المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفئــــه الثالثه....ليسوا نساء و لا رجال رغم انف الطبيعه ##



Veronica_X
18-07-2004, 03:20 AM
السلام عليكم
قد يتضايق البعض من هذا الموضوع..و اني ترددت كثيرا في طرحه ....و لكن بحثت فيه من رغبة بعض الاعضاء..و هي قضية اجتماعية خطيرة تفشت في العالم الغربي و العربي و العياذ بالله
لا اقصد به تضيق على القارئ...و للكنه ان شاء الله حواري هادف


ظاهرة تفشي الجنس الثالث..!!



نلاحظ اليوم في مجتمعاتنا صورا و أشكال عجيبة، اتت دخيلة علينا من الغرب، لتقلب حال بعض الشباب و الشابات في الخليج، فنرى شباب اليوم غير شباب الأمس " إلا من رحم ربي"، فشباب الامس شباب أ قوياء ، يتسمون بشيم العرب السابقين، ولكن شباب اليوم " إلا من رحم ربي" نجد شعر رأسه إلى كتفه، و السلاسل تزين رقبته، و الصوت الناعم يخرج من حنجرته" سايح مثل الزبدة"!!!، على قولة البعض" رجله مثل خده...ناعم و رقيق"!!،و نراه يلبس ال"بوديهات ضيقة المزكشة" التي لا يكاد يستطيع التنفس إلا بعد " أن يشفط بطنه"،والمزينة بعبارات تخدش الحياء،هذا بالإضافة إلىالبنطال الضيق..ذو التشققات عند الركب و في مناطق أخرى!!!


من ناحية المرأة، فالأمر هو ذاته ،فالمرأة اليوم غير الأمس، فالمرأة في السابق ربة منزل ماهرة، يزينها حياء و أدب جسيمين، مستترة و محافظة على دينها و إسلامها خارج المنزل، بحيث أنك حتى لا تستطيع أن ترى ظفرها من حشمتها الكاملة، بينما بنات اليوم " إلا من رحم ربي شعرها" بوي"، و كلامها" شبابي..مثل بو الشباب"، وملابسها المفضلة هي التيشيرتات و البنطلونات " المنتفة"، أما كلمة "العباية" فهي محذوفة من قاموسها، فعباءتها معقوقة في البيت"أو إذا فكرت في يوم من الأيام في لبسها، فإنها تكونى ضيقة و مرصصة و تبرز ملامح الجسم!!


ولا ننسى الصبغات الكيماوية ...اللي تقولك " أنا"..هذا بالإضافة إلى ثقب الأذن و اللسان و أماكن عديدة في الجسم، و ملأها ب"حلقات" غريبة!!!


هنا.. يجب أن نستشعر كلماتنا..و نتوقف لحظة عند هذه المناظر...فقد إنقلبت الآية هذه الأيام..الولد "مايع مثل الزبدة"..و البنت "قوية عين"...اي أن هنالك جنس ثالث بيننا...بين مجتمعاتنا العربية .....##

Veronica_X
18-07-2004, 03:21 AM
********

افتتاحيتنا تكون مع هذه القصة !!

لدي قصة أحد هؤلاء الأشخاص الذي ابتلو بهذه الصفة الذميمة نسأن الله أن يجيرنا منها ، تقول القصة :
أنا شاب من الخليج العربي توفي والدي وأنا في الثالثة من العمر لي من الأخوة ثمانية أخوة جميعهم من البنات ، ترعرعت بينهم أخذت من صفاتهم ، كذلك كونت صداقات بريئة مع صديقات لأخواتي احببت هذه الصداقات لم تكن لي صداقات مع الصبية كانت كل الصداقات مع الفتيات حتى بلغت وتمنيت حينها انني لم ابلغ فلم أجد حينها من يعوضني تلك الحنية والنعومة التي اكتسبها من صداقاتي السابقة مع الفتيات فلم يعوضني غير زمرة ممن يسمون أنفسم - الجنس الثالث - اعجبني حالهم وجت فيهم مرادي والصفات التي إنقطعت بمجرد بلوغي .
كانت هذه هي بدايتة حتى وصولة إلى مراحل متقدمة من تلك المرحة نسأن الله أن يجيرنا وأبنائنا منها وأن يهدية إلى سواء السبيل .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

جريمة ....هل يتصدى لها القانون !!

الرياض: كشفت صحيفة "الجزيرة" السعودية عن سير التحقيقات المكثفة في قضية الشباب الذين شاركوا في حفل زواج الشواذ بإحدى الاستراحات بحي العزيزية بالمدينة المنورة فجر الأربعاء الماضي والذين ضبطوا وهم يحتفلون بزواج شاب من آخر.

وقد تواصلت التحقيقات مع (55) شخصاً تم توزيعهم على عدد من مراكز الشرطة لتسريع عملية التحقيق معهم وإكمالها، حيث تم تحويل القضية يوم أول من أمس السبت إلى هيئة التحقيق والادعاء التي ستواصل استكمال التحقيقات ومتابعة فصول هذه القضية.

وذكرت الصحيفة أن المتهمين وكذا الذين تم ضبطهم كحضور في نفس الموقع رفضوا الاعتراف بأنهم كانوا يشاركون في زواج شاذ. وزعموا أن تجمعهم في الاستراحة كان بهدف الاحتفاء بزميل لهم يقال إنه تشادي، بمناسبة قرب زواجه إلا أن المحققين طرحوا تساؤلا مقنعاً وهو: إذا كان تجمع الشباب هو بقصد شريف وأن الحفل كان احتفالاً عادياً وليس هناك أي أعمال غير قانونية أو منافية للآداب، فلماذا هرب عديدون منهم وتركوا سياراتهم؟! وما سر البطاقات التي ضُبطت والتي تحمل عبارات تشير إلى وجود ممارسة شاذة؟!

وتكشف خلفيات القضية أن التشادي المتهم بأنه طرف في الزواج الشاذ كان يستعد بالفعل للزواج الشرعي الطبيعي يوم الجمعة، حيث تم حجز إحدى قاعات الأفراح لهذا الغرض. كما أن كفيل التشادي أكد أنه قام بجمع بعض المال لمساعدة مكفوله وقد فوجئ بضبط التشادي في هذه القضية.

وقد أكدت مصادر أمنية أن مداهمة الاستراحة جاءت بناء على معلومات توافرت لدى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة عن وجود استعداد لهذا الحفل الشاذ، وفور حدوث المداهمة فر عدد كبير من الشباب وتركوا سياراتهم في الموقع.

وقد تم ضبط أكثر من 30 سيارة تركها أصحابها وتم نقلها إلى مركز شرطة العزيزية للتعرف على ملاكها وعلاقتهم بالحادث.

ومن الطريف أن أحد المتهمين بالمشاركة بالحفل، والذي فرَّ خلال عملية المداهمة، أسرع بالإبلاغ عن سرقة سيارته التي ضبطت في نفس الموقع


ـــــــــــــــــــــ

يتبع ^^

Veronica_X
18-07-2004, 03:25 AM
ـــــــــــــــــــــ

تعالوا خلونا نضحك شوي ...لان شر البلية ما يضحك!! :أفكر: :أفكر:

شاب كويتي يتحدى الفتيات بجماله ويتسبب في سحب ترخيص

مجلة وإحالة رئيس تحريرها للنيابة !!


تحول موضوع نشرته مجلة كويتية أسبوعية عن ظاهرة الأولاد الترف

أو (( الجنس الثالث )) .. كما تحلو تسميتهن في الكويت إلى موضوع

سياسي متفجر بوجه وزير الإعلام محمد أبو الحسن يثيره الإسلاميون

نوابا ودعاة محذرين من الفساد..


وقال عدد من النواب والدعاة عبر ندوة عامة في محافظة الجهراء

إن هناك حلقات كبيرة للفساد تنتشر في البلاد,,, وقام أحد نواب المنطقة

وهو الدكتور عواد براد برفع غلاف المجلة أمام حضور كثيف ...

حضر ندوة في ديوانه خصصت للإعلان عن رفضهم الحفلات الغنائية

المصاحبة لمهرجان هلا فبراير, مؤكدا أن ما نشر فيها يمثل قمة الفساد,

حيث تنشر مجلة (( أسرار )) موضوعا إباحيا...

وبالرجوع إلى خلفية الموضوع يقول رئيس تحرير المجلة الزميل

ثامر صالح الدخيل إن ما قامت به المجلة لا يعدو كونه مقابلة مع شاب

فيه من الأنوثة أكثر من الرجولة, وهو يتحدث عن خبرته وكيف يتحول

الولد إلى ترف أو جنس ثالث وما هي الأسباب الداعية لذلك,


وقد حل الشاب ضيفاً على (( أسرار )) وأردنا أن ننشر ما يفكر به هذا

الإنسان وما يجول بخاطره, وبخبرتنا الصحفية استطعنا أن نضع عناوين

مثيرة لتفاصيل حديثه من باب الرواج الصحفي, وهذا ما أدى إلى هياج

بعض النواب الإسلاميين والشكوى لوزارة الإعلام التي قدمتنا أمس

للنيابة العامة.


أما وكيل وزارة الإعلام الشيخ فيصل المالك فيقول إن الوزارة قررت

بعد تقرير إدارة الصحافة إيقاف المجلة بسبب خروجها عن أغراض

الترخيص بسبب نشرها اللقاء المثير الذي يخرج عن عاداتنا وتقاليدنا.

وجاء في تفاصيل اللقاء والذي تقوم المجلة بوضعه على موقعها

على الإنترنت فيه أمور كثيرة عن واقع حياة هذا النوع الشاذ من الناس,

فهو يتحدث عن تفكيره بالتحول إلى فتاة وأنه يفضل أن يكون له زوج

أو صديق واحد فقط !!

وحول الحفلات الخاصة التي يقيمونها يقول الشاب الترف ( دلال ) ..

إن حفلاتنا ( محفوفة ) وخاصة جدا ولا يوجد بها مخدرات ولا مسخرة

ولا نقوم بعمل سحر أو شعوذة لجلب الرجال.

رئيس التحرير ثامر الدخيل يقول " إن واجبنا الصحفي يحتم علينا أن

نستعرض كل الظواهر في المجتمع وهذه واحدة منهم

ونحن مجلة تبحث عن الأسرار والإثارة..

وللعلم الشاب دلال لديه شقة فخمة وحراسة مشددة والمقابلة

استغرقت منا أكثر من شهرين ولدينا موافقة مكتوبة منه على النشر.






مااقول الا الحمد لله والشكر واستغفر الله العظيم
ــــــــــــــــــــ

اكيد يتبع ^^

Veronica_X
18-07-2004, 03:31 AM
احدث الاختراعات !! :wow:

ديسكو بمعنى ثاني ( يرقص فيه بعض الناس" الجنس الثالث" )

والمكان في شارع العليا العام

أظن عرفتوه

فتحوه لبداية للفساد في الرياض

ولله ما يرضي احد

والسؤال؟؟؟

متى يسكرونه؟؟؟

ـــــــــــــــــــــــ

مقابلة حصرية !!

لقاء مع هذه الفئة! :reporter:
كي ندهم موضوعنا و تقريرنا هذا اكثر و أكثر..يجب علينا أولا أن نلتقي بهذه الفئة الشاذة ، التي تعيش و تتكاثر و للأسف في مجتمعاتنا، و جزا الله ألف خير الأخ الكريم ، الذي إستطاع أن يرصد لي هذا اللقاء مع مجموعة من هذه الفئة" فئة الشباب المستحرمين" و كان معهم هذا اللقاء :

1) ما أسباب تشبهكم بالبنات؟
بس جي..كيفنا....مافي سبب....كل ربعنا جي، و نحن " حشرك مع الناس عيد"..هههههههه

2) بصراحة..هل أنتم راضين على تصرفاتكم هذه؟
يضحكون بكل استهتار: نحن في قمة السعادة ،و لماذا لا نرضى في تصرفاتنا...فديتنا والله، فنحن نلفت أنظار الجميع، و دائما نتجمع معا على البحر، كي نرقص معا، و على فكرة ترا كثير من الشباب"العاديين" مستانسين علينا و على وجودنا بينهم،و يزعلون إذا خناهم، و يدفعون لنا مقابل هذا الرقص..و مقابل (اللواط)...!!!!!!! فلم لا نرضى على حالنا؟؟


3) إنتوا...و بكل أمانة..ما تستحون على دمكم لما تقومون بهالشي؟
ينظر بنظرة الغضب: ليش....نحن مب أوادم؟؟؟ نحن ناس عاديين و هالشي شي عادي و مطلوب، يعني لو ما كنا متواجديين..أهههههه راح يزعلون الشباب!!!


4) و لكنكم تلفتون الأنظار، و تقززون بمن حولكم؟
وهذا هو المطلوب ، و نحن نمشي في كل مكان، واثقين من أنفسنا، و أنا ضد من يقول أننا نقزز بالناس، فنحن لسنا أول و لا آخر ناس نتكشخ و نتمكيج .....الحياة " تيك إيت إيزي" هههههههههههه، و ما فيها شي..فليش إنتي مظخمة الموظوع؟


5) هل تتوقعون أن يكون مستقبل؟
ليش ما يكون لنا مستقبل؟ مستقبلنا براق و واسع، نحن ناس عاديين، و الكل يحبنا، و بالأخص فئة الشباب، و البنات المستريلات!!! و لا تنسين إلى أننا نعمل و ندرس ويا الجميع..يعني الحال من بعضه..ههههههههههه


للفت الإنتباه....كانت المقابلة أطول من هذا القدر، و لكن والله إن الكلام الذي قيل لا يكتب، لأنه كلام خرج من ألسنة مستهترة بأمور إسلامهم، فكلامهم يخدش حياء و الدين معا، و الله إن وجود مثل هذه الفئة في مجتمعاتنا لآفة كبيرة، يجب أن تحارب بأي طريقة، من أجل الحد من إنتشارها، لأنه من خلال هذا اللقاء، أحسست أن هؤلاء بالفعل أناس تجردوا من ثوب الحياء، و أصبحوا عديمي إحساس، لذا كان لي أترصد رأي الشارع الإماراتي عن هذا الموضوع

ـــــــــــ

يتبع ^^

Veronica_X
18-07-2004, 03:37 AM
اوراق صفراء !!

ما نراه هذه الايام من اختلاط الاجناس، يعد ظاهرة اجتماعية غير سويه، مخالفة لعاداتنا وتقاليدنا وتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف. قبل كل شي نسأل انفسنا من نحن, واين نعيش, وفي اي عصر, وما هو قانوننا الاخلاقي وما هي مبادئنا وما هو ميزان القياس الذي نقيس عليه ما يحدث في مجتمعنا, وكيف نفسر ذلك ، فنحن عرب مسلمون نعيش في دولة عربيه يعد الاسلام احد مصارد القانون فيها بالاضافة الى الاعراف والعادات والتقاليد. عصر العولمه والدشات والتقنيات الحديثه , او عصر الانترنت و الشات والحركات السخيفه! قانوننا ، مبادئنا، اخلاقنا, قيمنا، ميزان القياس الذي نرجع له في الحكم دائما هما القران و السنه، لكل زمان ومكان.


وهذه شهادة ليست بلسان العرب وحسب, وانما هي بلسان الغرب كذلك!
فكل يوم نرى ونسمع قصة اسلام اجنبي او اجنبيه ، او عالم, او طبيب ..الخ
لماذا؟؟ لانهم بحثوا عن الافضل!! ونحن نبتعد عنه!!


ــــــــــــــــــــ

القطو العود ما يتربى $$
و تضيف على النتائج اخت " ربة منزل" : وجود مثل هذه الفئة في المجتمع يساهم و بشكل فعال من انتشار الرذيلة، وتواجد الأناس الغير طبيعيين و المنتجين في المجتمع، فوجود مثل هؤلاء بين مجموعة بسيطة من المجتمع قد يساهم و بجدارة من تدمير هذه المجموعة، ولا ننسى أيضا أن الرجل المستحرم سيتولد لديه إحساس بإنعدام رجولته، و الإمرأة أيضا المسترجلة يتولد لديها إحساس بعدم الأنوثة، و على فكرة حتى لو تفتحت هذه الفئة على الواقع و الحقيقة في عمر كبير، فإنه من الصعب على الطرفين تغير ما فيهم من إحساس ، كونهم وصلوا إلى عمر يطبق فيه هذا المثل" القطو العود ما يتربى"!!!

ــــــــــــــــــ

رسالة إلى هذه الفئة:
أما فكرتم يوما بالأجيال التي ستأتي من بعدكم؟ و في أبنائكم حين يبصرون النور، و تكون قدوتهم أم مسترجلة، و أب مستحرم!!!!
أخي الكريم...أختي الكريمة...هل هذا ما ستربون أبناءكم عليه؟ هل الإستهتار و عدم الإحساس سيكون كل شيء؟
فكروا مليا بما تفعلونه، فإنه قبل كل ما ذكرت معارض و معصية الله، و لهذه الفئة عقاب وخيم، لقول الرسول عليه الصلاة و السلام: " لعن الله الرجال المتشبهين بالرجال، و النساء المتشبهين بالرجال" و أنتم يا إخوتي والله لم تخلقوا لفعل هذه الأشياء القيبحة ، التي تسيء لأنفسكم و للمجتمع من حولكم، بل خلقتم لعبادة رب العباد لقوله" و ما خلقت الجن و الإنس إلا ليعبدون" ، و لكي تخدموا هذا المجتمع القويم، الذي قدم لكم الكثير و الكثير ، فالله الله يا أحبيتي....الله الله ، و فكروا مليا قبل ان ترتكبوا مثل هذه الحماقات، لأنها ستودي بكم في يوم من الأيام إلى نشر الرذيلة، و دحر الفضيلة!!!!
ــــــــــــــــ


كلمه اخيرة :
انا بحثت في هذا الموضوع لان بعض الاعضاء بداو يتحدثون عنها في الموضوع النظير له العلاقات العاطفية بين الشاب و الفتاه
هذه مجموعه لمقالات متفرقة .....لا اقصد التشهيراو اي شئ...و لكنها دعوة هادئة للتحاور في هذه القضيه الشائعة بشكل خطير
اريد منكم الحوار الهادف و منعا لاحداث الفوضى اتمنى ان نتحاور في هذه النقاط

راي الدين فيها و الادله
الاسباب اللتي تؤدي لذلك
موقف المجتمع منهم
خلاصة و تركيب هذه الفئة
رساله توجهونها االيهم
رايكم الخاص و موقفكم الشخصي تجاههم
العلاج المناسب للحد من هذه الظاهرة
لا باس في المشاركة بنقاط اخرى و لكن ارجوا عدم الخروج عن محور القضية الحساسه :)



سبحانك اللهم و بحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك اللهم و اتوب اليك :)

جمع و تحرير ..فرونيكا اكس :reporter:
مع التحية ...

خيماوي للابد10
18-07-2004, 03:38 AM
السلام عليكم

مشكوووره اختي على الموضوع اللي يناقش قضيه ..الكثير منا نحن العرب طنشناها وغفلنا عنها :wow: :(
وانا سمعت قصص كثيره ..حتى في فريجنا ...مب بس سمعت الا شفت ...والعياذ بالله
:(
المشكله مب هني وبس..المشكله تكمن في تقبل الكثير من المجتمعات العربيه قضية الجنس الثالث...واعتبارها شيء عادي , وهذا طبعا كله بسبب الاعلام اللي نشر اخلاقيات الغرب واساليب التعايش مع هذي الظاهره

وانا سمعت عن حديث للرسول -عليه الصلاة والسلام- (ما يحضرني حاليا)...انه قضية الجنس الثالث يهتز عرش الرحمن منها ..(او كما قال الرسول -عليه الصلاة والسلام-)
والحل مثل ماقلتي فيرونيكا ...انه لازم تكون هناك قوانين لا تقبل هاذي المهزله...وحتى الاكثار من التوعيه الاعلاميه ...لانه هذا يزيد من ثقافة الناس

في موضوعج قضايا كثيره غير الجنس الثالث ...حبيت اخلي ردي عن هاذي القضيه بس :) (السموحه) :)

hitler is back
18-07-2004, 04:44 AM
موضوع جميل جداً

ولكن فيه بعض النقاط والقصص كأنها غير واقعيه

خصوصاً المقابله الغريبه!!!!

واما عن الزواج فمنتشر بالبحرين صار مره وسمعت بالطائف صار مره العالم خربان

وبخصوص المجله الكويتيه...يعني اقل شي ممكن تسوي وزارة الاعلام تمسك شاذهم وتغرم رئيس التحرير او تحاسبه على اساس انها قضيه اخلاقيه لكن وش تتوقع منهم؟-___-

عموماً ذول موضوعهم يطول وشكراً على اهتمامك بالوضع هذا

لكن ماقول الا يارب استر

Kubaj
18-07-2004, 05:01 AM
هممم...موضوع ساخن كالعادة .


لا ننكر وجود الشواذ من الجنسين فهم متواجدين في العالم كله


وبالأخص الشواذ من الرجال فلهم تاريخ طويل من عهد لوط عليه السلام..


ولكن مو شرط انه اي شاب لبس جنز وبودي صار مخنث او من الجنس الثالث ..


وايضاً مو شرط انه اي شاب لبس ثوب وشماغ صار رجل محترم ..


مشكلة هالوقت انه المظاهر تخدع بشكل كبير..


على سبيل المثال انا كان لدي صديق عزيز جداً ، وبعد فترة فاجأني بشذوذه


( على الرغم من ان لديه علاقات مع الجنس الناعم )


ولكن يبدو ان الأخ كان يتعامل مع الجنسين !


وعندما واجهته بالأمر قال بإنه مرض لا يستطيع الخلاص منه ، وان سبب هذه الحالة


هي حادثة له عندما كان طفل وان اقربائه اختلوا به بمكان واقنعوه بأنه امر عادي


والكل يفعله وهكذا اصبح يفعل هذه الفعلة المخزية التي يهتز من هولها عرش الرحمن..


بشكل اعتيادي مع احد اقاربه..واخذ يسترسل في التبرير لهذه الصفة الشنيعة لمدة ساعة..


وتركته غير مقتنع بتبريره..مهما كانت الدوافع لا تبرر هذا العمل على الرغم من معرفته


بإنه حرام ..الله يهديه..ويجازيه بنفس الوقت.


لكن شد انتباهي هالمقطع ..


ديسكو بمعنى ثاني ( يرقص فيه بعض الناس" الجنس الثالث" )

والمكان في شارع العليا العام


اولا..ماهو مصدرك..؟


وماهو اسم المكان..اذا كان Black house فهذا الكلام غير صحيح لإني اذهب الى هذا المكان بشكل شبه اسبوعي


ولم ارى شيء من هذا القبيل..


واذا ماكان هو ..يا ليت تعطيني الإسم عشان اروح اتأكد بنفسي .

Arsene Lupin
18-07-2004, 06:02 AM
واذا ماكان هو ..يا ليت تعطيني الإسم عشان اروح اتأكد بنفسي

عليهم خرباج :cool:

النوع هذا من البشر المفروض اذا عرفت عنه تمسكه في الزاوية و تقعد تبقس فيه الين تشوف بعينك طيف روحه قربت تطلع من جسمه... بعدها توقف ثم تاخذه و ترميه عند باب الهيئة...

حل رائع :biggthump

Forza Nerazzurri
18-07-2004, 09:06 AM
موضوع روعه والله ..
صراحه انا سمعت بهالقضيه كثير بس في البدايه اعتقدت انها مجرد تجربه ويعقل عليها لانه لسه الولد توه بالغ وغير هذي من الامور اما انها توصل للبالغين العاقلين فهذه قمه الوقاحه واعتقد انه المجانين اعقل منهم
وبصراحه القضيه هذي ما وجدت من يوقفها عند حدها ولكن تزايدت بشكل غير واضح للجميع واغلب العلاقات المشبوهه تكون بين ذكور تربو مع اناث والعكس و المشكله اذا الذكر او الانثى ما وجد من جنسه الصديق الصالح وبصراحه انا ما قد شفت بالعليا العام الكلام اللي تقولينه

Veronica_X
18-07-2004, 05:19 PM
خيماوي للابد10 : اشكرك اخي كثيرا على ردك ....في حين ان البعض بدا يتساهل في هذه القضية ...اصبحت تجد لها بابا في جميع الفئات و اصبحت موضه من موضات العصر...الجميع يتسال الى متى ..هذا شئ سيكشفه لنا مسلسل الايام :أفكر:
الى حين ننتظر !! ...لكن الى متى الانتظار و علىالدنيا السلام :31:


hitler is back : القصص ..انا اعتبر هذه القصة بسيطة ..... لاني فعلا سمعت و الله قصص اغرب جدا جدا ...تقول لي وحدة اني في زواجات....... البنات يدخلن للحمام اكرمكم الله و تشيل الفستان و تعلقة على الباب و تجيب وحدة معاه و يشتغلون >< هذا بالنسبة للتي قالت لي و هو في ذمتها
لكن صديقتي و اعرفها شخصيا تقول ان وحدة مسكتها تبغى تجرها للحمام اكرمكم الله لممارسه الرذيلة ....هذا عدا عن القصص..و ياما تحت المدارس دواهي ><
الله يستر من غدر الزمان الفاسد
:31:

و شكرا على ردك :)

Veronica_X
18-07-2004, 05:38 PM
king_kubaj :



ولكن مو شرط انه اي شاب لبس جنز وبودي صار مخنث او من الجنس الثالث ..


وايضاً مو شرط انه اي شاب لبس ثوب وشماغ صار رجل محترم ..


مشكلة هالوقت انه المظاهر تخدع بشكل كبير


انا معك بهالنقطة :أفكر: .....مع اني اعتمدت مقدمتي على وصف الحال لهم ..طبعا عممت و ما خصصت ..لان اغلب الناس صارت تنظرة للي كذا نظرة غريبة ...و لاما تقول لي انك لو تشوف واحد كذا ما يثير الريبة :31:

على كل حال احسان الظن و النية بالناس شئ مقبول ....و لكن الله يخلف على اللي فاضح نفسة >< و مثل ما قلت




مشكلة هالوقت انه المظاهر تخدع بشكل كبير..







و بالنسبة لهذا الرد





اولا..ماهو مصدرك..؟



وماهو اسم المكان..اذا كان Black house فهذا الكلام غير صحيح لإني اذهب الى هذا المكان بشكل شبه اسبوعي


ولم ارى شيء من هذا القبيل..


واذا ماكان هو ..يا ليت تعطيني الإسم عشان اروح اتأكد بنفسي .






بالنسبة لهذا الرد ..انا موب من اهل الرياض ..و عن نفسي الخبر مجرد شئ متناقل سمعته ..و طبعا موضوعي جامعته من مقالات تحتمل الصحة او الخطا ...طبعا يتضح الامر من الردود

و اذا حاب تتاكد هذا المصدر ....و ياليت لو تشوفة و تبلغنا :31: ...


(http://www.arablobby.com/vb/showthread.php?t=47474)


بس لا احد يحملمني مسؤليته اذا كان اشاعه ..انا احطه بالموضوع عشان الكل يتناقش و يبان اذا الامر اشاعه او لا ..و الله اعلم.....و ياليت لو تخبرني شوي عن المكان المسمى ببلاك هاوس :31:


و شكرا على ردك :)



Arsene Lupin : مثل ما قلت ...عليهم يا خوباج :reporter:....



زاحف : هذا شئ طبعا مش جديد على البالغين ...حدثت مع قوم لوط و العياذ بالله و هم قبلية كبيرة من معشر رجال بالغين :أفكر: ....و نحن بانتظار حلقة جديدة من مسلسل الايام لما نشوف اخرتها معاهم


شفت بالعليا العام الكلام اللي تقولينه


ماقلنا شئ >< ....

ياليت لو احد يتاكد لنا ...حتى انا بودي اعرف اذا هذا الشئ صحيح او لا :31:


و لاتنسون



جمع و تحرير ..فرونيكا اكس :reporter:

ماقلت كتابة فرونكا ....هذه مقالات منظمة و مجموعة باسلوبي من اكثر من مواقع كثيرة و شفت و الله العجب من هذه المواقع ...عدا عن اللي يبحث عنهم بالنت و العياذ بالله....الموضوع دعوة للحوار :reporter: ... و قد تحتمل بعض المقالات الصحة او الخطا ...


******


شكرا للجميع على الردود .....

تحياتي...فرونيكا

البـاحث
18-07-2004, 11:10 PM
شكرا على الموضوع الجيد

لكن هناك نقاط أحب أعلق عليها

وبالذات نقطة لفتت انتباهي وهي المصدر الذي وضعتيه للأخ king kobaj هل هذا مصدر ؟؟

هذا الموقع أنصحك بالإبتعاد عنه لأنه موقع فسقي وضلالي أصلا هذا هو الموقع الذي ينشر الرذيلة هنا وهنا

فلا تعتمدي على مثل هالأنواع من المواقع المنحطة

وايضا ذكرتي قصصا عن شذوذ الشباب والمقابلات لكن ماذكرتي عن الفتيات الا قليلا.. فقط لأنه ظاهرة السحاق انتشرت عند الفتيات بشكل كبير هالأيام وخاصة بعد ظهور الشاذتين الروسيتين tatu على الساحة وتقليد الفتيات الأعمى لهن .

بخصوص أسباب انتشار الشواذ في الجنسين

أولا : قلة الواعز الديني عندهم

ثانيا: قلة التربية من قبل الأهل

ثالثا : نوع المعيشة التي قد عاشها هذا الشاذ (أذكر قرأت أن شابا قد اصبح شاذا وعندما سئل لماذا قال تربيتي وكوني وحيد أهلي وليس لدي أخوة ذكور بل كلهم اناث هو الذي دفعني بلا شعور لأن اكون شاذا)

رابعا: بعض العادات البالية التي لم يتخلص منها المجتمع بعد

خامسا : الدش والأفلام وملحقاتها

سادسا :عدم وجود توعية لازمة وضرورية لإيضاح شناعة هذا الفعل وتوجيه الشباب بشكل لا يخرج عن نطاق الدين والأدب الى الفطرة السوية.

شكرا

Veronica_X
18-07-2004, 11:57 PM
وبالذات نقطة لفتت انتباهي وهي المصدر الذي وضعتيه للأخ king kobaj هل هذا مصدر ؟؟

هذا الموقع أنصحك بالإبتعاد عنه لأنه موقع فسقي وضلالي أصلا هذا هو الموقع الذي ينشر الرذيلة هنا وهنا

فلا تعتمدي على مثل هالأنواع من المواقع المنحطة

استغفر الله العظيم >< انا ما كنت اعرف عن هذه المواقع وراها كل هذا البلاء...و هذه اول مرة اتعامل معاها او اعتمدها كمصدر
و مثل كل انسان انا لست مقدسه ......اخطا كما يخطا البشر و اعترف اني اخطات :31:
و شكرا على التحذير ^^ ...جزاك الله خير

عوده لقضيتنا :reporter:


وايضا ذكرتي قصصا عن شذوذ الشباب والمقابلات لكن ماذكرتي عن الفتيات الا قليلا.. فقط لأنه ظاهرة السحاق انتشرت عند الفتيات بشكل كبير هالأيام وخاصة بعد ظهور الشاذتين الروسيتين tatu على الساحة وتقليد الفتيات الأعمى لهن .


معلومة جديدة عن هاتين الشاذتين
ولكن اخي حاولت اني اعمم و اجمع نقاط مهمه ..حتى يتناسب الموضوع .....تركت باب الحوار و النقاش للاعضاء حتى نرى ذلك من ردودهم ......لم اقصد تخصيص جنس معين ....و انا فتحت الموضوع للحوار و ليس للحديث المفصل لاني انا شخصيا اريد ان اعرف مدى تطورات هذا الواقع المخزي...حالي حال اي قارئ قرا الموضوع

شكرا على المشاركة بالنقاط و اتمنى تواصلك الدائم ^_^

Kubaj
19-07-2004, 12:54 AM
المعذرة اختي لكن المنتدى اللي وضعتي وصلته مايقبل اعضاء جدد يا ليت لو عندك عضوية



تحطين الصور بالموضوع هنا .

Kubaj
19-07-2004, 04:18 AM
المعذرة سأحرر ردك اختي ..


فعلاً كما اشار الباحث بإن الموقع مشبوه.


ونتظار الصور منك اذا كان لديك عضوية بهذا المنتدى..لإكتشاف صحة هذه الإشاعة .

Veronica_X
19-07-2004, 04:29 AM
لا باس اخوي ....الموقع ما دام كان مشبوه فالافضل الابتعاد عنه
بس انا ما عندي عضوية بهذا المنتدى :31: ......
بس ما بخليه لحاله .... ان شاء الله باحاول ادبر الصور بالايميل :reporter:
امهلوني بعض الوقت >< لاني فعلا دخلني الحماس للتاكد من صحه الامر
الى حين بانتظار تفاعل باقي الاعضاء :)

مع التحيه ...

القــعـقـاع
19-07-2004, 05:42 AM
ارسين:

انت انسان رهيب :D وش رايك نطلع نتصيد لنا كم واحد :33:

انا طبعا رايي من راي ارسين...

Kubaj
19-07-2004, 06:07 AM
ارسين:


انت انسان رهيب :D وش رايك نطلع نتصيد لنا كم واحد :33:


انا طبعا رايي من راي ارسين...


المشكلة انك مالهم مكان معين او شكل خاص فيهم تلقاهم بكل مكان



التحلية..اماكن التفحيط..الأسواق..المقاهي..تتعب وانت تدور :31:

Veronica_X
19-07-2004, 05:48 PM
يلا شكلي بافتح شات لنقاش هالقضيه مع خوباج :31:

على العموم :6
اكرر سؤالي عليك


.....و ياليت لو تخبرني شوي عن المكان المسمى ببلاك هاوس :31:
‍‍‍‍‍‍؟؟؟

على فكرة انا صار لي موقف معاهم بالنت
كنت مشتركه بجروب لريزدنت ايفل....جروبات ياهو طبعا
قاموا الحبايب الخربانه قاموا يسالون مين افضل شخصيتين باللعبة من ذكر و انثى يناسبون بعض....طبعا الخربانين قالوا جيل و كريس...كلير و ليون ...جيل و كارلوس

بس واحد من الماصخين جاء و حط اسمين للذكور في اللعبه ....
الاعضاء استغربوا قالوا يع و غيره
بس اللي يهبل راح و جاب احصائية قال احنا لنا حقوق بامريكاا و احنا لنا الحرية و ما ادري ايش
وكرد فعل جميله من الشعب الخربان قالوا اي صح حتى احنا عندنا اصدقاء زي كذا و نشوفهم عادي و تركوا السالفه
انا عفست عليهم القروب بعدها طلعت :biggthump

بس صدق هالناس خربانه بشكل :reporter:

Veronica_X
19-07-2004, 06:20 PM
طالعوا حسبي الله و نعم الوكيل... و يقولون ليش هذا الامر منتشر
ملاحظة : اغلب الشباب يعشقون السنيما الامريكيه :31:


فيلم أميركي عن الجنس الثالث يكتسح مهرجانا فرنسيا


حصل فيلم المخرج الأميركي جون كاميرون ميتشل Hedwig and the Angry Inch على الجائزة الأولى في مهرجان دوفيل الفرنسي للأفلام الأميركية.
ويحكي الفيلم قصة فنانة من الجنس الثالث تهاجر من ألمانيا الشرقية إلى الولايات المتحدة لتقوم فيها بتشكيل فريق غنائي يقيم حفلات في مختلف أرجاء البلاد.

وقد أدى ميتشل دور البطولة في الفيلم الذي اكتسح تسعة أفلام أخرى تتنافس على جائزة المسابقة الرسمية. أما جائزة لجنة التحكيم الخاصة فذهبت إلى فيلم تيري زويغوف Ghost World.


المصدر :
الجزيرة . نت :reporter:

Kubaj
19-07-2004, 06:38 PM
إن لله..وبعدين مع هالمنتدى..كل ما اكتب رد يخرب ويطير..اللعنة على المعتدين..


المهم بختصر الرد هالمرة..


بلاك هاوس هو مقهى يحاول يحتك بالنوادي الليلية اللي متأثر منها صاحب المحل..


ظلام واغاني وازعاج من داخل لكن على غير سنع حاط بلاك لايت واشياء مرة غبية ..


انا دخلته بالغلط مرتين لإنه جنب كوكب الرياضة اللي كنت دائماً اروح له .


لقيت سعر بيرة الليمون اللي بالبقالة القاها بريالين بستة ريال عندهم..اروح على النصب بس..


وبالنسبة للفلم هذا شي طبيعي انه ينجح فهي فكرة جديدة اخترعوها الأمريكان - مو الشذوذ - مسألة


الشواذ وكيف يعيشون وحقوقهم والى آخره..وشي طبيعي انه ينجح في مجتمعات تدعم الإنحلال ..

Veronica_X
19-07-2004, 06:57 PM
مخرف هالمنتدى ..... :31:

بس اخوي ما عطيتني تعليقك على القروي اللي تكلمت عنه >>>>غير انا بس قاعده اتناقش مع الاخ خوباج بس مافي اعضاء شاركونا ><

*****
يلا اضيف هالمقال بعد

شذوذ الجنسي...حكاية ذات فصول!
إن ظاهرة الشذوذ الجنسي (Homosexuality) تعد واحدةً من أكثر المواضيع إثارةً للجدل والحساسية في أوساط الإختصاصيين و الأطباء النفسيين. بل إن هذا الجدل امتد ليشمل المجتمع بأكمله ويالأخص أوساط رجال الدين والقانون والباحثين الإجتماعيين وعلماء الإجتماع والأنثروبولوجيا على حد سواء (1).

إن ظاهرة الشذوذ الجنسي قديمة قدم المجتمعات الإنسانية نفسها وتمتد عبر ثقافات التجمعات البشرية في مختلف بقاع العالم بدرجات متفاوتة، فلم يكد أي مجتمع إنساني عبر التاريخ القديم والحديث يخلو من بعض من مظاهرها بشكل أو بآخر(2). بل إن بعض الأبحاث الحديثة تشير الى أن هذه الظاهرة ليست حكراً على الجنس البشري وحده بل إنها تمتد لتشمل الحيوانات أيضاً بدئاً بالسحالي وانتهاءً بقردة الشامبانزي (3)! فما هي حقيقة هذه الظاهرة؟ وما هو حجمها الفعلي؟ وهل هي ذات أساس بيولوجي – جيني بحيث أن الشخص الشاذ يولد وهو مهيأ للشذوذ؟ وما هو دور الوسط الإجتماعي والنفسي والبيئي في تفشي هذه الظاهرة؟ وهل تعد إضطراباً يجب على الشخص الشاذ العلاج منه أم أن الشذوذ لا يعدو عن كونه نمط حياة؟ هذا ما سنحاول الإجابة عليه في السطور التالية.

Veronica_X
19-07-2004, 07:04 PM
يعرف علم النفس الحديث الإتجاهات الجنسية (Sexual Orientation) على أنها الإتجاهات التي تحدد الميل الجنسي للشخص. وهي تنقسم الى ثلاثة اتجاهات: إتجاه نحو الجنس المقابل(Heterosexuality)؛ واتجاه نحو الجنس المماثل (Homosexuality)؛ واتجاه نحو كلا الجنسين (Bisexuality). فالشذوذ الجنسي في حقيقته هو نعبير عن الجنسية المثلية والذي يشمل كلاً من الذكور (اللواط – Gays) والإناث (السحاق –Lesbians ) علماً أن لفظة Gays في اللغة الإنجليزية تشمل الشواذ من كلا الجنسين (4). تشير بعض الإحصاءات في المجتمعات الغربية المعاصرة أن نسبة الرجال الذين يعتبرون أنفسهم شواذاً جنسياً تتراوح من 2 الى 7 في المئة، بينما نسبة النساء اللواتي يعتبرن أنفسهن شاذات جنسياً هي 1 في المئة مع ملاحظة أن النتائج قد تختلف تبعاً لنوعية الأسئلة والطريقة التي تم طرحها من قبل الباحثين (5).


في الطبعة الأولى من الدليل الإحصائي والتشخيصي للإضطرابات العقلية (DSM) والصادر عن جمعية الطب النفسي الأمريكية (APA)عام 1952م تم تصنيف الشذوذ الجنسي على أنه اضطراب نفسي من فئة (إضطرابات الشخصية المضادة للمجتمع – Sociopathic Personality Disturbances). ثم في الطبعة الثانية عام 1968م من الدليل الإحصائي والتشخيصي للإضطرابات العقلية (DSM-II) تم تحويل الشذوذ الجنسي من قائمة إضطرابات الشخصية المضادة للمجتمع الى قائمة الإنحرافات الجنسية (Sexual Deviations). ثم وعلى نحو مفاجئ تم تغيير تصنيف الشذوذ الجنسي في الطبعة الثالثة عام 1973م من الدليل الإحصائي والتشخيصي للإضطرابات العقلية (DSM-III) من كونه اضطراباً الى كونه حالة غير مرضية! أي أن الحالة الوحيدة التي يعتبر فيها الشذوذ اضطراباً هي عندما لا يشعر الشخص الشاذ بحالة من التوافق الفكري والعاطفي والسلوكي مع شذوذه ويرغب في العلاج. وفي الطبعات التالية تم حذف الشذوذ الجنسي نهائياً من قائمة الإضطرابات النفسية والعقلية باعتباره ليس حالة مرضية تستوجب العلاج (6). هذا التحول المفاجئ لتصنيف الشذوذ الجنسي أثار زوبعة من الإنتقادات الحادة لنظام التصنيف القائم للإضطرابات النفسية والعقلية وأثار شكوكاً حول "علمية" و "موضوعية" القائمين على هذا التصنيف خاصةً إذا علمنا أن نظام التصنيف الحالي لا يعتمد فقط على نتائج الدراسات والأبحاث الطبية والتجريبية بل يقوم على نظام التصويت بين أعضاء جمعية الطب النفسي الأمريكية (APA) والتي لا تخلو من التحيزات الفكرية والسياسية والأيدولوجية للمصوتين مما استدعى مزيدأً من البحث والتقصي حول طبيعة الشذوذ ولاسيما من الناحية البيولوجية والجينية (الوراثية). من ناحية أخرى يرى عدد من الباحثين أن السبب في هذا التحول يعود الى الحملات المجتمعية ذات النزعة الإنسانية المضادة لكل أنواع التمييز والعنصرية والتي كانت سائدة في حقبة السبعينات ولاسيما في الولايات المتحدة الأمريكية والتي كانت تعتقد أن الشذوذ الجنسي هو حالة بيولوجية ووراثية لا يستطيع الشاذ معها أن يتجنب الشذوذ أو يرده لأنه لم يختر أن يكون شاذاً ابتداءً (7).

Veronica_X
19-07-2004, 07:06 PM
هذا التناقض في مواقف علماء النفس انعكس على نتائج الدراسات والأبحاث النفسية التي تناولت الشذوذ الجنسي والذي قدم مجموعة من النتائج المتضاربة حول طبيعة الشذوذ الجنسي من حيث هو بيولوجي ووراثي وبالتالي فلا سبيل للشاذ والمجتمع سوى تفبله باعتباره جزئاً من تكوين الشاذ جنسياً؛ هذا من جهة. ومن جهة أخرى الرأي القائل بدور التنشئة الإجتماعية ومراحل النمو منذ الطفولة وحتى الرشد في تشكيل الميول الجنسية والتي عادةً ما تكون استجابةً مرضية لطفولة وتنشئة مضطربة.


في كلتا الحالتين يظل السؤال قائماً والصراع محتدماً ما بين مؤيد ومعارض في ظل النتائج التجريبية المختلفة ولاسيما ذات الأساس العصبي والبيولوجي والجيني. والحق أنه وعلى الرغم من قوة النتائج الداعمة للفرضية البيولوجية إلا أنها لا تستطيع وحدها تفسير الشذوذ الجنسي بمعزل عن المحيط الإجتماعي والنفسي ودور عوامل التربية والتنشئة والتنميط الإجتماعي في تشكيل السلوك الشاذ جنسا إذا أخذنا بالإعتبار أنه ليست كل حالات الشذوذ الجنسي هي بالفعل تعبير عن الأساس البيولوجي وأنه هناك من الحالات التي يكون الشذوذ الجنسي تعبير صريح عن إضطرابات نفسية كامنة.

******

ارجو تفاعل الاعضاء الباقي :reporter:

Kubaj
19-07-2004, 07:13 PM
اي قروي..صاحب المقهى..؟


والله ما الوم الأعضاء بغض النظر ان الموضوع حساس


الا المنتدى صاير محبط..كل شوي يخرب.


همم..شكراً على المقالة..افادتني من ناحية الBisexuality


وواضح التدرج..مثل ماقلت مجتمع منحل..يحلل ويحرم على كيفه.

BOiND
19-07-2004, 07:25 PM
قبل اسبوعين نشرت جريدة الخليج (او كانت البيان؟) صور لمجموعة :)

الصور بالمرفق...

وسؤالي من هؤلاء:) ؟

1-نساء؟
2-فتيان؟
3-الجنس الثالث؟

على اخر الزمن :أفكر:
شباب والله ما تعرف جنسهم...

المرفق..

Kubaj
19-07-2004, 07:28 PM
احتمال يكونون شباب عارضين ازياء..عشان الفلوس..يعني مو شرط يكونون شواذ


الله اعلم..:31:

Veronica_X
19-07-2004, 07:38 PM
اي قروي..صاحب المقهى..؟


اووووف قلبت المعنى :tongue2:
قوري - ي + ب = قرووووووووووب
قرويات :tongue2:

الله قلبت المعنى و الله

انا تكلمت عن قروبات ريزدنت ايفل اللي صادف و واجهت معاهم مشاكل بسبب الشذوذ ><

اسفين على الاخطاء الاملائية ....بس قمت اكتب بسرعه الحق قبل للمنتدى يخرف على ردي :jester:

Kubaj
19-07-2004, 08:06 PM
تقصدين الشواذ بشكل عام على ما اعتقد..


اتمنى ان الله يفضحهم ، ويعاقبون..ويعيشون حياة تعيسة الى ان يهديهم الله


بإذن الله..يهديهم ويعدل مزاجهم البايخ .

Veronica_X
19-07-2004, 09:36 PM
قبل اسبوعين نشرت جريدة الخليج (او كانت البيان؟) صور لمجموعة :)

الصور بالمرفق...

وسؤالي من هؤلاء:) ؟

1-نساء؟
2-فتيان؟
3-الجنس الثالث؟

على اخر الزمن :أفكر:
شباب والله ما تعرف جنسهم...

المرفق..
اضف فئة رابعه غير محسوبة على البشرية ......و هي الالات
عاضي الازياء اصبحوا بمثابه الالات .....اللتي تبرمجها و هي تنفذ ...و لا ما شفت الازرق اللي بكورنر الصورة تحت :p
و الله حالتهم حاله......بس اقول انهم الاات من الجنس الثالث ان صح التعبير :31:
ما اقول الا الله لا يعاقبنا ><

Veronica_X
19-07-2004, 09:48 PM
تقصدين الشواذ بشكل عام على ما اعتقد..




اتمنى ان الله يفضحهم ، ويعاقبون..ويعيشون حياة تعيسة الى ان يهديهم الله




بإذن الله..يهديهم ويعدل مزاجهم البايخ .
خلني اوضح :reporter:
كان يا مكان بقديم الزمان ....
كان في وحدة اسمها فيرونيكا ...كانت تشارك بgroups او قوائم بريديه تبع الYAHOO و كانت تتابع قروب للعبة resident evil ( ريزدنت ايفل )
وهذه اللعبة بها شخصيات ....المشتركين بالقروب ارسلوا عن اختيار مين افضل ثنائي من ذكر و انثى باللعبة..... و طبعا الاعضاء قاموا يردون
اللي قالوا فلان مع فلانه ...و علانه مع علان
المهم جاء اغرب شخص و قال فلان مع فلان :wow: .....
الاعضاء قالوا ايش هذا و ما عجبهم التصرف..و اللي قال الله يقرفك ترجمه عربيه :reporter: <<<يو ميك مي فيل سك
قام الشخص السابق جاب احصائية ان امريكا فيها نسبه كبيرة من الشواذ و انهم بشر عادي و ليش تكرهونهم
بعدين كرد فعل من الوصخين المرضى ....قالوا اي عادي موب مشكله حتى احنا عندنا اصدقاء و نشوفهم عادي و لكم الحرية و اسفين على الازعاج و اذ ا ضايقناك باي شئ ....يحليلهم :o
انا الصراحة ما عجبني الوضع و بدات ارد بارائي حولهم و انهم خارجين عن الفطرة و استمرينا يمكن على هالحال شهر
بالاخير طلعت بعد ما طفشوا مني و طفشت منهم و كونت نظرة واضحه انه هذه الفئة هي بهائم و ان الفئة اللي ما تعارضهم هي فئة مريضة و اكثر بهيمية منهم
ما اقول الا الله ينتقم منكم و يحوم كبدكم مثل ما حومتوا كبدي من الهواش معاكم شهر .....و ليت بالاخير شفت شئ :31:

فعلا.....بئس القوم الكافرين


......ما تعليقك اخوي خوباج :reporter:

NsaN
19-07-2004, 11:40 PM
اذكر من زمان قاري مقال عن هالموضوع و اسبابه..
ما ادري اذا انذكرت بالموضوع لاني ما قريت الردود كلها..فاسمحولي اذا ما يبت شي يديد..

عادة الشذوذ يبدأ بسبب تعرض الشخص الشاذ لتحرش جنسي و هو صغير من شخص اكبر سناً منه (راشد..او مراهق)

اذا كان عمر الطفل اقل عن 6 سنوات تقريباً فهو راح يسكت عن الامر..و يشوفه مسلي (الممنوع مرغوب)..و ما راح يخبر حد..و بالتالي..يكون مستقبله الشذوذ..

اما اذا كان فوق هالمرحلة العمرية..فهو بالعادة يستنكر هالشي و يخاف و يخبر شخص اخر (غالباً الوالد او الاخ او حتى الام)..و بالتالي ينقذ نفسه من الشذوذ..

.::ما اذكره من المقال ينتهي هنا..الباقي عبارة عن استنتاجات شخصية::.

الشواذ نوعين..

النوع الاول: هو المتحكم (يعني الرجل) و غالباً ما يكون مستقيم الهيئة.
النوع الثاني: هو المتحكم به (اللي يعتبر نفسه امرأة) و هم بالعادة المتشبهين بالنساء.

النوع الثاني يبدأ شذوذه كما هو موضح بالاعلى..

اما النوع الاول فهو بالغالب يبدأها في سن المراهقة (حالياً صارت حتى قبل فترة المراهقة)..
و تكون كمحاولة منه لاظهار الرجولة المبكرة.

كونه مراهق و في سن ما تسمحله انه يتعرف على فتاة عشان يقيم معاها علاقة...
يقوم بالبحث عن حل اسهل و اقرب له..و هو التعرف على واحد من الفتيان معه بالصف.

و من هنا..يتفرع الشباب الى ثلاث انواع:

النوع الاول: بمجرد وصوله لعمر يسهل فيه تعرفه على فتاة..يقوم بترك هالعادة الشاذة عنه..و يكمل حياته بشكل عادي. و طبعاً يحاول نسيان هالنقطة السودا في حياته.

النوع الثاني: مثل الاول..و لكنه لا يستطيع التوقف عن اقامة علاقات مع الشباب..فتراه مرة مع فتاة و مرة اخرى مع شاب. و مع ذلك ينكر شذوذه و يتعلل بانه يقضي وقت بس.

النوع الثالث: و هو اسوء نوع..يرفض كلياً فكرة التخلي عن شذوذه و يتعلل انها جزء منه و هو مولود بها..و يستمر في علاقاته الشاذة..

هممممم..اعتقد هاللي عندي حالياً..و اسمحولي اذا النقاط مو موضحة عدل..لاني يوعان و قاعد اكتب بسرعة عشان اروح اكل..

مشكورة فيرونيكا عالموضوع و يعطيج العافية..

Kubaj
20-07-2004, 05:18 AM
اها..يعني اختار افضل ثنائي وكان من الرجال..كريس وليون مثلاً ..اصلاً ليون شكله شاذ..هههه..



المهم ، والله رأيي انك اخذتي خلفية عن طريقة التعامل فيما بينهم يعني عندهم هناك في امريكا


وزي ماشفتي كيف اعتذروا من صاحب المداخلة المريضة لإنه يقدر يقاضيهم لو حس انهم اهانوه


بطريقة او بأخرى ..ولكن هذا مايعني انهم فعلاً مجتمع حر وخالي من العنصرية لإنه فيه ناس كثير


ضد الشذوذ هناك ، واولهم الرئيس الأمريكي بوش اللي عارض الزواج بين الذكور..


يمكن هذا الشي الإيجابي الوحيد فيه ..ولقيت هذا الكلام له على موقع البيت الأبيض.


http://www.whitehouse.gov/news/releases/2004/02/20040224-2.html (http://www.whitehouse.gov/news/releases/2004/02/20040224-2.html)


وهنا بعد


http://www.cnn.com/2004/ALLPOLITICS/07/15/samesex.marriage/ (http://www.cnn.com/2004/ALLPOLITICS/07/15/samesex.marriage/)


وبالوصلة هذي كلامه عن انه يجب الزواج بين الذكر والأنثى


http://www.cnn.com/2003/ALLPOLITICS/07/30/bush.gay.marriage/ (http://www.cnn.com/2003/ALLPOLITICS/07/30/bush.gay.marriage/)


والجدير بالذكر انه في دول عديدة سمحت بالزواج بين المثليين منها هولندا .

Veronica_X
20-07-2004, 04:25 PM
اذا كان عمر الطفل اقل عن 6 سنوات تقريباً فهو راح يسكت عن الامر..و يشوفه مسلي (الممنوع مرغوب)..و ما راح يخبر حد..و بالتالي..يكون مستقبله الشذوذ..
http://messenger.msn.com/MMM2004-06-01_14.58/Resource/emoticons/confused_smile.gif

يوووه ....شئ مؤسف جدا ....صحيح لما نفكر فيها ان الشخص يتعود عل الشئ من الصغر....للاسف مستقبلة ينتهي بالشذوذ
صراحه نقطة جديدة جبتها لنا ..... و معلومات قيمه .... في كل الاحوال اعوذ بالله من هالواقع المؤسف اللي تعامل معه البعض http://messenger.msn.com/MMM2004-06-01_14.58/Resource/emoticons/sad_smile.gif

مشكور اخوي على المشاركه


صلاً ليون شكله شاذ..هههه..
لحظة اشوف هههه

http://nintendomaine.com/ngc/previews/residentevil4/image1.jpg


اي و الله هههههههههههههههههههه....على فكرة الشخص الشاذ قال كريس و ليون انسب شئ .... ليون انعم واحد ...و كريس اجلد واحد ...
باحاول ادزر المقالات اللي صارت من اكثر من سنتين ..و باجيبها هنا



والله رأيي انك اخذتي خلفية عن طريقة التعامل فيما بينهم يعني عندهم هناك في امريكا

وزي ماشفتي كيف اعتذروا من صاحب المداخلة المريضة لإنه يقدر يقاضيهم لو حس انهم اهانوه

بطريقة او بأخرى ..
خلفية...جابوا لي السقم الله ياخذهم ....كسروا اصابعي بالاخير ماكو فايده ....قمت ادعيهم للاسلام و اجيب لهم اثباتات بس سكتوا و ما احد انكر...و الله غريبين هالبشر http://messenger.msn.com/MMM2004-06-01_14.58/Resource/emoticons/72_72.gif

Veronica_X
20-07-2004, 05:19 PM
على فكرة طالعوا عقليات الامريكان


أب يتزوج إبنته !؟
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
انتشر في الآونه الأخيره برنامج (( عرض جيري ((
الذي يتهافت عليه الكثير من قنوات الكفر والباطل ، لنشر التهتك في القيم
والاخلاق والإ نحلال ، الذي يحاول البعض الزج به كنوع من الحريه التي
هي أبعد ما تكون عما ينادون به .
يستقبل هذا ( الزنديق ) في كل حلقه مجموعه من الأشخاص بدعوى
الصراحه ... حيث تصارح الزوجه زوجها بوجود عشيق لها أو عشيقه ،
ويصارح الزوج زوجته أو صديقته بظهور عشيقه جديده في حياته ، ولربما
عشيق ، وهكذا يلتقي هؤلاء البهائم وجها لوجه ، ليصور لنا (( جيري ))
مدى المفاجاه التي تحل بالطرف الآخر ... ولكن الأهم هو الصراحه والمواجهه
، حتى لايخدع منهم الآخر .
.... يتبع ^^

Veronica_X
20-07-2004, 05:21 PM
وفي إحدى الحلقات المقززه كانت هناك مفاجأه ليس للجمهور فحسب بل
مفاجاه في تاريخ أمريكا الإنفتاحي .. حيث إستقبل (( جيري )) عروسين
بثياب الزفاف بقوالب الحلويات والكيكات إحتفالا بأول عريس في أمريكا المنفتحه
( أب وأبنته ) وترد العروس بوقاحه على تساؤلات الجمهور ( أنا احبه ..
ومادمت أحبه لم لا أتزوجه ) ؟! أما تفاصيل القصه فقد ذكرها العريس
حيث يقول (( فقدت زوجتي قبل خمس سنوات وتركت لي إبنتي التي
تفانت في رعايتي والسهر على راحتي وتستجيب لطلباتي ، وبعد ان
إنفصلت عن صديقها الخائن الذي وشم مشاعرها بجرح لم يندمل بسهوله
ولم يبق لها في هذه الدنيا غيري .. نما بيننا الود وزادت الرغبه ، وكان
القبول من الطرفين .. أما العروس فتقاطعه قائلة بفخر (( كل الرجال الذين
عاشرتهم لم أجد معهم أي نوع من اللذه الجنسيه ، ووجدتها مع أبي ..
فما يمنع أن يتوج هذا الحب بالزواج والإنجاب )) ؟!
اما الجمهور فلم يمهلهم .... رفض واستنكر ورماهم بقوالب الحلوى
التي كان قد أعدها الماجن جيري إحتفالا بهم

Veronica_X
20-07-2004, 05:22 PM
على عكس حلقه سابقه
كان ضيوفها عروسين أيضا ، إلا أن العريس هو خال العروس ، حيث
بارك الجمهور لهما وهتف وصفق ونادى بالحريه ، مما يؤكد تأييده
الكامل بحماسه ... وبعد هدوء عاصفة التصفيق الحاد سأل المذيع
العروس : ( لماذا فكرت في الزواج من خالك ) ؟ أجابت بإبتسامه
عريضه (( لاني أحبه وسأبقى أحبه مدى الدهر )) .. وعندما سألها
إن كانت قد قررت الإنجاب أم لا ؟ ردت : (( نحاول ذلك كل يوم انا
وخالي .. أعني زوجي )) سألها : ( إذا أنجبت سيكون إبنك وفي الوقت
إبن خالك .. أليس كذلك ) ؟ أجابت : (( كذلك بالضبط .. فأين الغرابة في
ذلك )) ؟ وصفق الجمهور تأييدا للفتاة الجريئه ، ثم دخل العريس حاملا
باقة زهور قدمها لعروسه وصفق الجمهور ترحيبا بالعريس الذي لم ينس
إحضار الزهور لعروسه !!

سأله المذيع : ( لماذا إخترت إبنة أختك زوجة لك من دون النساء ) ؟
أجاب ببساطه : (( لأني أحبها )) .. وماذا عن القانون والعادات والتقاليد؟
قال : (( مجنون هو من يحرم الحب بذريعة العادات والتقاليد )) .. وعندما
سأله عن سبب حبه لها ؟ أجاب قائلا (( لقد جربنا بعضنا في الفراش
وشعرنا بالسعاده ، فماذا يريد الرجل من الأنثى أكثر من هذا )) !!!
وأتم حديثه قائلا : (( نحن في أمريكا ... إذن نحن أحرار وعلينا أن
نفتخر بإنتمائنا لها ، فهي تعطينا الحريه المطلقه )) ... وصفق الجمهور.



تلكما القصتان قد تصدمان العقل البشري الذي لا يؤيد هذا ، وإن كان تحت
أي دين أو أي جنس .. أهذه هي الحريه المزعومه التي ينادون بها ؟؟
تلك هي الحريه في نظرهم ... لا والله ماهذه سوى فوضى غريزيه لا تختلف
كثيرا عن غريزة أي حيوان والعياذ بالله ... فقد حرمت كل الأديان والعقائد
هذا الشيء وإستهجنته وتحاربه .. وهنا لا يفوتنا أن نذكر محاربة كل أديان
العالم وكل العلماء ما قامت به مؤخرا من تسمي نفسها ((( الرائيليين )))
بإستنساخ أول طفل بشري .. فقد لاحظنا تحريم واستهجان كل العالم لما
قامو به في محاوله لتقويض الشرائع السماويه والأعراف والتقاليد والأنماط
البشريه ، وما يترتب عليه من إفساد عظيم في الأرض.
لا نقول سوى الحمد لله على نعمة الإسلام ، الذي هذب الغرائز ، وجعل
العقول تفكر بمسارها الصحيح

Jin Kazama
23-07-2004, 12:34 AM
وش ذي المواضيع اللي تسد النفس :28:

Kubaj
23-07-2004, 01:36 PM
وتفرعنا...! :31:


بصراحة انا اكره اي برنامج يستضيف ناس عشان يبكون


احسها سخافة وبعيدة كل البعد عن الإنسانية..


وبعدين دخلنا من الشذوذ بين الجنسين الى العلاقات المحرمة


بين الشخص ومحارمه..


انا انصحك بموضوع جديد.


وفكرة جديدة

Veronica_X
25-07-2004, 02:20 PM
وبعدين دخلنا من الشذوذ بين الجنسين الى العلاقات المحرمة



بين الشخص ومحارمه..



انا انصحك بموضوع جديد.



وفكرة جديدة

بس انا قلت :reporter:


على فكرة طالعوا عقليات الامريكان



بس ما اعتقد ابفتح موضوع اخر عن هالشئ....لانه مافيني قرف زياده منهم :31:
على العموم اعتقد انهيت الموضوع بهالفكرة الاخيرة :أفكر: ....راح اجهز للموضوع الثاني عن قريب :reporter:

Grandia
26-07-2004, 02:59 PM
مش شرط اي واحد يتربى مع بنات يصير مخنث

انا واعرف واحد كان كله مع البنات وهو صغير ولا سطلع ولايحب يكلم حد غير البنات بس الحين يوم كبر يدعش المشنبين من الرجال :D

Yusuke Urameshi
30-07-2004, 06:28 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولأ اخوي الله يهديك على هل نضريه هاذي يعني انت قاعد تخلط بين الشكل و الاخلاق مهما كان الشخص شكله مهما كان او يكون لازم تحكيم عليه من اخلاقه الحميده من قيمه و ادبه اللي دينا الاسلامي علمه اياها :) يعني يا خوي ترى قاعد تاخذ ذنب انت انك تسيئ الضن بالناس فا اخوي الله يهديك و انت حر و كيفك لكن اتمنى ضميرك يصحى و تعرف الغلط اللي انت مسويه

moon girl
03-08-2004, 04:28 AM
بصراحه لما أقرأ عن الشذوذ اشمئز من هالعلاقه استغفر الله
والأسلام حكم على فاعله بالقتل
بس أحس انه قليل الي يسون هالعلاقه
اما عن الي يتزوج من محارمه فهذا عند الغير مسلمين فقط

ومشكوره أختي على الموضوع ^_^