المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أي مساعدة في بوكيمون سيلفر وجولد وكريستال أنا حاضر

-**ho-oh**-
05-08-2004, 10:47 AM
om

يللا يا شباب:jester: أنا أنتظر طلباتكم .

*|legend|*
05-08-2004, 12:54 PM
انا عندي سؤالين من مليون سنة

واتحداك تجاوب لي عليهم وهم:
1.كبف ابعد لرجل اللي واقف قدام الدرج في المبنى الضخم في مدينة لافندر(المدينه اللي فيها مقبرة)؟

2.كيف ابعد الرجل اللي واقف قدام الدرج اللي في البناية الضخمة(شركة سلف) في مدينة سافرون اللي فيها سابرينا؟

طبعاالمدن اللي اتكلم عنهم في الخريطة الثانية /وانا انتظر الرد بأسرع ما يكون

والسلام

-**ho-oh**-
05-08-2004, 02:28 PM
السلام عليكم ...

أخوي تينشي .

ج1 : أنا نفذت كل اللي في كريستال ولا ابتعد عن الباب ، لأنه يقول من استولت عصابة التيم روكت على مبنى الراديو في مدينة جولدن رود وهم حاطين حراسة مشددة على الطوابق ( باختصار ما تقدر تعبر )

ج2 : تكلم مع الرجل الذي يحرس الدرج ليمكنك من العبر ( على كلام الحل الكامل )

أرجو أن أكون قد أفدتك

*|legend|*
07-08-2004, 02:58 PM
للاسف ما افدتني

لاني كلمت الرجال ولا ابتعد على كلام الحل الكامل

ومشكوور اخوي

انت عندك ابتعد لما كلمته؟؟س2

-**ho-oh**-
07-08-2004, 11:01 PM
هلا أخوي ، أنا يوم كلمته ما ابتعد ، بس هذا كلام الحل الكامل ولا أدري يعني .

على العموم أنا أعترف إني فشلت في التحدي .

تحياتي:17:

horken sonic
08-08-2004, 05:41 AM
ماحدن جاوب على سوالى هذا كيف ادخل نادى الوسام الرابع فى كريستال كل مادخل يرجعنى تانى

-**ho-oh**-
08-08-2004, 11:18 AM
أنا ما فهمت قصدك عدل ، بس إذا تعني المكان الأسود اللي تمشي عليه وتطيح وترجع من أول ، هذي هي خريطة القاعة الرياضية :

وإذا ما كان هذا قصدك ممكن تفهمني وياه أكثر ؟

horken sonic
08-08-2004, 06:05 PM
مشكور على المساعدة

-**ho-oh**-
08-08-2004, 06:09 PM
العفو يا Horken Sonic

-**ho-oh**-
09-08-2004, 07:24 PM
يللا يا شباب .

وين طلباتكم ؟؟؟؟

بوشهاب
11-08-2004, 04:43 PM
شباب صدت أحد الكلاب الأسطورية و أبي أعرف وين أحصل الباقي

-**ho-oh**-
11-08-2004, 06:38 PM
هلا بوشهاب ...

الكلاب الأسطورية لا تبقى في مكان واحد ، بل تتجول في أنحاء الجوتو ( Johto ) ، يعني أنك ستكون محظوظاً إذا وجدت واحداً .

إذا أردت البحث عنهم فاتبع ما يلي :
- اشتر العديد من Max Repel ، وهو ليس غالياً كثيراً ، ثم ابدأ من مدينة New Bark Town ، ورش القليل من الMax Repel في أول عشب تراه . ابحث جيداً في هذه الأعشاب ، وإذا لم يحالفك الحظ في إيجاد أحدهم ، انتقل إلى عشب لآخر ، وهكذا إلى أن ترى واحداً منهم ، ولكن المهمة الأصعب ستكون الإمساك بهم .

كيفية الإمساك بهم :
لن تستطيع محاربته أبداً ، لأنه سيهرب حالاً ، لذا لا تستطيع إلا فعل خيارين :
1- الإمساك به حالاً إذا كانت لديك Master Ball .
2- استعمال هجوم Mean Look ، ويمكنك الحصول عليه من غولبات أو أحد البوكيمونات الشبحية ( لأنها غالباً ما تبدأ الهجوم ) ، استعمل هذه النظرة ولن يستطيع الكلب الهرب أبداً ، حاربه باستتراتيجية ممتازة ، أنا شخصياً أحارب من أريد أن أصطاده بهذه الاستتراتيجية :
1- أنومه باستعمال HYPNOSIS ، ويمكنك الحصول عليها من البوكيمونات ( الخارقة للطبيعة - الشبحية ) .
2- أستعمل هجومات لا تكون It's super effective .ولا It's not very effective ، يعني هجومات عادية Normal مثل Cut أو Slash وغيرها .
3- عندما تكون طاقته حمراء ارمي عليه كرة تكون مناسبة إليه ، مثلاً البوكيمونات الأضعف من اللفل اللي حق بوكيموناتك ، استخدم عليها Level Ball وغيره ، لكن أفضل الكرات في صيد البوكيمونات مثل هذه هي Ultra Ball أو Great Ball ( أنا اصطدت لوجيا في كريستال بـGreat Ball ) .

هذه هي استتراتيجيتي التي أتبعها .
أرجو أن أكون قد أفدتك يا بو شهاب ( اعذرني على الإطالة ) .

تحياتي:jester:

بوشهاب
12-08-2004, 06:52 AM
مشكووووووووووووووور أخوي وراح أجرب طريقتك

-**ho-oh**-
12-08-2004, 11:38 AM
العفو أخوي ، وإذا بحثت في كل الأعشاب الموجود في الجوتو ولا شفته ( في كريستال ) ، إذهب إلى مدينة Ecruteak ، وإلى الـBurned Tower ، وحتلاقيهم هناك إن شاء الله .

تحياتي:jester:

a7lazgirty
29-12-2004, 12:16 PM
ممكن تشرحلي بصور وين مكان لوغيا ودراكونايت في سلفر

-**ho-oh**-
05-01-2005, 09:52 PM
هلا أخوي .

مكان لوجيا يوجد في هذا الرابط :

www.pokemonelite2000.com/gsfindlugia.html (http://www.pokemonelite2000.com/gsfindlugia.html)

وأما دراجونايت ، لازم تطور دراتيني لين توصله أو شيء للفل 30 ( دراجونير ) من ثم طوره للفل 55 ليصبح دراجونايت .

وللحصول على دراتيني ، يمكنك شراءه من الكازينو

تحياتي

a7lazgirty
06-01-2005, 04:09 PM
ممكن تقولي في بوكيمون كريستال او سيلفر اقدر احصل شارمندر او بولباسوور او سقويرل

او ممكن تعطيني شفره ماستر بول لبوكيمون كريستال او سيلفر ومشكور

Sir Auron
12-01-2005, 04:10 PM
يا اخ hoho خبرتني انه ممكن انقل من يلو ، بلو، ريد، الى سلفر بالطريقة:

لازم أولاً توصل لمدينة GOLDENROD K روح للمستشفى بتشوف BILL وقد عدل آلة الزمن ، ومن ثم تقدر تبدل معاها ، وإذا كانت معدولة ، تأكد من اللينك كيبل مشبوك عدل ولا لا .

شو يعني BILL و آلة الزمن وكيف شكلها :28:

ترا انا جربت ابدل بس ما يستوي:28:

please الحل

-**ho-oh**-
14-01-2005, 02:55 PM
هلا اخواني a7lazgirty (http://www.montada.com/member.php?u=188267) vbmenu_register("postmenu_3169311", true);

بلباسور وتشارمندر وسكويرتل ما تقدر تصيدهم إلا عن طريق التبديل مع يلو أو جرين أو بلو أو ريد .

أما عن شفرة الماستر بول ، أعتذر عنها لأني كل ما وجدت واحدة طلعت خربانة ، ولأني ما أتعامل بها .

أما عن الوحداوي .

BILL إسم واحد يطلع من المستشفى إذا كنت أول مرة تدخله ، أما بالنسبة عن آلة الزمن ، فهي موجودة في الطابق الثاني ، الطابق اللي فيه التبديل ، آخر آلة على اليمين ، واقفة قدامها ممرضة تقولك إذا تبي تبدل .

إذا في حاجة ما فهمتوها قولوا لي .

تحياتي

blak sun
14-01-2005, 03:36 PM
لو سمحت اخوي ممكن اذلني مقان هو او بلضبت

-**ho-oh**-
15-01-2005, 09:33 PM
هلا أخوي

مكان هو-وه يوجد هنا

http://www.pokemonelite2000.com/gsfindhooh.html

تحياتي

blak sun
16-01-2005, 05:57 AM
و بعد من وين الرديو والاغنيه مالته علشان اقعد اسنورلاكس النايمه

-**ho-oh**-
16-01-2005, 09:54 PM
الراديو تشوفه في مدينة الأشباح Lavender .
من أكبر مبنى فيه ، فيه رجال يناظر للجدار ، كلمه وخذ منه .

وإذا ما عطاك وياه ، لازم تفوز بوسام ميستي .

تحياتي

blak sun
17-01-2005, 05:44 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور تعبتك وياي

-**ho-oh**-
17-01-2005, 09:48 AM
العفو ، ما دمت كتبت الموضوع أبي الردود .

تحياتي

Sir Auron
17-01-2005, 08:04 PM
اعرف ان سؤالي متأخر بس هو سؤال مهم :06:

مدينة GOLDENROD هي مدينة الوسام الثالث اللي تباري فيها (miltank) :laugh:

blak sun
18-01-2005, 07:46 AM
اخوي كلمته بس ما عطاني شي يقول لي لازم اعطيه شي اسمه pawor plant الحين انا عاجز ما اقدر اكمل
لازم اكمل حتى اروح لمدينة ابروك حتى اخذ سيلفر ما ادري شنو حتى يطلع لي لوغيا في جولد ممكن اتساعدني ارجووووك لانك الوحيد الي تفهم لسؤالي يا هو او وابي الرد السريع اليوم مو باجر لانه ما بقدر ادش المنتدى لانه مروح السوق نشتري اثياب حق العيد وبسرعه ابسرعه ما اقدر انتظر

-**ho-oh**-
18-01-2005, 12:52 PM
هلا أخوي .

بو جاسم ،

الوسام نفسه اللي تقاتل فيه ميلتانك .

والأخ بلاك سن .

روح لوسام مدينة ميستي ، وإذا شفت واحد من عصابة التيم روكيت طالع من الوسام ، روم للمربع المائي اللي في منتصف الوسام ، واسبح فيه وأنت تضغط A باستمرار ، حتى تشوف حاجة (( نسيت اسمها )) .

ومن ثم روح لمصنع الكهرباء ، وتصل له من خلال الذهاب أعلى مدينة وسام ميتسي وهي سيروليان ، وروح يمين (( طبعاً فيه متبارين كثر هنا )) روح يمين ، تلاقي ميستي مع شخص ، إذا انتهى الكلام ، روح استمر لين تصل لطريق مغلق ولا فيه إلا بحر فوق وجنبه عشب ، اعبر البحر لين تصل لمصنع الكهرباء ، وأعط الشيء الذي وجدته للرجل الجالس بجانب الآلات (( الرجل السمين على اليمين )) ومن ثم ارجع للوسام ، بتلاقي ميستي رجعت ، اهزمها وارجع للراديو مرة ثانية .

إذا في شيء ما فهمتوه قولوا لي .

تحياتي

الأمير القلق
18-01-2005, 06:17 PM
يعطيك ألف عافية على هذا الموضوع الحلو.. وأنا عندي استفسار:

المفروض حتى ألاقي لوكيا يكون عندي ( سيلفر ونج ) يمكن أو شي من هذا القبيل - ماني فاكر اسمه زين-.. المهم..
أنا ما عندي ذا الشي وما أفتكر إني أخذته.. ودورت عليه كثير بس مالقيته.. وأنا ختمت اللعبة أكثر من 100000000000000000000000 مرة:D
((( ما شاء الله ))))....
وبوكيموناتي وصلت لــ 250 فما فوق.. وأما الليفل فحدث ولا حرج:biggthump :
أقل واحد عندي ليفل 43...
بس المشكلة لسا أبي لوكيا وهو أوه.. والإثنين يبوا شي أنا ما عندي هوا...
الرجاء المساعدة فوووووووورا..
ومعليش لو كثرت حكي:cool: .

سلام،،

blak sun
19-01-2005, 07:04 AM
http://www.pokemonelite2000.com/gsfindhooh.html
اخوي هو اوه في هاذا الرابط

-**ho-oh**-
19-01-2005, 07:58 PM
هلا أخوي الأمير القلق .

سلفر ونج تجده في مدينة Pewter City ، تعطيه وياك امرأة مسنة ، أما بالنسبة لمكانه فهو هنا :

www.pokemonelite2000.com/gsfindlugia.html (http://www.pokemonelite2000.com/gsfindlugia.html)

وأما عن الرينبو ونج إذا كنت في جولد يعطوه وياك حالما تهزم العصابة في مبنى الراديو .

ومكانه هنا

www.pokemonelite2000.com/gsfindhooh.html (http://www.pokemonelite2000.com/gsfindhooh.html)

تحياتي

blak sun
20-01-2005, 07:13 AM
اخوي انا مكمل وسام ميستي

الأمير القلق
20-01-2005, 11:07 AM
ألف مليووووووووووون مشكور أخوي هو أوه...
بس لسا ما اتحلت المشكلة...
أنا اللعبة عندي هيا على الكمبيوتر.. وطبعا حتى تشتغل عندي المحاكي..
بس مدينة بويتر ماهي موجودة عندي.. ممكن تقولي بالضبط فين مكانها.. يعني بعد أي مدينة أو بين فين وفين؟؟؟:)

ومشكور مرة ثانية أخوي على هذا الموضوع وبصراحة استفدت منه واااايد..

تحياتي،،

الأمير القلق
20-01-2005, 02:02 PM
خلاص خلاص.. اتحلت المشكلة:biggthump .
يا خوي كنت قولي إنها في الخريطة الثانية..
بس المشكلة لسا ما راحت:vereymad: :7: ..
ما أقدر أوصل لمدينة بويتر.. مع إني وصلت لبقية المدن اللي بجانبها..
وبإضافة لأوسمة جوتو أخذت وسام سابرينا وميستي وإريكا ( يمكن كذة إسمها )، والكهربائي ذاك...
بس كيف أخش مدينة بويتر.. ساعدني.. بسررررررررررررررررررررررررررررعة لو سمحت.

تحاتي،،

-**ho-oh**-
20-01-2005, 10:07 PM
هلا أخوي ، من البداية بدأت من وسام فيرديان الكهربائي ، ومدينة بيوتر هي مدينة بروك الوسام الصخري ، حاول توصل لها من خلال المدن التي بجانبها .

والأخ بلاك سن ، احصل على وسام مدينة سابرينا سافرون وما حواليها حتى تنحصر بين هضي المدن ، روح للراديو وخذه من الرجل المسن (( كلم كل رجال هناك )) ومن ثم أيقظ سنورلاكس .

تحياتي

الأمير القلق
21-01-2005, 09:40 PM
ألف ألف مليون ترليون زليون مشكور على الجواب..

أخيرا صارت لوكيا عندي:biggthump ..
وباقيلي هو أوه.. إنت قلت إن الرينبو وينج في مبنى الراديو، أقدر أخذه بعد هزم عصابة الرداء.
سؤال:
أي مبنى راديو تقصد.. اللي في كانتو ولا جوتو؟
في كانتو فيه رجال ما يخليك تخش أصلا..
وكمان سؤال:
من فين أقدر أمسك بيتشو؟
لأنه عم بيل مدري أبوه مدري اللي هوا يبيه عشان يعطيني الحجر الكهربائي.؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتعبتك معاي.. معليش.
بس والله الموضوع يستحق التثبيت.. ليش ما يتثبت:أفكر: ؟

تحياتي،،

الأمير القلق
22-01-2005, 01:16 AM
معليش أخوي تعبتك معاي كثير:D ..

بس مالي غنى عنك:biggthump .. إنت الأصل..
وأبي أعرف من فين ألاقي ذول البوكيمونات في الجولد..
1- سليبي..
2- بيتشو..( زي ما قلت في الأول )..
.............................................
وكمان سؤال:
أنا أخذت البيضة من البروفيسور إلم وطلع فيها توجوبي.. وحطيتها عند المربي وصار الليفل حقها(( ما أدري بس أكثر من 45 )).. أقدر آطلع بيوض ثانية؟؟؟؟
لأنه أنا في مرة لعبت جولد من أولها وأخذت البيضة وطلع فيها سموتشم ( قبل تطور جينكس )....
عشان كذة أنا محتار:( ..
واستحملني شوي لأني كلللللللل يوم بدش هذا الموضوع وبكتب فيه.. عشان شذي أبيك إنت كمان تخشه كل يوم..:D .

تحياتي،،

الأمير القلق
23-01-2005, 08:04 AM
خلاص أخوي.. لقيت هو أوه.... وكان عندي الرينبو وينج حايطه في البي سي.. ما ادري كيف نسيت أشوفه:D ..

وباقيلي الطلبات اللي قلتها فوق:p ..
تراني طفشت من كثر مشاركاتي المتكررة:31: ..

تحياتي،،

-**ho-oh**-
23-01-2005, 09:19 PM
هلا أخوي .

ما عليك من كثرة المشاركات ، المهم ..

بيتشو تلاقيه بتزاوج اثنين من بوكيمونات البيكاتشو ذكر وأنثى ، أو بيكاتشو ذكر مع راتاتا أو أربوك أو نيدوران ( أنثى ) وجروليث أو مانكي أو ماريب أو العديد غيرهم بشرط أن يكون بيكاتشو ذكر والبوكيمون الآخر أنثى .

وبالنسبة لسيلبي ما تشوفه إلا بكرة الجي اس ، وتشوفها بالجيم شارك بس .

وتقدر تأخذ بيضة ثانية من عند المربي بتزاوج بوكيمونين .

إذا في شيء ما فهمته قول لي .

تحياتي

Sir Auron
24-01-2005, 08:20 PM
هلا اخوي hoho

خبرتني انه يستوي تنقل من ريد و بلو و يلو الى جولد وسلفر بالطريقة

لازم أولاً توصل لمدينة GOLDENROD K روح للمستشفى بتشوف BILL وقد عدل آلة الزمن ، ومن ثم تقدر تبدل معاها ، وإذا كانت معدولة ، تأكد من اللينك كيبل مشبوك عدل ولا لا .

انا وصلت الى GOLDENROD وكلمت BILL وفرحت لما دخلت الى قاعة التبديل بس لما اكلم ربيعي ينكتب please whit وبعدين يطلع (يعني ما يستوي ابدل بوكيمونات) لييييييييششششش:vereymad: :17:

-**ho-oh**-
25-01-2005, 12:31 PM
هلا أخوي الوحداوي ، تأكد من أنه الشريطين مو مختربين في شيء أو كذا ، أو لا تبدل من جيم بوي أدفانس إلى أدفانس ثانية ، لانه جربت أنا ولا استوت .

والأخ فارس الفتى الشجاع ، آسف ، بس أنا ما أطيق ألعب بالأسرار أصلاً إلا إذا كان لشيء ما يطلع إلا بالأسرار وهو مهم ، مثل سيلبي ، يعني ما عندي أسرار .

آسف .

تحياتي

الأمير القلق
31-01-2005, 09:29 PM
مشكور مشكور أخوي على الجواب.. وبيتشو صار بالبيضة بانتظار خروجه الكريم..:jester: ..

وكمان أستفسار;) :
فيه بيوض تطلع غير البوكيمونات ( بيتشو وإيغلي بف و توغبي)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وسموتشم كيف أطلعها؟ عندي جينكس أنثى فقط ولليفل 61.. وما في ذكر.. شو الحل؟؟؟؟

سهم التنين
01-02-2005, 06:18 PM
ممكن مكان بوكيمون لوجيا و هو اوه في بوكيمون كريستل

سهم التنين
01-02-2005, 06:20 PM
و ارجو انه يكون بالصور

Sir Auron
02-02-2005, 05:53 PM
هلا اخوي hoho عندي سؤال اعتقد انه سهل بالنسبة لك :)

والسؤال هو كيف احصل لابرس في بوكيمون انا اعرف مكانه بس هو مو موجود:bigeyes:

اعتقد ان المكان في الكهف اللي جنب كهف سلوبرو صح:biggthump

إذا كان هذا المكان فكيف اخليه يظهر :)

robinhood
03-02-2005, 03:25 PM
ليك انا رحت الخريطة الثانية "جولد"حاربت كم واجد في الجايم بس ما يعطوني لا اوسمة ولا شي
شو الحل.
2-ممكن لمحة عن الخريطة الثانية

-**ho-oh**-
04-02-2005, 08:44 PM
هلا اخواني .

الأخ أمير القلق : نعم ، تقدر تطلع غير هالبوكيمونات من البيضة ، مثل تزاوج بين اثنين من بوكيمونات عادية أخرى ، ويطلع لك واحد منهم .

والاخ سهم التنين ، دور في الموضوع شوي بتلاقي الطريقة في أكثر من رد ، وبالصور .

والأخ روبن هود :

في الخريطة الثانية ، يعطوك أوسمة بدون ما تطلع في الهوية ، لأنه الهوية بس لثمانية أوسمة .

وإذا تبي تعرف كم وسام حصلت ، إذا بتخزن ، بيطلع لك عدد الأوسمة .

وسؤالك الثاني ما فهمته ، وضح أكثر لو سمحت .

تحياتي

robinhood
07-02-2005, 03:15 PM
طيب لو سمحت ممكن تقولي الشفرات وين احطهم انا

انا محتار لانو برنامج الجيم بوي الي على الكمبيوتر عندي مافي مكان لهذي السوالف

لوسمحت اذا تجاوبني

-**ho-oh**-
10-02-2005, 01:21 PM
هلا أخوي روبن ، أنت تشغل ألعابك على أي محاكي ؟

إذا كنت على محاكيات الجيم بوي كلر ، ما أعتقد إنه في واحد لهذي السوالف ، بس في محاكي الفيجوال بوي أدفانس ، في مكان للشفرات هناك .

والطريقة :
1- حمل البرنامج .
2- شغل اللعبة التي تريد وضع الشفرات فيها عليه .
3- إذا حطيت الشفرات خزن .
4- شغل اللعبة من المحاكي الآخر .

تحياتي

SoS 360
21-02-2005, 07:58 PM
مشكور اخوي على الموضوع الحلو

وتسلم

بغيت اسألك انا صدت 243 بوكيمون لكن في لحد الان ما اعرف شلون اطلع سيلبي و ميو انا قريت شلون تطلعهم بالانجليزي لكن ما فهمت وانا مابي استعمل الغيم شارك وبالنسبه لي غولد انا حاولت انقل ميوتو من بلو الى غولد ما ما ادري شفيه يعلق معاي ومو راضي يشبك معاي !!! مو عارف شنو السبب !! يمكن من النسخه مالتي او يمكن من الكيبل الله يعلم بس انا بحاول اجرب مع نسخه ثانيه وسؤال اخر شلون احصل الاحجر الناري و العشبي و الكهربائي انا اذكر في بلو كنت تقدر تشتريهم اما في غولد ما تقدر واسف على الاطالة واذا عندي سؤال ثاني راح احطه بس هذول اللي في بالي :>

bo hassan
25-02-2005, 04:56 PM
انا استخدم بوكيمون سلفر واريد ان اعرف كيف الحصول على احجار التطور او يمكن ان يكونو عندي بس ماعرف اسمائهم وشكرا

ananas-ibn nas
02-03-2005, 07:26 PM
السلام عليكم أناعندي بوكيمون كريستل عندي سؤال وين أحصل كرة master ballلأني أحاول مسك البوكيمونات الأسطورية جربت أصيد واحد بالكرتين great ball وultra ball بس ما قدروا يصيدونهم وشكرا أرجك أجبني لأني نفسي أصيدهم وشكرا:08:

Sir Auron
02-03-2005, 08:15 PM
يا اخ hohoكيف احصل على لابرس:06:

@ARTICUNO1991@
09-03-2005, 01:43 PM
أنا معاي الرنبو وينج ومسكت فيها هو أوه وما أعرف كيف ألاقي السليفر وينج حتى أمسك لوجيا كيف؟؟

بومريم 2005
22-03-2005, 02:52 AM
ابي اعرف من وين اجيب القدرات مثل قدرت الطيران وحل الجزيره الثانيه اذا ماعندك مانع

وعندي سؤال بعد هل اصطدت kofing ازرق

ultimate spy
25-03-2005, 12:11 PM
أنا سمعت ان في بوكيمون سيلفر فيه طريقة تخلي البوكيمون لفل 100 و أتمني تجيبهالي و أكون شاكر جدا