المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تحذير لكل من يريد أن يشتري بلاي ستيشن2

أبوتركيSS
10-08-2004, 07:05 AM
:biggthump :D السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب انا اشتريت جهاز بلاي ستيشن2 جديد ويا ليتني ما شريته :17: تدروون ليش :06: جهاز مليان مشاكل حتى اني حطيت شكوى للأخ النورس المعلا عن هذا الجهاز :( ومشاكله هي:

1-ما يشغل الاشرطه الذهبية من تحت.
2-اذا أخذت شريط من أي شخص يعني شريط مستعمل ما يشغله لو تنقز مع انه شغال عند صاحبه.
3-أغلب الاشرطة ما تأخذ أكثر من أسبوعين وتخرب مو هذي المشكلة اذا خرب اشتري غيره بس اللي يقهر انه يشتغل على أي جهاز بلاي ستيشن ثاني حتى لو كان قديييم, وهذي صارت معي على فكرة.....

المهم أنا بغيت أعطيكم نبذه عن المشاكل اللي أبغى أحذركم منها ..... والحييين كيف تعرفون الجهاز اللي فيه هذي المشاكل اذا جيتو تشترون:

موديل الجهاز: 30003 pal
طيب ممكن فيه موديلات ثانية كثييير فيها نفس المشكلة واليكم الطريقة اللي تعرفوا اذا كان الجهاز مجدد ولا لا (هذي الاجهزة اللي فيها هالمشاكل يسمونها مجددة) :

1-الجهاز الممتاز اللي مافيه هذي المشاكل يجي منحوت عليه من الاسفل كلام انجليزي بعنوان :ATTENTION
أما المجدد يجي سادة ما عليه ولا حرف طبعا هذا من الاسفل مو من الخلف....

2-الجهاز الممتاز اللي ما فيه هالمشاكل يجي له من تحت عدد 8مسمار يعني المربعات اللي في الاسفل سواء كانت عليها قطعة مطاطية أو مجرد تحديد على البلاستيك أما المجدد يجي عليه عدد 10 مسمار....

واّسف للاطالة لكن صدقوني ما حطيت هالموضوع الا لاني أتمنى ان لا يخطئ أحد منكم الخطأ اللي أخطأته ولكم جزييييل الشكر :biggthump

جكور
10-08-2004, 07:31 AM
مشكور على كلامك الطيب يا بو تركي بس الجهاز شو صناعته ؟

أبوتركيSS
10-08-2004, 04:38 PM
حياك الله أخوي جكور .... :)

الجهاز مكتوب عليه ان صناعته ياباني MADE IN JAPAN لكن بعض أصحاب المحلات يسمونه (ياباني دبي).... :D

رد ديد
10-08-2004, 08:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله في المنتدى وجهازك يسمى تجميع دبي بس صراحه مشكلتك تحزن جداً لو كنت مكانك كنة دفنة نفسي أنا والبلايستيشن :bawling: لكن هذا كله سببه التسرع :banghead: لو كنة من أول أستشرتنا مكان سار الي سار لكن برضو كل دقة بتعليمة أنا أنصحك في هذي الحالة أنك ترجعوا ولا تبيع في أسرع وقة لأن البلايستيشن2 كل ماله بالنزول طبعاً في السعر أو أنك تستنا موعد أصدار الجهاز الجديد بلايستيشن 3 بس قبل ما تستنا موعد أصدار الجهاز الجديد بلايستيشن 3 أقرأ موضوعي عن :-

نبذى عن أسطوانات بلايستيشن 3

وشكرا................

للوراسلة:-

came_love@hotmail.com (للمراسلهcame_love@hotmail.com)

soul_UAE
10-08-2004, 11:28 PM
مشكور على النصيحه.......... وياليت تعمل بنصبحة الاخ وتبيع الجهاز باسرع وقت ...........

F I N A L
11-08-2004, 03:31 AM
مشكور اخوي على التحذير انا بكرا بروح اشتري لي بلاي فضي وزين اني قريت موضوعك :D
وانا البلاي الي عندي قديم وفي دي الكتابة محفورة بس صار شايب وابي اجدد :D
على العموم مشكور :28: