكلهم بينجبوا كورفت :laughing:

الهادئة
08-08-2004, 07:01 PM
مشكور على هالدعوة :)

Angel X
08-08-2004, 07:16 PM
ههههههههه شكرا على الدعوة :)

شكلهم بينجبوا كورفت :laughing:

Tahts a good one :biggthump

فجورة الكويت
09-08-2004, 01:23 AM
يعطيكم العافيه

وآسفه لأني مارديت عليكم

ALcATRAZ
10-08-2004, 02:41 AM
خخخخ شكل اللي بيصب لهم القهوه السيد دتسن خخخخخخخخخخخخخ

Sander
10-08-2004, 08:14 AM
وين صاير ذا!؟ اب احضر حفل التحفيط ذا :biggrin:

اطمنوا مني قايل حق كيا تجي :tongue2:

مشكورة عالموضوع اختي و تسلم يمينك.

**beauty**
10-08-2004, 03:03 PM
مشكوره اختي

سوف نلبي الدعوه

أبوجمـــال
10-08-2004, 03:25 PM
الف شكر على الموضوع ....

ومثل ما قال الي فوقي نلبي الدعوة.....

فجورة الكويت
11-08-2004, 01:46 AM
ALcATRAZ هههههههه انت اشدراك

Sander و **killua** و محمود أبوجمال العفو اخواني

الشاي
12-08-2004, 05:20 AM
:tongue2:سيارتي كانت معي يوم قرات الدعوة حفل الزفاف اسمعت الدعوة0 وقالت ابي اروح حفل الزفاف وقامت تتشرط وشروطة
1-طقم تيرات جديدة مقاس 16
2-طقم بواجي قراط 24 بوش
3-عدسات زنون ملونة
ههههههههههههههههههههههههه ومبرك العرس:reporter:

nfsu
19-08-2004, 10:04 PM
انا اقول انهم راح ينجبون سيارة من الامام راح تشبه المرسيدس ومن الخلف بتشبه الكزس والله بتتعقد هالسيارة ...........
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيه هووهوهوهوهوههوهوهوهوهوه