المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام بدء المسابقة الرابعة لمنتدى البلاي ستيشن ..

msm
17-07-2004, 11:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

كما رأيتم في الإعلان .. بدأت المسابقة الرابعة لمنتدى البلاي ستيشن .. وتهدف هذه المسابقة إلى رفع الهمم وتحسين المستوى من ناحية المواضيع أو الردود .. لذا نأمل التفاعل الجيد منكم اخواننا الأعضاء .. وان شاءالله لكل مجتهد نصيب ..

وطبعاً الجوائز ليست مجرد اختيار وفقط بل ستكون بتغيير اللقب الموجود تحت الإسم من مجرد "عضو" إلى "عضو مميز في منتدى 000" ..

في حال وجود أية استفسارات أو تساؤلات ..يمكنك طرحها هنا في هذا الموضوع .. وسيجيب عليها أخوانكم المراقبين ..

K23
17-07-2004, 11:55 PM
ياسلام المسابقة هذي تبي تصحصح الاعضاء

ستكون بتغيير اللقب الموجود تحت الإسم من مجرد "عضو" إلى "عضو مميز في منتدى 000" ..

مافي مراقب :p :09:

JAK
18-07-2004, 12:28 AM
بس اخوي الغالي msm انا مافهمت طريقة المسابقه بالظبط يا ترى هي اسئله و لا افضل موضوع ولا ؟ ارجو التوضيح اذا مافيها ازعاج :أفكر:

Mesharey
18-07-2004, 01:41 AM
بس اخوي الغالي msm انا مافهمت طريقة المسابقه بالظبط يا ترى هي اسئله و لا افضل موضوع ولا ؟ ارجو التوضيح اذا مافيها ازعاج :أفكر:
اعلان: مسابقة منتدى البلاي ستيشن .. (http://www.montada.com/announcement.php?f=11)
بكتابة المواضيع..اضغط على الوصلة لمعلومات أكثر..

يالله خلونا نشوف النشاط والمميزين ~__~

JAK
18-07-2004, 01:53 AM
اعلان: مسابقة منتدى البلاي ستيشن .. (http://www.montada.com/announcement.php?f=11)
بكتابة المواضيع..اضغط على الوصلة لمعلومات أكثر..

يالله خلونا نشوف النشاط والمميزين ~__~نعم فهمت اشكرك اخوي العزيز مشاري على التوضيح و ان شاء الله بكون عند حسن ظنكم :)

Final Fantasy 7
18-07-2004, 02:05 AM
خطوة ممتازة أخوي محمد ... زين ما عملتم على الأقل يبدأوا الأعضاء بالنشاط و يرجع المنتدى لسابق عهده :biggthump

و بالتوفيق للجميع ^^

Hwoarang
18-07-2004, 04:19 AM
المسابقة جات بوقتها :biggthump أو متأخرة شوي :33:

الآن من سنين والكلمة تحت اسمي ما تغيرت :D يمكن أفكر أشارك بشكل جدي اذا لقيت وقت فاضي :09:

(The Shark)
18-07-2004, 10:11 AM
وطبعاً الجوائز ليست مجرد اختيار وفقط بل ستكون بتغيير اللقب الموجود تحت الإسم من مجرد "عضو" إلى "عضو مميز في منتدى 000" ..

اي لينا في المنتدى تقريبا سنة و معي أكثر من ألف مشاركة و خمس مواضيع مميزة في منتديات مختلفة و ما صار لي شي حتى صرت مكسل إني أكتب مواضيع جديدة :(

على العموم حشترك في المسابقة

Squall 9
18-07-2004, 12:10 PM
ما بشرتني إنهم وافقم حمود :09:

على العموم.....................الكل يشد حيله شباب وما في زعل كل واحد يسوي إلي يقدر عليه..............ونشوفكم على خير :)

ZeroSystem
19-07-2004, 05:49 PM
بس عندي إستفسار بسيط

كيفية الإشتراك بالمسابقة :
كتابة المواضيع المميزة والردود المفيدة في أقسامها الخاصة كافية للدخول ضمن المسابقة

الردود المفيدة هي الردود في نفس الوضوع الذي أنشأته؟؟؟؟؟؟؟

msm
19-07-2004, 06:24 PM
الردود المفيدة هي الردود في نفس الوضوع الذي أنشأته؟؟؟؟؟؟؟ المقصود بالردود المفيدة ..أي لاتكون ردود لزيادة المشاركات فقط (مثل مشكور) أو ردود شات بين اثنين ..
بل المطلوب ردود فيها نشاط ومتابعة للمواضيع والتفاعل معها ومساعدة الأعضاء ..الخ ..

وبالتوفيق للجميع :) (أنا عارف ان الكل مستاء من مشاكل المنتدى هاليومين :( .. لذا احتمال نمدد فترة المسابقة على حسب الوقت الي بتستمر فيه المشكلة) ..

Squall 9
19-07-2004, 06:58 PM
بل المطلوب ردود فيها نشاط ومتابعة للمواضيع والتفاعل معها ومساعدة الأعضاء ..الخ ..

هذا الي أقدر عليه انا ^__^......لكن مواضيع >< كتبت كل الي في بالي وراسي فاضي بس مساعدة الاعضاء من عيني وراسي بعد

عارف ان الكل مستاء من مشاكل المنتدى هاليومين

والله انا جاني صداع منها >.< .........خوش فكره مدها يامحمد لازم كمان انا بركب خدمة ال DSL يعني بتاخر عن المنتدى فمدها حتكون الاستفادة لي وللمنتدى كمان

:biggthump

msm
23-07-2004, 01:14 PM
نظراً للمشاكل الأخيرة المتعلقة بالمنتدى (والتي حلت أو في طريقها للحل ان شاءالله).. قررنا تمديد مدة المسابقة اسبوع إضافي للتعويض عن الأسبوع الفائت ..

(The Shark)
27-07-2004, 10:24 AM
ليش ما تخلي المسابقة 6 أسابيع ؟

و ثاني شي المفروض أحسن اثنين في المسابقة تسوي تصويت بينهم في المنتدى على مين فيهم يصير مراقب و طبعا الأعضاء يختاروا

ثال شي أنا أراح اسوي موضوع واحد في كل منتدى من منتديات البلاي ستيشن لأني بنافس على لقب أفضل عضو في منتدى البلاي ستيشن فهل هذا جايز و لا لازم أبرز في منتدى واحد ؟

Guilty Gear X
27-07-2004, 10:29 AM
جـ- لايحق للمراقبين الإشتراك في المسابقة .
:28: :( :09:

Mesharey
27-07-2004, 10:57 AM
ثال شي أنا أراح اسوي موضوع واحد في كل منتدى من منتديات البلاي ستيشن لأني بنافس على لقب أفضل عضو في منتدى البلاي ستيشن فهل هذا جايز و لا لازم أبرز في منتدى واحد ؟How ? :P
There are forums for action games, horror games and RPG games..etc
For your qustion, yes, you can. But don't write something for an RPG game in horror forums :P
Good Luck ^^
I can't write arabic, sorry

(The Shark)
27-07-2004, 12:34 PM
How ? :P
There are forums for action games, horror games and RPG games..etc
For your qustion, yes, you can. But don't write something for an RPG game in horror forums :P
Good Luck ^^
I can't write arabic, sorry
أنت لو جيت على الحقيقة أنا مجالاتي هي ألعاب الرعب بأنواعها
و ألعاب الأكشن و ألعاب البلات فورم و ألعاب السيارات و ألعاب سكوير اينكس

و أكره ألعاب التجسس و ألعاب الخطية مثل شينوبي و ريد ديد ريفولفر و سونيك الجزء الأخير

msm
27-07-2004, 12:55 PM
ليش ما تخلي المسابقة 6 أسابيع ؟

و ثاني شي المفروض أحسن اثنين في المسابقة تسوي تصويت بينهم في المنتدى على مين فيهم يصير مراقب و طبعا الأعضاء يختاروا

ثال شي أنا أراح اسوي موضوع واحد في كل منتدى من منتديات البلاي ستيشن لأني بنافس على لقب أفضل عضو في منتدى البلاي ستيشن فهل هذا جايز و لا لازم أبرز في منتدى واحد ؟ - اذا الأعضاء متحمسين مع المسابقة لآخر يوم ..وطالبوا بتمديدها اسبوع أو أيام إضافية ليش لا ؟ ..ماعندنا مانع :) ..

- مسألة الرقابة لاتتطلب ان يكون العضو مميزاً فحسب .. بل تتطلب متطلبات أخرى (إضافة إلى التميز) راجعة لإدارة الموقع .. على العموم اقتراحك يستحق التفكير والدراسة :33: ..

- أما كتابة المواضيع في عدة منتديات للمنافسة على عدة ألقاب فهذا ممكن ..المهم انك تكتب اللي عليك ..وتخلى الباقي علينا ;) ..

جـ- لايحق للمراقبين الإشتراك في المسابقة .
:28: :( :09: لازم نفتح المجال للأعضاء :biggrin: .. بس تعال .. صندوق رسائلك الخاصة دايم مليان فل على الآخر (ماشاءالله) ..ياخي امسح شويه منه وخلي مساحة لي ولغيري :tongue2: ..

Mesharey
27-07-2004, 01:18 PM
لازم نفتح المجال للأعضاء :biggrin: .. بس تعال .. صندوق رسائلك الخاصة دايم مليان فل على الآخر (ماشاءالله) ..ياخي امسح شويه منه وخلي مساحة لي ولغيري :tongue2: ..
A little off topic but..he don't know how to delete 'em XD

The Shark
28-07-2004, 11:18 PM
إن شاء الله الكل يورينا أبداعاته حتى يستحق لقب ((عضو مميز في المنتدى الفلاني)) لأن الهدف الأساسي من المسابقة إعادة النشاط إلى المنتدى و نشر كل ماهو مفيد لعشاق العاب play station..

و بالتوفيق ^_^

(The Shark)
30-07-2004, 11:28 AM
ليش ما تسوي نهاية كل أسبوع من أسابيع المسابقة نشرة تعرض فيها النشاطات الانجازات توقعاتك و أخبار ما حصل بين الأعضاء

يعني نشر حول المسابقة و ما يحصل فيها من تنافس + توقعاتك و بكذا تزيد الجماسة لأني شايف المسابقة مرررررررررررررة ميته

و شكرا

Mesharey
30-07-2004, 11:38 AM
يعني نشر حول المسابقة و ما يحصل فيها من تنافس + توقعاتك و بكذا تزيد الجماسة لأني شايف المسابقة مرررررررررررررة ميته Nice idea, and the competition isn't good now because of the forum, sometimes it's working and sometimes not :P

I have an idea,msm, Why don't you make a competition for the "Moderators" at the same time? because they are totally sleeping

msm
31-07-2004, 02:37 PM
فكرة نشرة أسبوعية عن نشاطات المسابقة حلوة جداً .. بس لازم تتنظر شوي حتى يتعدل الوضع في المنتدى بشكل نهائي .. لأن المنتدى الآن شبه ميت بسبب الإصلاحات الأخيرة والتطويرات عليه .. ومن حظنا النحس ان المسابقة وافقت هذي التطويرات :o ..

ويا مشاري المراقبين ما راح يتعدلون الا اذا حسوا ان في مشرفين وراهم :أفكر: .. المسابقة ماراح تنفع معهم لأنهم ماراح يلقون لها بال ..

وأنا ملاحظ ان مراقبين المنتديات الفرعية في البلاي ستيشن أكثر نشاط ومتابعة وإلتزام من المراقبين على المنتدى ككل :أفكر: (أقصد منتدى البلاي ستيشن) ..

The Shark
03-08-2004, 11:10 PM
فكرة نشرة أسبوعية عن نشاطات المسابقة حلوة جداً .. بس لازم تتنظر شوي حتى يتعدل الوضع في المنتدى بشكل نهائي .. لأن المنتدى الآن شبه ميت بسبب الإصلاحات الأخيرة والتطويرات عليه .. ومن حظنا النحس ان المسابقة وافقت هذي التطويرات:o..

بقي أسبوع تقريباً حول عملية التطوير على كلام أحد المشرفين :31: أحس المسابقة ماتت

msm
09-08-2004, 11:04 PM
يالله يا اخوان شدوا حيلكم .. مشاكل المنتدى وانتهت خلاص ..ماباقي إلا همتكم ..

بقي من الزمن 20 يوماً .. مدة أكثر من كافية لإعداد مواضيع مميزة ومتعوب عليها ..

الآن مايوجد إلا كم عضو يعدون على أصابع اليد الواحدة فقط اللي متفاعلين مع المسابقة !! .. عدد قليل جداً مقارنة بعدد أعضاء هذا المنتدى الكبير ..

أنا أعرف ان تطوير المنتدى بالأيام الماضية هو سبب رئيسي في عدم التفاعل .. لكن هذا السبب انتفى خلاص .. ماعندكم عذر :biggrin: ..

والله يوفق الجميع ..

Homoud
11-08-2004, 01:33 PM
مشكور msm على جهودك في تطوير منتدى البلاي ستايشن لكن المشكله سكوال9 وجاك وغيرهم من الشباب المتميزين مو موجودين أو مختفين :p

جاك مسافر بوسطن وكان وده يصير عضو مميز في منتدى ألعاب المغامرات بس حظه ردي :D
سكوال9 ما قمت أشوفه بالمسنجر ولا بالمنتدى :31:

لكن المنتدى صاير نشيط هالأيام أكثر من السابق وأنا ما راح يقتصر مجهودي في منتدى رزدنت ايفل

راح أكتب تقارير في منتديات التجسس والمغامرات وغيرها للفائده وتنشيط المنتدى وليس طمعا في المميزه :)

Thanks Again msm :biggthump

Squall 9
12-08-2004, 07:44 PM
hey i am back but in oman -_-

after 12 dayes i will be in jeddah :)

see ya

bye

thanks jill :)

Pepsi Kun
13-08-2004, 07:42 PM
فكرة مونتازة والا الامام يامنتدانا:biggthump

.

.

طيب عندي اصتفصار :08: . .

.

.

الحين وش يعين عضو جديد مميز في منتدى البلاي 2 هاه :31: ؟

.

.

انا باشترك في الموسابقة :bigeyes: بس باقي عليها 20 يوم اتمنى ماتمددونها لان الاجازة بتخلص !! . .

.

. مشاري >___< . . لو تخفف مشاركات بالانجليزي :08: في اشخاص مايفهمون :08: طبعا مو انا:09:

.

وووسلامتكم :09: . .

(The Shark)
14-08-2004, 03:16 PM
يالله يا اخوان شدوا حيلكم .. مشاكل المنتدى وانتهت خلاص ..ماباقي إلا همتكم ..

بقي من الزمن 20 يوماً .. مدة أكثر من كافية لإعداد مواضيع مميزة ومتعوب عليها ..

الآن مايوجد إلا كم عضو يعدون على أصابع اليد الواحدة فقط اللي متفاعلين مع المسابقة !! .. عدد قليل جداً مقارنة بعدد أعضاء هذا المنتدى الكبير ..

أنا أعرف ان تطوير المنتدى بالأيام الماضية هو سبب رئيسي في عدم التفاعل .. لكن هذا السبب انتفى خلاص .. ماعندكم عذر :biggrin: ..

والله يوفق الجميع ..
المسابقة صراحة ميتة حيل
الأعضاء نصهم مسافريين
و ما في العاب قوية نزلة من شان نراجعها
يعني الماسبقة وقتها غلط
ما ينفع تسون مسابقة في اجازة نص السنة
هذاك الوقت بيكون شي رائع

msm
14-08-2004, 05:34 PM
المسابقة صراحة ميتة حيل
الأعضاء نصهم مسافريين
و ما في العاب قوية نزلة من شان نراجعها
يعني الماسبقة وقتها غلط
ما ينفع تسون مسابقة في اجازة نص السنة
هذاك الوقت بيكون شي رائع
فيه مسابقات في المستقبل ان شاءالله ..هذا شي عامل حسابه ..

بالنسبة لجاك و سكوال و تومب رايدر وغيرهم بيرجعون ان شاءالله قبل نهاية المسابقة .. لكن الأعضاء المتواجدين حالياً (وما أكثرهم ماشاءالله) وينهم ؟ ..

الألعاب القوية مو عذر .. الأخبار والمواضيع مالية مواقع الألعاب.. حتى الألعاب القوية مابقي عليها شي ..

وان شاءالله في اجازة نص السنة لنا موعد ..

Pepsi Kun
14-08-2004, 09:30 PM
.

.

اها . . بس ما رديت على سؤالي وش يعني افضل عضو بلاي ستيشن جديد :31: ؟

.

.

msm
14-08-2004, 10:02 PM
.

.

اها . . بس ما رديت على سؤالي وش يعني افضل عضو بلاي ستيشن جديد :31: ؟

.

.

آسف اخوي ..

أفضل عضو جديد : يعني مسجل من فترة قريبة جداً .. وتميز في مواضيعه ومشاركاته (بداية قوية) .. فيستاهل جائزة خاصة فيه ..

عاد اذا مافي أحد يستاهلها تلغى الجائزة :أفكر: ..

Pepsi Kun
14-08-2004, 10:14 PM
اها فهمت !! . .طيب ياmsm ماعندك ماسنجر :31: ؟

msm
15-08-2004, 12:55 PM
اها فهمت !! . .طيب ياmsm ماعندك ماسنجر :31: ؟
عندي واحد مغبر .. للطوارئ فقط :tongue2: ..

The Shark
15-08-2004, 10:20 PM
آسف اخوي ..

أفضل عضو جديد : يعني مسجل من فترة قريبة جداً .. وتميز في مواضيعه ومشاركاته (بداية قوية) .. فيستاهل جائزة خاصة فيه ..

عاد اذا مافي أحد يستاهلها تلغى الجائزة :أفكر: ..

هو بيكتب تحت أسمه ((أفضل عضو جديد بمنتدى بليستيشن))..لكن لو مرت مدة زمنية بيصير عضو قديم و اللقب ما بيناسب له :tongue2:

(The Shark)
16-08-2004, 01:40 AM
يا ريت تمدون المسابقة أسبوع بعد عندي موضوع و يبغاله فترة

msm
17-08-2004, 02:44 AM
عندك لآخر الشهر (شهر 8) .. يكفي وزيادة :biggrin: ..

(The Shark)
18-08-2004, 07:51 PM
عندك لآخر الشهر (شهر 8) .. يكفي وزيادة :biggrin: ..
الموضوع جهزت لي اربع أسابيع شغال عليه , و الحين بحطه بالتقطيع يعني اليوم شوي و بكرة شوي و بعده شوي هو عبارة عن 100 سؤال حول مواضيع مهمة في عالم الفيديو جيم كل سؤال جوابه أقل شي 25 سطر و بعد كل ذا التعب و لا رد و الله شي يقهر , و الحين أنا أقسم بالله إني لو أكتب موضوع مثل وش أحلى غلاف أقل شي الموضوع بيوصل 40 رد في ثلاث أيام , وش ذا ؟ صراحة المنتدى أعضائه كثيرين على الفاضي , لو بذكر الأعضاء الفاعلين في منتدى البلاي ستيشن ما راح يتجاوزووا ال30 عضو فقط من آلالاف الأعضاء .

المهم أنا على ما أعتقد المواضيع الفائزة في المسابقة بجودتها مو بردودها صح ؟

هاذا هو الموضوع و أتمنى رايك فيه بصراحة ما أحب المجاملات
مسائل و مواضيع مهمة متعلقة بعالم ألعاب الفيديو (http://www.montada.com/showthread.php?t=297045)

msm
18-08-2004, 08:02 PM
المهم أنا على ما أعتقد المواضيع الفائزة في المسابقة بجودتها مو بردودها صح ؟ أكيد الجودة أهم ..الردود ماهي مقياس ..

هو عبارة عن 100 سؤال حول مواضيع مهمة في عالم الفيديو جيم ياساتر .. ماشاءالله عليك :bigeyes: .. بس مو مشكلة لو الموضوع ما اكتمل .. يعني لاتشيل هم الوقت .. اعمل اللي عليك واللي تقدر عليه .. والباقي على اللجنة :) ..

هاذا هو الموضوع و أتمنى رايك فيه بصراحة ما أحب المجاملات لا مفيش مجاملات :D ..ردي بيكون هناك قريباً ( على فكرة أنا كتب رد طويل عليه أول ماكتبت أنت الموضوع بس انقطع الإتصال وراح علي :( ) ..

HAMAD 11
18-08-2004, 09:25 PM
جذي الحماس ولا بلاش :D

انا رديت وبشارك وياكم في المسابقة انشاء الله

وكتبت موضوع في منتدى التجسس عن سبلينتر سيل باندورا تومورو ( الحل الكامل) :)

الهروب العظيم
18-08-2004, 10:36 PM
يا مراقبنا أنا كاتب استعراض عن نيد فور سبيد 2 بس ما أظنك شفته
يا ريت لو تشوفه عشان ما أنظلم في المسابقة
لرؤية الموضوع إضغط هنا (http://www.montada.com/showthread.php?p=2808379#post2808379)

msm
19-08-2004, 12:25 AM
لرؤية الموضوع إضغط هنا (http://www.montada.com/showthread.php?p=2808379#post2808379) شفته .. ولاتخاف .. احنا بعد ماتنتهي المسابقة راح نسوي حصر شامل لجميع مواضيع المنتدى خلال فترة المسابقة ..وناخذ منها المواضيع المميزة + الأعضاء المميزين ..

solidun
19-08-2004, 07:29 AM
و بعد كل ذا التعب و لا رد و الله شي يقهر , و الحين أنا أقسم بالله إني لو أكتب موضوع مثل وش أحلى غلاف أقل شي الموضوع بيوصل 40 رد في ثلاث أيام , وش ذا ؟ و الله معاك حق.. الواحد يتعب و في النهاية... كأنهم يقولون لا تكتب تقارير ما نبغى.. الله يعين.. لكن تطفش سوي كل إللي عليك و أكتب ما تريد هنالك من الأعضاء و المراقبين من يقدر عملي و عملك.

msm.. أخبرني.. هل موسوعة شخصيات ميتل جير تكفي للحصول على اللقب؟ لدي موضوع آخر جاهز و لكن أفضل أن أطرحه في وقت مختلف بعد المسابقة.. إذا كان لا يكفي فالأمر لله.. سوف أضعه قبل إنتهائها...

بالمناسبة.. أنا Soliden و لست Solidun. و لكن تم إيقافي (انظروا إلى الحظ العاثر.. في وقت المسابقة:08: ) فسجلت بعضوية أخرى...

السلام عليكم.

HAMAD 11
19-08-2004, 10:09 PM
لرؤية الموضوع إضغط هنا (http://www.montada.com/showthread.php?p=2808379#post2808379)
وانا بعد

مسوي موضوع عن سبلينتر سيل 2

باين عليك ما شفته يا ام اس ام :أفكر:

:D

Squall 9
21-08-2004, 04:02 PM
AFTER 3 DAYES I WILL BACK @_@

SORRY ALL .-.

(The Shark)
29-08-2004, 01:03 AM
أخوي موضوعي حق المية سؤال وقفته من ثلاث أيام و بستمر موقف بعد فترة اسبوع تقريبا
نظرا لبعض الظروف الخاصة
و راح ارجع اكمله
إن شاء الله

msm
29-08-2004, 01:56 AM
المسابقة انتهت .. الإعلان عن الفائزين قريباً ..