المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسرار TOS (اقوى الاسلحة - الاستدعاء السري و المزيد)



Tails&Kirby
03-08-2004, 01:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

1.اقوى اسلحة اللعبة
2.الاستعداء السري
3.الForbidden Book
4.بناء مدينة Lunin
5.ملابس الشخصيات

اول شي انا جربت كل هذي الاسرار بعد ما خلصت الشريط و كان عندي save قبل الوحش الاخير فما ادري اذا ممكن تسوي بعض هذي الاسرار قبل ما تخلص الشريط (يعني الSave حقي جنبه نجمه *)

1.اقوى اسلحة في اللعبة الDevil Arms (الاسلحة هذي لازم تجمعها كلها عشان تصير قويه غير كذا هي من اضعف اسلحة اللعبة)
للحصول عليها لازم لما تروح للمنجم اللي في تاثايلا Toize Valley Mine كان في وحش مربع لازم تكسره بالصخره بعد ما تكسره انزل له و اضغط A راح تاخذ سلاح منه و هو واحد من الDevil Arms.

الحين روح للمدينة الثلجيه Flaonir راح تحصل رجال قاعد قدام بيت كلمه و راح يعطيك سلاح و مفتاح.

السلاح اللي بعده في الEarth Temple بس قبل ما تروح له روح لبيت Altessa العجوز و دور على قزم و كلمه الحين ارجع للEarth Temple و ادخل من اول باب على اليسار و روح طوالي راح تحصل شلة اقزام كلمهم و كمل و راح تحصل كنز فيه واحد من الDevil Arms .

السلاح اللي بعده في Altamira روح للفندق و احجز غرفة و راح يسالوك تبغى تطلع في اليل قول yes لما تطلع في الليل روح للقطار و راح يوصلك لمكان في جسر طويل في رجال في الجسر كلمه و راح يبيع لك السلاح ب1000 .

السلاح اللي بعده في Gaoracchia Forest المصيبة ما اقدر اقول وين بالضبط هذي الغابة اعقد مكان في الشريط المهم راح تحتاج للخاتم و تحوله الى كشاف لان الكنز موجود تحط اعشاب اللي لازم تشيلها بالنور اللي يطلع من الخاتم.

السلاح اللي بعده في Latheon Gorge هذا بسيط راح تحصل نزله و تحصل الكنز في اخر النزله لكن تحديدا وين صعب اشرح >.< لكن المحل ما يبغاله تعقيد و حوسه و لف دوران.

السلاح اللي بعده في Welgaia في المكان اللي مكون من 5 ادوار روح للدور الاول و ادخل الباب اللي على اليسار.

السلاح اللي بعده في Triet Desert روح للمدينة الموجوده في هذي الصحراء و كلم الرجال اللي قاعد يتفرج على الخضار اظنها فواكه المهم راح يقول لك ان في دوده عملاقه تاكل الناس!! روح شمال (في نفس المدينه يعني النطقة الثانية من المدينة) و كل واحد قاعد جنب النخلة راح يقول لك شي عن الدوده اطلع من المدينة و دور في الصحراء على النور اللي اذا رحت عنده تتكلم شخصيتين المشكلة لازم تدور عليه انت ماشي على رجولك لو استعملت Noshie او الطيرات ما راح تحصله لما تحصله راح تباري دوده اهزمها و خذ السلاح.

السلاح اللي بعده في Hakonesia Peak بس قبل ما تروح هناك روح للمدينة الثلجية و كلم الرجال حق الDevil Arms )هو نفسه المذكور في ثاني سلاح) بعد ما تكلمه روح ل Hakonesia Peak و كلم العجوز اللي يحب يجمع الاشياء النادره و راح يعطيك اياه.

الحين جمعت كل الاسلحة لكن لسه ما خلصنا! روح اللDark Temple و روح للمكان اللي تاخذ منه الSummon راح تحصل راعي الDevil arms كلمه و راح تباريه!! انا الصراحة اعتبره اقوى وحش و احلى مضاربه في الشريط! نصيحة استعمل الايتم اللي اسمه all-divide هذا الايتم راح يسهل عليك المضاربه كثييييييييير.

قوة هذي الاسلحة تعتمد على عدد الوحش اللي قتلتها احد شخصيات اللعبة مثلا لويد قتل 1000 وحش و بقية الشخصيات قتلوا 10 وحوش سلاح لويد راح يصير مدمر و البقية راح يصير اضعف منه مافي في طريقة تقدر تعرف بيها من اكثر واحد قتل وحوش سوي سيف و طالع قدام كل شخصية تحصل نسبة ( % ) كل ما زاد العدد كل ما صار السلاح اقوى.



2.الاستدعاء Maxwell
روح للمدينة الطايره Exire دور على بيت قدامه عجوزه و بنت قاعدين يتكلموا البيت هذا (اللي ساكن وسط هذا البيت اذا كلمته يقول فرقة غربية مكونه من ناس و هالف ايلف) اطلع الدرج اللي يوصلك لباب البيت بس لا تدخل لف حولين البيت و راح تحطل جسر طووووووويل في نهايته صخره (لازم تكون Sheena معاك في الفرقة و لازم يكون معاك الاستدعاء Origin و لازم كل شخصية من الشخصيات الاربعة (اللي تلعب بيهم) يكون عندها واحد من هذي الايتمات يعني سوي لها اكويب Aquamarine, Opal, Garnet, and Ruby المهم اضغط على الصخره A و راح تباري الاستدعاء.


3.الForbidden Book
لازم يكون عندي الSacred Stone عشان تاخذها لازم تروح للTower of salvation و تطلع الين اخر منطقة (المنطقة اللي فيها تنين يحرس الباب) دور على وحوش ثابيتين ما يتحركون من محلهم يعني ما يلحقوك لو شافوك (هم اثنين بس) باريهم و راح يطلعوا لك كنز خذ الكنزين و ارجع للwarp اللي جيت منه راح تحصل مربعين على الارض واحد احمر و الثاني ازرق روح لاثنينهم و راح تطلع لك مربعات و الwarp اللي جنب المربعات راح تشتغل الWarp اللي جنب المربع الاحمر تحتاج تدخل فيها المربع الاصفر بعدين الاخصر بعدين الازرق الفاتح بعدين الابيض اما الwarp الثاني تحتاج المربع الازرق الفاتح بعدين الاحمر بعدي الاسود بعدين البنفسجي و خذ الكنز و راح يكون فيه الsacred stone .
الحبن روح لمدينة الاليف Heimdall و روح للمنطقة الثانية من المدينة و كلم اول واحد تقابله راح يقول لك عن كتاب انسرق منهم الحين روح لمدينة sybak و ادخل المكتبة دور على كتاب كبير اضغط عنده A و ادخله الكتاب عباره عن 15 دور (طابق) لازم تخلصهم و عندك شي اسمه Soul fire اذا خلص تموت في بعض الادوار لازم تقتل كل الوحوش(عشان تظهر لك ال(Warp اللي في الدور و في اداور لازم تحصل الWarp و في اشياء تولعها باستخدام الخاتم هذي تزود لك الSoul Fire .
ملاحظة ما تقدر تسوي Save في الكتاب يعني يا تخلصه ياتموت يا تطلع منه (بس ما ادري كيف تطلع منه المشكلة اسألوا Yoshi SD )

يتبع

Tails&Kirby
03-08-2004, 02:01 AM
4. بناء مدينة لونين Lunin
راح تحصل رجال اول ما تدخل المدينة يطلب منك فلوس عشان يبني المدينة قبل ما تتحمس و تعطيه مليون لو اعطيته فلوس اكثر من اللي يحتاجها راح تضيع على الفاضي عشان كذا امشي على الترتيت اللي اقوله و كل مره تعطيه فلوس للازم تطلع برى المدينة و ترجع.
1. 5000
2. 12000
3. 21500
4. 15000
5. 20000
6. 25000
7. 35000
8. 40000
9. 45000
10. 50000
11. 75000
12. 100000
13. 5000
14. 5000
15. 5000

5. بعض ملابس الشخصيات
لبس القرصان لازم تبني مدينة lunin كلها و تروح للسفينة اللي في المدينة تحصل واحد رجال لابس ملابس غربية كلمه و اظنه راح يروح اطلع من المدينة و ارجع مرة ثانية و كلمه راح يعطيك الملابس (على فكره تتذكرون وحده اسمها ليلي lily اعطتكم رسالة قالت وصلوها لواحد المشكلة نسيت اسمه لكن كان يبدا بحرف الA هذا هو >.< ) في side quest تقدر تسويها.

ملابس الحفلة لازم تروح لبيت Zelos راح يجيك حراس و يقولوا لك لازم تنقذ الاميره المهم انقذ الاميره بعد ما تخلص من المهمة ارجع لبيت Zelos و كلم الخادم حقه راح يقول لك انا ملابس الحفلة وصلت و راح تروح الحلفة.
ملاحظة: خمسة من الشخصيات راح ياخذوا ملابس الحفلة البقية لأ الا اذا عدت الشريط من اوله مره ثانيه عشان تجمع بقية الملابس.

لبس klona روح لمدينة Altamira و روح للشركة حقت Regal و روح للدور الي فيه العجوز و كلم العجوز اللي في الدور و راح يعطيك الملابس.

ملابس السباحة في النفس المدينة اللي فوق Altamira في حرمة قدام الفندق كلمها راح تقول انها مضيعه اولادها (عددهم 4) اثنين على الشاطئ و وحده في الملاهي و وحده في الفندق (اللي في الشاطئ ما راح تيجي الين تجيبه كلهم) (و اللي في الفندق ما راح تيجي الا اذا كنت تتحكم بZelos ).

لبس النينجا لازم تفوز على كوجيناوا لما تلعب بSheena ضده.

لبس الطباخ في مدينة Meltokio قريب من باب القلعة راح تحصل الWonder Chief مع واحد ثاني كلمهم و راح يعطيك لبس الطباخ.

لبس رقصة الرياح هذا على حد علمي غصب تاخذه لما Raine ترقص رقصة الرياح في مدينة Asgard .

لبس الKatz روح للحي الفقير اللي في مدينة Meltokio و انت تلعب بGenis راح يجيك ولد و يطلب منك انك تساعده بعد ما تكلمه روح مدينة ال
Katz و كلم العجوز و راح يعطيك لبس الKatz .


5.الكولوسيم
خلص طور اللاعب الواحد اخر صعوبة مرتين و راح تباري وحده مجنونه (ما راح اقولكم مين شوفوا بنفسكم).
خلص طور الثلاثة لاعبين اخر صعوبة و راح تباري فرقة مجنونة نصحية عشان تهزمهم يكون معاك سلاح الDevil arms حق لويد لكن يكون مقوى طبعا.


أحب اشكر الاخ Yoshi SD لانه قالي اماكن بعض اسلحة الDevil arms و عشان لبس النينجا و لبس كلونوا.
هذي الاسرار اللي حصلتها في اللعبة طبعا احتمال يكون في زياده لكن هذي اللي حصلتها و سويتها (يعني مجربها) ان شاء الله تفيدكم ^_^
ملاحظة:هذا مو موضوع مساعدات موضوع المساعدات هو موضوع TOS الرسمي اذا عندكم سؤال عن الاسرار راح احاول اساعد و اذا عندكم اسرار زياده يا ريت تحطوها .

Golden_Sun
04-08-2004, 03:19 PM
شكراً على الأسرار T&K ^^ ..

انا توني خلصت الـTower of Salvation .. :08:
ان شاء الله اذا وصلت بعيد فيها بخلص هالأسرار .. :D

Tails&Kirby
04-08-2004, 03:26 PM
العفو مرقبنا
لسبب غريب كنت حاس انك اول واحد راح ترد على موضوعي!

THE_MATRIX
04-08-2004, 03:54 PM
مشكوووور اخوي على الاسرار :) :) :)

Tails&Kirby
04-08-2004, 05:39 PM
العفو اتمنى ان الموضوع افادك

Yamabuki
04-08-2004, 10:34 PM
اخيراً T&K كتب موضوع في منتدى المنتدى jk :laughing:

للان مااشتريت اللعبة =_= الاسبوع الجاي :08:

صنكيووووو :D

ShadoW
05-08-2004, 02:18 AM
اوه سانكيو سانكيو تيلز صن :biggthump

انا عندي سؤال بسيط للعبه وتوني بادي فيها بس حبيت اعرف فايدة الاوفر ليمت اللي تصير للشخصيه ممكن احد يقولي؟

الاميرة زيلدا
05-08-2004, 03:50 PM
شكرا على الاسرار
بالمناسبة لبس الننجا حق شينا مو لازم تفوز فيه على كوجيناوا حتى الوخسرت تاخذة بس بعد ما تنقذ جد شينا >> ما قدرت افوز علية كخخخخخخ

والسلام

Tails&Kirby
05-08-2004, 04:32 PM
انا عندي سؤال بسيط للعبه وتوني بادي فيها بس حبيت اعرف فايدة الاوفر ليمت اللي تصير للشخصيه ممكن احد يقولي؟
اظن قوة الضرب تصير اقوى و يزداد الديفنس حق الشخصية و اذا كنت مثلا قاعد تضرب و انضربت ما توقف ضرب يعني تكمل الكومبو و اذا كنت ساحر مثلا و قاعد تسوي و سحر و احد ضربك ما تخرب عليك و السحر شكلي عقدتها زياده اخخخخخخخخخ


بالمناسبة لبس الننجا حق شينا مو لازم تفوز فيه على كوجيناوا حتى الوخسرت تاخذة بس بعد ما تنقذ جد شينا >> ما قدرت افوز علية كخخخخخخ
شكرا على المعلومة يا ريت تقولي لنا كيف ننقذ العجوز


اخيراً T&K كتب موضوع في منتدى المنتدى jk
انا كل سنة اكتب موضوع واحد لكن احاول قدر الامكان انه يكون مفيد ^_^ اللعبة حلوه لازم تشتريها


اي احد عنده معلومات زياده يحطها اسرار زياده ملابس side quests يا ريت يحطها الموضوع مفتوح للجميع ^_^

ShadoW
05-08-2004, 10:35 PM
شكراً على ردك

طيب هل فيه دينجنز ووحش سريه ياليت تعطونا معلومه عنها قبل لانتقدم باللعبه

وشكرا,,

الاميرة زيلدا
05-08-2004, 10:36 PM
بعد ما تتبارا مع كوجيناوا يقولك واحد(( ننجا من القرية)) ان العجوز يتكلم كلام مو مفهوم اعتقد انه كان يقول واح اثنين ثلاثة >> مخرف
المهم تروح له شينا و يطلع كلامه صح بعد كذا تروح تمبل الي اخذت من سمون فولت وهناك تلقى خيال العجوز
راح تتكلم معه بعد كذا ترجع لقرية شينا
وراح يكون طبيعي وقتها

هذا الكلام صار بعد ما خسرت ضد كوجيناوا ما ادري ايش يصير اذا فزت عليه
---------------
بالمناسبة شينا ما تقدر تسوي سمون الا اذا وصلت الاوفر لمت اذا ما كنت غلطانه

ShadoW
05-08-2004, 10:37 PM
هاذي صفحه من gamefaqs للاسرار والسايد كويستز

http://db.gamefaqs.com/console/gamecube/file/tales_of_symphonia_secrets.txt

Tails&Kirby
09-08-2004, 06:39 PM
طيب هل فيه دينجنز ووحش سريه ياليت تعطونا معلومه عنها قبل لانتقدم باللعبه
لما تجمع كل اسلحة الDevil Arms راح تباري وحش سري و الاستدعاء السري عشان تاخذه لازم تباريه و الforbidden book في وحشين

مشكوره اختي على المعلومة ^_^


بالمناسبة شينا ما تقدر تسوي سمون الا اذا وصلت الاوفر لمت اذا ما كنت غلطانه
صح

مشكور اخوي شادو على الوصلة

اسف على الرد المتاخر لاني كنت مشغوووووول جدا

صح معلومة جديد ارجعوا لاول temple القريب من مدينة isaliea (مو متاكد من السبلينق) و راح يصير شي له علاقة بsheena انتوا شوفوا بنفسكم ^_^
(احب اشكر Yoshi SD على المعلومة)

KudoShinichi
10-08-2004, 12:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



1.اقوى اسلحة اللعبة
2.الاستعداء السري
3.الForbidden Book
4.بناء مدينة Lunin
5.ملابس الشخصيات

اول شي انا جربت كل هذي الاسرار بعد ما خلصت الشريط و كان عندي save قبل الوحش الاخير فما ادري اذا ممكن تسوي بعض هذي الاسرار قبل ما تخلص الشريط (يعني الSave حقي جنبه نجمه *)

1.اقوى اسلحة في اللعبة الDevil Arms (الاسلحة هذي لازم تجمعها كلها عشان تصير قويه غير كذا هي من اضعف اسلحة اللعبة)
للحصول عليها لازم لما تروح للمنجم اللي في تاثايلا Toize Valley Mine كان في وحش مربع لازم تكسره بالصخره بعد ما تكسره انزل له و اضغط A راح تاخذ سلاح منه و هو واحد من الDevil Arms.

الحين روح للمدينة الثلجيه Flaonir راح تحصل رجال قاعد قدام بيت كلمه و راح يعطيك سلاح و مفتاح.

السلاح اللي بعده في الEarth Temple بس قبل ما تروح له روح لبيت Altessa العجوز و دور على قزم و كلمه الحين ارجع للEarth Temple و ادخل من اول باب على اليسار و روح طوالي راح تحصل شلة اقزام كلمهم و كمل و راح تحصل كنز فيه واحد من الDevil Arms .

السلاح اللي بعده في Altamira روح للفندق و احجز غرفة و راح يسالوك تبغى تطلع في اليل قول yes لما تطلع في الليل روح للقطار و راح يوصلك لمكان في جسر طويل في رجال في الجسر كلمه و راح يبيع لك السلاح ب1000 .

السلاح اللي بعده في Gaoracchia Forest المصيبة ما اقدر اقول وين بالضبط هذي الغابة اعقد مكان في الشريط المهم راح تحتاج للخاتم و تحوله الى كشاف لان الكنز موجود تحط اعشاب اللي لازم تشيلها بالنور اللي يطلع من الخاتم.

السلاح اللي بعده في Latheon Gorge هذا بسيط راح تحصل نزله و تحصل الكنز في اخر النزله لكن تحديدا وين صعب اشرح >.< لكن المحل ما يبغاله تعقيد و حوسه و لف دوران.

السلاح اللي بعده في Welgaia في المكان اللي مكون من 5 ادوار روح للدور الاول و ادخل الباب اللي على اليسار.

السلاح اللي بعده في Triet Desert روح للمدينة الموجوده في هذي الصحراء و كلم الرجال اللي قاعد يتفرج على الخضار اظنها فواكه المهم راح يقول لك ان في دوده عملاقه تاكل الناس!! روح شمال (في نفس المدينه يعني النطقة الثانية من المدينة) و كل واحد قاعد جنب النخلة راح يقول لك شي عن الدوده اطلع من المدينة و دور في الصحراء على النور اللي اذا رحت عنده تتكلم شخصيتين المشكلة لازم تدور عليه انت ماشي على رجولك لو استعملت Noshie او الطيرات ما راح تحصله لما تحصله راح تباري دوده اهزمها و خذ السلاح.

السلاح اللي بعده في Hakonesia Peak بس قبل ما تروح هناك روح للمدينة الثلجية و كلم الرجال حق الDevil Arms )هو نفسه المذكور في ثاني سلاح) بعد ما تكلمه روح ل Hakonesia Peak و كلم العجوز اللي يحب يجمع الاشياء النادره و راح يعطيك اياه.

الحين جمعت كل الاسلحة لكن لسه ما خلصنا! روح اللDark Temple و روح للمكان اللي تاخذ منه الSummon راح تحصل راعي الDevil arms كلمه و راح تباريه!! انا الصراحة اعتبره اقوى وحش و احلى مضاربه في الشريط! نصيحة استعمل الايتم اللي اسمه all-divide هذا الايتم راح يسهل عليك المضاربه كثييييييييير.

قوة هذي الاسلحة تعتمد على عدد الوحش اللي قتلتها احد شخصيات اللعبة مثلا لويد قتل 1000 وحش و بقية الشخصيات قتلوا 10 وحوش سلاح لويد راح يصير مدمر و البقية راح يصير اضعف منه مافي في طريقة تقدر تعرف بيها من اكثر واحد قتل وحوش سوي سيف و طالع قدام كل شخصية تحصل نسبة ( % ) كل ما زاد العدد كل ما صار السلاح اقوى.



2.الاستدعاء Maxwell
روح للمدينة الطايره Exire دور على بيت قدامه عجوزه و بنت قاعدين يتكلموا البيت هذا (اللي ساكن وسط هذا البيت اذا كلمته يقول فرقة غربية مكونه من ناس و هالف ايلف) اطلع الدرج اللي يوصلك لباب البيت بس لا تدخل لف حولين البيت و راح تحطل جسر طووووووويل في نهايته صخره (لازم تكون Sheena معاك في الفرقة و لازم يكون معاك الاستدعاء Origin و لازم كل شخصية من الشخصيات الاربعة (اللي تلعب بيهم) يكون عندها واحد من هذي الايتمات يعني سوي لها اكويب Aquamarine, Opal, Garnet, and Ruby المهم اضغط على الصخره A و راح تباري الاستدعاء.


3.الForbidden Book
لازم يكون عندي الSacred Stone عشان تاخذها لازم تروح للTower of salvation و تطلع الين اخر منطقة (المنطقة اللي فيها تنين يحرس الباب) دور على وحوش ثابيتين ما يتحركون من محلهم يعني ما يلحقوك لو شافوك (هم اثنين بس) باريهم و راح يطلعوا لك كنز خذ الكنزين و ارجع للwarp اللي جيت منه راح تحصل مربعين على الارض واحد احمر و الثاني ازرق روح لاثنينهم و راح تطلع لك مربعات و الwarp اللي جنب المربعات راح تشتغل الWarp اللي جنب المربع الاحمر تحتاج تدخل فيها المربع الاصفر بعدين الاخصر بعدين الازرق الفاتح بعدين الابيض اما الwarp الثاني تحتاج المربع الازرق الفاتح بعدين الاحمر بعدي الاسود بعدين البنفسجي و خذ الكنز و راح يكون فيه الsacred stone .
الحبن روح لمدينة الاليف Heimdall و روح للمنطقة الثانية من المدينة و كلم اول واحد تقابله راح يقول لك عن كتاب انسرق منهم الحين روح لمدينة sybak و ادخل المكتبة دور على كتاب كبير اضغط عنده A و ادخله الكتاب عباره عن 15 دور (طابق) لازم تخلصهم و عندك شي اسمه Soul fire اذا خلص تموت في بعض الادوار لازم تقتل كل الوحوش(عشان تظهر لك ال(Warp اللي في الدور و في اداور لازم تحصل الWarp و في اشياء تولعها باستخدام الخاتم هذي تزود لك الSoul Fire .
ملاحظة ما تقدر تسوي Save في الكتاب يعني يا تخلصه ياتموت يا تطلع منه (بس ما ادري كيف تطلع منه المشكلة اسألوا Yoshi SD )

يتبعthank u ^^//
Going to try them soon ..

Tails&Kirby
10-08-2004, 03:32 PM
العفو ^_^ (من زمان عنك ياخي)

KudoShinichi
11-08-2004, 12:36 PM
العفو ^_^ (من زمان عنك ياخي)انت اللى وينك ; ;