المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا تحب تلعب رزدنت ايفل مع ذكر الاسباب ؟

Tamaki_q8
08-08-2001, 04:47 AM
لماذا تحب تلعب رزدنت ايفل مع ذكر الاسباب ؟ ;)

كريس ريدفيلد
08-08-2001, 06:44 AM
ألعبها لأنها لعبة رائعة لأنها كانت من أروع الألعاب رسما على البلاي ستيشن لأن القصة فيها ممتازة و مشوقة لأن طريقة اللعب بها سهلة و ليس فيها أي تعقيد لأن الشخصيات فيها رائعة لأنها تحتوي على التحدي الذي أريده لأنها لعبة اشتريت من أجلها البلاي ستيشن و الدريم كاست
لأنها لعبة عندما ألعب بها أحس أنها مبرمجة لي أنا فقط

one4uae
08-08-2001, 04:35 PM
احب الغموظ الى فيها والشخصيات و الألغاز
احب قصه كود فروينكا وايد وايد

محترف الالعاب
08-08-2001, 09:55 PM
احب العبها لأنها تعجبني .........:D بعد ما لعبتها ما صارت أي لعبه تدخل مزاجي على طول.........يكفي الرعب ألي فيها .....:D

Hwoarang
08-08-2001, 10:01 PM
لانها لعبة ممتعة .وواقعية لابعد الحدود والاسلحة مأخوذة من الواقع وقصتها رائعة كما ان اللعبة متقنة الصنع و الاخراج كما أريد بلمسة من افلام هوليوود .

حريف3000.
08-08-2001, 10:08 PM
أصلا اللعبة مو حلوة ولا فيها إثارة كل اللي تسوي أنك تطلق بالرشاش وتفوز.
وأنا من رايي أن اغلبية اللي يلعبون اللعبة مب حق إثارتها زي مايقولون ما يلعبونها إلا حق اللي لابسة شورت .

ahmed99
08-08-2001, 10:33 PM
لأنهامن أفضل الألعاب غموض ورعب وأقول ياحريفأنا ختمتها ولبستها ملابس زينا ترا محنا مجانين زي بعض الناس وأن مأقصدك إنت :D

abdoh
09-08-2001, 12:05 AM
لانها افضل لعبه على وجه الكون والاسلحه حقيقيه والرسومات ممتازه

وشكلها يخرع

محترف الالعاب
09-08-2001, 05:25 AM
اخ حريف لا تحكم على كيفك :غضب:.....................يا أخي لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع ........كل واحد وذوقه..........ما عجبتك .قل ما عجبتني .......يعني تركت اللعبه كلها وجيت على ألي لابسه شورت.........:o الله

كريس ريدفيلد
09-08-2001, 05:45 AM
حريف3000.
يظهر إنك ما لعبت اللعبة و شفت مقطعين وجاي تتكلم بغير علم لأن الرشاش سلاح سري ما يطلع لك إلا إذا ختمت اللعبة في وقت محدد و عشان تجيب هذا الوقت تحتاج إنك تختم اللعبة أكثر من مرة عشان تعرف إيش الأشياء الضرورية و الأشياء الثانوية هذا من جهة و من الجهة الأخرى اللي لابسة شورت هذي وحدة بس و اللعبة 4 أجزاء و ما عندك غير جزء واحد فيه وحدة لابسة شورت وبقية الأجزاء اللبس عادي فمعقولة إني أشتري الجزء الجديد من اللعبة عشان البنت كانت تلبس شورت في الجزء اللي قبله

سيلفي2065
09-08-2001, 09:30 AM
لانها تخوف :D عاد انا اموت بافلام الرعب...وشلون اذا عشتها؟؟:)
واحداثها وقصتها حلوه
والحلو بعد لما ينقز عليك وحش ماتتتوقعه...زي النمسيس,يخرعك...وناسه:)
والالغاز وووو كللل شي فيها حلو

ahmed99
09-08-2001, 02:06 PM
أحلى واحد فيهم النمسيس بس بعدين يتوحش أنا حزنت لأني ختمتها:(

code_veronica
09-08-2001, 06:07 PM
اصلا اللعبه رهيييييبه و مافي مثلها و هي اروع الالعاب المرعبه و المغامريه :) و من كل النواحي الجرافيك على الشخصيات على الزومبيز و الوحوش الثانيه مثل الهنتر اللى يقطع راسك اذا ما لاحظته و اطلقت عليه النار باسرع وقت على هذا الوحش العملاق اللى يلاحقك على طول لخط في resident evil 2 على نمسيس الرهيب ما في مثله .........اذا راح اعدد ما راح اخلص ;)

وعلى العموم كل الاعاب اللى اطلعت بعد resdient evil كلها تقليد عليها لانها اول لعبه رعب رهيبه اطلعت و راح تبقى ارهب الالعاب :) و ما في اي لعبه راح تقدر اتحداها ابدا ......

وشكرا :)

veronica :D