المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تهتم لعدد مشاركاتك ؟؟ جاوبنا و شاركنا !!

darkitp
06-08-2004, 12:15 AM
البعض ارى أنه يهتم كثيرا في عدد المشاركات .. و يحرص كل يوم على عدد ردوده و زيادتها ..

في الواقع لا ارى أن هناك داعي لها ابدا .. مجرد رقم لا يدعوا للمفخرة ..

لكن مضمون الرد لها قيمة كبيرة جدا .. كردود المساعدات و النصحية و المساهمة في ابداء الراي ..

احب ان اسمع رايكم بهذا الشي

فما رايكم بهذا :) ؟

و شكرا لكم .. و سلامتكم

Pr.Game
06-08-2004, 12:27 AM
طيب .. نتكلم عن المشاركات بشكل عام ..
أنا أحياناً وأنا أشارك بالمنتدى تجيني صفقات إلا أحط مئة رد أو خمسين رد ..خاصة من الفضاوة اللي بالإجازة :31:
وأحيانا تكون ضايقة نفسي وأجلس أتصفح المواضيع القديمة جداً وما أشارك :31:
صحيح في بداياتي كنت أرى المشاركات شي خيالي وإنها كالمنصب توصل له ..
وكنت أحسب سلم الرقابة يأتي بعدد المشاركات خاصة بعد ما شفت منتديات كثير ة بالهشكل ..
لكن بعد ما عشت بالمنتدى وفهمت وعقلت غيرت نظريتي والحمد لله بدأت أكتب المواضيع بنفسي ..
لكن بشأن المشاركات ما في أحد إلا ويهتم بعددها لأنه يعتبرها بمخيلته كذكريات رائعة ..يتذكر وين شارك ووين كتب :)
والصراحة ما قد شفت منتدى بدون عداد مشاركات :tongue2: لأنو المنتدى بدون عدد جبار من الأعضاء والمشاركات ما يسوى شي :D
حتى إن المنتدى هذا ما وقف على رجله إلا بأصحاب الشات اللي كانوا شغالين أول باول :p ومشاركاتهم ضربت الأمبير
:31: ومن بعدها بدأ الأعضاء يجوا ويزدادو وبدأت المنتديات بالعمل
:tongue2: يعني لو فكرنا نشيل عداد المشاركات من المنتدى أعتقد أنا أول من يعارض :D والكثير من الأعضاء كمان ..
:08: على كل حال أنا أتكلم بواقع عن اللي يصير :( وأذكر سالفة شات المضاربة حين حذف :tongue2: وناس كثير ضاعت عليهم مشاركات بالألوف ومن بعدها تركوا المنتدى :33:
لأنو إذا ماكو مشاركات ماكو أعضاء :(
على كل حال صحيح مشاركاتي كثيرة جداً وخاصة إني لسه ما كملت السنة :17:
لكن ما بالك بواحد يجلس عشر ساعات ما يفتح موقع غير المنتدى مثلي :08:
أكيد بكون مرجوج وأشارك :D
على العموم الموضوع صغير ولو تكلمت عن نفسك ورأيك كمان عشان نستفيد من تجاربكم
المهم : انا خلصت كلامي وما عندي إضافات :p لكن يبقى المنتدى بعدد مشاركات أعضائه
وشكراً ..
هذا رأي لا أكثر ولا أقل ومشكورين :08: .

darkitp
06-08-2004, 12:36 AM
هههه :D بصراحة جواب حلو و صريح .. لكن ما اتوقع انهم يحذفون عداد المشاركات ابدا :tongue2:

بالنسبة لي اشوف ان عدد المشاركات شي عادي .. و حتى ولو انمسح ^^

المهم عندي قيمة الرد على الاعضاء الآخرين .. و اقدم لهم المساعدة بالمشاركة اذا كانت هناك اي مشاكل .. و ايضا ابدي رايي في مواضيع الآخرين ^^

وشكرا اخوي الحسام ;)

aoks
06-08-2004, 03:36 AM
صراحة..

ولا جبت خبرها :)

msm
06-08-2004, 04:15 AM
(لاتعليق ....) طيب مدام ماعندك تعليق ليش راد على الموضوع .. أو زيادة مشاركات بس ..

(مشكور) موضوع مناقشة حامية بين عضوين .. وصاحبنا داخل عرض ويشكر ..

والله هالعينات من البشر ذي ترفع الضغط صراحة ً :28: .. يبي يزود عداد مشاركاته بأي طريقة .. علشان ايش مدري ..اذا كان طامح بالرقابة فأقوله لو ينفجر امبير مشاركتك من كثرها :09: ماراح تشم الرقابة وانت بالعقلية هذي ..

المشاركات بالنوع لا بالكم .. فليش بعض الناس يرعد ويزبد علشان كم مشاركة طارت بسبب موضوع حذف ..

أما من ناحية عداد المشاركات .. ماعندي مانع لو يتم اخفاؤه .. ويصير الواحد مايعرف عدد مشاركات اي عضو الا من خلال الملف الشخصي ..بكذا راح ينصب الإهتمام أكثر على نوعية رد العضو لا على عدد مشاركاته .. مرة طبقناها في المنتدى .. بس المعارضين كثر للاسف .. وأنا أعرف أكثر من منتدى مطبقين هالنظام ..

Kubaj
06-08-2004, 05:20 AM
صراحة..

نفس الشي هنا ..:28:

Yuffie Kisaragi
06-08-2004, 05:53 AM
السلام عليكم...

انا ابد مايهمني عدد مشاركاتي شوفو من متى سجلت بهاي المنتدى وشوفو عدد المشاركات قليله ..مااحب اشارك وايد...
الا اذا مثلا ضايق خلقي اشارك بقسم الصرقعه واوسع صدري شوي ولا انا اصلا مااهتم بعدد مشاركتي اطلاقا ..
اهم شيء العضو نفسه يكون مستقيم وااخلاق...

Da S.O.S
06-08-2004, 10:52 PM
في البدايه كان شئ مهم بالنسبه لي ومثل ما تفضل الحسام المهند كنت اتوقع انك تصير مراقب عن طريق عدد المشاركات
ولكن اكتشفت العكس
وغيرت نظرتي وحاليا ما تهمني بصراحه لاني بالسنه اكتب موضوع ولكن يكون موضوع مفيد وحلو احسن من 1000 موضوع باليوم ما منه سنع ولا فايده
ومشكور على فتح الموضوع الحلو لللنقاش

faarees
06-08-2004, 11:53 PM
هو بصراحه عدد المشاركات مهم عشان نعرف الاعضاء النشيطين من الكسالا او الي مايشاركون اصلا
لكنه مسبب مشكله لانه لوماكان موجود مالقينا مشاركات مالها معنا مثل الي يحط ابتسامات والي يدش
موضوع وقبل لايقراه يكتب مشكور بس عشان يزيد المشاركات

خيماوي للابد10
07-08-2004, 01:00 AM
انا اشارك يوم اشوف موضوع حلو يستاهل اني ارد عليه :)

بس انا معدل مشاركاتي اليوميه في المنتدى (3 ردود تقريبا) <<<<<محد يقووول ليش؟ :12:

Lena
07-08-2004, 03:23 AM
اذا عندي كلام اقوله..غير كذا ماحب اشارك..

كم عدد مشاركاتي اصلا هههههههه والله مدري..ماهتم اناظر اصلا هناك

مايهمني اصلا..اهم شي وشو هالمشاركات مب عددها..:p

Flanteus
07-08-2004, 09:11 AM
هممممممممممم:أفكر:

المشاركات لابد منها لبيان ان كان عضوا كسولا أم نشيطا ..قديما أم جديدا ... مشهورا أم مو مشهور .. :tongue2:

ولكني في الآونة الأخيرة لم أعد أهتم :31:

فتالله أنني لم ارى عدد مشاركاتي الا عندما رأيت موضوعك :) ..
كنت خابرها 2300 وشوية ... :أفكر: فرأيتها 2412:) <------------ هذا كل شوي يقلب لهجة :08:

شكرا لك :D

سلام :)

Justine
07-08-2004, 09:16 AM
احيانا تشوف اعضاء مشاركاتهم بالهبل... تجي ترجع للمشاركات .. تكتشف مجرد بزارين بلا اراء و لا افكار مجرد تشات تشات تشات..

احيانا كمان نشوف مخلوق رايق مشاركاته متواضعة لكن لو تطالع لكل كلمة تطلع لك من ذهب..

بشكل عام فلسفتي في الدنيا تقول : تبي تشارك ... نو طروووبلم بس حلل مشاركاتك.. يعني طولها و ركز في كتاباتك :tongue2:

أمنيتي ان ينقرض الاعضاء من طراز : مسيو قرقور :angel:

Rytamu
07-08-2004, 12:12 PM
المشاركات لابد منها لبيان ان كان عضوا كسولا أم نشيطا ..قديما أم جديدا ... مشهورا أم مو مشهور ..

لذلك أهتم بمشاركات العضو لبيان حاله ..

لكن مو معناه ان المشاركات هي كل شيء .. تصعدك فوق أو تنزلك تحت .. العقل زينة و نعمة.. :) ..

شكراً أخي [ محمّد ] على طرح الموضوع .. :)

KJF
07-08-2004, 08:45 PM
مشكور .. :)

لول امزح :p هلا دارك, كيفك؟ ان شاء الله بخير؟ :)

انا من ناحيتي, كنت اهتم بالمشاركات يوم كنت نووب :09: بس يوم وصلت ال1200 مشاركة, ما عدت اهتم :bigeyes:

تصدق اذا حد سألني عن عدد مشاركاتي, ابقول له "1400" :31: ما اعرف ليه, بس دايما اتخيلها كذا :33: <--- فليسوف :D

مع طحياطي المدمرة :cool: - اش دخل؟؟

Empress uae
08-08-2004, 06:32 AM
اذا عندي كلام اقوله..غير كذا ماحب اشارك..

كم عدد مشاركاتي اصلا هههههههه والله مدري..ماهتم اناظر اصلا هناك

مايهمني اصلا..اهم شي وشو هالمشاركات مب عددها..:p

و أنا مثلك أختي ما اهتم في العدد بل في المضمون نفسه و شكراً أخي دارك على هذا الموضوع الجميل. :)

tidusxxx
08-08-2004, 08:23 AM
والله انا ما تهمني ولا ادري عنها:cool:

بس تفيد في حالة واحدة....اذا لقيت واحد يستهبل في آخرالليل ويسب ويحوس في الانحاء....اشوف اذا مشاركاته شوي مرة اعرف انه داخل يخرب:D
غير كذا ما يهم:jester:

Deadly Spot
08-08-2004, 08:35 AM
يوجد مشكله وملاحظ انه بس في المنتديات العربية :33:

وهو انه العضو الذي مشاركاته كثيره يحترمونه الاعضاء

يعني عندنا ماتسمى عدد المشاركات تسمى معيار السمعه أو الشهره :D

بالنسبة لي ما أهتم ابد بعدد المشاركات لانه الشخص الفاضي هوا اللي يشارك كثير

Trapped Inside
08-08-2004, 04:59 PM
انا في البدايه كنت اهتم بالمشاركات "والكثير غيري" .. بس الحين عادي ما فرقت ..

بس بعض الاحيان احسها لها اهميه .. يعني مثلا اذا شفت رد عضو حلو .. احب اشوف مشاركاته اذا كانت اقل من ميه احسه توه .. يعني يمكن اخذها من منتدى ثاني او شي ..

طبعا غلط حكمي .. بس انا احس كذا ..

وبالنسبه للي يحي يزيد مشاركاته .. انا عادي عندي .. وش فيها لو واحد يدوج بكل المنتديات ويقعد يشارك بهدف تزويد المشاركات .. يبي يضيع وقت ^^ ..

مشكور على الموضوع ^^ ..

antonio
08-08-2004, 05:43 PM
صراحه موضوع في الصميم ووضعت يدك على الجرح مباشره :22:

من ناحية الاهتمام بالعدد nah :turtle:

صراحة..

والاخوه بسم الله ماشاء الله افادوا :marchmell

Lena
08-08-2004, 06:00 PM
احيانا كمان نشوف مخلوق رايق مشاركاته متواضعة لكن لو تطالع لكل كلمة تطلع لك من ذهب..

بشكل عام فلسفتي في الدنيا تقول : تبي تشارك ... نو طروووبلم بس حلل مشاركاتك.. يعني طولها و ركز في كتاباتك :tongue2:
انا معععععععك في ذي احب تحليل المشاركات..كما احب ان ارى محللي المشاركات:tongue2:
يعني من جد وناسه تشوف رد يعلق على نقاط الموضوع..او يقول كل الي في باله ..

أمنيتي ان ينقرض الاعضاء من طراز : مسيو قرقور :angel:
من هو مسيو قرقور:boggled:

Justine
08-08-2004, 08:45 PM
انا معععععععك في ذي احب تحليل المشاركات..كما احب ان ارى محللي المشاركات:tongue2:
يعني من جد وناسه تشوف رد يعلق على نقاط الموضوع..او يقول كل الي في باله ..

من هو مسيو قرقور:boggled:

قرقوووور هم مخاليق على بالي :tongue2:

QaHir
08-08-2004, 09:36 PM
هلاع .. مشكور على الموضوع ^_^ ..

على العموم المشاركة المفيدة الواحدة افضل من 100 بدون سبب ^^ ..

:biggthump طالعوا مشاركاتي لووول .. :D

من ناحيتي احب اكتفي بالمشاهدة اكثر من الكتابة لووول ^_^ .. واحب اني ارد رد مطول بالموضوع احلل فيه كل نقطة ^^ ..

تثلم على الموزوع ..

DE NILSON
09-08-2004, 10:10 PM
walla 97 lesankom

ahm shy al ma,9mooon

bs br,9o al 3dad mohim jiddan we mafi montada bedoon 3adad mosharkat lel 23da2

C.Falcon
10-08-2004, 01:24 AM
أربع سنوات تقريبا ولا مرة فكرت فيها بالمشاركات !!! :31:

antonio
10-08-2004, 04:08 AM
أربع سنوات تقريبا ولا مرة فكرت فيها بالمشاركات !!! :31: