المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية بيان جديد لجماعة التوحيد الاسلامى....



المؤمن بالنصر
30-07-2004, 09:40 AM
بيان رقم (2) صادر عن القسم الإعلامي لجماعة التوحيد الإسلامية

بسم الله الرحمن الرحيم


بيان رقم((2))

جماعة التوحيد الإسلامية

لواء عمر المختار

((القسم الإعلامى))



قال تعالى((وأعدوا لهم ماأستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وآخرين من دونه لا تعلمونهم الله يعلمهم)) .

الحمد لله رب العالمين،والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد ((صلى الله عليه وسلم)),الحمد لله الذي هدنا إلى صراط المستقيم,وكتب علينا جهاد الكفار والمنافقين من يهود ونصارى ا‘عداء الله وا‘عداء الدين .

رسالة موجهة إلى حكومة السعودية وباكستان التي تسعى إلى إرسال قوات إسلامية إلى العراق ,لإرضاء أسيادهم اليهود والنصارى , قال تعالى((يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء. بعضهم أولياء بعض. ومن يتولهم منكم فإنه منهم)) .

إننا لن نصمت في حالة إرسال قوات إلى العراق,من قبل ا‘ى دولة إسلامية ا‘و عربية وخاصة المملكة العربية السعودية وباكستان ومصر وغيرها من البلاد الإسلامية ,كما نطالب الجنود المسلمين با‘سم الإسلام فى حالة إرسالكم إلى العراق ا‘ن لا تستجيبوا ولا ترموا با‘نفسكم إلى التهلكة لن ينفعكم برويز مشرف عدو الله والمللك فهد بن عبد العزيز ,ستكون سيوفنا في وجه كل من يتعاون مع اليهود والنصارى أى إن كان كان,سنضرب بيد من حديد كل الخونة الذين يتعاونون مع الصهاينة سر وعلانية من الحكومات العربية خاصة من يتعاون ويجتمع باليهود فى أوربا الحكومة الليبية إنكم مستهدفون والحكومة الموريتانية التي تخضع للأسيادها الصهاينة في أثناء مجزرة جنين كانوا مجتمعين مع الصهاينة أمام شاشات التلفاز,كما إلى الحقير العميل عدو الله القذافى الذي خضع للا‘مريكان وكشف عن البرنامج النووي الليبي الذى رفع راية الصليبين عالية فوق بلاد المسلمين,وماهى إلا حكومات عربية فاسدة ماهى إلا خنجر مسموم في جسد الا‘مة الإسلامية لن تقوم لنا عزة إلا بالإسلام فهو الحل لكل مشاكلنا.

الرسالة الأخرى موجهة إلى الصهاينة بخصوص قضية المسجد الأقصى ,إننا نستنفر كل سرايا المجاهدين فى كل مكان بأن الصهاينة يخططون لتدمير المسجد الأقصى وإنشاء الهيكل المزعوم ,فى حالة حدوث أى شى للمسجد الا‘قصى إننا نحمل الحكومات العربية والإسلامية المسئولية الكاملة والحكومات الا‘وربية والأمريكية .

كما اننا لن نقف مكتوفي الا‘يدي سنضرب كل المصالح الصهيونية والأمريكية والأوربية فى الوطن العربي .فإن رأس كل صهيونى فى أى مكان فى العالم هو مطلوب لنا وسنجعل معابدهم رماداً فى أوربا وأمريكيا وفى مصر أرض الكنانة خاصة أفراد المخابرات الصهيونية الذين يتسترون تحت غطاء السياح لا فرق بين سائح وجندى من المخابرات كلهم سواء سنطبق حد الله فى اليهود والنصارى .



جماعة التوحيد الإسلامية
لواء عمر المختار
((القسم الإعلامى))

29/7/1425هــ

منقول
اخوكم فى الله /المؤمن بالنصر

_________________
حق الجهاد فليس عنه خيار*****واتت نوازل مالهن قرار

خيل المنايا للجهاد تاهبي********حطين ان رحاك سوف تدار

Pr.Game
30-07-2004, 03:25 PM
ما اعتقد في قوات راح تروح للعراق
وهذا احتمال صغير :) ...