المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعمل زر ينقلك من صفحه لصفحه أخرى " في الداخل "

TNT
09-08-2001, 09:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم " الشرح لعيون التربه الحيدريه "

لعمل زر ينقلك من صفحه لصفحه أخرى

" الشرح لبرنامج السويتش 2.0 "

1- تشغل برنامج السويتش 2.0
2- بعد تشغيل البرنامج يجب اضافه حقول جديده لإضافه الحقول الذهاب إلى " insert " ومن ثم " scene "وتضع عدد الحقول الازمه
3- تذهب للحقل الأول " Scene 1 " وتضع فيه كل ما تريد
4- في نفس الحقل الأول بعد الإنتهاء منه تضع كلمه أوإشاره ليعلم الشتخص لأن هناك صفحه أخرى مثل كلمه " Next "
5- بعد وضع كلمه " Next " اضغط بالزر الأيمن للماوس واختار " Event" و من ه ناك اختار " on press "
6- سوف يظهر لك مربع في الجانب اضغط على كلمه " add acction " واختار " goto frame "
7- من " goto frame " سوف يظهر لك خيار من الأسفل اختر وهو " scene " اضغط عليه واختار " scene2 "
8- الأن انهينا من اضافه الحركه للزر نقص شي واحد وهو يجب تثبيت الحقل لكي لا ينتقل للحقل الذي بعده
9- ( مهم ) الآن يجب تثبيت الحقل نؤشر على الحقل الأول وهو " Scene 1 " ونضغط بالزر الأين عليه ونختار الخيار " Event" ومن هناك نختار الخيار " At frame"
10- لو ضغطنا عليه سوف يظهر لنا مربع الأكشن مره اخرى من مربع الاكشن اضغط على " add acction " واختار " Stop "
11- انتهينا من الحقل الأول الآن نذهب للحقل الثاني
12- في الحقل الثاني فعل مثل الحقل الأول ولكن نظيف الزر " back " للعوده
ملاحظه :- عند عمل التثبيت " STop" للحقل سوف تظهر نقطه حمراء في التايم لاين يجب أن تجل النقطه الحمراء بعد جميع الحركات
----------

لو واجهتكم اي مشكله اسألو

مشاهدة المثال

http://mtd.5u.com/Movie2.swf

TNT
09-08-2001, 09:21 AM
عارف الدرس من جنبها بس هذا الي أقدر عليه وأي مشكله أكتبوا أنا أجاوب لو استطعت

التربة الحيدرية
09-08-2001, 10:22 AM
شكرا يا اخي tnt على الجواب وهذي الخدمة الي سويته ( امقصريت في حقه):)

TNT
09-08-2001, 10:26 AM
انشاء الله تكون فهمت بس

انت اسأل وأنا انشاء الله اجاوبك

-Cheetah-
01-09-2001, 11:11 PM
شكرا جزيلا على هذي الخدمات والمعلومات الرائعة اللي نعجز عن إيجاد طريقة مناسبة لشكرك عليها

وكمان 1000شكرا شكرا ينطح شكرا

وعاوزين رايك في هذا العمل بصراحة وبدون مجاملة وكمان شكرا
:D :D

FSM
02-09-2001, 03:01 PM
مشكور وما قصرت

S a L e M
02-09-2001, 07:47 PM
شكراً على هذا الشرح..

TNT
05-09-2001, 01:33 PM
مشكوره على الشرح بس هذا البرنامج قليل ما يستخدم في المواقع الحين سارو يستخدمون الفلاش يعني هذا البرنامج تراثي في وجهت نظري لا أحد يزل من كلامي بس هذي وجهت نظر

FSM
05-10-2001, 11:53 AM
:) للفائده;)

Al taib
07-10-2001, 08:14 AM
عزيزي TNT تحيه طيبه و بعد :-

أولا أود أن أشكرك كل الشكر على كل تقوم به من أجل تعلمنا برنامج السويتش

و الصراحه أنا و جهتني العديد من المشاكل لم أعرف لها حلا , و أتمنا أني أجد الحل عندك

أولها كيف أستطيع أن أعرض الأعمال التي عملتها في البرنامج مع العلم أنني خزنتها في صفحتي الشخصيه في أين و anytimnow بأمدات waf , و رغم هذا كلما أرت أن أعرض أعمالي المتوضعه بكود الفلاش فأنه يعرض لي صفحه يقول لي فيها أنه ( لا يمكن العثور على الصفحه )

ثاني هذي المشاكل أنك في هذا الموضع شرحتا لنا كيف نقوم بعمل صفحه تليها صفحه أخرى و أنا عملت بكل الخطوات التي ذكرتها , و عندما أريد أن أنتقل بين الصفحات التي عملتها و الضغط على كلمة ( Next ) فأنه يذهب ألى الصفحه المقابله بسرعة البرق ثم يعود تلقاء نفسه

ثالثا أود أن أعرف ما أهمية الكراك مع العلم أني نزلت البرنامج بدون أي مشاكل , يعني أعمل جميع الأعمال و أخزنها بدون مشاكل

رابعا كيف أستطيع أن أحول الأعمال التي عن طريق السويتش ألى برنامج الفلاش , أو العكس

خامسا كيف أستطيع أن أقوم بتحويله الى أمدات waf

أنا عارف يا عزيزي TNT أني كثرت عليك الأسئله , لاكن أتمنا أنك تاخذها برحابة الصدر

و لك خالص الشكر و التقدير

Al taib
07-10-2001, 08:18 AM
أنا ودي أعرف ليه أقدر أشغلها في التوقيع و لا أقدر أقدر في غيرها