المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توزيع المراكز والمناصب لأعضاء رابطة معارضين البوكيمون.....

سكوال
19-12-2000, 12:46 AM
سيتم اليوم إبتداء توزيع المراكز والمناصب لأعضاء رابطة ((معارضين البوكيمون)))

وستكون شروط الترشيح كالتالى \

1_يجب أن تكون من أعضاء الرابطة

2_يجب أن تضع شعار معارضين البوكيمون في توقيعك

3_أن تختار المنصب الذي سترشح نفسك له

4_مع العلم بأنه إذا تنافس شخصان على نفس المركز فسيتم وضع تصويت بينهما تسمح بالمشاركة فيه لاعضاء الرابطة (((فقط)))

المناصب المطروحة للتصويت \

1_المتحدث الرسمي للرابطة ((وقد رشح dreamcast نفسه لهذا المنصب ونحن بإنتظار مرشحين جدد))

2_ أمين الصندوق المالي

3_النائب الثاني لرئيس الرابطة

4_موزع الدعوات (الذي يقوم بدعوة الأعضاء الجدد للإنضمام للرابطة)

5_كاتب الشعارات (الذي يقوم بكتابة الشعارات الجديدة للرابطة)

6_المتجسس (الذي يتجسس على مواضيع أعضاء رابطة محبي البوكيمون ويخبرنا بآخر وأحدث خطواتهم التي سيقومون بها في سبيل حربهم ضدنا)

7_جامع القمامة (والذي سيقوم بتنظيف أرضية قاعة الإجتماعات الخاصة برابطة معارضين البوكيمون)..مع العلم أن العمل الشريف لا عيب فيه ...

8_صاحب اللسان الجميل (والذي سيقوم بخداع بعض الأعضاء الضعفاء لرابطة محبي البوكيمون ..فيخدعهم بعبارات جميله لينضموا إلينا))

وهذة هي المناصب المطروحة في الوقت الحالى .....

فمن يجد في نفسه القدرة الكافيه لتحمل المنصب فليرشح نفسه له...

مع العلم بأنه توجد بعض المناصب التي تم شغرها مسبقا وهي ..\

1_مؤسس الرابطة (إثن هنت)

2_ النائب الأول (جيم ماستر)

3_ الساعد الأيمن لإيثن هنت (فاز)

مع تحيات أمين عام رابطة معارضين البوكيمون \

(((سكوال)))

التوقيع \ &*^%&^%

البيان رقم \ تسع طعش تقسيم ميم تقسيم أربعة وعشرين

ارفين
19-12-2000, 01:07 AM
والله واقسم ان سكوال [امين عام رابطة معارضين البكيمون]...

يــــــــشاهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

المسلسل الكرتوني للبكمون...فكيف تدعونه [الامين العام]؟

فعلا ما يقول المثل[[[[[[[[[[[[حاميها حراميها]]]]]]]]]]]]]]

وسلامتكم...

سكوال
19-12-2000, 01:24 AM
أول شيء لا تقسم بالله في شيء إنت ما تأكدت منه....

ثاني شيء يا ذكي أنا أشاهد مسلسل البوكيمون لسبب واحد ..لمعرفة نقاط قوة وضعف مشاهدي ومتابعي هذا المسلسل..

لأنه من عرف لغة قوم آمن شرهم...

CHALLENGER
19-12-2000, 11:36 AM
سكوال انضم يا ...

FAS
19-12-2000, 01:28 PM
سكوال ممكن تقولي كيف احط الصوره في توقيعي

حسين-911
19-12-2000, 05:28 PM
المتجسس لا يجب ان يكون اسمه مكشوف يا عبقري :)
وما اقصد اتطنز :)

TOO COOL
19-12-2000, 07:09 PM
ايش تبغى ياCHALLENGER رقع صورتك عدل
يا ســـكوال أختار أمين الصندوق المالي
نرجو الموافقه مع التوقيع

سيلفي2065
19-12-2000, 07:31 PM
الى اعضاء رابطه معارضي البوكيمون....تراكم ماقلتوا لي اذا قبلتوني بالرابطه والا لا؟؟
ردوا علي بسرعه فاذا قبلتوني انا حاطه عيني على منصب من المناصب اللي قالها سكوال...بس انتوا اقبلوني.....

gamemasterجيم ماستر
19-12-2000, 07:49 PM
يا اهلا وسهلا بيك عضوا فى الرابطه

بس شكلاك يا سيلفي2065 جديد لاكن لا مشكله نتأكد منك ثم نعطيك منصب يناسبك

واهلا با الجميع

زيدان تربيل ملك ال RBG
19-12-2000, 08:03 PM
أنا أكره البوكيمون لدرجة الجنون انا يطلقون علي مجنون فينيل (أي فينال فانتسي ) لكن مجانين البوكيمونات أكثر داهية و المشكلة الأسامي إلي حاطينها للبوكيمون ما تنطق مثل :بالبسور و بادجييوتو و وبيكاشو هو الإسم الوحيد الذي حفظته لأنه يشبه إسم الفنان المعروف بيكاسو أنا بصراحة لا أشاهد هذا المسلسل بكثرة أنا ما تبعت حلقتين ورى بعض أطالع حلقة و حلقة أحس إنه تافه و خصوصا الحيوانات التي فيه و هذا إلي حاطينه في الصورة الذي إسمه جبري باف هذا يغني وينوم و بعدين يخربش في و جوههم أنا أكره كل شيء متعلق بلبوكيمون أنا أكرههم و كرهت نيتندو و السبب البوكيمون و ين ما أقلب محطة العصر أشوف بوكيمون بوكيمون بوكيمونوباء ليس فلم كارتون أنا أتعجب على أشكالهم أيضا نأخذ بيكاشو هل هو فأر أو سنجاب أو أرنب أو حمار سكوير هذا سلحفاة أما بالبسور هذا سلحفاة أو نخلة المهم هاذي أشكل فالنقل لو سكوير سوفت تسوي شكومون (مع أن الإسم غير مناسب ) شو بتسوي حيوانات الشكوبو(حيوان سكوير الأول) ذو الملامح الرقيقة و الحساسة ذو اللون الذهبي الناصع و القوة السحرة الفتانة و أيضا باهاموث(حيوان سكوير رقم 63) ذو الأنياب الفتاكة و النظرة الكاسرة و القوة الجبارة و الموجل (حيوان سكوير رقم 115 ) ذو النظرة الغبية و المنظر المزري و الشكل القبح ليس البطة التي في البوكيمون المهم
أنا أرشح نفسي كما كان في التوقيع الجنرال العسكري و مهتي (التصدي لكل نت يحاول التهجم على أعضاء المنتدى و الدفاع عنهم و الهجوم و قت الضرورة على الأعضاء ) هل أبفى أم أغير ؟ وأعتذر لأني نصبت نفسي بنفسي أو هل ممكن أن أكون المتحدث الرسمي هذا ماكتبته
كاره البوكيمون الجبار : زيدان تربيل الحاصل على لقب : ملك فينال فانتسي

lytical
19-12-2000, 10:41 PM
انا معاكم

link.p
20-12-2000, 07:33 AM
اهلا وسهلا فيك يا زيدان تريبل مادمت تكره البوكيمون لهذي الدرجه
فأنا اول واحد يرحب فيك

دارث فيدر
20-12-2000, 07:57 AM
كركركرككركرككرككرككر

أبغي واحد فيكم يجي و يدلدغني علشان أضحك

أولا ....

يا حبيبي سكوال أذا كان ايثن هنت هو المؤسس فأحذروا من ان يسرق افكاركم و يضعها في منتدى ثاني كما فعل في منتدى الافلام العربي .. امسك حرامي

ثانيا ... خلاص جيم ماستر راح يكون مطرب حفلات و اعراس و خصوصا بعد أغنيته الجديدة لا للبوكيمون و الظاهر أنه بيرقص و بيعمل دويتو مع فرقة ميامي أو يمكن مع المطربه عتاب

ثالثا.... الكل يعرف زيدان ملك الار بي جي ... و أقترح أن تضعوه في منصب الكذاب الاول في الرابطة (( لا تزعل))

رابعا.... link . power روح أكتب في منتدى الننتندو أحسن لك علشان يمكن ترفعون راسكم يا ربع زيلدا ترى أنتوا تعتبرون في المنتدى أعضاء بلا فائدة و خصوصا بعد أن تمكن الاخ العزيز evangilion 1 من تمريغ أنوفكم في التراب

أما البقية فأشويهم قريبا على نار هادئة

((( أمزح معكم )))

lytical
20-12-2000, 10:52 AM
ارجو منك ياأخ دارث أن تلتزم بعض الحدود مع الأعضاء وخاصة اولائك الذين لا يدخلون في مهاترات ومسخرات ولا أعتقد أنهم سيستحسنون كلامك. وأكتفي بهذا الرد.

gamemasterجيم ماستر
20-12-2000, 11:04 AM
يا اخ دارث فيدر انت فى كلامك تحدد على وتشير بأسمى لماذا هذا مع العلم انى لم اشر على احدمنكم!!!

لاكن يا اخى انا مسامحك من قلبى ولا اريد احد ان يتكلم على الثانى لان موضوع الرابطه اشغل الجميع سواء المحبون او المعارضون

وقد حسيت انا بذالك ونسينا لماذا اوجد هذا المنتدى

لذالك هى تجربه وتوبه ما بعدها توبه

ارجو من الجميع ان يتفهم امرى لانى احب ان اكتب فى اى شى مفيد للجميع

والله يوفقكم

link.p
20-12-2000, 06:03 PM
من قالك يا دارث فيدرانه تمكن من تمريغ انوفن بالتراب!!
ما يقدر والله!!
(مع احترامي لك يا دارث فيدر)

زيدان تربيل ملك ال RBG
20-12-2000, 07:26 PM
يا صديقي دارث لا تخاف أنا ما أزعل لكن ليه أزعل و أنا صادق في كل شيء قلته الرسول - صلى الله عليه و سلم _ ما سمعت إنه زعل أو غضب بل أخذ الموضوع بسعة بال و انتظر إلى أن يظهر الحق و هذا أنا بسوي نفس الشيء ببدأ أكتب و أكتب و أكتب إلى أن يظهر الحق و أبين للجميع مدى صدقي يا دارث هل فهمت لما لم أرد عليك

توغو موري
22-12-2000, 02:21 PM
أنا أنضم و منصبي هو جامع القمامة
لكن ما هو الشعار و كيف أحطه ؟؟

slimshady
26-08-2001, 10:20 PM
:D

MoaeD
21-12-2001, 06:38 AM
انا بأنضم هل تقبلونن؟:p