المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية أخيراً... الشريط المرئي لنحر العلج الأمريكي ( بول جونسون ) حـمّــله الآن!

SOLID SNAKE AK7
17-07-2004, 11:09 PM
قبل التحميل... يرجي من حزن وبكى على مقتل العلج الأمريكي :02: أن لا يضيع وقته في التحميل!!!

أمــا أصحـاب القـلوب الضعيفة والرقيقة والذي لا يستطيع مشاهدة الدماء http://www.eqla3.com/pic/Hp51.gif ............ فيـُـفـضـّل أن يقـوّي قــلـبه :12: ويحـمّـله الآن لكي يتعود على رؤية الدماء والأشلاء ... لأن في المستقبل القريب جداً ستكثر هذه المناظر أمام عينيه http://www.eqla3.com/pic/Hp128.gif !!!!

------<<<=====>>>------

يــوجــد رابــطان اضغط بزر الفأرة الأيمن ثم احفظ الهدف كاسم

الرابط الأول ( مضغوط zip ) الحجم 5.40 ميغابايت (http://www.powow.com/coffeeshop22/nz.zip )

الرابط الثاني ( rm ) الحجم 5.89 ميغابايت (ftp://69.44.154.225/upload_here/J.ram)

الله أكبر .. الله أكبر ... ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون

مراسل الجهاد والمجاهدين في جزيرة العرب

:reporter:

safitation
17-07-2004, 11:33 PM
بارك الله بك :biggthump

جاري التحميل ..........

Pr.Game
17-07-2004, 11:47 PM
جاري التحميل
ومتشكرين.

Perfect Chaos
17-07-2004, 11:54 PM
أنا أذكر ان النحر بس للبعارين .... :33:

safitation
18-07-2004, 12:09 AM
يا اخي خليك بالبلاي ستايشن :p

الله يوفق المجاهدين

Jin Kazama
18-07-2004, 12:12 AM

قال تعالى: "فإِذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب" .

صحح معلوماتك :ciao:

safitation
18-07-2004, 12:27 AM
و الله انك جبتها اخوي :ciao: :ciao:

قال تعالى: "فإِذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب"

على حمد
18-07-2004, 12:33 AM
أنا أذكر ان النحر بس للبعارين

Perfect Chaos
18-07-2004, 12:43 AM
قال تعالى: "فإِذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب" .

اذا لقيتم ... و معناها في القتال وجها لوجه
افهمها يعني :ciao:

الغوريلا
18-07-2004, 11:08 AM
على فكرة يا سولد من هو سلطان بن بجاد بن حميد هذا

safitation
18-07-2004, 11:39 AM
ما شاء الله ..

يعني احنا في حالة سلم الآن :31: ؟

الغوريلا
18-07-2004, 11:44 AM
بإذن الله أشلاء ودماء الإرهابين إن شاء الله

Iraqi Democrat
18-07-2004, 02:54 PM
(و يطعمون الطعام على حبه مسكينا و يتيما و اسيرا انما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاءا و لا شكورا)

+الذئب المتوحش+
18-07-2004, 03:17 PM
تسلم حبيبي
وان شاء الله

الله يرزقناا بقطع روؤس جديدة

تحياتي

منتدى دوت كوم
18-07-2004, 03:19 PM
و الله انك جبتها اخوي :ciao: :ciao:

M.O.B
18-07-2004, 05:07 PM
قطع الرؤوس قليل عليهم والله

بوعلاء
18-07-2004, 06:09 PM
احسن يستاهلون

ومشكور اخوى سوليد على الموضوع

مجنون we
18-07-2004, 06:29 PM
جزاك الله خير والمفروض يقطعون راسه وحطون في فمه
ديناميت ويفجرونه.... وترا قليل عليه وعلى الأمريكان

فارس العاصمة
18-07-2004, 06:29 PM
جزاك الله يا أخي ، أثلجت صدري :ciao:

Iraqi Democrat
18-07-2004, 07:42 PM
كثير من الافكار تخطر لي عندما اراكم تتلذذون بمقتل اناس لم يحاكموا بمحكمة مدنية او شرعية. التلذذ بقتل انسان خلقه الله لا يخرج من اطار التمثيل، ليس الجسدي و انما النفسي، و التمثيل تمثيل مهما كان اطاره، محرم في جميع الاديان. اذا كان ابعض الامريكان قد اخطؤا فهذا لا يبرر الرد بطريقة بربرية. ان كنتم متأكدين من صواب منهجكم فلن يساهم القتل او التلذذ به في بيان حجتكم.

الحضارة اخلاق.

maxxx007
18-07-2004, 10:47 PM
كثير من الافكار تخطر لي عندما اراكم تتلذذون بمقتل اناس لم يحاكموا بمحكمة مدنية او شرعية. التلذذ بقتل انسان خلقه الله لا يخرج من اطار التمثيل، ليس الجسدي و انما النفسي، و التمثيل تمثيل مهما كان اطاره، محرم في جميع الاديان. اذا كان ابعض الامريكان قد اخطؤا فهذا لا يبرر الرد بطريقة بربرية. ان كنتم متأكدين من صواب منهجكم فلن يساهم القتل او التلذذ به في بيان حجتكم.

الحضارة اخلاق.
لا حول ولا قوة الا بالله استحيي يا هذا ان كان بقي عندك ولو درة مروءة ..والله انت ما تستحق حتى اللعن واكيد انت عميل من العملاء اياهم الي باعوا دينهم وشرفهم من اجل عيون الامريكان وان كنت رخيص الشرف واسترخصت شرف ابناء العراق من نساء واطفال فاكيد انت ما تستحق ابدا الواحد يرد عليك اصلا انت تدافع علي امريكا يا اخي اخص عليك والله سيكون دالك عار في جبينك الى يوم الدين ..لا حول الله يا رب شرف العراقيات ودم الابرياء من الاطفال والشباب والشيوخ يدهب ادراج الرياح بهذه البساطة لا والله انت ما هو عراقي ابدا وانا متاكد انك مدسوس ليس الا ونحن بريؤون مما تقول ولا حول ولا قوة الا بالله ولله العزة ولرسوله والمؤمنون.

safitation
18-07-2004, 11:10 PM
maxxx007

كفيت و وفيت

==========
صار الامريكان و كل الي يعملوا هو خطأ فقط ... اما اعمال المجاهدين فهي بربرية ....

الله اكبر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Jin Kazama
18-07-2004, 11:36 PM
اذا لقيتم ... و معناها في القتال وجها لوجه
افهمها يعني :ciao:

انا بس حبيت اوضح نقطه انه الذبح مو للبعارين بس

ما يهمني في قتال والا مافي :31:

Iraqi Democrat
19-07-2004, 12:11 AM
لا حول ولا قوة الا بالله استحيي يا هذا ان كان بقي عندك ولو درة مروءة ..والله انت ما تستحق حتى اللعن واكيد انت عميل من العملاء اياهم الي باعوا دينهم وشرفهم من اجل عيون الامريكان وان كنت رخيص الشرف واسترخصت شرف ابناء العراق من نساء واطفال فاكيد انت ما تستحق ابدا الواحد يرد عليك اصلا انت تدافع علي امريكا يا اخي اخص عليك والله سيكون دالك عار في جبينك الى يوم الدين ..لا حول الله يا رب شرف العراقيات ودم الابرياء من الاطفال والشباب والشيوخ يدهب ادراج الرياح بهذه البساطة لا والله انت ما هو عراقي ابدا وانا متاكد انك مدسوس ليس الا ونحن بريؤون مما تقول ولا حول ولا قوة الا بالله ولله العزة ولرسوله والمؤمنون.
امريكا التي لا تعجبك خلصت العراقيين من طاغية اوقع القتل في المسلمين، لكن ذلك الظاهر لا يعجبك. امريكا هي نفسها امريكا التي ساندت الحرب ضد السوفيت في افغانستان و اسست وقتها قواعد القاعدة. لكن معلوماتك حتى في التاريخ الحديث الظاهر ضحلة.

انت عندك عدة مشاكل:

ألاولى انك لا تريد للشعب العراقي ان يحل مشاكله بنفسه، و تتدخل فيما لا يعنيك. الثانية انك دائم البحث عن شيء ما تقاتله، لا يهم من هو او ما هو. الثالثة انك تتخيل الدنيا لعبة كمبيوتر، ليس لشخوصها احساس. هذا تحليل مبسط لشخصيتك.